PDA

View Full Version : كيف يؤثر في الاسواق مؤشر اجمالي الناتج القومي

haffoudhi
09-25-2014, 13:17
كيف يؤثر في الأسواق ؟

عندما ترتفع ( تنخفض ) بيانات إجمالي الناتج القومي بسرعة فإن سوق السندات يستجيب بالهبوط ( بالصعود ) . النمو الجيد لمؤشر إجمالي الناتج القومي ( gdp ) يترجم عادة إلى مكاسب قوية مشتركة تبشر بأداء جيد في سوق الأسهم .

صافي الصادرات من أهم العوامل المؤثرة في المحصلة النهائية لإجمالي الناتج القومي لأن الولايات المتحدة تستورد عادة أكثر مما تصدر ، بمعنى أن صافي قيمة الصادرات يسجل عجزا" . عندما يصبح عجز الصادرات أقل في القيمة السلبية فإنه يُسجل لمصلحة النمو لأن كمية أقل سوف يتم طرحها من إجمالي الناتج القومي وعندما ترتفع قيمة هذا العجز فإنه يأخذ المزيد من إجمالي الناتج القومي .

فترة الإعلان
تعلن بيانات هذا المؤشر ربع سنويا .

a7med84
09-25-2014, 15:20
هو ده اللى بنقوله ان فى ارتباط بين البيانات الايجابيه لدوله

والعمله بتاعتها

والعكس من اجل هذا التحليل الاساسى هو الاهم وهو المؤثر الكبير فى السعر وتحركاته

baite
09-27-2014, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

shoshotamer
09-27-2014, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله موضوع ممتاز والتقيم ممتاز الشرح مبسط جدا والتنسيق عالى جدا بشكرك على مجهودك الكبير وتعبك فى الموضوع
تقبلوا مرورى

mr-x
12-08-2014, 05:04
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن مؤشر اجمالى الناتج القومى وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

ProForex
12-08-2014, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات قيمة ومفيدة أخي الكريم تفيد في التحليل الأساسي للعملات يجب الحذر من هده النتائج

dalirap
12-08-2014, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هذا المأشر يأتي مرة في ربع ألسنة ويؤثر على السوق تأثير كبير ويحركه لأكثر من 50 نقطة في أقل من 30 ثانيت

alaa eldeen
12-31-2014, 12:16
لسلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز اجمالى النتاج المخلى و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

adil17
01-16-2015, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات التي استفدنا منها ثيرا و نحن جد ممتنين لك و تقبل مرور ي

hpacer
01-16-2015, 19:40
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على
هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله...

antonioforex
01-16-2015, 23:31
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريفك لمؤشر الناتج الاجمالي و كيف ياثر في سوق العملات لدلك
يجب ان نطلع على بياناته الصادرة دائما و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام.

mohamed.atef
04-07-2015, 23:25
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز اجمالى النتاج المخلى و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

bilelchelseano
04-07-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله عليك اخي اعتقد له تأثير لا بأس به في اعتقادي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ibrahim forex
04-09-2015, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هذا المأشر يأتي مرة في ربع ألسنة ويؤثر على السوق تأثير كبير ويحركه لأكثر من 50 نقطة في أقل من 30 ثانيت

baki
04-09-2015, 04:31
شكرا لك اخي على هه المعلومات ولكن كان من الافضل اخي
لو تقوم بتبسيط المعلومات اكثر من دالك حيث اننا نعتبر من المبتدئين في مثل هدا المجال اخي

محمد السيد
04-09-2015, 06:16
نشكرك على توضيح هذه العلاقة بين مؤشر اجمالي الناتج القومي
وسوق الأسهم هذه المعلومات تغيب عن ناس كثير حتى الخبراء

basim
04-09-2015, 06:27
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة الجيدة في منتدى فوركس العرب
عموما معلومات مفيدة من الموضوع ومن ردود الاخوة الاعضا في المنتدى
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

sufian
04-09-2015, 07:28
مشكور اخى للمضوع السباحة فى الفوركس يجب عليك ان تكون ماهر ومتعلم السباحة ولا تكون
مبتداء وتمشى فى بحر الفوركس بعومة لان هتغرق فى الاخر يجب علك ان تكون متعلم جيد جدا واشكرك على الموضع

محمد السيد
04-09-2015, 16:39
هذا فعلا موضوع مهم لأنه يوضح العلاقة بين سوق الفوركس وسوق السندات
وكما قال جون ميرفي ونبه ان كلا السوقين مترابطين وحتى يمكن للمتداول الصغير ان ينجح لا بد ان يعرف العلاقة بين السوقين

مصراوى
04-09-2015, 16:41
اخى الفاضل هذا المؤشر كغيرة من المؤشرات الهامة والتى لها تاثير كبير على السوق وبالتالى لابد من ابعد عن السوق وقت الاخبار القوية وبالتوفيق

KOKOFOAD
04-09-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى العزيز علىالموضوع الهادف ودائما فى انتظار مواضعيكم الهادفه
وبالتويفق للجميع ان شاء الله

ayoubharrab1
04-09-2015, 22:55
بارك الله فيك اخي على الموضوع وعلى المعلومات المميزة والتي اتمنى ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله

بالتوفيق لك وللجميع........dqf

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

fhjjjjhgg ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻠﻌﻀﻮ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻡ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﺡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﻬﻢ
ﻭﻧﻨﺘﻈﺮ ﺭﺩ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﻟﻠﺮﺩ ﻋﻠﻰ

ahfirnet
04-09-2015, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

choomido
11-15-2015, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع