PDA

View Full Version : هل هناك أى فرق بين التداول بالحساب التجريبى والحساب الحقيقى

loco2014
09-24-2014, 19:51
لا توجد اى اختلافات فى شروط التداول او أزواج العملات والصكوك عند التداول بالحساب الحقيقى أو التجريبى. التداول على الحساب التجريبى مطابق تماماً للتداول على الحساب الحقيقى، باستثناء انه للحساب التجريبى لا توجد اختيارات السحب والإيداع من وإلى الحساب

ahmedf23
09-24-2014, 21:14
الســــــلام عليكم ورحمة الله
لازم تبدا بالتجريبي الفوركس صعب لا يرحم من لا يتعلم و يبقى التداول في الفوركس او العمل في اي مجال اخر لازمه طبعا اساس علمي نظري وتطبيقي والتزام اولا
بالتوفق لك اخي

zarrik
09-24-2014, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك أخي على هذا الموضوع الخاص بالمبتدئين
وأنا من بينهم استفدت منه كثيرا وأتمنى التوفيق للجميع

saly17
09-24-2014, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . اخى الغالى مشكور على توضيحك وشرحك للفرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى
للتداول فى سوق الفوركس ..فالحساب التجربيى لا يتعامل بالاموال لكى يتم ايداعها اوسحبها مثلما يحدث فى الحساب الحقيقى فالخساره
فيه لاتمثل خساره بل تعليم للقادم

ahmedibrahim258259
09-24-2014, 22:58
السلام علكم ورحمة الله وبركاته انا جربت الاتنين وموش لقيت اي فرق بن الاتنين نهائي من حيث سرعة التنفيذ الاوامر
تقبل مروري

rojan22
09-24-2014, 23:01
السلام علیکم،
لیس اختلاف من ناحیة شروط البیع و الشراء و من الناحیه الفنیه و التکنیکیه لیس فرق،
بل الفرق هناك اموال خسارة او ربح اموال وهمیه او حقیقیه و هاذا فرق کبیر بالنسبه للعامل النفسی،
بالتوفیق للجمیع

hellelali2
09-24-2014, 23:39
الفرق كبير الحساب الاول التداول من غير مخاطرة او خوف اما الحساب الحقيقي فيبقي هاجس الخوف مهيمنا علي المتداولين اللدين يبحثون علي النجاح في هده السوق المتقلبة

tazi larbi
09-24-2014, 23:43
السلام عليكم انا براي ليس هناك فرق الا في امرين الاول هو المال حيث ان المال حقيقي في الحساب الحقيقي والاخر لا كما ان نفسية التاجر تختلف من الحقيقي الى الى التجربي من حيث الخوف على المال وعدم الاكتراث له في الحقيقي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

shoshotamer
09-25-2014, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

مصراوى
09-25-2014, 00:27
اخى الكريم لا يوجد اى فرق بين الحسابين فى التداول الا ان التجريبى يوجد بة مال افتراضى وغبير حقيقى وبالتوفيق للجميع

ProForex
09-25-2014, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم هناك فرق بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي متلا في الأموال والعامل النفسي

aymanso
09-25-2014, 11:41
السلام عليكم اخى الحساب التجريبي هو اهم نقطة فى بداية هذا المجال حيث يجعللك تعيش كانك فاتح حساب حقيقي ويجب ان تدرب علية جيدا وتفتح صفقات كثيرة وتمارس اتلحليل الفنى للازواج ومعرفة التوقعات على الازواج وعندما تتمكن من كل ذلك ممكن فتح حساب حقيقي وبالتوفيق للجميع

baite
09-25-2014, 17:15
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

haffoudhi
09-25-2014, 17:48
التداول بالحساب التجريبي امر جيد ومفيد الى درجة كبرى وانصح به كل مستجد ان يتدرب عليه ويطبق ما تعلم بدون خسائر فعليه وهذا امر جيد جدا

a7med84
09-25-2014, 18:28
الفارق ليس مادى لان التداول واحد والتحرك للسعر هو هو

بس عموما بيكون هناك نوع من لعامل النمفسى اللى بيكون مؤثر جدا فى التداول فى هذا السوق

men
09-28-2014, 03:57
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

key
10-05-2014, 01:01
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
10-05-2014, 18:55
السلام عليكم
انا اظن انه لا يوجد اي فرق في الحسابين سوى في الاموال الاخرى افتراضية
و في الحساب الحقيقي تكون الاموال حقيقية و الفرق الوحيد يكون في العامل النفسي.

gehad87
11-22-2014, 01:55
اننت محتاج التجريبي علشان انك تبداء تتعلم وتتدرب
الفرق طبعا ان الحساب التجريبي مهما حققت عليه من نمو لو كان حجم الايداع كبير واكبر من امكانياتك الفعلية
نفسيا هتبقى عاوز توصل لنفس حجم الارباح بامكانياتك وفي وقت اسرع

محمد عبد اللطيف
11-22-2014, 15:10
السلام عليكم
اعتقد ان الفرق الوحيد بين الحسا الحقيقى والديمو هى الضغوط النفسيه ولابد من التعلم الجيد لمحاوله ان تصل الى التداول بنسبه نجاح
كبيره نوعا ما وييارب دائما نكون ناجحين

doaa sary
11-22-2014, 16:20
هى هى الحقيقى زى الديمو لاكن الفرق ف العواطف
لو خسرت ف الديمو عادى جدا
اما الحقيقى بمالك او حتى تعبك ةمن البونص
فا صعب تخسر وتزعل ع تعبك

dalirap
11-22-2014, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
لا يوجد فرق في التداول لك الفرق يكون في سحب الأموال على الحقيقي أما التجريبي فهو فقط للتعلم

beshoy barakat
04-15-2015, 09:50
إن أداء الحساب التجريبي بالفوركس، لا يشبه تمام الحساب الحقيقي، حيث أن بعض المشاكل التي قد تواجهها في الحساب التجريبي، تكون غير موجودة مثلا في الحساب الحقيقي، وهذا سيتجاوز حالة السيولة كما أنه سيتجاوز أيضا سمعة الوسيط. لغاية الان لا زال الحساب التجريبي يعاني من بعض المشاكل، التي نأمل أن تتوقف في المستقبل القريب.
إن لحساب الفوركس التجريبي، ميزانية أكبر من المعتاد، وبهذا المنطق، فإنه سيكون لك حساب اكبر لاستهلاكه في الفوركس، اعلى من المعتاد، حيث ان الحسابات التجريبية تبدا عادة معدلات ميزانية الحساب التجريبي في الفوركس من 50 $ ألف، يصل حتى 100 $ ، حيث أن بعض المداولين ينتقدون ذلك أن معدل كبير من المال للمداولة قدي يوصل فكرة خاطئة عن أن الفوركس هي عبارة عن سهولة الأموال، وتوفيرها والحصول عليها.

Bouani
04-15-2015, 18:33
من الناحية النظرية الاختلافات منعدمة
بغض النظر على السحب و الايداع
بس في اختلافات أخرى من قبيل التأثير النفسي
اذ انامام الحساب الحقيقي يكون المتداول متشنجا أكثر

Ahmed abdelal
04-15-2015, 19:54
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamdochi
04-15-2015, 20:00
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

ibrahim forex
05-19-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . اخى الغالى مشكور على توضيحك وشرحك للفرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى
للتداول فى سوق الفوركس ..فالحساب التجربيى لا يتعامل بالاموال لكى يتم ايداعها اوسحبها مثلما يحدث فى الحساب الحقيقى فالخساره
فيه لاتمثل خساره بل تعليم للقادم

ilyes chaieb
05-20-2015, 08:30
لا توجد اى اختلافات فى شروط التداول او أزواج العملات والصكوك عند التداول بالحساب الحقيقى أو التجريبى. التداول على الحساب التجريبى مطابق تماماً للتداول على الحساب الحقيقى، باستثناء انه للحساب التجريبى لا توجد اختيارات السحب والإيداع من وإلى الحساب

تمام .. ايضا السعر على الديمو يمشي بالتوازي مع الحقيقي ايضا الديمو يتأثر بالاخبار و كل العوامل المأثرة ؛ الحاجة المهمة اللى لازم نقف عليها هى حسن التعامل مع هذا البرنامج .ز لان اي خلل ممكن يسبب لك مشكلة لاحقا مثل انك تتعامل برصيد كبير جدا و عقود كبيرة الخ .. لازم تعمل بمبلغ مناسب و حجم عقد مناسب هذا حتى اذاانتقلت لاحقا للعمل على الحساب الحقيقي تجد نفسك مستعدا و فاهم الشغل

osama147
05-20-2015, 08:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صحيح اخي الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي هوى فقط السحب والايداع اما شاشة العملات هي نفسهااا
تقبل مشاركتي وشكرا لك

basim
05-20-2015, 08:38
شكرك اخي على هذه المساهمة في شرح وتوضيح موضوع الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي
عموما مشاركة مقيدة نتنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

الصعلوك
05-20-2015, 10:12
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

engaym
05-20-2015, 10:24
السلام عليكم اخى طبعا يوجد فرق كبير فى التجارة على الحساب الديمو والمتاجرة فى الحساب الحقيقي والفرق
هو الاحساسا فقط ولكن الحساب الديمو هو نفس خصائص الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع

Rebellious soul
05-20-2015, 11:30
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لك خالص الشكر
الفرق هدوء الاعاب والثقة فى التجريبى
والتوتر والارق فى العادى
والشاطر يمسك اعصابة فى الاتنين

amr222
10-30-2015, 23:47
خي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

ahmed bakry
11-10-2015, 10:24
كلامك مظبوط جدا ودقيق جدا وانت ف الموضوع بتاعك شرحت بالظبط الفرق بين الاتنين بالتفصيل وباختصار وشكرا جدا اخى الكريم

aymansaleh
11-10-2015, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, فعلا لا يوجد اي اختلاف بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي في الاسعار والحركه وكل شئ. الحساب التجريبي هو حساب مفتوح بالفعل على السوق والمنصه تنقل لك نفس الذي يحدث في السوق الحقيقي كالحساب الحقيقي
تقبل مروري

basim
11-10-2015, 11:15
لايوجد فرق بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي اطلاقا فقط
في الاموال تكون وهمية في الحساب التجريبي وحقيقية في الحساب الحقيقي
اما بقية الاسعار والمنصة وتحرك السوق والبورصة هو نفسه

samyalkenawi
11-10-2015, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:22 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
: (^./|\.^) :
:p:p:p:p:p:p:p

ahmed bakry
11-16-2015, 01:46
بالظبط اخى الكريم انت تفضلت وتطرقت للموضوع وشرحته بالظبط والحمدلله استفيدنا كتير من شرحك دة واتمنا منك المزيد اخى الكريم

amr222
11-16-2015, 02:30
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

snnaky
04-03-2016, 22:24
مافيش اى فرق يا اخى من الناحية العملية يعنى انت بتتعامل مع سعر عملة وعلى مستوى كل العملات والأدوات لاايختلف اى شيء الاختلاف الحقيقى انت اللى بتعملة وهو فى ايدك انت من حيث الأحساس واخد الأمر بجدية يعنى عاوز تاخد الأمر بجدية اهتم بالحساب التجريبى زى الحساب الحقيقى يعنى الأختلاف فى المتداول نفسة مش فى الحساب

amal-taoufik
04-05-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
. اخى الغالى مشكور على توضيحك وشرحك
للفرق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى

اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم لا تدع لنا ذنبا اللا غفرته ولا هما اللا فرجته ولا حاجة هى لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين ثم تسمى حاجتك

csebai12
04-05-2016, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الفرق الوحيد بينهم هو العامل النفسي الذي يكون فيه المتداول على الحساب الحقيقي اكقر توتر و خوفا على امواله من التدهور

zeztro
04-05-2016, 18:36
شكرا لك على الافاده.
انا من المبتدئين فى الربح عبر الإنترنت
ارجو المساعده من المحترفين.
وشكرا الافاده.

yassire123
04-05-2016, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شرح جميل ولاكن اخي الحساب التجريبي لا يتعامل بالاموال لكى يتم ايداعها اوسحبها مثلما
فانت في الحساب الحقيقي تخسر وفي التجريبي لاتخسر

yousse
04-05-2016, 19:03
ليس هناك أي فرقة بين التدول في الحساب أتجريبي والحساب الحقيقي الفرق الوحيد يوجد في نفسيت أشخص هاي التي تجعله يضن أن هكنك فرق بين الاتنين

viva
05-31-2016, 14:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
05-31-2016, 14:51
نع أيوجدف رص واحد وهو في نفدي لشخص بحيت في التجريبي يكون المدول أكتر تقى في نفسه وكدلك من الضروري أن يعرف كيف يتحكم في مشعره في الحقيقي

Ramdan
06-22-2016, 23:50

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

tahar2015
07-29-2017, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا على حسب الشركه ممكن يكون في فرق شاسع بينها
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتحياتي لك

zakariacr07
07-29-2017, 19:45
الإختلاف بينهما أن الحساب التجريبي فيه أموال وهمية و يكون للتعلم فقط عكس الحساب الحقيقي تكون فيه أموال حقيقية و كذل العامل النفسي يختلف في الحسابين لأن الأول يتم التعامل به من دون خوف و تردد لكن الثاني يجب الفكير جيدا قبل الدخول في الصفقات خوفا من الخسارة