PDA

View Full Version : مؤشرات التذبذب – Oscillators

forexnizar
09-22-2014, 23:56
مؤشرات التذبذب Oscillators : هي اداة في التحليل الفني في سوق تجارة العملات الفوركس ، ويستخدم لاكتشاف اوقات الشراء أو البيع للعملات على المدى القصير. وتجمع بين اثنتين من القيم القصوى. وهي مبينة على نتائج مؤشر الاتجاه في حالة الشراء أو البيع على المدى القصير. واذا اقتربت قيمة التذبذب من القيمة القصوى العليا لاسعار العملات فهي تعتبر حالة من ذروة الشراء، واذا اقتربت من القمية القصوى الدينا فانها تعتبر في حالة من ذروة البيع.

hellelali2
09-23-2014, 00:44
بارك الله فيك اخي الكريم علي هدا الشرح المميز وان شاء الله تكون النتائج اكثر ايجابية فالمستقبل ويكو النجاح اخي الكريم حليف الجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة

amirnady3
09-23-2014, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع فعلا جميل وشيق وممتاز وانا احببته كثيرا
وبشكرك بشكل شخصى
وجزاك الله كل خير

RGSteel
09-23-2014, 01:23
موضوع مميز و رائع وشكرا علي معلومات المؤشر Oscillators
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

baite
09-23-2014, 14:32
لوا مرورالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبي و التوفيق للجميع

key
10-03-2014, 02:44
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ProForex
10-03-2014, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر التذبذب من أهم المؤشرات الفنية القوية التي تساعدنا في معرفة أماكن التشبع البيعي والشرائي

a7med84
10-03-2014, 20:34
شكرا لك اخى الكريم علىا لموضوع ويمكن من اكتر الاوقات لالى انان لا احبها فى هذا السوق هو ده اللى بيكون

السوق فى حاله من التذبذب لقوى جدا والله يوفقك والله المستعان

men
10-06-2014, 19:23
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

islammowafy
05-08-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع فعلا جميل وشيق وممتاز وانا احببته كثيرا
وبشكرك بشكل شخصى
وجزاك الله كل خير

---------- Post added at 05:43 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

شكرا لك اخى الكريم علىا لموضوع ويمكن من اكتر الاوقات لالى انان لا احبها فى هذا السوق هو ده اللى بيكون

السوق فى حاله من التذبذب لقوى جدا والله يوفقك والله المستعان

x-legend
05-08-2016, 18:53
اخى الفاضل لك مجهود ممتاز للعمل فى المنتدى تستحق الشكر علية و اننا قد حققنا فائدة من متابعة هذة المنشورات و اتمنى التوفيق للجميع

snnaky
06-24-2016, 16:19
المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة تأخذ بكثير من المفاهيم والمؤشرات فإنها تعطيك إشارات متضاربة