PDA

View Full Version : اسعار الفائدة (interest rates)

Pages : [1] 2

haffoudhi
09-24-2014, 15:36
اسعار الفائدة (interest rates) :ارتفاعها خبر جيد جدا وتأثيره قوي على الدولار وهبوط المؤثر يوثر عليه سلبا اي بالنزول

awa
09-29-2014, 20:06
انا عارف ان سعر الفائدة نفسه حاجة مهمة جدا لاى دولة لكن عايز اعرف
هل ارتفاع سعر الفائدة لعملة ما هو مفيد للدولة صاحبة هذه العملة ؟

محمد السيد محمد
09-29-2014, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم .. ولكن احب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع
قيمة العملة الا ان هذا التاثير وقتى وسرعان مايزول ويظهر اثره السلبي عليها

ramdani
09-29-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اسعار الفائدة هي فوائد ربوية تاخدها الشركة لكنها غير موجودة في الحساب الاسلامي

بيهوززز
09-29-2014, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة..
احب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع

تقبلوا مروري

md5diablo
10-24-2014, 00:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، ارتفاع سعر الفائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولار

nada forex
10-24-2014, 02:59
الســــلام عليـــــــكم ورحمـــــــه الله وبركاتـــــــه ...... معلومات رائعه يا اخى عن
اسعار الفايده فى الفوركسعموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يييييييت

مروة
10-24-2014, 07:06
ارتفاع سعر الفائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولار
مع تحياتى

ProForex
10-25-2014, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعار الفائدة من أهم المؤشرات الاقتصادية القوية والمهمة التي يجب أن نتبعها حالة صدورها تحياتي

aliali
10-27-2014, 01:00
تحية طيبة..

تقبلوا مروري
بالتوفيق

tedjboyka
10-27-2014, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم .. ولكن احب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع

Wassa04
10-27-2014, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هدا الشرح لهدا
المؤشر بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

maha forex
10-27-2014, 23:43
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو اسعار الفائده يا اخى

أسماء نعناع
10-29-2014, 21:07
تحية طيبة..

تقبلوا مروري

karimosman
10-29-2014, 21:11

ramdani
10-29-2014, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم اسعار الفائدة لها تأثير قوي على الدولار و على باقي العملات

maha forex
10-29-2014, 23:59
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو اسعار الفايده يا اخى

shaheen96
10-30-2014, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا اعرف ان سعر الفائدة نفسه حاجة مهمة جدا
لاى دولة ولكن اعرف هل سيصعد ام سيهبط

doola2020
10-31-2014, 12:05
أحلي وقت تتداول فيه وانت مطمن إنك تدخل تتداول علي خبر فايدة وخاصة ان كنت تعرف ان الفائدة هتقل أو هتزيد مثلما حدث مع النيوزلندي

alsatry2014
10-31-2014, 12:07
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه ....

matmour16
10-31-2014, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
يا اخي سعر الفائدة له تاثير كبير و قوي على الدولار و اليورو و العملات
اتمنى لكم التوفيق جميعا ...

alsatry2014
10-31-2014, 12:12
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه ....

abdelhak redouane
11-21-2014, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن اسعار العملات واسعار الفائدة والتي تساهم في التاثير على عملة الدولار الامريكي سواء بالسلب او بالايجاب
بالتوفيق للجميع

esshazly
11-28-2014, 03:48
السلام عليكم ...اظن ان سعر الفايدة علي الدولار ممكن تقل في اول الستنة القادمة اللي هي 2015 والخبر هيكون لة ردة فعل قوية جدا علي الدولار ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

toutou1
11-28-2014, 16:16

bibou
11-28-2014, 16:24

retared10
11-28-2014, 16:26
اسعار الفائدة (interest rates) :ارتفاعها خبر جيد جدا وتأثيره قوي على الدولار وهبوط المؤثر يوثر عليه سلبا اي بالنزول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
فعلا كلامك صحيح اخي الكريم الاخبار ممتازة في تحديد اذا كان السعر سوف يهبط او يرتفع
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

medo2013
11-28-2014, 16:38
من اهم الاسعار التى تعمل على العمل على العثور على الفائدة التى تفرضها علينا العملة وكمان لاب من استخدام العمل على السعر الهام اللى بيوديك على العمل الرائع والجيد ولابد من استخدام الاشياء المربحةواللة اعلم

bibou
11-29-2014, 11:35

BYE
11-29-2014, 11:36
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب ان كان له تاثير في رفع قيمة العملة الا ان هذا التاثير وقتى وشكراً والي الافضل بأذن الله

Wassa04
11-30-2014, 00:39
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
الشرح الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

juba7abood
11-30-2014, 00:51
تحية طيبة..
تقبل مروري ☻„☺☺☺☺

ام زياد
11-30-2014, 00:53
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل ارتفاع سعر الفائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولار

juba7abood
11-30-2014, 00:58
تحية طيبة..
♪♪♪♪♪
تقبلوا مروري
♪♪♪♪♪

omar223
11-30-2014, 16:54
ارتفاع سعر الفائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولار
مع تحياتى

karimbattah
12-01-2014, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

houcin
12-01-2014, 23:05

chouai
12-11-2014, 19:55

amermazzen
12-11-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على المووضع الجيد في اسعار الفائدة لابد منا لتعلم الجيد وكسب كل خبرة تستطيع من خلالها الاستفادى منها أحسن حاجة هي التعلم الجيد في الفةركس من خلال كسب الخبرة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر في العلم الجيد.

Mohamed Fadhel
12-11-2014, 21:05
حب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

lyes1977
12-11-2014, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ الكريم بالمنتدى الكريم والله يا اخي معك حق فان مؤشر الفائدة او اسعر الفائدة والتقارير التابعة له والصادرة عن البنوك المركزية مهمة جدا ومؤثرة بشدة على الهملات الاساسية ، شكرا اخي على المشاركة وبالتوفيق

karam22
12-11-2014, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك اخبار قريبة عن الفائدة خاصة الين والمتوقع الهبوط الكبير للدولار اما ما هو منتظر من المركزي الياباني ................................

adil17
12-17-2014, 09:30
السلالم عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

حسنى صادق
12-17-2014, 10:30
من اهم المؤشرات التى تعتبر ايجابية للعمل فى السوق هى مؤشرات الفائدة التى تزلزل الاسواق العالمية بكل طاقتها

hodaoo
12-19-2014, 23:17
تحية طيبة..

ynwa1892
12-20-2014, 14:07
السلام اخي نعم معك حق فهذا المؤشر اذكر انه مرجن حسابي بسبب انني تجاهلته ومن ذلك اليوم وانا ابتعد عن المتاجرة وقت صدوره
وفقك الله

medo7atef
12-20-2014, 14:16
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، ارتفاع سعر الفائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولار
تقبل مروري

chouai
12-21-2014, 13:41

donya22z
12-21-2014, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انا اعرف ان سعر الفائدة نفسه حاجة مهمة جدا
لاى دولة ولكن اعرف هل سيصعد ام سيهبط

mohamed6199
12-22-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اسعار الفائدة هي فوائد ربوية تاخدها الشركة لكنها غير موجودة في الحساب الاسلامي

chouai
12-29-2014, 12:34
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
الشرح الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

kokou
01-05-2015, 00:48

feras abo dimmu
01-05-2015, 01:28
اسعار الفائدة هي من المفاهيم المهمة في علم الاقتصاد، وفيما يخص تجارة العملات (الفوركس) فان التجار يعطون اهمية كبيرة لها وذلك لانها تعتبر اكبر واهم مقياس لتقييم عملة بلد ما، فهم يتابعون الاخبار الاقتصادية والتحليلات والتوقعات وكذا المؤشرات الاقتصادية طوال الوقت في محاولة الى التكهن بما سيؤول اليه قرار الفائدة المقبل لما له من تاثير على سعر صرف العملة المعنية..
اسعار الفائدة هي : معدل الفائدة على القروض من البنك المركزي للدولة وبها يتم ضبط أسعار الفائدة على القروض التي تمنحها البنوك التجارية للمنتجين والمستهلكين.
ويجتمع المسؤولون في البنك المركزي في كل دولة لتحديد سعر الفائدة حوالي 8 الى 10 مرات في السنة وقد يكون هناك جلسات طارئة وغير محدده سلفا في الاجندة الاقتصادية ذلك لان اسعار الفائدة يجب ان تعدل دوما وفق الظروف الاقتصادية والمشاكل المالية التي تتعرض لها دولة ما وتعتبر اداة مهمة لعلاج الازمات النقدية ..
ثلاث قرارات تكون متوقعه عند الاجتماع لمناقشة اسعار الفائدة من قبل اعضاء البنك المركزي لبلد ما وهي
اما ان يتم التصويت على خفض اسعار الفائدة : وبذلك يعملون على خفض الفوائد التي تحصل عليها البنوك عند إقراضها الأموال للمنتجين مما يساعد على زيادة الطلب على القروض وبالتالي زيادة وتيرة الإنتاج والاستثمار في الدولة وذلك يكون لعلاج مشاكل التضخم وارتفاع الاسعار وملامح الكساد التي تنشأ عنهما، بالاضافة الى تنشيط النمو.(ينعكس ذلك سلبيا على العملة، فتنخفض اسعار صرفها غالبا اذ يتوقف التاثير على الاسواق بالتوقعات المسبقة ايضا فاذا جاءت النتيجة مفاجئة كان لها التاثير الاكبر اما اذا كانت متوقعه فقد لا نجد اي تاثير او بالعكس يكون التحرك ايجابي للعملة)
اما ان يتم التصويت على رفع معدلات الفائدة : وبالتالي يقلل من القروض التي يطلبها المستثمرين من البنوك مما يؤدي لخفض وتيرة الإنتاج والاستثمار في الدولة اي يقلل النمو ويجعله يتباطأ وهذا القرار يتم اللجوء اليه في حالة الازدهار الاقتصادي ومعدلات النمو المرتفعه واحيانا تماشيا مع ارتفاعات اسعار النفط او الواردات وغيرها من الامور.(ينعكس ذلك ايجابيا على العملة غالبا،فترتفع امام باقي العملات كما يعتمد ذلك كما علمنا على التوقعات المسبقة ايضا)
الخيار الاخير هو ان يتم التصويت على ان تبقى معدلات الفائدة كما هي: وذلك لانها تناسب الوضع الاقتصادي الجاري ولاحاجة الى تعديلها (وقد يكون ذلك سلبيا او ايجابيا للعملة على حسب التوقعات المسبقة والترشيحات )
وفي الحقيقة يتباين تأثير قرار سعر الفائدة على سعر العملات ما بين تأثير بعيد المدى و تأثير قصير المدى , بالنسبة للمتاجر العادي نستطيع أن نقول أن ارتفاع سعر الفائدة يؤدي في الأغلب لارتفاع سعر العملة وانخفاضها يؤدي لانخفاض سعر العملة
منقوووووووووووووووول للفائدة

ibrahim forex
01-05-2015, 01:32
مع تحياتى

hpacer
01-08-2015, 00:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، ارتفاع سعر الفائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي
الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولار.

nagwann
01-10-2015, 10:59
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك
هذا من الأخبار الاقتصادية المؤثرة فى سوق الفوريكس

ramoc
01-10-2015, 13:18
تحية طيبة..

sara..
01-10-2015, 17:12

ramezali12
01-10-2015, 18:38
اعتقد اخى الكريم ان الفوركس هو منغير فائده افضل بكتير علشان ا انا من خلال وجهه نظرى ان الفائده حرام اخى الكريم بشكل كبير ف لازم نقدر نستفيد خاى الكريم لزام نقدر نستفيد من خلالها باتلوفيق انشاء الله تقبل تحياتى لك اخى الكريم

ahmed mahmoud abdelhady
01-16-2015, 19:49
السلام عليكم
كلامك صحيح بنسبه كبيره اخى الفاضل فهذا الخبر يكون له صداه فى سوق الفوركس ويحرك العمله بشكل كبير ولكن احذر منه
تقبل مرورى☻☻☻☻

frxtop
01-16-2015, 22:36
أخي الكريم شرح رائع لمؤشر أسعار الفائدة في سوق الفوركس و ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

aimen boughariou
01-16-2015, 22:38
معدل الفائدة الاسمية في الاقتصاد والمالية (بالإنجليزية:nominal interest rate) هو معدل الفائدة قبل حساب التعديل الناشئ عن الغلاء، وهذا بخلاف معدل الفائدة الحقيقي real interest rate. ويطلق التعبير الاسمي على معدل الفائدة عندما تكون الزمنية ليست السنة، وإنما الشهر أو اليوم.

bilalqhse
01-17-2015, 16:03

abowaled123as
01-17-2015, 18:41
لازم نتسفيد اخى اكلريم من خلالالموضوع دا بشكلك بير خاى اكلرمي الى هيقدر يحقق لن االكثير اخى اكلرم تقبلت حياىت لك
بالتفويق لك انشاء الله

hicham1991
01-18-2015, 16:29
تحية طيبة..

mona.
01-18-2015, 16:33

valencia
01-18-2015, 16:42
اسلوب المضاعفات خطير جدا خاصة على المبتدئ
و يلزمه دراسة طويلة وتجربة للخوض فيه
أنصح بالابتعاد عن هدا الأسلوب

ansaldo
01-19-2015, 11:55

hunter_world
01-19-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم مشكور علي المعلومات دي وتقبل مروري اخي بحالص الشكر اتمنالك التوفيق

bakrgadallah9003
01-19-2015, 12:47
المضاعفات هيا عيارة عن اسلبو لتقليل الخسائر والحد منها و فى البيع مثال على طول وتغير اللو ط بالضعف دائما حتا تصل للربح على المدى البعيد وذلك يطلب منك راس مال كبير جدا لازم تكون واثق من عملكركز فى اختيار اسلوبك اولا

مصراوى
01-19-2015, 13:30
اسعار الفائدة لها اثر كبير على السوق ولابدج من الاهتمام بتلك الاخبار الاقتصادية الهامة لتلك المؤشرات لقوة تاثيرها على السوق

magdyhaleem1481
01-19-2015, 13:39
اسعار الفائدة هي فوائد تيبت تاخدها الشركة لكنها غير موجودة في الحساب الاسلامي وانتا لازم تكون اسلامى صح اختار ما يناسب عملك اخى المجال مميز والشركه رائع ومميزة للغاية الاول فى اسيا وهيا الاساس وهيا اهم شركة وتحقق الطموح للجميع

oday4ever11
01-19-2015, 13:56
تحية طيبة..

تقبلوا مروري

kokou
01-21-2015, 12:03

OLSOPIDRO
01-21-2015, 12:17
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي ارتفاع سعر الفائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولار
مع تحياتى الخالصه الى كافة الاخوه والاخوات وتمنياتي لكم بالتوفيق

sabreenss
01-21-2015, 14:25
أحلي وقت تتداول فيه وانت مطمن إنك تدخل تتداول علي خبر فايدة وخاصة ان كنت تعرف ان الفائدة هتقل أو هتزيد مثلما حدث مع النيوزلندي

mahmoudosama
01-22-2015, 16:17
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mohammednasser
01-22-2015, 16:18

mohamedsaber
01-22-2015, 16:34
اخبار الفائدة من اكثر الاخبار تأثيرا علي العملات
حيث تحرك اخبار الفائدة السعر اكثر من 50 نقطة في دقيقتين فقط
لذلك يجب علي المتاجر ان ينتبه ويضع الاستوب لوز عند الدخول في وقت هذا الخبر

hamoeslam
01-22-2015, 18:41
لا انها تقدر تحققق الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لكاخى اكلرمي وباتلوفيق كل وقتبلت حياىت لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم دا اخى اكلريم
شكراكل

m.gamal
01-23-2015, 22:21
قيمة العملة الا ان هذا التاثير وقتى وسرعان مايزول ويظهر اثره السلبي عليه

remas
01-30-2015, 23:01
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
والله حتى احيانا تجد هناك رفع سعر الفائده وتجد العمله تهبط مش مقياس يعنى

nosaesla12
01-30-2015, 23:17
اخي الكريم مشكور علي هذه المضوعات الهامة الخاصة بالفوركس والتي تساعد كثيرا علي توقع تحركات السوق جيدا حتي تتمكن من الدخول في صفقات رابحة وتقبل مروري

against
01-30-2015, 23:28
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري♦5♦•

3sawy20
01-30-2015, 23:48

اسعار الفائده هى المحرك الاساسى والقوى فى سوق العملات الاجنبيه حيث انه وتصدر من البوك المركزيه للدول وتحدد ع اساس التضخم الشئ الذى يرعب اى دوله ف العالم وتحدد الخطه الاقتصاديه للدوله وتتتوقى ان ينزل او يصعد الزوج بناءا ع تقرير الفايده

mostaffaq
01-30-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع يا اخى الكريم بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم اخى الفاضل بالتوفيق شكرا لك

m.gamal
01-31-2015, 12:49

nnrtnn
01-31-2015, 13:04
مشكور على المعلومة المفيدة أخي الكريم و بارك الله فيك و في مجهود كل المشاركين في المنتدى
بالتوفيق لكل متداول

mohamed bnali
01-31-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على طرحك الموضوع المهم
ساعار الفائدة مهمة بالنسبة للنتداولين فهي تعطي زخم كبيرا وفرصة كثيرة للمتداولين كي ينالو ربحا من ارتفاع فائدة عملة ما وحتى في انفخفاض الفائدة فالتاجر يربح فيها يبيع في الصعود ويشتري في النزول وهو في كلتى الحالتي نرابح
فقط يجب على التاجر ان يكون على دراية بالسوق وتحولاته فكما نعرف حميعا السووق وحش وهو لا يشبع ابدا مهما ادخرت له من عدة
والله ولي التوفيق للجميع

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر اخي الكريم على طرحك الموضوع المهم
اسعار الفائدة مهمة بالنسبة للنتداولين فهي تعطي زخم كبيرا وفرصة كثيرة للمتداولين كي ينالو ربحا من ارتفاع فائدة عملة ما وحتى في انفخفاض الفائدة فالتاجر يربح فيها يبيع في الصعود ويشتري في النزول وهو في كلتى الحالتي نرابح
فقط يجب على التاجر ان يكون على دراية بالسوق وتحولاته فكما نعرف حميعا السووق وحش وهو لا يشبع ابدا مهما ادخرت له من عدة
والله ولي التوفيق للجميع

scott
01-31-2015, 19:03

nada 200
01-31-2015, 19:47
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

doaa sary
01-31-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي التحليل الاخباري دا مهم جدا في فوركس ولازم نهتم بيه والفائده دب بتحرك كير في فوركس

scott
01-31-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن اسعار العملات واسعار الفائدة والتي تساهم في التاثير على عملة الدولار الامريكي سواء بالسلب او بالايجاب
بالتوفيق للجميع

karam
01-31-2015, 23:56
...............................
مشكور اخي الكريم انه الخبر الاهم وسط كل الاخبار في الفوركس خاصة عندما ياتي تغير في الفائدة

Mohamed Morsy
02-02-2015, 11:49
اسعار الفائدة هي فوائد تيبت تاخدها الشركة لكنها غير موجودة في الحساب الاسلامي وانتا لازم تكون اسلامى
صح اختار ما يناسب عملك اخى المجال ممـيز والشركه رائع ومميزة للغاية الاول فى اسيا وهيا الاساس وهيا
اهم شركة وتحقق الطموح للجميع
تحياتي ...

Mostafaashraf
02-02-2015, 12:54
شكراً جزيلاً علي هذا الخبر و لكن بالتأكيد مدي تأثير هذا الخبر ليس طويل و أعتقد أنه لن يظل فترة لا بأس بها
جزاك الله كل خير أخي الكريم

hamed ali
02-02-2015, 13:21
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم ولكن اعتقد انك اخطأت قليلا فارتفاع اسعار الفائده يؤدى الى الانخفاض وليس الارتفاع
لان ارتفاعها يؤدى الى ابطاء نمو الاقتصاد بالتالى انخفاض العمله ولكن تخفيض سعر الفائده يؤدى الى تشجيع
الصناعات على الاقتراض بالتالى زياده الانتاج والتصدير مما يؤدى الى زياده الطلب على العمله باختصار
هى وسيله تستخدمها المصارف المركزيه لتحفيز الاقتصاد او ابطاء وتيره النمو
تقبلوا مرورى

hadymetwally4773
02-02-2015, 13:26
اسعار الفائدة تحرك الدولار صعود وهبوط الخبر عموما يصنع حركه الترند لكى تنجح فى الفوركس يجب عليك الالتزام بالستوب لوز والهدف القريب احسن من البعيد التزام فى شغلك تصل للامام

ssnsafi
02-02-2015, 13:36
ارتفاع الفائدة له تاثير ايجابي على العملة و لكن تاثير مؤقت اذ اننا نلاحظ بعد فترة من ارتفاع الفائدة هبوط معدلات التجارة و الاخبار الاقتصادية حيث يلجأ الناس الى أيداع اموالهم في البنوك من اجل الفائدة ولا يحصل نشاط تجاري واضح في البلاد فتهبط قيمة العملة ولهذا نرى ان اغلب دول العالم بدات في تقليل الفائدة وحتى ان بريطانية بدأت التفكير في اعتماد الفكر الاقتصادي الاسلامي في البنوك لما رات فيه من فائدة كبيرة على البلاد

scott
02-02-2015, 19:37
السلام عليكم ...اظن ان سعر الفايدة علي الدولار ممكن تقل في اول الستنة القادمة اللي هي 2015 والخبر هيكون لة ردة فعل قوية جدا علي الدولار ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

adel2525
02-03-2015, 00:34
هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع
قيمة العملة الا ان هذا التاثير وقتى وسرعان
مايزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولار
تقبلوا مروري

ismaiel
03-05-2015, 23:33
من اهم الاسعار التى تعمل على العمل على العثور على الفائدة التى تفرضها علينا العملة وكمان لاب من استخدام العمل
على السعر الهام اللى بيوديك على العمل الرائع والجيد ولابد من استخدام الاشياء المربحةواللة اعلم

Adnan Afailal
03-05-2015, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
و انا فعلا لا اعرف التحليل الاساسي ، شكرا لك على هذه المعلومة

roty
03-05-2015, 23:52
تختلف اسلوب الفوائد العائد على الربح من اسلوب شركه للاخرى فاذا زائد هذا العائد فيعود على الشركه بالايجاب ولكن هذه الزياده لا تستمر مده طويله فسرعان ما تتغير بمرور الوقت

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 02:53

ismaiel
03-06-2015, 15:48
من اهم الاسعار التى تعمل على العمل على العثور على الفائدة التى تفرضها علينا العملة وكمان لابد من استخدام العمل على السعر
الهام اللى بيوديك على العمل الرائع والجيد ولابد من استخدام الاشياء المربحةواللة اعلم

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 21:35
بسم الله الرحمان الرحيم

مامون سباعنة
03-06-2015, 23:23
تحياتي أخي العزيز
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك عزيزي على المعلومة الرائعة واتمنى لك النجاح ...
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

romo
03-07-2015, 11:40
واضح من كلامك من لسة فى مرحلة التعليم .ياريت ما تشغلش بالك البونص دلوقت وكمل شغلك على حسابات الديمو مش اقل من شهر لحد ما تلاحظ ان مستواك كويس وتقدر تعمل ربح ثابت

mohamed12345
03-09-2015, 00:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد الفائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولار

Waleed ahmed
03-09-2015, 17:36
شكراً اخي الكريم على هاذا التواضعفي مشاركتك للردود
والسلام وعليم ورحت الله وبركاتة
اخوكم وليد احمد حسن من اليمن الشقيق

abdallah10
03-15-2015, 13:17
فعلا انا ايضا من خلال متابعتي للاخبار فدوما اخبار الفائدة تاثر بقوة على حركة السعر
انما بالتاكيد لا اتاجر بالاخبار لاني لا افهمها جيدا ولا اتقن التعامل معها للاسف

Eiman
03-15-2015, 22:57
السلام عليكم..
ولكن احب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع..
قيمة العملة الا ان هذا التاثير وقتى وسرعان مايزول ويظهر اثره السلبي عليها..
تقبلوا مروري..

popa2015
03-16-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

romo
03-16-2015, 19:43
ده أمر معتاد جدا فى سوق الفوركس و كل التجار المحترفين عارفينه كويس ، دائما و ابدا قبيل اى
قرارات او اخبار اقتصاديه هامة جدا بيكون السوق فى حالة ترقب شديد و بتنخفض مستويات
التداول بشكل ملحوظ حتى قبيل صدور الخبر بلحظات قليلة

zahra77
03-17-2015, 03:42
من اهم الاسعار التى تعمل على العمل على العثور على الفائدة التى تفرضها علينا العملة وكمان لاب من استخدام العمل على السعر
الهام اللى بيوديك على العمل الرائع والجيد ولابد من استخدام الاشياء المربحة

1 million
03-24-2015, 18:33
نعم صحيح اخي
كلما كانت اسعار الفائدة كبيرة على عملة ما يلجأ المستثمرون لشراء هذه العملة و الحصول على الفائدة
و العكس صحيح بالنسبة للعملات ذات الفائدة المنخفضة

ramdani
03-24-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تدرس أغلب البنوك رفع أسعار الفائدة على شهادتها وحساباتها بنسب تتراوح بين 05 - 1 في المائة

eslam labib
03-24-2015, 19:07
تحية طيبة..

خيرالدين مهدي
03-24-2015, 19:37
اسعار الفائدة (interest rates) :ارتفاعها خبر جيد جدا وتأثيره قوي على الدولار وهبوط المؤثر يوثر عليه سلبا اي بالنزول.................................... .................................................. .................................................. ...........................
.................................................. .................................................. .................................................. ......................................

om omar20155
03-24-2015, 19:48
ارتفاع سعر الفائدة للعمله في دوله معينه

امر جيد

لكن سرعان ما يزول

و يحدت تذبذب في السوق

و خاصه لو كان الدولار

واحب ان انوه الى ان هذا الخبر

وان كان له تاثير في رفع

قيمة العملة الا ان هذا التاثير وقتى

وسرعان مايزول ويظهر اثره السلبي عليها

الله المستعان

mostafa abdalla
03-24-2015, 19:55
تحية طيبة..

تقبلوا مروري

nabigha
03-24-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان التحليل الاخباري مهم جدا في فوركس
ولازم نهتم بيه واسعار الفائدة فهي تساهم في التاثير
بشكل كبير على عملة الدولار الامريكي سواء بالسلب
او بالايجاب

Abdelhedi
03-24-2015, 19:59
شكر خاص لادارة المنتدى و شكر لصاحب الموضوع اما بخصوص سعر الفائدة فهو مفيد جدا و له تأثير كبير لكنه للاسف تأثير وقتي و له مخلفات سلبية كثيرة يعني لا يجب التركيز عليه

hamadaforexx
03-24-2015, 20:30
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة..
مع تحياتى

adelee
03-24-2015, 23:42
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

مصطفى محمود حسنى
03-24-2015, 23:46
معدلات الفائدة Interest Rates هو معدل الفائدة التي يتم دفعها للمقرضين من قبل المقترضين لاستخدام الأموال التي يحتاجون اليها ومعدل الفائدة يعنى نسبة الفائدة على القروض من البنوك والمؤسسات المالية ويحددها البنك المركزي للدولة

a7med84
03-25-2015, 00:42
شكرا لعىا لمضوع وبالتوفيق فى التعامل مع اهم الاخبار لالى فى السوق
طبعا ده بيون وقت تغيرها مش تركها كما هى والله المستعان

salem max
03-27-2015, 03:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

nagwa77
03-27-2015, 11:28
بك اخي الكريم كل ما اعلم هو لا يمكن ان تغلق
صفقاتك اقل من 5 دقاق
اما في ما يخص المبلغ الخاص فلا اعرف ويارت ان يفيدنا الاصدقاء في متل هده الحالة تحياتي

ahmedibrahim258259
04-01-2015, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن اسعار الفائدة وساعة نزوله لازم تكون حذر اثناء التداول جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

mohamed007
04-02-2015, 01:23
تحية طيبة..

تقبلوا مروري
بالتوفيق

freeman
04-02-2015, 01:24
تحية طيبة..
تقبلوا مروري
بالتوفيق

نورين
04-04-2015, 08:53
السلام عليكم ارتفاع سعر الفائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن
سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولار وبلتوفيق ان شاء الله

waelmma
04-04-2015, 10:54
اسعار الفائدة على الدولار وزيادتها هذا الخبر نزل يوم 17 ديسمبر 2014 الساعة 9
وقد تسبب هذا الخبر فى هبوط شديد جدا لزوج اليورو دولار نتيجة للارتفاع الكبير فى سعر الدولار

modr2015
04-07-2015, 13:43
تكافؤ سعر الفائدة هو شرط لعدم المراجحة والذي يمثل حالة التوازن ، و التي بموجبها يعتمد المستثمرين على اسعار الفائدة على الودائع المصرفية المتاحة*...

sniper_2015
04-08-2015, 15:35
بسم الله الرمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم
اسعار الفائدة

mohamedhassn
04-14-2015, 18:22
Covered Interest Rate Arbitrage - مراجحة سعر الفائدة المغطى. إحدى طرق المراجحة التي تتكون من اقتراض العملة أ، استبدالها بالعملة ب، واستثمار العملة ب خلال مدة القرض، ...

Yara1
04-19-2015, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :):):):):)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لآ ؟؟؟؟؟؟

sharshabil
04-19-2015, 17:14
خبر الفائدة من اقوى الاخبار و على اي عملة كانت طبعا ارتفاعها شي جيد جدا
على العملة و هو يعبر عن قوة اقتصاد الدولة المعنية

bidaaaaaaaaa
04-19-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلا بيك فى منتدى فوركس العرب لن كان له تاثير فى رفع قيمة العمله
الاان هذا التاثير وقتى وشكرا واللى الافضل باذن الله

alamrabat
04-19-2015, 18:05
الكسور هي علامات تحديد بسيطة تبرز الشموع التي توجد عند نقاط مفرطة؛ أي الشموع التي تحقق ارتفاعاً جديداً لكنها تشتمل على ارتفاعات أقل على كلا الجانبين، أو الشموع التي تحقق انخفاضاً جديداً لكنها تشتمل على شموع أعلى محيطة بها.

tipou
04-19-2015, 18:39
ويجتمع المسؤولون في البنك المركزي في كل دولة لتحديد سعر الفائدة حوالي 8 الى 10 مرات في السنة وقد يكون هناك جلسات طارئة
وغير محدده سلفا في الاجندة الاقتصادية ذلك لان اسعار الفائدة يجب ان تعدل دوما وفق الظروف الاقتصادية والمشاكل المالية التي تتعرض لها دولة ما وتعتبر اداة مهمة لعلاج الازمات النقدية
شكرك على هده المعلومة المهمة

asxqw
04-19-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة احب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع قيمة العملة الا ان هذا التاثير وقتى وسرعان مايزول ويظهر اثره السلبي عليها وبركاته اخي الكريم اسعار الفائدة هي فوائد ربوية تاخدها الشركة لكنها غير موجودة في الحساب اان سعر الفائدة نفسه حاجة مهمة جدا لاى دولة لكن عايز اعرف هل ارتفاع سعر الفائدة لعملة ما هو مفيد للدولة صاحبة هذه

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:41 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع قيمة العملة الا ان هذا التاثير وقتى وسرعان مايزول ويظهر اثره السلبي عليها وبركاته اخي الكريم اسعار الفائدة هي فوائد ربوية تاخدها الشركة لكنها غير موجودة في الحساب اان سعرلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

دينا اسلام
04-19-2015, 18:43
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

abdelaziz 10
04-22-2015, 22:52
فعلا من الاخبار القوية التي تحرك العملات بقوة نجد سعر الفائدة على العملة طبعا
بالتالي لما تلاقي هذا الخبر في لائحة الاخبار الصادرة فالافضل تجاهل التداول

deyaa24
04-22-2015, 23:12
خبر مهم جدا وهى يكون لها تاثير قوى جدا عى السوق ومن اهم اخبار الفائدة هى الفائدة على الدولار
واضا الفائدة على الاسترالى لانه الفائة على الاسترالى كبير 2.50%

DANDOUNE
04-24-2015, 13:58
تحية طيبة..

تقبلوا مروري
بالتوفيق

atbill
04-24-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته هو الموضوع يعود لسنة 2014 و هو خبر قديم مغاير للواقع بالتوفيق أخي الكريم

ahmed mo
04-24-2015, 14:50
اكيد بددون شك اهم التغيرات فى السوق تحدث مع تغير اسعار الفائده لاى عمله بشكل كبير على مدى كبير ايضا والله المستعان

hamdochi
05-11-2015, 22:29
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه من اهم الاسعار التى تعمل على العمل على العثور على الفائدة التى تفرضها علينا العملة وكمان لاب من استخدام العمل على السعر الهام اللى بيوديك على العمل الرائع والجيد ولابد من استخدام الاشياء المربحة واللة اعلم تقبل مروري و احترامي الكبيرين

al-Mashhadani64
05-11-2015, 22:42
بالتاكيد اخي خبر اسعار الفائده بالنسبه للدولار او اي عمله اخرى هو خبر يكون تاثيره قوي جدا على حركة السعر فيجب الحذر من هذا الخبر اثناء التداول وشكرا

طارق محمد احمد
05-11-2015, 22:44
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
فعلا كلامك صحيح اخي الكريم الاخبار ممتازة في تحديد اذا كان السعر سوف يهبط او يرتفع
ولكن احب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع

tabaki
05-12-2015, 18:56
مؤشرات اسعار الفائدة اراها من الاخبار فعلا القوية التي حرك الزوج في سعره بقوة كبيرة
انما لازم طبعا نتعرف على الاخبار ونفهم مثلا اسعار الفائدة سلبية ام ايجابية وهكذا امور

شهيرة
05-12-2015, 19:58
السلام عليكم

masry928
05-13-2015, 21:19
بمنتهى الصراحه ولا تتضايق منى انا لا استوعب كلامك ولا اعرف ماذا المقصود من هذا الموضوع لو سمحت ياريت المذيد من التوضيح ان امكن

Kiing
05-14-2015, 04:49
ممكن لان ارتفاع سعر الفائدة منلا اتناء للعمله ممكن انه في دوله معينه تم انه امر جيد صديق الكريم لكن انه ممكن متلا سرعان كل ما يزول ممكن ان يحدت اي تذبذب في السوق

mohamed12345
05-15-2015, 16:42
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد احب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع قيمة العملة الا ان هذا التاثير وقتى وسرعان مايزول ويظهر اثره السلبي عليها

tabaki
05-16-2015, 12:22
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد احب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفع قيمة العملة الا ان هذا التاثير وقتى وسرعان مايزول ويظهر اثره السلبي عليها
من خلال خبرتي المتواضعة يا اخي هناك بعض الاخبار الاقتصادية التي يستمر اثرها طويلا
انما عندك حق بعض الاخبار الاخرى تحرك السعر بقوة ولكن اثره لا يدوم الا بضع ساعات

ramdani
05-16-2015, 13:16
تتحدد أسعار الفائدة بناء على قوى العرض والطلب فإذا ارتفعت معدلات الطلب على ما هو معروض من أموال سوف يقود إلى ارتفاع أسعار الفائدة وفي الوقت ذاته سيعمل على تخفيض معدلات الإقراض في الدائرة الاقتصادية

marwafawzy122
05-16-2015, 13:29
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

aseer
05-16-2015, 13:31
مع تحياتى

faridd
05-16-2015, 16:48
الاهداف الصححية تحتاج الى تدريب كبر جدا
ويجب مراعة ان الفوركس ليس مجرد وسيلة لربح 10 او 15 دولار فى اليوم ولكن قد نخسر الاف الدولارات

العراقي
05-18-2015, 01:48
تحية طيبة..

Mohamed Morsy
05-21-2015, 00:15
فعلا من الاخبار القوية التي تحرك العملات .. بقوة نجد سعر الفائدة على العملة طبعا بالتالي لما تلاقي
هذا الخبر في لائحة الاخبار الصادرة فالافـضل تجاهل التداول
تحياتي ...

ayoub321
05-22-2015, 03:48
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
وهل هذا الهبوط سوف يظل لدى طويلة أو أنه يومي أخي لكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

superkenan
05-22-2015, 04:55
نعم اخي الكريم اسعار الفائده تتناسب طردا مع الدولار وتأثر عليه بشكل مباشر ومن المهم جدا متابعتها

وشكرا

fatehbtn
05-28-2015, 11:59
ماأجمل تلك المواضيــــــــــــــــــ ع التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت الكلمات بسيطة ليفهمها الجميع

دائمآ في صعود للقمه

MOHAMED forex00
05-28-2015, 17:00

محمود مرعى
05-28-2015, 18:08

طبعا كلامك صح جدا وده اهم خبر ممكن انه يؤثر على العملة سواء كانت يورو او دولار او حتى اى عمله
وانا خسرت كل اللى معايا فى خبر زى بس كان على الفرنك السويسرى وربنا يكرم

معتصم سباعنة
05-28-2015, 19:31
اشكرك اخي الكريم على طرح مفهوم الفائدة وتؤثر اسعار الفائدة على العملات بالهبوط او الصعود حسب قرارات البنوك المركزية
تقبل مروري اخي الكريم

احمد سعيد على
05-29-2015, 16:14
تحية طيبة..

تقبلوا مروري

osama forexawy
05-31-2015, 14:07
بسم الله خير الاسماء بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الارض ولا فى السماء
مرحبا اخوانى فى منتدى فوركس العرب :happy:
مشكور لك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة ننتظر منك المزيد من المشاركات القوية والفعالة والتى يستفيد منها جميعنا مبتدئ ومحترف

a7med sniper
05-31-2015, 14:25
شكرا لعى الموضوع وبالتوفي قىف التعامل به داخل هذا السوق ومزيج من المووضعات المميزه والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المفيده فى السوق

Eslam Anwar
06-03-2015, 17:54
اخي الفاضل ... على ما اعتقد ان تتحدد أسعار الفائدة بناء على قوى العرض والطلب فإذا ارتفعت معدلات الطلب على ما هو معروض
من أموال سوف يقود إلى ارتفاع يعني تكون أسعار الفائدة وفي الوقت ذاته سيعمل على تخفيض معدلات الإقراض في الدائرة الاقتصادية

ahmed bakry
06-06-2015, 00:56
كل التحية ليك والشكر بخصوص معلوماتك الهامة دى بخصوص الفائدة وصعودها وهبوطها وتأثيرها على الدولار ومدا ارتباطه بيها وصعوده وهبوطه وتقبل مرورى

bilal86
06-06-2015, 01:52
شكرا لك اخي على الخبر ، مثل هاته الاخبار تؤثر في سوق الفوركس ولكن بانستا اعتقد التداول وقت الاخبار فقط بلوت صغير

موفق اخي

hamadarizk
06-06-2015, 02:52
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

mhamdy
06-06-2015, 02:55
شكرا على الموضوع اخى الكريم ونرجو المزيد من الموضوعات المفيده
كل التقدير والله يوفق الجميع

ziyaddn
06-06-2015, 17:28
فعلا من الاخبار القوية التي تحرك العملات .. بقوة نجد سعر الفائدة على العملة طبعا بالتالي لما تلاقي
هذا الخبر في لائحة الاخبار الصادرة فالافـضل تجاهل التداول
تحياتي

ehabbob
06-06-2015, 18:45
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومة تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

MEDHAT MOUSTAFA
06-06-2015, 21:17

جابر1979
06-06-2015, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
موشر ارتفاع الفاءدة الذي يصدر عن البنوك المركزية و توضيح نوع التأثير لهذا المؤشر على سعر العملة للدولة ، شكرًا لك اخي الكريم .

ilyes chaieb
06-07-2015, 02:55
تغير بيان سعر الفائدة اكيد له تأثير كبير غلى حركة الاسعار و ممكن ايضا ان يدمر حسابات كما حصل على الفرنك السويسرى لابد ان ننتبه لبعض الاخبار حتى لا نخسر اموالنا

MEDHAT MOUSTAFA
06-08-2015, 13:13

محمد السيد
06-08-2015, 13:30
انت كده كلامك مش محدد تقصد طبعا اسعار الفائدة بالنسة للدولار بالذات
انما لو تقصد اسعار الفئدة للعملات الأخرى فقطعا زيادة سعر الفائدة لها يجعل العملة ترتفع في مقابل الدولار

abdougagi
06-09-2015, 14:42
نعم اخي معك حق معدلات الفائدة تؤثر كثيرا في العملات فلقد قمت بمتابعة تاثيرها
على الدولار الامريكي و النيوزيلندي و الكندي ايضا و لاحظت انها تؤثر كثيرا و تؤدي الى تغيير مفاجئ وسريع
مشكور على الطرح

tabaki
06-11-2015, 18:35
اظن ان المؤشر الاقتصادي تبع اسعار الفائدة من اقوى الاخبار التي تحرك السعر بقوة
بالتالي انا لا اتاجر لما يكون خبر اسعار الفائدة صادر في ذلك اليوم ككل للاحتياط

abdougagi
06-12-2015, 21:43
بالطبع معدلات الفائدة تصدر شهريا بالنسبة لمختلف العملات مثل الدولار الامريكي و النيوزيلندي و الكندي
و هي تتسبب في تحرك السوق ب 50 الى 60 نقطة صعودا او هبوطا حسب تاثيرها على العملة
بارك الله فيك

tabaki
06-15-2015, 10:54
فعلا مؤشر اسعار الفائدة لما يكون في الاخبار الصادرة لا اتاجر بصراحة في السوق
الخبر هذا من الاخبار القوية التي فعلا تحرك السعر بعنف كبير بتفاوت طبعا

karim02
06-15-2015, 14:19
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

raaslen316
06-15-2015, 14:44
السلام عليكم
ولكن احب ان انوه الى ان هذا الخبر
وان كان له تاثير في رفع
تقبلوا مروري

waelmma
06-15-2015, 16:25
ويعتبر الخبر بتاع اسعر الفائدة من اهم الاخبار اللى احب ان اتاجر عليه
ولك جزيل الشكر وبارك الله فيك اخى الكريم :)) ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

---------- Post added at 01:25 PM ---------- Previous post was at 12:05 PM ----------

واسعار الفائدة من الاخبار القوية جدا اللى بحب قوى ان اتاجر عليها
والحقيقة ان هذا الخبر انا بانتظره بفارغ الصبر وجزاك الله خيرا اخى

asxqw
06-15-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعر الفائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لحب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفعائدة من أهم المؤشرافائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لو كان الدولارمع تت الاقتصادية القوية والمهمة التي يجب أن نتبعها حالة صدورهقيمة العملة

---------- Post added at 01:41 PM ---------- Previous post was at 01:40 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل ه جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزول و يحدت تذبذب في السوق و خاصه لحب ان انوه الى ان هذا الخبر وان كان له تاثير في رفعائدة من أهم المؤشرافائدة للعمله في دوله معينه امر جيد اخي الكريم لكن سرعان ما يزوي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mh2015
06-16-2015, 18:32
الفوركس عايز خبرة يا غالي وخبرة في التعامل وادراة الجساب والتحليل واي شي وكذلل الاخبار واي فيه طالما خبرة في اي حاجة فيه هتربح كل حاجة فيه .........................

firos007
06-19-2015, 19:16
ارتفاعها خبر جيد جدا وتأثيره قوي على الدولار وهبوط المؤثر يوثر عليه سلبا
العملة الا ان هذا التاثير وقتى وسرعان مايزول ويظهر اثره السلبي
اسعار الفائدة من أهم المؤشرات الاقتصادية القوية والمهمة التي يجب أن نتبعها حالة صدورها

Mona forex
06-19-2015, 19:26
تحية طيبة..

تقبلوا مروري

كاره المراقبين
06-19-2015, 19:36
الخبر مهما كان تأثيره اظن لن يؤثر علي اسعار الفاءده لانها ثابته علي حسب نوع الشركه وحجم المال او الرصيج وراس المال للمتاجر اصلا اللي بيتاجر بيه

0sama
06-20-2015, 15:10
نعم اخبار الفائدة من اقوي الاخبار التي تحرك السوق بقوة و التجار يعتمد عليها
في صنع الارباح في هذا السوق

magic777
06-20-2015, 17:04
نعم اخبار الفائدة من اقوي الاخبار التي تحرك السوق بقوة و التجار يعتمد عليها
في صنع الارباح في هذا السوق

الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

hmadnah123
06-20-2015, 20:23
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة عن اسعار العملات واسعار الفائدة والتي تساهم في التاثير على عملة الدولار الامريكي سواء بالسلب او بالايجاب
بالتوفيق للجميع

westside11
06-20-2015, 20:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة

Wassa04
06-21-2015, 16:42
معلومة جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Kiing
06-26-2015, 03:45
ممكن متلا انه من ارتفاع سعر الفائدة للعمله تم منه متلا انه ممكن معه من اي دوله معينه امر جيد اخي الكريم تم منه متلا انه ممكن معه لكن سرعان ما يزول تم منه متلا انه يحدت تذبذب

saeed2015
06-26-2015, 04:02
كل هده اللخبطة في الاسواق العالمية وعدم تعافي منطقة اليورو
من ابابه هو الفوائد الربوية ..وهناك من لا يريدون الغاء الفوائد رغم بساطتها
ومعرفتهم لحرمتها

mechanical
06-28-2015, 03:27
السلام عليكم ... شكرا علي معرفه الناس المعاني بتاعه الاخبار لان التعامل ن خلال الاخبار كويس جدا وممكن يضمن ليك ارباح كويسة جدا
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص والمنتدي

Elkhadi
06-28-2015, 03:31
اخواني الكرام اشكركم على هذه المعلومات القيمة و الرائعة التي نورتي و افادتني في خصوص هذا الموضوع القيم اشكركم جزيل الشكر

jaouad ouaiss
06-30-2015, 07:04
السلم عليكم اخي الكريم وشكرا لك على هدا الموظوع الاقتصادي الملخص لأسعار الفائدة نتمنى منك ان تواصل على هدا المنوال.تحياتي الخاصة اخي الكريم

kokou
07-03-2015, 18:17

.LAVAL.
07-07-2015, 16:55
[QUOTE=kokou;6513855]اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه ....[/QUO

kayto
07-07-2015, 16:56
[QUOTE=kokou;6513855]اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه ....[/QU

sofien34
07-24-2015, 21:39
اهم الاسعار التى تعمل على العمل على
العثور على الفائدة التى تفرضها علينا العملة
وكمان لابد من استخدام العمل على السعر الهام
اللى بيوديك على العمل الرائع والجيد ولابد من
استخدام الاشياء المربحة

Manite
07-24-2015, 21:55

Shadi
07-24-2015, 21:56
بسم الله الرحمن الرحيم
جزيل الشكر لك اخي الفاضل على هذا الطرح المفيد
تقبل مروري

عاشق الفوركس
07-27-2015, 00:27
ياريت عطينا موضوع تطبيقي له لو سمحت ياخى
عموما شكــــرا ياغــالـى عـلى الـمـوضــوع الـجـميــل
وان شاء الله يستفــاد مــنــه الاعــضــاء وينــفــعــهـــم فــى تــجــارتــهــم يــــــارب
تقبل تحياتى

smartvision
07-27-2015, 16:58
السلام عليكم
ولكن احب ان انوه الى ان هذا الخبر
وان كان له تاثير في رفع
تقبلوا مروري

moraab1009
07-27-2015, 17:03
من اهم الاسعار التى تعمل على العمل على العثور على الفائدة التى تفرضها علينا العملة وكمان لاب من استخدام العمل على السعر
الهام اللى بيوديك على العمل الرائع والجيد ولابد من استخدام الاشياء المربحة

alaa ali
07-27-2015, 17:18
اهلا بكم
اسعار الفائدة ............... من العوامل الأساسية التي تؤثر في التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

Chima
08-16-2015, 02:06
اتمنى لكم التوفيق جميعا ...................

snnaky
09-14-2015, 18:03
الأخبار القوية والمؤثرة على اتجاة حركة السعر هى الأخبار التى تصنف على انها قوية جدا حتلاقيها فى المواقع الأخبارية زى فوركس فاكتورى باللون الأحمر والمتوسطة باللون البرتقلى والأصفر للخبر البسيط وتقدر تعرف التوقع الموجود كام وممكن تشتغل على الخبر وطبعا الأخبار القوية هى اسعار الفائدة ومؤشرات السلع وغيرها من المؤشرات القوية المحركة للسعر وينتظرها المتاجرين

berserkern
09-14-2015, 19:26
سعر الفائدة اهد اكثر المؤشرات تاثيرا على اسعار العمولات الرئيسية و و تاثيره السلبي على الدولار مثلا عائد لكون المسثمرين يخفضون من الاستثمار واخذ القروض من البنوك عند ارتفاع الفائدة لان ذلك سيزيد من التكاليف التي يتكبدها المسثمر

hamed mohamed
09-14-2015, 19:33
اولا" وقبل اى شئ احببت ان اشكرك اخى على مشاركتك
بصراحه اخى انا لم اعرف شئ عن تأثر الفائده على السعر
فأنا كثيرا" اتابع الاخبار وأسمع كثيرا" عن هذا الموضوع
لكنى لم افهمها فعلا" واتمنى ان أحد من الاعضاء ان يعرفونا
ويشرحو لنا هذا الموضوع لانه هام جدا" للتداول

waleed shaaban
09-14-2015, 19:44
ذلك الخبر الذى يخاف منه الجميع خلال التعاملت هذا الاسبوع حيث من الواضح ان الخبر سوف يكون له تاثير قوى بالسوق بالسلب او الايجاب ولذلك الكل يحذر من العمل يوم الخميس

marwanadam
09-14-2015, 19:52
الفائدة من بين الاخبار التى يجب ان يتم مراقبتها بشكل كبير
الان اى خبر من البنك الفريدؤالى ممكن ان تغير الموازين فى السوق لدى يجب الانتباه لهده الاخبار
وبتوفيق

achraf2012
09-14-2015, 20:00
اتوجه بالشكر الى اخينا على هدا الموضوع
و المعلومات لهامة و الهادفة ...
واتمنى من الجميع العمل على اقوى النقاط الهامه...
تقبل مروري

Dr.TraDeR
09-14-2015, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اما بعد اخويا العزيز مشكور على هي الخبر وايا بخصوص الاسعار الفائدة ايضا لها تاثر مهم
على سعر العملة بالتوفيق لك وللجميع

onelove
09-14-2015, 20:16
التاتيرات يمكن انتهازها في اوقات معينة فقط هد الخبر قابل للتغيير في اي وقت لدا استغلاله في الوقت الحالي و حتي
التفكير و وضع خطة لانع بالتايد سينعكس

ahmed bakry
09-16-2015, 16:32
انا اول مرة اعرف انه الفائدة هى ليها دور كبير جدا ف التاثير على مايتقدم من قيمته او يقلل من قيمته والسلام عليكم ورحمة الله بركاته

aboubakr el ayach
09-16-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نعم انا اختبرت سوق العملات من خلال التداول في زوج الدولارين او الكيبل بحيث هذا الترند او المؤشر يتاثر كثيرا كلما طرأت تغيرات على الفوائد التي تفرض ها البنوك البريطانية او الامريكية على البنوك.

khabouss
09-16-2015, 16:49
اخي الكريم شكرا على الموضوع فارتفاع سعر الفائدة هو فرصة مهمة للمتداولين لتحقيق ارباح مهمة
وشكرا

daghouj
09-16-2015, 16:52
و الله ليست لدي دنى فكرة و لكن السؤال الي يتبادر في هده اللحظات الى دهني ما هو
نوع هده الفوائد و هل هي محرمة شرعا ام لا ارجو الاجابة و التوضيح من احد الاخوة الافاضل

doaa sary
10-01-2015, 01:23
سعر الفايدة فعلا خبر قوى جدا ومن اهم الاخبار اللى بتصدر شهريا ع معظم العملات
ارتفاع الفيدة ايجابى وتثبيتها ايضا ايجابى
لو قلت العملة هتنخفض بال300و500نقطة

عنتر
10-01-2015, 01:31
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه

Mazin Awwad
10-01-2015, 22:22
تحية طيبة..

تقبلوا مروري

asxqwzdc2
10-03-2015, 21:41
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

ASMAA TAHA
10-25-2015, 20:30
اسعار الفائدة سواء كان للدولار الامريكى او لاى عملة اخرى من الاخبار المهمة جدا القوية جدا التى توثر على العملة تاثير قوى ومباشر لان سياسة تخفيض او رفع الفائدة من اهم السياسات الاقتصادية فى البلاد

nizar hidouri
10-25-2015, 21:28
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
هنا المقصود ليس فائدة التبيت او غيره
يعني مؤشر و لكن ما اسم هذا المؤششر
و شكرا

mido_01
10-26-2015, 01:08
كذا فأنت تعلم أنه يمكنك أن تعلم سعر أي عملة لأي فترة زمنية تشاء .

ولنأخذ مثلاً : لنفترض إنك تريد أن تراقب سعر الجنية مقابل الدولار .. ستقوم بفتح البرنامج الخاص بالرسوم البياني Chart package software .

وستختار الرسم البياني للجنية الإسترليني وستختار مثلاً أن تراقب سعر الجنية على أساس الساعة hourly .. هنا يمكنك أن تعلم كم كان سعر الجنية قبل ساعة وقبلها لعدة ساعات سابقة ..

kacembouden1
10-26-2015, 16:50

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdougagi33
10-30-2015, 14:24
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص اسعار الفائدة
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

choroukguid
10-30-2015, 19:06
اسعارا لفااائدة هنا لديك شك في أنه حرام كل ما عليك فعله هو أن
تبتعد عنه اغلب الشيوخ قالو حلال من ناحيه الشرعيه الدينيه اما من ناحيه الشرعيه القانونيه موفق

aissadz
10-30-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

@bd
11-03-2015, 20:33

ashraf mamdouh
11-03-2015, 20:36
يعتبر خبر اسعار الفائدة خبرمهم جدا جدا على الشارت وينتظره لجمي من وقت لاخر
لذلك من يعتمد على التحليل الاساسى ينتظر هذا الخبر كثير ليعمل ارباح

nuclear2010
11-03-2015, 21:29
السلام عليكم جميعا
ولذلك يجب الاهتمام بالاخبار والتحليل الاساسى لفهم السوق جيدا\
تقبل تحياتى

مريم ميري
11-03-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ارتفاع سعر الفائدة يؤدي بالضرورة الى ارتفاع سعر العملة ويعتبر هدا الخبر من بين اهم الاخبار بسوق الفورككس
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

asxqwzdc6
11-14-2015, 13:45
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيدبقينا أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا

tareq sleem
11-20-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

مريم ميري
11-23-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رفع اسعار الفائدة له معنى ان الاقتصاد الامريكي قووي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx
11-25-2015, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله