PDA

View Full Version : هل تعلم انواع الموشرات الفنيه

Pages : [1] 2 3

شبه منحرف
09-24-2014, 15:20
الموشرات هى عباره عن عدة معادلات رياضيه نمطيه تعتمد على اسعار سابقه
انواع الموشرات الفنيه فى الفوركس هى ......................
1-موشرات الاتجاه ومنها موفنج افريدج ويعتبر اشهرها
2-موشرات التذبذب واشهرها البولنجر باندز والزجزاج
3-موشرات متنوعه تعطى تنبات معينه للسوق
4-موشرات الزخم ومن اشهرها موشر المومنتم

gehad87
09-30-2014, 13:49
الموفينج افريدج مش مؤشر هو معدل للسعر او متوسط حسابي
متوسط لحركة السعر وبيعبر عنها على شكل خطي
المهم انه مش مؤشر بالمعنى المفهوم للكلمة

الموضوع مش كامل

awa
10-02-2014, 20:46
السلام عليكم البوست دة رائع جدا و انا اول مرة اعرف ان كل مؤشر
يتبع نوع معين لذلك عايز اشكرك على البوست المفيد جدا

الشاعر
10-02-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح واليالافضل بأذن الله

the star
10-02-2014, 21:30
بالفعل دراسة المؤشرات تساعدنا على فهم حركة السعر وتساعدنا أيضا على توقع سعر الحركة
ولكن يجب ان تكون ضمن مؤشرات التحليل الفني الأخرى كالشموع اليابانية والترندات

mohamedsaber
10-02-2014, 22:04
لا استخدم الا مؤشر الاتجاه (الموفينج افريج ) و افضل وضع اعدادات 100 او 200 للمؤشر
لكن لا استخدم مؤشرات اخري لانها تعيد رسم نفسها مع حركة السعر سواء بالصعود او الهبوط
لكن بفضل استخدام مؤشرات قام بعملها مبرمجين مثل مؤشر بيرسم الفيبوناتشي من ضغطة واحدة علي اي فريم زمني
ايضا مؤشر بيرسم الدعوم والمقاومات بطريقة صحيحة
تقبل مروري اخي

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا اتمني ان تشرح لنا تفصيليا مع الصور المؤشرات
اتمني لك التوفيق
تحياتي

مجنون الفوركس
10-02-2014, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الشرح الرائع لأنواع المؤشرات ، و اتمنى التوفيق للجميع

mostafa gamal
10-03-2014, 01:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..... شكرا لك اخي الكريم عن هذا الموضوع الرائع عن المؤشرات
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .......... تحياتي

dalirap
10-03-2014, 03:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نعم أعرفهم لكن شكرا أخي الكريم على التذكير

---------- Post added at 01:14 AM ---------- Previous post was at 12:50 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
نعم أعرفهم لكن شكرا أخي الكريم على التذكير

جرودي يوسف
10-03-2014, 03:55
السلام ورحمة الله بارك الله فيك أخي على الطرح الطيب وإنه لم دواعي سروري أن أجيب في هذا الموضوع الذي أعتبره مهما ويحتاج الى التمعين والتفكير فيه بجدية
أكيد أخي الموئشرات عديدة وكل له حاله لكن كل على ما يعتمد في التحليل الفني لهذا أنصحك بالتحليل الأساسي الذي يعتمد على الأخبار لأن الأخبار تكون لها قوة عالية في التأثير على اتجاه العملة
مشكور على الموضوع

mody555
10-03-2014, 08:24
ولكن إذا لم يتّخذوا أي خطوة أزاء ارتفاع قيمة العملة، فالمستقبل يصبح غير مشرق بالنسبة الى اليابان أو غيرها من الدول المصدّرة.

w3ad
10-03-2014, 10:43

ifs
10-03-2014, 11:23
بسم الله الرحمان الرحيم
اكد اخي صحيح ما قلته و اريد ان اظيف مؤشري الايشيموكو و الفيبوناتشي لاهميتهما الكبيرة الآن في التداول و مايحقق بهما المتاجرون من ارباح تقبل مروري والسلام عليكم

a7med84
10-07-2014, 03:23
شكرا لك اخى الكريم واهمها فى رأيى هى الاتجاه والتشبع

يمكن دى الاكتر فى استخدامها فى التداول فى لسوق مع السعر والله المستعان

vaaas
10-11-2014, 00:52

شبه منحرف
10-12-2014, 20:06

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على التوضيح هو فعلا مش موشر بالمعنى المفهوم سوف اعدل ذلك فى كلامى عنه بعد ذلك وشكرا على الاضافه

nada forex
10-12-2014, 20:29
الســــــلام عليكــــــم ورحـــــمه الله وبركاته ....... معلومات رائعه يا اخ عن انواع
المرشلارات الفنيه فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييييييت

مصطفى حمدان
10-12-2014, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع ومع تنوع المؤشرات الفنية تتعدد وتتنوع الاستراتيجيات المستخدمة من قبل المتداولين والله الموفق

amermazzen
10-13-2014, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم أظن أن دراسة المؤشرات تساعدنا على فهم حركة السعر وتساعدنا أيضا على توقع سعر الحركة لابد من التعلم عليها في الحساب الترجيبي الذي يعتبر بوابةا لتاجر في كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.

medo2013
10-13-2014, 13:34
بالفعل هناك انواع كثيرة فنية فى الفوركس لازم كل العملاء والمتاجرين العمل بها ومعرفتها وان تاخد فيهم خبرة منها مؤشرات الاتجاة موفينج افرينج ومنها مؤشر الزخم وهى عبارة عن مؤشرات هامة للتداول فى الفوركس

forex 2000
10-13-2014, 13:45
بالفعل دراسة المؤشرات تساعدنا على فهم حركة السعر وتساعدنا أيضا على توقع سعر الحركة

vaaas
10-13-2014, 14:28

---------- Post added at 12:28 PM ---------- Previous post was at 12:22 PM ----------

السلام ورحمة الله بارك الله فيك أخي على الطرح الطيب وإنه لم دواعي سروري أن أجيب في هذا الموضوع الذي أعتبره مهما ويحتاج الى التمعين والتفكير فيه بجدية
أكيد أخي الموئشرات عديدة وكل له حاله لكن كل على ما يعتمد في التحليل الفني لهذا أنصحك بالتحليل الأساسي الذي يعتمد على الأخبار لأن الأخبار تكون لها قوة عالية في التأثير على اتجاه العملة
مشكور على الموضوع

Ahmed2020eg
10-13-2014, 15:09

vaaas
10-13-2014, 17:12
مشكور على الموضوع

nada forex
10-13-2014, 19:02
الســـــلام علـــــــــيكم ورحــــــمه الله وبركاته ...... معلومات رائعه يا اخى وممتازه
عن انواع المؤشرات الفنيه فى الفوركس عموما تقبل تحياتى

ashrafshawky
10-13-2014, 19:22
اخى الكريم يمكنك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى ومشاهدة الفيديو الذى يشرح هذا الامر وبالتوفيق

abdelhak redouane
10-13-2014, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان المؤشرات لها دور كبير وفعال في تعاملات التجار على منصة التداول والتي من خلال هذه المؤشرات يمكنه ان يبني التحليل الذي يحتاجه في تجارته
بالتوفيق للجميع

afillane
10-13-2014, 19:57
مشكور اخي الكريم على المقال والرموضوع القيم بالفعل
وشخصيا لا افضل مؤشرات قياس الزخم

boulafrah
10-13-2014, 20:04
حول صورتك الي صورة مرسومة بالقلم الرصاص في اقل من دقيقة ادخل اعمل صورتك من الرابط التالي

lyes1977
10-13-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم هناك قعلا العديد من المؤشرات الفنية المتاحة على منصة التداول الميتاتريدر وغيرها ولكل منها دور مهم في تحديد اتجاه السوق او تحديد نقاط الدعم والمقاومة وهي مهمة جدا في التحليل الفني ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع المميز وتقبل مروري

maghribia
10-13-2014, 23:36
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان انواع الشموع اليابابنية ف يالفوركس
فهي الانواع التي تكون على مستوى الطرق التداول
تقبل احتراماتيى

donmed
10-13-2014, 23:44
اخ هل يمكن ان تعطي شرح اكبر لهاده المؤشرآت
حتى نتمكن من فهم الامر بشكل اوسع لانك اعطيت الاسماء فقط
شكرا

Ahmed2020eg
10-13-2014, 23:53

الموضوع مش كامل

marwafawzy122
10-14-2014, 00:16
إن المؤشرات في الفوركس يا آخى الفاضل كثيرة ومتعددة واغلبها بالطبع مفيدة ومؤثرة وأنا عن نفسى أفضل مؤشر استوكاستيك
ومؤشر الفيبوناتشى والبولينجز باندر والماكد ...

waelo
10-14-2014, 12:55

Ahmed2020eg
10-14-2014, 14:38

abdelrazek hassan
10-14-2014, 14:39
موضوعك جميل اخي بارك اللهفيك وبصراحه الواحد بياخد معلومات جديده يعني مثل اان اول مره اعرف ان كل موشر منفصل عن الاخر وليه دور مخصص ليه . الله يباركلك

kalepsso
10-14-2014, 14:52
مشكور على الموضوع

nada forex
10-14-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... انواع مؤشرا رائعه يا اخى
فى الفوركس مهمه جدا عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

may0
10-15-2014, 00:19

AMLAK
10-18-2014, 13:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالفعل دراسة
المؤشرات تساعدنا على فهم حركة السعر وتساعدنا أيضا على توقع سعر الحركة ولكن يجب ان تكون ضمن مؤشرات
التحليل الفني الأخرى كالشموع اليابانية والترندات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

جرودي يوسف
10-18-2014, 20:04
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الغالي موضوعك من المواضيع النهمة التي يجب أن تناقش بشكل ضروري وعلى الأعضاء أن يولو كل الاهتمام لهدا الموضوع
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..... شكرا لك اخي الكريم عن هذا الموضوع الرائع عن المؤشرات
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .......... تحياتي

OmarAbdo
10-18-2014, 20:05
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته
و على الشرح و على الفكرة
، و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على تقديم الكثير من التحليلات إن شاء الله،

بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان أراك في مواضيع أخرى إن شاء الله
تحياتى لكل الاعضاء الكرام
تقبلو مرورى

Ahmed2020eg
10-18-2014, 20:30

kalepsso
10-18-2014, 20:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالفعل دراسة
المؤشرات تساعدنا على فهم حركة السعر وتساعدنا أيضا على توقع سعر الحركة ولكن يجب ان تكون ضمن مؤشرات
التحليل الفني الأخرى كالشموع اليابانية والترندات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

OmarAbdo
10-18-2014, 20:35
اهلا بكم اخوتى الكرام اعضاء المنتدى الكرايم

اتمنى من الله ان تسعدنا بمزيد من هذا الكلام والاسئله الرئعه لكى نستفيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

kalepsso
10-18-2014, 21:33
استخدم الا مؤشر الاتجاه (الموفينج افريج ) و افضل وضع اعدادات 100 او 200 للمؤشر
لكن لا استخدم مؤشرات اخري لانها تعيد رسم نفسها مع حركة السعر سواء بالصعود او الهبوط
لكن بفضل استخدام مؤشرات قام بعملها مبرمجين مثل مؤشر بيرسم الفيبوناتشي من ضغطة واحدة علي اي فريم زمني
تقبل مروري اخي

mooha
10-19-2014, 17:37
بالفعل هناك انواع كثيرة فنية فى الفوركس لازم كل العملاء والمتاجرين العمل بها ومعرفتها وان تاخد فيهم خبرة منها مؤشرات الاتجاة موفينج افرينج ومنها مؤشر الزخم وهى عبارة عن مؤشرات هامة للتداول فى الفوركس

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 12:55 AM ----------

tedjboyka
10-19-2014, 17:47

antonioforex
10-19-2014, 18:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح انواع المؤشرات في الفوركس لانه من المهم لنا
معرفتها كي نعمل بشكل جيد و اتمنى لك التوفيق.

ranou
10-21-2014, 16:13

md5diablo
10-26-2014, 01:11
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،الموفينج افريدج ليس بالمؤشر اخي الكريم الرجاء اصلاح الموضوع و التتبت قبل وضع اي موضوع فهنا تكمن الحساسيه

محمد السيد محمد
10-26-2014, 02:34
معلش انت كلامك كده شبه منحرف لأن البواينجر باند وازجزاج من مؤشرات الاتجاه
اما مؤشرات التذبذب فهي الاستوكاستيك والآر اس آي .. فذاكر شوية كمان قبل ما تكتب مواضيع علشان ما تتسببش في تعليم غيرك خطا

forexabdo2014
10-26-2014, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم عن هذا الموضوع الرائع عن المؤشرات
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

أسماء نعناع
10-29-2014, 11:11
4-موشرات الزخم ومن اشهرها موشر المومنتملا استخدم الا مؤشر الاتجاه (الموفينج افريج ) و افضل وضع اعدادات 100 او 200 للمؤشر
تقبل مروري اخي

ramdani
10-29-2014, 11:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الكريم انواع الموشرات الفنيه افلهم موشرات الزخم و موشر المومنتم

Murad
10-31-2014, 21:35
بالتاكيد الاعتماد على المؤشرات في سوق الفوركس امر اساسي لتحليل السوق والمؤشرات تعتبر اداه مهمة ومن اهم ادوات التحليل الفني لسوق الفوركس

esshazly
11-28-2014, 03:51
السلام عليكم ... شكرا اخي علي توضيح انواع المؤشرا تالفنية اللي ممكن الناس تستخدمها في التحليل الفني وكمان ياريت تجيب التحليل الاساسي ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

bibou
11-28-2014, 16:08

محمد عبد اللطيف
11-28-2014, 16:21
السلام عليكم
هناك العديد من المؤشرات ويجب التعرف على هذه الانواع حتى لا تختار اكثر من مؤشر من نويه واحده
ومنها الاتجاه والتشبعات والزخم

Ahmed2020eg
11-28-2014, 16:25

الموضوع مش كامل

bibou
11-29-2014, 11:32

al.hany
11-29-2014, 13:14
اعتقد انا اول مره اسمع ان فى انواع للمؤشرات الفنيه اخى الكريم دا امر فى غايه الاهميه ان احنان بقا عارفين انواع المؤشرات علشان هتقدر اناه تفيدنا بشكل كبير وان كمان المؤشرات تبقا فى غايه الاهميه فى معرفه اسباب التحركم اخى الكريم شكرا لك وتقبل تحياتى لك وبالتوفيق انشاء الله شكرا جزيلا

mor
11-29-2014, 15:17
انا للاسف معرفش الفرق بين المؤشرات
لان انا مازلت من المبتدئين في سوق الفوركس ولا اعمل بالتلحيل الفني ولكن في الوقت الحالي اعمل باستخدام التوصيات المختلفة

aymanso
11-29-2014, 15:18
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

waleed hassona
11-30-2014, 17:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. موضوع جيد ومهم جدا وفعلا لابد من دراسة المؤشرات لاستخدامها فى التحليل الفنى

hunter_world
11-30-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي توضيحك المؤشرات دي وتقبل مروري بخالص الشكر اخي بالتوفيق

josefsatriani
11-30-2014, 18:06
السلام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخي الكرييييم على حسب معلوماتي اظن ان انوااع المؤشراات هي مؤشرااات اتجاه السعر و حركتخ كالموفينج افرج و مؤشراات التدبدب مثل البولينج باندرز ......الخ
كما توجد مؤشرات قوة السعر و مؤشرات البيفوت بوينت خلصة بالتحلييل الفني ...الخ
بالتوفييق

BILALOU4
11-30-2014, 21:56
مشكور اخي الكريم على المقال والرموضوع القيم بالفعل
وشخصيا لا افضل مؤشرات قياس الزخم

ibrahim forex
11-30-2014, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا اخى الكريم لا بد من معرفتها و استخدامها فى الاستراتيجيات التى نستخدمها لكن لا يجب ان تعتمد عليها اعتماد كلى فاحيانا
تكون بعض المؤشرات متابعة لتغير السعر الحالى

Mohamed Morsy
12-01-2014, 07:11
الموفينج افريدج مش مؤشر هو معدل للسعر او متوسط حسابي متوسط لحركة السعر وبيعبر
عنها على شكل خطي المهم بأانه مش مؤشر بالمعنى المفهوم للكلمة
تحياتي ...

nassar.ali
12-01-2014, 11:02
هذه المؤشرات سوف تفيدنى فى الوقت القريب لانى اخى مبتدء وما زلت اتعلم المزيد عن فوركس وهذا المنتدى يوفر لى المزيد من المزايا التى تمكننى من التقدم فى العمل وهذا يعتبر من من احسن مميزات هذا المنتدى مع البونص والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

DANDOUNE
12-07-2014, 05:32
لا استخدم الا مؤشر الاتجاه (الموفينج افريج ) و افضل وضع اعدادات 100 او 200 للمؤشر
تقبل مروري اخي

Saudi
12-07-2014, 10:54
السلام عليكم عنها على شكل خطي المهم بأانه وبصراحة انا لا استخدم الاكسبرت في التداول
وانما اعتمد على خبرتي وعلى الاستراتيجية
التي اراها مناسبة مؤشر بالمعنى المفهوم للكلمة
بتوفيق للجميع

samer5s
12-07-2014, 14:20

swhaa9d
12-16-2014, 21:46
اتمني ان تشرح لنا تفصيليا مع الصور المؤشرات
اتمني لك التوفيق

donya22z
12-16-2014, 23:03
نعم اخي الكريم هناك قعلا العديد من المؤشرات الفنية المتاحة على منصة التداول الميتاتريدر وغيرها ولكل منها دور مهم في تحديد اتجاه السوق او تحديد نقاط الدعم والمقاومة وهي مهمة جدا في التحليل الفني ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع المميز وتقبل مروري

Tro
12-17-2014, 01:14
مش كل المؤشرات كده في مؤشرات عاديه
وفي مؤشرات بتبقي علي حسب الاسعار السابقه و نمطها
وعلي اساسها بيتم تحديد حركه السوق الجديده ولكن طبعا مش صادقه بنسبه كبيره
تحياتي ,,,,,

ramdani
12-17-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم انواع الموشرات الفنيه كثيرة اهمها موشرات البولنجر باندز والزجزاج

hpacer
12-17-2014, 09:11
أكيد أخي الموئشرات عديدة وكل له حاله لكن كل على ما يعتمد في التحليل الفني لهذا أنصحك بالتحليل
الأساسي الذي يعتمد على الأخبار لأن الأخبار تكون لها قوة عالية في التأثير على اتجاه العملة
مشكور على الموضوع.

hodaoo
12-19-2014, 23:22

nagwann
12-24-2014, 19:40
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
تسلم الأيادى بارك الله فيك اخي الكريم

---------- Post added at 06:40 PM ---------- Previous post was at 06:39 PM ----------

موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

bdrxx
12-24-2014, 19:40
شكرالك اخى الكرمي على هذا الموضوع ففعلا هى دىكل النمؤشرات اخى الكرمي اتلوفيق لك اخى اكلرمي اتلوفيق لك
شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق لك
شكرالك التوفيق

بشير حمدان
12-24-2014, 19:42
السلام عليكم
ان المؤشرات جزء من التحليل الفنى وتتنوع وظائف المؤشرات من الزخم الى التذبذب الى تحديد اتجاه الترند وعليه يجب عند تكوين استراتيجيه ان يراعى وجود كل هذه الامور ..

Wassa04
12-24-2014, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

juba7abood
12-26-2014, 03:33
السلام عليكم

الموضوع مش كامل
تقبل مروري♥♥♥

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
انا مبتدأ فى المنتدي لا اعرف كيف افيدك
توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك
اتمني لك الربح ♥♥
وتقبل مروري اخى الكريم ♥♥☺☺

---------- Post added at 04:31 PM ---------- Previous post was at 04:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
انا مبتدأ فى المنتدي لا اعرف كيف افيدك
توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك
اتمني لك الربح ♥♥
وتقبل مروري اخى الكريم ♥----...

chouai
12-28-2014, 12:40

ppttss
12-28-2014, 12:43
بالنسبة للمؤشرات هى اليات التداول لابد على كل تاجر ان يعتمد اعتماد اساسى

على المؤشرات الجيدة والمجربة فترة طويلة لانها هى تعرفك طريقة فتح صفقة وطريقة التداول

nasre123aa
12-29-2014, 10:55
اخى الكريم شكرا اخى على هذه المؤشرات الرائعة التى تسهل لنا من البحث عنا وارجو ان تقوم بتعريفتها فى الوقت المقبل لانى اظن انها عامل اساسى فى التداول والله الموفق

basemhassan66
12-29-2014, 11:18
مشكور يا اخى على المجهود الرائع الذى قمت به فى شرح المؤشرات فمما لا شك فيه ان للمؤشرات اهمية كبيرة فى عمل التحليل الفنى للصفقات.

mnalmm
12-29-2014, 11:23
أكيد أخي الموئشرات عديدة وكل له حاله لكن كل على ما يعتمد في التحليل الفني لهذا أنصحك بالتحليل
الأساسي الذي يعتمد على الأخبار لأن الأخبار تكون لها قوة عالية في التأثير على اتجاه العملة
مشكور على الموضوع.

shamsitalya
12-29-2014, 11:37
اهم ما فى الفوركس وضع المؤشرات و استراتيجية وهيا انواع كثيرة تختار ما يناسب اسلوب وعملك تما فى ينفع لاسلب قصير المدى والاخر لطويل المدى والبعض لاسكالبينج المهم تختار ما يناسب اسلوبك خاصة للوصول للربح والنجاح واصبح متاجر مميز وهذا ياتى بتعلم والمعرفه والتحليل المميز للسوق ومعرفة الوقت المميز والاكثر فرصه لجنى الرباح وادارة راس المال

asadel2014
12-29-2014, 11:41
السلام عليكم يا اخي انا اشكرك علي تعبك هذا لتعرفنا علي انواع المؤاشرات ولكنك نسيت المواشرات التي تعتمد علي الدعوم والمقاومات ومن امثالها الفيبوناتشي الذي انا اراه اقوي مؤشر علي المنصه

maged16
12-29-2014, 11:44
شكرا اخى على تلك المعلومات الجيده التى تساعد كثيرا على التداول فمؤشر الاتجاهات هى من المؤشرات الهامه التى تساعد كثيرا على معرفه السعر الى اين وهل صاعد ام هابط هل تدخل صفقه شراء ام بيع

koka147a
12-29-2014, 14:09
السلام عليكم شكرا اخى العزيز على هذه المعلومة من المؤشرات وانواعها وبالفعل هى تفيد الاعضاء الجدد فى فوركس فى الاستراتيجية الخاص بهم والله ولى التوفيق

youzixyounes
12-29-2014, 14:54
هناك انواع كثيرة من الؤشرات فنية فى الفوركس ويستخدمها الكثيرمن العملاء والمتاجرين في تحليلاتهم الفنية

mnalmm
12-29-2014, 19:40
مشكور على الموضوع.

emanrr
12-29-2014, 19:42
اعتقد اخى اكلريم ان المؤشرات املهمه دى اخى اكلريم لزام نقدر نحقق الكثير من خلالها اخى الكريمف التوفيق لك اخى الكرمي وتقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك اتلوفيق لك

kazemyy
12-30-2014, 00:33
اعتقد اخى الكريم ان ا كل المؤشرات دى مهم هبشكل بكير اخى الكريم هتقدر ناها تفيدنا اخى اللكريم الكثير
باتلوفيق لك انشاء اله تقبلت حياتى لك
شكرالك

angleenann
12-30-2014, 03:48
هناك عدد كبير من المؤشرات موجوده علي المنصه لكن المؤشرات ممكن تكون نعمه او نقمه نعمه تساعدك في التحليل الجيد وممكن تكون نقمه عن طريق استخدامه والاعتماد عليه بشكل اساسي وبالتالي سوف تسبب في خساره

yasmenyy
12-30-2014, 16:53
بالنسبة للمؤشرات هى اليات التداول لابد على كل تاجر ان يعتمد اعتماد اساسى

على المؤشرات الجيدة والمجربة فترة طويلة لانها هى تعرفك طريقة فتح صفقة وطريقة التداول

katagoroumma
12-30-2014, 17:14
السلام عليكم
بالفعل دراسة المؤشرات تساعدنا على فهم حركة
السعر وتساعدنا أيضا على توقع سعر الحركة
ولكن يجب ان تكون ضمن مؤشرات التحليل الفني
الأخرى كالشموع اليابانية والترندات
بالتوفيق للجميع
شكرا

shabanhh
12-30-2014, 18:27
اعتقد اخى الكريم ان المؤشرات الغفينه دى مهم بشكل كبير اخى اكلرمي لزام تقرد تسغلخهاوهى هى التحليلات الفنيه اخى الكريم اعتقد انان تلازم تبقا متابع لها بشكل كبير ف باتلوفيق لك اخى اكلريم
شكرالك التوفيق انشاء اله تقبلت حياتى لك
شكرالك

mnalmm
12-30-2014, 19:30

mohamed6199
12-31-2014, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح واليالافضل بأذن الله

sharshabil
12-31-2014, 13:55
ياريت تفصل اكتر انا سمعت ايضا ان هناك
مؤشرات استباقية لكن لااعلارف هل هيا فعلا استباقية ام تعتمد فقط على ما سبق .. تحياتي

ramdani
12-31-2014, 14:10
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم انا اعتمد على موشرات الاتجاه و موشرات الزخم

sawsan5a
01-04-2015, 05:52
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

FullyActive
01-04-2015, 05:57
مؤشرات كثيرة بكل مكان على المنصة لكن الاهم طريقة الاستخدام
يجب استخدام المؤشرات كاداة لتأكيد دخول الثفقة فقط وليس الاعتماد عليها لوحدها بشكل كامل

sabreenss
01-04-2015, 10:18
هناك عدد كبير من المؤشرات موجوده علي المنصه لكن المؤشرات ممكن تكون نعمه او نقمه نعمه تساعدك في التحليل الجيد وممكن تكون نقمه عن طريق استخدامه والاعتماد عليه بشكل اساسي وبالتالي سوف تسبب في خساره

molaa
01-04-2015, 15:08

Hassan Owen
01-05-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا اتمني ان تشرح لنا تفصيليا مع الصور المؤشرات
اتمني لك التوفيق
تحياتي

molaa
01-05-2015, 22:45

kokou
01-09-2015, 23:31
مشكور على الموضوع

sara..
01-12-2015, 17:45

laarousy95
01-12-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
شكرا لكم على الموضوع الاكثر من رائع ومعلومات جديدة ومفيدة
واتمنى التوفيق للجميع باذن الله والاستمرار في العطاء المفيد

shinigami
01-12-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله لم اكن اعرف ان للمؤشرات انواع كما قرات بعض تعليقتت تفيد ان المموضوع
مبهم وانا اراه كدلك المرجو تفاصيل اكثر وشرح الموشرات مع دكر الاسماء

walla2a
01-12-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طبعا اخي الكريم بالنسبة للمؤشرات فهي مهمة جدا لاي تاجر سواء كان محترف أو مبتدئ انا شخصيا اعتمد في استراتيجيتي فقط على المؤشرات بأنواعها المختلفة

mnalmm
01-13-2015, 17:26

saeyd22
01-13-2015, 17:46
لم اسمع عنها من قبل اخى الكريم ومشكور لانك اطلعتنى عليها وافادت الى معلوماتى مععلومات جديده تساعدنى فالتعلم والتدرب لكى احترف اكثر فالاحتراف ياتى من معرفه المعلومات والاستناد لها والتدرب عليها وكتر الله من امثالك الذين يمدون المبتدئين بالمعلومات القيمه

mesteraden
01-13-2015, 18:43
اخي الكريم شكرا على طرح هذا الموضوع عن انواع المؤشرات وطريقة استخدامه واكيد طبعا كل مؤشر يستخدم في ظروف معينة لحركة السوق مثل مؤشرات التذبذب يستخدم في حالة تذبذب الحركة ومؤشرات الأتجاه تستخدم عندما يكون السوق حركة في اتجاه واحد واتمنى لك التوفيق

sharshabil
01-13-2015, 18:56
سمعت بتلك الانواع و هي كتيرة هناك ايضا مؤشرات متعلقة بالسيولة
و مؤشرات استباقية و اغغلب المءشرات تعيد رسم نفسها و ليس مفيدة جدا

oday4ever11
01-13-2015, 22:11

hicham1991
01-13-2015, 22:13
مشكور على الموضوع

mons
01-13-2015, 23:53
مشكور يااخي الكريم على هذا الموضوع عن انواع المؤشرات وان شاءالله بالمستقبل سأركز على هذه المؤشرات بشكل كبير لأني اعتقد ان هذه المؤشرات تستخدم في طريقة التداول وتقبل مروري ياخي الكريم

mnalmm
01-14-2015, 14:55

oday4ever11
01-14-2015, 17:35

sarass11a
01-14-2015, 18:29
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

oday4ever11
01-14-2015, 21:54

hamdochi
01-14-2015, 22:36
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هناك انواع كثيرة فنية فى الفوركس لازم كل العملاء
والمتاجرين العمل بها ومعرفتها وان تاخد فيهم خبرة منها مؤشرات الاتجاة موفينج افرينج ومنها
مؤشر الزخم وهى عبارة عن مؤشرات هامة للتداول فى الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

yasmenyy
01-14-2015, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم أظن أن دراسة المؤشرات تساعدنا على فهم حركة السعر وتساعدنا أيضا على توقع سعر الحركة لابد من التعلم عليها في الحساب الترجيبي الذي يعتبر بوابةا لتاجر في كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.

ahmed mohsen92
01-14-2015, 22:58
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mona.
01-24-2015, 10:56

hamadaali12
01-24-2015, 11:09
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك الهام جدا وعلي افادتنا بخصوص المؤشرات الفنية في الفوركس وتحياتي لك وتقبل مروري وتحياتي للجميع بالنجاح والتوفيق

عبدالقادر محمد
01-25-2015, 03:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
البوست دة رائع جدا و انا اول مرة اعرف ان كل مؤشر

snnaky
01-27-2015, 01:25
للاسف رغم وجود مؤشرات كثيرة واستخدامى بعد قراتى لهم من زمان لم اجد اى مؤشر يؤثر فى السعر او يتنبا بالسعر فكل المؤشرات تتبع السعر للاسف ولا تجد مؤشر يعطيك هدف او مرحلة للدخول او الخروج بل هى مجرد احتمالات بدون ترجيخ
حتى افضلهم وهو مؤشر القوة النسبية الار اس اى لايمكنك الأعتماد عليهم

mooor
01-27-2015, 03:20
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

retared10
01-27-2015, 04:21

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه التعليمات و النصائح الاكثر من رائع :) جزاك الله خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

samyarr
01-27-2015, 05:07
أخى الكريم
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي
تقبل مرورى
بالتوفيق

hananll
01-28-2015, 00:28
دراسة المؤشرات تساعدنا على فهم حركة السعر وتساعدنا أيضا على توقع سعر الحركة

aseer
01-29-2015, 09:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه الموشرات هيا تعتبر التحليل الرقمى

بس انا عن نفسى مش بشتغل بيهم علشان كده بس فى مؤشرات مينفعش تستغنى عن

sabrey14
01-29-2015, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على المعلومات افادتنى كثيرا تقبل مرورى مشكور اخى الفاضل

TAREK.ACHICHE
01-29-2015, 11:38
.............................السلام عليكم...........................
.................................................. ..................
.................................................. .................
.................................................. ...
أتمني التوفيق للجميع

aminox009
01-29-2015, 12:02
بالفعل أخي الكريم كلامك منطقي.تساعدنا على فهم حركة السعر وتساعدنا أيضا على توقع سعر الحركة
ولكن يجب ان تكون ضمن مؤشرات التحليل الفني

samirovski
01-29-2015, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على
شرحك المفصل لانواع المؤشرات الفنية و عددها كثير جدا لا يحصى
بارك الله فيك

mousa67
01-29-2015, 12:26

ameen
01-29-2015, 13:03
شكرا على هذه المعلومات التى افدت بها اعضاء منتدانا العزيز وشكرا لك جزيلا

swhaa9d
01-29-2015, 13:29
موفق داايما ان شااء الله

mohamed bnali
01-29-2015, 15:04
السلام عليكم وحمة الله تعالى وركاته
تشكر اخي لرحك انواع المؤشرات الفني مؤشات الاتجاه والتدبدب والزخم والكتير منها
هي فعلا مهمة للتاجر في تداوله اليومي وهي تعينه في التجسس على السعر ومعرفة ماضيه والتنبؤ بحاضره
نتمنى ان تكمل لنا موضوعك حتى تفيد ونستفيد نحن كذلك
وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا

kokou
02-06-2015, 00:20

Nizar Afailal
02-06-2015, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على الشرح ، و لكن المؤشرات الفنية لا يجب الاعتماد عليها بنسبة 100%

kokou
02-08-2015, 20:42

الموضوع مش كامل

fatimaazgouk
02-08-2015, 21:33
السلام عليكم البوست دة رائع
جدا و انا اول مرة اعرف ان كل مؤشر
يتبع نوع معين لذلك عايز
اشكرك على البوست المفيد جدا..

الاسد التاجر
02-09-2015, 03:28
افضل موشر الموفنج افريج
يعطيك ماشالله نتائج مرضيه خاصه على فريمات الكبيره
وهذا عن تجربه طويله وبلتوفيق يارب

IZM
02-11-2015, 17:06
السلام عليكم
شكرا لك أخي الكريم على موضوعك الجميل بالطبع
معلومات جميلة و سوف يستفيد الجميع و خصوصا المبتدئين
تقبل مروري شكرا لك

Susanna Ahmed
02-11-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله الموفينج افريدج مش مؤشر هو معدل للسعر او متوسط حسابي

bidaaaaaaaaa
02-11-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم اظن ان دراسة المؤشرات تساعدنا على فهم حركة السرعة وتساعدنا ايضا
على توقع سعر الحركة لابد من التعلم عليها فى الحساب الترجيبى الذى يعتبر بوابة لتاجر فى كسب الخبرة

shimopopa
02-11-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
موضو رائع استفد منه مشكور على مجهودك
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

Doodysamsom
02-11-2015, 18:28
شكرا لك اخى الكريم على تصنيفك لانواع المؤشرات الفنية؟؟؟
ياريت الكل يقراها وخاصة المبتدئين

محمود مرعى
02-11-2015, 18:29

والله يا اخى الفاضل طبعا مما لا شك فيه ان حضرتك قمت بشرح الموضوع ده بطريقة جيدة جدا وانا واحد من التجار اللى دائما بعتمد على المؤشرات الفنية المتنوعة والكثيرة وطبعا
اولهم مؤشر موفنج افريدج وايضا ماك دى ومومنتوم وستوك وكمان بعتمد على التحليل الكلاسيكى من خلال خط الترند او الميل وكمان نقاط الدعم والمقاومة من خلال فيبوناتشى

sof
02-11-2015, 18:47
السلاسم عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يجب ان تعتمد على التحليل فهو اساس الفوركس على اساس التحليل تبني صفقاتك
وبدون تحليل لاتستطيع فعل شيئ

ramdani
02-11-2015, 18:52
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم مؤشرات التذبذب تعتبر متزامنة أو إستباقية، فإنها في العادة تتغير قبل تغير السعر الفعلي

basim
02-11-2015, 19:59
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا كثيرا على هذه المساهمه الرائعه والجيده والمعلومات المفيده والمشاركه التي تخدم اعضاء منتدى فوركس العرب
في مجال زيادة المعرفه في هذا المجال نتمنى عليك المزيد من المواضيع ذات الصله في الفوركس وطرق واساليب
تعلمه خدمة لاعضاء المنتدى الكرام

FullyActive
02-12-2015, 08:09
وكل عنصر فيها يحتوى على المئات من المؤشرات منها قيم ومفيد ومنها لا يفيد
وانا افضل استخدام مؤشرات الماكد والموينج افرديدج
افضل الطريقة التقليدية فى المتاجرة

tedjboyka
02-12-2015, 11:50

mavie
02-12-2015, 11:53
شكرا لك اخي الكريم على المضووع القيم انا افي الحقيقةق لا استعمل ايا من هاته المؤشرات الفنية ولا اعرف استعمالها

tedjboyka
02-13-2015, 00:28

ramdani
02-13-2015, 00:33
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم مؤشر زخم هو مؤشر فني يقيس معدل التغير (الزخم) فى حركة الأسعار

شبه منحرف
02-13-2015, 16:24
ارجو الاطلاع على الموضوع الجديد الذى يوضح ايضا انواع المؤشرات الفنيه ولكن بالصور والشرح المفصل لكل حاله من حالات المؤشرات وكيفية الاستفاده من كل نوع على حده

مصراوى
02-13-2015, 17:05
اعتقد ان هذا الامر لابد من التعرف علية جيدا حتى نتمكن من استخدام افضل المؤشرات فى الاستراتيجية المناسبة لها وبالتوفيق للجميع والربح الائم

ramdani
02-13-2015, 17:15
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم مؤشر البولينجر لا استعمله لكن زيجزاج اكيد فهو يححد نقاط الدعم

ppttss
02-13-2015, 17:16
يوجد انواع كثيرة من المءشرات كثيرة منها ما هو جيد

ويوجد من لا يعطى اشارات خاطئة وليست

جيدة عليك بالمؤشرات الصحيحة التى تعطى اشارات صحيحة

magid.forex
02-13-2015, 17:20
انا لا اتعامل عادة مع مؤشرات التذبذب و لكني احب الاعتماد على مؤشر الماكد
و الار اس اي و افضل ان اتبعهما باستراتيجية الوافي في غالب اوقات التحليل

m7md14
02-17-2015, 13:25
السلام عليكم
دراسة المؤشرات تساعدنا على فهم حركة السعر وتساعدنا أيضا على توقع سعر الحركة
ولكن يجب ان تكون ضمن مؤشرات التحليل الفني الأخرى كالشموع ..... بالتوفيق للجميع

sherouk88
02-18-2015, 10:46
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

adkins
02-18-2015, 18:38
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

ahmedsaied
02-18-2015, 18:39
i;hjjfffmhnmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm m1-موشرات الاتجاه ومنها موفنج افريدج ويعتبر اشهرها
4-موشرات الزخم ومن اشهرها موشر المومنmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmm

remas
02-23-2015, 00:56
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
لا اعمل على المؤشرات على الاطق فقط دعم ومقاومه

محمود مرعى
02-23-2015, 01:39

والله يا اخى الفاضل فعلا جزاك الله كل خير على المعلومات القيمة دى وانا فعلا عايز اقولك ان المؤشرات اللى حضرتك فعلا كتبتها دى انا بنسبة كبيرة جدا بهتم بيها ولا
انفذ اى صفقة فى سوق الفوركس سواء كانت هذه الصفقات بيع او شراء الا بعد الرجوع لكل هذه المؤشرات بالاضافة ايضا الى نقاط الدعم والمقاومة والله الموفق والمستعان

مامون سباعنة
02-23-2015, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
أخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مرورك الرائع واشكرك على المعلومات الرائعة .. موفق اخي العزيز
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي اخواني .......

deyaa24
02-23-2015, 02:10
المؤشرات فى السوق تختلف من مؤشر لى مؤشر ويجب انه التداول كون على افضل مؤشر ومن افضل المؤشراا مؤشر الفوناتشى
ويج انه نحليل اسوق بطريقة سهلة وكويسة لكى حصل على ارباح كبيرة جدا

zineb01
02-23-2015, 02:52

lyzoul
02-23-2015, 02:53

الاسد التاجر
02-23-2015, 02:54
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في
هذا المجال .

forexaly5
02-23-2015, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي كلنا عى ما أعتقد نعلم أسماءها و لاكن للأس لا نعرف العريف نحتاج دروس مفصل و بسيطة عنها إذا كان دلك ممكن و شكرا

Audy1
02-23-2015, 03:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا لسه جديد فى مجال الفوركس واشكركم جدا على هده المعلومات المفيده فى هدا المجال

ahmd.wael
02-23-2015, 11:24
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

محمد شعراوي
02-23-2015, 11:29
المؤشرات الفنيه كثيره جدا جدا...ليس الهدف من معرفتها ان تكون متداول بها
هناك فرق بين معرفه المؤشر وروح المؤشر
من برمج او اخترع المؤشر يستطيع المكسب بواسطته وغيره لا يستطيع

adkins
02-24-2015, 00:19
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الوسيط المضمون او اكثر ضمان هو الخطوة
الاول فى جانب التطبيقى فى تداول الفوركس قشركة انستا فوركس من الشركات التى وصيفها

tazi larbi
02-24-2015, 00:20
السلام عليكم شكرا اخي للفرز الرائع لنوع المؤشرات هكذا يعرف كل الاعضاء اي مؤشر وكيف يمكن العمل به المهم الاتقان والتعلم اصح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

خيرالدين مهدي
02-24-2015, 00:44
الماكدي هو الافضل عىلى الاطلاق
السلام عليكم .................................................. .................................................. .

sherouk88
02-24-2015, 00:47
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا

oday4ever11
02-24-2015, 12:00

hamedhaged2016
02-24-2015, 12:16
مشكور والله المجال كبير يحتاج الى كل معلومه النجاح في الفوركس يحتاج الكثير من الصبر والجهد فى التعلم افضل ان نتعلم على حساب ديمو وبعد ذلك حساب حقيقى لازم نتعلم ونصبر على العلم

hamdochi
02-26-2015, 14:34
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هناك انواع كثيرة فنية فى الفوركس لازم كل العملاء والمتاجرين العمل بها ومعرفتها وان تاخد فيهم خبرة منها مؤشرات الاتجاة موفينج افرينج ومنها مؤشر الزخم وهى عبارة عن مؤشرات هامة للتداول فى الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

remas
02-26-2015, 19:27
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
لا اعمل على المؤشرات اطلاقا هى وسيله فقط

dana abu alinine
02-26-2015, 19:44
انواع رئيسية منها مؤشرات الاشارة المبكرة وهناك النوع الثاني مؤشرات الاشارة المتأخرة اشارات الاشارة المبكرة تساعد على معرفة الصفقة من بدايتها الا انها و في كثي من الاحيان تكون غي واضحة او غير محددة الافضل استخدام النوعين في التدول لتحديد الاتجاه ويكون الدخول صحيح

zidane
02-26-2015, 20:05
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

scott
02-26-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختى الكريم
نعم الاستراتيجية هده انا لا اتعامل معها ولا اعرف عنها شئى
اتمنى ىان يكون الاعضاء افادوكى فى هدا الكلام اختى وانا سوف اتدرب عليهى لانها عجبتنى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

retalkoko
02-26-2015, 23:18
احب ان اشكرك اخى الفاضل على هذه المعلومات التى يستفيد منها الفوركسى المبتدء وربما النشط منذ فترة
تحياتى وتقديرى لمجهودك وشكرا

oday4ever11
02-27-2015, 12:21

younesfarouk4217
02-27-2015, 14:19
يوجد الكثير من المؤشرات التى يمكن ان تعتمد عليها فى التداول وتحقق الربح حيث يوجد اكثر من 600 مؤشر يمكنك من خلاله ان تحقق الارباح والمكسب
وانا اعتمد على مؤشرات الدعوم والمقاومات وخط الترند فى التداول

kokou
03-02-2015, 13:09

ismaiel
03-05-2015, 02:06

expirt77
03-05-2015, 02:31
بعد التحيه اخوانى الكرااااااااام
اتمني من الله الكريم ان يكرمك اخى على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو من الاخوه الاعضااء العمل على اقوي النقاط
اتمني للجميع الربح الكثييير
تقبل مروري العزيز
♀♀♥♥♣♦♠

احمد محمد عبد الصبور
03-05-2015, 04:02

الاسد التاجر
03-05-2015, 04:08
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع والموشرات مهم وجودها في منصه بالتوفيق لك تقبل مروري

sherouk55
03-06-2015, 00:22
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

Adnan Afailal
03-06-2015, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
انا اعتمد على مؤشر الاستوكاستيك و الماكد و الموفنج افرج

salem11
03-06-2015, 12:56
حتى لو مش فيها جديد حب العمل فى الفوركس ومعرفة المجال اكتر واكتر
طبعا حتى لو كان الواحد اكتفى من المعلومات
يظل الفوركس بحر علم

meriemmeriem
03-06-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان المؤشرات لها دور كبير وفعال في تعاملات التجار على منصة التداول والتي من خلال هذه المؤشرات يمكنه ان يبني التحليل الذي يحتاجه في تجارته
بالتوفيق للجميع

ahmedabobaker
03-06-2015, 23:36
مشكور على الموضوع

sherry mohamed
03-07-2015, 12:35
مش مؤشر هو معدل للسعر او متوسط حسابي

romo
03-07-2015, 20:38
السلام عليكم مبروط عليك اخي التفعيل لحسابك و يجب ان نضع في المشتوى الثاني فاتورة
كهرباء او هاتف حتى نوضع العنوان الدي نسكن فيه و هده ليست مشكلة كبيرة .

iman sabryy
03-07-2015, 21:38

Ehab Hamed
03-07-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالبوست دة رائع جدا و انا اول مرة اعرف ان كل مؤشر
يتبع نوع معين لذلك عايز اشكرك على البوست المفيد جد
واتمنى لك التقدم الدائم والله الموفق

RomanyMoreed
03-08-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مؤشر الموفينجات ده ممتاز جدآ الحقيقة مع استخدام الاستوكاستك في صفقات سكالبينج بيكونوا نتائج ممتازة

بالتوفيق

Ahmedibrahem91
03-08-2015, 15:58

الموضوع مش كامل

bsameforex
03-08-2015, 17:08
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

iman sabryy
03-08-2015, 20:03

mn3m
03-09-2015, 21:48
السلام عليكم ... حول صورتك الي صورة مرسومة بالقلم الرصاص في اقل من دقيقة ادخل اعمل صورتك من الرابط التالي
بالتوفيق تقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 22:21
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بحب اني اتعامل على المؤشرات كتير لانها بتتبع السعر وليس الاتجاه وده ممكن يولد قرارات خاطئة احيانا
تقبل مروري

iman sabryy
03-12-2015, 17:48
الموئشرات عديدة وكل له حاله لكن كل على ما يعتمد في التحليل الفني لهذا أنصحك بالتحليل الأساسي الذي يعتمد على الأخبار
لأن الأخبار تكون لها قوة عالية في التأثير على اتجاه العملة
و يمكنك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى ومشاهدة الفيديو الذى يشرح هذا الامر

meriemmeriem
03-13-2015, 01:25
اخي الكريم شكرا على طرح هذا الموضوع عن انواع المؤشرات وطريقة استخدامه واكيد طبعا كل مؤشر يستخدم في ظروف معينة لحركة السوق مثل مؤشرات التذبذب يستخدم في حالة تذبذب الحركة ومؤشرات الأتجاه تستخدم عندما يكون السوق حركة في اتجاه واحد واتمنى لك التوفيق

cian s
03-13-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
جزاك الله كل خير على الطرح والشرح الوافى والمجهود لشرح انواع المؤشرات الفنية المختلفة
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

khladforexx
03-15-2015, 19:27

baki
03-15-2015, 19:31
اغلب المؤشرات تكون معيدة لنفسها حيث انها تجعلنا اخسر اكثر مما نربح
اما المؤشرات التي تتحدث عنها هي الوحيدة اتي لا تعيد رسم نفسها لكن لا يمكنك الاعتماد عليها كثيرا

SHADOWING
03-15-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور للتوضيح اخى الفاضل وممكن تكون اسماء المؤشرات هذه لغيرك بمثابة بداية جديدة وإن شاء الله يستفاد منها الكثير وتقبل مرورى

popa2015
03-16-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

zahra77
03-16-2015, 22:06
انا ارى ان المؤشرات لها دور كبير وفعال في تعاملات التجار على منصة التداول والتي من خلال هذه المؤشرات يمكنه ان يبني التحليل الذي يحتاجه في تجارته
وبعتبر الموفينج افريدج مش مؤشر هو معدل للسعر او متوسط حسابي

hamdochi
03-22-2015, 20:11
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه بالنسبة للمؤشرات فهي مهمة جدا لاي تاجر سواء كان محترف أو مبتدئ انا شخصيا اعتمد في استراتيجيتي فقط على المؤشرات بأنواعها المختلفة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

maia
03-22-2015, 22:29
مشكور اخى الكريم على توضيح هذه المفاهيم
لان معرفة هذه المفاهيم مما يجب على كل مضارب ان يعرفها
لانها من اسيات التداول التى يجب ان يكون المضارب على دراية بها

ابرا.مح
03-22-2015, 23:21
السلام عليكم..
الموفينج افريدج مش مؤشر هو معدل للسعر او متوسط حسابي..
متوسط لحركة السعر وبيعبر عنها على شكل خطي..
المهم انه مش مؤشر بالمعنى المفهوم للكلمة..

mawwalmammo
03-22-2015, 23:39
انت تبدو متمكن من معرفة المؤشرات والافضل منها لكن لم تذرك المؤشر الذي يعتمد اغلب بل جل المتداولين وهو الماكد او
الستوكاستيك الا انه ربما نظرية غير ايجابية نحو هذا المؤشر
تقبل اضافتي وتعليقي المتواضع

Essam29
03-22-2015, 23:39

شكرا لك اخى انا لسه مبتدىء فى الفوركس واستفدت كثيرا من موضوعك المميز

بالتوفيق لك اخي الكريم

samehbird007
03-22-2015, 23:40

1 million
03-27-2015, 17:41
نعم اخي الكريم
المؤشرات الفنية المستخدمة في منصة الميتا تريدر 4 مختلفة
المهم ان يستخدم المتداول المؤشر الذي يساعده على تحقيق الارباح

almagik
03-27-2015, 18:26
اخى العزيز انا مازلت مبتدىء فى هذا المجال (الفوركس) ولا استطيع الافاده فى هذا الموضوع
ولا اشك قطيعة ان يفيدنا جميعا الاخوه المحترمون
والله الموفق

ramy00
03-27-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة الموفينج افريدج مش مؤشر هو معدل للسعر او متوسط حسابي

الموضوع مش كامل

mohamedsamyy
03-27-2015, 18:33

mostafa abdalla
03-27-2015, 18:41

yarasalah
03-27-2015, 23:12
4-موشرات الزخم ومن اشهرها موشر المومنتم الموشرات هى عباره عن عدة معادلات رياضيه نمطيه تعتمد على اسعار سابقه

Schams
03-27-2015, 23:13
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه كثيرا و من استفدنا ايضا من التعليقات من اخواننا الكرام
ننتظر المواضيع الجديده المفيدة لكل عضو مبتدأ او خبير
تحياتي اخي الكريم مع امنياتي...

netteler
03-29-2015, 23:44
أخى الكريم أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
ياريت تفصل اكتر انا سمعت ايضا ان هناك
مؤشرات استباقية لكن لااعلارف هل هيا فعلا استباقية ام تعتمد فقط على ما سبق
تحياتى لك و لجميع أعضاء المنتدى الكرام
وتقبل مروري

hany darwesh
03-30-2015, 00:00

mona.
03-30-2015, 14:42

الموضوع مش كامل

Jack511
03-30-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي
شكرالك اتلوفيق لك

tefa.brave
03-30-2015, 15:55
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عيه وسلم سيد الخلق اجماعين اما بعد
ففعلا موضوع مميز والاعضاء الى جاوبو افدونا كويس