PDA

View Full Version : ارتفاع الدولار الأمريكي

Asmae
09-25-2014, 17:00
من المرجح حصول تباطؤ في شراء الأصول الأسبوع المقبل في الولايات المتحدة في ظل معاناة الاقتصاد من تباطؤ فصل الشتاء الماضي. وقد ارتفعت مبيعات التجزئة والإنتاج الصناعي ونمو الوظائف في الأسابيع الأخيرة، بالإضافة إلى إلى تسارع وتيرة النمو بعد تخوفات بضعف النمو في ظل الشتاء البارد الماضي. وقد ارتفع الدولار بشكل حاد مقابل العملات الرئيسية فقد ارتفع بنسبة 0.4% مقابل الدولار النيوزلندي وبتقدير 0.2% مقابل الين الياباني.

haffoudhi
09-25-2014, 18:31
ارتفاع الدولار امر يحدث في اليوم عديد المرات كما ينزل والمهم فيه ان نتقن تحديد النقااط التي يرتفع فيها او ينخفض منها لدخول الصفقات

مصراوى
09-25-2014, 18:36
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع الجيدة والتى تفيد الكثير وبالتوفيق للجميع

shoshotamer
09-25-2014, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

a7med84
09-25-2014, 22:03
شكرا لك اخى الكريم وعموما الفتره دى فيها صعود قوى للدولار

ومستمر اعتقد الى الاسبوع القادم والله المستعان وبالتوفيق فى التداول

zarrik
09-25-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على الشرح
المفيد والمهم في التحليل الاساسي والذي من خلاله يمكنك التحليل وفتح الصفقات التوفيق ان شاء الله

men
09-28-2014, 04:56
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

host
10-27-2014, 04:11
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

YMTMAX
09-25-2015, 05:42
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

محمد السيد
09-25-2015, 14:42
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

نادر صباح الدين
09-25-2015, 14:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز، باالفعل منذ قرابة لعام تقريبا ومع ظهور ملامع التراجع في أسعار النفط بدأ الدولار لأمريكي بالارتفاع لتدريجي، حتى أصبح في مستوى لم يصل إليه منذ فترة طويلة، ويعود ذلك على الأغلب إلى مظاهر الاضطراب التي تشهدها المنطقة العربية، ومحاولة استثمارها سياسيا لمصالح الولايات المتحدة الأمريكية حتى من قبل دول عربية عديدة.