PDA

View Full Version : المانيا تحث فرنسا على الالتزام بقواعد ضبط الموازنة

walidmax1974
09-23-2014, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قرأت الان خبر عنان المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بتحث فرنسا على الالتزام بقواعد
ضبط الموازنة العامة التى حددها اتحاد العملة الاوروبية و ما يتبعها من اجراءات
تؤدى الى ترشيد النفقات حتى تتعافى منطقة اليورو .... فهل سنرى ارتفاع لليورو فى الايام القادمة
و شكرا

ahmedibrahim258259
09-24-2014, 15:53
السلام علكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الخبر الذي يفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

a7med84
09-25-2014, 04:12
اخى الكريم خبر زى ده مش هو اللى يؤدى الى الارتفاع فى اليورو فى الوقت الحالى

لان ده هيتوقف على كمان الدولار اللى طالع بقوه والله المستعان

atlantic
09-25-2014, 20:48
سلام عليكم ربما سنرى ارتفاع الاورو في الايام القادمة ونتمنى ذلك و الله مستعان

abokarem
09-30-2014, 20:59
عليكم السلام
اعتقد ان اليورو مازال هابط وهناك طلب على الدولار ولا اعتقد ان هناك بوادر ارتفاع لليورو قريبا
ولابد من الالتزام وعدم الدخول الا بعد التاكد من التصحيح

esshazly
10-10-2014, 04:17
السلام عليكم ... التحليل الفني كان بيقول ان السوق في اليورو سيرتد الي ما فوق 27 ثم يتم البيع من جديد وتت الضغط اظن ان اليورو سيبقي فترة مادون 26 مما يؤدي الي الهبوط الاكبر الي 22

مروة
10-18-2014, 14:25
مشكور اخي الكريم على هذا الخبر الذي يفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

medo2013
10-18-2014, 14:40
هذا الخبر يفيد كل الاعضاء وهما بيحللو فنيا فى صفقاتهموالاسبريد ممكن يكون فوق 27وممكن بعد كدة تبيع وانا شايف ان اليورو لغايت دلوقتى نازل والولار هو اللى حيطلع اكترر فى سوق الفوركسومشكور على خبر الهام

محمد عبد اللطيف
10-22-2014, 13:18
عليكم السلام
اعتقد ان اليرو فيه مشكلات بالفعل لان الاسعار الحاليه لا تنبؤ بارتفاع وكل الدلائل بتقول ان هناك
هبوط قادم لليورو على المدى البعيد نوعا ما

mohamed bnali
10-22-2014, 13:32
السلا
م عليكم ورحمة الله مشكرو عزيزي المكحترم على سؤالك هذا الذي هو في الصميم ويتكلم على الاقتصاد
الذي هو محور كل التقدم والرفاهية والازدهار
ولا شك ان اقتصاد امريكا ماج وراج وحقق النصر على باقي العمولات ومن جملتها اليورو كما تقوى اقتصاد امريكا
خيم الركود على اروبا او على دول اروبا او المجموعة الاروبية وتمتل دلك في عملتها اليورو
ففلست بعض الدول وكانت عالة على دول اوربا ولا غروة ان نرى المانيا بزعيمتها ميركل تحث فرنسا الحضرية على الالتزام بترشيد النفقات وهذان الدولتان العضيمتان في مجموع دول اروبا تنصح احداهما الاخرى بالالتزام
وتصفع الاخرى بدون حياء لان النصل بلغ العظم
وتقبل مزيد من المعارف

SAFWAN HAMIJOU
12-24-2014, 11:58
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي على ما أعتقد أن اليورو لن يرتفع أبدا و إنما سيبقى على ما حاله حتى تحل المشكلة السياسية بالتوفيق أخي تقبل مروري

ilyas bsk
12-24-2014, 12:05
ومن لم يظهر بدعته ولم يبين شيئاً، وأظهر الإسلام مع المسلمين؛ فيعامل معاملة المسلمين، كما قال صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح لما سئل: (أي الإسلام أفضل؟ قال: أن تطعم الطعام، وتقرئ السلام على من عرفت ومن لم تعرف) ،

Saudi
12-24-2014, 12:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليورو مازال هابط وهناك طلب على الدولار بالفعل لان الاسعار الحاليه لا تنبؤ بارتفاع وكل الدلائل العامة التى حددها اتحاد العملة الاوروبية

mouhanned500
02-21-2015, 13:33
................................................ا لسلام عليكم........................................ ..
ليس بالضرورة اخيي ان ذلك يستوجب صعود الاورو

شكرا على الموضوع
................................................ا ستودعكم الله.........................................

1 million
03-31-2015, 20:34
شكرا لك اخي الكريم على هذا الخبر المفيد لنا
اليورو هبط بعنف خلال الشهور الماضية بسبب هذه المشاكل التي يعاني منها الاتحاد الاوروبي.

mamdouh.adil
07-29-2015, 17:32
وهى فرنسا محتاج نصيحه
ويا تره مين اللى هينصح المانيا وهى كانت بتعانى فى الفتره الاخيره من انخفاض فى الصادرات

RomanyMoreed
08-26-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

جميل أوي انك بتتابع التقارير والاخبار المختلفه لان ده واحد من المقومات اللي بتصنع متداول ناجح

بالتوفيق

marwanadam
08-27-2015, 18:19
شهدنا فى السبوع الفائت ارتفاع اليورو كدالك اليوم ادا دخلنا الى بورصة الاروبية نشاهد ان كل السهم مرسوم بلون الاخضر
مما يدل على ان الاقتصاد الاوروبى بدا يتعاف ويخرج من الازمات المتوالية عليه
لدى ما علينا نحن الى ان ننتظر الفرس وندخل فى التوقيت المناسب
وبتوفيق

ridnet
08-31-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور يا اخي الفاضل على الموضوع
موضوع جميل
بارك الله فيك اخي

4peace
08-31-2015, 20:19
شكرا لك اخي الكريم في الوقت الدي كتب الموضوع لم نكن نعرف الهبوط القوي الدي كان ينتظر اليورو
بالتوفيق لك تقبل مروري

kacembouden
09-05-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيكالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

cybersat01
09-26-2015, 14:03
السلام عليكم
اخبار جميلة ومفيدة للغاية نرجو منك المزيد من التالق و الابداع
نشكرك جزيل الشكر و نتمنى لك التوفيق
سلام أخي

rabaoui mounir
01-07-2016, 12:24
حثت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فرنسا على الالتزام بقواعد ضبط الموازنة العامة التي حددها اتحاد العملة الأوروبية (اليورو) وما يستتبعه ذلك من إجراءات تؤدي إلى ترشيد النفقات.
ورأت ميركل عقب لقائها رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس في برلين أمس الاثنين أن الالتزام من شأنه أن يؤدي إلى تعافي منطقة اليورو مرة أخرى، وقالت إنها تهدف من وراء ذلك إلى المحافظة على مصداقية أوروبا، "ويعني ذلك أننا نتمسك بما اتفقنا عليه"

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:21 AM ----------

قالت ميركل إن صبر أوروبا ينفد بشكل متزايد بشأن عجز الموازنة الفرنسي، وإن فرنسا ستكون مثالا سيئا لغيرها من الدول المتأزمة بالاتحاد الأوروبي.
يشار إلى أن فرنسا لن تنجح خلال عامي 2015 و2016 أيضا في الالتزام بعدم تجاوز نسبة 3% التي حددها اتحاد اليورو كأقصى نسبة عجز في موازنة الدول الأعضاء به.
ولم تتطرق المستشارة الألمانية إلى احتمال تعرض فرنسا إلى فرض عقوبات مالية بمليارات اليوروهات من قبل المفوضية الأوروبية بسبب عدم التزام باريس بميثاق الاستقرار الأوروبي، واكتفت بالقول إن المفوضية الأوروبية هي المخولة بالبت في هذا الشأن.
وتعتز

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:22 AM ----------

تعتزم عدة دول بمجموعة اليورو تفسير قواعد ميثاق التنمية والاستقرار الأوروبي بأكبر قدر ممكن من المرونة بسبب الأزمة المالية التي تتعرض لها هذه الدول.
وأكد رئيس الوزراء الفرنسي الجديد أن حكومة بلاده "ستقوم بمسؤوليتها في كل الأحوال"، وأشار أثناء زيارته الرسمية لبرلين إلى أن حكومته أقرت مجموعة من الإصلاحات الهيكلية "لإعادة بلادنا إلى مسارها الصحيح". وأضاف "أود أن أقول للألمان إننا سنقوم بالإصلاحات".

---------- Post added at 10:23 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

ما أكد فالس أن حكومته التي شكلها مؤخرا تعتزم توفير نحو خمسين مليار يورو في السنوات الثلاث المقبلة، لكنه قال إن حكومته ستكون بحاجة رغم ذلك إلى عامين آخرين لخفض العجز في الموازنة بشكل يتوافق مع القواعد الأوروبية، أي دون مستوى 3%. وكانت بروكسل منحت باريس بالفعل عامين إضافيين لتحقيق هذا الهدف.

---------- Post added at 10:24 AM ---------- Previous post was at 10:23 AM ----------

ؤشر مديري المشتريات
من ناحية أخرى، هبط مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو لأدني معدل له منذ تسعة أشهر، بينما يمثل دلالة على تراجع اقتصاد المنطقة خلال شهر سبتمبر/أيلول الجاري.
وقالت مجموعة ماركيت البحثية -ومقرها لندن- إن المؤشر الذي يقيس نشاط قطاعي الصناعة والخدمات تراجع بنسبة أكثر من المتوقع ليصل إلى 52.3 نقطة هذا الشهر مقارنة بـ52.5 نقطة في أغسطس/آب الماضي.
يشار إلى أن تسجيل قراءة أكثر من خمسين نقطة تعني نمو الاقتصاد

ابوفؤاد
01-09-2016, 20:35
الخبر كاى خبر من الممك ن ان يكون هو ما يؤدى لى الارتفاع لمده زمنيه معينه الى ان يقوم الفرالى الامريكى بعمل شئ اخر مضاد
القط و الفر بين كل من العملتين هما اللعبه الافضل و المحببه اليهما

big.pharaoh
01-23-2016, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الان اليورو يلعب في القاع منذ فتره طويله. فهل سيتعافى. ام سيظل كما هو الحال

abdokarim
02-03-2016, 21:04
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز
واصل تقديم المزيد وكل جديد وجزاك الله كل خبر بالتوفيق للجميع
تقبل تحياتي

zaza1991
02-08-2016, 21:26
اخى الكريم خبر زى ده مش هو اللى يؤدى الى الارتفاع فى اليورو فى الوقت الحالى

zizo199
02-18-2016, 20:50
ارتفاع اليورو كدالك اليوم ادا دخلنا الى بورصة الاروبية نشاهد ان كل السهم مرسوم بلون الاخضر
مما يدل على ان الاقتصاد الاوروبى بدا يتعاف ويخرج من الازمات المتوالية عليه
لدى ما علينا نحن الى ان ننتظر الفرس وندخل فى التوقيت المناسب
وبتوفيق

AhmedAdel8
02-23-2016, 18:58
اخي الكريم نشكرك على المواضيع الجميلة
بس ممكن تعمل تجميعية للمواضيع دي في موضوع واحد لكي نستفاد
و مسنين منك مواضيح اخرى تفيد اعضاء المنتدى
بالتوفيق لك في القادم

krimokrimo
02-26-2016, 17:40
خى الكريم خبر زى ده مش هو اللى يؤدى الى الارتفاع فى اليورو فى الوقت الحالى

amino91
04-25-2016, 16:31
أخي على ما أعتقد أن اليورو لن يرتفع أبدا و إنما سيبقى على ما حاله حتى تحل المشكلة السياسية بالتوفيق أخي تقبل مروري

rafiktlm
04-25-2016, 20:29
السلام عليكم و رحمة اللهن شكرا لك اخي على هذه المعلومة
أتمنى أن تواصل مدنا بمثل هذه المعلومات الرائعة و شكرا

samyyy
04-26-2016, 03:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الطرح

وجزاكم الله خيرا وموقع فوركس العرب وهدانا الله الي التوفيق دائما وخالص التمنيات بالتوفيق والتقدم

elamir84
05-12-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

mohamedhamed
05-18-2016, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

elamir84
05-19-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله

mohamedhamed
05-20-2016, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

sidouzak
05-21-2016, 19:06
السلام عليكم
لا اعتقد دالك يا اخي فكل عضو من اعضاء الاتحاد الاوروبي مهما كانت تسميته مرغمة على تحسين الوضع داخل البلد اي الاولوية لشعب الفرنسي . و فرنسا بسيادتها لن تقبل هاكدا لهجة من ميركل
لدى الخبر هدا ليس له اساس من الصحة و اليورو يبقي قويا بما فيه الكفاية للوقوف امام الدولار
شكرا اخي لطرح الموضوع . واصل

elamir84
05-21-2016, 19:34

mirooo91
05-21-2016, 20:05

taha elmahamdy
05-21-2016, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على هذا الخبر الرائع ان االمانيا تحت فرنسا وسوف يشهد انشاء اله ارتفاع لليورو عما قريب شكرا شكررا

medo.mohamed
05-23-2016, 22:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على سيدنا محمد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و تحية طيبة لكل
الف شكر ليك اخي الكريم علي الشرح موضوع مميز وشرح كويس جدا الف الف شكر

mayegywep
05-24-2016, 15:51
شكرا الموضوع فعلا مفيد جميل وردود الاعضاء دائما مفيده ومتالقه ولقد استفد من الموضوع ومن الردود واتمنى لكم التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته@>-@>-

007ali
05-25-2016, 02:10
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز
واصل تقديم المزيد وكل جديد وجزاك الله كل خبر بالتوفيق للجميع

beast4ever
05-25-2016, 19:41
شكرا علي المتابعه للاخبار وشرحها للاعضاء
مهم جداا في التحليل وتحركات السوق
شكرا ولا تحرمنا من موضيعك القيمه وتقبل مروري ودمتم علي خير

007ali
05-25-2016, 21:09
السلام عليكم و رحمة اللهن شكرا لك اخي على هذه المعلومة
أتمنى أن تواصل مدنا بمثل هذه المعلومات الرائعة و شكرا

ميد
05-25-2016, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم
قرأت الان خبر عنان المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بتحث فرنسا على الالتزام بقواعد
ضبط الموازنة العامة التى حددها اتحاد العملة الاوروبية و ما يتبعها من اجراءات
تؤدى الى ترشيد النفقات حتى تتعافى منطقة اليورو .... فهل سنرى ارتفاع لليورو فى الايام القادمة
و شكرا

منطقه اليورو كلها مرتبطه بعمله واحده موحده عند تدهور اقتصاد دوله من الدول يتاثر بها
جميع دول اتحاد اليورو كمثال اليونان التى تدهورت اوضاعها واثرت بالسلب على اليورو

bilal0007
02-15-2017, 14:31
الخبر كاى خبر من الممك ن ان يكون هو ما يؤدى لى الارتفاع لمده زمنيه معينه الى ان يقوم الفرالى الامريكى بعمل شئ اخر مضاد
القط و الفر بين كل من العملتين هما اللعبه الافضل و المحببه اليهما

younes1994
02-16-2017, 16:45
ليورو مازال هابط وهناك طلب على الدولار بالفعل لان الاسعار الحاليه لا تنبؤ بارتفاع وكل الدلائل العامة التى حددها اتحاد العملة الاوروبية لذلك طالبت المانيا فرنسا بالاتزام بقواعد ظبط الموازنة

him
02-17-2017, 15:15
اعتقد ان اليرو فيه مشكلات بالفعل لان الاسعار الحاليه لا تنبؤ
بارتفاع كل الدلائل بتقول ان هناك هبوط قادم لليورو علي المدي
البعيد نوعا ما
تقبل مروري

him
02-21-2017, 14:34
اعتقد ان اليرو فيه مشكلات بالفعل لان الاسعار الحاليه لا تنبؤ بارتفاع وكل الدلائل بتقول ان هناك هبوط قادم لليورو علي المدي البعيد نوعا ما
تقبل مروري وتحياتي

Mr Brahim
03-04-2017, 01:21
عليكم السلام
اعتقد ان اليورو مازال هابط وهناك طلب على الدولار ولا اعتقد ان هناك بوادر ارتفاع لليورو قريبا
ولابد من الالتزام وعدم الدخول الا بعد التاكد من التصحيح

ragab012
03-10-2017, 13:20
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
شكرا لك اخى على موضوعك الرائع وبالتوفيق لك
وللجميع وشكرا على المعلومات القيمه ونتمنى الربح للجميع

amer123
03-10-2017, 13:22
اقدم لك كل التحية على مثل هذه الموضوعات المهمة التى استفاد منها شخصيا بالاضافة الى ردود الاعضاءالمفيدةالسالام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لك كل التحية على مثل هذه الموضوعات المهمة التى استفاد منها شخصيا بالاضافة الى ردود الاعضاءالمفيدةالسالام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لك كل التحية على مثل هذه الموضوعات المهمة التى استفاد منها شخصيا بالاضافة الى ردود الاعضاءالمفيدة

Zinou0008
03-10-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الطرح

وجزاكم الله خيرا وموقع فوركس العرب وهدانا الله الي التوفيق دائما وخالص التمنيات

بالتوفيق والتقدم للجميع

amin49
04-02-2017, 14:35
انا بكل صراحة لا اعلم ماذا اهمية هذه الاخبار في عالم التذاول لذا كاستفسار لكل المساهمين او المتذاولين ان يعطونا تحليل فني لهذا الخبر
شكرا واتمنى التوفيق للجميع

soliman12
04-14-2017, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
خبر من الممكن ان يؤثر على المدى البعيد الله المستعااااان
السلام عليكم ورحمة الله

mohamedhamed
04-14-2017, 03:50
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده