PDA

View Full Version : الاقتصاد الكلي يرسم معالم سوق الفوركس

Asmae
09-25-2014, 17:19
الاقتصاد الكلي هو جزء من علم الاقتصاد المعني بدراسة الاداء العام لاقتصاد الدول، والسلوك العام للدول، والاجراءات التي يتخذها اصحاب القرار في الدول المختلفة لاسيما الدول التي تعد اقتصادياتها من اقوى اقتصاديات العالم وهي دول الولايات المتحدة، والصين، والمانيا، واليابان، وبريطانيا، وفرنسا. فكما تحدثنا في مقالة سابقة حول الاقتصاد الجزئي فان حديثنا هنا سيكون حول الاقتصاد الكلي الذي يعتبر النتيجة التي تولدها الحركات الفردية في الاقتصاد الجزئي.

الشاعر
09-25-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح

haffoudhi
09-25-2014, 17:52
الدراسات والتحاليل الاقتصاديه شيئا ما معقدده وتتطلب ثقافة شامله يجب الالمام بها لادراك الامر ادراكا تاما وصحيحا

ahmedibrahim258259
09-25-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المتعلق بالاقتصاد جزاك الله خير
تقبل مروري

a7med84
09-25-2014, 18:44
هو السوق او المنصه والتحركات اللى عليها

بيكون الاقتصاد له علاقه بها فى تحرك العكله بكل تأكيد

والله يوفقكم والله المستعان

shoshotamer
09-25-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

baite
09-27-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

key
10-04-2014, 21:58
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

haythem89
10-04-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوعوادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

cut
12-23-2014, 04:04
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

alaa eldeen
12-25-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع الافتصاد الكلى فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

saiddeco
01-09-2015, 02:07
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع نتمنى الاستمرار و هذا موضوع مفيد جدا و المعلومات التي فيه يعطي الكتير نرجو المزيد و شكرا للجميع

adil17
01-09-2015, 09:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

YMTMAX
09-26-2015, 15:06
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

محمد السيد
09-26-2015, 15:49
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للاقتصاد الكلي ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

troybradbit1
09-28-2015, 18:36
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن الاقتصاد الكلي يرسم معالم سوق الفوركس
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

ahmed bakry
10-27-2015, 10:35
وفى ايضا عدة عوامل قد تتسبب فى تحديد معالم واتجاهات سوق الفوركس بجانب لاقتصاد الكلى ومشكوررجدا على مووضوعك

engaym
10-27-2015, 10:53
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
وتساعدهم على تحقيق الربح فى هذا المجال ونتمىن التوفيق للجميع فى الفوركس

AHMED91
10-27-2015, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
الاقتصاد الكلي لاي دولة يوضح بشكل كبير مدي تحرك العملة في السوق

basim
10-27-2015, 13:06
الاقتصاد الكلي هو جزء من علم الاقتصاد المعني بدراسة الاداء العام لاقتصاد الدول، والسلوك العام للدول، والاجراءات التي يتخذها اصحاب القرار في الدول المختلفة لاسيما الدول التي تعد اقتصادياتها من اقوى اقتصاديات العالم وهي دول الولايات المتحدة، والصين، والمانيا، واليابان، وبريطانيا، وفرنسا. فكما تحدثنا في مقالة سابقة حول الاقتصاد الجزئي فان حديثنا هنا سيكون حول الاقتصاد الكلي الذي يعتبر النتيجة التي تولدها الحركات الفردية في الاقتصاد الجزئي.

اخي الكريم شكرا لك على موضوع الاقتصاد الكلي يرسم معالم الفوركس
والمعلومات الواردة فيه نتنمى عليك مواضيع اكثر تخصصا في افوركس مستقبلا

عمار ملكاوي
10-27-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكيم لتوضيح مصطلح الاقتصاد الكلي - بانتضار المزيد من اللمصطلحات القيمة
تقبل مروري

omerhomsy
11-05-2015, 21:59
***** ^-^ *****

الموضوع لا يتضمن شرح موسع عن الفكرة نرجو الاهتمام بالشرح لان هذا امر هام
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً