PDA

View Full Version : السوق الصاعد Bull Market

forexachraf
09-23-2014, 15:36
أو السوق طويل الأجل ويعرف بالسوق الدببي وهو نشاط حركة السوق بحفاظها على وتيرة مرتفعة لفترة طويلة من الزمن وقد يعود السوق بعدها للانخفاض قبل العودة للارتفاع مجدداً ويظهر هذا الاتجاه من خلال مراقبة حركة السوق للاستفادة من هذا التحرك في التداول.

men
10-06-2014, 16:34
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

ashrafshawky
10-06-2014, 17:50
مشكور اخى الكريم واعتقد ان العمل وقت الاخبار هو الافض ل ولكن من حخلال راس المال الكبير والخبرة الجيدة وبالتوفيق

haythem89
10-06-2014, 17:57
مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك ويظهر هذا الاتجاه من خلال مراقبة حركة السوق للاستفادة من هذا التحرك في التداول

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:53 PM ----------

مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك ويظهر هذا الاتجاه من خلال مراقبة حركة السوق للاستفادة من هذا التحرك في التداول:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

anwarladmhammad
10-06-2014, 18:57
شكرا على الموضوع وعلى الايضاح نود لو يوفقنا الله في هذه التجارة والكسب من الصعود والهبوط
ننتظر منك مواضيع اكثر بالتوفيق

gehad87
01-20-2015, 16:03
وده اقل كلمة تتقال عنه انه نقل اعمل ونسخ اعمى للموضوعات من غير ما تراجع ورا اللي انت ناسخ منه
وهو اصلا كاتب الكلام غلط في غلط
لان السوق الصاعد هو سوق ثيراني
الثيران هم المشتريين والدببه هم ائعين

madmax07
07-03-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك السوق الصاعد Bull Market واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
07-03-2015, 22:58
اما السوق الهابط هو السوق قصير الأجل ويعرف بالسوق الثيراني وهو نشاط حركة السوق بحفاظها على وتيرة منخفضة لفترة قصيرة من الزمن وقد يعود السوق بعدها للارتفاع قبل العودة للانخفاض مجدداً ويظهر هذا الاتجاه من خلال مراقبة حركة السوق للاستفادة من هذا التحرك في التداول.

hicham9000
07-03-2015, 23:35
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك ومشكور على الموضوع الملح والمهم وقد اطلعتنا على تفاصيله وهو السوق الصاعد Bull Market رغم انه موضوع قصير لكن يمكن القول انني خرجت شيىء من الفائدة استمر وحاول المرة القادمة ان يكون الموضوع به شرح اكتر

ahmedibrahim258259
07-03-2015, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على تعريف وشرح السوق الصاعد ومنتظرين منك المزيد من الشروحات الرائعة في المستقبل
تقبل مروري

adiil
07-04-2015, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المميز حول السوق الصاعد وهذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر
منك المزيد من العطاء

harimeche
07-04-2015, 20:57
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركـــــاته

بــــــارك الله فيك أخـــــــي على الموضوعظ

وبخلاصة يمكن لنــــا تعريفهــــــا بقمم صاعدة وقيعـــان صـــاعدة

مع التحية

ebrahemsobhe
07-05-2015, 09:47
أن حماية الأرباح ليس بالسهولة التي تبدو عليها. على سبيل المثال، عند أية نقطة أرباح يجب عليك أن تقوم بتحريك نقطة التوقف؟ على الأقل لتكون في نقطة التعادل بين الربح و الخسارة. إن هذه الخطوة المهمة من شأنها أن تحمي أموالك في التداول ذي الصلة. بحيث إذا قمت بالتحرك في وقت مبكر جداّ، فإنك سوف تشاهد و بحسرة الأسعار تتحرك بسرعة نحو الإتجاه السابق.

الصعلوك
07-05-2015, 10:26
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

kimo1
07-11-2015, 19:43
لى حد ما وقف الخسارة سلاح ذو حدين لا يمكن ان نتوقع حاجة لسى ما حصلت لذلك التحليل مجرد تخمين و بالتالي فاالتوقع سيكون غير دقيق و لكن فيه ادوات تساعد على ذلك مثل المؤشرات

saiddeco
07-12-2015, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لتفسير المتفق عليه هو السوق الصاعد هو عندما تكون القمم الحالية أعلى من القمم السابق و القيعان أيضا أي تشكل ترند صاعد إلى قمنا بتوصيل هذه النقاط

hamiido
07-14-2015, 03:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول السوق الصاعد واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

zouhairzz
07-14-2015, 03:18
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم

الحميدي
07-14-2015, 03:29
بارك الله فيك اخي على تعريف وشرح السوق الصاعد ومنتظرين منك المزيد من الشروحات الرائعة في المستقبل
تقبل مروري

for4free
07-14-2015, 04:27
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لهذه المعلومة القيمة و المفيدة و
خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم
نتمنى المزيد منك اخي
....

الحميدي
07-14-2015, 04:42
اما السوق الهابط هو السوق قصير الأجل ويعرف بالسوق الثيراني وهو نشاط حركة السوق بحفاظها على وتيرة منخفضة لفترة قصيرة من الزمن وقد يعود السوق بعدها للارتفاع قبل العودة للانخفاض مجدداً ويظهر هذا الاتجاه من خلال مراقبة حركة السوق للاستفادة من هذا التحرك في التداول.

تسسلم أخي الكريم

ibrahim forex
07-14-2015, 04:56
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا هذه الموضيع
يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

for4free
07-14-2015, 05:16
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لهذه المعلومة القيمة و المفيدة و
خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم
نتمنى المزيد منك اخي
....

adel25
07-23-2015, 15:53
تحية خالصة لجميع أعضاء المنتدى الكرام
مشكووور اخي موضووع مهم للغاية و مصطلح جديدي با النسبة لي بارك الله فيك
و با التوفيق للجميع ان شاء الله

a7med sniper
07-23-2015, 17:41
شكرا لعى الموضوع وعلى الشرح البسيط للسوق الصاعد والاتجاهات فى السوق صاعد وهابط وعرضى اللى هو بيكون وقت التذبذب والله المستعان

وبالتوفيق

auoubharrab2
07-25-2015, 18:18
وده اقل كلمة تتقال عنه انه نقل اعمل ونسخ اعمى للموضوعات من غير ما تراجع ورا اللي انت ناسخ منه
وهو اصلا كاتب الكلام غلط في غلط
لان السوق الصاعد هو سوق ثيراني
الثيران هم المشتريين والدببه هم ائعين........................................

antonioforex
07-25-2015, 20:20
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للسوق الصاعد و كيف نستفيد منه في التحليل الدي نقوم به في سوق
العملات و اتمنى ان تطرح لنا دائما مواضيعك القيمة اخي الغالي تحياتي لك سلام

troybradbit1
07-30-2015, 20:08
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن السوق الصاعد Bull Market
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين