PDA

View Full Version : جني الأرباح Take Profit

forexachraf
09-23-2014, 15:46
جني الأرباح Take Profit : هو أمر معلق يقوم التداول من خلاله بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة آليًا لأخذ الأرباح.

mostafa1988
09-23-2014, 16:53
اشكرك اخي الكريم على تلك المشاركة القوية والفعالة فى تلك المنتدى العام للفوركس العرب ونتمنى لكم قضاء وقت مفيد جدا في هذا المجال سوق الفوركس

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

ﻻ انصح باستخدام امر اخد الربح ﻻن زلك سوف يضيع عليت ارباح اخرى

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:53 PM ----------

من الممكن استخدام امر استوب المتحرك فهو افضل بكثير ويحقق الغرض

baite
09-23-2014, 17:16
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

yooussef
09-23-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

men
09-26-2014, 03:44
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

shoshotamer
09-26-2014, 06:15
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاء الله
مشكور عليه اخي الفاضل

key
10-04-2014, 22:41
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

a7med84
10-05-2014, 05:10
بالفعل لكل صفقه بتدخلها ممكن تحديد الهدف لها

ومع وصول السعر الى هذه النقطه تغلق الصفقه اتوماتيك والله يوفك والله المستعان

host
10-17-2014, 03:10
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

azzam1000
10-17-2014, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الامر من الاوامر الضرورية جدا فى المتاجرة بجانب الاوامر الاخرى الامر stop loss هو الامر الذى يصاحب take profit

haffoudhi
10-17-2014, 10:35
في اغلب الاحيان عندما تكون هناك استراتيجيه فهي التي تتكفل بتحديد نقطة جني الارباح كما تكون قد حددت نقطة الستوب لوز في نفس الوقت

---------- Post added at 08:35 AM ---------- Previous post was at 08:06 AM ----------

هذا اسعد واجمل واحب امر يمكنني ان ةاطبقه في الميتاتريدر خاصة لما تكون الارباح محترمه وفي وقت قصير بدون شد عصبي ولا انتظار ولا ملل

الشاعر
10-17-2014, 11:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

ashrafshawky
10-17-2014, 11:15
مشكور اخى الكريم على الموصضوع وعلى تلك المعلومة المفيدة وننتظر المزيد من تلك المعلومات المفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ibrahim forex
10-17-2014, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم
كل صفقة ان تدخلها تقدر ان تحدد قيمة الهدف لتى توصل اليه
وبعد وصول الى الهدف المحدد الصفقة بتتقفل لوحدها واتمنى التوفيق للجميع

YMTMAX
10-17-2014, 12:56
موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد
منها كل مبتدئ ..

nuclear2010
10-17-2014, 13:32
السلام عليكم جمعا
امر الجنى الارباح هو الامر الذى يتم وضعه
عند سعر معين حيث اذا ول اليه سعر الصفقه
يتم اغلاق الصفقه
تقبل موررى

Kendrici
10-17-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بارك الله فيك اخي على الموضوع المميز الرائع وان شاء الله يستفيد منها الجميع

بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

محمد السيد محمد
10-17-2014, 20:06
تمام .. وللمعلومية يمكن استخداف هذا الامر كاستوب لوز في الحالات التي لايصح فيها استخدام امر الاستوب لوز
هههههههه .. جديدة دي وانا طبعا متاكد ان انت اول مرة بتسمع المعلومة دي ..

moamen mostafa shaker
10-17-2014, 20:38
ولكن يجب ملاحظن ان مصطلح ححني الارباح في عالمنا العربي يطلق ايضا اذا دل علي وقت معين مثل وقت النصف ساعة قبل الاغلاق اليومي اي الساعة الثانية عشر والنصف حيث ان هذة الفترة تكون فترة تفريغ يسير السعر فيها عكس الاتجاة العام طوال اليوم

marach
10-17-2014, 22:39
لا اعرف اذا امكن ان نطلق على جني الارباح بالامر المعلق ام لا لاننا نستطيع وضعه في الاوامر المباشرة والاوامر المعلقة ممكن نطلق عليه شرط او اي شيء اخر اليس هذا صحيحا

ahfirnet
10-17-2014, 23:04
في اغلب الاحيان عندما تكون هناك استراتيجيه فهي التي تتكفل بتحديد نقطة جني الارباح كما تكون قد حددت نقطة الستوب لوز في نفس الوقت
ولكن يجب ملاحظن ان مصطلح ححني الارباح في عالمنا العربي يطلق ايضا اذا دل علي وقت معين مثل وقت النصف ساعة قبل الاغلاق اليومي اي الساعة الثانية عشر والنصف حيث ان هذة الفترة تكون فترة تفريغ يسير السعر فيها عكس الاتجاة العام طوال اليوم

YMTMAX
10-19-2014, 08:40
تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي
تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس
وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو
جديد ومفيد ..

BrahimForex
10-19-2014, 12:35
موضوع مهم اخي الكريم حول جني الارباح امر مهم في الفوركس لانك تحدد هدا الامر في سعر معين لكي تجني ارباح تلك الصفقة

antonioforex
10-23-2014, 00:38
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لامر جني الارباح لانه مهم لنا في عملنا بالتداول
و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

gehad87
12-03-2014, 14:17
يعني اكتر حاجة الواحد بيتعلمها قل ما يتعلم ازاي يفتح امر تداول
انه يعرف امر جني الارباح او وقف الخسارة
ومش موضوع في المنتدى يتفتح علشان سطر

yooussef
12-03-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين

Jaouad Aafir
12-03-2014, 21:20
شكرا اخي على الموضوع لكن انا انصح بالاعتماد على الستوب المتحرك لانه اكثر فعالية و يصمن لك تحقيق مكاسب اكبر اتمنى التوفيق للجميع

abderrahmane92
12-04-2014, 03:44
كم إستمتعت بردك الجميل
بين سحر حروفك الت
ليس لها مثيل
وأمسك قلمى وأكتب لك
أنت مبدع

ahlamtyu
12-04-2014, 10:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي الفاضل
انا اري ان الاستوب لوز والتوب برافكت انها اهم ميزه في المنصه تحمي التجار من ان يفصل كلا من النت او انقطعا التيار الكهربائي

semsm2220
12-04-2014, 14:01
السلام عليك يا اخى اولا ان بدء الصفقة مع تحديد التاك بروفت و الاستوب لوس هو من اساسيات كيفية ادارة راس المال واود ان اشكرك على هذا الموضوع لانه سيفيد الكثير من المبتدئين فى مجال الفوركس

abdelhak redouane
12-04-2014, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان جني الارباح من الاهداف التي على التاجر ان يضعها صوب عينيه وان لا يحيد عنها بتاتا لانها تساعدعلى التحكم في مصاعب الحياة
بالتوفيق للجميع

soon
12-19-2014, 02:46
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

abdoute
12-19-2014, 12:28
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

beshoy barakat
04-18-2015, 21:11
بالفعل لكل صفقه بتدخلها ممكن تحديد الهدف لها

ومع وصول السعر الى هذه النقطه تغلق الصفقه اتوماتيك والله يوفك والله المستعان
و شكراااااااااااااااا

Wassa04
04-18-2015, 22:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Doodysamsom
04-19-2015, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكووووووور يا اخى,.,
على التعريف بامر جنى الارباح بالفوركس,,,
بارك الله فيك,,, تتحيااتى

tipou
04-19-2015, 00:42
السلم عليكم
انه لازم في السوق لان به تكون مرتاح و غير قلق
و بارك الله فيك
و شكراا لكن الستوب لوز اكثر اهمية

katreenaziz
04-19-2015, 01:00
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وانا ةارى ان التيك بروفيت والاستوب لوز مميزات رائعة فى الميتاتريدر يمكنك وضع استوب وهدف وتترك الشارت والجهاز مع نفسوا اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

Ahmed abdelal
04-19-2015, 05:27
بعد بسم الله الرحمن الرحيم

بعدما انتشرت فى الفترة الاخيرة ظاهرة الموضوعات التى تحوى على استغاثة او سؤال حول كيفية التعامل مع الفوركس واو كيفية المتاجرة وما هى البداية الصحية.
قررت بحول الله أنا العبد الفقير لله اخوكم ايمن شوشه ان اضيف لمنتدى فوركس العرب عمل جديد حول هذا الشأن احسبه لوجه الله تعالى وحبا وكرامة للمنتدى الذى اكن له كل الحب والاحترام وبلاشك خدمة لكل من هو مستجد على مجال الفوركس قبل ان يضل الطريق.

ملاحظة بسيطة:
الموضوع غالبا سيحوى روابط لموضوعات هى جزء من أهم موضوعاتى بالمنتدى وستتم فقط الاشارة لتلك الروابط وما تحويه بشكل عام أما التفاصيل فتحصل عليها من خلال الموضوع المشار اليه.
فمن فضلك..اعتبر هذا الموضوع مرجع مجمع ارشح لك من خلاله الموضوعات الاساسية التى ستؤهلك للتعامل مع السوق فى اقرب وقت ان شاء الله.

اذا هيا بنا لا نضيع وقتا ولنبدأ على بركة الله..

- الخريطة العامة للفوركس:
ان الكثير منا ينظر الى الفوركس بشىء من الغموض والرهبة فيحسبه كالبحر يرى اوله ولا يرى آخره لذا دعنى ارشدك اولا الى مخطط عام يوضح لك ما هو الفوركس وما هى تفريعاته المختلفة حتى تتمكن من الالمام بالصورة العامة للمجال شاملا فى ذلك ترتيب المراحل الانتقالية به وصولا الى مرحلة الحساب الحقيقى..
http://forex-masr.com/showthread.php...t=ayman.shosha
(اضغط على الرابط كليك ماوس يمين افتح فى نافذة جديدة لإبقاء الموضوع الاصلى لمواصلة القراءة)

- مدخل لعلوم الفوركس:
لابد لأى مجال من مقدمة تعريفية لكيفية التعامل معه وما هى الفكرة العامة لديناميكية عمله
وبدون هذا المدخل تظل الامور صعبة وتبقى المعلومة ثقيلة طالما لم افهم المغذى من تلك المعلومة لذا اتشرف بدعوتك لهذا الموضوع التعريفى بمجال الفوركس وكيفية المتاجرة مصحوبا بفكرة بسيطة عن مهمة عمليات تحليل السوق..
(اضغط على الرابط كليك ماوس يمين افتح فى نافذة جديدة لإبقاء الموضوع الاصلى لمواصلة القراءة)

- الكتاب:
لاعلم بدون كتب فالنصائح وحدها لا تفيد طالما لم يكن لديك اساس علمى فالكتاب يكون لديك القاعدة الصلبة السليمة التى يمكنك الانطلاق من خلالها او التجويد حتى فلا تسلم نفسك لمن يلقون النصح بدون معلومة وها انا اضع بين يديك كتابين لا غنى عنهم ابدا وهما كتاب تعليم الفوركس وكتاب المدخل الى علوم التحليل الفنى فلا تضع وقتك فى طلب المساعدة طالما لم تقرأ كتاب اولا..

(رابط تحميل الكتب موجود بالمرفقات)

- منصة التداول:
بعدما حصلت على المخطط العام للمجال وفكرة المتاجرة وقمت بقراءة كتاب تعليم الفوركس واخذت فكرة جيدة عن علم التحليل الفنى جاء الان دور منصة التداول والتى من خلالها ستبدأ العمل من خلال حساب تجريبى فمرحلة الحساب الحقيقى لم تأت بعد
ومن خلال العرض القادم سأوضح لك كل ما يخص منصة التداول تعريف وخصائص وطريقة تعامل وفكرة موسعة عن كيفية المتاجرة من خلال المنصة لذا يسعدنى ان تنال قسط كبير من المعلومات من خلال هذا الموضوع..

- التحليل الفنى:
الان وبفضل الله انت تعبر الى مرحلة التعامل مع المنصة بشكل عملى وتحتاج الى جرعة كبيرة من موضوعات التحليل الفنى ولقد وفقنى الله الى كتابة العديد من موضوعات التحليل الفنى المتخصصة
والتى من خلالها يمكنك قراءة السوق وتكوين نظرة توقعية من خلال التعامل مع المؤشرات وادوات السوق والتى من خلالها يمكنك مع الوقت الحصول على استراتيجية التداول الخاصة بك لذا فى هذا الجزء لن اضع رابط واحد بل عدة روابط لموضوعات متفرعة لتنال الكم الوافى من العلم..

adnan1969
04-19-2015, 07:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على توضيح تيك بروفت واكيد مافي حد يقدر ينسى هذا الشي لان كل شخص يحسب كم نقطه ربح متوقعها بتوفيق لجميع

alamrabat
04-19-2015, 07:32
لاتجاه الهابط يُعرف بأنه يشتمل على أكثر الأسعار المرتفعة انخفاضاً وأكثر الأسعار المنخفضة انخفاضاً. عندما يتحرك اتجاه على الجانبين، يُقال إن السعر في النطاق.

salahgold
10-29-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

anasstig
10-29-2015, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على المعلومة الرائعة
ننتظر جديدك و لا تبخل علينا
تحياتي لك