PDA

View Full Version : المستثمرون الأفراد ذوو رؤوس الأموال الضخمة

Asmae
09-22-2014, 08:06
هؤلاء هم كبار المستثمرين الذين يعتمدون في استثمارهم على التعامل مع البنوك، وبالرغم من كونهم أفراد إلا أنهم يمتلكون رؤوس أموال كبيرة ويتاجرون في مختلف الأسواق المالية وسوق العملات بغرض تنويع استثماراتهم وتحقيق أعلى نسبة من الأرباح.

a7med84
09-22-2014, 19:17
لهم وزنهم فى السوق اكيد ولكن بشكل معين اكيد مش زى البنوك الاستثماريه ولكن

عموما اكتر من الافراد العاديين والله المستعان وبالتوفيق

key
10-03-2014, 04:52
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

tawfik1995
10-03-2014, 05:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اسال الله ان يجعلني واياكم من اصحاب الاموال الضخمة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ProForex
10-03-2014, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لابد أن يكون هناك تأثير لهؤلاء الأفراد في سوق الفوركس لكن ليس متل البنوك

xdorex
02-08-2015, 16:26
صحيح يوجد الكثير من هؤلاء لاشخاص الدين تكون لهم رؤس اموال كبيره يتاجرون في البنوك العملاقه
شكرا لك على نشر الموضوع وتقبل مروري... ودي وتقديري

azzam1000
02-08-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا يوجد بالسوق من كبار المستثمريين الكثير والكثير ولكنهم لا يستطيعوا ان يوجهوا سوق العملات الى طريقهم لانه سوق كبير جدا بمعنى اصح لا يستطيعون ان يلعبوا بالسوق على هواهم

hassanabu
02-08-2015, 19:13
السلام عليكم
شكرا للمعلومة اكيد حجم هؤلاء الاشخاص ليس سهلا
ولكن فقط البنوك الكبرى والشركات المالية الضخمة هي التي تستطيع التاثير بالسوق

antonioforex
02-08-2015, 19:27
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهده الجهة المهمة في سوق الفوركس و التي تتحكم في سير
هدا السوق بفعل المبالغ الضخمة التي يدخلون بها و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

محمد السيد محمد
02-08-2015, 19:49
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

متوكلة
02-19-2015, 15:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mazouz
02-19-2015, 17:13
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

enganas
02-22-2015, 22:56

doom
03-07-2015, 03:11
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

الاسد التاجر
03-07-2015, 05:51
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

YMTMAX
03-07-2015, 09:45
*

شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا

المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء

الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله

عنا كل خير ..

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 09:49
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن تعريف المستثمرون زو الرؤس الضخمة
تقبل مروري اخي الغالى

mohamed.atef
04-23-2015, 04:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع ،
فعلا يوجد بالسوق من كبار المستثمريين الكثير والكثير ولكنهم لا يستطيعوا ان يوجهوا سوق العملات الى طريقهم لانه سوق كبير جدا بمعنى اصح لا يستطيعون ان يلعبوا بالسوق على هواهم
و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

deyaa24
04-23-2015, 10:56
كل تاجر لسة جديد فى الفوركس اتدالو سوف يكون علي صعب
ويجب ان يكون فية خبرات مع الوقت ولن التجر الى هو مع راس ال كبر جد سوف يكون اتلداول سهل

adel25
04-26-2015, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
طبعا اخي معلومة صحيحة مشكور على طرحك للموضوع المفيد خاصة للمبندئين

boulafrah
04-26-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور اخى على طرح المعلومة لتى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية
فعلا يوجد بالسوق من كبار المستثمريين الكثير والكثير ولكنهم لا يستطيعوا االكثير من هؤلاء لاشخاص الدين تكون لهم رؤس اموال كبيره يتاجرون في البنوك العملاقه شكرا لك على نشر الموضوع وتقبل

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و على طرح المعلومة لتى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتيرفعلا يوجد بالسوق من كبار المستثمريين الكثير والكثير ولكنهم لا يستطيعوا االكثير من هؤلاء لاشخاصلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

nizar hidouri
04-26-2015, 21:50
نعم ان للمستثمرين القدرة على تحريك السعر في بعض الحالات
و ارجوا من الله ان يرزقنا خير الدنيا و الاخرة
و ان يجعل النجاح حليفا لنا

Wassa04
04-26-2015, 22:05
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
04-26-2015, 22:59
صحيح يوجد الكثير من هؤلاء لاشخاص الدين تكون لهم رؤس اموال كبيره يتاجرون في البنوك العملاقه
شكرا لك على نشر الموضوع وتقبل مروري... ودي وتقديري

Doodysamsom
04-26-2015, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكوووووور يا اخى على معلومتك الصحيحة..
بالفعل المستثمرون هم المحرك الاساسى للسوق.

skavardoma
04-26-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و شكرا على المعلومة القيمة

mohamed rady
04-26-2015, 23:29
السلام عليكم
موضوع جميل جدا وفقك الله . لابد ان المستثمرين الكبار اصحاب رؤس الاموال الضخمة هم من يستطيعون كسب اموال ضخمة جدا ولاكن يتحملون ايضا الخصارة الضخمة

boulafrah
04-26-2015, 23:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي مشكور اخي على تعريفك لهده الجهة المهمة في سوق الفوركس و التي تتحكم في سير هدا السوق بفعل المبالغ الضخمة التي يدخلون بها و بالتوفيق لك اخي، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، فعلا يوجد بالسوق من كبار المستثمريين الكثير والكثير ولكنهم لا يستطيعوا ان يوجهوا سوق العملات بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 08:38 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي مشكور اخي على تعريفك لهده الجهة المهمة في سوق الفوركس و التي تتحكم في سير هدا السوق بفعل المبالغ الضخمة التي يدخلون بها و بالتوفيق لك اخي، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، فعلا يوجد بالسوق من كبار المستثمريين الكثير والكثير ولكنهم لا يستطيعوا ان يوجهوا سوق العملات

hamdochi
05-10-2015, 00:09
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه يوجد بالسوق من كبار المستثمريين الكثير والكثير ولكنهم لا يستطيعوا ان يوجهوا سوق العملات الى طريقهم لانه سوق كبير جدا بمعنى اصح لا يستطيعون ان يلعبوا بالسوق على هواهم تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
05-10-2015, 07:07
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة ونرجو من حضرتك ان تظل دائما وابدا
مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

Omar99
05-16-2015, 02:23
هناك العديد من التجار الكبار فى الفوركس يستحقون الاحترام لانهم يساعدونا على التجارة و هناك العديد من التجار اصحاب رؤوس أموال كبيرة و ضخمة و بيتاجرو على الطريق و النهج الصيحي فى التجارة فى الفوركس و يجب ان نتعلم منهم

moutanabbih mohammed
05-18-2015, 17:22
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير اخي العزيز موضوع رائع عن المستثمرون الأفراد ذوو رؤوس الأموال الضخمة خالص تحياتى وفائق تقديري لك

izeel
05-18-2015, 17:36
1-الفوركس، سوق العملات
هو سوق تداول العملات الأجنبية، ويطلق عليه لفظ Forex أو ** اختصارًا للمصطلح Foreign Exchange Market، ويستفيد المستثمرون في سوق العملات Forex من تغير أسعار صرف العملات الأجنبية، وذلك عن طريق مبادلة عملة بأخرى وشراء العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر مرتفع.
سوق العملات Forex السوق المالي الأكبر في العالم، حيث يصل حجم التداول في سوق العملات Forex إلى 2.9 تريليون دولار أمريكي يوميًا، أي أن حجم التداول في سوق العملات Forex يزيد عن ثلاثة أضعاف حجم التداول في سوق الأسهم وأسواق العقود المستقبلية في العالم أجمع، ويرجع ذلك إلى وجود البنوك المركزية وكبرى البنوك الاستثمارية والمؤسسات المالية الضخمة بالإضافة إلى كبار المحافظ الاستثمارية، مما أدى إلى كَوْن سوق العملات Forex أكبر الأسواق المالية وأقواها وأكثرها استقرارًا.
كما أن الثورة التكنولوجية وظهور الإنترنت في نهايات القرن الماضي قد ساهما بشكل كبير في انتشار سوق العملات Forex، حيث أصبح بإمكان جميع المستثمرين حول العالم المتاجرة من خلال برامج التداول الإلكترونية بغض النظر عن الموقع الجغرافي. فعلى عكس الأسواق المالية الأخرى، ليس لسوق العملات Forex مقر جغرافي محدد أو مكان مركزي تتم فيه عمليات التداول، فيتصف سوق العملات Forex بأنه غير مركزي حيث يعد من نوعية بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال التي تسمى Over the Counter أو OTC وتعمل عبر الشبكات الإلكترونية ووسائل الاتصال الحديثة كالحاسب الإلكتروني.
ونظرًا لطبيعته اللامركزية فإن سوق العملات Forex يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا ولمدة خمسة أيام عمل أسبوعيًا، ولا يعمل سوق العملات Forex يومي السبت والأحد كعطلة أسبوعية عالمية.
2-مميزات المتاجرة في سوق العملات
الفُورِكْس له الكثير من المزايا التي جعلته أكبر الأسواق المالية في العالم وأسرعها نموًا، ويومًا بعد يوم يتزايد عدد المتاجرين في سوق العملات لأفضليته على الأسواق الأخرى، وسنستعرض بعض من مزايا المتاجرة في سوق العملات:
● السيولة الضخمة:
الفُورِكْس يتميز بسيولته الضخمة، فهناك دائمًا بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهو ما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده، على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقـًا في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر الذي تريد شراء السهم منه.
● إمكانية المتاجرة في الوقت المناسب لك:
يعمل الفُورِكْس على مدار 24 ساعة، وهذا يعطي الفرصة للمتاجرين في جميع أنحاء العالم بالمتاجرة في الوقت المناسب لهم بغض النظر عن تفرغهم من عدمه.
● الربح في الاتجاهين الصاعد والهابط:
في الفُورِكْس يمكنك الاستفادة من الاتجاهين، فإذا توقعت الصعود تقوم بالشراء وإذا توقعت الهبوط تقوم بالبيع، أي أنك يمكنك الاستفادة من جميع أوضاع السوق.

moh93
05-18-2015, 20:32
كل تاجر لما يبدا برا س مال كبير يعنى من ول الف او الفين دولار دة بيكون فرص كويسة عشان يحقق ربح عال جدا وايضا التاجر بدخل بمخاطرة صغيرة ويجب انه يكون فية قدرة على البدء براس مال واكيد بكدة نسبة المخارطة سوف تكون مناسبة

Omar99
05-27-2015, 15:56
مما لا شك فيه ان هناك مجموعه من التجار الكبار فى الفوركس يضخون اموال كبيرة جدا فى السوق و بيكون لهم التجارة فى هذا المجال بمثابة اقتصاد كبير و بيحققو ارباح مهمولة من التجارة هنا من ارباح عظمى فى الفوركس و غيرة من التجارات فى هذا المجال

madmax07
06-03-2015, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-03-2015, 16:25
صحيح كلامك اخي العزيز ومشكور على هذا المجهود المبذول من قبلك ولكن انا حسب اعتقادي ان اصحاب الارصده الضخمة هم الذين يتحكمون في سوق الفوركس بدرجه كبيره يا اخي و لك كل الاحترام وتقبل مروري

ahmedbourezg
06-03-2015, 18:26
:bravoالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير

---------- Post added at 02:16 PM ---------- Previous post was at 02:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 02:16 PM ----------

chorouk
06-03-2015, 19:53
نعم هم يمتلكون رؤووس اموال كثيرة لكن هدا لايمنع من انهم
يخسرون في بعض الاحيان لان الفوركس غير مضمون نهائيا احيانا تربح واحيانا تخسر

العراقي
06-09-2015, 19:37
نعم ان للمستثمرين القدرة على تحريك السعر في بعض الحالات
و ان يجعل النجاح حليفا لنا

mhamdy
06-09-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير

harimeche
06-09-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بـــارك الله فيك أخــــــي على التعريف رغم أن الموضوع يحتاج تفصيل أكثر

على أي كيفمـــا كـــانت الأحوال حتى ولو إجتمعو لن يستطيعو توجيه السوق

midodiw
06-12-2015, 23:40
موضوعك المستثمرون الافراد ذوو رؤوس الاموال الضخمه جد جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب

adiil
06-16-2015, 11:16
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المهم حول المستثمرون في سوق العملات و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

ahmedbourezg
06-16-2015, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

wac05
06-22-2015, 04:38
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

rayhane hamza
06-22-2015, 05:09
طيعا المستثمرون الكبار هم من يتحكمو فيه وفي تقلباته و يسيرون اتجاه السوق اما صعودا او نزولا اعاننا الله على ما نحن مقدمون عليه فكل معلومة جديدة تفيدنا جدا في المستقبل ان شاء الله

elgoule
06-22-2015, 14:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز شكرا على هده الافادة بدون رؤوس اموال لا توجد اسواق مالية
وشكرا جزبلا

يونس تايس
06-28-2017, 16:56
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
طبعا اخي معلومة صحيحة مشكور على طرحك للموضوع المفيد خاصة للمبندئين
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع