PDA

View Full Version : العرض والطلب في سوق الفوركس

Asmae
09-25-2014, 10:44
إن سوق تداول العملات الفوركس شأنه كالأسواق الأخرى يخضع للقوانين الاقتصادية المختلفة فهناك السلع (العملات) وهناك البائعون والمشترون، فأي عملية تداول على جانب معين لها عملية عكسية على الجانب الآخر، فعند طلب العملة يمكن شرائها وعند العرض يمكن البيع. ويبحث المتداولون عادة عن مستويات العرض الجيدة شأنهم شأن المستهلكين، ويبحث التاجر عن نقاط تحرك قوية لسعر عملة ما فالطلب هنا انتظار تحرك قوية لتتم عملية الشراء من سعر منخفض (الطلب)، والعملية عكسية في قانون العرض حيث ينظر البائعون انخفاض السعر لتتم عملية البيع.

baite
09-25-2014, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

a7med84
09-25-2014, 18:42
اى سوق يتحرك على هذا الساس العرض والطلب

يعنى فى العمله الطلب على العمله الشراء والعرض لها هو البيع هو اللى بيكون على هذا الاساس التحرك

shoshotamer
09-25-2014, 19:25
شكراً جزيلاً أخي العزيز هده مبادرة حسنة وبدون شك ان العديد من الإخوان والأخوات إستفادوا من هدا الموضوع لاكن أخي العزيز أتمنى ان لا تبخل على المنتدى بالمزيد من المواضيع المفيدة في عالم الفوركس والبونص ولك جزيل الشكر أخي

men
09-28-2014, 04:20
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

host
10-27-2014, 04:31
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

angelos
08-16-2015, 14:13
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

osama147
08-16-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص العرض والطلب الذي يحصل فى سوق الفوركس وعلى جميع العملات هوى مناطق جيدة جداا لدخول الى السوق
بحيث ممكن ان تدخل من منطقة دعم وتخرج من منطقة مقاومة اي تحدد مناطق الدخول والخروج من الصفقات
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

ahmed bakry
10-26-2015, 03:34
اكيد طبعا سوق الفوركس طالما بيعتمد على عملات وسلع اكيد يهتم ويعتمد ايضا على حركة العرض ولطلب وشكرا جدل بيك والسلام عليكم ورحمة الله

YMTMAX
10-26-2015, 12:44
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

AHMED91
10-26-2015, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
من افضل اساليب التداول في الفوركس هو العرض والطلب وبيمكن الربح منه

star4ssa
10-26-2015, 18:27
بسم الله دائما وابدا
العرض والطلب فى سوق التداول بالملات اكيد موضوع شيق وجميل
يستحق هذا الطرح الراقى منك بجد نستيد لك جزيل الشكر
معكم نتمنى لكم كل الخير والمزيد من المشاركات الفعاله باذن الله

ahmed bakry
11-14-2015, 19:56
اى الكريم والعجليل اى تجارة لابد ان تكون فيها عرض وطلب لانها بتكون داخل سوق ومتداولين او عملاء وشكرا لموضوعك جدا