PDA

View Full Version : سيئات الفوركس

Asmae
09-22-2014, 09:28
لا يوجد تبادل

من السيئات في الفوركس, كما يقول البعض, هو عدم وجود نظام صرف في تداول الفوركس. بعض التجار يجدون الراحة في معرفة أن هناك آلية منظمة تدعم مشاركتهم في السوق. ما هو أكثر من ذلك, عدم وجود نقطة بيانات مركزية تعني ان سوق العملات لا تملك الإضافة المعلوماتية الكبيرة التي تمتلكها الأسهم والعقود الآجلة (الحجم, على سبيل المثال).

تامر عزام
09-22-2014, 09:48
هى فعلا ملحوظة مهمة هى مشكلة وخصوصا للمبتديئين لكن المتمرسين وذوى الخبرة اكيد عندهم حلول للمشكلة ديه ياريت احد الخبراء يرد على الموضوع

مصراوى
09-22-2014, 09:58
اخى الفاضل اعتقد ان الفوركس كلة مميزات ولم اجد ما يسىء الى هذا العمل المبدع وبالتوفيق للجميع وفى انتظار المزيد

حسنى صادق
09-22-2014, 10:58
مشكور جدا اخى الفاضل على هذا الموضع والذى يوضح بعض مساوىء الفوركس ومنها ايضا انة سوق غير محكوم بقواعد على الاطلاق و انا اعتقد انة لابد من اخذ الحذر من ذلك الموضوع

abdoute
09-22-2014, 17:43
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

key
10-03-2014, 04:59
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 05:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ProForex
10-03-2014, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم ليس هناك سوق متكامل لكل سوق وسيلبياته وايجابياته التي يمتاز بها عن الآخر

medo2013
10-03-2014, 17:34
السلام عليكمورحمة اللة وبركاتة ليس هناك شىء كامل للنهاية ويوجد لكل شىء ايجابيات وسلبيات ولابد من استخدام السلبيات ومعرفتها مثل الفوركس ممكن السوق يعكس عكس صفقتك اللى فتحها ولابد من اخذهاونلحق الخسارة

a7med84
10-03-2014, 20:22
شكرا لك اخى الكريم وعموما فى االفوركس مهم ان يكون هناك متابعه للسوق

وعموما بالفعل من اجل ان يكون هناك نوع من المكتابعه الاخباريه من اجل ان يكون الامر اكتر ضوحا

haffoudhi
10-03-2014, 21:08
لست ممن خبر سوق الاسهم حتى اقارن بينها وبين سوق العملات ولكن الفكرة الاوليه عندي الان ان سوق الفوركس هي السوق المثاليه التي تكتسح العالم وتحوز على اكبر عدد من المشاركين فيه

coop_lemima
10-03-2014, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذرا أخي الكريم أنا لم أفهم ماذا تقصد بهذا السؤال
المرجو التوضيح أكثر وشكرا

QUOTE=Asmae;4105517]لا يوجد تبادل

من السيئات في الفوركس, كما يقول البعض, هو عدم وجود نظام صرف في تداول الفوركس. بعض التجار يجدون الراحة في معرفة أن هناك آلية منظمة تدعم مشاركتهم في السوق. ما هو أكثر من ذلك, عدم وجود نقطة بيانات مركزية تعني ان سوق العملات لا تملك الإضافة المعلوماتية الكبيرة التي تمتلكها الأسهم والعقود الآجلة (الحجم, على سبيل المثال).[/QUOTE]

xdorex
02-08-2015, 15:16
توجد الكثي من المميزات في سوق الفوركس وانا في رأي الخاص هو افضل سوق في العالم
ولكن انا لم افهم وجهة نضرك ولا ادري لماد تسستعملون عبارات معقده صعبة الفهم

ibrahim forex
02-15-2015, 16:26
هى فعلا ملحوظة مهمة هى مشكلة وخصوصا للمبتديئين لكن المتمرسين وذوى الخبرة اكيد عندهم حلول للمشكلة ديه ياريت احد الخبراء يرد على الموضوع

محمد السيد محمد
02-15-2015, 16:43
في الحقيقة يا زميلي العزيز انا لم استطع فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع ربما لانه محرر باسلوب ليس بسيطا
.. لذا ارجو من حضرتك – لو سمحت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها باسلوب اكثر بساطة .. لاجل ضعاف الاستيعاب مثلي

Wassa04
02-15-2015, 16:59
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

BYE
02-18-2015, 21:58
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

mazouz
02-18-2015, 22:11
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

mohamedwanas216
02-18-2015, 22:35
من السيئات في الفوركس, كما يقول البعض, هو عدم وجود نظام صرف في تداول الفوركس. بعض التجار يجدون الراحة في معرفة أن هناك آلية منظمة تدعم مشاركتهم في السوق. ما هو أكثر من ذلك, عدم وجود نقطة بيانات مركزية تعني ان سوق العملات لا تملك الإضافة المعلوماتية الكبيرة التي تمتلكها الأسهم والعقود الآجلة (الحجم, على سبيل المثال).
..

---------- Post added at 09:33 PM ---------- Previous post was at 09:33 PM ----------

من السيئات في الفوركس, كما يقول البعض, هو عدم وجود نظام صرف في تداول الفوركس. بعض التجار يجدون الراحة في معرفة أن هناك آلية منظمة تدعم مشاركتهم في السوق. ما هو أكثر من ذلك, عدم وجود نقطة بيانات مركزية تعني ان سوق العملات لا تملك الإضافة المعلوماتية الكبيرة التي تمتلكها الأسهم والعقود الآجلة

---------- Post added at 09:34 PM ---------- Previous post was at 09:33 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:34 PM ----------

ظظ

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

من السيئات في الفوركس, كما يقول البعض, هو عدم وجود نظام صرف في تداول الفوركس. بعض التجار يجدون الراحة في معرفة أن هناك آلية منظمة تدعم مشاركتهم في السوق. ما هو أكثر من ذلك, عدم وجود نقطة بيانات مركزية تعني ان سوق العملات لا تملك الإضافة المعلوماتية الكبيرة التي تمتلكها الأسهم والعقود الآجلة (الحجم, على سبيل المثال

van
03-22-2015, 03:43
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

waelmma
03-22-2015, 10:11
:););) بالرغم من من الواضح ان هذا الموضوع منقول لكن
اشكرك عليه وبارك الله فيك يااخى الكريم ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

Doodysamsom
03-22-2015, 14:02
فعلا المشكلة دى بتواجة معظم المتداوليين بالفوركس..
انهممشبيعرفوا يختارواالاسلوباو البنك الالكترونى الافضل للسحب.

abderrahmenanis
03-22-2015, 14:07
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

antonioforex
03-22-2015, 14:09
السلام عليكم
نعم اخي توجد سيئات للفوركس ادا لم نحسن استخدامه من الممكن خسارة الكثير من الاموال فيه
لدلك يجب ان نتعلمه جيدا قبل الدخول اليه و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

Rebellious soul
03-30-2015, 15:19
أشكال التعبير عن حركة السعر
الرسم البياني الخطي Liner chart
الرسم البياني ذو الشموع اليابانية Japanese candle stick chart
الرسم البياني ذوالقضبان Bars chart

moutanabbih mohammed
05-29-2015, 19:47
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله كل الخير على الافادة وعلى المعلوةمات القيمة التى قدمتها لنا
أسأل الله لك التوفيق والسعادة

a7med sniper
05-29-2015, 20:23
شكرا لعىا لمضوع الفوركس سوق به العديد من المميزات بالفعل بس برده له

ممكن نقول عيوب فى التعامل معه والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى هاذ السوق والله المستعان

snnaky
02-23-2016, 23:51
معلش ياتباشا معلش انا اسف يعنى اذا جرحت احساسك
ممكن اسألك هو حضرتك كاتب اية واية الفايدة من اللى انت كاتبة وفى كمان سؤال مهم كام واحد ممكن يستفيد او يحتاج للكلام دة بشكل مباشر فى تداولاتة اليومية بالفوركس
طب اسمحلى اسالك السؤال الاكثر احراجا ومتخبيش علينا وحياة اعز حاجة عندك
انت فاهم اى حاجة من الكلام اللى انت لزقتة هنا ونقلتة من مش عارف فين

معتصم سباعنة
02-24-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حسب رأيي الشخصي لا يوجد اي سيئات في الفوركس وان كانت هذه السيئة فهي لسيت موجودة الا في بعض المناطق الا وهي السحب
اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري واحترامي ...

mhmd.hmdy
02-24-2016, 00:39
لا يوجد فى الفوركس اسوء من الخساره واحساسها الصعب على كل واحد منا
لكن هناك عيوب اخرى للفوركس ممها انها تبعد الشخص منا عن العلاقات الاجتماعيه والناس

alizert2015
02-24-2016, 01:05
شخصيا اخي حتى الان انا لم اجد اية سلبيات تتعلق بالتداول بالعملات في سوق الفوركس
فكل ما هنالك هو المخاطر الكبيره التي تحيط بالمجال و التي يجب الاحاطة بها قبل الدخول اليه