PDA

View Full Version : آلية عمل نظام ادارة المحافظ

hicham9000
09-23-2014, 21:44
في ادارة المحافظ يتم فتح حساب تداول بالفوركس باسم العميل في الشركة الوسيطة حيث يتم إبرام عقد بين العميل ومدير الحساب أو الخبير يتفق فيه الطرفان على أن تتم إدارة الحساب من قبل الخبير وعلى النسب المتفق عليها من الأرباح المحققة ونسبة المخاطرة بالمحافظ مقابل إدارته لحسابه، ويتم التوقيع على هذا العقد من قبل الطرفين. بعدها يقوم العميل بإيداع المبلغ الذي يريد استثماره بإحدى الطرق التي تتبعها شركة الوساطة، وبعد إنشاء الحساب يستطيع الخبير البدء بالمتاجرة على حساب العميل بحيث يستطيع العميل في نفس الوقت الدخول إلى حسابه ومتابعة جميع الصفقات وحركات التداول التي يجريها الخبير

a7med84
09-23-2014, 21:56
والله لم اجرب او حتى افكر فى التعامل معها ومع الشركات التى تدير المحافظ الماليه عموما بالتوفيق فى التعامل بهعا فى هذا السوقللى يتعامل مع الشركات دى

shoshotamer
09-23-2014, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

men
09-26-2014, 02:00
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

baite
09-26-2014, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

feras abo dimmu
09-27-2014, 00:35
جيد يا أخي بارك الله فيك موضوعك عن المحافظ تم سرده بطريقة بسيطة وسلسة بارك الله بمجهودك وأتمنى منك المزيد حتى يتوفر لجميع أعضاء المنتدى الإستفادة من مواضعيك المميزة وخاصة المبتدئين

key
10-04-2014, 21:55
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

maghribia
10-04-2014, 21:57
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان الية العمل لنظام الادارة المحافظ ف يالفوركس
فهي الادارة المثلى للعملية ف يالفوركس باكملها
تقبل احتراماتيى

haythem89
10-04-2014, 21:57
صراحة اعجبني هذا الموضوعسوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء

cut
12-23-2014, 04:07
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

alaa eldeen
12-28-2014, 16:37
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن ادارة المحافظ وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

فوركسوريا
12-28-2014, 20:38
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

Wassa04
12-29-2014, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

adil17
12-29-2014, 11:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المهمة و المفيدة التي قدمتها لنا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتوفيق

katreenaziz
03-21-2015, 02:01
شكرا لك على شرح آلية عمل نظام ادارة المحافظ مجهود رائع واظن ان فية اعضاء كانت بتسئل على الموضوع دا بلتوفيق وفى انتظار المزيد

antonioforex
03-21-2015, 14:54
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهده النقاط المهمة في ادارة المحافظ و كيف نستفيد منها في تداولاتنا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الغالي سلام

madmax07
03-31-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طريقة ادا ئك لهذا الموضوع التعليمي اتمنى المزيد من موضوعاتك الشيقة.

Adham nabil
03-06-2016, 21:02
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

TGOD
05-17-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى