PDA

View Full Version : النمو الاقتصادي Economic Growth

forexachraf
09-22-2014, 15:36
هو الزيادة الكمية في السلع والخدمات في بلد ما في فترة زمنية محددة باستغلال عناصر الإنتاج: الأرض ، رأس المال ، العمل . أو هو الزيادة في مجمل الناتج المحلي الإجمالي و يقاس كنسبة مئوية بالنسبة لمجمل الناتج المحلي للبلد.

ProForex
09-22-2014, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النمو الاقتصادي من أهم مايميز الدولة هو الذي يتحكم في قوة الدولة متل الاقتصاد الأمريكي والاوروبي

key
10-03-2014, 05:13
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
رااااااائع ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

host
12-05-2014, 04:56
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
12-05-2014, 14:01
شكرا لك اخى الكريم على هذا التعريف الاقتصادى وبالتوفيق ف التعامل معه فى هذا لسوق

وعموما مهم جدا ان يكون هناك معرفه بههذ المصطلحات الهامه فى التعامل مع الاقتصاد والسوق

mr-x
12-08-2014, 22:45
موضوع النمو الاقتصادى بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

alaa eldeen
12-31-2014, 12:08
اخى الكريم موضوع النمو الاقتصادى بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

doom
01-12-2015, 20:12
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

xdorex
01-22-2015, 15:54
صحيح وهدا يقيص نسبة النمز الاقتصادي لبلد معين.. شكرا لك اخي الفاضل على المضووع ولا تحرمنا من مواضيعك
وفقك الله .. وتقبل مروري

mhtab
01-22-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
رااااااائع ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

kaka22
01-22-2015, 20:04
اعتقد انه من اقوى المؤشرات الاقتصادية وله تأثير كبير على الاسعار
طبعا قبل اي صفقة يجب ان يأخذ بالاعتبار اذا كنت تخطط لصفقة لمدى طويل

adil17
01-23-2015, 09:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

aya80
01-23-2015, 10:30
هذا الموضوع هام جدا لمن يعرف او يفهم التحليل الاساسي وياريت يكون في شرح او وضوع لتعليم اساسيات التحليل الاخباري
شكرا لحضرتك على الموضوع وبالتوفيق للجميع

boulafrah
01-23-2015, 10:48
السلام عليكم و رحمة الله لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع

---------- Post added at 08:48 AM ---------- Previous post was at 08:46 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة بجد رائع جدا تستحق كليت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Koumedaym
06-29-2015, 17:57
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
النمو الاقتصادي. مشكور وبالتوفيق

wafaa benhsain
06-29-2015, 18:16
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع رااااااائع ننتظر منك المزيد شكرا لك اخى الكريم على هذا التعريف الاقتصادى وبالتوفيق ف التعامل معه فى هذا لسوق

وعموما مهم جدا ان يكون هناك معرفه بههذ المصطلحات الهامه فى التعامل مع الاقتصاد والسوق
اتمني لك التوفيق
تحياتي

for4free
06-29-2015, 18:48
نشكرك اخي الكريم على المعلومات الجميلة
ونتمنى لك التوفيق في كل المجالات
ونرجو ان يكون الاخوة قد استفادو من المعلومات
رمضان كريم

alihar316
06-30-2015, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

rachedcom
07-18-2015, 14:12
شكرا لك اخى الكريم على هذا التعريف الاقتصادى وبالتوفيق ف التعامل معه فى هذا لسوق

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم مؤشرات النمو الاقتصادي لما بتكون قوية بيكون الاقتصاد والعملة قوية والعكس صحيح ولابد من الحذر وقت نزول الاخبار
تقبل مروري

abdelsamed47
07-18-2015, 15:25
نصائح جيدة ومفيدة للغاية ايها الاخ الكريم
فمن وجهة نظري كل تاجر وله اسلوبه الخاص يه هناك من يغمر ويعرف كيف ومتى
وهناك من يسلك العقلانية والتحليل ليربح اكثر

ahdahmed
07-18-2015, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم راقب نمو الدوله اللى هتشتغل على
العمله بتاعتها هتلاقى نفسك بتشتغل صح من الصادرات والواردات

محمد السيد
07-19-2015, 07:25
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـلنمو الاقتصادي Economic Growth ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

chomadara
10-24-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

mody555
10-24-2015, 15:56
بإظهار كيفية تداول نمط المثلّث بواسطة استخدام الرسم البياني الظاهر أدناه كنموذج. في هذا الصدد، تتجلّى منافع رؤية هذا النمط على الرسم البياني بإعطاء التاجر القدرة على تحديد نهج أساسي لتداوله.

adel25
10-27-2015, 00:52
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع و الجميل و المميز و المفيد بلا شك للجميع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

omerhomsy
11-01-2015, 00:57
***** ^-^ *****

موضوع في قمة الخيااال طرحت واطلقت رصاص من الابداع في شرح الفوركس
دمت ودام عطائك دائما بأنتظار جديدك الشيق لك خالص حبي وأشواقي سلمت اناملك
الذهبيه على ماخطته لنا اعذب التحايا لك

abdougagi33
11-10-2015, 13:53
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص النمو الاقتصادي
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

samyalkenawi
11-10-2015, 22:49
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

samyalkenawi
11-11-2015, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم هب لى علما نافعا وعملا شافعا وقلبا خاشعا وخلقا رافعا
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانذله وان كان فى الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
اللهم اغننى بحلالك عن حرامك واجعلنى من الراضين التوابين السابقين
اللهم انك غفور رحيم تحب العفو فاعفوا عنا

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

$-$-$-$-$-: (^.\|/.^) :-$-$-$-$-$
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
=====================
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله لصاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
فى انتظار المذيد من علمكم وبارك الله فيكم
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

alizert2015
01-18-2016, 16:44
السلام عليكم
بارك الله فيك على هذا الشرح ولكن ياريت لو دعمته بصورة توضيحية حتى تترسخ في الذهن
تقبل مروري وتحياتي اخي الكريم

bassem star
05-28-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

النمو الاقتصادي أحد أهم المؤشرات الاقتصادية، ويُعرف بأنه مجموع القيم المضافة إلى كافة وحدات الإنتاج العاملة في فروع الإنتاج المختلفة في اقتصاد معين،

ahmedghareeb080
05-28-2016, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله
, شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس
و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع
و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف
و لك مجتهد النصيب
, تحياتى و بالتوفيق

AHMED NOLE
05-28-2016, 18:44
شكرا لعى التعريف البسيط وعموما فى هذا السوق بيكون الاثر فى التعامل الاقتصادي على عمله البلد

بشكل مباشر زى ما بيحصل وقت الخبر للسعر والله المستعان

TGOD
05-28-2016, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع القيم والبسيط
مع فائق الشكر والتقدييييييييير
تقبل مروري