PDA

View Full Version : اخطاء لم اتمكن من التخلص منها في الفوركس

Pages : [1] 2 3

haffoudhi
09-25-2014, 17:27
التعجل في الربح و استهداف مضاعفة راس المال كهدف دائم و الصبر على الخسائر وانتظار حلم الارتد اد عوامل قاتله تدمر كل الحسابات مهما كان حجمها

awa
09-30-2014, 17:44
انا شايف ان الصبر على الخسائر ليس خطأ دائما و هو فى احيان
كثيرة يخليك تعوض خسارتك و ممكن تربح منه كمان

pacMAN
09-30-2014, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله كلامك صحيح 100% خاصة في الإستعجال مثلا تجيدني صابرا مرابطا على
الخسارة في حين أنني لا أصبر إطلاقا على الأرباح الله غالب
طاب يومك و إن شاء الله بالأرباح

remas
09-30-2014, 19:09
يعنى اخى الكريم كلنا وقعنا فى الاخطاء دى فى بدايتنا فى الفوركس
لكن المضارب الناجح هو اللى يتعلم من الاخطاء ولا يكررها مرة اخرى لكى يستمر فى السوق

nada2012
09-30-2014, 23:41
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه الطمع ف الفوركس من اكتر الاخطاء
يا اخى وايضا اداره راس المال الفاشلبه يا خى

---------- Post added at 08:41 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

الــــــــسلام عــــليكم ورحــمه الله وبركــــــاته .... من اهم الاخطاء فى الفوركس يل اخى
هو عدم اداره راس المال بشكل جيد يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييت

ynwa1892
09-30-2014, 23:49
السلام اخي
نعم كل ماذكرته حصل معي عند مرجنت حسابي نرجو من الاخوة المبتدئيت ان يتفادو كل هذه العوامل السيئة
وفقك الله

tedjboyka
10-06-2014, 00:57
ولا أعرف بعد ما هي هاته النقاط التي يتحدث عنها الجميع
والنقطة كم تساوي
على ما أعتقد أن كل شخص يختار بكم يريد أن يدخل
هل 1 سنت إلى 10 دولار

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
هذه عوائد كل المتداولين العرب الا من رحم ربي
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 05:52
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك عظيم الشكر والتقدير

anwarladmhammad
10-06-2014, 08:13
يقال في العجلة الندامة وان اي مستعجل في الربح من الفوركس هو كامغامر في غابات تكثر فيها الاسود والتماسيح
ان الفوركس يحتاج الى تخطيط دقيقة لا استعجال فيه

payza
10-06-2014, 14:12
الفوركس صعب طبعا الربح فيه دائما يعني مش معقول هتربح علي طول لازم خساير ولازم مرجنة في بعض الاوقات يا غالي هذا هو الفوركس انت ممكن تقلل الخسارة بخبرتك وتعللمك ودخوللك الصح للصفقات....

a7med84
10-07-2014, 01:18
بلفعل دى حجات مكن نقوزل عليها من الحجات اللى نم بيها كلنا فى السوق

من الطمع وعدم الصبر على الربح والصبر المبالغ فيه للخساره

ifs
10-09-2014, 02:18
بسم الله الرحمان الرحيم
الجميع اخي والله مازلنا في هذا المشكل بالرغم من ان لدينا مدة في الفوركس تقبل مروري والسلام عليكم

payoneer
10-09-2014, 03:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجميع يواجه هذه المشكله العصيبه

feras abo dimmu
10-09-2014, 03:26
إنتظار الإرتداد هي دية المشكلة الكبيرة وخاصة للناس إلي مال تعملس ستوب لوز تبقى الخسارة مضاعفة وقاتلة للحساب في هذه الحالات موضوع الطمع ده مش ممكن حله في طرح نصيحة او موضوع او محاضرة فيديو مستحيل انا برأي الطامع ان يتوقف عن طمعه وإستعجاله في حال لم يذق ويلات وألم الخسارة وكل من خسر بسبب تعجل أو طمع من الأكيد أنه تعلم الصبر بعد حادث خسارة أليم وهذا السوق هو بصراحة ليس فقط سوق للربح والعمل هو سوق يعلمك الصبر والثقة في قراراتك والتريث وعدم الإستعجال

محمود مرعى
10-09-2014, 04:22
التعجل في الربح و استهداف مضاعفة راس المال كهدف دائم و الصبر على الخسائر وانتظار حلم الارتد اد عوامل قاتله تدمر كل الحسابات مهما كان حجمها

ايوة طبعا كلامك صح جدا وياريتنى كنت قريت الموضوع قبل اسبوعين فقط جايز كنت قدرت انقذ الرصيد الخاص بيا قبل الوصول الى المارجن كول بنسبة كبيرة جدا
انا والله كنت ماشى كويس جدا لكن للاسف الطمع عمانى وخلانى اضاعف قيمة الصفقات والرصيد مقدرشى يغطى كل الحاجات دى وعكس الاتجاه فخسرت كل حاجة

semanleader91
10-09-2014, 04:25
كلام صحيح يا اخي الكريم وهذه اخطاء قاتلة ومدمرة للحساب ولابد لكل متاجر مهما كان مبتدئ او محترف
ان ينتبه لهذه الاخطاء التي من السهل الوقوع بها والوصول للخسائر لا قدر الله

payza
10-09-2014, 13:45
لا تستعجل ياا خي الفوركس مش هيطير وايه يعني لو انتظرت اياما لتدخل فرصة جيدة مش فيها حاجة هو الخسارة بتكون بالطمع ودا مرض عند ناس كتير يجب التخلص منه .........

nada forex
10-09-2014, 16:42
الـــــــسلام علـــيكم ورحــمه الله وبركاته ..... اداره راس المالفى الفوركس مهمه جدا
وايضا الاستراتيجيه الناجحه فى الفوركس مهمه برضه جدا

downlaod1
10-09-2014, 20:08
الفوركس صعب طبعا الربح فيه دائما يعني مش معقول هتربح علي طول لازم خساير ولازم مرجنة في بعض الاوقات يا غالي هذا هو الفوركس انت ممكن تقلل الخسارة بخبرتك وتعللمك ودخوللك الصح للصفقات....

amermazzen
10-11-2014, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم الذي افدتنا بها الصبر هو اساس الربح في الفورس لابد من الصبر الجيد والتعلم وعدم التسرع والدخول في الاصفقات حتى نجتنب الخسائر التعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق كسب الخبرة في الحساب الترجيبي الدي يعتبر بوابة التاجر في التعلم.

مصطفى حمدان
10-11-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل هذه امور قاتلة للحسابات وانا حتى الان لا استطيع المواصلة باى حساب نظرا لتعرضى لهذه الامور ولا استطيع السيطرة عليها على الرغم من قضاء مدة ليست قليلة فى السوق ولكنى احاول والله الموفق

marwafawzy122
10-11-2014, 23:38
إن الخسارة في الفوركس يا آخى الفاضل هي حتمية ولابد منها لكل تاجر مهما كانت خبرته وكفائتة فهذا طبيعي ولكن الدرس الذي نستفيد منه من الخسارة هي التعلم وازدياد الخبرة اللازمة لتكملة المسيرة في هذا المجال الصعب فلا تحزن من الخسارة بل اجعلها هي نقطة البداية ...

AMLAK
10-17-2014, 17:54
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم يقال في العجلة الندامة
وان اي مستعجل في الربح من الفوركس هو كامغامر في غابات تكثر فيها الاسود والتماسيح ان الفوركس يحتاج الى تخطيط دقيقة
لا استعجال فيه بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ibrahim forex
10-17-2014, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
فعلا يا اخى العزيز فكلها اسباب تؤدى الى الخسارة الفعلية و لا يمكن لاى شخص ان ينجو منها الا بعد
خسارة كبيرة و لكن يجب التحلى بالصبر و تملك الاعصاب عند التداول

karam22
10-17-2014, 18:13
انتلخصتاقوي واشهر عادات المتاجر الخاسر في سوق الفروكس
ابتعدوا عن التعجل او الطمعواخرج بما هو مناسب وكرر العملية مرات تجني الكثير من الارباح
لان النجاح في استمرار الرصيد وليس في ارتفاعه السريع

downlaod3
11-13-2014, 22:40
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

محمد عبد اللطيف
11-13-2014, 23:18
السلام عليكم
بالفعل التعجل فى الارباح والثراء السريع هو السبب الاول فى الخساره القويه والسريعه ولابد
ان تكون لدينا طريقه جيده ومناسبه للتداول ونسبه مخاطره معقوله

mohamedsaber
11-13-2014, 23:47
كنت مثلك اخي لكن فتحت حساب تجريبي واتدربت لفترة كبيرة علي الصبر والرضا بأي ربح حتي لو قليل
اذا لم تنجح في التخلص من ذلك فان سوق الفوركس غير مناسب لك و لازم تغادر
تقبل مروري اخي

samir33
11-13-2014, 23:56
بإختصار صفة التاجر الناجح هي المرونة في تجارة الفوركس يعني ممكن السرعة في الربح بدون استعجال و انت في بعض الاحيان لازم تصبر على الخسائر و ارتداد السوق قد يكون مفيد ادا عرفنا استغلاله

مصراوى
11-13-2014, 23:57
اعتقد انة لابد من البعد كل البعد عن العواطف عند التداول فى الفوركس لانها تعمل على التشتت وعدم اتخاذ الفرار السليم فى الصفقات

wallo
11-14-2014, 00:00
كلام صحيح يا اخي الكريم وهذه اخطاء قاتلة ومدمرة للحساب ولابد لكل متاجر مهما كان مبتدئ او محترف

downlaod3
11-14-2014, 02:05
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

ahmed mahmoud abdelhady
11-14-2014, 09:43
طاب يومك و إن شاء الله بالأرباح((تقبل مروري ))

adil17
11-14-2014, 10:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الكريم كلامك صحيح و فالكل طماع في الربح السريع و يقع في فخ لسوق و يتمرجن حاول اخي ان تتخلص من هذه الاخطاء و ان شاء الله تستطيع

magedaly
11-14-2014, 10:07
من المهم جدا ان تتخلص من الطمع والاستعجال فى الفوركس وان يكون تداولك فى الفوركس يكون مبنى على معطيات واسباب حتى يكون لديك التاكيد على
ما اذا كان السعر سيصعد ام السعر سيهبط ومن خلالها تعرف متى تشترى ومتى تبيع

lyes1977
11-14-2014, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي على هذا التنبيه المميز الى الاخطاء المرتكبة منا كلنا والمتسببة في خسارتنا المبكرة دائما و اهمها بالنسب لي شخصي هو مبالغتي في الصبر على الخسائر املا في عودة السعر حتى يضهر الشريط الاحمر على الرصيد للاسف ، اشكرك مرة ثانية على الموضوع وتقبل مروري وتحياتي

downlaod3
11-14-2014, 10:47
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

wallo
11-14-2014, 11:58
الفوركس صعب طبعا الربح فيه دائما يعني مش معقول هتربح علي طول لازم خساير ولازم مرجنة في بعض الاوقات يا غالي هذا هو الفوركس انت ممكن تقلل الخسارة بخبرتك وتعللمك ودخوللك الصح للصفقات

payza
11-14-2014, 14:16
السلام عليكم اخي انت يجب ان تتخلص من من التسرع والطمع في الفوركس يا خي الكريم لان دا داء يجب التخلص منه مهما كان والله الموفق والمستعان ان شاء الله ....................

lola12
11-14-2014, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل هذه امور قاتلة للحسابات وانا حتى الان لا استطيع المواصلة باى حساب نظرا لتعرضى لهذه الامور ولا استطيع السيطرة عليها على الرغم من قضاء مدة ليست قليلة فى السوق ولكنى احاول والله الموفق

mohamed9004
11-14-2014, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا برضه ليا اخطاء مثلك منها الطمع واحلام بربح اموال طائلة نفسى ادخل باكبر لوت ويكسب اضعاف واضعاف بس بحاول احد من الطمع عشان ميسببش ليا عقدة نفسية

y4x
11-14-2014, 16:49
اكبر غلط حلم التعويض

طلما انا خسرت ابعد عن السوق لمده اسبوع مثلا اشوف من فين الغلط

بعد كده ارجع بكل نشاط

لان العناد في السوق بيذهب بي الى الفشل

wallo
11-14-2014, 18:28

waleed hassona
11-16-2014, 11:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
. للاسف يا اخى الكريم ليست مشكلتك انت فقط فالكل يتعجل على الربح ومضاعفه راس المال

abdelhak redouane
11-17-2014, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان العجلة هي من اسباب الخسارة في سوق الفوركس لذدا على التاجر الناجح ان يختار التوقيت المناسب وان لا يتعجل اثناء التداول وان يكون رابط الجاش
بالتويفيق للجميع

Mohamed Fadhel
11-17-2014, 21:31
يقال في العجلة الندامة وان اي مستعجل في الربح من الفوركس هو كامغامر في غابات تكثر فيها الاسود والتماسيح
ان الفوركس يحتاج الى تخطيط دقيقة لا استعجال فيه
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

Wassa04
11-17-2014, 22:10
فعلا اخي الكريم لكن من ناحية انتضار ارتداد السعر
علينا انتضار خروج مناسب و ليس ارتداد السعر تقبل مروري

ihab331
11-17-2014, 23:21
أخي الكريم عليك ان تعمل على الحساب التجريبي حتى تتخلص من هده اﻷمور
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

tedjboyka
11-18-2014, 01:09
لســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه اعتقد يا اخى ان الحد
الادنى للتداول فى الفوركس هو ا100 دولار يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييت

hichamhiya
11-19-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

downlaod4
11-23-2014, 01:48
بلفعل دى حجات مكن نقوزل عليها من الحجات اللى نم بيها كلنا فى السوق

من الطمع وعدم الصبر على الربح والصبر المبالغ فيه للخساره

mehdi10
11-23-2014, 01:55
كلامك صحيح يا اخي اضافة الى التحليل الفني السيئ و التعجل للدخول في صفقات
و الدخول المتكرر في اليوم خاصة بعد الخسارة
بالتوفيق للجميع

medo2013
11-23-2014, 01:59
هذة الاخطاء بالفعل يمكنك التخلص منها بشكل جيد وهى من اهمها عمل الاشياء المربحة والجيدة عن طريق اساليب المتاجرة الصحيحة لببالمؤشرات العملات وكمان بالاستعانة بالموفينج وهواستراتيجية هامة وجيدة فى صفقاتك

al.hany
11-23-2014, 02:42
اعتقد ان كل الحاجت دى انت لازم تتخلص مناه بمنتهى السرعه علشان تعرف تتغلب عليها وان دا كله هيجى بالصبر زى منتاقولت وان الموضوع دا لازم تبقا عارف تتغلب عليه علشان يقدر يقلل من خسارتك بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم

kimo.san
11-23-2014, 03:35
اعتقد اناه كلها ااساب كتير اوى ممكن تحولك الى انسان فاشل جدا هتقدر انك متعرفش تتعامل معها ى سوق الفوركس بصوره كبيره وانشاء ناحول بقوتنا واصرارنا ان احنا نتخلص من هذه الامراض اللعينه شكرا لك

ماتريكس
11-23-2014, 03:42
طبعا ، التحكم في المشاعر أثناء التداول تعد من بين أهم الأسرار التي تشكل فارقا بين النجاح و الفشل في عالم الفوركس ، فالمتداول الذي يطمع في الربح السريع خصوصا بعد كسبه بعض الصفقات المربحة ، يكون هذا الطمع سبيلا الى تعرضه لخسائر كبيرة ومدمرة تعصف برصيده في لمح البصر ، كما أن المتداول يجب أن يعتبر الخسارة أمر طبيعي في تجارة الفوركس و ألا يقوم بفتح صفقات متسرعة من أجل تعويض خسائره ، فهذا العمل يعتبر من الأخطاء القاتلة التي يقع فيها عدد كبير من المتداولين.

zoza
11-23-2014, 03:50
كل دا بيقدر انه يحقق ليك الخائر ولكن هل تعلم ان مع كتر الخسائى سوف ياتى عليك اليوم وتمل من الفوركس بشكل كبير ف عليك فى اى وقت ان تتغلب على كل هذه الاشياء التى نعانى منها جميعها بالتوفيق لك انشاء الله

allh
11-23-2014, 05:26
اعتقد انك عليك بالعكس من هذه الصفقات السئيه وهتقدر انك تكول فى الفوركس ك مجال مهم جدا وان دا امر مهم جدا لام تبقا عارف ان الاخطاء دى ممكن اى حد يقع فيها بس لازم يصلح من غلطه بالتوفيق لك اخىالكريم شكرا جزيلا

midop
11-23-2014, 05:35
شكرا اخي على هذه المعلومه المفيذه و عن هذا الدرس الرائع
واتمنى لك و للجميع التوفيق ومزيدا من الارباح والنجاح

alikimo
11-23-2014, 05:43
فعلا خطاء كلها مهمه لازم انت تخلص منه بسرعه علشان تعرف تقف على رجلك فى الفوركس وتقدر تستمر فيها بشكل كبير وان دا هيبقا مديك الفرصه فى تحقيق كل ما هو مفيد بالنسبه لك وانشاء الله تقدر تعمل دا شكرا اخىالكريمعلى هذه المعولمات المهمه وباتلوفيق

alis
11-23-2014, 06:46
اعتقد فعل اخطاء العديد من المتاجولين يفعلوناها وان دا امر سىء للغايه لا اعرف م وراء هذه الاسباب اللعينه الى تبخلى الواحد يخر بيدون ان يشعر شكرا كل وتحياتى انشاء اله شكرا جزيلا

majed
11-23-2014, 06:58
اخي ربما الحل في وضع ستوب لوز لصفقاتك ان كنت تصبر كثيرا على الخسائر
حدد كم نقطة يمكن ان تخسر في صفقة واحدة وهذا يتوقف على قوة حسابك ... ثم اختر اقرب دعم او مقاومة للقيمة التي حددتها واجعل الستوب لوز اخفض في حال الشراء واعلى في حال البيع بمقدار 5-10 نقاط
والله الموفق ان شاء الله

eslam22
11-23-2014, 07:01
اخطاء ولكن اعرف ان يمكن ادراكها بكل سهوله هى ليست من الاخطاء الجسيمه الى ممكن اى حد يقع فيها بالتوفييق لك انشاء الل هااخى الكريم وتقبل احترامى لك وانشاء الله بالتوفيق لك وشكرا على هذه النصيحه وبالتوفيق

randa
11-23-2014, 07:26
طبعا اللى ذكرته هو مشكلة كتير مننا فى سوق الفوركس
بس نجاحك متوقف على مدى سيطرتك على مشاعرك والقدره على التخلص من الاخطاء دى
لذلك الامر مهم جدا ولازم المحاوله مره واتنين و10

ahmeed
11-23-2014, 08:23
أي تسرع في اتخاذ قرار في سوق الفوركس قد يودي بالحساب المتداول إلى خسائر ومفاجات فادحه

ForexLaw
11-23-2014, 08:26
السلام عليكم جزاك الله خيرا اخي العزيز موضوع مهم اتمنى ان يستفاد جميع الاعضاء من المعلومات القيمة . التوفيق للجميع

modyaa1
11-23-2014, 08:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم أن الصبر علي الخسائر ليس خطاْ و لكن الخطأ هو أن يكرر خسارته مرة ثانية و لبد من أن يتعلم من خسارته و يحولها الي مكسب و ايضاً الطمع في منظمة الفوركس شئ خطأ لان الفوريكس يحتاج الي تفكير شديد الدقة تحياتي لكم و الله الموفق

ahmed_com
11-23-2014, 12:57

اهلا بكم اعضاء المنتدى

هاذا ما حدث معي بالضبط

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله

بالتوفيق اخي الغالي الله معك

omar223
11-23-2014, 13:15
إن الخسارة في الفوركس يا آخى الفاضل هي حتمية ولابد منها لكل تاجر مهما كانت خبرته وكفائتة فهذا طبيعي ولكن الدرس الذي نستفيد منه من الخسارة هي التعلم وازدياد الخبرة اللازمة لتكملة المسيرة في هذا المجال الصعب فلا تحزن من الخسارة بل اجعلها هي نقطة البداية

خيرالدين مهدي
11-23-2014, 13:19
هذه خطاء فادحة جدا
قبل الدخول الى التداول يكون عليك وضع خطة محكمة تعمل بها
وهذه الخطة تشمل جميع امور التداول من اشارات الدخول الى الخروج
والادارة المالية الصحيحة والى غير ذالك
الاستراتجية + دارة مالية = الربح

messi19
11-23-2014, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم حذاري من الطمع اخي

the one
11-23-2014, 13:34
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
هذه الاخطاء تواجه كل متاجر و من المهم التغلب على هذه المشاعر للابد من اجل النجاح

omar223
11-23-2014, 13:40

haedar ali
11-23-2014, 13:49
اخي العزيز هذا هو اول واروع مختصر مفيد تعملته من بداية دراستي للفوركس لحد الان
شاهد كثير عن ادارة راس المال والطمع وغيها من امور وانت اختصرتها اختصار وهو اروع اختصار
شكراااا

benchou-ahfd
11-23-2014, 14:00
لماذا نقع في هذه الاخطاء الشائعة؟ و ذلك لعدم الثقة في ما انت تفعله لانه لو تكون عندك خطة مدروسة تضع الهدف المنشود و تضع الحد الخسارة المتوقع و حد الخسارة هذا يجب ان لا يكون مهلك لراس المال اي ان تكون الخسارة المتوقعة و الذي يجب ان تضع عندها حدا لا تتعدى 10 من المائة و ان الربح المتوقع ضعف الخسارة المتوقعة حين ذاك تترك الصفقة تؤول الى منهاها ان صعدت و لم تلامس الحد الذي وضعته حتما سترتد و ان لا مست الحد الذي وضعته في الغالب ستواصل في طريقها و بالتالي انت تدرك من البداية انك ستخسر فقط ما وضعت من حد

abdofchcle
11-23-2014, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته ا
اخي المككريم الطمع و عدم الصبر يؤديان داءما الى الخسارة و الخسارة و شكراا على الموضوع
واقبل ردي

mor
11-23-2014, 21:32
للاسف من الاخطاء اللي عملتها في سوق الفوركس
هيه ان انا بتداول في سوق الفوركس بدون تدريب او تعليم جيد وكمان مش بصبر كتير في سوق الفوركس

marina
11-24-2014, 13:41

esshazly
11-28-2014, 03:41
السلام عليكم ... شكرا اخي الكريم علي التوضيح للاخطاء القاتلة لان الكلام دة دايما بيكون عقبة عندي وكمان بقع فيها كتير من خلال التداول ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

bibou
11-28-2014, 16:19
الفوركس صعب طبعا الربح فيه دائما يعني مش معقول هتربح علي طول لازم خساير ولازم مرجنة في بعض الاوقات يا غالي هذا هو الفوركس انت ممكن تقلل الخسارة بخبرتك وتعللمك ودخوللك الصح للصفقات.

toutou1
11-28-2014, 16:23
هذه خطاء فادحة جدا
قبل الدخول الى التداول يكون عليك وضع خطة محكمة تعمل بها
وهذه الخطة تشمل جميع امور التداول من اشارات الدخول الى الخروج
والادارة المالية الصحيحة والى غير ذالك
الاستراتجية + دارة مالية = الربح

remas
11-28-2014, 19:13
الاخطاء بنقع فيها كلنا لكن للاسف اغلبنا لا يستفيد منها وبناء عليه بنكون موجودين هنا
كلنا بندور على البونص كل شهر لاننا نخسر ولا نتعلم من خسارتنا على الاطلاق

BILALOU4
11-30-2014, 23:09
فعلا يا اخى العزيز فكلها اسباب تؤدى الى الخسارة الفعلية و لا يمكن لاى شخص ان ينجو منها الا بعد

brbsh
11-30-2014, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم عليك بالصبر فى هذا المجال واهم شىء هو ادارة راس المال لو عندك ادارة راس مال كويسه هتقدر تتغلب على الخساره بتاعتك

Tro
12-13-2014, 23:28
انا الحمدلله كل شهر بحاول اتخطي الخطئ
اللي عملته الشهر اللي قبليه
عشان كده شايف اني ماشي بمستوي يتحسن تدريجيا في الفوركس
تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,,

ahmed mohsen92
12-13-2014, 23:29
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

aboubakeur_m12
12-13-2014, 23:31
تسرع المتداول ما يؤدي به الى خسارة حسابه و مرجنته و الطريقة الصحيحة للكسب هي الصبر على الصفقة و عدم التداول بعشوائية دون مرجع او استراتيجية مهما اخذ ذلك من وقت واولا و اخيرا الرزق بيد الله سبحانه عزوجل .

jmola
12-13-2014, 23:38

نعم اخي فانامتاكد ان تسارع مشكلة يعني منها اغلب الاعضاء وجيد
ان يتعلم الانسان من آخطاءه لكي لا يقع فيه مرة اخري واتمني الو فيق لجميع الاعظاء

belhadjnokia
12-14-2014, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل هذه امور قاتلة للحسابات وانا حتى الان لا استطيع
المواصلة باى حساب نظرا لتعرضى لهذه الامور ولا استطيع السيطرة عليها على الرغم من قضاء مدة ليست
قليلة فى السوق ولكنى احاول والله الموفق انشلء الله

حسنى صادق
12-14-2014, 02:04
انا ايضا اعتقد انة لدى عدد من الاخطاء التى ربما لا اتمكن من ان اصل الى حلها مثل الطمع و كذلك التسرع الاعتقاد فى السوق بشبة مؤكد

sarass11a
12-14-2014, 02:08
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق الحل الواحيد هو الصبر لكن كما تعلم ان الصبر مفتاح الفرج لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

ASMAA TAHA
12-14-2014, 02:47
هناك اخطاء كثيرة جدا مهما تعلمنا الفوركس للاسف نقع فيها للمرة المليون
هذه الاخطاء مثل التعجل فى دخول الصفقات دون وجود دراسة وتحليل مسبق
والطمع دائما نطمع فى وجود ارباح اكثر وايضا عدم الصبر على الارباح كما نصبر على الخسارة

medo7atef
12-17-2014, 19:45
والنقطة كم تساوي
هل 1 سنت إلى 10 دولار
تقبل مروري

بشير حمدان
12-17-2014, 19:48
السلام عليكم
اننا اخى الكريم نتعجل على الربح ونخرج من الصفقات مبكرا مخافه ان يضيع الربح ونصبر على الخساره كثيرا لعل السوق يغير اتجاهه ويجب ان يكون صبرنا على الربح بقدر صبرنا على الخساره ...

nagwann
12-18-2014, 21:12
التسرع هو العدو الأول فى تجارة الفوريكس فالدراسة الجيدة
تجنبك الوقوع فى الأخطاء وتكرار الخطأ من شيه الجهال
فالخطأ الذى تقع فيه لابد ان تتجنبه بعد ذلك

aissa00
12-18-2014, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم كلنا وقعنا فى الاخطاء
دى فى بدايتنا فى الفوركس
لكن المضارب الناجح هو اللى يتعلم
من الاخطاء ولا يكررها مرة اخرى
لكى يستمر فى السوق ... تقبل مرووري اخي

yasmenyy
12-18-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم الذي افدتنا بها الصبر هو اساس الربح في الفورس لابد من الصبر الجيد والتعلم وعدم التسرع والدخول في الاصفقات حتى نجتنب الخسائر التعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق كسب الخبرة في الحساب الترجيبي الدي يعتبر بوابة التاجر في التعلم.

sarass11a
12-21-2014, 08:33
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Wassa04
12-21-2014, 23:14
مرحبا اخي الكريم الكل مررنا بهذه المرحلة
فقط عليك دائما التقليل من الخسارة تقبل مروري

samer5s
12-22-2014, 18:37
إن الخسارة في الفوركس يا آخى الفاضل هي حتمية ولابد منها لكل تاجر مهما كانت خبرته وكفائتة فهذا طبيعي ولكن الدرس الذي نستفيد منه من الخسارة هي التعلم وازدياد الخبرة اللازمة لتكملة المسيرة في هذا المجال الصعب فلا تحزن من الخسارة بل اجعلها هي نقطة البداية

zezoes
12-22-2014, 19:36
اعتقد اخ الكريم ان الاخطاءد ى لازم ا نا احان نقدر نحقق منها اخى الكريم الكثير بشكل كبير شكرالك خىالكرمي على هذا الموضوع مهم دا
شكرالك اتلوفيق انشاء الله

josefsatriani
12-22-2014, 19:52
السلاام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخب الكرييم بالنسبة للربح من الافضل ان تصبر عليه كما تصبر على الخساارة بالضبط و دلك بتعويد النفس الرضى و
عدم الطمع بالتوفييق للجميع
شكرا

mousa67
12-22-2014, 21:42

ramdani
12-29-2014, 14:32
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم هذه الاخطاء خطيرة عليك التخلص منها في الفوركس

hamza el
12-29-2014, 20:12
اخي الصبر اصلا هو مفتاح الفرج و لابد لك لن تصبر على الخسائر لكي تجني الارباح
و اذا كان كل واحذ خسر خسارة و لم يصبر عليها لما وجدت هناك اصلا متداولون في سوق العملات فكما تعلم اي متداول في العالم كيف ما كان صنفه خسر في يوم من الايام و من الخسارة نتعلم اذا كانت حسابك كله خسارة فانصحك ان تعيد النظر و تعرف السبب

hpacer
01-09-2015, 01:44
لكن المضارب الناجح هو اللى يتعلم من الاخطاء ولا يكررها مرة اخرى لكى يستمر فى السوق.

wafaaff
01-09-2015, 18:40
الفوركس صعب طبعا الربح فيه دائما يعني مش معقول هتربح علي طول لازم خساير ولازم مرجنة في بعض الاوقات يا غالي هذا هو الفوركس انت ممكن تقلل الخسارة بخبرتك وتعللمك ودخوللك الصح للصفقات

Yamen123
01-17-2015, 15:36
الخسارة في حين أنني لا أصبر إطلاقا على الأرباح*.

ramdani
01-17-2015, 15:45
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ينبغي أن تكون الأهداف معقولة و واقعية إن إستهداف مضاعفة رأس المال خلال شهر أو شهرين قد لا يكون مناسبا

antonioforex
01-17-2015, 15:51
السلام عليكم
نعم اخي من المهم ان نتحلص من هده الاخطاء كي نستطيع الحصول على نتائج طيبة في عملنا
لان الربح ياتي مع الخبرة و التعلم في المجال و بالتوفيق لك.

Shadi
01-17-2015, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اكبر عدو في الفوركس هو التعجل فترانا دائما مستعجلين الربح صابرين على خسارتنا تفتح صفقة و لماتربح شوية تركض و تقفلها اما لو خسرت انت ترفع الستوب لوز و تصبر و تصبر لغاية ما تكبرخسارتك اما لو ربحانة تستعجل و تسكر خلص انت سيبها شغالة زي ما حللت و زي ما استنتجت و اتركها على الله

alieslames
01-17-2015, 16:30
لازم نتغلب اخى الكريم بالتوفيق لك اخى الكريم الى هيقدر يحقققلن الكريم الى هيقدر يحقققلن الكثير اخى الكريم باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى اكلريم
شكرالك

eragon
01-17-2015, 16:37
في البداية كنت اعاني من التسرع في فتح الصفقات وتعرض لمشاكل كثيره بسبب هذه المشكله
لكن مع التدريب المستمر تعلمت متي افتح الصفقه ومتي اغلقها
يعني انتا بس محتاج شوية خبره وتدريب

eslam labib
01-17-2015, 16:45

kimoaa14
01-17-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريما لفورك يحتاج الى صبر و تعلم و جهد و اكتساب خبرة تقبل مرورى و شكرا لك

eslam88as
01-19-2015, 16:03
هذه فعلا من اخطر الاخطاء التى يقع فيها المتاجرين فى الفوركس فالاستعجال على المكسب
و عدم الصبر و الطمع فى زياده المكسب هذه اخطاء تؤدى الى الخساره و ليس المكسب لذلك وجب الانتباه لهذه الاخطاء

hananll
01-20-2015, 21:56
كلنا وقعنا فى الاخطاء دى فى بدايتنا فى الفوركس
لكن المضارب الناجح هو اللى يتعلم من الاخطاء ولا يكررها مرة اخرى لكى يستمر فى السوق

hicham1991
01-20-2015, 21:57
والنقطة كم تساوي
هل 1 سنت إلى 10 دولار

oday4ever11
01-20-2015, 22:00

sayed55q
01-20-2015, 22:13

emona
01-20-2015, 22:15

اتفق معك اخي العضو واتمنى ان يستفيدوا اعضاء المنتدى واتمنى لكم دوام الخير لكم

تقبل مروري

shinigami
01-20-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على مشاركة خبرتك معنا انا لم ابدا بعد لكن ساحاول
ان اتجنب كل ما دكر اعلاه واهمها الصبر على الخسارة

tazi larbi
01-20-2015, 22:25
السلام عليكم نع اخي كلنا مررنا بهده المرحلة لكن تعلمت ان الغباء هو ان تنتظر نتائج مخالفة لللعمل بنفس الاسلوب ومنه غيرت الطريقة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

donya22z
01-20-2015, 22:26

saidsami
01-20-2015, 22:28
انا شايف ان الصبر على الخسائر ليس خطأ دائما و هو فى احيان كثيرة يخليك تعوض خسارتك و ان اخترق المقاومه ف انا داك وقف الصفقة

sayed55q
01-20-2015, 22:29

kimoaaq
01-20-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اى اخطاء تحدث تعلم منها اخى لتكون خبير شكرا لك تقبل مرورى لك التحية و التقدير

sayed55q
01-20-2015, 23:16
الفوركس صعب طبعا الربح فيه دائما يعني مش معقول هتربح علي طول لازم خساير ولازم مرجنة في بعض الاوقات يا غالي هذا هو الفوركس انت ممكن تقلل الخسارة بخبرتك وتعللمك ودخوللك الصح للصفقات..

Mohamed Morsy
01-21-2015, 14:52
إن الخسارة في الفوركس يا آخى الفاضل هي حتمية ولابد منها لكل تاجر مهما كانت خبرته وكفائتة فهذا
طبيعي و لـكن الدرس الذي نستفيد منه من الخسارة هي التعلم وازدياد الخبرة اللازمة لتكملة المسيرة
في هذا المجال الصعب فلا تحزن من الخسارة بل اجعلها هي نقطة البداية
تحياتي ...

mesteraden
01-21-2015, 15:14
أخي الكريم اتفق مع ماذكرته في موضوع فأن التعجل في الربح واستهداف مضاعفة الحساب بوقت قصير قد تؤدي الى نتائج عكسيه وكذلك من الخطاء التي يرتكبها الكثير من المتداولين هو الصبر على الخساره وعدم الصبر على الربح واتمنى لك التوفيق

8150017
01-21-2015, 15:15
كل هذه الاخطاء يمكن التغلب عليها فى الفوركس فالفوركس تجاره مثل اى تجاره تحتاج الى صبر وثقه بالنفس وادارة راس المال وادارة المخاطر كما يجب ان تكون وتعرف جيدا منطقة الدخول الصحيحه

helmyadam639
01-21-2015, 15:26
التعجل في الربح و استهداف مضاعفة راس المال امور خطرة تدمر الحساب الخسارة من اهم اسبابه الطمع اولا والمتاجرة اثناء الاوقات الخطرة والاستماع للاخرين خطر كبير واكبر التزم التعلم وفهم الواقع

Roshdy
01-21-2015, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم
الواضح اننا او على الاقل انا وانت مشتركين فى نفس الاخطاء الى حدما
ولكن ان شاء الله سأزيل تلك الاخطاء

hamoeslam
01-21-2015, 17:46
لازم نقدر نحققق الكثير اخى اكرميم نالموضوع دا بشكلك بير اخى اكلرمي الىه يقدر يحقققنلالكثير اخى اكلرمي باتلوفيق لكاخى اكلريم
شكرالك اخى اكلريم
باتلوفيق كل

walidqse
01-21-2015, 21:14

brahim19
01-24-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان العجلة هي من اسباب الخسارة في سوق
الفوركس لذدا على التاجر الناجح ان يختار التوقيت المناسب وان لا يتعجل اثناء التداول وان يكون رابط الجاش
بالتويفيق للجميع

abdallah7
01-24-2015, 22:27

tedjboyka
01-25-2015, 03:53

mons
01-26-2015, 14:10
صح كلامك يااخي الكريم وهذه فعلا اخطاء يرتكبها الكثير من المتداولين واكيد التعجل في الربح وتطلع الى مضاعفة الحساب بأسرع وقت ممكن تؤدي الى نتائج وخيمة ويجب على كل متداولين ان لايقعوا في هذه الأخطاء وتقبل مروري

Schams
01-26-2015, 14:12
نعم اخي.. مشكلتنا ننظر الى كم جنينا ارباح لا نفكر بانجاح الصفقه فقط
احيانا الطمع يفقدنا ما بأيدينا و نخسر كل شيء
اهم شيء هو الصبر و القناعه

شبه منحرف
01-26-2015, 14:22
فعلا اخى الكريم التعجل فى الربح والعمل على مضاعفة راس المال فى فتره قصيره جدا هذا كله يؤدى الى الخساره المبكره وان يكون مصيرك هو الامارجن كول

ahmos785
01-26-2015, 14:24
اخي الكريم فعلا كلامك صحيح جدا وقد جمعت اكثر الاسباب انتشارا في الخسارة في الفوركس لان التسرع وتعجل الربح من اخطر الصفات التي تجعل المتداولين يخسون حسابهم وتقبل مروري

sabrey14
01-26-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع الصبر يا اخى فى الفوركس و الطمع و التسرع و الجشع هو سبب الخساره

samyarr
01-26-2015, 15:08
أخى الكريم انا شايفه ان الصبر على الخسائر ليس خطأ دائما و هو فى احيان
أمتمنى الاستفادة ومن أعضاء المنتدى أيضا
ومن تميز لأميز
تقبل أرق التحايا كرقتك
وأستمر وأنتَ مبدع دائماً.
بالتوفيق

saeyd22
01-26-2015, 15:23
نعم هذه الاخطاء من الاخطاء التى تدمر صاحبها وتدمر راس ماله فيجب على كل متداول ان يتعلم ويبتعد عن اخطائه فالصبر على الخساره لا يجب ان يكون كثيرا على حسب تحليلك ولاتطمع فى النكسب فتتعرض للخساره عليك باتخاذ الدقه فى قراراتك

Mostafaashraf
01-26-2015, 15:41
أخي معك كل الحق
الألتزام بإدارة رأس المال مهما حدث أهم شئ
و التعلم من الخسارة و عدم تكرار الخطأ مرة أخري يقودك الي النجاح
غير ذلك لا أنتظر الصمود لصاحب الحساب
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله

Doodysamsom
01-26-2015, 16:32
الموضوووووع دة عند كل الاعضاء ومعظمهم بيكزونوا مستعجلين على الربح واتخاذ قرارات ربما تكون خطا..

ayh
01-26-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آل سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يجب الصبر في فوركس دائما

payza
01-26-2015, 23:04
اولا عليك التعلم وعدم التسرع في ذللك للربح من الافضل ان تصبر عليه كما تصبر على الخساارة بالضبط و دلك بتعويد النفس الرضى و
عدم الطمع بالتوفييق للجميع......

swhaa9d
01-30-2015, 00:09
كلامك صحيح 100% خاصة في الإستعجال مثلا تجيدني صابرا مرابطا على
طاب يومك و إن شاء الله بالأرباح دايما ان شاء الله

MAGDYABDO
01-30-2015, 00:24
فعلا اخي انت ضكرت اهم واخطر العوامل التى تؤدي الى الخساره فى الفوركس مهما كان راس المال
اتمني من الجميع الابتعاد عنها

remas
01-30-2015, 00:30
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اهم شىء انه يكون فى تعلم من الاخطاء على الاقل هتقدر تستفيد منها

vatizwei
01-30-2015, 01:18
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع وننتظر منك الجديد
وجزاك الله عن كل خير وبالتوفيق للجميع,

m.gamal
01-30-2015, 22:54

fadl1984
01-30-2015, 23:16
يجب ان تدرب نفسك جيدا ولا تستعجل الربح والمكسب حتي لا تتسرع في فتح الصفقات فالصبر والالتزام من صفات المضارب الناجح
ولكي تنجح في هذا السوق يجب ان تلتزم بقواعد وخطة واستراتيجية في المضاربة بينما التسرع يودي الي الخسارة الكبيرة

kokou
02-07-2015, 23:58

against
02-08-2015, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري--♣♣2

mezom
02-08-2015, 02:13
الاخطاء كتير وهى اخطاء مدمرة للحساب ولابد لكل متاجر مهما كان ان يحاول ان يتعلم من الاخطاء لانة بدون التعلم من الاخطاء هانقرار هذة الاخطاء وهاتكون سبب خسارة دائما

mooor
02-08-2015, 03:41
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فانا اتفق معك تماما
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

retared10
02-08-2015, 04:19

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
للاسف انا عندي برضوا نفس المشكلة :( و مش عارف ازاي اتخلص منها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

الاسد التاجر
02-08-2015, 04:20
المشكه الي ذكرتها الجميع يعاني منها خاصه
في بدايه العمل على الحساب الحقيقي نكون
متسرعين بتخاذ قراراتنا

morad100
02-08-2015, 13:50
أنا أنصحك بمشاهدة الفيديوهات التعليمية الكثيرة وقراءة كتب كثيرة
وإفتح ديمو أكونت وطبق عليه اللي بتتعلمه عملي وخذ وقت كافي في
التعليم ومتستعجلش وخليك صبور لو طبقت كل الحجات ديه هتتعلم كويس.

hamdochi
02-08-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد ان الموضوع القيم الذي افدتنا به الصبر هو اساس الربح في
الفورس لابد من الصبر الجيد والتعلم وعدم التسرع والدخول في الاصفقات حتى نجتنب الخسائر التعلم الجيد اساس النجاح خاصة
عن طريق كسب الخبرة في الحساب الترجيبي الدي يعتبر بوابة التاجر في التعلم بالتوفيق للجميع ان شاء الله

AlaaEldien Ahmed
02-08-2015, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
انا شايف ان الصبر على الخسائر ليس خطأ دائما و هو فى احيان كثيرة يخليك تعوض خسارتك و ممكن تربح منه كمان
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

Susanna Ahmed
02-08-2015, 14:12
الخسارة في حين أنني لا أصبر إطلاقا على الأرباح وربنا يوفقنا جميعا

Saadqnet
02-08-2015, 14:14
ان اكثر العوامل التي تسبب خسارة المتداولين المبتدئين لحساباتهم هو توقع انعكاس الترند عند نقطة معينة
و هذه النقطة تكون موجودة في حدثهم في الغالب و ليس بالضرورة ان تكون واقعية ان ادارة رأس المال
تحمي المتداولين من الخسائر الفادحة

mody555
02-08-2015, 16:07
بإختيار الرسم الذي ترتاح أكثر الى استعماله. في النهاية، إنّ الرسم الذي ترتاح من خلاله الى إدارة المخاطر وإيجاد فرص الدخول التي تتمتّع بفرص عالية للنجاح، يكون الأفضل لك

ilham2
02-08-2015, 17:44
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

fatimaazgouk
02-08-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل هذه امور قاتلة للحسابات وانا حتى
الان لا استطيع المواصلة باى حساب نظرا لتعرضى لهذه الامور ولا استطيع السيطرة
عليها على الرغم من قضاء مدة ليست قليلة فى السوق ولكنى احاول والله الموفق

aminox009
02-08-2015, 18:00
أخي الفاضل أظن كلنا وقعنا فى الاخطاء دى فى بدايتنا فى الفوركس
لكن المضارب الناجح هو اللى يتعلم من الاخطاء ولا يكررها

salem11
02-08-2015, 18:01
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

عبدالقادر محمد
02-09-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

ahmed7afifi
02-13-2015, 06:26
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري؛؛؛؛؛؛؛؛

شبه منحرف
02-13-2015, 08:12
وانا مثلك اخى الكريم ولكن احاول ان اتغلب على هذه الاخطاء مع الخبره وكثرة التعامل مع السوق ولكن برضو الطمع سيظل بداخلى وهذه هى طبيعة الانسان

shihab
02-13-2015, 08:54
السلام عـلــــــــــــــــــيكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مهم اخـــــــــــي الغالي
كلامك صحيح لازم المتداول ياخد باله من الاستعجال واخد الربح
لازم السوق ناخد بالنا منه مره يكون معاك ومره ضدك
التوفيق للجميع

samiechikh
02-13-2015, 09:18
السلام عليكم ورحمة الله
في هذه التجارة الصبر و المتابعة مهمان جدا غير ان الخبرة عنصر مميز و فعععال لممارسة التجارة المربحة في فوريكس
متابعة الاخبار قد تفيد كذلك تضخيم راس المال مهم في تنمية الارباح

mawwalmammo
02-13-2015, 09:18
هذه العوامل هي التي صاحبتني لفترة كبيرة من الزمن وقد ضيعت معها الكثير
لان الخبراء لن يتخلو عن مبدا وقف الخسارة وادارة راس المال مهما كان الحال
اشكرك اخي موضوع يستحق العناية

Isa
02-13-2015, 09:36
كلنا بنخطأ وبنتعرض لأخطاء كثيره فى الفوركس بس اللى هيقدر يكمل هو اللى هيستفاد من الفوركس ويجمع قدر كافى من الخبره يستطيع بعد كده انه يحقق المطلوب منه لكن من الطبيعى إن الإنسان لديه أخطاء

aseer
02-13-2015, 09:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

فعلا كلام مظبوط اخ الكريم مفيش احسن من انك تشتغل بستوب وهدف علشان تبقا فى الامان

محمد حسن 2
02-13-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
كلنا وقعنا فى الاخطاء دى فى بدايتنا فى الفوركس
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

Yara1
03-04-2015, 23:30
نعم كل ماذكرته حصل معي عند مرجنت حسابي نرجو من الاخوة المبتدئيت ان يتفادو كل هذه العوامل السيئة
وفقك الله

sherry mohamed
03-05-2015, 14:38

rabbabqq
03-05-2015, 15:06
التعجل في الربح امر الجميع مر بيه عليك وضح الخطط والاهداف ولا ليك دعوة تانى غير انك اوامر شغل لبس كدةالخسارة بسبب الخوف وتتغلب عليه من خلال انك تتعرف على كل المعلومات والاستمراريه فى التدريب ومن هنا لن تخاف ابدا وستصبح مميز بل محترف ايضا

الاصيل
03-05-2015, 15:13
هذا تقريبا ملخص مختصر مفيد جدا عن حاله الكثير من الناس ومنهم انا
فاذا حققت فى اليوم مثلا ارباح 10% ومازل السوق فى بداية اليوم لا ارضى بهذا واقف عن التداول هذا اليوم وانما اكمل التداول والنتيجه فى نهاية اليوم غالبا خساره

ابرا.مح
03-05-2015, 20:52
السلام عليكم..
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد..
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة..
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح..
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية..
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها..

شبه منحرف
03-05-2015, 20:55
معك حق تماما فى ذلك اخى الكريم باتلفعل الطمع وعدم الصبر والجشع والاستعجال على المكاسب هى اسباب رئيسيه ومتكرره لدى كل المتداولين الذين يخسرون فى سوق الفوركس وبالتالى نحن ننصح بعدم الطمع بل الصبر

chennana
03-05-2015, 21:12
عليك اخي الكريم الاستفادة من اخطائك و الا لن تتعلم ابدا
يجب عدم الوقوع في نفس الخطا مرتين

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 00:59
الــــــــسلام عــــليكم ورحــمه الله وبركــــــاته .... من اهم الاخطاء فى الفوركس يل اخى
هو عدم اداره راس المال بشكل جيد يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييت

Audy1
03-11-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بالفعل التعجل في الربح و استهداف مضاعفة راس المال كهدف دائم و الصبر على الخسائر وانتظار حلم الارتد اد عوامل قاتله تدمر كل الحسابات مهما كان حجمها[/u][/u]

meriemmeriem
03-11-2015, 18:18
الاخطاء بنقع فيها كلنا لكن للاسف اغلبنا لا يستفيد منها وبناء عليه بنكون موجودين هنا
كلنا بندور على البونص كل شهر لاننا نخسر ولا نتعلم من خسارتنا على الاطلاق

messi24
03-11-2015, 18:20
يوجد فى الفروكس اخطاء كثيرة جدا يجب انه كل تاجر وقع فيها انه ل يقع فيها مرة اخرى
وبالت سوف نحص على خبرات كثيرة جدا فى التداول رغ وقع اخطءا وفى الاخطاء سوف نتعلم الفوركس

امير القزويني
03-11-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله بطعا يا اخي العزيز الصبر هو احسن انواع الربح القناعه كنز لا يفنىلاتفكروا بالطمع بالفكروا بربح حتى لو كان دولار

mn3m
03-12-2015, 03:50
السلام عليكم ... هذه عوائد كل المتداولين العرب الا من رحم ربي ... ربنا يستر علي الجميع
بالتوفيق تقبل مروري

AYYOUB100
03-12-2015, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله
أخي كما ذكرت توجد العديد من الأمور التي تجعل التاجر في الفوركس يخسر الكثير
وهي الأمور النفسية والتقنية في التحليل، والواجب التعلم أولا والربح يأتي وحده

RomanyMoreed
03-14-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

كلام جميل وهذه هي اخطاء المبتدئن دائمآ التعجل في الربح ويجب دائمآ ان تضع الاستوب لو لتقي حسابك من الخسائر الكبيرة

hamdochi
03-14-2015, 18:54
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان الموضوع القيم الذي افدتنا به الصبر هو اساس الربح في الفورس لابد من الصبر الجيد والتعلم وعدم التسرع والدخول في الاصفقات حتى نجتنب الخسائر التعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق كسب الخبرة في الحساب الترجيبي الدي يعتبر بوابة التاجر في التعلم شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

nahla safwt
03-14-2015, 18:56
ان ماتقولة ينم على انك لست بمبتدا فى الفوركس لان معظم المبتدئين يخافون على ارس المال الخاص بهم
لكن ماتقولة لايدل ايضا على انك محترف فكل ماتقولة لايؤدى اللا الى الخسارة لابد من التعقل

hixam1991
03-14-2015, 18:57
والنقطة كم تساوي
هل 1 سنت إلى 10 دولار

Kiing
03-14-2015, 19:03
الحل الوحيد فهو الصبرفكما تعلم ان الصبر مفتاح الفرج فمبتدئ داخل هذا المجال تم لا اعرف فيه الكثير فاتمنى من اعضاء المنتدى ان يفيدو و بالتوفيق للجميييييييييييييييييييع

karim_tutto
03-14-2015, 19:06
فى راى ان افضل شئ تتعلم عن طريق الفوركس
هو مشاهدة الفيديوهات من قسم المنتدى التعليم
مشاهدة اكثر من دورة حتى يتعلم المبتدا كل شئ
ومن ثم فتح حساب تجريبى وبداية التداول عليه بالتوفيق للجميع

bidaaaaaaaaa
03-14-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
باختصار صفة التاجر الناجح هى المرونة فى تجارة
الفوركس يعنى ممكن السرعة فى الربح بدون استعجال وانت فى بعض لاحيان لازم تصبر

حلم
03-14-2015, 20:13
بالخبرة اللازمة يمكنك ان ان تحصل على الربح الاميد من خلال
الصبر وعدم الاستعجال والذى يكسر هذه المنطقة هى التجارة والتداول الكثير

roty
03-14-2015, 20:14
الصبر والاراده والتحمل والاصرالر من اهم المبادى التى يجب الاعتماد عليها والاداره الجيده لراس المال واستخدام الخطه الجيده والطموح والبعد عن صفه الطمع لانها تهد ولا تبنى

fifi w mody
03-14-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله
ان من اكبر الاخطاء في الفوركس بلا شك التسرع والطمع واذا لم نتخلص منهم فسنظل فسنظل نخسر باستمرار

cian s
03-14-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
اتفق معك تماما واضيف الى ما ذكرته الالتزام و الانضباط و عدم التهور لتعويض الخسارة حتى لا تتسبب فى خسارة اكبر
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

rana2012
03-14-2015, 21:19

عمر فواد
03-14-2015, 21:22

SHADOWING
03-14-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اهم عامل يا اخى الفاضل هو الطمع او خطأ الطمع الذى وللاسف يقع فيه الكثير منا ولهذا كما اتمنا ان نبتعد عن هذا الخطأ لانه وبالفعل يدمر معظم حسابتنا

tornado
03-14-2015, 21:48

الطمع فى اغلب الاحيان يودى الى مرجنه الحساب اهم حاجه اداره راس المال بطريقه صحيحه وتحديد نقاط الدخول الصحيحه وتحديد الاهداف ووقف الخساره فالاستراتيجية التى تتبعها هى اللتى تجنى المال

بالتوفيق للجميع

atyaatya007
03-14-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
هذه عوائد كل المتداولين العرب الا من رحم ربي
اتمني لك التوفيق
تحياتي

om omar20155
03-14-2015, 22:00
كلامك صحيح 100% خاصة في الإستعجال مثلا تجيدني صابرا مرابطا على

بالتوفيق للجميع يا رب

آمييييييييييييييييييييييي ييييين

مامون سباعنة
03-15-2015, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخي الفاضل على ملاحظااتك .. بالتاكيد اخي ان العجلة والطمع من اكبر الاخطااء الذي يقع بها المتاجروون
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اخزاني الاعزاء
تقبل مروري عزيزي .........

roussi27
03-15-2015, 00:25
هههه بالطبع وللاسف الشديد كلنا نطمع في الاشياء التي ذكرتها وخاصة التسرع في مضاعفة راس المال . وهذا الشيء الذي يؤدي بنا الى خسر راس المال

1 million
03-19-2015, 18:01
من بين الأخطاء التي لم أتمكن من التخلص منها هو فتح العديد من الصفقات في نفس الوقت
و هذا ما يؤدي الى الخسارة المضافة و تمرجن الحساب في كثير من الأحيان

black hayena
03-19-2015, 19:02
دي كلها موجودة عند اغلب الناس يا اخي ولكن ان لم تتبع سياسة قوية وتبعد عن الطمع
فاكيد هتفضل تخسر دايما وحط دايما قدامك ان رزقك هيجيلك

lassad
03-19-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي مشكور على المعلومة وافادتنا بها... وشكراً إلى كامل فريق منتدى فوركس مصر

chamss
03-19-2015, 20:25
توجد اخطاء كثيرة وتوجد نقطة مهمة اخي الكريم وهي لما تتداول بشكل سليم ليس بكثرة المؤشرات او الترند أو الأستراتيجيات المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق النجاح بالتوفيق

natteq
03-21-2015, 07:50
التسرع للحصول على الهدف لمضاعفة رأس مال الغرض الدائم والصبر والانتظار لفقدان وAlaratd الحلم القاتل إد عامل تدمير جميع الحسابات بغض النظر عن حجمها تعليق
وخسارة صافية أن الصبر ليس صحيحا دائما، وأحيانا
العديد من يخليك تعويض الخسارة ويمكن أن يفوز كمان لها
ونحن بكل الوسائل، أخي وأقراص الفيديو الرقمية وقعت اخطاء بدأنا في الفوركس
ولكن المضارب الناجح هو اللى التعلم من الأخطاء وعدم تكرار لهم بالاستمرار في السوق

Marawez
03-21-2015, 08:05
عليك أن تتعلم من أخطاءك ولا تكررها على طول الخط فعند دخولك
صفقة حدد الهدف والنقاط وضع الستوب لوز وتوكل على الله
وارضى بما قسمه الله لك

ابرا.مح
03-21-2015, 20:57
السلام عليكم..
يعنى اخى الكريم كلنا وقعنا فى الاخطاء دى فى بدايتنا فى الفوركس..
لكن المضارب الناجح هو اللى يتعلم من الاخطاء ولا يكررها مرة اخرى لكى يستمر فى السوق..
بالتوفيق للجميع..

ahmedibrahim258259
04-11-2015, 18:44
بسم الله الرحمن الرحيم ايوة اخي الكريم انت جبت من الاخر والله فعلا دي اسباب مهمة لازم الواحد يتخلص منها
تقبل مروري

hasback
04-11-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا كل اخي اكلرمي على هذه المعلوامت وبالفعل هذه الاخطاء قاتلة بالنسبة للمتداول ويصعب احيانا على المتداول ان يتخطاها الا مع الوقت وبمجهود ليس باليسير لان المتاجرة بعض الاحيان تجعل المتداول منغمسا الى اقصى حد وبالتالي لا يعمل بعقله وانما قد تكون العواطف والا منطق هي المصيطر

mustafa allabban
04-11-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

sha
04-11-2015, 19:26

mustafa allabban
04-11-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
اخوكم مصطفى

sha
04-11-2015, 20:03

hamdochi
04-17-2015, 20:31
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الموضوع القيم الذي افدتنا به الصبر هو اساس الربح في الفورس لابد من الصبر الجيد والتعلم وعدم التسرع والدخول في الاصفقات حتى نجتنب الخسائر التعلم الجيد اساس النجاح خاصة عن طريق كسب الخبرة في الحساب الترجيبي الدي يعتبر بوابة التاجر في التعلم بالتوفيق لان شاء الله

user_66
04-18-2015, 19:24
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Miro1
04-18-2015, 19:27
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﻃﺒﻌﺎ ﻛﻞ ﺗﺎﺟﺮ ﻟﻴﻪ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﻓﻰ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﻭﺭﺑﻨﺎ ﻳﻮﻓﻘﻨﺎ
ﻛﻠﻨﺎ ﻓﻰ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﻧﺎ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻰ ﺍﺭﻯ ﺍﻥ ﺍﻯ ﺗﺎﺟﺮ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ
ﻋﻨﺪﻩ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺧﺎﺻﺔ
ﺑﻴﻪ ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻫﻰ ﻣﺶ ﺳﺮ ﻭﻻ ﺣﺎﺟﺔ ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﺑﻴﻬﺎ
ﻭﺑﻴﺤﻘﻖ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﺠﺎﺡ ﻭﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﻳﺎ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻠﻰ ﺑﻴﺤﺐ ﻳﻨﺠﺢ ﺑﻴﺘﻌﺐ
ﺍﻭﻯ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﻳﻨﺠﺢ ﻭﺍﻟﻤﻨﺼﺎﺕ
ﻛﻠﻬﺎ ﻣﻤﺘﺎﺯﺓ ﺑﺲ ﻟﻠﻰ ﻳﻔﻬﻤﻬﺎ ﻭﻳﺸﺘﻐﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻮﻳﺲ

دينا اسلام
04-18-2015, 19:29
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

aminalamor
04-18-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان العجلة من الامور التي تقود الى الفشل في السوف لانه في مثل يقال في التاني السلامة وفي العجلة الندامة لذا حاول ان تضبط اعصابك عند القيام بفتح الصفقات
بالتوفيق للجميع

adnan1969
04-18-2015, 20:28
ياخي الكريم الكل يشكي من هذا النقاط ياريت تنسي ونرتاح نصبر على خساره ومانصبر على ربح بتوفيق لجميع تقبل مروري

dinaothman
04-18-2015, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم
كلامك صح
الموضوع رائع و مفيد و الردود استفدت منها
و الله هو الموفق و المستعان

user_66
04-19-2015, 15:04
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

فتوكه
04-19-2015, 15:21
انا كمان عندي نفس المشاكل في المتاجره وفي كل صفقاتي
ودائما لا اتعلم من اخطائي للاسف نفسي اتعلم

sniper_2015
04-19-2015, 15:56
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

mesteraden
04-21-2015, 23:38
أخي الكريم كلامك صحيح وهذه فعلا اخطاء يرتكبها الكثير من المتداولين واكيد التعجل في الربح وتطلع الى مضاعفة الحساب بأسرع وقت ممكن تؤدي الى نتائج وخيمة ويجب على كل متداولين ان لايقعوا في هذه الأخطاء وتقبل مروري أخي الكريم

abdelaziz 10
04-24-2015, 12:58
بدون التخلص من الاخطاء التي ارتكبتها والتي ترتكبها يا اخي لا يمكن انك تتطور في الفوركس
انا نصيحة منيلك لا تتاجر بنفس الطرق السابقة التي جعلتك تخسر وحاول تتطور وتتحسن

aseer
05-15-2015, 11:22

BASAM IBRAHEM
05-21-2015, 09:50

almared13
05-21-2015, 10:00
الله كلامك صحيح 100% خاصة في الإستعجال مثلا تجيدني صابرا مرابطا على
طاب يومك

engaym
05-21-2015, 10:06
السلام عليكم اخى بطبيعة الحال اى انسان فى جزء كبير من الاخطاء لا يقدر ان يتخلص منها بسرعة ولكن ممكن مع التدريب
والصبر يمكن ان يتخلص منها وخصوصا لو كانت هذة الاخطاء تاتى علية بخسارة واتمنى التوفيق للجميع

noor eldyen
05-21-2015, 13:54
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك عظيم الشكر والتقدير

ilyes chaieb
05-21-2015, 14:52
لازم نفهم معنى الصبر الصحيح مش نصبر على الخسارة على امل عودة السعر ؛ لا اذا رايت التحليل يقولك الصفقة قد غيرت اتجاهها لازم ترضى بالخسارة و تقفل الصفقة على الفور دوناي تردد

haythem95
05-21-2015, 15:29

magic777
05-21-2015, 20:47
لازم نفهم معنى الصبر الصحيح مش نصبر على الخسارة على امل عودة السعر ؛ لا اذا رايت التحليل يقولك الصفقة قد غيرت اتجاهها لازم ترضى بالخسارة و تقفل الصفقة على الفور دوناي تردد

هو اغلبنا بنخسر هنا علشان التسرع اخي والاعانات الي بتكون مفهمه الناس عكس الواقع وانه بسهوله ممكن اي حد يدخل المجال ده هيقدر يحقق منه ارباح رائعه وكده
وطبعا ده خيال مش اكتر

masry928
05-22-2015, 16:25
ربما تفا جيء بأنه سيكون صفرا. المضاربون الناجحون هم الذين يتعاملون مع السوق بجميع الاحتمالات ويمكن أن يتقبلوا خسارة محدودة ليعودوا مرة أخري.

ehabbob
05-22-2015, 17:12
شكرا اخى العضو على ما قدمته من نصائح تفيد باقى اعضاء المنتدى ومتداولى الفوركس
والله ولي التوفيق

ouhani
06-04-2015, 21:04
السلام عليكم أخي الكريم
هو يجب على المرء أن يكون صبورا وقانعا بفكرة أن الفوركس سوق يمكنك الربح منه أو الخسارة
لكن عند اتباع استراتيجية محددة وموثقة فإن شاء الله سينقلب الخسارة الى ربح