PDA

View Full Version : اولا : تأكد ثم ابدأ في الفوركس

hicham9000
09-23-2014, 22:21
التأكد من المعلومات هي المرحلة التي قد يتجاهلها العديد من التجار، فعند تعلم الناس لامر جديد سرعان ما يحاولون باسرع وقت ممكن بتطبيقه دون الاخذ بعين الاعتبار امكانية كون تلك المعلومة خاطئة، لذا فان اي طريقة قد تعلمتها عليك في البداية ان تفحصها بناء على الاحصائيات، ومن خلال تطبيقها في حساب فوركس تجريبي يساعدك على ان تطبق من خلاله كل الاساليب والاستراتيجيات التي تعلمتها، وبالتالي تتجنب الخدع التي قد يوقعك فيها صناع السوق.

ahmedibrahim258259
09-23-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبي بيساعدك على انك تتأكد من استراتيجياتك ثم من الممكن انك تطبقها على الحساب الحقيقي
تقبل مروري

مصراوى
09-23-2014, 22:44
مشكور اخى الكريم على الموضوع وبالفعل لابد من التاكد من المعلومات من الاخبار والتى تؤثر على السوق وبالتوفيق لجميع والاستمرارية

hosamfoda
09-23-2014, 22:46
عندما تكون عاطفي قدرتك على اتخاذ قرارات عقلانية سينقص مما يعني أنه هناك فرصة كبيرة لاتخاذ قرارات سيئة. لا تترك عواطفك أبدا تتحكم بقرارات تداولك و
إذا لم تتمكن من التحكم بمشاعرك عندها يجب أن تبتعد عن اتخاذ أي قرار مالي حتى تكون هادئ

a7med84
09-23-2014, 22:58
الفوركس سوق صعب التعامل معه مش بسيط زى ما بنكون مفكرين فى البدايه

ولكن مع التعلم والخبره الصعب بيكون سهل

shoshotamer
09-23-2014, 22:58
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر ان شاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

haffoudhi
09-23-2014, 23:17
المؤكد والذي يجب التأكد منه هو مدى تكوينك ومدى معلوماتك حتى تستطيع دخول السوق ولا تغرق فيه من اول وهلة

men
10-07-2014, 03:36
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

Nasser Al-Qahtani
10-07-2014, 03:41
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك عظيم الشكر والتقدير

gehad87
01-19-2015, 09:53
العمل في سوق الفوركس كالعمل في اي مجال اخر لا يمكن ان يتم بدون
معرفة كاملة به وبعد اتمام فترة تمرين وتدريب ودراسة لطبيعته
بالتالي التاكد من المعلومات بيكون في مرحلة التدريب

antonioforex
01-19-2015, 14:04
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان نتعلم جيدا هدا المجال قبل البداية فيه لانه مهم جدا ان تكون لنا
افطار مسبقة حوله و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام.

xdorex
01-19-2015, 14:56
لو كانت المتاجره بشكل عشوائي لن يربح احد في هدا السوق لان الحض لا يأتي في كل مره تتاجر فيها
لابد ان تكون لديك معلومات كافيه في المجال حتى تتمكن من الاستمرار فيه

rafiq18
01-19-2015, 16:59
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور أخي الكريم على النصيحة الغالية للمبتدئين قبل الابحار في عالم تجارة الفوركس.
تقبل مروري.
سلام

YMTMAX
09-27-2015, 16:07
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

aissadz
09-27-2015, 16:33
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

humamsalah
11-20-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب التجريبي بيساعدك على انك تتأكد من استراتيجياتك ثم من الممكن انك تطبقها على الحساب الحقيقي لكن أحياناً المبتدى الغير صبوووور يحدث معه عكس ذلك متل ما حصل أنا معي الشغلة تحتاج للصبر

bahoma310
11-22-2015, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
متأكد تماما اخي الكريم شكرا على تنوهك لنا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتب و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله