PDA

View Full Version : ظرورة التقيد بتوقيت الاسواق

Pages : [1] 2

haffoudhi
09-25-2014, 23:50
: لو كنت تريد المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية فلا يمكنك البيع والشراء إلا عندما تفتح بورصة نيويورك أبوابها في حدود الساعة 9 صباحاً (بتوقيت شرق أمريكا est ) إلى الساعة 4 مساءاً بنفس التوقيت .

معنى ذلك أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ, وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها ، ومثل هذا الفارق في أوقات العمل يتسبب بالكثير من المشاكل والصعوبات على المدى البعيد

awa
09-30-2014, 17:53
بصراحة انا شخصيا لا اتقيد بأى شئ و بدخل السوق و اتاجر فى
اى وقت بشرط ان اجد فرصة جيدة للربح بناء على تحليل فنى

remas
09-30-2014, 18:52
شكرا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع هنا
وانت غير مقيد بمواعيدا افتتاح البورصات انت تقدر تشتغل فى اى وقت مناسب ليك

ahmedibrahim258259
10-07-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احنا هنا بنتاجر في اي وقت طوال الاربعة والعشرين ساعة لانه من مميزات الفوركس انه يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم
تقبل مروري

pacMAN
10-07-2014, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و أضيف أخي الكريم للمعلومة إضافة إلى توقيت السوق عملات السوق يعني مثلا الين في الآسوي
الدولار في التوقيت الأوروبي ؛
إن شاء الله طاب يومك و بالأرباح إن شاء الله ؛

محمود مرعى
10-07-2014, 20:36
: لو كنت تريد المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية فلا يمكنك البيع والشراء إلا عندما تفتح بورصة نيويورك أبوابها في حدود الساعة 9 صباحاً (بتوقيت شرق أمريكا est ) إلى الساعة 4 مساءاً بنفس التوقيت .

معنى ذلك أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ, وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها ، ومثل هذا الفارق في أوقات العمل يتسبب بالكثير من المشاكل والصعوبات على المدى البعيد

ايوة طبعا كلامك صح جدا علشان كده انا عايز اقولك على معلومة مهمة جدا لازم تحطها فى دماغك وهى ان سوق الفوركس مفتوح لمدة 24 ساعة يعنى حضرتك
تقدر تتاجر على ازواج العملات لمدة 24ساعة انما لو حبيت انك تتاجر على الاسهم فاكيد حضرتك مرتبط بموعد فتح واغلاق البورصة التابع ليها الاسهم

محمد عز الدين عيد خضري
10-07-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اوافقك تماما علي هذه المعلومة الرائعه انتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Mostafa Haggag Magico
10-07-2014, 21:51
ترقب افتتاح البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص بها فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح للبورصتين في نفس الوقت

yassineamm
10-07-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أضن يا أخي أنك مقيد بالوقت لدخول السوق والتاجرة فيه
بالنسبة لي الشرط الوحيدهو وجود فرصة لجني الأربح

ifs
10-07-2014, 23:28
بسم الله الرحمان الرحيم
اكيد ان كل شخص و الزوج الذي يداول عليه و يعرف البورصة الخاصة به و متى تفتح هذا ضروري تقبل مروري والسلام عليكم

محمود مرعى
10-08-2014, 05:46
و أضيف أخي الكريم للمعلومة إضافة إلى توقيت السوق عملات السوق يعني مثلا الين في الآسوي

كلامك صح يا اخى الفاضل لكن الاستاذ فى شرخه للموضوع تقريبا كان عايز يوضح نقطة بسيطة جدا وهى انك لو استغليت المنصة فى انك تتاجر على الاسهم والسندات
فانت كده مقيد بميعاد فتح واغلاق البورصات الخاصة بهذه الاسهم انما لو حضرتك بتتكلم عن الفوركس فالفوركس سوق مفتوح لمدة 24 ساعة يوميا وربنا يوفق الجميع

anwarladmhammad
10-08-2014, 08:25
هذا يحدث في البورصات وهذا مقيد بوقت افتتاح ووقت اغلاق
اما الفوركس بعيد عن مثل هذه المعوقات لان المتاجر في الفوركس هو في اريحية من غيرها من الاسواق لانه وفي اي وقت يشاء التداول يفعل

payza
10-08-2014, 13:48
دي مش ملزومة بنوع التاجر اخي لان في تجار بيحبوا يتاجروا في بورصة امريكا فقط وفي بيتاجروا في توقيت لندن وفي بيتاجروا بليل فقط عشان مش ملزموة بطريقة معينة ولا تقيت معين ..........

vaaas
10-10-2014, 23:09

مصطفى حمدان
10-11-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل من مميزات التداول فى سوق الفوركس انك لا ترتبط بمواعيد للعمل فمن الممكن ان تدخل صفقة فى اى وقت وتغلق الجهاز لحين وصولها الى الربح المطلوب او الاستوب لوز

samir saadon
10-11-2014, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله
اخي بالنسبه الي انا لا اتقيد بوقت معين للدخول للسوق والمتاجره
ادخل عندما اجد فرصه مربحه ولا اتردد ولله الحمد

antonioforex
10-11-2014, 23:50
السلام عليكم
نعم اخي من المهم العمل على احترام توقيت الاسواق لانها محددة و يجب ان نعرف
الاوقات التي تساعدنا في التجارة و بالتوفيق لك.

ashrafshawky
10-12-2014, 00:11
اخى الفاضل اعتقد على كل كتداول ان يقوم باختيار افضل الاوقات التى تناسبة هو فى التداول لان السوق يعمل 24 ساعة وبالتوفيق للجميع

nada forex
10-12-2014, 01:02
الســـــلام عليــــــــكم ورحـــمة الله وبركاته ...... كل سوق وليها توقيت ليها
سيا اخى لازم نعرف افتتاح الاسواق بشكل جيد حتى لا تخسر اموالك

---------- Post added at 10:02 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....... نعم يااخىاظروف التقيد
بالوق خطر جدا فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييت

benchou-ahfd
10-12-2014, 01:29
السوق مفتوح طيلة خمسة ايام من الاسبوع و لمدة 24 ساعة و ليس مقيد بوقت محدد و عليه يمكنك ان تفتح صفقات طيلة هذه المدة دون اي مشكل

amermazzen
10-13-2014, 17:44
ألسلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم شكرا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع هنا لابد من معرفة أوقات السوق حتى تكون لنا فكرة واضحة عن ا,قات التداول لاننسى التعلم الجيد وبناء علاقات استراتيجية تكون قوية الوعنل عليها أولا في الحساي التجريبي من اجل كسب الخبرة.

a7med84
10-13-2014, 17:55
شكرا لك اخى الكريم وعموما اى متاحجر بعد وقت قصير بيقدر

يتعرف على هذه الاوقات اللى هى مهمه فى معرفه وقت الدخول ونشاط العمله

samir saadon
10-13-2014, 18:00
السلم عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع بالنسبه لوقت التفرغ للسوق
لا يمكن المتاجره الا عند وقت فتح السوق وبهذه الفتره يمكن التهيئ للدراسه

balou
10-13-2014, 18:44
اخي جيبت لنا موضوع في غاية روعة
التقيت في اوقات سوق تعطيك ربح
لا تتوقع ان عملت على استغلال هدف وقتها

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

abdelhak redouane
10-13-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان التجارة في بورصة نيويورك تتطلب منك ان تكون دائما متتبعا لاخبار التي تدور في العالم بالخصوص في امريكا
بالتوفيق للجميع

vaaas
10-16-2014, 21:31
كلامك صح يا اخى الفاضل لكن الاستاذ فى شرخه للموضوع تقريبا كان عايز يوضح نقطة بسيطة جدا وهى انك لو استغليت المنصة فى انك تتاجر على الاسهم والسندات
فانت كده مقيد بميعاد فتح واغلاق البورصات الخاصة بهذه الاسهم انما لو حضرتك بتتكلم عن الفوركس فالفوركس سوق مفتوح لمدة 24 ساعة يوميا وربنا يوفق الجميع

algeria
10-16-2014, 21:57
لا أخي الكريم يمكنك المتاجرة في الأسهم
الأمريكية في أي وقت تريد ولست مقيد بوقت معين
أرجوا أ ناكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

xwolf806
10-16-2014, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . الفوركس يختلف كثيرا عن بيع الاسهم . على ما اعتقد انستا فوركس شركة .
تجارة بالعملة و ليست للاسهم . فلا ارى بدا للموضوع .

RomanyMoreed
10-20-2014, 21:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

نعم كلام سليم بس هذا لا يشترط اطلاقآ علي العملات مثل الدولار او اي عملة اخري

بالتوفيق للجميع

ranou
10-21-2014, 13:53
ألسلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم شكرا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع هنا لابد من معرفة أوقات السوق حتى تكون لنا فكرة واضحة عن ا,قات التداول لاننسى التعلم الجيد وبناء علاقات استراتيجية تكون قوية الوعنل عليها أولا في الحساي التجريبي من اجل كسب الخبرة.

salichou
10-21-2014, 14:13
اولا السلام عليكم و رحمة اله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
نعم علينا ان نتقيد بسوق المال و الفوركس و هذا شي مهم جدا و الله مستعان و السلام عليكم يا اخواني

md5diablo
10-23-2014, 00:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، المعلومه مهمه زميلي الفاضل لكن كل ما في الامر انك تعمل على استراتيجيا تكون مناسبه لك و لاوقاتك

ecccco
10-23-2014, 00:38

zouhirflava
10-24-2014, 22:26

eslamsallam
10-24-2014, 23:10
ترقب افتتاح البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص بها فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح للبورصتين في نفس الوقت

zouhirflava
10-26-2014, 11:53

mida2014
10-26-2014, 18:50
السلام عليكم شكرا لك اخي على التوضيح طريفة المتاجرة في البورصة اخي انا حاليا اتاجر على العمولات فقط
اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

Jek_So
10-26-2014, 19:15
معك حق لو كنا مقيدون باووقات البورصات فسنجد صعوبة كثيرة
مع صفقاتنا وممكن ستغير السوق راسا على عقب وتتغير استراتيجياتنا ونظرتنا للسوق

asafiforex
10-27-2014, 00:00

tedjboyka
10-27-2014, 00:26
انا بتاجر علي اي زوج بلاقي في حركه بس اعمل له تحليل فني اشوف
رايح فين الترند والدعم والمقاومه واشوف كل حاجه

مروة
10-27-2014, 12:01
تحياتى

محمد ميدو
10-27-2014, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح شفت الموضوع ده لازم لما تفتح البوصة تعرف ساعتها تداول على الاسهم اخى الكريم بالتوفيق ان شاء الله لك ولكل الاعضاء تحياتى للكل ان شاء الله شكرا

zouhirflava
10-27-2014, 19:46
سلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم شكرا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع هنا لابد من معرفة أوقات السوق حتى تكون لنا فكرة واضحة عن ا,قات التداول لاننسى التعلم الجيد وبناء علاقات استراتيجية تكون قوية الوعنل عليها أولا في الحساي التجريبي من اجل كسب الخبرة.

seed
10-27-2014, 20:10
ان اعتقد ان قمه الصواب ان تتاجر في الوقت الذي يعجبك في الزمان والمكان الذي تريده
ولاكن اذا اضطررنا بتوقيتات شركه او ماشابه ذالك فلا مانع من احترام الوقت

أسماء نعناع
10-29-2014, 12:53

forexabdo2014
10-30-2014, 04:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد ان كل شخص و الزوج الذي يداول عليه و يعرف البورصة الخاصة به و متى تفتح هذا ضروري تقبل مروري والسلام عليكم
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

ynwa1892
11-26-2014, 01:11
السلام اخي وهذا ما جعل الفوركس يتغلب على الورصة في كل المجالات من ناحية اوقات العمل ومن ناحية السيولة الكبيرة
وفقك الله

ام زياد
11-26-2014, 01:33

mai66
11-26-2014, 01:36
السلام عليكم كلامك صح وكده
يبقى اكنك فى بورصة حقيقة وسوف تتفرغ كليا لمبراقبة السوق
انما لو تم بالعملات فى اى وقت من اليوم لمدة 5 ايام متاصلة
العملات افضل فى كل شئ

aminoos
11-26-2014, 01:55
معنى ذلك أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ, وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها ، ومثل هذا الفارق في أوقات العمل يتسبب بالكثير من المشاكل والصعوبات على المدى البعيد بصراحة انا شخصيا لا اتقيد بأى شئ و بدخل السوق و اتاجر فى اى وقت بشرط ان اجد فرصة جيدة للربح بناء على تحليل فنى وانت غير مقيد بمواعيدا افتتاح البورصات انت تقدر تشتغل فى اى وقت مناسب ليك

bibou
11-26-2014, 17:33
تحياتى

OLSOPIDRO
11-26-2014, 17:54
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي شكرا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع هنا
وانت غير مقيد بمواعيدا افتتاح البورصات انت تقدر تشتغل فى اى وقت مناسب ليك تمنياتي لكم بالنجاح

houcinee
12-08-2014, 15:25
اما الفوركس بعيد عن مثل هذه المعوقات لان المتاجر في الفوركس هو في اريحية من غيرها من الاسواق لانه وفي اي وقت يشاء التداول يفعل

zing
12-08-2014, 16:57
لتقدير ما إذا كان سعر العملة مقومة بأقل من قيمتها أو المبالغة.
يتم وضع قدر كبير من الاعتماد على التقارير السنوية والفصلية الأرباح، والاقتصادية والسياسية
والبيئة التنافسية التي تواجه البلاد، وكذلك أي عملة الأخبار الحالية أو الشائعات
المتعلقة بالاقتصاد.

osama4o
12-08-2014, 21:42

maha mas
12-08-2014, 21:49
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع التقيد باسواق النفد يا اخى يا ريييييييييييييت

chouai
12-13-2014, 11:46

hicham1991
12-13-2014, 23:52

josefsatriani
12-13-2014, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخي الكرييم بالنسبة لاوقاات التداول على العملاات يمكنك التداول على العملاات في اي وقت من الاوقات بشرط ان لا تدخل التداول في ايام الراحة
اما بالنسبة لسووق الاسهم فيجب الانضباط و العمل بالتوقييت
شكرا

belhadjnokia
12-14-2014, 00:04
اخي جيبت لنا موضوع في غاية روعة
التقيت في اوقات سوق تعطيك ربح
لا تتوقع ان عملت على استغلال هدف وقتها
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله
والسلام ...

ghiles
12-14-2014, 00:11
السلام عليم ورحمة الله وبركاته يا اخي العزيز نعم ضروري التقيد بتوقيت الاسواق
فهذه هي الحالة ولاكن هذا لا يضرنا كثيرا لاننا لا نتداول عى هذه الشركات بل على العملات

marwafawzy122
12-14-2014, 01:03
شوف يا آخى الفاضل إن الفوركس من مميزاته الكبرى والجميلة انه متاح على مدار 24 ساعة للجميع ولكن يوجد أوقات معينة فيها ذروة السوق وذروة العمل والمكاسب ومن خلال خبرتي أرى أن هذا الوقت يكون ما بين الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة ...

swhaa9d
12-14-2014, 19:46
اى وقت بشرط ان اجد فرصة جيدة للربح بناء على تحليل فنى م شرط لازم نستنى حاجة معينة زى مابتقول
ع العموم بالتوفيق ليك

adil17
12-14-2014, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنتا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم

magic777
12-14-2014, 21:42
فهذه هي الحالة ولاكن هذا لا يضرنا كثيرا لاننا لا نتداول عى هذه الشركات بل على العملات

هو الاوقات اصلا ممكن احنا نستغنى عنها لو احنا بنمل بالتحليل وبنختار الاوامر ونصعها يعني اوامر معلقه وكده وهنا مش هيكون فيه فرق طبعا ولكن
لو عندنا الوقت ممكن نتابع

ahmedkarima
12-17-2014, 23:17
كشفت مصادر مصرفية، أن هيئة السوق المالية السعودية ألزمت جميع البنوك ... الأخير على ضرورة تقيد البنوك بالأنظمة والقواعد واللوائح المتبعة. ... وستكون شركات الوساطة أمام تحدي إثبات قدرتها على تحقيق عوائد مجزية للمستثمرين خصوصا في ظل التوقيت الجديد لتداول الأسهم السعودية، مما ... إرسال الموضوع إلى Google

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:15 PM ----------

وتتواكب هذه التحذيرات مع تحرك حكومي رسمي من قبل إدارات المسالخ العاملة في أمانات المناطق، وسط تنبيهات أطلقتها شددت من خلالها على ضرورة التقيد ...

josefsatriani
12-18-2014, 00:11
السلاام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاااه
اخيي الكرييم ليس بالضروورة ان يتقيد المتداول ياوقاات الاسوااق حتى يحقق الربح اخي الكريم
لانه يوجد البعض من المتداولين المحترفيين يفضلون التداول خارج اوقاات السوق
بالتوفيق

hpacer
12-18-2014, 00:48
توقيت السوق عملات السوق يعني مثلا الين في الآسوي
الدولار في التوقيت الأوروبي
إن شاء الله طاب يومك و بالأرباح إن شاء الله

sayed55q
12-18-2014, 21:44

yasmenyy
12-18-2014, 22:47

said32
12-18-2014, 23:03
شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع امهم دا بالتفويق لك اخى اكلرمي على الموضوع املهم دا اخى الكرمي شكرا لك وباتلوفيق انشاء الله وتقبل تحياتى لك اخى اكلرمي
شكرا لك اخى اكلريم شكرا لك اخى الكريم

juba7abood
12-19-2014, 16:34
السلام عليكم
-
-
تقبل مروري ♥♠♥

rbabrr
12-19-2014, 19:01

sarass11a
12-22-2014, 19:53
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

mousa67
12-22-2014, 21:43

ramdani
12-29-2014, 15:02
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية صعب جدا

katagoroumma
12-31-2014, 20:47
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع بالنسبه لوقت التفرغ للسوق
لا يمكن المتاجره الا عند وقت فتح
السوق وبهذه الفتره يمكن التهيئ للدراسه
بالتوفيق للجميع
شكرا

The King Algeria
12-31-2014, 20:48
السلام عليكم كلام منطقي و سليم ماشاء الله عليك فعلا موضوعك روعة ياعزيزي و يجب ان تعرف ايضا
ان لكل انسان او فوركسي لديه الحق في ان يختار ماهو مناسب لتداوله و عليه احترام وقت تداوله و اقتناص الفرص
القوية ايضا

Doodysamsom
12-31-2014, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله...
اعتقد ان اى حد ممكن يدخل السوق فى اى وقت دون تقيد بالازمان او المكان

محمد السيد محمد
12-31-2014, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
الكلام ده مضبوط .. لكن ده على ما اظن لايظهر بوضوح الا في اسواق الأسهم لا الفوركس لأن العمل فيه 24 ساعة في اليوم

mida2014
12-31-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اكيد يجب عليك التقيد بالوقت لاننك تتاجر بالاسهم عكس العمولات
لان سوق العمولات يعمل 24 ساعة في اليوم

zineb01
01-01-2015, 00:00

sawsan5a
01-03-2015, 18:36
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

saeyd22
01-03-2015, 18:41
جزاك الله خير اخى الكريم على هذه المعلومه القيمه ومن المهم معرفه الزوج الذى نتداول عليه ونعرف البورصه الخاصه بنا ومتى بدء التداول بها واذا سنحت الفرصه فى اى وقت ممكن الا نتقيد ونستفيد منها

chouai
01-06-2015, 21:14

Bessam
01-06-2015, 21:17
السلام عليكم :
هذه سلبية من سلبيات التداول بالأسهم أخي ،أنك لايمكن أن تبيعو تشتري وقت ماتشاء
فهنالك وقت محدد في اليوم تنفذ فيه جميع الأوامر المتعلقة بالبيع و الشراء خلال اليوم و يحسب السعر على وقت الإغلاق و ليس على وقت طلبك لتنفيذ الأمر و شكرا

nagwann
01-09-2015, 15:57
شكرا لك أخى الكريم على طرح هذا الموضوع
لكن انا شايفة انك تشوف الوقت المناسب لك انت افضل

wafaaff
01-09-2015, 21:55
اما الفوركس بعيد عن مثل هذه المعوقات لان المتاجر في الفوركس هو في اريحية من غيرها من الاسواق لانه وفي اي وقت يشاء التداول

kokou
01-17-2015, 15:19

alieslames
01-17-2015, 16:23
اعتقد اخى اكلرمي انلزام نقدر نععرف الكثير خاى الكرمي منالموضوع املهم دا اخى الكريم باتلوفيق لك وقتبل تحياتى لك اخى الكريم على الموضوع المهم دا اخى الكريم باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لكاخى اكلريم
شكرالك

remas
01-18-2015, 00:32
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
دا كلام صحيح ودا عكس الفوركس اللى تقدر تتاجر على اى عمله فى اى وقت

moheb12
01-18-2015, 00:56
اخي الكريم انت غير مقيد بشيء لان السوق مفتوح 24 ساعة ويمكنك التداول في اي وقت تريده ولكن في وقت فتح البورصة تكون السيولة اعلي والتحركات اكثر وتقبل مروري

mohamedsaber
01-18-2015, 21:35
في سوق الفوركس لو عاوز تتاجر علي الدولار فانت لست في حاجة الي انتظار فتح البورصة الامريكية
بل يمكنك المتاجرة علي الدولار في اي وقت بعيدا عن اوقات البورصة

frxtop
01-18-2015, 21:52
أخي الكريم لدلك لا يفضل غالبية المتاجرين التداول على الأسهم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و شكرا

hananll
01-20-2015, 01:54
سوق الفوركس مفتوح لمدة 24 ساعة يعنى تقدر تتاجر على ازواج العملات لمدة 24ساعة
انما لو حبيت انك تتاجر على الاسهم فاكيد حضرتك مرتبط بموعد فتح واغلاق البورصة التابع ليها الاسهم

emona
01-20-2015, 01:57
المتابعة فى الاوقات المناسبة مطلوبة ..وانا اوافقك الراى فى هذا الموضوع

ونتمنى المزيد من الكوضوعات القيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

sarass11a
01-21-2015, 21:02
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

mesteraden
01-27-2015, 16:19
أخي الكريم بالنسبة لي لا يهمني معرفة توقيت البورصات العالمية لأني أتداول على العملات ولا اتداول على اسهم شركات الأمريكيه او المؤشرات او السندات وشكرا عل موضوعك واتمنى لك التوفيق والنجاح في الفوركس

forexaly5
01-27-2015, 16:20
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته يمكن لك بكل تأكيد أن تتداول في اليوم كاملا بس السيرفي الأمريكي جيد لأنه جد نشط و كذلك جل الأسهم تعرف إنتعاش في الحركة مع بداية التحرك السيرفر

abowaled123as
01-27-2015, 19:24
لاز منقدر نقحقق الكثير اخى اكلرم باتلوفيق كل وقتبت حياىت لك اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لك اخى اكلرمي
باتلوفيق لك ء الهل قتبتل حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك انشا

mons
01-29-2015, 19:17
بالنسبة لي يااخي الكريم لا اتداول بأسهم شركات الأمريكيه ولا بأسهم شركات دول أخرى لهذا لااهتم بمعرفة توقيت افتتاح البورصات العالمية انا متداول بالعملات الأجنبيه فقط ولااتداول باي سلع او اسهم وتقبل مروري

bimbo
01-29-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله الفرق بين الاسواق هو ان الفترة الاوربية و المريكية تكون فيها حركة السوق قوية

nada 200
01-29-2015, 19:30
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم...

m.gamal
01-30-2015, 20:09

bilalqhse
01-31-2015, 03:31
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع بالنسبه لوقت التفرغ للسوق لا يمكن المتاجره الا عند وقت فتح السوق وبهذه الفتره يمكن التهيئ للدراسه

xwolf806
01-31-2015, 16:42

salichou
01-31-2015, 22:46
تريد المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية فلا يمكنك البيع والشراء إلا عندما تفتح بورصة نيويورك أبوابها في حدود الساعة 9 صباحاً (بتوقيت شرق أمريكا est ) إلى الساعة 4 و هذا هو المطلوب منكم و السلام

kokou
02-08-2015, 17:45

m7md14
02-15-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احنا هنا بنتاجر في اي وقت طوال الاربعة والعشرين ساعة لانه من مميزات الفوركس انه يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم والاجازة بتكون ايام السبت والاحد

payza
02-15-2015, 17:57
لا انت بلااحتك ممكن تدخل صفقات علي حسب السوق ياغالي يعني الظهر يكون وقت سيولة كبيرة في السوق عشان الجلسىة الامريكية ........

ibrahim forex
02-18-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الفاضل فعلا الاسواق له مواعيد محددة تقدر من خلالها ان تدخل الصفقات وتعرف
الوقت المناسب لكى تتداول فيه حتى لا تدخل فى وقت يكون السوق مغلق

mohamed01
02-18-2015, 17:31
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

ppttss
02-18-2015, 17:42
لابد وان تصبر عند افتتاح البورصة والسوق

ولا تتسرع لان التسرع وعدم الصبر يؤدى الى

خسارة حسابك ابتعد عن هذا

محمود مرعى
02-18-2015, 17:54

اولا يا اخى كلامك فعلا صح جدا فى النقطة الاولى الخاصة بالبورصات الامريكية والاجنبية وطبعا لا تقدر انك تشترى او انك تبيع قبل موعد فتح البورصات دى انما افضل حاجة فى الفوركس
والعملات هى انك فعلا تدخل على الفوركس وانك تشترى وتبيع على العملات لان السوق جه فعلا مفتوح 24 ساعة وانك تقدر فعلا تتاجر فى الوقت المناسب ليك والله الموفق المستعان

aseer
02-19-2015, 15:43
ِ
اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك اخى على المعلومات والشرح تحياتى لك تقبل مرورى

David Mounir
02-19-2015, 15:46
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
---------------- وشكرااااا :):)

محمد ابراهيمم
02-19-2015, 16:21
كلامك صح يا اخى الفاضل لكن الاستاذ فى شرحه للموضوع تقريبا كان عايز يوضح نقطة بسيطة جدا وهى انك لو استغليت المنصة فى انك تتاجر على الاسهم والسندات
فانت كده مقيد بميعاد فتح واغلاق البورصات الخاصة بهذه الاسهم انما لو حضرتك بتتكلم عن الفوركس فالفوركس سوق مفتوح لمدة 24 ساعة يوميا لابد من معرفة أوقات السوق حتى تكون لنا فكرة واضحة عن ا,قات التداول لاننسى التعلم الجيد وبناء علاقات استراتيجية تكون قوية الوعنل عليها أولا في الحساي التجريبي من اجل كسب الخبرة.

youcef20
02-19-2015, 16:26

---------- Post added at 01:26 PM ---------- Previous post was at 01:22 PM ----------

David Mounir
02-19-2015, 16:29
السلام عليكم
---------------- وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااا :) :) :) :)

mustafa allabban
02-19-2015, 16:33
السلام عليكم
----------------

boulafrah
02-19-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةأضن يا أخي أنك مقيد بالوقت لدخول السوق والتاجرة فيه البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص بها فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح عليه و يعرف البورصة الخاصة به و متى تفتح هذا ضروري تقبل للبورصتين في بالنسبة لي الشرط الوحيدهو وجود فرصة لجني

---------- Post added at 02:45 PM ---------- Previous post was at 02:43 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا لدخول السوق والتاجرة فيه البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص بها فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح عليه ريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

محمد ابراهيمم
02-19-2015, 16:57
السلام عليكم....كلامك صح جدا علشان كده انا عايز اقولك على معلومة مهمة جدا لازم تحطها فى دماغك وهى ان سوق الفوركس مفتوح لمدة 24 ساعة يعنى حضرتك
تقدر تتاجر على ازواج العملات لمدة 24ساعة انما لو حبيت انك تتاجر على الاسهم فاكيد حضرتك مرتبط بموعد فتح واغلاق البورصة التابع ليها الاسهم

hunter_world
02-19-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكريم ام بعد اخي الكريم مشكور علي الموضع دا اخي ولكن انا لا اعتمد علي التوقيتات اصلا

mansono
02-19-2015, 20:27
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليك يا اخي

الكريم وعلي جميع المشاركين في منتدي فوركس العرب شكرا لك يا اخي علي هادا المضوع

yaso2012
02-19-2015, 21:20

---------- Post added at 06:20 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

اتمني لك التوفيق
تحياتي

eslam labib
02-19-2015, 21:27
ترقب افتتاح البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص
بها فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح للبورصتين في نفس الوقت

مصراوى
02-19-2015, 21:35
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع وبالفعل استفدت منة وفى انتظار المزيد منها كما ننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع والربح الدائم وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

sherouk88
02-19-2015, 21:48
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا نورت اخى الكريم عالم الفوركس
الفوركس هوعبارة عن بورصة يتم تداول العملات فيها بدلا من الاسهم
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

David Mounir
02-19-2015, 21:50
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااا :) :)
:) :)

egyptian200100
02-19-2015, 21:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
تحيه طيبه وبعد
انا لا اتقيد بالتوقيت
ولكنى اتداول متى سمحت لى الفرصه بذلك

واخرج عند الشعور ان السعر يتدهور والحساب يخسر
وتقبل مرورى

Wassa04
02-19-2015, 22:04
مرحبا اخي الكريم فعلا كلامك صحيح لكن
في سوق الفوركس ليس هناك وقت فهو متاح 24/24

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 03:53
♥☺♥☻السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري♪☼☻

aseer
02-20-2015, 11:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوعك مميز ورائع

الفوركس ليس عليه اى قيود اخى الكريم واتمنى من الجميع ان يشاركو وارائهم فى الفوركس

zidane1
02-20-2015, 12:05
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

mohamed01
02-20-2015, 13:51
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

ahmed mahmoud abdelhady
02-22-2015, 03:28
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☼♥☺♥☼

AlaaEldien Ahmed
02-22-2015, 03:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

ilham2
02-22-2015, 13:16
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

الاسد التاجر
02-23-2015, 06:42
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع وهذي معلومه جديده اول مره اعرفها بالتوفيق لك تقبل مروري

hunter_world
02-23-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله اخي مشكور علي معلومات دي وتوضيحك النقاط دي وتقبل مروري بخالص الشكر اتمنالك مزيد من الربح

cian s
02-23-2015, 19:34
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اعلم اخى انك غير مقيد بمواعيد افتتاح البورصات فيمكنك العمل فى اى وقت مناسب لك

بالتوفيق لك و شكرا جزيلا على الطرح

hunter_world
02-23-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله اخي مشكور علي معلومات دي وتوضيحك النقاط دي وتقبل مروري بخالص الشكر اتمنالك مزيد من الربح

خيرالدين مهدي
02-23-2015, 20:34
لا توجد مثل هذه الخاصية
السلام عليكم .................................................. .................................................. .......

boulafrah
02-23-2015, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالبورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان صح جدا علشان كده انا عايز اقولك على معلومة مهمة جدا لازم تحطها فى دماغك وهى ان سوق الفوركس يعنى حضرتك تقدر تتاجر على ازواج العملات لمدة 24ساعة انما لو حبيت انك تتاجر على الاسهم فاكيد حضرتك مرتبط بموعد فتحاي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص بها

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:58 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان صح جدا علشان كده انا عايز اقولك على معلومة مهمة جدا لازم تحطها فى دماغك وهى ان سوق الفوركس يعنى حضرتك تقدر تتاجر على ازواجلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Essam29
02-23-2015, 22:13

من مميزات الفوركس انه متاح كل كل الاوقات اربعه وعشرون ساعه فى الاسبوع

بالتوفيق لك اخي الكريم

فوركسوريا
02-23-2015, 23:44

xwolf806
02-26-2015, 15:13
وانت غير مقيد بمواعيدا افتتاح البورصات انت تقدر تشتغل فى اى وقت مناسب

rahim8
02-26-2015, 16:53
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

فوركسوريا
02-26-2015, 16:56
ترقب افتتاح البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص
بها فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح للبورصتين في نفس الوقت

wael40
02-26-2015, 18:23
انا عن نفسى بفضل صفقات الأسكالبنج انها تكون بنفسة آليات دخول الصفقات ذات الهداف كبيرة نسبيا
لكن بدل ماجعل للصفقة هدف خمسين ولا مية نقطة اجعلها عشرة ولا عشرين بتكون صفقات اضمن كثيرا وطبعا كل واحد ليه طريقته فى التعالم مع الأسكالبنج

LOTFIHSE
02-27-2015, 00:32
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع بالنسبه لوقت التفرغ للسوق لا يمكن المتاجره الا عند وقت فتح السوق وبهذه الفتره يمكن التهيئ للدراسه

oday4ever11
02-27-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احنا هنا بنتاجر في اي وقت طوال الاربعة والعشرين ساعة لانه من مميزات الفوركس انه يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم
تقبل مروري

Hamdy Elhossiny
02-27-2015, 15:49
والله اخى انا شخصيا لا احاول التقيد باى سوق فانا احب دائما انا اقتنص الفرص
مهما كان وقتها واحاول احقق منها نقاط الربح فقط

deena
02-27-2015, 15:54
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

kokou
03-03-2015, 11:21
لسلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم شكرا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع هنا لابد من معرفة أوقات السوق حتى تكون لنا فكرة واضحة عن ا,قات التداول لاننسى التعلم الجيد وبناء علاقات استراتيجية تكون قوية الوعنل عليها أولا في الحساي التجريبي من اجل كسب الخبرة.

sherry mohamed
03-03-2015, 14:44
أضيف أخي الكريم للمعلومة إضافة إلى توقيت السوق عملات السوق يعني مثلا الين في الآسوي

حلم
03-03-2015, 15:15
فى البداية التجار المبتدئين فاكرين انه من المهم ان يكون
هنا التقيبد بوقت الاسواق لانه يعتقدون ان ذلك هام بالنسبة لعملية التجارة

---------- Post added at 12:02 PM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

أضيف أخي الكريم للمعلومة إضافة إلى توقيت السوق عملات السوق يعني مثلا الين في الآسوي
تجار قليلين اوى اللى بيشتغلوا على الين وبيربحو منه ومش اى حد
يقدر يشتغل على الين لان الين طول عمره حركته قويةوممكن يخسر اى حد فى وقت قصير جدا

---------- Post added at 12:15 PM ---------- Previous post was at 12:02 PM ----------

والله اخى انا شخصيا لا احاول التقيد باى سوق فانا احب دائما انا اقتنص الفرص
مهما كان وقتها واحاول احقق منها نقاط الربح فقط
مسالة اقتناص الفرص لاتتعلق بها كثيرا لانه هناك اوقات
لايكون السوق به اى فرصة دخول وهناك اوقات الفرص كثيرة وخادعة

ismaiel
03-04-2015, 21:39
ترقب افتتاح البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم
لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص بها
فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح للبورصتين في نفس الوقت

sharshabil
03-05-2015, 00:27
ليس شرط يااخي ان نتاجر فقط في زوقت العملة
هناك كتير ازواج تتحؤك في الفترة الامريكية و الدولار لا يدخل فيها منتلا ..

sherry mohamed
03-05-2015, 13:04

mac
03-05-2015, 13:15
يرجى مراقبة اوقات الافتتاح للبورصات
و ذالك لاستغلال الفرص الثمينة المتاحة
مهم جدا التتبع فهناك فرص في اي لحظة

bsameforex
03-07-2015, 22:53
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

haphop
03-07-2015, 22:54
اعتقد انه منش هتفرق اذا كانت البورصه مغلقه او مفتوحه فالمتاجره تحدث في اي وقت في اليوم
وتقبل مروري اخي الكريم

SHADOWING
03-07-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....
اها اخى الكريم جزاك الله خيرا على هذا التوضيح وفعلا معرفة اوقات فتح السوق مهمة لكل تاجر

soad labib sadek
03-07-2015, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز بالفعل و هذا بالنسبة لي من اكبر الاسباب التي تجعلني لا اتعامل مع سوق الاسهم فنحن في الفوركس يومين اجازة و لا نريدهم فما بالك باجازة يومية لاكثر من 10 ساعات !! لذلك افضل التعامل مع الفوركس بالنسبة لي شخصيا

بالتوفيق

zizo01
03-07-2015, 23:37
مشكور على النصيحة يا اخي
و من الضروري التقيد بـتوقيت الأسواق

مامون سباعنة
03-07-2015, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد:
اشكرك اخي ,,, واشكرك على المعلوومات القيمة التي ادليت لنا بهاا ...
اتمنى لك النجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

bsameforex
03-08-2015, 01:54

zizou10
03-08-2015, 12:56
أكيد اخي الكريم لا تستطيع ان تسحب الا المبلغ الدي يكون فوق البونص مثلا أنت لو عندك 100 دولار و خسرت 50 دولار
و رجعت لعبت و كسبت 50 دولار يبقى عندك 100 دولار وهو البونص اللي كان عندك أصلا و هنا يجب أن تتداول مرة أخرى
و اذا كسبت أي شيء فوق هذا البونص تستطيع أن تخرجه

kokou
03-10-2015, 01:23

wael22
03-10-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
دي شمعة من الشموع اليابانية بتبقي شمعة هابطة
وبتبقي شبه الرجل المشنوف وشبه المطرقة بالظبط
شمعة بديل طويل لتحت وديل قصير لفوق وجسم صغير

ahmed1010
03-10-2015, 18:40
تقبل مروري

Waleed ahmed
03-12-2015, 17:44
مرحبا أخي الفاضل الى يحرك العملة هو الطلب والعرض عليها
اي البائعون والمشترون للمعلة بالتوفيق و الأرباح للجميع إن شاء الله

iman sabryy
03-13-2015, 01:52
ترقب افتتاح البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين
تخضع لحسب الوقت الخاص بها فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح للبورصتين في نفس الوقت

bilelchelseano
03-13-2015, 02:15
معلومة جيد تقيد بتوقيت الاسواق ننتظر جديد
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

khladforexx
03-13-2015, 18:50
مرحبا بك فى عالم الفوركس
اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى
ومشكور على هذا الطرح والشرح الرائع
الخاص بالفوركس وكسب المال
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 19:53
اتمني لك التوفيق
تحياتي

rana2012
03-13-2015, 19:57

hixam1991
03-13-2015, 19:59

popa2015
03-14-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

1 million
03-19-2015, 19:18
لا أعتقد بوجوب التفرغ للتداول في الاسواق المالية
في الوقت الحالي يمكنك من خلال الاتصال بالانترنت ان تواكب تطورات الاسواق العالمية من خلال جوالك

katreenaziz
03-19-2015, 19:31
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وارجو ان ييكون يسبب فى افادة جميع المتداولون فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

BrahimPro
03-19-2015, 19:44
شكرا اخي على الشرح و المجهود الدي قمت به
بالتوفيق لك اخي و ننتظر المزيد من الشرحات
لنا نحن المبتدئين ة شكرا
تحياتي :)

zahra77
03-19-2015, 20:06
ترقب افتتاح البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين
تخضع لحسب الوقت الخاص بها فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح للبورصتين في نفس الوقت

hunter_world
03-21-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله اخي مشكور علي معلومات دي وتوضيحك النقاط دي وتقبل مروري بخالص الشكر اتمنالك مزيد من الربح والتوفيق

aymen done
03-21-2015, 16:23
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

payza
03-21-2015, 17:59
يا تخي الكريم الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا ..... والله الموفق

expirt77
03-21-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخوانى الاعضاااء
اتوجه بالشكر الخااص لاخينا صاحب الموضوع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكرييــم
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري♀☻2☺§§♀

ابرا.مح
03-21-2015, 19:14
السلام عليكم..
شكرا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه الجميع هنا..
وانت غير مقيد بمواعيدا افتتاح البورصات انت تقدر تشتغل فى اى وقت مناسب ليك ..
بالتوفيق للجميع..

hunter_world
03-21-2015, 19:17

emysokar
03-21-2015, 19:27
اهلا بك اخي الكريم مشكور ع موضوعك ...ولكن نحن غير مقيدين بوقت محدد للدخول في السوق
فيمكنا الدخو في اي وقت ع مدار ال 24ساعه

mohammed66
03-21-2015, 19:56
دي مش ملزومة بنوع التاجر اخي لان في تجار بيحبوا يتاجروا في بورصة امريكا فقط وفي بيتاجروا في توقيت لندن وفي بيتاجروا بليل فقط عشان مش ملزموة بطريقة معينة ولا تقيت معين

gold1
03-21-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد انه من المفروض ان لا تتقيد بوقت معين للتداول بل من المستحسن اعتماد استراتيجية تتماشی مع جميع الفترات.
بالنجاح و الربح الوفير للجميع

Ehab Hamed
03-21-2015, 20:42
أتمنى لك الربح الهائل في فوركس والله الموفق

hunter_world
03-22-2015, 15:15

---------- Post added at 12:15 PM ---------- Previous post was at 11:55 AM ----------

magic777
03-24-2015, 03:09
اعتقد انه من المفروض ان لا تتقيد بوقت معين للتداول بل من المستحسن اعتماد استراتيجية تتماشی مع جميع الفترات.
بالنجاح و الربح الوفير للجميع

اخي لازم علشان اي متاجر هنا يكون قادر على تحقيق ربح جيد من المجال الي احنا فيه ده انه يكون بالفعل عنده الخبره الكافيه ايل يقدر يحقق بها النجاح
وده هيحتاج منه لوقت طويل

salem max
03-24-2015, 04:37
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء

kosti muzaber
03-24-2015, 07:22
يمكنك التغلب على هذه المشكلة بأن لا تغير نسبة رأس المال الذى يمكن المخاطرة به فى كل صفقة بحجة زيادة أرباحك و أن تتبع مبدأ وضع أوامر وقف خسارة

nabigha
03-24-2015, 07:25
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة
والتعلم و يرجى مراقبة اوقات الافتتاح للبورصات
و ذالك لاستغلال الفرص الثمينة المتاحة

بسمه
03-24-2015, 08:42
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

fothayaa
03-24-2015, 10:07
عندما اجد فرصة جيدة للربح بناء على تحليل فنى ابداء العمل الفوركس هو المستقبل القادم زود استثمارك من خلاله واتعلم كيفيه تحقيق الاحلام من خلال المنتدى انستا لاقوى فى اسيا الذى ئعطى كل شئ للتالق من خلاله

deyaa24
03-24-2015, 10:13
يجب اهىنرف ل مواعيد السوق على سبيل المثال يجب انه نعرف
متى يبدا اتداول على ااسهم وايضا السعل لانه كل شى بيون ختلف عن الاخر وايضا ماعيد اعلملات

سارة محمد
04-12-2015, 03:47
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-12-2015, 04:14

castor
04-12-2015, 16:53
ترقب افتتاح البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان
اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص بها فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح للبورصتين

masry928
04-12-2015, 17:53
أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ, وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها ، ومثل هذا الفارق في أوقات العمل يتسبب بالكثير من المشاكل

bonus
04-12-2015, 19:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل المتاجرة بالاسكالبينج لها طرق واساليب متعددة واستراتيجيات كثيرة ولكن يجب ان تختار الاستراتيجية التى تتناسب معك من جميع النواحى والله الموفق

magic777
04-13-2015, 01:35
أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ, وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها ، ومثل هذا الفارق في أوقات العمل يتسبب بالكثير من المشاكل

طبعا اي وقت يقدر اي متاجر يعمل به في السوق لكن كل وقت وليه مميزات وعيوب وعيب وقت الاخبار انه بيكون محتاج سرعه في اتخاذ القرار
وعلشان كده لازم المتاجر ياخد باله

karimtutto
04-13-2015, 01:59
اتمني لك التوفيق
تحياتي

سارة محمد
04-14-2015, 19:26
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

adamsbooba
04-14-2015, 20:16
الفوركس ياإخوتي رحمة من الله تعالى عز و جل ربح و فواؤد و أصدقائ جدد كل هذا في موقع يوفر المال كل التوفيق للجميع

رضوى
04-14-2015, 20:23
اى وقت بشرط ان اجد فرصة جيدة للربح بناء على تحليل فنى ترقب افتتاح البورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليس هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص بها فا من الصعوبة

hunter_world
04-17-2015, 16:03

takirg
04-19-2015, 12:30
أسعدني موضــــــــــــــــــــــ ـوعك المبدع في منتدانا الغالي فوركس مصــــــــــــــر
فجزاك الله الفردوس إن شاء الله
ودمتم بحفظ الله ورعايته

دينا اسلام
04-19-2015, 12:31
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

asxqw
04-19-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالبورصات في الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليسجدا علشان كده انا عايز اقولك على معلومة مهمة جدا لازم تحطها فى دماغك وهى ان سوق الفوركس مفتوح لمدة ساعة يعنى حضرتك تقدر تتاجر هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون من عملتين وهاتين العملتين تخضع لحسب الوقت الخاص بها فا من الصعوبة انك تحدد وقت يكون هناك افتتاح للبورصتين

---------- Post added at 09:39 AM ---------- Previous post was at 09:38 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و الدول المختلفة هو شيء مهم لكن ليسجدا علشان كده انا عايز اقولك على معلومة مهمة جدا لازم تحطها فى دماغك وهى ان سوق الفوركس مفتوح لمدة ساعة يعنى حضرتك تقدر تتاجر هو المؤشر لاتخاذك القرار لان اي زوج يتكون لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Eslam1
04-23-2015, 03:09
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

معتصم سباعنة
04-23-2015, 04:06
مشكور اخي على توضيح تلك المعلومات والتوقيتات الخاصة بالبورصات - بالفعل يجب التفرع ومعرفة الوقت لفتح هذه البورصات - مشكور جدا
تقبل مروري

abdelrazek
04-23-2015, 04:25
السلام عليك ماخي الكريم موضوعك رائع ومعلومات قيمه فعلا واتمني منك مشاركتنا بالمزيد من المعلومات المفيده المماثله لها . تقبل تحياتي :)

ahmed mo
04-23-2015, 04:29
مش فاهم الموضوع وعموما المتاجر مع الوقت ممكن من خلال نشاط السوق بنظره له مع فتح المنصه يعرف السوق ممكن البحث عن فرص به الان او لا

deyaa24
04-23-2015, 04:35
يوجد التداول على بعض السلع يكون اتلداول عليها بوقت معين
حيث لايمك انك تتداول الافى الوقت دة ويبج انه تعرف ازاى تتدالو على السععل لان تلداول على السلع صعب شوية

محمود مرعى
04-23-2015, 04:39

والله يا اخى كما تعرف حضرتك اكيد والسادة اعضاء المنتدى والتجار عموما بتكون عارفه ان التجارة على الفوركس اثناء افتتاح
البورصات العالمية بيكون تأثيرها فعلا قوى جدا والازواج بتتحرك مئات النقاط وبتكون قوية وانا بفضل انى اتاجر على البورصة
الامريكية الساعة 4 عصرا

mohamedhassn
04-23-2015, 13:52
هيئة أسواق المال تؤكد على متعامليها ضرورة التقيد بتعليمات الافصاح ... قالت هيئة أسواق المال في إعلان توعوي عن توقيت الإفصاح عن المعلومات

payza
04-23-2015, 16:56
السلام عليكم لا انت بلااحتك ممكن تدخل صفقات علي حسب السوق ياغالي يعني الظهر يكون وقت سيولة كبيرة في السوق عشان الجلسىة الامريكية ............

engaym
04-23-2015, 17:00
من مميزات سوق الفوركس انة يعمل لمدة 24 ساعة لمدة 5 ايام فى الاسبوع وبالتالى من الممكن ان لا تتقيد يتوقيت معين فى العمل ولكن المشكلة هى التوقيتات التى تفتح فية الاسواق الاوربية والامريكية تعتبر هى افضل التوقيتات التى يفتح فية الاسواق ولذلك يفضل ان تتاجر فى هذة التوقيتات ان امكن وبالتوفيق للجميع

hunter_world
04-26-2015, 22:59

nora40
04-27-2015, 09:55
التحكم بالنفس من الامور المهمة
ويجب الا يجعل التاجر تعويض الخسارة هدفة
بل يجب عليه ان يحلل اسباب الخسارة
وليس تعويضها

abes
04-27-2015, 12:32
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
يكون بالتعليم و الخبرة و عدم الاستسلام و التدرب في الحساب التجريبي
اتمنى لكم التوفيق جميعا

haphop
04-27-2015, 12:34
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرحك لنا ظروف التقيد بمواقيت الاسوواقا لانن الكثير ا يعرف مواقيت معظم الاسواق

enganas
04-27-2015, 12:54
عندما اجد فرصة جيدة للربح بناء على تحليل فنى ابداء العمل الفوركس هو المستقبل القادم زود استثمارك من خلاله واتعلم كيفيه تحقيق الاحلام من خلال المنتدى انستا لاقوى فى اسيا الذى ئعطى كل شئ للتالق من خلاله

chennana
04-27-2015, 13:14
اخي الكريم انت مخطئ يمكنك المتاجرة في العملات الموجودة في اي وقت كالما السوق مفتوح
و لا تنتظر حتى افتتاح البورصة الامريكية عليك ان تتعلم من جديد
بالتوفيق

faridd
04-27-2015, 16:14
بالتأكيد اخي اللي يعرف قدراته كويس ويحدد لنفسه هدف قريب منها وهو يكون مجرب قبل كده وعارف
انه يقدر يحقق الهدف ده بدون مخاطره او التعرض لضغط نفسي وفي اغلب احوال السوق
هنا بيكون متاجر واقعي وفاهم هو عاوز ايه وغالبا بيوصل للي هو عاوزه بأذن الله

chamss
04-27-2015, 18:18
لابد من دلك والا سوف تخسر ولكي تتعلم اكثر سوف تلقاها فى القسم التعليمى سواء عن كيفية فتح حساب او طريقة استخدام
الميتاترايدر وغيرها من الدروس التعليميةالتى تفيدك فى بداية مشوارك فى الفوركس بالتوفيق

Schams
04-27-2015, 18:19
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

adnan1969
04-27-2015, 18:46
مشكور اخي على مجهودك بس الاغلب هنا بيتاجر بسوق العملات وهو مفتوح 24ساعه واسهل من الاسهم وغيرها بتوفيق

MAGDYABDO
04-27-2015, 18:54
شكرا لك اخي على الموضوع فعلا من المهم انك تحسب توقيت المتاجره حسب شركه الفوركس وليس حسب توقيت بلدك

karim02
04-27-2015, 19:01
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة تعليقك وشرحك جد مفهوم نتمنى المزيد في الفوركس ؛ جزاك الله خيرا

MAGDYABDO
04-27-2015, 19:11
شكرا لك اخي على الموضوع فعلا من المهم انك تحسب توقيت المتاجره حسب شركه الفوركس وليس حسب توقيت بلدك

nora40
04-27-2015, 22:06
التوصيات كثيره جدا ولكن المهم هو تحقيق الهدف ولابد ان تكون لك رؤيه للتوصيات
ان كان التحليل يعجبك ويطابق تحليلك ادخل وان كان العكس لا تدخل وتعلم
تحياتى لك

adele
04-28-2015, 14:57
تحية طيبة وبعد
شكرا اخي الكريم على مشاركتك القيمة والمفيدة للاعضاء الكرام
مع تمنياتي لك بالصحة والعافية

haphop
04-28-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله
عليك متابعه مواعيد فتح الاسواق طالما انك تريد المتاجره لابد ان تكون متابع لمواعيد جيدا وجزاك الله كل خير

mohammad awwas
04-28-2015, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:-
شكراً لك أخي الكريم على هذه النصيحة القيمة
ويبدوا لي ان ما تفضلت به هام جداً لحسم امر الربح والخسارة
(الامور راجعة الى الله)
بوركتم..

hunter_world
04-28-2015, 20:55

mesteraden
05-01-2015, 16:23
أخي الكريم بالنسبة لي لا اتداول بأسهم شركات الأمريكيه ولا بأسهم شركات دول أخرى لهذا لااهتم بمعرفة توقيت افتتاح البورصات العالمية انا متداول بالعملات الأجنبيه فقط ولااتداول باي سلع او اسهم وتقبل مروري أخي الكريم

Kiing
05-01-2015, 16:32
ان طرحك للموضوع جميل جدا تم ممكن ان يستفيد منه الجميع اي انه معرفة مع أوقات السوق ممكن حتي تكون لنا فكرة اي انه واضحة بالتداول الجيد اي استراتيجية جيدة

جابر1979
05-01-2015, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
شكرًا لك على هذه المعلومة المتعلقة بالأسهم و تداولها حسب التوقيت لدولتها و هذا ما يفسر توقف التداول على الأسهم يوميا ، عند توقيت معين اي بعد الإغلاق للبورصة .

kada
05-01-2015, 17:33
السلام عليكم
كل سوق له مميزاته من حيت الإفتتاح والإغلاق وهذا لا يؤتر بالنسبة للخبير المتمرس في سوق الأسهم فهو يعرف متى وكيف يفتح الصفقات ومتى يغلقها

karim02
05-01-2015, 17:38
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
بصراحة هدا الموضوع جد مفهوم جزاك الله خيرا وأتمنى من جميع الأعظاء أن يشاركون في المواظيع لكي نفهمها أكثر

chirikhan
05-03-2015, 21:26
السوق الفوركسي من مميزاته الرائعة انه يعمل على مدار الربع وعشرين ساعة مستمرة
المتاجر في كل تلك الاوقات المختلفة ممكن يتاجر في اي وقت يناسب استراتيجيته

nuclear2010
05-03-2015, 22:16
اسللا معليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضع المميز
جزاك الله الف خير ياخى على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى