PDA

View Full Version : 3 فرص في الفوركس يستطيع المتداول اغتنامها

hicham9000
09-22-2014, 08:09
في مايلي سوف نخوض بالحديث حول 3 فرص في سوق الفوركس يستطيع المتداول اغتنامها، لكي يحصد من خلالها على المكاسب الكثيرة، وهذه الفرص هي حصرية لسوق تداول العملات – الفوركس . وتتمحور هذه الفرص في: السيولة العملاقة، والقدرة على البيع والشراء دون الحاجة لامتلاك العملة او السلعة، واخيرا الرافعة المالية التي يقوم وسطاء الفوركس بتزويدها للمتداولين بمختلف الحسابات سواء المصغرة او المتقدمة. الفرصة الاولى: السيولة العملاقة ان مستوى السيولة المرتفع في سوق الفوركس يساعد المتداولين بشكل كبير، فهو السبب وراء السرعة الكبيرة التي يتم تنفيذ الصفقات خلالها. فان توفر السيولة يؤدي عدم الحاجة للانتظار المشترين عند البيع ولا البائعين عند الشراء. فبعكس اسواق الاسهم التي لايستطيع المستثمر فيها ان يتداول بنفس الحرية التي يتداول فيها المستثمر في سوق الفوركس، حيث لا يوفر له سوق الاسهم التداول الفوري، بسبب نقص السيولة فيه، وبالتالي يتحتم على المشتري انتظار البائع في كثير من الاحيان والعكس صحيح. الفرصة الثانية: البيع والشراء لنفرض ان حسان هو احد المتداولين في سوق الاسهم، وكانت هناك فرصة في هذا السوق اذ ان هناك احتمالية كبيرة لنزول السعر وبالتالي عليه بيع الاسهم لكي يستطيع اغتنام هذه الفرصة ولكنه لا يملك الاسهم بل يملك المال فماذا سيعمل؟ الحل الوحيد هو ان يقوم بشراء الاسهم اولا ثم يبيعها، ولكنه وفي هذه الحال سوف يشتريها باسعار كبيرة وبالتالي لن يستطيع حسان ان يحصد المكاسب في هذا السيناريو، اما في سوق الفوركس فيستطيع حسان ان يبيع اي زوج من العملات دون الحاجة الى شراءه اولا وبهذا يستطيع حسان ان يغتنم اي فرصة لتحرك الاسعار سواء بالصعود او بالنزول. الفرصة الثالثة: الرافعة المالية ان الرافعة المالية هي احد اهم الخواص التي يتميز بها سوق تداول العملات فهي تضاعف حجم رأس المال المستثمر بشكل كبير فقد تصل الرافعات المالية في بعض الاحيان الى 300:1 او حتى الى 400:1 وبهذا يستطيع المستثمر ان يضاعف حجم رأس المال المستثمر في السوق وكنتيجة حتمية لمضاعفة رأس المال مضاعفة الارباح، ولكن يجب الاخذ بعين الاعتبار ان هناك احتمالية لمضاعفة الخسائر ايضا. لذا يجب على المستثمر الحذر عند استخدام هذه الاداة اثناء التداول.

a7med84
09-22-2014, 19:16
مشكور اخى الكريم ممكن يكون ده موجود فعلا فى السوق

بس المهم ان يكون هناك الخبره والعلم اللى منهم يكون استغلال الفرص دى

ahmed cherif
09-22-2014, 19:20
كن كيف سأعرف إذا كنت ربحت أم خسرت الصفقة ؟؟
مع العلم أني فتحت صفقتين، اشتريت الأورو بسعر قليل في الأولى وبعته في صفقة ثانية بنفس الطريقة بثمن أكثر من الذي اشتريت به في الصفقة الأولى

baite
09-23-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

Kendrici
09-23-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

صراحة اخي صدقت في كل كلامك والفرص التي تأتي طبعا للجميع الذي يجب ان نستفيد منها للربح

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

shoshotamer
09-23-2014, 20:41
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك--بعد تسهيل رب العالمين

مصراوى
09-23-2014, 21:28
مشكور اخى الكريم على الموضوع واعتقد انة لابد من استغلال تلك الفرص والربح من خلالها وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع

men
10-07-2014, 03:50
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

thabt
10-27-2014, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفوركس بصراحة فيه كثير من الفرص نستطيع استغلا لها ولكن علينا ان نتحين تلك الفرص جيدا

cut
12-24-2014, 05:07
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

Mr now
12-24-2014, 07:53
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
مشكور للشرح المميز

saiddeco
12-28-2014, 18:45
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع و شكرا على الطريقة الرائع التي تجعلنا نستفيد من هذه الفرص بطريقة الصحيحة و نرجو الخير للجميع لكي تبقى لنا فيه الفائدة الكبيرة و شكرا للجميع

adil17
12-28-2014, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الرائع و على هذه المعلومات القيمة و التي استفدنا منها كثيرا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

جوكر الفوركس
12-28-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على النصائح التي وحقيقة يجب ان يتقيد بها كل متادول في سوق الفوركس
تقبل مروري موفق باذن الله

Saudi
12-28-2014, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد في سوق الفوركس حيث لا يوفر له سوق الاسهم

فوركسوريا
12-28-2014, 21:48
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك--بعد تسهيل رب العالمين

ProForex
12-29-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المهم أن يكون هناك تعلم لكي نستغل الفرص المهمة والقوية في سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

thegh0st
12-29-2014, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم فعلا تعتبر هذه الاشياء من اهم ما يميز هذا المجال ولكن الاهم هو وجود من يدربك علي التعامل مع السوق واسايات ادارة راس المال والا فلن تحصد الارباح فالفوركس مجال سهل ولكن خطير

RAWAA RAHHAL
12-30-2014, 15:03

SAFWAN HAMIJOU
12-30-2014, 15:04

صراحة اخي صدقت في كل كلامك والفرص التي تأتي طبعا للجميع الذي يجب ان نستفيد منها للربح

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله
مع تمنيايت لكم بالتوفيق

MARIAM HAMMIJO
12-30-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
تقبل مروري

antonioforex
12-30-2014, 17:46
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هده الفرص التي نستطيع تغتنامها في تداولاتنا لانها امور مهمة
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

mazouz
12-30-2014, 18:27
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 19:50
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

mohamed.atef
04-09-2015, 22:46
صراحة اخي صدقت في كل كلامك والفرص التي تأتي طبعا للجميع الذي يجب ان نستفيد منها للربح لذا فهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

ibrahim forex
04-10-2015, 19:37
مشكور اخى الكريم على الموضوع واعتقد انة لابد من استغلال تلك الفرص والربح من خلالها وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع

sayedayoub
04-10-2015, 19:55
شرا صاحب الموضوع على هذه المعلومات القيمه وبافعل السيوله الماليه هى التى تحرك السوق ولا تجعله خامل وهذا ما يميز اسواق المال عن غيرها من الاسواق فالحركة المستمرة هى التى صنعت سوق الاوراق الماليه

doom
06-08-2015, 01:49
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

wac05
07-12-2015, 05:51
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

rachedcom
07-14-2015, 18:47

kimo1
07-14-2015, 20:20
في الحقيقة انا لم اكن اعلم بهذه الشركة و لكن يبدو من تجربتك انها جيدة و لكن يا اخى اعتقد ان هذا مخالف حسب راي و حسب قوانين جميع المواقع

nabilps2
07-14-2015, 20:43
مشكور اخي الكريم شرح جميل ومفيد وان شاء الله نستفيد من هذه الفرص
فقط اتمنى ان تتقبل نصيحتي حاول ان تضع مسافات في الموضوع ويكون منضم لكي يسهل قراءته من الاعضاء بارك الله فيك

snnaky
03-01-2016, 00:03
مش عارف هو حضرتك نقلت الموضوع بدون ما تقرأة ولا اية
طب هل انت مقتنمع بالكلام اللى انت نقلتة ولا ربما يكون لهذا الكلام تكملة وانت اختزلتها
ياغالى انت بتقول او نقلت يعنى ان 3 فرص هى السيولة العملاقة - والرافعة - والقدرة على البيع والشراء
مش عارفيعنى اية الكلام دة وهل الامور كدة على اطلاقها يعنى كل واحد كدة معاة سيولة يكسب طكب ما ناس كتير بتخسر حسابتها وهى معاها سيولة اذن مش دة الحل وبتقول الرافعة طب ماكل الفوركس حساباتة بالرافعة هل معنى كدة الناس كلها تكسب وكلهم بردة بيبيعوا ويشتروا
انصحك بلاش تنقل كلام انت متعرفهوش او معندكش وقت تقراة

csebai12
03-01-2016, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لهذا السوق مميزات عديدة تميزه عن غيره من الاسواق تجعله المثضل للمداولين خاصة اصحاب الحسابات الصغيرة

amrelnagar53
03-02-2016, 12:22
في مايلي سوف نخوض بالحديث حول 3 فرص في سوق الفوركس يستطيع المتداول اغتنامها، لكي يحصد من خلالها على المكاسب الكثيرة، وهذه الفرص هي حصرية لسوق تداول العملات – الفوركس . وتتمحور هذه الفرص في: السيولة العملاقة، والقدرة على البيع والشراء دون الحاجة لامتلاك العملة او السلعة، واخيرا الرافعة المالية التي يقوم وسطاء الفوركس بتزويدها للمتداولين بمختلف الحسابات سواء المصغرة او المتقدمة. الفرصة الاولى: السيولة العملاقة ان مستوى السيولة المرتفع في سوق الفوركس يساعد المتداولين بشكل كبير، فهو السبب وراء السرعة الكبيرة التي يتم تنفيذ الصفقات خلالها. فان توفر السيولة يؤدي عدم الحاجة للانتظار المشترين عند البيع ولا البائعين عند الشراء. فبعكس اسواق الاسهم التي لايستطيع المستثمر فيها ان يتداول بنفس الحرية التي يتداول فيها المستثمر في سوق الفوركس، حيث لا يوفر له سوق الاسهم التداول الفوري، بسبب نقص السيولة فيه، وبالتالي يتحتم على المشتري انتظار البائع في كثير من الاحيان والعكس صحيح. الفرصة الثانية: البيع والشراء لنفرض ان حسان هو احد المتداولين في سوق الاسهم، وكانت هناك فرصة في هذا السوق اذ ان هناك احتمالية كبيرة لنزول السعر وبالتالي عليه بيع الاسهم لكي يستطيع اغتنام هذه الفرصة ولكنه لا يملك الاسهم بل يملك المال فماذا سيعمل؟ الحل الوحيد هو ان يقوم بشراء الاسهم اولا ثم يبيعها، ولكنه وفي هذه الحال سوف يشتريها باسعار كبيرة وبالتالي لن يستطيع حسان ان يحصد المكاسب في هذا السيناريو، اما في سوق الفوركس فيستطيع حسان ان يبيع اي زوج من العملات دون الحاجة الى شراءه اولا وبهذا يستطيع حسان ان يغتنم اي فرصة لتحرك الاسعار سواء بالصعود او بالنزول. الفرصة الثالثة: الرافعة المالية ان الرافعة المالية هي احد اهم الخواص التي يتميز بها سوق تداول العملات فهي تضاعف حجم رأس المال المستثمر بشكل كبير فقد تصل الرافعات المالية في بعض الاحيان الى 300:1 او حتى الى 400:1 وبهذا يستطيع المستثمر ان يضاعف حجم رأس المال المستثمر في السوق وكنتيجة حتمية لمضاعفة رأس المال مضاعفة الارباح، ولكن يجب الاخذ بعين الاعتبار ان هناك احتمالية لمضاعفة الخسائر ايضا. لذا يجب على المستثمر الحذر عند استخدام هذه الاداة اثناء التداول.

تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو جديد ومفيد ..
دمت بود

Hurricane
03-02-2016, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف و لك مجتهد النصيب , تحياتى و بالتوفيق

Elgohary1024
03-02-2016, 17:41

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

beast4ever
03-02-2016, 17:51
اهم 3 مميزات في سوق التدوال
واهمهم الرفعه الماليه التي تسمح ليك
بدخول صفقات اكبر
شكرا علي الموضوع وعلي طريقة الشرح الجميله

o-m-a-r
03-02-2016, 19:11
شكرا اخي الكريم علي الموضوع حول بعض الفرص التي يقدمها سوق الفوركس ومميزاته الرائعة
ومن اهم مميزات العمل في سوق الفوركس هو العمل علي مدار الساعة وايضا السيولة العالية
بالتوفيق اخي الكريم

dvdali07
03-02-2016, 19:18
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
تقبل مرورى , تحياتى لك

nader
03-02-2016, 19:23
بكل تاكيد كما قلت هده المحاور الثلاتة هي فرص في هدا السوق الكبير
فالسيولة تسمح بالتجارة السهلة والعالية
والرافعة تسمح بمضاعفة راس المال ولاكثر من 10 مرات يعني حتى
لو كان لنا راس مال صغير نتاجر ونربح
وايضا السوق يتيح فرصة التجارة في السوق صعودا ونزولا
بالتوفيق

abunoas
03-02-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم الشكر الجزيل لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

amrelnagar53
03-02-2016, 21:28

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة

ebn masr
03-02-2016, 21:48
بالطبع سوق الفوركس سوق مميز وكبير جدا ومفتوح لجميع المتداولين جول الوقت وعلى مدار اليوم وبيتميز بقدرته على تداول العملات باحجام كبيرة

Thequest250
03-02-2016, 22:00
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف..كل هذا جانب تتبع الاخبار والتحليل الاساسي

imaddine1986
03-02-2016, 22:04
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
اولا شكرا على المجهود الرائع الذي قدمته المنتدى الغالي
وارجو من الله ان يوفقني واياكم
وتقبل مروري أخي الكريم بالتوفيق

medcss
03-02-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذاالتحليل الرائع وربنا يوفقك حقيقة إستفدت منه كثيرا،تقبل مروري

@@@wissem@@@
03-02-2016, 23:17
بسم الله الرحمان الرحيم
كن كيف سأعرف إذا كنت ربحت أم خسرت الصفقة ؟؟
مع العلم أني فتحت صفقتين، اشتريت الأورو بسعر قليل في الأولى وبعته في صفقة ثانية بنفس الطريقة بثمن أكثر من الذي اشتريت به في الصفقة الأولى
و بتوفيق لكل المشتركين و المشاركات

HamedelMeligi
03-02-2016, 23:22
اخى الكريم جزاك الله خيرا على هذا الموضوع وهذا الشرح الجميل ونتطلع الى زيادة المعرفة

medcss
03-03-2016, 03:40
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على موضوعك الجميل . أتمنى أني أستفاد من كلامك تقبل تحياتي

abanoub hana
03-04-2016, 22:55
السلامه عليكم ورحمه اله وبركاته أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم
الصحة والعافية شكرا لكم على ما قدمتموه
لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم و دام الله عزكم و دام عطائكم
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب

ibr08
03-04-2016, 23:02
سلام اخي مشكور علي هذا الكم الهائل من المعلومات التي تقدمها ونعم ارفعة المالية في صالح المتداول ولكن ان احسن استغلالها وكان لديه من الخبرة ما يكفي لمعرفة وقت وحجم الرفعة التي يستعملها

Slimane.80
03-05-2016, 01:15
بسم اللله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
موضوع جميل و معلومات رائعة نرجو ان يستفيد منها الكل ، دمت وفيا للمنتدى.

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمته الله و بركاته
و بع فموضوعك موضوع مفيد، جدير بالاهتمام شكرا لك حبيبي و دمت وفيا للمنتدى.

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
دمت سالما غانما تحية مني اليك و موضوع رائع.

hakim kimo
03-05-2016, 01:17
أشكر الأخ موضوع المميز و رائع
المعلومات مفيدة حقا قمة شكراا
تمنياتي للجميع بالربح و نجاح

yousse
03-05-2016, 01:51
الفوركس كله فرص فقط يجب على المتاجر أن يعري كيف يقتنص هده الفرس ولا لن يسطيع أن يربح أي دولار من هدا الميدان افهموا الفوركس لكي تعريف أن تجد الفوركس

محمد عز الدين عيد خضري
03-05-2016, 08:15
بالتاكيد سوق تبادل العملات هو سوق ذو سيولة عالية
تقدر ببضع التريليونات من الدولاارات يمكن اغتنام الفرص الكثيرة لاغتنامها - اتمني التوفيق للجميع

nuclear2010
03-05-2016, 14:08
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هده الفرص التي نستطيع تغتنامها في تداولاتنا لانها امور مهمة
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.
تقبل مروري

xmenflis1
05-25-2016, 10:31
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

mourada
05-25-2016, 11:12
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع المميز حول الفرص الواجب اغتنامها اثناء التداول و هذا كرم منك و جزاك الله كل خير

007ali
05-25-2016, 11:14
مرحباً شكراً على إضافة
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
بتوفيق للجميع

yousse
05-25-2016, 13:57
الفريكس ميء بالفرس فقط يجب الع الشخ سنة يكون وعي أولها ويكون لها قوة مولحد اكبيرا هذي أقولها تجعل الشخص يكون ايدر الع أفعل الكتير من الأشياء التي تجعله يكون دكية أليس في الفوركس فقط ونة هى في حيتيه

RACHID HAMIOUI
05-25-2016, 16:38
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

عادل كامل
05-25-2016, 20:16
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين
الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة
و الشكر على هذا الاهتمام

bassem star
05-25-2016, 20:17
شكرا جزيلا على الطرح الرائع للموضوع المميز
واصل ضيائك المتألق فى المنتدى
ننتظر منك دائماالكثير عبر كلماتك المبدعة والمميزة

islammowafy
05-26-2016, 05:01

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن

ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله

ahmed humedat
05-26-2016, 13:15

أم مهيرة
11-08-2016, 21:13
هي مميزات وليست فرص واعتقد ان الموضوع هو ترجمة لمقال او لموضوع يشرح مميزات وخصائص سوق الفوركس
وعامة سوق الفوركس هو سوق كبير و ضخم من حيث السيولة لاستمرار اوقات التداول به ولاتماده على السلعة الاضخم والاوسع انتشارا حول العالم
وهي العملة

xmenflis1
11-23-2016, 01:37
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

waelmma
11-23-2016, 07:43
:)):o:yahoo:بارك الله فيك اخى الكريم على هذه التوضيحات ومنتظرين
منك المزيد من التوضيحات ان شاء الله وربنا يوفقك اخى الكريم

rashford
11-23-2016, 14:02
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريـم عل ىتوصيح هذ الانقاط المهمة ججداا و التي ممكن على أي متداول سواء مبتا ا ومحترف ان يستفيد منها و يحقق أرباح جيدة.

xmenflis1
11-23-2016, 16:19
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ziko7
11-23-2016, 16:22
مشكور اخى الكريم واعتقد انة لابد من استغلال تلك الفرص والربح من خلالها وننتظر المزيد تقبل مروري

adamarwan
11-23-2016, 19:29
اولا الامور التى لبد من ان تتمكن منها ان تحاول ان تحلل
السوق وان تتمكن من ان ترعف عل ابرز الفرص
التى ممكن ان تستخدمها
وحظ موفق

snnaky
05-01-2017, 20:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

charlizlix
05-01-2017, 20:53
توفر السيولة يؤدي عدم الحاجة للانتظار المشترين عند البيع ولا البائعين عند الشراء.
فبعكس اسواق الاسهم التي لايستطيع المستثمر فيها ان يتداول بنفس الحرية التي يتداول
فيها المستثمر في سوق الفوركس

Mr Fathy
05-01-2017, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم على فكرة يا زعيم السوق مليان فرص كتيرة ج.ا لكن المهم ان الواحد يستنى لما تيجى قدامه ويكون عنده صبر عليها

hamadasalama
05-02-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الطيب الموضوع هايل وقد احببت جدا فكره الشرح عن طريق السيناريو الذي قدمته اشكرك جدا علي زوقك في تقديم الموضوع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وبالفعل هناك فرص ثمينه ولكن للاسف بعضنا تضيع منا من دون اخذ الحيطه

xmenflis1
05-26-2017, 01:24
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع