PDA

View Full Version : الاخبار الصادره في المنصه

haffoudhi
09-26-2014, 00:16
هل يمكن تلقي الاخبار والاشارات الصتادره في منصة الميتاتريدر بالعربيه او الفرنسية مثلا واذا امكن تمدونا بطريقة تشغيل هذه الخاصية بالعربيه

مصراوى
09-26-2014, 00:18
اخى الكريم اعتقد ان تلك الاخبار لا تتم الا من خلال اللغة الانجليزية ومن الممكن ان تقوم بترجمتها من خلال جوجل وبالتوفيق للجميع

hellelali2
09-26-2014, 00:26
اخي الاخبار تكون بالانقليزية و مع الوقت يمكن فهمها والمهم اهو فهم المصطلحات الهامة التي تعتني بالتداول والله الموفق اخي الكريم لجميع المتداولين للنجاح في هده السوق المتقلبة

a7med84
09-26-2014, 01:25
اخى الكريم الافضل متابعه موقع جيد فى نقل الاخبار سريعا

وانا لم احاول انى اتابع الاخبار من المنصه عموما وبالتوفيق لك

sanadiab
09-26-2014, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقريبا اخى الكريم ان هذه الاخبار لا تصدر الا بلغات معينه ليس من ضمنها العربيه عليك ان تترجمها انت عبر مترجم
تقبل مرورى

dalirap
09-26-2014, 02:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي هناك مواقع تقدم الأخبار بالعربية وهكذا تستطيع فهمها

shoshotamer
09-26-2014, 04:01
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

men
09-28-2014, 04:50
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

host
10-27-2014, 04:15
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

YMTMAX
09-25-2015, 05:41
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

aymansaleh
09-25-2015, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حفوظي, الاخبار الموجوده في المنصه تنشر بشكل غير مفهوم بمعنى انه لا يمكنك تحليلها بشكل سليم والاستفاده منها, الافضل انه اذا اردت متابعة الاحخبار ان تقوم بذلك عن طريق موقع متخصص يعرضها لك بشكل سهل وحسب قوتها وتأثيرها وموعد صدورها وبيانات كثيره تسهل عليك استخدامها والاستفاده منها
تقبل مروري

mo3tasem
09-25-2015, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله اخى العزيز هي غير متوفرة باللغه العربية فقط باللغة الانجليزية
ويمن ان تقوم بترجمتها وان شاء الله تستفاد منها وتستطيع ان تحصل ربح مادى رائع شكرا لك

محمد السيد
09-25-2015, 14:12
اعتذر اخي عن عدم الرد عليك بشئ ، لانني فعلا وبكل صراحة لا املك المعلومات الكافية في
هذا الموضوع ،، ولعل ذلك راجع لعدم اهتمامي اصلا بتحصيل اية معلومات بشانه ، وارجو ان
تجد في ردود زملاءنا الأفاضل ما يشفي ما يكون فيه فائدة لك ، اكرر اعتذاري

snnaky
09-25-2015, 14:40
سيبك من الميتاتريدر وخليك فى المواقع الأخبارية اللى بتقدم الخدمة باللغة العربية انت لية تتعب نفسك
مواقع كتير سواء لشركات فوركس او مواقع متخصصة بتقدمها بالعربى وانت بدل ما تاخد الخبر تترجمة يبقى كدة اوفر فى الوقت والجهد اما عن طريقة تغير اللغة اعتقد ان لم اقرأ عن هذا الأمر شيء ولو فى ياريت اى حد من خبراء الميتاتريدر يفيدنا

madmax07
09-25-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.هناك معلومات يدلى بها في جميع المنصات التداول وهي بالانجليزية قد تفيد او العكس ما تتوقعه هذه الاخبار.وشكرا على الموضوع.