PDA

View Full Version : pending orders

ahmedf23
09-24-2014, 14:29
السلام عليكم
وجدت اسئلة كثيرة عن الفرق بين buy limit و buy stop
والفرق بين sell limit و sell stop

انا عارف انه معروف لمعظم الاعضاء بس حبيت اوضحه للافادة
Buy limit هو الشراء على ارتداد
بمعنى ان نقطة الشراء التي نحددها تكون اسفل السعر الحالي ونتوقع هبوط السعر الى هذه النقطة والارتداد منها لأعلى لذلك ندخل شراء بأمر Buy limit

Buy stop هو الشراء على اختراق او كسر
بمعنى ان نقطة الشراء التي نحددها تكون فوق السعر الحالي ونتوقع ارتفاع السعر وكسر هذه النقطة لذلك ندخل من هذه النقطة شراء بأمر Buy stop

والعكس صحيح بالنسبة للبيع .

متى استخدم هذه ومتى هذه؟

buy limit وهو الشراء بسعر اقل من السعر الحالى
buy stop وهو الشراء بسعر اعلى من السعر الحالى
sell limit وهو البيع بسعر اعلى من السعر الحالى
sell stop وهو البيع بسعر اقل من السعر الحالى

---------- Post added at 12:27 PM ---------- Previous post was at 12:24 PM ----------

Buy stop

ويعني الشراء عند سعر اعلي من سعر السوق الحالي

لنفترض ان سعر زوج اليورو دولار الان 1.3050 ونتوقع صعود الزوج اكثر ..وهنا نضع احتماليه صعود الزوج لاعلي من السعر الحالي وهو 1.3050 فنقوم بوضع امر باي ستوب وهو امر شراء معلق عند سعر اعلي من السعر الحالي بناء علي توقعنا بان الزوج سيصعد اكثر

.وفقا لتوقعنا بانه سيصعد اكثر من السعر الحالي وعندها يقوم بتنفيذ امر شراء علي سعر اعلي من السعر الحالي وليكن كمثال 1.3080

---------- Post added at 12:27 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

Sell Stop

ويعني البيع عند سعر اقل من سعر السوق الحالي

وهو عكس امر باي ستوب تماماً …

فتقوم بعمل امر بيع معلق عند سعر اقل من السعر الحالي …اي انك تتوقع هبوط الزوج اكثر لاسفل من السعر الحالي وهو 1.3050 ..فنقوم بوضع امر سيل ستوب عند سعر اقل من السعر الحالي بناء علي توقعنا بان الزوج سيهبط اكثر

اي ان امر سيل ستوب يعني بيع معلق للعمله بسعر اقل من السعر الحالي …وفقا لتوقعنا بانه سيهبط اكثر من السعر الحالي وعندها يقوم بتنفيذ امر بيع بسعر اقل من سعر السوق الحالي وليكن كمثال 1.3020

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

Buy Limit

ويعني الشراء عند سعر اقل من سعر السوق الحالي

فلنفترض ان سعر السوق الحالي 1.3050 لزوج اليورو دولار وتوقعنا بان الزوج سيهبط اكثر من السعر الحالي ثم بعد ذلك سيرتفع من عند دعم قوي

لذلك نقوم بوضع امر باي ليميت عند سعر اقل من سعر السوق الحالي ويقوم بتنفيذ امر شراء عن الوصول لهذا السعر مثلا يقوم بوضع شراء عند 1.3010

---------- Post added at 12:29 PM ---------- Previous post was at 12:28 PM ----------

Sell Limit

ويعني البيع عند سعر اعلي من سعر السوق الحالي

فلنفترض ان سعر السوق الحالي 1.3050 لزوج اليورو دولار وتوقعنا بان الزوج سيرتفع اكثر من السعر الحالي ثم بعد ذلك سينخفض من عند مقاومه قويه

لذلك نقوم بوضع امر سيل ليميت عند سعر اعلي من سعر السوق الحالي ويقوم بتنفيذ امر بيع عن الوصول لهذا السعر مثلا يقوم بوضع بيع عند 1.3080

antonioforex
09-27-2014, 02:47
السلام عليكم
شكرا اخي على توضيح الاوامر المعلقة لانها مهمة ايضا
خصوصا اا لم نكن نستطيع التواجد امام الشارت دائما
و انا ايتفدت منموضعك هدا كثيرا اخي العزيز.

men
09-27-2014, 03:21
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

shoshotamer
09-27-2014, 03:31
بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

a7med84
09-27-2014, 06:46
الاوامر الملعلقه من اهم الادوات فى السوق اللى بيتيحها الممنصه

من اجل ان يكون هناك امكانيه للدخول فى الصفقات مع تحرك السعر ولو انت بعيد عن المنصه

هيثم سيد
09-27-2014, 09:56
كل دى بتعتبر اوامر معلقة بيعملها اى متداول عند فتح السوق فبيضع اوامر معلقة اما للشراء بسعر اعلي من السعر المتداول بة او اقل في حالة البيع من السعر المتداول بة وتركها بحيث ان وصل لها السعر فتحت الصفقة وتحقق النقاط

haffoudhi
09-27-2014, 11:21
ان تعرض اوامر وتسنخ وتلصق من الصفحات هذا امر بسيط جدا ولكن الاهم منه هو ان تشرح كل امر على حده وتبين لنا اهميته ووضيفته التي جعل من اجلها هنا تحل الفائدة فعلا ويكون النجاعه في المشاركه

ahmedibrahim258259
09-27-2014, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على شرح انواع الاوامر المعلقة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

ahmedf23
09-27-2014, 11:48
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لكم على مروركم
و ان شاء الله يستفيد الجميع منها
بالتوفق للجميع

baite
09-27-2014, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

Wassa04
09-30-2014, 21:33
السلام علبكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
الكريم على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

key
10-01-2014, 15:47
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ProForex
10-02-2014, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأوامر المعلقة مهمة في الفوركس تساعدنا في التداول ونحن غير متواجدين أمام الشاشة تحياتي

host
12-05-2014, 05:56
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

Saudi
12-05-2014, 12:20
السلام عليكم
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي
وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة
وموضوعك افادني به و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى.
بالتوفيق لك تقبل مروري

ibrahim forex
03-12-2015, 17:02
الاوامر الملعلقه من اهم الادوات فى السوق اللى بيتيحها الممنصه

من اجل ان يكون هناك امكانيه للدخول فى الصفقات مع تحرك السعر ولو انت بعيد عن المنصه