PDA

View Full Version : شركات ادارة المحافظ

hicham9000
09-23-2014, 21:46
تمتلك هذه الشركات تنظيماً وموقعاً متميزاً في عالم الفوركس من خلال توفير بيئة آمنة لسلامة أموال العملاء فهي تقدم خبراء لا يستهان بهم بإدارة الحسابات لعملائها، فهم مسؤولون عن المتابعة والمراقبة الدائمة لتحركات السوق والتحليل الدقيق لهذه التحركات للوصول إلى تحقيق الأرباح. فيجب أن يتمتع مدير الحسابات بالخبرة الكافية والرغبة الحقيقية للوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف من خلال تنظيم الوقت وبذل الجهد والتعرف على كل ما هو جديد في عالم الفوركس، لتحقيق الثقة التي أوكلت إليه من إدارة ناجحة لرأس المال. ويبحث العميل دائماً عن شركات تحقق له هذه الثقة في إدارة رأس ماله والحفاظ عليه وتحقيق المكاسب أيضاً وهذا يكمن في الإدارة الناجحة لرأس المال. ولكن من المعروف أن سوق الفوركس سوق متقلب ومتحرك فما هي الضمانات التي تحقق هذه الأهداف؟ بكل بساطة لا يوجد أي ضمانات كافية ولكن الضمان الوحيد له هو اختيار الخبراء أهل الثقة واختيار الشركات بأقل نسبة مخاطرة للمتاجرة برأس المال.

a7med84
09-23-2014, 21:52
والله اخى الكريم فى هذا السوق افضل انى ادير حسابى بنفسى

اعتقد ان ده الامر الافضل فى هذا السوق لى والله يوفقكم

shoshotamer
09-23-2014, 22:45
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك--بعد تسهيل رب العالمين

إفكس
09-23-2014, 23:22
السلام عليكم
هل يمكن أن تقدم لنا أخي الكريم بعض المحافظ المالية المستثمرة في سوق العملات والتي تحقق نجاحا، علنا نستثمر عندها.
تحياتي

men
10-07-2014, 03:25
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

cut
12-24-2014, 02:47
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

antonioforex
03-26-2015, 15:09
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا الموضوع حول ادارة المحافظ لان الكثير من الاعضاء
سيستفيدون منه من دون شك و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز سلام

mohamedhassn
03-26-2015, 15:34
لقاعدة الاساسية فى التعامل وادارة الحساب : لا تضيف ولا تغير أى شىء ..سوق الفوركس سوق متقلب ومتحرك فما هي الضمانات التي تحقق هذه الأهداف

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 13:02
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع المفيد والاكثر من رائع عن شركات ادارة المحافظ وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك

madmax07
06-17-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

الصعلوك
06-17-2015, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

hidouri25
06-17-2015, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
شكرا على مجهودك
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

adiil
06-18-2015, 01:34
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول شركات ادارة المحافظ و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله بالربح
المستمر من هذا السوق

baki
06-18-2015, 02:22
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ارجو ان تقوم في المارة القادمة بتبسيط
المعلومات حيث انا المبتدئين لا يمكن ان يفهم مثل هده المعلومات

abdoumed
06-18-2015, 02:27
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ومن والاه
رمضان مبارك على جميع أعضاء المنتدى

a7med sniper
06-18-2015, 04:08
والله يمكن انان ليس لى اى تعامل معهم وعموما افضل انى اتعامل بنفسى فى لحساب بشكل كامل
من اجل الممارسه والخبره والله ا لمستعان

csebai11
06-18-2015, 04:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
من الافضل ان نقوم بادارة حساباتنا بمفردنا هذا افضل بالنسبة لي

Wassa04
06-18-2015, 12:28
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

engaym
06-18-2015, 12:29
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة المعلومات عن شركات ادارة المحافظ ولكن انا ارى انى اتعلم
الفوركس بنفسي وادير انا المحافظ الخاصة بى اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedibrahim258259
06-18-2015, 12:55
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن شركات ادارة المحافظ جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

wac05
06-23-2015, 01:15
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

Koumedaym
06-23-2015, 13:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
شركات ادارة المحافظ.شكرا وبالتوفيق

goodman2
06-23-2015, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز ولو اكملت موضوعك ببعض هذه الشركات وتبين ما هي النسبة التي تحصل عليها او الميلغ المقابل لهذه الخدمة
تقبل مروري ولك كل الاحترام

harimeche
06-23-2015, 16:46
تمتلك هذه الشركات تنظيماً وموقعاً متميزاً في عالم الفوركس من خلال توفير بيئة آمنة لسلامة أموال العملاء فهي تقدم خبراء لا يستهان بهم بإدارة الحسابات لعملائها، فهم مسؤولون عن المتابعة والمراقبة الدائمة لتحركات السوق والتحليل الدقيق لهذه التحركات للوصول إلى تحقيق الأرباح. فيجب أن يتمتع مدير الحسابات بالخبرة الكافية والرغبة الحقيقية للوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف من خلال تنظيم الوقت وبذل الجهد والتعرف على كل ما هو جديد في عالم الفوركس، لتحقيق الثقة التي أوكلت إليه من إدارة ناجحة لرأس المال. ويبحث العميل دائماً عن شركات تحقق له هذه الثقة في إدارة رأس ماله والحفاظ عليه وتحقيق المكاسب أيضاً وهذا يكمن في الإدارة الناجحة لرأس المال. ولكن من المعروف أن سوق الفوركس سوق متقلب ومتحرك فما هي الضمانات التي تحقق هذه الأهداف؟ بكل بساطة لا يوجد أي ضمانات كافية ولكن الضمان الوحيد له هو اختيار الخبراء أهل الثقة واختيار الشركات بأقل نسبة مخاطرة للمتاجرة برأس المال.

------------------------------------

الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

تسلم يا صديقي على الموضوع نعم هناك مدراء جيدين

لكن صراحة أحب ان اتداول بنفسي

mohamed ahmed35
06-23-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك على طرحك للموضوع الرائع والمفيد
وأتمنى ان يستفيد الجميع من موضوعك