PDA

View Full Version : الفضة في سوق التداول

hicham9000
09-23-2014, 21:09
يتم تداول الفضة مقابل الدولار الأمريكي في اسواق التداول بشكل أساسي ويتم تداوله مقابل اليورو في بعض الأسواق، ويتأثر هذا المعدن بالاقتصاد العالمي والاقتصاد الأمريكي خاصة، فتزيد قيمته بقوة الاقتصاد وتقل بضعف الاقتصاد، وتلعب سياسة العرض والطلب في التداول واستعماله في الصناعة الدور الأكبر في تقلبات أسعاره بسبب قلة السيولة في السوق مقارنة بالذهب. ويرتبط تحرك الفضة ارتباطاً إيجابياً بتحرك الذهب بعكس الدولار الأمريكي الذي يؤدي ارتفاعه إلى انخفاض قيمة الفضة. ويتجه المتداولون إلى مراقبة أسواق الفضة بحذر ومتابعة المؤشرات الاقتصادية والتحليلات المتعلقة بهذا المعدن الثمين كمؤشر التضخم ومعدل الفائدة ومعدل النمو العالمي في الناتج المحلي الإجمالي والسياسات المالية للبنوك المركزية الكبرى مثل البنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان. ويرمز للفضة في سوق التداول بالرمز xag / usd (الفضة مقابل الدولار الأمريكي) أو xag/eur (الفضة مقابل اليورو) وقيمة العقد الواحد أو اللوت من الفضة هي 500 أونصة.

shoshotamer
09-23-2014, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

men
10-07-2014, 03:51
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

Nasser Al-Qahtani
10-07-2014, 03:58
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك عظيم الشكر والتقدير

cut
12-24-2014, 02:04
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

ProForex
12-24-2014, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لي لا اتداول بالسلع متل الذهب والفضة بها شبهات في التداول وأنصح بالابتعاد عنها في التداول

MARIAM HAMMIJO
12-24-2014, 17:17
السلام عليكم
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

a7med84
12-24-2014, 23:04
التداول بالفضه فى هذا السوق يمكن من الحجات اللى اجد

قليل من الناس من يتعامل معها ليس لى خبره فى المنعادن حتى الذهب ايضا والله يوفقكم والله المستعان

antonioforex
03-26-2015, 14:06
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف الفضة و كيف يتم تداولها في السوق لان الاعضاء الدين
يعملون عليها سيستفيدون من موضوعك من دون شك و بالتوفيق لك سلام

Wassa04
03-28-2015, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع خاصة لمتداولي المعادن
في سوق الفوركس شكرا لك اخي الكريم تقبل مروري

mohamedhassn
03-29-2015, 05:58
قد يكون تداول معادن الذهب والفضة الأني مثالياً للتداول القائم على المضاربة على المدى الطويل والقصير على حد سواء. وعلى نحو مماثل لتداول الفوركس، يتم تداول المعادن

mohamedhassn
04-04-2015, 20:08
تعتبر الفضة واحدة من السلع الأكثر شهرة في العالم، ويمكنك إضافته إلى محفظة تداول الفوركس. ابدأ الفوركس و تداول الفضة اليوم

elkalaby
04-05-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

zakija
03-01-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خيرا:bravo: