PDA

View Full Version : مؤشر القوة النسبية rsi

forexnizar
09-22-2014, 23:58
مؤشر القوة النسبية rsi : هو مؤشر الزخم الذي يستعمل في التحليل الفني في سوق تجارة العملات ، والذي يقارن حجم الأرباح الأخيرة بحجم الخسائر الاخيرة، وذلك في محاولة لتقرير الظروف او الاوضاع التي يتم فيها الإفراط في بيع وشراء العملات الاجنبية. ويتم حساب المؤشر باستخدام الصيغة الرياضية التالية:

Rsi = 100 – 100(1+rs*)

في حين *rs = متوسط ​​(س) من الأيام الاغلاق المرتفع / متوسط ​​(س) من ايام الاغلاق المنخفض.

hellelali2
09-23-2014, 00:35
مؤشر يبين الختراقات والله الموفق اخي الكريم وشكر مجددا علي هده الشروحات المميزة والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
ولاكن اخي الكريم هدا المؤشر وحده لا يكفي يجب توفر مؤشرات اخري والعمل الجاد علي الشموع ضروري

shoshotamer
09-23-2014, 00:58
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر ان شاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

men
09-25-2014, 10:27
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

YMTMAX2
02-27-2016, 04:57
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع الجديدة والقيمة ..

snnaky
01-12-2017, 16:19
طبعا انت ناقل الكلام قص ولزق بس اسمحلى موضوعك غير مفيد بالمرة اولا بدون شرح ثانيا منقول ومنسوخ يعنى مكرر
ليس لديك الخبرة الكافية لعمل موضوعات مفيدة ولكن عليك ان تتعلم كيف تصنع موضوعا مفيدا فليست العبرة فى الموضوعات عدد السطور او العنوان فقط ولكن المضمون اهم بكثير وكيفية التعبير عن هذا المضمون بأدوات الشرح التى تكفل ان يكون هناك افادة لمن يقرأ موضوعك وكم الأستفادة التى يحصل عليها