PDA

View Full Version : الموجات التصحيحية abc

hicham9000
09-23-2014, 22:02
تتكون الموجات التصيحيحية ايضا من سلسلة من الموجات الصغيرة، وتمثل عملية اعادة سعر الزوج الى وضعه الطبيعي لذلك سميت بالموجات التصحيحية. يختلف المحللون الفنيون فيما بينهم حول عملية التحديد السليم لاوقات بداية ظهور هذه الموجات واوقات نهايتها فهذا الامر يعتمد بشكل كبير على خبرة المحلل وقدرته على استنباط هذه الاوقات، فالتوقيت هنا مهم للغاية حيث يشكل الفرصة للحصول على الارباح في سوق الفوركس ولذلك يبقى الامر سجين قدرة المحلل على رصد الانماط في الرسوم البيانية.

shoshotamer
09-23-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله موضوع ممتاز والتقيم ممتاز الشرح مبسط جدا والتنسيق عالى جدا بشكرك على مجهودك الكبير وتعبك فى الموضوع
تقبلوا مرورى

مصراوى
09-23-2014, 22:49
مشكور اخى الكريم على الموضوع ولكن المشكلة هنا والتى تريد توضيح كيف يتم التعرف على تلك الموجات وبالتوفيق للجميع

men
10-07-2014, 03:47
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

cut
12-24-2014, 02:09
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

a7med84
12-25-2014, 21:05
شكرا لك اخى الكريم على هذا الشرح وهو جزء صغير من التحليلي الموجى لموجات الليوت

للى يحب التعامل بهذا التحيليل فى السوق والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع

srabass
12-26-2014, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين وبعد
سمعت بها من قبل هنا في المنتدى

MARIAM HAMMIJO
01-16-2015, 14:31
مشكور اخى الكريم على الموضوع ولكن المشكلة هنا والتى تريد توضيح كيف يتم التعرف على تلك الموجات وبالتوفيق للجميع

SAFWAN HAMIJOU
01-16-2015, 14:32
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع

RAWAA RAHHAL
01-16-2015, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي
وشكرا

xdorex
01-16-2015, 15:26
في كل مره يتحرك السعر يعمل تصحيح ومن خلال دالك التصحيح يمكن الاستفاده منه وربح بعض النقاط
شكرا لك على الموضوع بارك الله فيك

hpacer
01-16-2015, 20:18
ماشاء الله موضوع ممتاز والتقيم ممتاز الشرح مبسط
جدا والتنسيق عالى جدا بشكرك على مجهودك
الكبير وتعبك فى الموضوع
تقبلوا مرورى.

antonioforex
01-16-2015, 23:13
السلام عليكم
مشكور اخي على تغريفك للموجات التصحيحة و دورها في سوق العملات لانه
من المهم لنا ان نعرفها جيدا و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل.

snnaky
02-13-2016, 21:33
الموجات من الاتدوات التى اختلف حولها الكثيرون اما لأنها مليئة بالأحتماليات التى تحير من يستخدمها وأما لأن البعض اعتبرها صعبة عموما بجد بجد انا اشكرك
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل

islammowafy
05-01-2016, 15:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي
وشكرااااا

zakiki51
05-12-2016, 22:32
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

yousse
05-13-2016, 11:20
هذي الموجات تدخولمع موجات الهرمويك وايليوت ويمكن أن نقول أن ها رائعة في التمعل مع السوق نعم ولكن هديلموجات التي نتحدت عنها أية خي يمكن أن ط،أن غير منطقي أو غير مفهمومة بتاتا

mourada
05-13-2016, 12:43
اسللام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه المقال من توضيحات لمعنى الموجات التصحيحية و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

الأهلي المصري
05-13-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية إلى كافة أعضاء المنتدى وبعد
كل الشكر والتقدير أخي على تقديك هذا الموضوع حول
الموجات التصحيحية abc
مجهود جميل و معلومات مفيدة نرجوا المواصلة
بالتوفيق للجميع

Chika05
08-05-2016, 21:33
نشكرك اخي على الموضوع الموجات التصحيحية لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر