PDA

View Full Version : كيف يمكنك تحقيق عائد فوركسى ثابت؟؟

Pages : [1] 2 3 4

فهد الشمرى
09-24-2014, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
إن ما يُميز سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية هو سيولته الضخمة بالإضافة إلى تقلباته وتذبذباته العالية، ويعتبر سوق الفوركس فرصة جيدة للمتداولين لتحقيق دخل ثابت ناتج من طبيعة التوازن بين نتائج الصفقات المختلفة من ربح أو خسارة، ويمكن الاعتماد على تداول الفوركس كوظيفة أساسية وعمل ثابت يحقق ليك دخلاً مناسباَ تستطيع من خلاله تأمين احتياجاتك، هناك الكثير من المتداولين الذين يعتبرونه كذلك فهناك من يتخذه كمهنة أساسية كالمحاسب أو المدير الإداري أو الطبيب أو المهندس أو غيرهم، وإن الموظف المثالي والجدي في العمل لهو نفسه المتداول المحترف ولكن بمهنة قد تكون للبعض مجرد تسلية أو حتى هواية.
التفرغ لمهنة المتداول ليس أمراَ بهذه السهولة، فلا يمكنك اتخاذه كمهنتك الأساسية دون تمكنك من التداول بحكمة ومهنية عالية فهذا العمل يتطلب الجهد والمتابعة والإخلاص كإخلاصك في موقع عملك. الموظف الناجح هو من يكرّس جهده لتأدية عمله بالشكل المطلوب على أكمل وجه وهو من ُيظهر إخلاصه ويعمل على إنجاز مهامه بطريقة احترافية وهو من يحرص على مصلحة العمل والالتزام والعطاء ومتابعة كل ما هو جديد، ويمكن النظر إلى المتداول المحترف كموظف ناجح إذا اعتبرنا تداول الفوركس هو العمل الأساسي لمتداوله، محترف التداول هو الذي يظهر إخلاصه أيضاَ ولكن لصفقاته وهو الذي يُنجز مهامه التداولية اليومية من متابعة لحركة الأسواق وتتبع كل ما هو جديد في عالم التداول، وهو الذي يحرص كل الحرص على أمواله فيدرس كل صغيرة وكبيرة و ينتقي كل ما هو مناسب لمصلحته من الصفقات المختلفة والأوامر والأدوات التداولية المختلفة.
الهدف هنا تحقيق محصلة ربحية من خلال الموازنة بين الربح و الخسارة، كيف يمكنني ذلك؟ لا يمكن تحقيق الربح دائماَ وفي جميع الصفقات فهناك صفقات رابحة وأخرى خاسرة ولكن المتداول الناجح هو من تكون محصلته رابحة، فإذا حققت ربحاَ بقيمة 1000 دولار في الصفقة الأولى وخسرت بعدها 300 دولار في الصفقة الثانية فإنك فعلياَ ربحت 700دولار وهذه هي المحصلة، ولو افترضنا أنك تعمل لتحقيق دخل شهري فإنك ستقوم بحسابه شهرياَ بنفس الطريقة، والمحصلة بالطبع هي الربح وهي قيمة الدخل الذي تنتظره. المتداول الناجح هو من يحافظ عى مستوى الدخل الذي يريده من عملية التداول في المحصلة في فترة زمنية مناسبة.
أرجوا أن ينال الموضوع إعجابكم أعزائي أعضاء المنتدى الكرام.

gehad87
09-28-2014, 07:50
هو مفيش جديد .. التداول محتاج جدية والتزام وعلشان اصلا تحقق ربح مش 700 دولار
لا 100 دولار اصلا دي في حد ذاتها هدف لازم تشتغل علشانه
وتشتغل بجدية والتزام

awa
09-30-2014, 19:53
السلام عليكم انا معترض على عنوان البوست لان اغلب الخبراء يقولون ان من عيوب الفوركس انها حتى
لو مربحة فلا يمكن ان تضمن منها دخل شهرى ثابت حتى لو كنت متاجر كويس

dalirap
09-30-2014, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الربح يكون عندما تكون الصفقات الرابحة أكثر من الخاسرة
أو عندما يكون تحديد الهدف ضعف وقف الخسارة

aaziz
09-30-2014, 22:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا اعتقد ان هناك ما يسمى بالدخل الثابت في الفوركس ، قد يكون كذلك بالنسبة لمستخدم او لموظف وليس للمتداول المحترف او التاجر لان هذا الأخير ارباحه قد تكون ناقصة او زائدة واحتمال تعرضه للخسارة.

magedman
10-08-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله
معروف سوق الفوركس من اضخم الاسواق
لكن كنت اتمني ان اجد استراتجية او شئ مفيد
شكرااا ليك
تقبل مروري

فاطمة أم عبد الملك
10-08-2014, 20:23
انا اعتقد ان مجال الفوركس اومهنة الفوركس مثل أغلب المهن معرضة للربح والخسارة تعتمد بشكل كبير على المستخدم ولا يوجد ربح ثابت
حتى المحترفين يتعرضون للخسارة في بعض الأحيان ولكن المهم هو عدم اليأس والاستسلام والمرونة في استخدام الاستراتيجيات المختلفة حتى الوصول إلى ربح مناسب

anwarladmhammad
10-08-2014, 20:58
هذا هو الفرصة لمن يريد مالا بكل سهولة اعني دون مشقة
وهذا كله اذا كانت تداولات جيدة والا اصبح الامر عكس ذلك تماما
شكرا اخي ودمت

مصطفى حمدان
10-12-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان تحقيق دخل ثابت من خلال الفوركس يحتاج الى خبرة عالية لتحقيق ذلك والله الموفق للجميع

mohyedal
10-12-2014, 23:35
الاحترافية في الفوركس تتطلب التمتع بعقلية احترافية
اي تهيؤ نفساني عن طريق التكوين المبني على اسس
صلبة و تدريب كبير و مهارة في آخر المطاف التي
لا تكتسب الا عن طريق ممارسة طويلة بالاضافة الى توفر
راسمال محترم يمكن من تحقيق ارباح في مستوى الاحترافية

ashrafshawky
10-12-2014, 23:48
اخى الكريم اعتقد ان هذا ممكن من خلال تنظيم وقت التداول واعتبار الفوركس عمل حقيقى يستحق الكثير وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

a7med84
10-13-2014, 00:25
من اجل تحقيق ربح ثابت محتاج عمل كبير فى التعلم والخبره مع الوقت للوصول الى ده والله يوففقك والله المستعان

ynwa1892
10-16-2014, 17:48
السلام اخي الفوركس امر وعالم غير ثابت ولا يوجد كلمة الدخل اليومي والدخل الثابة فيه لانه متغير في كل دقيقة
وفقك الله

antonioforex
10-16-2014, 17:56
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الشرح المميز الدي قدمته في موضوعك لاني استفدت منه جيدا
و اتمنى ان نرى جديدك ائما بالمنتدى اخي العزيز.

kalepsso
10-16-2014, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين

aminoos
10-16-2014, 18:54
لا اعتقد ان هناك ما يسمى بالدخل الثابت في الفوركس ، قد يكون كذلك بالنسبة لمستخدم او لموظف وليس للمتداول المحترف او التاجر لان هذا الأخير ارباحه قد تكون ناقصة او زائدة واحتمال تعرضه للخسارة. معروف سوق الفوركس من اضخم الاسواق لكن كنت اتمني ان اجد استراتجية او شئ مفيد
شكرااا ليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان تحقيق دخل ثابت من خلال الفوركس يحتاج الى خبرة عالية لتحقيق ذلك والله الموفق للجميع

abdelhak redouane
10-16-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى انه من اجل تحقيق عائد فوركسي ثابت لا بد لك من التعلم الجيد وان تختار استراتيجية ثابة تكون ناجعة اثناء التداول من خلال كل هذا ستحقق عائدات فوركسية كبيرة
بالتوفيق للجميع

ahfirnet
10-16-2014, 20:32

eslamsallam
10-16-2014, 20:34

ayham111
10-16-2014, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي على هذه المعلومات المفيدة بالفعل كلامك صحيح يمكننا ان نعتمد على الفوركس كعمل اساسي عندما نعطيه حقه ونتعب على هذا العمل
اتمنا التوفيق لي وللجميع

marwafawzy122
10-16-2014, 20:42
أنا عن نفسى يا آخى الفاضل أريد أن أصل من خلال الفوركس إلى تحقيق احلامى وما أتمناه وهو أن أوفر دخل ثابت معقول كل شهر بجانب عملي الخاص حتى ارتقى بمستوى معيشتي وأحسن من دخلي وأعيش حياة أفضل أنا واولادى وزوجتي يا رب حقق أمنيات الجميع في هذا المنتدى ...

الشاعر
10-16-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

محمد السيد محمد
10-16-2014, 21:17
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

talal alsaleh
10-16-2014, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
انا حسب راي الشخصي
ان الفوركس لايمكن ان يحقق ربح ثابت
وهذه أحد عيوب الفوركس حسب خبراء
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

محمود مرعى
10-16-2014, 21:55
إن ما يُميز سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية هو سيولته الضخمة بالإضافة إلى تقلباته وتذبذباته العالية، ويعتبر سوق الفوركس فرصة جيدة للمتداولين لتحقيق دخل ثابت ناتج من طبيعة التوازن بين نتائج الصفقات المختلفة من ربح أو خسارة، ويمكن الاعتماد على تداول الفوركس كوظيفة أساسية وعمل ثابت يحقق ليك دخلاً مناسباَ تستطيع من خلاله تأمين احتياجاتك، هناك الكثير من المتداولين الذين يعتبرونه كذلك فهناك من يتخذه كمهنة أساسية كالمحاسب أو المدير الإداري أو الطبيب أو المهندس أو غيرهم، وإن الموظف المثالي والجدي في العمل لهو نفسه المتداول المحترف ولكن بمهنة قد تكون للبعض مجرد تسلية أو حتى هواية.
التفرغ لمهنة المتداول ليس أمراَ بهذه السهولة، فلا يمكنك اتخاذه كمهنتك الأساسية دون تمكنك من التداول بحكمة ومهنية عالية فهذا العمل يتطلب الجهد والمتابعة والإخلاص كإخلاصك في موقع عملك. الموظف الناجح هو من يكرّس جهده لتأدية عمله بالشكل المطلوب على أكمل وجه وهو من ُيظهر إخلاصه ويعمل على إنجاز مهامه بطريقة احترافية وهو من يحرص على مصلحة العمل والالتزام والعطاء ومتابعة كل ما هو جديد، ويمكن النظر إلى المتداول المحترف كموظف ناجح إذا اعتبرنا تداول الفوركس هو العمل الأساسي لمتداوله، محترف التداول هو الذي يظهر إخلاصه أيضاَ ولكن لصفقاته وهو الذي يُنجز مهامه التداولية اليومية من متابعة لحركة الأسواق وتتبع كل ما هو جديد في عالم التداول، وهو الذي يحرص كل الحرص على أمواله فيدرس كل صغيرة وكبيرة و ينتقي كل ما هو مناسب لمصلحته من الصفقات المختلفة والأوامر والأدوات التداولية المختلفة.
الهدف هنا تحقيق محصلة ربحية من خلال الموازنة بين الربح و الخسارة، كيف يمكنني ذلك؟ لا يمكن تحقيق الربح دائماَ وفي جميع الصفقات فهناك صفقات رابحة وأخرى خاسرة ولكن المتداول الناجح هو من تكون محصلته رابحة، فإذا حققت ربحاَ بقيمة 1000 دولار في الصفقة الأولى وخسرت بعدها 300 دولار في الصفقة الثانية فإنك فعلياَ ربحت 700دولار وهذه هي المحصلة، ولو افترضنا أنك تعمل لتحقيق دخل شهري فإنك ستقوم بحسابه شهرياَ بنفس الطريقة، والمحصلة بالطبع هي الربح وهي قيمة الدخل الذي تنتظره. المتداول الناجح هو من يحافظ عى مستوى الدخل الذي يريده من عملية التداول في المحصلة في فترة زمنية مناسبة.

بص يا اخى الفاضل انا هقولك على حاجتين اتنين فقط ملهومشى تالت الحاجة الاولى علشان تحضرتك تقدر انك تحقق دخل شهرى ثابت من الفوركس لازم يكون معاك رصيد كبير
علشان تعرف تتاجر وتستثمر مش تضارب والحاجة التانية هى انك لا تعتمد على الفوركس كمصدر دخل ثابت لانه عمره ما هيسندك ولازم يكون عندك وظيفة اساسية بخلاف الفوركس

amermazzen
10-20-2014, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم اعتقد ان مجال الفوركس اومهنة الفوركس مثل أغلب المهن معرضة للربح والخسارة تعتمد بشكل كبير على التاجر لا بد من التعلم الجيد وكسب الخبرةالكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقة من اجل كسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية.

محمد ميدو
10-21-2014, 12:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه من تحقيق هذا العائد يكون صعب ولابد من العمل له جيد ومن يقدر على ان يكون له دخل ثابت فى الشهر اعتقد هم الخبراء

aliali
10-22-2014, 04:08

mayali
10-22-2014, 07:26
الفوركس يعتمد على الاختلاف من وقت للاخر و المكسب و الخساره
فلا اعتقد انه من الممكن انك تعتبر انه ممكن يكون مصدر دخل ثابت و ان الحدود ليه ثابته
لانه تجاره معرضه لكل الاحتمالات و التوقعات

مروة
10-22-2014, 12:13
أو عندما يكون تحديد الهدف ضعف من وجهة نظرى الشخصية ان تحقيق دخل ثابت من خلال الفوركس يحتاج الى خبرة عالية لتحقيق ذلك والله الموفق للجميعوقف الخسارة

---------- Post added at 09:13 AM ---------- Previous post was at 05:11 AM ----------

ranou
10-22-2014, 12:13
وتشتغل بجدية والتزام

YOSAF
10-22-2014, 12:14
السلام عليكم
هذا هو اهم سؤال في الفوركس و الذي لن تجد له اجابة واضحة خصوصا و ان السوق يتحرك كتيرا وهذا قد يعرضك للخسارة الكبيرة

omar111
10-22-2014, 14:39
الاحترافيه تتطلب الكثير يجب عليك الحذر في اختياراتك وتداولاتك كي لا تخسر مالك وكل شي تملكه في حسابك

haythem99
10-22-2014, 14:51
أو عندما يكون تحديد الهدف ضعف وقف الخسارة الربح يكون عندما تكون الصفقات الرابحة أكثر من الخاسرة
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

حسنى صادق
10-22-2014, 15:06
يهيا لى لنة ليس من السهال ابدا ان تجد نفسك قادرا على تحديد كل ارباحك فى اوقات محددة و لكن هناك مؤثرات قدتؤثر على التداول بلاسلب او بالايجاب

payza
10-22-2014, 18:57
اان شايف كل دا باالدارة لراس االمال الصارمة يا نجم ودا مهم جدا جدا عشان تعرف ازاي تتدوال بجدية والتزم في سوق الفوركس وتحقق ارباج كبيرة فيه ........

sharshabil
10-22-2014, 19:16
طبعا الربح الصافي هو ما يهمنا اما الخسارة فلا بد منها
لكم ان كانت اقل من الربح افالعائد يكون ربح و لو انه يكون قليل فافضل الف مرة من الربح الكبير و الخسارة بعده

remas
10-22-2014, 19:45
هو طبعا انك تعمل دخل ثابت من الفوركس فدا فى النهايه بيتوقف عليك انت
يعنى لو اتعلمت واجتهدت من البدايه هتقدر توصل لده من غير اى مشاكل

ranou
10-22-2014, 19:50
وتشتغل بجدية والتزام

dellos
10-22-2014, 19:51
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز للاسف ليس هناك اي طريق للحصول على دخل ثابت من الفوركس يمكن تخسر هدا اليوم وتربح اليوم
المقبل

Ahmed2020eg
10-22-2014, 22:35
وتشتغل بجدية والتزام

ahmadaboshkhid
10-22-2014, 22:36
التفرغ لمهنة المتداول ليس أمراَ بهذه السهولة، فلا يمكنك اتخاذه كمهنتك الأساسية دون تمكنك من التداول بحكمة ومهنية عالية فهذا العمل يتطلب الجهد والمتابعة والإخلاص كإخلاصك في موقع عملك. الموظف الناجح هو من يكرّس جهده لتأدية عمله بالشكل المطلوب على أكمل وجه وهو من ُيظهر إخلاصه ويعمل على إنجاز مهامه بطريقة احترافية وهو من يحرص على مصلحة العمل والالتزام والعطاء ومتابعة كل ما هو جديد، ويمكن النظر إلى المتداول المحترف كموظف ناجح إذا اعتبرنا تداول الفوركس هو العمل الأساسي لمتداوله، محترف التداول هو الذي يظهر إخلاصه أيضاَ ولكن لصفقاته وهو الذي يُنجز مهامه التداولية اليومية من متابعة لحركة الأسواق وتتبع كل ما هو جدي

aliali
10-23-2014, 23:52
لا اعتقد ان هناك ما يسمى بالدخل الثابت في الفوركس ، قد يكون كذلك بالنسبة لمستخدم او لموظف وليس للمتداول المحترف او التاجر لان هذا الأخير ارباحه قد تكون ناقصة او زائدة واحتمال تعرضه للخسارة.

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:42 PM ----------

hellelali2
10-23-2014, 23:54
يكون اخي الكريم من خلال الالتزام باستراتجية جيدة للتداول بحيث تتجنب من خلالها الطمع والله الموفق
والحمد لله رب العالمين

soad labib sadek
10-24-2014, 00:00

اخي الكريم طرحك للموضوع جميل و شيق وانا بالفعل و بامانة قراته كله لانه جميل و جزلك الله خيرا علي هذا الطرح الجميل

تقبل مروري

شكرا لكل الاعضاء

مع فائق الاحترام و التقدير

BYE
10-24-2014, 00:01
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب من خلال تنظيم وقت التداول واعتبار الفوركس عمل حقيقى وشكراً والي الافضل بأذن الله

nada forex
10-24-2014, 03:11
الســـــــلام عليكم ورحمـــــــه الله وبركاـته ؟...... راس مال كبير يا اخى يعنى
ان الدخل يكون كبير باذن الله عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يت

abdelloo31
10-24-2014, 03:13
اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا .. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين

ahmedplus
10-24-2014, 04:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ايضا ان تتقبل مرورى الكريم واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك
معلوماتك مميزه

ibrahim2015
10-24-2014, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي لك وبالتوفيق ياغالي

yacrao
10-24-2014, 10:51
العاءد الفوركسي الثابت صعب التاكيد لكن ما هو مؤكد انك اذا انضبطت بالفوركس فيمكن تحقيق العائد الفوركس في كل ااحلات

bayarak84
10-24-2014, 11:03
اخواني الكرام اشكرك على هذا الموضوع و الردود الجميلة
انا ايضا مع انه لا يمكن القول بانه يمكن ان يكون لنا دخل شهري ثابت
فالفوركس عالم متقلب و متغيير
و الله ولي التوفيق

pacMAN
10-24-2014, 11:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يوجد هناك عائد من الفوركس و لكن للأسف ليس ثابت الأمر ليس عملية حسابية لأن
الكلام دائم سهل
تقبل مروري أخي الكريم و إن شاء الله جمعة

mida2014
10-24-2014, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخي يجب علينا ان نفكر في دخل ثابث والابتعاد عن احلام واوهام الثراء ولايكون دالك الى بالاجتهاد وادارة راس المال الجيدة
تقبل مروري اخي الكريم

lyes1977
10-24-2014, 11:23
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ، والله الموضوع جميل جدا ومشجع ويتحدث عن اهداف للاسف لا يمكننا تحقيقها بسهولة من حيث الربح الثابت يوميا لانه احيانا نصطدم بخسائ فادحة تقضي على كل الارباح المحققة ، شكرا جزيلا اخي الفاضل على مشاركتك وبالتوفيق

ramdani
10-24-2014, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الاعتماد على تداول الفوركس كوظيفة أساسية صعب للغاية ادا لم تكن محترف

---------- Post added at 08:46 AM ---------- Previous post was at 08:30 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم تحقيق عائد ثابت يجب ان تكون محترف في الفوركس وتكون لك خبرة

koukou1
10-24-2014, 12:07
الآن لنفترض انك عندما ذهبت إلى السوق وجدت أن الطلب على نوعية سيارتك مرتفع وان هناك الكثير من الناس يود شراءها ..عندها ستقوم بعرض سيارتك بسعر 12000$ مثلا ..

benchou-ahfd
10-24-2014, 16:25
دائما اقول ان الفوركس بالاساس هو التزام عندما نضع خطة عملية يجب ان نلتزم بها و لا نحيد عنها الا اذا كان العيب فيها هي اي الخطة الموضوعة فهنا نعدل فيها او نبدلها و نضع غيرها و نلتزم بها ايضا

شبه منحرف
10-24-2014, 16:50
عند حضرتك حق فان المهم هنا لدينا هى المحصله النهائيه هل هى ربح ام خساره والناجح كما قلت انت من هو محصلته النهائيه تغلق على ربح

mida2014
10-24-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على توضيح طرق التداول لكسب دخل ثابث والدي يريده كل متداول في سوق الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

ام زياد
10-24-2014, 22:54
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم فى عالم الفوركس او تجاره العملات او البورصه عموما لا يوجد مايسمى فى الفوركس بالدخل الثابت ، قد يكون كذلك بالنسبة لمستخدم او لموظف وليس للمتداول المحترف او التاجر لان هذا الأخير ارباحه قد تكون ناقصة او زائدة واحتمال تعرضه للخسارة مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وشكرا

karam22
10-24-2014, 23:03
مشكور اخي علي المقال الممتاز عن سوق الفوركس اتمني التوفيق لك دوما ان شاء الله .................................................. ................................

forexabdo2014
10-27-2014, 06:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاحترافية في الفوركس تتطلب التمتع بعقلية احترافية
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

أسماء نعناع
10-29-2014, 14:28

oday4ever
10-29-2014, 14:54
وتشتغل بجدية والتزام

BYE
10-29-2014, 14:56
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب الفوركس امر وعالم غير ثابت ولا يوجد كلمة الدخل اليومي والدخل الثابة فيه وشكراً والي الافضل بأذن الله

md5diablo
10-29-2014, 15:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ،ان تحقق سبع مائه دولار اخي الكريم ليس مقصد او حلم في الفوركس لكن كبدايه فهو معلوم جيد

Murad
10-29-2014, 15:25
فكرة الدخل الشهري الثابت في الفوركس غير موجودة من الاساس فقد تحصل على ارباح في شهر وفي الشهر التالي تقل أو تزيد الارباح فلا يوجد شيء ثابت في سوق الفوركس

doola2020
10-31-2014, 11:59
مفيش حاجة اسمها تحقيق عائد فوركسي ثابت لأن الفوركس مفيهوش حاجة ثابتة وانت ما تضمنش انك تكسب أصلا لأنك في لحظة ممكن تلاقي حسابك اتمرجن

medo2013
10-31-2014, 12:02
ممكن تحقق العائد الهام الذى يمكنك من الربح وكمان من اهم الاشياء المربحة ومن اهم الاشياء المربحة منها عمل الربح من الاستراتيجيات وكمان ههناك استراتيجيات منها الدعم وافى والدعم والمقاومة واللة اعلم

ProForex
10-31-2014, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صعب أن تحقق عائد تابت من الفوركس السوق متقلب ولا يمكن أن تربح في جميع الحالات وبالتوفيق

waleed hassona
11-06-2014, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام يمكن تحقيق العائد الجيد من راس كبير مع ادارة راس مال صارمه وقويه

magic777
11-06-2014, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام يمكن تحقيق العائد الجيد من راس كبير مع ادارة راس مال صارمه وقويه

اكيد اخي ده بيوصل للنجاح اي اداره راس مال صارمه للحساب هتوصل المتاجر بالفعل الى انه يحقق ربح متواصل خصوصا لو معاه خبره جيده
غير كده هيكون صعب طبعا

sharshabil
11-12-2014, 14:12
حتى نحقق عائد مالي من الفوركس
يجب ان يكون لدينا راس مال كبير حتى نتاجر بدون مخاطرة و ننحافظ على راس المال

mohamed bnali
11-12-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تسلم اخي الكريم على الموضوع الرائع
الأمر يختلف من شخص لاخر فهناك من يريد التعلم لوحده واكتساب مهارة المتاجرة بنفسه
وهناك من يريد ان يربط حسابه مع حساب خبير وهدا ما يسمى بالفوركس كوبي
على كل حال جزاك الله خيرا

downlaod3
11-13-2014, 17:49
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

مصراوى
11-13-2014, 18:35
بالفعل موضوع رائع ولابد من الاستفادة منة والالتزام بتلك القواعد الهامة فى العمل فى هذا المجال فهو عمل حقيقى يستحق كل الاجتهاد

if1
11-13-2014, 21:05
في الحقيقة اخي اعتقد ان هذه تبقى سوى اعتقادات و توقعات و لكن عموما انا ارى ان
الربح المضمون و الدخل الشهري في الفوركس امر لا يمكن تحقيقه او لنقل من الصعب تحقيقه

Mohamed Fadhel
11-13-2014, 22:36
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

toutou1
11-26-2014, 18:13
من اجل تحقيق ربح ثابت محتاج عمل كبير فى التعلم والخبره مع الوقت للوصول الى ده والله يوففقك والله المستعان

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 11:57
شكر جدا يا اخى العزيز على الموضوع الدميل والمفيد ده الى فيه معلومات جيده
عن شوق الفوركس وكيفيه تحقيق الارباح فيه وان شاء الله الكل يستفيد منه

brbsh
11-27-2014, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومكات القيمه ولكن انا فى اعتقادى ان ممكن اى حد يححد دخل شهرى من الفوركس بس يكون حسابه على الاقل 20 الف دولار مثلا هيكون الرربح الثابت بتاعه كل شهر وبسهوله 10% يعنى 2000 دولار وبرده لقدر الله لو حصل حاجه فى صفقه خسارنه هيكون قادر على التعويض باذن الله وشكرا

esshazly
11-28-2014, 04:03
السلام عليكم ... حاسس الموضوع منقول واتفشخ نقل وكوبي بست قبل كدة لحد ما ورم .. لو مش لاقي موضوع اكتتب اللي ف دماغك انت واحنا هنقرا ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

kimo.san
11-28-2014, 04:13
لا خاى الكريم ف دا امر صعب جدا ن انه يحصل فى الفوركس وان كمان الفوركس المكسب والخساره فيه متغيرهر اوووى اون كمان لازم تعرف ازاى تبقا عارف ان المسكب بتاعك ميتعداش او الخساره متبقاش اكبر من المكسب

toutou1
11-28-2014, 16:33
شكر جدا يا اخى العزيز على الموضوع الدميل والمفيد ده الى فيه معلومات جيده
عن شوق الفوركس وكيفيه تحقيق الارباح فيه وان شاء الله الكل يستفيد منه

rafik23
11-28-2014, 16:40
أنا أصلا لا أملك رأس مال كبير حتى أحقق عائد كهذا فحتى 300 دولار في الشهر ممتازة
أتمنى لك وللجميع حض موفق و السلام عليكم ورحمة الله تقبل مروري شكرا لطرحك الموضوع القيم

ihab331
11-28-2014, 16:59
أخي الكريم أظن أنوا مش ممكن تحقق ربح ثابت في سوق الفوركس و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

حسنى صادق
11-28-2014, 17:01
لا اخى لا اعتقد انة من الممكن توصل ال ما يسمى بالربح الثابت و لكن هناك ما يمكن ان يكون نسبة معقولة من الربح و من الممكن ان يتم كسرها

محمد عبد اللطيف
11-28-2014, 23:55
عليكم السلام
لا يمكن ان تحدد الربح او الخساره فى كل شهر ولكنى اعتقد انه لابد من التنظيم واختيار الصفقات الجيده وربما هناك من يعمل حدود ان وصل لها
لا يتداول الا فى الفتره القادمه ويحدد ولكن التحديد اعتقد صعب للغايه

BILALOU4
11-30-2014, 19:13
اخي الكريم
انا حسب راي الشخصي
ان الفوركس لايمكن ان يحقق ربح ثابت
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

amrs
11-30-2014, 19:29
اعتقد ان دا الى هيبقا متمثل وفى شكل الفوئد اخى الكريم واعتقد انه هيبقا الربح حرام وناه مش هيبقا محقق الكثير من المكسب الحلال الى انت هتبقا محتاجه اخى الكريم ف بالتوفيق لك انشاء الله وتقدر توصل الى هدفك باذن الرحمن

Ahmed2020eg
11-30-2014, 20:44
انا اعتقد ان مجال الفوركس اومهنة الفوركس مثل أغلب المهن معرضة للربح والخسارة تعتمد بشكل كبير على المستخدم ولا يوجد ربح ثابت
حتى المحترفين يتعرضون للخسارة في بعض الأحيان ولكن المهم هو عدم اليأس والاستسلام والمرونة في استخدام الاستراتيجيات المختلفة حتى الوصول إلى ربح مناسب

alsaher
11-30-2014, 20:48
السلام عليكم
اخي الكريم لايمكن تحقيق عائد ثابت من الفوركس لانه صعب عليك ان تتوقع حركة السوق اليومية بشكل دقيق قدياثر على تكهنك لارباحك منه ولكل يوم رزقه

a.mahmoud07
11-30-2014, 20:51
يمكن لك تحقيق ارباح من الفوركس تجعلها هي وظيفتك الوحيده و مصدر دخلك الرئيسي
و لكن انا افضل ان يكون الفوركس هو مصدر اضافي للدخل لانها تجاره عاليه المخاطر مهدد في اي وقت بخساره حسابك

مباركي ندير
11-30-2014, 20:53
انا لا اتفق معك اخي في شطر واوافقك فب اخر .الاول انه لا تستطيع تحقيق دخل تابت
وها باتفاق الخبراء.والتاني يمكنك تحقيق ارباح جيدة بمعدل تابت لاكن بشرط الحرص و التعلم

medomedomedo
11-30-2014, 21:02
صعب جدا الحصول علي عائد ثابت في مجال الفوركس يمكن ان يكون العائد متغير او يكون العائد غير موجود لان مجال الفوركس متغير دائما وهو غير مضمون الطريقه التي تكسب فيها اليوم يمكن ان تخسر بها غدا

maha kz
11-30-2014, 22:06
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع تحقيق عائد فوركساوى ثابت يا اخى فى الفوركس

xdorex
12-01-2014, 14:10
الفوركس هو سوق ضخم جدا ويمكن تحقيق ارباح خاياليه فيه ولكن تحتاج الى خبره كبيره ومع الوقت يثم اكتساب الخبره وكل شيئ
الى ان الخساره تطاردك دائما شكرا لك على الموضوع وفقك الله

fathyaa
12-01-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اعضاء المنتدي الكرام انا اتمني من المضرفين ان يعطرا لصاحب هذا الموضوع مكافاه علي هذا الموضوع لانني جرب هذا وكان جيدا جدا واتمني من صاحب الموضوع اي مواضيع مهم مث ذالك يرسلها لي في رساله خاصه

man133
12-01-2014, 14:38
موضوع ان الواحد يحدد لنفسه دخل ثابت من الفوركس فكرة جيدة بس مفيش حد بيعمل كده
علشان ابسط حاجة انا في شهر كسبت 500 دولار المفروض اني لو في الشهر اللي بعده كسبت 500 دولار في اسبوع
مش لازم ادخل تاني باقي الشهر !!
تحياتي

eslam88as
12-01-2014, 14:41
من المهم ان تقوم فى تداولك على الحساب الديمو او التجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك وكذلك ان تكون وصلت للاحترافيه معها تكون لديك دخل ثابت من خلال ذلك

nsrnr
12-01-2014, 17:55
التميز فى فوركس يعتمد على المغامرات فى التعامل والسيوله الضخمه التى يمكن من خلالها تحقيق الاحلام وان الفوركس عالم كبير يحتاج الى الخبرة والمزيد من المعرفة واكتساب الخبرات والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

medhatll
12-01-2014, 17:58
لا يوجد امر ثايت فى الفوركس الفوركس متغير جدا وغير ثابت وكله اخبار واوقات تغير مسار الترند لازم اتعلم وافهم الاستراتيجة ولا اخرج عنها لتحقيق الربح الجيد والمميز المنتدى رائع ومميز ويعطى فرصة الدخول للفوركس وتحقيق الارباح

saynazz
12-01-2014, 18:02
اخي العزيز انا من وجهه نظري ان مفيش حاجه اسمها ربح تابت لان مجال الفوركس بيه حسار ومكسب ولكن ممكن ان تعملها بس لاذم تدخل بنسبه معينه ثابته وان تححد الاستوب والتيك وان تبتعد عن الطمع

magedaly
12-02-2014, 11:24
يمكنك من خلال الفوركس وعندما تصل الى معدل معين من الاحترافيه فى الفوركس يمكن ان يكون لديك مكسب ثابت يأستطاعتك ان تحققه فى اليوم وبسهوله ومن خلال ذلك يمكن ان تكون قد وصلت لدرجه ان الفوركس يعتبر دخل ثابت لك

adil17
12-18-2014, 09:59
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح في هذا السوق

donya22z
12-18-2014, 12:07

sayed55q
12-18-2014, 20:59
السلام عليكم انا معترض على عنوان البوست لان اغلب الخبراء يقولون ان من عيوب الفوركس انها حتى

sawsan5a
12-19-2014, 20:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

tawfik200
12-19-2014, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي العزيز و الكريم التداول محتاج جدية والتزام و ثقةة في نفس و صبر فان صبر مفتاح الفرج و تقبل مروري و شكرا

chouai
12-20-2014, 22:53
وتشتغل بجدية والتزام

hpacer
01-09-2015, 04:42
من المهم ان تقوم فى تداولك على الحساب الديمو او التجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب
واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض
ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك وكذلك ان تكون وصلت للاحترافيه معها
تكون لديك دخل ثابت من خلال ذلك...

Yamen123
01-17-2015, 14:18

abdelmalek1988
01-17-2015, 14:33
الفوركس بحر كبير و هائج كن قبطان فيه
و سر بسفينتكا على امواجه بأسلوبك في التحكم في السفينة التي تقودها
بالخبرة و الصبر و المثابرة و الجد و العمل تنجح و تحقق أرباحا بخططة محكمة

ibrahim forex
01-17-2015, 17:06

mesteraden
01-26-2015, 16:06
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع ولكن لااتفق معك بكلامك بجعل مجال الفوركس مجال مثل الوظيفه الأساسيه اعتقد الفوركس مجال استثماري مالي وليس مجال كوظيفه ولا يمكن الأعتماد على الفوركس من ناحية الدخل ومصدر رزق لأن الفوركس غير مضمون وليس كل مره يمكنك ان تربح في سوق الفوركس واتمنى لك التوفيق

محمود مرعى
01-26-2015, 17:03

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانا والله مع انى اقدر احقق ربح دخل شهرى من الفوركس الا انى لم اعتمد عليه على اساس انه مصدر دخلى الاساسى والسؤال الاساسى
من هذا الموضوع هو انه فى الوظيفة الحقيقة الاساسية حضرتك تقدر تضمن راتب ثابت حتى لو كان الشغل متعب انما الفوركس الربح فيه غير مضمون وربنا يكرم الكل

tedjboyka
01-26-2015, 20:47
اان شايف كل دا باالدارة لراس االمال الصارمة يا نجم ودا مهم جدا جدا عشان تعرف ازاي تتدوال بجدية والتزم في سوق الفوركس وتحقق ارباج كبيرة فيه ........

audi19844
01-26-2015, 20:48
كل شيئ اخي بالتخطيط الجيد والسعي نحو الهدف ببطئ ولكن بثبات هو عنوان النجاح وهو الوسيلة للوصول للربح المستهدف
وغير ذلك يعتبر تهور وادارة غير حكيمة لرأس المال وقد تكلف صاحب الحساب غرامة كبيرة وهي تصفير الحساب بلا شك

ahmed7afifi
01-27-2015, 02:06
شكرا اخي ودمت ♠♣♠

mohammedali88874
01-27-2015, 06:27
يجب احترام ودراسة سوق الفوركس جيدا
يجب ان نخلط التحليل الاخبارى والفنى مع بعض لتحقيق النجاح
والعمل بجدية على الحساب الديمو

---------- Post added at 03:27 AM ---------- Previous post was at 03:26 AM ----------

الفولركس ممكن يكون مصدر دخل بس اعتقد انه يجب ان يكون لك مصدر دخل اضافى بجانبه
ودراسة الفوركس لازمة لمنع الخسارة

retared10
01-27-2015, 06:45

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات و جزاك الله كل خير :) ^_^
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed9004
01-27-2015, 07:25
السلام عليكم ورحمه الله .. انا شايف انك مهما كنت محترف وعندك خبرة مينفعش تخلى الفوركس هوة عملك الرئيسى لان سعات كتير السوق بتبقى عامل تحليلاتك واستراتيجيتك وادارة سليمة لراس المال والاخبار تيجى تقلب كل ده وتخسر كتير او ممكن كل حاجة الفوركس عمل ثانوى مينفعش يبقى اساسى

nagwann
01-27-2015, 18:48
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا كيفية الحصول على دخل ثابت من الفوريكس
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

mons
01-28-2015, 23:00
مشكور يااخي الكريم على الموضوع ولكن بصراحه لااتفق مع بعض محتويات موضوعك بخصوص جعل مجال الفوركس مثل مجال وظيفي والأعتماد عليه في الدخل اعتقد هذا غلط لأن سوق الفوركس سوق غير مضمون ولايجب ان تربط مصدر دخلك بمجال الفوركس وتقبل مروري

belhadjnokia
01-29-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله
معروف سوق الفوركس من اضخم الاسواق
لكن كنت اتمني ان اجد استراتجية او شئ مفيد
شكرااا ليك
تقبل مروري.

aminox009
01-29-2015, 14:52
أظن أن الربح يكون عندما تكون الصفقات الرابحة أكثر من الخاسرة

hananll
01-29-2015, 15:03
اغلب الخبراء يقولون ان من عيوب الفوركس انها حتى
لو مربحة فلا يمكن ان تضمن منها دخل شهرى ثابت حتى لو كنت متاجر جيد

mhtab
01-29-2015, 15:07
وتشتغل بجدية والتزام

ramdani
01-29-2015, 16:38
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم فعلا سوق الفوركس فيه سيولة عالية مقارنة بالاسهم

shinigami
01-29-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يبدو لي ان الموضوع منقول اخي الكريم ولا يجيب
على السؤال بشكل واضح هده كلها اساسيات تقبل انتقادي

emona
01-29-2015, 16:46
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على معلوماتك القيمة وفي انتظار المزيد بعون الله
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

ramdani
01-29-2015, 16:49
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تحقيق عائد فوركسى ثابت صعب شيئا ما

hossam000
01-29-2015, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى تعلم الفوركس لانى جديد
واحقق باذن الله دخل شهرى
فانا عاوز شروحات تكون مفهومة وسهلة للربح من الفوركس

ppttss
01-29-2015, 16:56
يوجد شيء اسمة اكسبرت هذا الاكسبرت هو برمجة لاستراتيجية مجربه وناجحة ممكن

تضع هذا الاكسبرت على عملة ويعطى لك ربح ثابت يوميا ولو قليل حتى

8150017
01-29-2015, 16:57
الفوركس يمكن ان تحقق عائد ثابت شهريا او ربع سنويا او نصف سنويا للتاجر الذى اجتهد فى تعلم الفوركس نظريا وعمليا ويتمتع بالصبر على دخول الصفقات ولا يستعجل وربنا يوفق الجميع للمكسب

asafiforex
01-29-2015, 17:05

rbabrr
01-29-2015, 17:16

forexaly5
01-29-2015, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم شكرا لك على هدا الموضوع أنا أرى أن لابد من توفر عدة شروط لذلك أهلما رأس المال الكافي للتدول خبرة و دراية هامة و شاملة بأحوال القوق أن تكون ذكي في تداولك

rbabrr
01-29-2015, 18:10
شكرا اخي ودمت

midouknight
01-29-2015, 18:19
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
من أهم المميزات هذا السوق أن تكون الأرباح أكثر من الخسائر هذا هو المتاجر الناجح

snnaky
02-02-2015, 16:30
شوف اخى نظريا يمكنك تحقيق ربح معقول وبدون مخاطرة بما يقارب من 2 الى 10 % من رأس المال اسبوعيا وهذا فى حالة التزامك بكل وسائل الأحتياط والمخاطرة ووسائل الأإمان مع حساب الخسارة وهذا يكون صافى الربح بعد اى خسائر حوالى من م10% على الاقل الى 40% من راس المال خلال شهر وهذل بالتقريب ولكن انا شخصيا لا احب التحديد والثبات واترك الأمر واحيانا اعمل 300% فى شهر او اقل او يزيد قليلا

ssnsafi
02-02-2015, 16:35
اشكرك اخي على موضوعك المفيد وانا اعتبر المتداول الناجح هو من يضع نصب عينيه ان يحقق ربح معين في الشهر فيكتفي به ولا ان يخطط ان يرفع ربحه شهر بعد شهر أي ان يقنع بما يحققه من ارباح شهرية ان كانت جيدة ومع الايام سيرتفع راس ماله وبهذه الطريقة يستطيع ان يرفع ربحه .. انا اعتقد ان من يجري وراء امر يبتعد عنه لكن من يترك الارباح تأتي له فهو الكسبان فانا لا اعرف لماذا عندما يركض الانسان وراء الثراء يصبح اكثر فقرا واذا قنع بما عنده اصبح ثريا

tazi larbi
02-02-2015, 16:38
السلام عليكم الدخل الثابت يكون بتكوين راس مال جيد نه تنضبط بدخول بعقد او عقدين فقط وكلما زد راس المال زاد حجم العقد ومن هنا ممكن ان تضع دخل شهري لنفسك اتمنى لكم انجاح والله الموفق

محمود مرعى
02-02-2015, 17:22

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانا ان شاء الله اقدر انى اقولك ازاى تقدر تحقق دخل شهرى من الفوركس من خلال انك تبدأ بداية قوية فى سوق الفوركس وانا
بقولك انك لو معاك راس مال كبير نسبيا ممكن تحقق دخل ثابت وانا اعتقد انك لو بدأت بمبلغ 1000$ ممكن ان شاء الله انك تحقق ربح شهرى 300 دولار وربنا يوفقك يارب

scott
02-02-2015, 22:49

kokou
02-08-2015, 17:34
وتشتغل بجدية والتزام

عبدالقادر محمد
02-10-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
لربح يكون عندما تكون الصفقات الرابحة أكثر من الخاسرة
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

tedjboyka
02-10-2015, 22:41

Susanna Ahmed
02-10-2015, 23:08
لا اعتقد ان هناك ما يسمى بالدخل الثابت في الفوركس ، قد يكون كذلك بالنسبة لمستخدم او لموظف وليس للمتداول المحترف او التاجر لان هذا الأخير ارباحه قد تكون ناقصة او زائدة واحتمال تعرضه للخسارة

adel2525
02-11-2015, 18:54
التكوين المبني على اسس
لا تكتسب الا عن طريق ممارسة طويلة يحتاج الى خبرة عالية لتحقيق ذلك والله الموفق للجميع

salem max
02-11-2015, 19:50
ما شاء الله عليك صديقى معلومات قيمة غاية فالروعة وتنفعني كمبتدء
جزاك الله خير عالمجهود المبذول وان شاء الله بالمكسب للجميع

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

ما شاء الله عليك صديقى معلومات قيمة غاية فالروعة وتنفعني كمبتدء
جزاك الله خير عالمجهود المبذول وان شاء الله بالمكسب للجميع

ppttss
02-11-2015, 19:53
من الممكن ان تجعل تجارتك او تداولاتك بربح ثابت

يمكنك الاعتماد على اكسبرت ناجح ومجرب على حساب تجريبى

فترة طويلة ويتم اضافته بالحقيقى ليربح ثابت لك

basim
02-11-2015, 19:57
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا كثيرا على هذه المساهمه الرائعه والجيده والمعلومات المفيده والمشاركه التي تخدم اعضاء منتدى فوركس العرب
في مجال زيادة المعرفه في هذا المجال نتمنى عليك المزيد من المواضيع ذات الصله في الفوركس وطرق واساليب
تعلمه خدمة لاعضاء المنتدى الكرام

Forex45
02-11-2015, 20:12
يمكن تحقيق ربح ثابت من خلال الاعتماد على خطة لادارة حساب التداول بإستخدام استراتيجية تداول أستطيع من خلالها استغلال الفرص
التى تظهر على الشارت وتحقيق الربح ويلزم وجود حساب برأس مال كبير للحصول على دخل ثابت

TARAK.ACHICHE
02-11-2015, 20:13
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
. ........................التوفيق ..........
...............................للجميع......

. ........هنا فى المنتدى............

eloby11
02-11-2015, 20:17
السلام عليكم
لا اعتقد اخي الكريم انه يمكن الاعتماد على الفوركس كمصدر دخل ثابت
لان ان ربحت اليوم فقد تتعرض للخسارة في اليوم الموالي وهكذا الفوركس
مغامرة وليست عمل براتب شهري
شكرا

heroo252
02-11-2015, 20:19
لا يمكن لاى شخص مهما كان يتحكم فى دخله من الفوركس لازم هتكسب وهتخسر وممكن تكسب مبلغ كبير او قليل
الموضوع ملوش نظام ثابت ولا اى حد يقدر يثبت ادائه فى الفوركس على وتيره وحده

Hishamsaeed
02-11-2015, 20:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ................................
وتشتغل بجدية والتزام

mohammed9
02-11-2015, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي اعرف اشخاص لا يخسرون اي صفقة و لاكن لديهم تجربة طويلة في الفوركس العائد الشهري الجيد يمكنك تحقيقه و لاكن بالتجربة و الاجتهاد و راس المال الجيد

noureddineb
02-11-2015, 21:24
اعتقد ان التداول يحتاج منك ان تكون على دراية وان تتعامل معه بجدية و بذهن صاف من الضغوطات و المشاكل الشخصية
اسال الله لي ولكم التوفيق

aminox009
02-11-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم
اخي الكريم ولكن انا حسب رأيي الشخصي من عيوب الفوركس انها حتى
لو مربحة فلا يمكن ان تضمن منها دخل شهرى ثابت

hixam
02-11-2015, 21:44

aymanso
02-11-2015, 21:51
السلام عليكم يمكن تحقيق ربح ثابت من خلال الاعتماد على خطة لادارة حساب التداول بإستخدام استراتيجية تداول أستطيع من خلالها استغلال الفرص
التى تظهر على الشارت وتحقيق الربح ويلزم وجود حساب برأس مال كبير للحصول على دخل ثابت

garero2015
02-11-2015, 21:55
السلام عليكم ..
فعلا التوازن بين الصفقات وتنوعها يوفر دخل ثابت للمتداول في سوق الفوركس .......يعتمد عليه لتحقيق احتياجاته ...ولكن اعذرني لا يحدث ذلك الا بعد خبرة كبيرة..

against
02-11-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري0♣♠♠

Doodysamsom
02-11-2015, 22:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...
مع احترامى لكلامك العلمى المظبوط عن الفوركس..
الا انة لا يمكنك ان تحقق دخل ثابت شهرياااااااا...
لانك مش عارف ظروف السوق ماشية ازاى.. وحالة العرض والطلب على العملات..
وهل هتخسر ؟؟ ولا هتكسب؟؟؟

tedjboyka
02-12-2015, 00:30

Essam29
02-12-2015, 00:32

شكرا لك اخى على المعلومات المفيده .. بارك الله فيك

بالتوفيق لك اخي الكريم

خيرالدين مهدي
02-12-2015, 01:15
اهلا وسهلا بك اخي الكريم
حقيقتا معلومات قيمة من شسحيخبرتصشجخرهعؤاشصثضجçرخ قؤعاللاشثكقطخهعثشاللارشطث خقهعراللاكهخطاللاهرعلاخلض ثشق
خشهعسص خهعصاضشث خهصاشصث
حشتبلشصثقحرت شصثقهخلت

ramy230
02-12-2015, 14:38
انا قريت الخبر دا اكتر من مرة ومن فترة ولكنة لم يتم اغلاقة اعتقد هذا بالتوفيق للجميع ان شاء الله
ولكنى ارشح بنك مونى بوكرز فهو امن بنك صحيح هو بيخليك تاخد الدولار بسعر اقل بس امان

tedjboyka
02-13-2015, 00:47
تحياتي لك وبالتوفيق ياغالي

ramy230
02-13-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمت الله و بركاته
اخي الكريم المؤشرات فقط اداوت للمساعدة و لا يمكن الاعتماد وحدها ولكن يجب الإعتماد
في المقام الأول على التحليلات الفنيية التي تراها وكدالك الإستراتيجيات

m7md14
02-16-2015, 20:09
السلام عليكم
لا اعتقد ان هناك ما يسمى بالدخل الثابت في الفوركس ، قد يكون كذلك بالنسبة لمستخدم او لموظف وليس للمتداول الفوركس مثل الصيد رزق

Forex45
02-16-2015, 20:33
لتحقيق ربح ثابت يحتاج الى خطوات جادة اولا رأس مال كبير واستخدام اسلوب ادارة حساب التداول
وان تدخل صفقة وتضع هدف ووقف خسارة وان تتحكم فى اعصابك اثناء التداول.

netteler
02-17-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

boubou05
02-17-2015, 20:33
مشكورين على هذه المعلومات وبالجهد كل شيء يهين

shihab
02-18-2015, 11:10
السلام علليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم.......
وجزاك خيرا على تواصلك
كل الشكر والتقدير
و حفظك المولى أينما كنت

adkins
02-19-2015, 00:18
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

lBiBil
02-19-2015, 00:22
بسم الله الرحمان الرحيم
يمن تحقيق عائد فوركس ثابت يا صديقي وهو انو يجب عليك تحدد نقاط الت تربحها ف اليوم يعني ما نحسب الخسارة حتى لو خسرت يجب علي التعويض لكي ما ون هناك نقص ف العائد الثابت

mrsahmed
02-19-2015, 00:23
شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس

ahmed mahmoud abdelhady
02-21-2015, 13:37
•لسلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☼☻☻☼

salem11
02-21-2015, 17:46
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

sherouk88
02-22-2015, 17:46
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

adkins
02-23-2015, 00:55
الخضوع الي جهات رقابية عالمية معتمدة
ان تكون الشكة امينة وسريعة في تحويل الموال
المصداقية والدعم الفني24 ساعة

محمود مرعى
02-23-2015, 02:42

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانا ان شاء الله تعالى يا اخى الفاضل هقدر اقولك ازاى فعلا تقدر انك تحصل على دخل ثابت فى الفوركس وكل السر يكمن فى التعليم لانك لو
حضرتك فعلا اتعلمت الفوركس كوبيس جدا وكمان طبقت الفوركس على حساب ديمو اعتقد ان شاء الله تعالى انك تقدر بالفعل تحقق الربح ولازم يكون عندك حسن ادارة لراس المال

الاسد التاجر
02-23-2015, 02:46

بارك الله فيك على الموضوع المميز والمعلومة المفيدة وان شاء الله تفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

lyzoul
02-23-2015, 02:49
وتشتغل بجدية والتزام

Audy1
02-23-2015, 04:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم شكرا على هده المعلومات وطبعا الفوركس مجال مميز نظرا للسيوله الضخمه كما يمكن العمل به من اى مكان غير مقيد بمكان او دوله

dana abu alinine
02-23-2015, 04:19
احد الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق عائد فوريكس ثابت ه ان نلاظ نحركاتالازواج لتي تدوالعليها بكثرة وان ننتبه لها باهتمام وان نقوم بتسجيل تحركات عذع العملة و لازوج الذي يساعاد على ان نعرف عدد النقاط التي يمكن ا ننربحها بشكل مستمر

مامون سباعنة
02-23-2015, 06:08
تحية طيبة وبعد
أشكرك اخي على مرورك الرائع واشكرك اخي العزيز على المعلومات الرائعة واتمنى الكل يستفيد منها
اتمنى من الله التوفق لك اخي الكريم
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 06:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
انا معترض على عنوان البوست لان اغلب الخبراء يقولون ان من عيوب الفوركس انها حتى
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

ahmd.wael
02-23-2015, 12:00
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

adel2525
02-23-2015, 21:53
شكرا علي معلوماتك القيمه سيستفيد الكثير منه و اتمنى لك النجاح
خاصة للمبتدئين في الفوركس وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

Wassa04
02-24-2015, 00:49
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

xwolf806
02-26-2015, 15:11
لو مربحة فلا يمكن ان تضمن منها دخل شهرى ثابت حتى لو كنت متاجر

LOTFIHSE
02-26-2015, 21:57
يا آخى الفاضل أريد أن أصل من خلال الفوركس إلى تحقيق احلامى وما أتمناه وهو أن أوفر دخل ثابت معقول كل شهر بجانب عملي الخاص حتى ارتقى بمستوى معيشتي وأحسن من دخلي وأعيش حياة أفضل أنا واولادى وزوجتي يا رب حقق أمنيات الجميع في هذا المنتدى ...

ismaiel
02-28-2015, 18:06
السلام عليكم
هو طبعا انك تعمل دخل ثابت من الفوركس فدا فى النهايه بيتوقف عليك انت
يعنى لو اتعلمت واجتهدت من البدايه هتقدر توصل لده من غير اى مشاكل

cian s
02-28-2015, 20:46
لسلام عليكم انا معترض على عنوان البوست لان اغلب الخبراء يقولون ان من عيوب الفوركس انها حتى

bidaaaaaaaaa
02-28-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله
الربح يكون عندما تكون الصفقات الرابحة اكثير من الخسائر
او عندما يكون تحديد الهدف ضعف من وجهة نظرى الشخصة ان تحقيق دخل ثابت

y4x
02-28-2015, 20:56
انت ممكن تعمل دخل ثابت فعلا من الفوركس

بس في حاله واحده بس

الالتزام بادأره راس المال الصارمه

مع الاستوب وعدم الطمع بكده ممكن تعمل ربح ثابت كويس جدا

فتوكه
02-28-2015, 21:11
الفوركس ملي بالمكاسب وكمان لا يحتاج لسيوله لكن
للاسف لا يوجد دخل ثابت فمن الصبح معرفة مكسبك
او ارباحك كل شهر من الصفقات

user_1
02-28-2015, 21:15
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين

catw
02-28-2015, 21:23
مشكور اخى على موضوعك
كيف يمكنك تحقيق ربح ثابت
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

salichou
02-28-2015, 21:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:

علي ما اعتقد انا يمكنك ذلك و لكن عندما تكون محترف في هذا المجال

Ahmedibrahem91
02-28-2015, 21:33
وتشتغل بجدية والتزام

katreenaziz
02-28-2015, 21:35
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وانا ارى ان من يريد تحقيق دخل ثابت من الفوركس المحافظة على ادارة رأس مال جيدة واحترامها واتمنى للجميع دوام التوفيق

almagik
02-28-2015, 21:55
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخواني الكرااام
مشكور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من راائع
والعمل على اقوي النقااط فى هذا الموضوع
اتمني من الله عز وجل الربح للجميع
تقبل مروري
♥♠○♠♥♠♣

sherouk55
02-28-2015, 23:35
لا اعتقد ان هناك ما يسمى بالدخل الثابت في الفوركس ، قد يكون كذلك بالنسبة لمستخدم
او لموظف وليس للمتداول المحترف او التاجر لان هذا الأخير ارباحه قد تكون ناقصة
او زائدة واحتمال تعرضه للخسارة

meriemmeriem
03-03-2015, 00:33
يشرفنى ان ادخل الى هذا المنتدى الجميل الذى تعلمت منة الكثير جداا
فى الاونة الاخير وفى ايام معدودة تعلمت حاجات كتيرة جداا بفضل اعضاء المنتدى الفوركس العربى

romo
03-03-2015, 15:16
الشركة محترمة جدا وانا بفضل التعامل معاها عن غيرها كمان كل عروضها والجوايز بتاعتها قيمة جدا بجد
مش زى اى شركة تانى يقولك بونص 5 دولار لاى حد جديد وكلام فاضى
بس ده ميمنعش ان الواحد يكون مشترك فى شركة تانية ومعاه اكتر من حساب عشان يزود ارباحه

ismaiel
03-03-2015, 18:20

haphop
03-08-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمه الله
اعتقد انه من الصعب تحقيق رقم دخل ثابت لان كل صفقه لها ظروفها وهناك صفقات تكسب وصفقات تخسر
تقبل مروري

شبه منحرف
03-08-2015, 21:09
انا ادعو ان يتعامل متداول الفوركس فى مصر مثله مثل اى مهنه اخرى ويجب ان تكون مقننه ومعلنه فى مصر لانه سوق عالمى اما بالنسبه لدخل ثابت فى الفوركس كل شهر فهذا اعتقد انه غير منطقى على الاطلاق لان السوق متغير وليس ثابت والفوركس مكسب وخساره وليس مكسب فقط

haphop
03-08-2015, 21:12
من الصعب من وجهه نظري تحقيق مبلغ فوركسي ثابت لان الظروف متغيره بصفه مستمره وظروف العرض والطلب متغيره ايضا

mn3m
03-09-2015, 21:25
السلام عليكم ... الربح يكون عندما تكون الصفقات الرابحة أكثر من الخاسرة
بالتوفيق تقبل مروري

amy1
03-09-2015, 21:34
أنا عن نفسى يا آخى الفاضل أريد أن أصل من خلال الفوركس إلى تحقيق احلامى وما أتمناه وهو أن أوفر دخل ثابت معقول كل شهر بجانب عملي الخاص حتى ارتقى بمستوى معيشتي وأحسن من دخلي وأعيش حياة أفضل أنا واولادى وزوجتي يا رب حقق أمنيات الجميع في هذا المنتدى

maalemhala
03-09-2015, 23:49
من المهم ان تقوم فى تداولك على الحساب الديمو او التجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب
واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض
ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك وكذلك ان تكون وصلت للاحترافيه معها
تكون لديك دخل ثابت من خلال ذلك...

hixam1991
03-09-2015, 23:52

wael22
03-10-2015, 11:29
هي فكرة التدوين اخي الكريم فكرة جيدة و تقنية جد راءعة و لكن يجب ان نعرف ماذا سندون و الكيفية في التدوين و الغرض من هذا كله
فانا حاليا لا اعمب بالتدوين و لا افكر فيه حاليا ، فربما يكون في المستقبل عندما تتسنى لي الظروف لهذا

ahmedabobaker
03-10-2015, 11:54

iman sabryy
03-11-2015, 22:11
أو عندما يكون تحديد الهدف ضعف وقف الخسارة الربح يكون عندما تكون الصفقات الرابحة أكثر من الخاسرة

rana2012
03-11-2015, 22:31

abdallah10
03-12-2015, 12:55
اظن يا اخي ان مسالة تثبيت الدخل الشهري في الفوركس ممكن في حالة راس المال الكبير الى الضخم
انما مع راس مال صغير او متوسط فلا نقدر اصلا اننا نتحكم في الربح وممكن نخسر في اي وقت

zawali
03-12-2015, 15:41
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز وعلى هذه الحسابات لطريقة معرفة الربح والخسارة والسبريد
لكن اعتقد انه في الشغل العملي بيكون الموضوع ابسط من كده لان المنصة هي اللي بتحسب كل حاجة سواء الربح او الخسارة او عدد النقاط

maalemhala
03-13-2015, 00:03
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا كيفية الحصول على دخل ثابت من الفوريكس
بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

khladforexx
03-13-2015, 18:37
مرحبا بك فى عالم الفوركس
اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى
ومشكور على هذا الطرح والشرح الرائع
الخاص بالفوركس وكسب المال
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mawwalmammo
03-13-2015, 18:46
ياريت اخي نرح من هذه السوق الشرسة لو ان اي متداول ناجح له رصيد مثلا 1000 دولار
اكيد انه يمكن ان يحصد ارباح تحسب انها دخل شهري في مؤسسة اقتصادية انا اعلم ان فيه متداولين رزقهم من الفوركس

rana2012
03-13-2015, 19:39

ibraheem94
03-13-2015, 19:44
و عليكم السلام و رحمة من الله و بركاته
شكرا على الموضوع الرائع والنصائح التي قدمتها
فعلا المتداول الناجح هو من يجد صفقاته الرابحة اكثر من الخاسر بعد فترة زمنية محددة و هذا يتطلب جهداً كبيراً و تفرغ وصبر واجتهاد و ذكاء و امانة في العمل
اتمنى لك التوفيق مع تحياتي

Mohamed Morsy
03-16-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .. بارك لله فيك اخي على هذا الموضوع الجميل
والمفيد للاعضاء المنتدى .. مـوفق اخي
تحياتي ...

mahmoud01
03-16-2015, 02:09
الحقيقة إخواني أن كل ما قلتموه صحيح بمعنى أن لبس كل متداول ناجح حتى وان كان كذلكفهو ليس بمنئ عن الخسارة والحكمة في كيفية الحد منها وشكرا.

ayman nasr
03-16-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركات مشكوار اخى الغالى على المعلومة
والاستفادة والتوضيح منة وارجو تقبل مرورى

popa2015
03-18-2015, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

popa2015
03-19-2015, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

طريق النجاح
03-20-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
انا اعمل في الفوركس بدوام كامل واستطيع تحقيق دخل شهري ثابت عن طريق استخدام ادارة رأس مال صارمة جدا :) :)

Schams
03-20-2015, 02:02
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

black hayena
03-20-2015, 02:08
اول شي انك تتعلم الفوركس كويس جدا وبعد كده تقدر تشتغل وتاني حاجة تودع
في الحساب الخاص بيك مبلغ كويس تقدر تتداول عليه باطمئنان

samehbird007
03-20-2015, 04:49
أو عندما يكون تحديد الهدف ضعف وقف الخسارة........

marsatop
03-20-2015, 05:26

joukeur
03-20-2015, 13:00
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق وتقبل مروري

fifi w mody
03-20-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله
ان من اهم مميزات الفوركس ايضا انه يمكن العمل عليه في اي وقت من اليوم خلال 24 ساعه
تقبل مروري

3uday
03-20-2015, 17:13

saidsami
03-20-2015, 17:15
من المهم ان تقوم فى تداولك على الحساب التجريبى الذى من خلاله يمكن ان احقق الربح والمكسب واقوم بتطبيق الاستراتيجيات التى تعلمتها وان احقق الربح والمكسب اعلى من الخساره وعلى ذلك من المفترض ان اقوم بالتداول على الحساب الحقيقي بعد ذلك وكذلك ان تكون وصلت للاحترافيه معها تكون لديك دخل ثابت

lolo2012
03-20-2015, 17:21
وتشتغل بجدية والتزام

adele
03-21-2015, 00:17

salah belacel
03-21-2015, 00:19
أو عندما يكون تحديد الهدف ضعف وقف الخسارةلاحترافية في الفوركس تتطلب التمتع بعقلية احترافية
اي تهيؤ نفساني عن طريق التكوين المبني على اسس
لا تكتسب الا عن طريق ممارسة طويلة بالاضافة الى توفر
راسمال محترم يمكن من تحقيق ارباح في مستوى الاحترافية

adele
03-21-2015, 03:46

salem11
03-21-2015, 15:09
اخى الكريم
هناك نماذج كثيرة من الذين نجحوا فى مجال الفوركس
ونحن ان شاء الله سنسير على دربهم المهم الالتزام الصارم

badawyghady3817
03-21-2015, 15:34
انا اري اني اكون في الفوركس رجل تاجر عالمي عندما الربح يكون عندما تكون الصفقات الرابحة أكثر من الخاسرة
أو عندما يكون تحديد الهدف ضعف وقف الخسارة وهذا افضل التجار يعملونها بالتوفيق للكل