PDA

View Full Version : لا حد ادنى أو حد ادنى منخفض

Asmae
09-22-2014, 09:21
تداول الفوركس مفتوحا أيضا على نطاق تداول أوسع الديموغرافيا في أن هناك العديد من الفرص لفتح حسابات صغيرة عكس الحال في الأسواق الأخرى. في الواقع, هناك وسيط واحد على الأقل ليس لديه حد أدنى لحجم الحساب. ما هو أكثر من ذلك, انها لا تملك ايضا حد أدنى لحجم التداول. هذا النوع من المرونة يفتح الباب أمام أي شخص يريد أساسا استكشاف تجارة النقد الاجنبى. هذا لا يعني أن جميع السماسرة تتسم بالمرونة. هناك, مع ذلك , عدد كبير من يعرض ما يسمى بعقود مصغرة.

تامر عزام
09-22-2014, 09:55
مين هما السماسرة دول وبيكون التعامل معهم ازاى ممكن شرح اوسع للموضوع ده وخصوصا انى مبتداء فى سوق الفوركس ولسه بتعلم

حسنى صادق
09-22-2014, 10:07
ماذا تقصد بالحد الادنى هل تقصد الحد الادنى للتداو او الحد الادنى للسحب من المنتدى او الحد الادنى للسحب من البونص واالرباح من الحساب التداول ؟ ارجو التحديد لكيفية اواصل

abdoute
09-22-2014, 18:30
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

men
09-23-2014, 03:53
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

a7med84
09-23-2014, 04:00
مش فى كل الشركات يعنى كل وسيط يتعامل بالنظام

اللى ممكن يكون هو متبعه زى مهم جدا ان يكون هناكحد ادنى فى الايداع والله المستعان

key
10-03-2014, 04:28
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

ProForex
10-03-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الآن في الفوركس ممكن اي واحد ان يتداول في الفوركس كما كان رصيده

gehad87
11-18-2014, 13:08
لو سمحتوا يا جماعة كفاية نسخ وتقطيع مقالات لان زي ما انتو شايفين النتيجة بتبقا مبهمة ومش مفهومة
وكده انت تقعد تقراء في كلام مجعلص ما بيتفهمش منه كلمتين تلاته على بعض
لانه بيبقا مأخوذ من نطاق مقال اكبر

جوكر الفوركس
11-18-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
على العموم بالنسبة لموضوع الحد الادنى لفتح الحساب ارى ان شركة انستا فوركس اعطت ما لم تعطه باقي الشركات
كحد 1 دولار ادنى وهو مبلغ زهيد

لاكن يبقى عليك العمل والتمرس فمن مصلحة الشركة ان تستمر انت في التداول والربح وهم يربحون معك بالمثل
وليس لهم اي ربح لو دخلت وخسرت نقودك وانسحبت كليا

لدى فموضوع ادنى مبلغ للايداع هو تشجيع خصوصا لنا شعوب العالم الثالث كما يقولون
تحياتي لك

محمد عبد اللطيف
11-18-2014, 13:54
السلام عليكم
بالفعل التداول فى الفوركس مفتوح ولكن هناك العديد من المناطق التى بتكون مناسبه للبيع او الشراء
ولابد من اتباع اداره راس المال فى التداول لتحمل الانعكاس نوعا ما

antonioforex
01-22-2015, 16:04
السلام عليكم
شكرا اخي على تعريف هده الامور المهمة في مجال الفوركس لاني استفدت من هده
المعلومات التي طرحتها في موضوعك و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

mhtab
01-22-2015, 19:56
لاكن يبقى عليك العمل والتمرس فمن مصلحة الشركة ان تستمر انت في التداول والربح وهم يربحون معك بالمثل
وليس لهم اي ربح لو دخلت وخسرت نقودك وانسحبت كليا

لدى فموضوع ادنى مبلغ للايداع هو تشجيع خصوصا لنا شعوب العالم الثالث كما يقولون
تحياتي لك

nader
01-22-2015, 22:28
كما قلت ليس كل الوسطاء يتمتعون بالمرونة
فهناك من يطلب حد ادنى للايداع ضخم خصوصا للمبتدئ وشروط تداول صعبة
هناك بالمقابل شركات تتسم بالمرونة التامة لديها شروط ايداع مرنة متاحة للجميع وشروط تداول
مناسبة جدا
بالتوفيق

adil17
01-23-2015, 09:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات بالفعل استفدنا منها و جزاك الله كل خير

boulafrah
01-23-2015, 11:57
السلام عليكم و رحمة الله بالنسبة لموضوع الحد الادنى لفتح الحساب ارى ان شركة انستا فوركس اعطت ما لم تعطه باقي الشركات كحد 1 دولار ادنى وهو مبلغ زهيد لاكن يبقى عليك العمل والتمرس فمن مصلحة الشركة ان تستمر انت في التداول والربح وهم يربحون معك بالمثل وليس لهم اي ربح لو دخلت وخسرت نقودك وانسحبت كليا لدى فموضوع ادنى مبلغ للايداع هو تشجيع خصوصا لنا شعوب العالم الثالث كما يقولون

---------- Post added at 09:57 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار الادنى لفتح الحساب ارى ان شركة انستا فوركس اعطت ما لم تعطه باقي الشركات كحد 1 دولار ادنى وهو مبلغ زهيد لاكن يبقى عليك العمل والتمرس فمن مصلحة الشركة ان تستمر انت في التداول والربح وهم يربحونيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

xdorex
01-23-2015, 14:27
صحيح بهدا تمكن الكثير من المتاجرين ان يدخلو في سوق العملات براس مال قليل جدا ويحققو ارباح كبيره
وهدا ما جعل سوق الفوركس الاكتر شعبيه والافضل ... شكرا لك على الموضوع

ibrahim forex
01-23-2015, 15:55
مش فى كل الشركات يعنى كل وسيط يتعامل بالنظام

اللى ممكن يكون هو متبعه زى مهم جدا ان يكون هناكحد ادنى فى الايداع والله المستعان

hager omar
04-21-2015, 20:05
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مش فاهمة ايه هو الحد الادني متعلق بايه بالظيط عليك ان توضح حتي تتحقق الاستفادة الكاملة من الموضوع

تقبل مروري

doom
06-02-2015, 04:19
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Roshdy
06-02-2015, 04:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى تداول الفوركس مفتوحا أيضا على نطاق تداول أوسع الديموغرافيا في أن هناك العديد من الفرص لفتح حسابات صغيرة عكس الحال في الأسواق الأخرى. في الواقع, هناك وسيط واحد على الأقل ليس لديه حد أدنى لحجم الحساب. ما هو أكثر من ذلك, انها لا تملك ايضا حد أدنى لحجم التداول. هذا النوع من المرونة يفتح الباب أمام أي شخص يريد أساسا استكشاف تجارة النقد الاجنبى

الصعلوك
06-02-2015, 12:17
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

aliemad
06-03-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع و المهم عن الفوركس لان هذا الموضوع في غاية الاهمية و يجب قرائته قراءة جيده يا اخي الكريم وتقبل مروري

AHMED91
11-22-2015, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
التعامل مع الشركات الوساطه جعل التعامل باي حساب ممكن ومتاح في سوق الفوركس

razgallah
11-22-2015, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم و ذلك لجلب المزيد من المستثمرين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق