PDA

View Full Version : استراتجية الدخول التلقائي

Asmae
09-25-2014, 17:08
وهنالك استراتيجيات اخرى، ومنها استراتيجية الدخول تلقائي لسوق تجارة العملات، اي السماح للمستثمرين بالدخول في تجارة النقد الاجنبى عند السعر المحدد مسبقا من قبل المستثمر، اعمادا على التحليلات الاساسية والفنية.

تم تصميم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لمساعدة جميع المستثمرين على الحصول على أقصى استفادة من تداول الفوركس وهي تساعدهم ايضا على تقليل خسائرهم. ان المعرفة المسبقة لمثل هذه الاستراتيجيات في تجارة العملات أمر ضروري إذا كنت تريد أن تنجح في تجارة النقد الاجنبى.

a7med84
09-25-2014, 22:58
شكرا لك اخى الكريم وعموما فى السوق كل متاجحر وله لطكريقه والحريه

زى ما ذكرت اللى هو يقدر من خلالها تحقيق الربح الاكمبير من السوق

shoshotamer
09-26-2014, 05:04
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

men
09-30-2014, 03:15
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

haffoudhi
09-30-2014, 09:38
وكن كيف لي ان اعرف تقنيات هذا التداول وامكانية الاخذ به وتعلمه حتى اصبح خبيرا به هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه دائما كيف يمكن ذالك

yacrao
09-30-2014, 09:48
لا اعتقد انه هناك شيء في الفوركس يسمى تلقائي اخي الكريم يجب ان تتعلم اصول التجارة افضل من ان تكون هاكذا تنتضر في معجرة

gehad87
11-30-2014, 14:30
انا حقيقي مش فاهمة ايه الغرض من الموضوع ده العنوان بيخليك تفهم ان الكلام عن شرح استراتيجية
بس لا فيه شرح ولا حاجة موضوع عبارة عن 3 سطور بيسرد انواع الاستراتيجيات
ايه الغرض؟؟

Wassa04
12-01-2014, 00:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

karimbattah
12-01-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

soon
12-20-2014, 03:36
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

ibrahim forex
03-12-2015, 15:04
شكرا لك اخى الكريم وعموما فى السوق كل متاجحر وله لطكريقه والحريه

زى ما ذكرت اللى هو يقدر من خلالها تحقيق الربح الاكمبير من السوق

magedman
03-12-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
شكرا اخي علي الموضوع
لكن الحقيقة لم افهم ما تقصدة بالظبط

استراتجية الدخول التلقائيي

asxqw
03-12-2015, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مش فاهمة ايه الغرض من الموضوع ده العنوان كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى بيخليك تفهم ان الكلام عن فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى شرح استراتيجية بس لا فيه شرح ولا حاجة موضوع عبارة

---------- Post added at 01:44 PM ---------- Previous post was at 01:42 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ده العنوان كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى بيخليك تفهم لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

snnaky
02-15-2016, 23:31
تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم

معتصم سباعنة
02-16-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا افضل هذا النوع من الاستراتيجية افضل العمل بالتحيلات الفنية
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

YossefMohd
02-16-2016, 19:04
ان غالبا او راي هو اني لا احب هذا النوع من الاستراجيات
بحس انها معقده مبدئيا يعني
لكن معلش سؤال .. ازاي ابقي خبير في كل الاستراتجيات دي ؟

aminetns
02-16-2016, 19:09
الاوامر المعلقة او الدخول التلقائي لا اعتبرها استراتيجية وبل طريقة للتنفيذ فقط شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

eslamm
02-21-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مره اسمع عن استراتيجية الدخول التلقائى هذه
وبصراحه قرات الموضوع اكثر من مره ولم افهمها
عموما جزاك الله خيرا يااخى الفاضل
تقبل مرورى

gara77
02-28-2016, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول