PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الأمريكي يتراجع ضمن عمليات التصحيح

darsh
09-23-2014, 22:12
تراجع مؤشر الدولار الأمريكي "والذي يقيس أداء العملة أمام سلة من العملات أهمها اليورو والذي يزن أكثر من نصف المؤشر بالإضافة الى خمس عملات رئيسية الين الياباني الجنية الإسترليني الكرونة السويدي الفرنك السويسري والدولار الكندي" من أعلى مستوياته في أربعة أعوام بالقرب من 84.90 والتي لم يصل اليها منذ يوليو 2010 ليتراجع خلال تداولات اليوم متأثرًا بضعف الدولار ضمن عمليات التصحيح عقب سلسلة من الارتفاع المتواصل منذ يوليو الحالي.

marwen marwen
09-24-2014, 18:08
يبدي بول فاج كبير الاستراتيجيين للأسواق الناشئة في td للأوراق المالية ملاحظته بشأن تركيز اهتمام السوق على مبيعات المنازل الجديدة الأمريكية اليوم بعد أرقام مبيعات المنازل القائمة المخيبة للآمال.

"نحن نبحث عن ارتفاع مبيعات المنازل الجديدة 5.6% إلى 435 ألف في أغسطس."
"إن الارتفاع سيعوض بعض الضعف الذي شوهد في الشهر السابق."

a7med84
09-24-2014, 18:35
شكرا لك اخى الكريم موضوع هام جدا وده اعتقد انه وقت تصحيحى

لان التوقعات انه ممكن يكون هناك وقت للتصحيح قبل الصعود مره اخرى

BrahimForex
09-25-2014, 02:06
السلام عليكم التصحيح مهم في اي زوج لابد من حدوت عميلة التصحيح وبعد انتهاء عملية التصحيح سيكمل الزوج طريقه العادي

mezo18
11-26-2014, 00:56
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

darsh
11-26-2014, 10:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

TARAK.ACHICHE
02-21-2015, 18:37
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

darsh
03-29-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى شكرا لكم على المتابعة واحب ان اقدم كل الاخبار والتحليلات المفيدة واتابعهم معك على المنتدى حتى تتم الفائدة لنا

mohamed alikouki
03-29-2015, 02:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم
أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق
تقبل مروري

darsh
03-29-2015, 14:38
اخوانى ان التحليلات التى نضع او الاخبار ما هى الا محولة لان نتعاون بيننا حتى محاول الوصولو الى التدوال الناجح فى هذا السوق الصعب

lyes1977
04-07-2015, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي الحارة ة لكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، فعلا أخي لقد ساعدتنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

darsh
04-07-2015, 14:44
العفووووووووووووووووووووو اخوانى على المتابعة واتمنى ان نستمر حتى نتقن هذه التحليلات الخاصة البفوركس وكذلك التعلم

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:43 AM ----------

العفووووووووووووووووووووو اخوانى على المتابعة واتمنى ان نستمر حتى نتقن هذه التحليلات الخاصة البفوركس وكذلك التعلم

amermazzen
04-07-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

mohamed1989
04-07-2015, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

---------- Post added at 07:43 PM ---------- Previous post was at 07:38 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله أرحب بكل الإخوة أعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع جزاك الله عنا كل خيرتقبل مروري

dollarsniper
04-07-2015, 22:27
الفهم الخاطيء للأخبار: الحقيقة هي أن بعض الصحفيون يفهمون الأخبار الاقتصادية بشكل سطحي وهم في الغالب يركزون على عنصر واحد ويهملون البقية ، هذا يؤدي إلى وصول الأخبار مشوهة أحيانا ، عليك أن تتعلم قراءة الأخبار الاقتصادية من مصادرها الأساسية ، وعليك أن تتعلم المقارنة بين الأرقام والمعطيات القديمة والمتوقعة والتي صدرت للتو ، إذا كانت لغتك الإنجليزية لا تساعدك فهذه مشكلة أخري فاللجوء إلى من يترجم لك قد يفقد الخبر معناه ويجعلك تتصرف بطريقة غير مناسبة .

darsh
04-08-2015, 14:19
مشكورين اخوانى بالفعل التعاون فى وضع التحليلات واخبار السوق هو من اهم النقاط حتى تتم الاستفادة فى المنتدى

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

مشكورين اخوانى بالفعل التعاون فى وضع التحليلات واخبار السوق هو من اهم النقاط حتى تتم الاستفادة فى المنتدى

mohamed1989
04-09-2015, 23:07

darsh
04-10-2015, 01:08
مشكورين يا شباب وان شاء الله يكون هذا العام كله ارباح لان هناك فرص كثيرة مع اعلان البنوك عن بيانات الفايدة وهو ما يجعلنا نتابع التحليلات والاخبار مع بعض

ilyes chaieb
04-10-2015, 13:04
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو اخى الكريم
انا احاول ان اضع مواضيع تفيد الناس هنا فى المنتدى كما استفدت انا من قبل حتى تعم الفائدة والربح

اخوانى شكرا لكم على المتابعة واحب ان اقدم كل الاخبار والتحليلات المفيدة واتابعهم معك على المنتدى حتى تتم الفائدة لنا

اخوانى ان التحليلات التى نضع او الاخبار ما هى الا محولة لان نتعاون بيننا حتى محاول الوصولو الى التدوال الناجح فى هذا السوق الصعب

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:43 AM ----------

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

مشكورين يا شباب وان شاء الله يكون هذا العام كله ارباح لان هناك فرص كثيرة مع اعلان البنوك عن بيانات الفايدة وهو ما يجعلنا نتابع التحليلات والاخبار مع بعض

رفع مشاركات الموضوع من طرف صاحبها دون اي اظافة يعتبر تجاوز لقانون المنتدى
و الله لو كان جاء رد او اثنين فيهم تشكر الاخوة على تفاعلهم بالموضوع ؛ مقبولة ..
بس مش كل واحد يقلك شكرا اخى على الموضوع
تروح انت على طول في الرد اللى بعديه تقوله لا شكر على واجب .. ده كلام
و انا اعطيت ملاحظتى لانه بالفعل مشاركاتك كلها بنفس الاسلوب !

انا سارسل فيك تقرير للادارة .. و هى تعرف القانون اكثر لو كانت طريقتك مش مخالفة يبقى انا اعتذر منك .. و في نفس الوقت ممكن كل الاخوة تعمل بنفس اسلوبك
و اولهم انا .. و ان كانت مشاركاتك مخالفة يبقى زيك ؛زي ؛ زي اي عضو بالمنتدى لازم يطبق عليه الفانون
[/COLOR][/B]

من ملفك الشخصى
من الصفخة 1 الى الصفحة 4 كتبت نفس الرد و واضح بتقوم بنسخه مثله مثل مواضيع الاخبار المنسوخة التى تطرحها حضرتك و مجموعة اخرى من الاعضاء

bilelchelseano
04-10-2015, 13:42
تحليل جيد لمؤشر الدولار الامركي في اعتقادي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

darsh
04-11-2015, 19:09
مشكورين الشباب الى متابعين التحليلات بتاعتى وانا بصراحة اى تحليل او معلومة او خبر اصل له سوف اضعة هنا فى المنتدى

---------- Post added at 04:09 PM ---------- Previous post was at 04:03 PM ----------

مشكورين الشباب الى متابعين التحليلات بتاعتى وانا بصراحة اى تحليل او معلومة او خبر اصل له سوف اضعة هنا فى المنتدى

elkalaby
04-11-2015, 19:35
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

darsh
04-13-2015, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله

العفووووووووووو اخوانى الكرام انا فقط احالو ان افيد الاعضاء فى المنتدى عن طريق وضع بعض الاخبار التى تساهم فى معرفة اتجهات السوق والتحليلات وبعض النبذات التعلمي

ahmed abdelaaal
04-30-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليل رائع للدولار الامريكى واتمنى ان تضع لنا المزيد لكى يستفيد منه الجميع اعضاء المنتدى
وفقك الله فيما فيه الخير وجزاك الله كل خير

TORAK
04-30-2015, 14:32
لقد مررنا حتى الآن بالكثیر من المفاھیم الھامة جداً لفھم آلیة المتاجرة , وعلى الرغم من أنھا مفاھیم واضحة لایوجد بھا الكثیر من
التعقید فإنھ من المھم أن نعید التأكید علیھا كونھا تمثل حجر الزاویة في فھم مبادئ العمل في المتاجرة بالأسواق العالمیة .
من المفاھیم التي ذكرناھا :
Unit الوحدة الواحدة من السلع
Lot " وھي أقل حد یمكن المتاجرة بھ من السلعة .وتسمى " لوت
22
. lot تتعامل المؤسسات التي تعمل بالنظام الھامشي مع الأشیاء الممكن المتاجرة بھا بشكل وحدات ثابتة كل وحدة تسمى لوت
ففي مثالنا السابق كانت السلعة ھي السیارة والوحدة الواحدة منھا ھي سیارة واحدة , وھي أقل حد یمكنك أن تتاجر بھ

malkaoui
05-29-2015, 19:44
أغلق الجنيه الاسترليني سلبياً مقابل الدولار الأمريكي دون مستويات 1.5620 ويبقى الضغط دببي نحو مزيد من الانخفاض وكسر مستويات 1.5450 قد يزيد الضغط نحو مستويات 1.5310.