PDA

View Full Version : زولوتريد

feras abo dimmu
09-23-2014, 16:50
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤالي بسيط ومهم ؟ ماذا تعرفون عن الزولو تريد ومن قام بتجربته ارجو الإفادة

ahmedf23
09-23-2014, 16:59
الســــــلام عليكم ورحمة الله
لا اسمع به
مازال امامى الكثير لاتعلمه
ولكن استفدت كثيرا من موضوعك وفقك الله
نرجو من الاخوة شرحه لنا لتعم الفائدة للجميع خاصة الجدد

الشاعر
09-23-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله لكم مني كل الشكر والتقدير علي ما قدمتم من معلومات وافاده للجميع والي الافضل دائمآ

هيثم سيد
09-23-2014, 18:35
مجرد كتابة اى شيئ لكى تاخذ بونص فهذا شيئ مكروة فالكلمة التى تسال عنها ليس لها اى معنى وانت غير موضح هل هو برنامج ام مؤشر ام ماذا ولكن من واقع خبرتى وتعرفي علي كل المؤشرات الفنية وكل ما تحتوية منصة التداول فلا يوجد شيئ كهذا

shoshotamer
09-23-2014, 19:38
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

a7med84
09-23-2014, 20:01
ان المفهموم الذي تقوم عليه زولو تريد هو توفير بيئة مفتوحة للمتداولين في الاسواق المالية وذلك من خلال توفير وكشف استراتيجيات تداول المحترفين لمن يرغب في اتباعها من المتداولين الآخرين في السوق مع ميزة امكانية ربطها مع أكثر من 55 شركة وساطة حول العالم

feras abo dimmu
09-24-2014, 01:47
يا اخي انا فعلاً أساأل عن الزولوتريد الزولو تريد هو موقع لتجمع أهم تجار الفوركس وأكثرهم خبرة ويمكن لك ان تفتح حساب مع اي شركة وساطة وان تربط حسابك بهذا الموقع ليقوم من تختاره انت من التجار بالمتاجرة بدلاً عنك أي تربط حسابك بحسابه وبمجرد قيام هذا المتاجر بفتح صفقة تفتح الصفقة عندك مباشرةً دون تدخل منك تقبل تحياتي انا صح أبحث عن البونص ولكن لو بحثت بجميع مواضيعي ستجدها ذات معنى شكراً للنقد البناء أتمنى منك تقبل مروري

dalirap
09-24-2014, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا أعرف الموقع لكن لم أقم بالتسجيل فيه ولا أملك أي فكرة حوله

baite
09-24-2014, 17:38
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 03:37 PM ----------

.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

مصراوى
09-24-2014, 17:39
فى الحقيقة اخى الكريم انا لم اسمع عن هذا الامر من قبل يمكنك البحث عنة من خلال محركات البحث المختلفة والتعرف الجيد علية وبالتوفيق

men
09-24-2014, 17:58
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

gehad87
11-29-2014, 11:37
دي خدمة كده زي التداول الالي بس مقدمة من شركة عالمية بتتعامل مع اغلب شركات الوساطة على ما اعتقد
بتدخل رقم حسابك وكلمة المرور وهما بق ليهم تصريفهم بس بيشتغلوا على اساس توصيات بقا وفوركس كوبي وكده

محمد عبد اللطيف
11-29-2014, 13:11
عليكم السلام
الزولو تريد هى احدى حلول التداول الالى الاكثر شعبيه فى العالم وتقوم بتنفيذ الصفقات على حسابك
وبصراحه لا اعرف اكثر من هذا عنها ولكن بالامكان ان تبحث عنها

antonioforex
01-27-2015, 17:01
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا اعرف هدا المصطلح جيدا و لم يسبق لي ان جربته في عملي
لدلك لا استطيع تقديم اياضافة ل في موضوعك و بالتوفيق لك.

ibrahim forex
01-27-2015, 19:44
مجرد كتابة اى شيئ لكى تاخذ بونص فهذا شيئ مكروة فالكلمة التى تسال عنها ليس لها اى معنى وانت غير موضح هل هو برنامج ام مؤشر ام ماذا ولكن من واقع خبرتى وتعرفي علي كل المؤشرات الفنية وكل ما تحتوية منصة التداول فلا يوجد شيئ كهذا

aseer
01-27-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخى الكريم بعد التحيه الزولو تريدر حلو بس انا مش برشحو علشان ممكن اى حد يعمل عليه اكونت ويشتغل

باعباطه والهبل ويعمل ارباح والناس تتخدع فيه

catw
01-27-2015, 22:56
مشكور اخى على موضوعك
بصراحه فيه ناس بتحقق منها مكاسب كويسه جدا
بس المشكله ان الحد الادنى لمعظم المتدوالين كبير لاى واحد معندوش راس مال
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

Wassa04
01-27-2015, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم للاسف لم اسمع بها من
قبل لكن انشاء الله تلاقي الجابة الكافية من خبراء المنتدى تقبل مروري

amrsalem
07-30-2015, 21:08
قدراتك على التنبؤ بحركة ازواج العملات وما اذا كان هناك احتمالية لارتفاع
او هبوط الاسعار. فتعلم الفوركس يعطيك القدرة على زيادة قدرتك على التوقع،
من خلال استخدامك للتحليل الاساسي والتحليل الفني لزوج معين، تستطيع من خلال
ذلك ان تمتلك الحس وان تعرف ما اذا كان هناك احتمالية للصعود او
احتمالية للهبوط في الاسعار لازواج العملات المختلفة...

oroba
07-30-2015, 21:18
الزولوتريد هو موقع يمكنك ربطه بمنصة التداول يمكنك من نسخ أحد المتداولين بالظبط كما يحدث فى موقع ايتورو.. ولكن مع فارق أن هذا موقع مستقل بذاته.. ويتم ربطه بشركة الفوركس التى تتعامل معها.. أما فى ايتورو.. فإيتورو نفسه يوفر خاصية النسخ من خلال موقعه.

amrsalem
07-31-2015, 05:13
قدراتك على التنبؤ بحركة ازواج العملات وما اذا كان هناك احتمالية لارتفاع
او هبوط الاسعار. فتعلم الفوركس يعطيك القدرة على زيادة قدرتك على التوقع،
من خلال استخدامك للتحليل الاساسي والتحليل الفني لزوج معين، تستطيع من خلال
ذلك ان تمتلك الحس وان تعرف ما اذا كان هناك احتمالية للصعود او
احتمالية للهبوط في الاسعار لازواج العملات المختلفة...

amr222
11-19-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
11-19-2015, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم ده برنامج نسخ صفقات وفي شركات مشتركة فيه بس تقريبا انستا موش موجوده فيه
تقبل مروري

snnaky
04-07-2016, 20:06
الزولو تريد ممكن حضرتك بكل بساطة تعمل سرش وانت تعرف بس غعموما هو نظام نسخ الصفقات زى انستا كدة يعنى سيستم واتنت بتختار الشخص اللى تحب تتابعة وتنسخ صفقاتة بس مع مع زولو تريد انت ممكن تتعامل مع اى شركة كما تريد يعنى تختار الشركة اللى تحبها بعكس نظام فوركس كوبى انستا خاص بالشركة هنا بس

islam bahnsawi
04-09-2016, 00:04
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة فى هذا السوقالملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

xmenflis1
04-25-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
دي خدمة كده زي التداول الالي بس مقدمة من شركة عالمية بتتعامل مع اغلب شركات الوساطة على ما اعتقد
بتوفيق للجميع