PDA

View Full Version : كيفية اختيار الفريمات الزمنيه في الميتاتريدر

haffoudhi
09-23-2014, 19:16
http://store2.up-00.com/2014-09/141148884783.png (http://www.up-00.com/)مركز تحميل الصور (http://www.up-00.com/)

dalirap
09-23-2014, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هي حاجة بسيطة جدا لكن ربما هناك مبتدئين يجهلون كيفيت تعديل الفريم ، عل عموم تشكر يا غالي

a7med84
09-23-2014, 20:03
هو على حسب الاسلوب اللى تتعامل به فى هذا السوق يكون الاختيار للفريم المناسب للتداول من خلاله

ومهم جدا على حسب الاستراتيجيه اللى تتعامل بها

shoshotamer
09-23-2014, 20:33
شكراً جزيلاً أخي العزيز هده مبادرة حسنة وبدون شك ان العديد من الإخوان والأخوات إستفادوا من هدا الموضوع لاكن أخي العزيز أتمنى ان لا تبخل على المنتدى بالمزيد من المواضيع المفيدة في عالم الفوركس والبونص ولك جزيل الشكر أخي

majidhomsy
01-31-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

متوكلة
02-21-2015, 09:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا بخصوص اختيار الفريم من الميتاترايدرو هذا جد مهم للمبتدئين و جزاك الله كل خير

baite
02-21-2015, 15:35
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

sinator
02-21-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك
و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

Wassa04
02-22-2015, 22:07
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Hend salah
02-22-2015, 22:18
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

الاسد التاجر
02-23-2015, 06:28
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

gamal20
02-23-2015, 08:33
واستكمالا لما قلت فكلما زاد الفريم الزمنى كلما كان الدخول اقوى على الفريم اليومى
مثلا اقوى من الاربع ساعات والاربع ساعات اقوى من الساعه

tazi larbi
02-23-2015, 10:18
السا عليكم شكرا اخي لشرحك المهم للفريمات لكن الافضل ان لا تنقل اي موضوع من موقع او منتدى دون اعاة صياغته حتى لا يتم خرق القوانين وحظر عضويتك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

aya80
02-23-2015, 10:40
شكرا لك على هذا الموضوع الرائع والذي يجب ان يعلمه كل مبتداء يريد ان يدخل في مجال سوق الفوركس لان معرفة الفريمات هي بداية الطريق لكي يعرف المتداول اي فريم يناسب راس وماله لكي يبداء التداول عليه

rafiq18
02-23-2015, 11:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
بارك الله فيك الأخ الكريم على مشاركتنا بموضوع حول كيفية اختيار الفريمات الزمنية في المتاتريدر.
بالتوفيق في المواضيع اللاحقة.

aymanso
02-23-2015, 11:31
السلام عليكم اخي يعتبرالقريم المناسب يختلف على حسب نوع الصفقة المفتوحة حيث لو كانت الصفقة المفتوحة مدة قصير يستخدم الفريمات الصغيرة وولكن لو كانت الصفقة المفتوحة طويلة المدي يتم استخدام افريمات الكبيرة من ساعة الى يوم الى سبوع او شر او اكثر ويالتوفيق للجميع

the_lycan
02-23-2015, 11:37
السلام وعليك ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لي سؤال لك انا اجهل تمام الجهل عن طريقة عمل الميتاتريدر فهل ان ترشدني لدرس افهم فيه طريقة العمل

mazouz
02-23-2015, 14:27
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahim forex
02-23-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختيار الفريم مهم جدا ويكون مناسب للاستراتيجية التى تتعامل بها لازم ان تدرس كل الفريمات
وتختار المناسب وتغيرها بيكون شئ سهل وبسيط الله الموفق والمستعان

catw
02-23-2015, 15:56
مشكور اخى على موضوعك
كيفيه اختيار الفريمات الزمنيه فى الميتاتريدر
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

الاسد التاجر
02-23-2015, 18:06
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع لشرحك اختبار الفريم بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد محمد
02-23-2015, 19:19
http://store2.up-00.com/2014-09/141148884783.png (http://www.up-00.com/)مركز تحميل الصور (http://www.up-00.com/)

اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في عرضه بهذه الطريقة الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

doom
03-04-2015, 03:04
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

hend salah seleit
03-04-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

choomido
11-08-2015, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

محمد السيد
11-08-2015, 17:48
على كل حال نشكرك على هذه المبادرة الكريمة ونرجو ان تفي بوعدك في اقرب وقت ممكن ..
فنحن متحمسون جدا لتلقي اول حلقات الموضوع .. بارك الله فيك وجعل التوفيق حليفنا واياك

snnaky
03-25-2016, 12:34
يا اخى حرااااام عليك والله اكتر من مرة بل عشرات المرات اقولك وانبهك انك لازم قبل تفعيل الموضوع بتاعك تعمل معاينة عشان تشوف الموضوع بتاعك نازل ازاى ودى مصيبة اتنك تنزل موضوع فاضى لانك فى الاساس مش كاتب اى نص او محتوى يعنى بتنزل صورة طب فين الشرح بتاعك انت ومجهودك وكمان الصورة تطلع ابيض مافيش

kheireddine
03-25-2016, 13:30
♪@╬╬╬نتيجة للتطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات في العقدين الأخيرين تغير هذا السوق في حد ذاته لدرجة كبيرة. ان مهنة تاجر العملات التي كانت تحاط بهالة من السرية اصبحت جماعية تقريبا. ان الاتجار في العملات الذي كان حتى وقت قريب مقصورا على البنوك الاحتكارية الكبرى اصبح في متناول الجميع نتيجة للتجارة الالكترونية. وحتى اكبر البنوك تحبذ كذلك المتاجرة الالكترونية على المعاملات الشخصية بين طرفين.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدوغريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخرى صارت اقوى مثال لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة ل¯ 10 في المئة بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة. في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها اوبيعها في كل الأوقات..╬╬╬!.╬╬╬!.╬╬╬!. ╬╬!
يعمل سوق العملة في كل الوقت من غير توقف ولا يرتبط بساعات العمل المعينة للبورصة, فالمعاملات تكون بين بنوك تقع في اجزاء مختلفة من الكرة الأرضية. ان تغيرات أسعار العملة تكون بدرجة ملحوظة ولمرات عدة تكون كافية للقيام بعدة عمليات في كل يوم. فاذا كان لديك تكنولوجيا متاجرة مجربة ومضمونة يمكنك جعلها مجال عمل لا تقارن بفعاليته فعالية اي مجال اخر. ولذلك نجد البنوك الكبرى تقتني اغلى المعدات وتستخدم عشرات اخصائيي المتاجرة في الأقسام المختلفة لسوق العملة.╬╬╬!

abdo mk
03-25-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتيالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي