PDA

View Full Version : مبتدئ و لدي استفسار

Pages : [1] 2 3 4

ahmed_com
09-27-2014, 10:46
متى يخرجني البرنامج من المداولة عند انتهاء الرصيد
هل اثناء الصفقة
ام عند اغلاق الصفقة
و ماذا لو تركت الصفقة تسير الى غاية ان تكون رابحة ثم اغلقها ولو تطلب ذلك وقت طويل سعات وايام .

---------- Post added 09-27-2014 at 07:46 AM ---------- Previous post was 09-26-2014 at 10:21 AM ----------

اين انتم يا خبراء .... هل من مجيب
انا في حاجة ماسة الى ردودكم
اين انتم ... اين انتم ... اين انتم ... اين انتم

GirL
09-27-2014, 10:56
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه اجل صديقي الصفقه تقدر تكون مفتوحه عادي جدا ولن يجب عليك ان تضع لها ستوب لوز وتك بروفيت

ahmed_com
09-27-2014, 11:07
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه اجل صديقي الصفقه تقدر تكون مفتوحه عادي جدا ولن يجب عليك ان تضع لها ستوب لوز وتك بروفيت

شكرا اخي الغالي بارك الله فيك
لكن هل اذا تجاوزت الخسارة رصيدي المتبقي تغلق الصفقة اتوماتيكيا ام تبقا مستمرة .

بشير حمدان
09-27-2014, 11:12
السلام عليكم
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه ......

ProForex
09-27-2014, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أثناء فتح الصفقة تبقى حتى تغلقها انت وتستمر إلى أن ترغب في إغلاقها على ربح أو على خسارة

ahmed_com
09-27-2014, 11:37
السلام عليكم
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه ......

السلام عليكم

بارك الله فيكم اخوتي الاعزاء
انا مقدم على تعلم الفوركس فتحت حساب تجريبي اتعلم عليه كان عندي هاذ التساؤل لو اني فتحت حساب حقيقي و بدات بصفقة صغيرة هل ممكن اخسرها
شكرا جزيلا .

---------- Post added at 08:37 AM ---------- Previous post was at 08:20 AM ----------

.............

tazi larbi
09-27-2014, 11:45
السلام عليكم اهلا بك اخي الصيد يصبح صفر عندما تتساوى الخسارة مع الرصيد اما الصفقات ممكن ان تبقى معك مهما شئت المهم ان يتحمل الرصيد انعكاس السعر يعني مهما كانت الصفقة سالبة لن تؤثر على حسابك وهدا لا يكون الا بالادارة الجيدة للحساب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedikhaled
09-27-2014, 11:50
كمبتديء فى عالم الفوركس ... لا تخاطر باموال حقيقية الا بعد ان تكون تعلمت كفاية كبفية التداول ... وحتى لو قررت الدخول باموال حقيقة انصحك بالبداية بالحد الادنى من راس المال ... لان المخاطرة بتكون عالية .

ahmed_com
09-27-2014, 11:59
كمبتديء فى عالم الفوركس ... لا تخاطر باموال حقيقية الا بعد ان تكون تعلمت كفاية كبفية التداول ... وحتى لو قررت الدخول باموال حقيقة انصحك بالبداية بالحد الادنى من راس المال ... لان المخاطرة بتكون عالية .

السلام عليكم اهلا بك اخي الصيد يصبح صفر عندما تتساوى الخسارة مع الرصيد اما الصفقات ممكن ان تبقى معك مهما شئت المهم ان يتحمل الرصيد انعكاس السعر يعني مهما كانت الصفقة سالبة لن تؤثر على حسابك وهدا لا يكون الا بالادارة الجيدة للحساب اتمنى لكم النجاح والله الموفق
ربي يحفضكم للمنتدى بارك الله فيكم
انا كل يوم اتعلم الكثير بفضلكم جميع
مشكوووووووووووووورين جدا
السلام عليكم

abokarem
09-27-2014, 12:33
السلام عليكم
عند الوصول الى القدر الذى لا تستطيع ان يوجد رصيد كافى لفتح المراكز المفتوحه بتصل الى المارجن كول والخساره الكبيره واخراجك من السوق
ولابد من التعلم واداره راس المال

ahmed_com
09-27-2014, 12:36
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

tazdayte
09-27-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنت حر أثناء فتح الصفقة تبقى حتى تغلقها, ولكن حذار، حسابك قد ينفجر إذا كان المال لا يكفي ل مواجهة خطرالمارجن

ahmed_com
09-27-2014, 13:15
أنت حر أثناء فتح الصفقة تبقى حتى تغلقها, ولكن حذار، حسابك قد ينفجر إذا كان المال لا يكفي ل مواجهة خطرالمارجن

ماهو المارجن اخي الكريم .

phelps
09-27-2014, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الصفقة التي تفتحها لا يتوجب عليك وضع ستوب او التايك بروت يمكنك اغلاق الصفقة يدويا عادي حتى و لو استغرقت اشهر

ahmed_com
09-29-2014, 12:19
ا
بالتوفيق وتقبل مروري

awa
10-02-2014, 13:21
لو رصيدك خلص و خسرته كله هتلاقى الصفقة اغلقت لوحدها
حتى لو انت لم تغلقها بنفسك و لكن انت ممكن تضع ستوب لوز و تيك بروفيت

pacMAN
10-02-2014, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إذا تمرجن الحساب فهذا طبيعي ستغلق الصفقة بصفة آلية لأنه و بكل بساطة
رأس مالك لم يعد قادرا على التحرك في إتجاه مقاومة الخسارة
تقبل مروري و بالأرباح الوفيرة إن شاء الله

ayb
10-02-2014, 13:55
شخصيا لم أسمع بها من قبل، و لكن ياريت لو تقدم لنا الحلول و الدروس التي تشرح الطريقة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med84
10-07-2014, 05:25
الصفقات تظل شغاله اخى الكريم الى ان تغلها او يتم اغلقها بالمارجن كول

او ان يكون هناك تيك بروفيت انت عامله او اسنتوب لوز

amermazzen
10-07-2014, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله أخ الكريم ألأمر واضح انت الذي حكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء المهم بقى التعلم الجيد حتى لا يتمرجن الحساب ويغلق تعلم خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة الت يستاعد في المتاجرة الحقيقية.

payza
10-08-2014, 12:51
مش مفهوم السوال لكن انت تقصد لما تتمرجن مثلا ايا خي الكريم يحدث اغلاق صفقثات اجباري وفي الحالة دي خسرت رصيدك اكيد
كفي الله الشر علي الجميع وعوضهم بالربح الكثير باذن الله......

randa
10-10-2014, 05:22
انت لو فاتح اى صفقه مش هتتقفل الا فى 3 حالات
انك انت تقفلها بايدك
او انك تكون محدد وقف خساره ويوصل السعر ليه
ان رصيدك نفسه يخلص ..يعنى لو معاك 100 دولار وانت داخل ب1 دولار والرافعه الماليه 1:1000
يبقى لو وصلت الخساره ل100 نقطه هتتقفل الصفقه اوتوماتيك

محمد عز الدين عيد خضري
10-10-2014, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انت المتحكم الوحيد في المنصة تضع اي امر تريده ولكن في حالة المارجن كوول لا استاذان
اتمني لك التوفيق
تحياتي

الشاعر
10-10-2014, 05:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غ ايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأ ذن الله

algeria
10-10-2014, 10:51
أخي الكريم يتم أغلاق الصفقات أوتوماتكيا في
حسابك ادى لم يكن لديك رصيد كافي
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

مصطفى حمدان
10-11-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عند دخول صفقة خاسرة فان الصفقة تغلق اوتوماتيك حين وصولها الى الكول مرجن وحين ذلك يكون الرصيد قد انتهى ولكن اذا كان راس المال كبيروهناك ارتداد فان الصفقة تستمر فى الخسارة الى ان تردد مرة اخرى لتحقيق الربح ولكن قدتكون بعد فترة زمنية طويلة

صلاح123
10-11-2014, 23:22
مرحبا بك اخى الكريم اهلا وسهلا بك فى الفوركس وفى المنتدى اخى
عندما تفتح صفقة بعدما تكون قد عملت الاجرائات لتتخد القرار فى فتح الصفقة الان تفتف الصفقة وتضح اللوت
هنالك شى يسما الاستوب لوز هدا يعمل على غلق وقفل الصفقة عند السعر الدى انت تقوم بتحديدوه اخى الكريم موكانك ستخسر ادا تركت الصفقة دون ان تغلقها فى الوقت المناسب
صعب ان تكون ربحانه ممكن تربح وترجع الى الخسارة هدا سوق يصعد ويهبط شكرااااااااااا لك على الموضوع

talal alsaleh
10-11-2014, 23:24
اخي الكريم
ان الصفقة تغلق بشكل أوتوماتيكي عند انتهاء
الرصيد
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم
وبارك الله فيك

ashrafshawky
10-11-2014, 23:29
اخى الكريم اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

antonioforex
10-11-2014, 23:31
السلام عليكم
نعم اخي عند نفاد رصيدك لن تستطيع المواصلة في صفقتك و تغلف المنصة مباشرة
و كب تيتمر عليك ان يكون لديك مبلغ كافي يتحمل و بالتوفيق.

ahmed_com
10-15-2014, 12:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوتي واحبتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل دائمآ
تقبلو مروري سلام

شبه منحرف
10-15-2014, 13:39
انا مش فاهم قصد حضرتك من السوال ممكن تعيد السوال بصيغه اكتر وضوحا وتقبل مرورى ولكن بالنسبه للصفقه المفتوحه بالساعات اه عادى ودى استراتيجيتى بحب ادخل ع الصفقات الطويله

king master
10-15-2014, 13:42
اخى الفاضل لو قفلت البرنامج الصفقة مش بتتقفل الا اذا انت محددلها تيك بروفت وجاب السعر او كنت حاطط ستوب لوز والسعر ضرب الاستوب لوز بتاعك

او انت مش حاطط دا او دا وحسابك لا قدر الله اتمرجن

انصحك اخى الكريم بالتدرب على الديمو فترة طويلة لاتقان السوق ومن بعدها التدريب على استراتيجية معينة فى الديمو ايضا قبل فتح اى حساب حقيقى

مجنون الفوركس
10-15-2014, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انني انصحك بوضع الستوب لوز و التيك بروفيت ، و اتمنى التوفيق للجميع ^_^

forexabdo2014
10-31-2014, 05:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

doola2020
10-31-2014, 11:44
انت لو فتحت صفقة والصفقة تتجه في الاتجاه الصحيح يعني الربح فلا بأس في ذلك وستظل مفتوحة ولكن ان كنت تخسر فسيتم مرجنة الحساب

Ahmed Rami Ben Fradj
10-31-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أخي العزيز يقينك مواصلة الصفقة و،أنت خاسر مدام رصيدك لم ينتهي .. أما بنسبة وأنت رابح فيمكنك المواصلة حتى تغلقها بنفسك

mohyedal
10-31-2014, 12:04
لابد من الاستمرار في التعلم من اجل ان يذهب
كل التباس امام الفرد الذي يرغب في التداول
بنجاح و ذلك عن طريق قراءة الكتب و المطالعة

alsatry2014
10-31-2014, 12:06
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه ....

محمد السيد محمد
10-31-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
يخرجك البرنامج من المداولة عند انتهاء الرصيد اثناء الصفقة
و لاشئ يحدث لو تركت الصفقة تسير الى غاية ان تكون رابحة ثم تغلقها ولو تطلب ذلك وقت طويل سعات وايام .

ibrahim forex
10-31-2014, 13:20
اخى انت الوحيد اللى تقدر انك تتحكم فى الصفقة انك تقفلها وقت الارباح او انك توقف الخسارة
زلكن اذا الحساب اتمرجن الصفقة هتتقفل لوحدها لان كده كل حسابك اتمرجن

alsatry2014
10-31-2014, 13:22
الدخول في الصفقة على أمل التصحيح بعد رالي كبير للسعر سبب من أسباب
الخسارة لذلك وجب ملاحظة السلوك السعري للعملة عند مستويات الفايبو القوية لمعرفة هل سيكون هناك
تصحيح أو أن هناك تكملة للإتجاه

remas
10-31-2014, 15:53
اخى الكريم انت اى صفقه بتفتحها لم تغلق الا فى حالتين اذا انت اغلقتها يدوى
او انت خسرت الحساب كله فالشركه بتقوم باغلاق كطل صفقاتك دودا طبيعى

nassar.ali
11-03-2014, 15:01
اختى الكريمه لا افهم قصدك من السؤال وارجو ان تعيد السؤال بصيغه اوضح فارجو تنزيل السوال حتى اتمكن من المساعدة

mohyedal
11-03-2014, 15:04
لابد من البدء من البداية بالنسبة لكل فرد مبتدئ
في الفوركس و نقطة البداية هي القراءة المكثفة
لكتب الفوركس من اجل تكوين فكرة مبدئية عن
الفوركس

lawrence55
11-03-2014, 17:14
أخي الكريم هذا الموضوع بالذات يجب أن لا يتحقق مع المتاجر الذي يتحكم بإدارة راس المال بشكل صحيح لأنه في تحديد صفقه ما عليك بدراسة أين تضع الستوب لوز أي بخساره منطقيه لا تؤثر على رأس المال المتواجد والتيك فروفيت أيضاً يحدد بعقلانيه دون طمع ويحتاج أيضاً دراسه وشكراً

mooha
11-04-2014, 23:58
السلام عليكم

downlaod3
11-05-2014, 23:12
اخى انت الوحيد اللى تقدر انك تتحكم فى الصفقة انك تقفلها وقت الارباح او انك توقف الخسارة
زلكن اذا الحساب اتمرجن الصفقة هتتقفل لوحدها لان كده كل حسابك اتمرجن

benchou-ahfd
11-06-2014, 00:19
البرنامج يوقف الصفقة اليا بعد ان ينتهي حسابك اي رصيدك لا يكفي لتسديد الصفقة و قبل ان تقفل الصفقة و عندما تصل بحسابك الى مستويات متدنية فانه ينذرك ان تضخ في رصيدك اموالا ام تقفل الصفقة اما ان تترك الصفقة ةفذلك ان كان رصيدك يسمح يمكنك ان تترك الصفقة لاعوام ان شئت

alis
11-06-2014, 03:27
اعتقد انها مش مضومنه انك لما تسيب الصفقه ف انها سوف تنجح او هتحقق ليك ربح كبير ممكن انك تغلق الصفقه وتحاول فى فتح صفقه اخرى ولكن بعج ان يمر وقت لتعرف ما هو سبب خساره اول صفقه انت فتحتها وبالتوفيق انشاء الله

ahmed1a
11-06-2014, 05:02
بالتاكيد لو خسرت راس مالك الموجود فى حسابك فستخرج الصفقه تلقائيا وبردو تقدر تسيب الصفقه لو حققت ارباح لمدة طويله بس ممكن تستخدم التيك بروفيت والاستوب لووس وهو حيحميلك حسابك من الخسارة غير بنسبه صغيرة انت اللى بتحددها وبالتوفيق

waleed hassona
11-08-2014, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام عندما تخسر الرصيد بيكون صفر ويتم غلق الصفقات كلها اتوماتيكيا وهو المارجن كول

adil17
11-08-2014, 09:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم البرنامج يغلق صفقتك عندما يتصفر حسابك اذا لم تكن تستخم الستوب لوز و الصفقة اكيد يمكنك ان تتركها حتى تتحقق الهدف لكن اذا لم تضرب الستوب او تنعكس و تتمرجن

abdelhak redouane
11-08-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار اكيد عن انتهاء راس المال والخسترة في التجارة التي كنت فيها فان المنصة تنبئك بان حسابك قد تمرجن
بالتوفيق للجميع

dellos
11-08-2014, 19:41
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز قراءة استفسارك اكثر من مرة ولكن للاسف مبهم قم باعادة وضع سؤال بصيغ اخرى لكي يتم الاجابة
عليه

ahmed_com
11-18-2014, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى

شكرا جزيلا رد جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

DANDOUNE
11-22-2014, 00:24
انا مقدم على تعلم الفوركس فتحت حساب تجريبي اتعلم عليه كان عندي هاذ التساؤل لو اني فتحت حساب حقيقي و بدات بصفقة صغيرة هل ممكن اخسرها
شكرا جزيلا .

tawfik200
11-22-2014, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله لا ياخي فهناك اعدادات تضبط فيها اي صفقة قبل دخولك لها اي الستوب لوست و التاك بروفيت

mela
11-22-2014, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله أخ الكريم ألأمر واضح انت الذي حكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء المهم بقى التعلم الجيد حتى لا يتمرجن الحساب ويغلق تعلم خاصة عن طريق الحساب التجريبي وكسب الخبرة الت يستاعد في المتاجرة الحقيقية.

ihab331
11-22-2014, 08:54
أخي الكريم عند انتهاء الرصيد في حسابك تقوم الشركة بأغﻻق كل صفقاتك أوتوماتكيا
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

sameas
11-22-2014, 09:35
اغلاق الصفقه هو الشىء الوحيد هيقدر انه يخليك تطلع برا الموضوع بسهوله جدا وان دا ار مهم جدا لازم تبقا عارف بالتوفيق لك اخى الكريم على هذا الموضوع المهم جدا وتحيتى لك وبالتفويق انشاشاء الله بالتوفيق ايها العضو المحترم شكرا لك

Mohamed Fadhel
11-22-2014, 15:29
عند الوصول الى القدر الذى لا تستطيع ان يوجد رصيد كافى لفتح المراكز المفتوحه بتصل الى المارجن كول والخساره الكبيره واخراجك من السوق
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

esshazly
11-28-2014, 03:34
السلام عليكم ...لما نسبة الهامش بتاعك يوصل ل 25 ف المية البرنامج بيعمل لك اوت من السوق خالص لان الكلام م دة مش نافع قصدي الرصيد ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

eslam22
11-28-2014, 17:55
اه بيقفل عند الانتهاء من الصفقه وان دا لازم تبقا عارفه وان الصفقه لازم تبقا عارف ان الموضوع دا فى ايد الشركه اخى الكريم وتقبل تحياتىلك وانشاء الله لازم تبقاعارف كل القوانين عن الموضوع بشكل كبير شكرا للك

BILALOU4
11-30-2014, 23:35

---------- Post added at 09:35 PM ---------- Previous post was at 09:30 PM ----------

medo2013
11-30-2014, 23:41
انت لو رصيدك خلص ممكن تقفل المنصة الذى يعمل على الربح والمواصلة فى الصفقات ولابد من الاستخدام الجيد للصفقات وتكون لابد من العمل على العملة منها الدولار وهناك اليورو بتكونو اقل ربح واقل ارتفاع

mor
12-01-2014, 00:21
اخي الكريم انت سيد قرارك في سوق الفوركس
يعني انت اللي بتاخد قرار فتح او اغلاق الصفقة بالطريقة اللي انت عاوزها يا اخي الكريم
ويا رب اكون افدتك

karimbattah
12-01-2014, 00:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Tro
12-01-2014, 00:42
اول ما تخسر رصيدك كله الميتا تريدي تلقائيا
بتخرج من الصفقه عشان انت تخسر ماشي لكن مش تخسر الشركه معاك
تحياتي ،،،،

sharshabil
12-01-2014, 00:51
سؤالك غير واضح
انت كنت تقصد مة الصفقىة فهيس ممكن اتن تبقة مفتوحة
ان كانت رابحة اما ان كانت خسارؤة لما تبلغ قيمة الخسارة راس المال
تغلق كل الصفقات

Mohamed Fadhel
12-01-2014, 04:22
تقبل مروري و بالتوفيق

khloud mohamed
12-01-2014, 04:27
انا عن نفسى لسه مبتدئه بس سؤالك افدنى واكيد انت كمان
استفت من ردود ويارب التوفيق للجميع بأذن الله

semsm2220
12-01-2014, 11:39
السلام عليك يا اخى اولا لا يستطيع البرنامج ان يغلق لك الصفقة الا اذا خسرت راس مالك بالكامل او اذا قد قمت بوضع استوب لوس او تاك بروفت للصفقة التى تتداول عليها عدا ذلك يمكن ان تستمر الصفقة لشهور وهذه تسمى طريقة السوينج

ahmed22as
12-01-2014, 14:09
انت المتحكم الوحيد فى الصفقه ولكن اذا تمرجن الحساب لايمكن التحكم فى الصفقه هى ستقفل عند انتهاء حسابك والله يوفق الجميع ويبعدهم عن الخسارة والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

fathyaa
12-01-2014, 14:27
يتم خروجك من الثفقه عندما تخسر كل اموالك حتي الهامش فان اتلبرنامج اوتوماتك يخرجك من الثفقه ويكتب لك انت باند يعني خاسر من الثفقات ولذالك اتمني عدم كتلايبه هذاغ لك والل90ستنياؤبنم

nsrnr
12-01-2014, 18:09
ان الصفقه تقوم بالاغلاق عند انتهاء الرصيد ووقف الحساب تلفائيا وذلك يوقف الصفقه ولا يمكنك تكمله العمل فى السوق ويتم اخراجك منه ولابد اخى من التعلم المزيد واكتساب الخبرة الكافيه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله الموفق وتقبل مرورى

aliadelxx123
12-01-2014, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل أنا لن أفيدك في أي شئ في ذالك الموضوع لنني جديد في الفوريكس و لكن يمكنك الاطلاع علي الارشدات عن الفوريكس و يكنك أيضاً أن تتكلم مع المسؤلين تحياتي

josefsatriani
12-01-2014, 18:23
السلاااام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي الكرييم انت المتحكم الوحيييد و الاول في صفقاااتك فلك الحق ان تفتح متى تشاااء و ان تغلق متىىى تشااء اخي الكرييم لاكن يمك ان تغلق الصفقة اوتوماتيكيا عندما يصبح الحساااب صفر اي مرجنة الحساااااااااااب
بالتوفيييييق

eng_medhat
12-01-2014, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم لا مانع من ترك الصفقة حتى تصبح رابحة ولكن فى المقابل يمكن ان يحدث مرجنة للحساب

ام زياد
12-01-2014, 18:48
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل أثناء فتح الصفقة تبقى حتى تغلقها انت وتستمر إلى أن ترغب في إغلاقها على ربح أو على خسارة الا اذا كنت تستخدم البرنامج الاتوماتك الذى تعطيه الامر ويغلق عند بلوغه او عند تصفير الحساب لاقدر الله

ynwa1892
12-03-2014, 15:54
السلام اخي الصفقة تغلق لوحدها عندما يصل رصيد الصفقة الى رصيدم ويكون باشارة الناقص اما الصفقات الرابحة لا تغلق تلقائيا حتى تغلقها انت
وفقك الله

ايمان الباز
12-05-2014, 16:08
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
مش عارفه لاني لسه مبتدئه وربنا معاك واتمني من الخبراء افادتك
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

aymanso
12-05-2014, 16:09
السلام عليكم اخى المبتداء من المهم انك تحب هذا المجال ولا تخاف منة وهذا فى البداية ثم يجب ان تتعلم وتقراء الكتب وتشاهد الفيديوهات التى تشرح هذا الموضوع ثم اقتح حساب تجريبى وقم بالتدريب فية كثيرا مدة كبيرة الى ان تثق فى نفسك ثم ابداء فى فتح حساب حقيقى وربنا يوفقق

Jaouad Aafir
12-05-2014, 17:17
بالطبع يمكنك فتح صفقة وتركها المدة التي تشاء لكن يجب ان تحذر من الماجن المستخدم فهو كل ما يمكنك ان تخسر فحينها تقوم الشركة باغلاق الصفقة

samer5s
12-05-2014, 17:21

zezoes
12-05-2014, 18:33
اعتقد ان الصفقه الى هتقدر ان انت تحقق من خلالها االى انت عايزه وانانا شايف ان الموضوع دا فى غايه الاهميه اخى الكريم وانا شايف ان الصفقه ممكن نها تتقفل لوحدها اخى الكريم فبالتوفيق لك انشاء الله وقتبل تحياتى وبالتوفيق

DANDOUNE
12-07-2014, 00:31
شكرا جزيلا .

aouragh
12-07-2014, 05:46
اخي الكريم مشكورعلى الموضوع طبعا علاقة بالموضوع الاخوان هنا للمساعدة تقبل مروري
اتمنى لك التوفيق والنجاح

lyes1977
12-07-2014, 09:48
اهلا وسهلا بالاخ الكريم نعم اخي الكريم ستبقى خارج السوق لما ياتيك نداء الهامش المارجن كول حيث سيطلب منك الوسيط اضافة الاموال او غلق الصفقات اليا وتصفير الحساب هذا في حالة ان الخسارة العائمة تعادل رصيدك المتوفر وبالتوفيق

Saudi
12-07-2014, 09:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا علاقة بالموضوع الاخوان عند الوصول الى القدر الذى
تستطيع ان يوجد رصيد كافى لفتح المراكز المفتوحه
بتصل الى المارجن كول الكبيره واخراجك من السوق
هنا للمساعدة اخي الكريم مشكورعلى الموضوع شكرا لك

قيس 19
12-07-2014, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم اود القول انك انت الوحيد الذي تتحكم في الصفقة متى شئت فتحها و متى شئت غلقها

ibrahim2015
12-07-2014, 11:16
عند الوصول الى القدر الذى لا تستطيع ان يوجد رصيد كافى لفتح المراكز المفتوحه بتصل الى المارجن كول والخساره الكبيره واخراجك من السوق ولابد من التعلم وادارة راس المال لأنها هي الأهم ياغالي
تقبل مروري

mkamal
12-07-2014, 11:28
السلام عليكم و رحمة الله
اتعقد انك تقصد متى يخرجك من الصفقة الخاسرة في حالة انك لم تحدد مسبقاً ستوب لوز
يحدث هذا فقط لا قدر الله في حالة انك فقدت كا راس مالك في هذه الصفقة
يقوم البرنامج بإغلاق الصفقة على الخسارة و يسمى هذا بأن حسابك اتمرجن

samer5s
12-07-2014, 14:06
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل أثناء فتح الصفقة تبقى حتى تغلقها انت وتستمر إلى أن ترغب في إغلاقها على ربح أو على خسارة الا اذا كنت تستخدم البرنامج الاتوماتك الذى تعطيه الامر ويغلق عند بلوغه او عند تصفير الحساب لاقدر الله

8150017
12-07-2014, 14:08
واضح يااخى انك لم تقرا جيدا فى مبادئ الفوركس ومعلش انصحك بالقراءه مره اخرى لان الفوركس ليست لعبه وانما هى مخاطره ويجب ان تحترس فى تجارتك

samer5s
12-07-2014, 17:57

chouai
12-13-2014, 11:32
العمل ثم العمل ثم العمل
بالتوفيق وتقبل مروري

Mohamed Fadhel
12-13-2014, 12:45
تقبل مروري و بالتوفيق

chouai
12-20-2014, 21:12
السلام عليكم
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه

hpacer
12-20-2014, 21:24
السلام عليكم

sarass11a
12-24-2014, 04:29
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

wafaaff
12-24-2014, 13:33
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه

Mohamed Fadhel
12-24-2014, 22:10
يصبح صفر عندما تتساوى الخسارة مع الرصيد اما الصفقات ممكن ان تبقى معك مهما شئت المهم ان يتحمل الرصيد انعكاس السعر يعني مهما كانت الصفقة سالبة لن تؤثر على حسابك وهدا لا يكون الا بالادارة الجيدة للحساب
تقبل مروري و بالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-24-2014, 22:16
السلام عليكم
السلام عليكم
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه .....
تقبل مروري ♥♥♥

Wassa04
12-24-2014, 22:54
مرحبا اخي الكريم الضفقة عندما تفتحها بتحتاج
الى تايك برفيت و ستوب لوس حدد هذه المفاهيم و باذن الله راح تفهم كل شيء

hananll
12-24-2014, 23:00
الرصيد يصبح صفر عندما تتساوى الخسارة مع الرصيد اما الصفقات ممكن ان تبقى معك مهما شئت
المهم ان يتحمل الرصيد انعكاس السعر يعني مهما كانت الصفقة سالبة لن تؤثر على حسابك وهدا لا يكون الا بالادارة الجيدة للحساب

Hassen hassen
12-28-2014, 00:38
المعلومات مفيدة للغاية اشكرك اخي العزيز
علي مجهوداتك و اسال الله ان يوفقك

sawsan5a
01-06-2015, 17:54
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

karam22
01-06-2015, 19:11
في حالة الصفقة رابحةولم تضع تيك بوفت تستمر مفتوحة
وفي حالة صفقة خاسرة تستمر الي ان تخسر كل رصيدك ويخرجك البرنامج فور الوصل الي نقطة عم استطاعة الرصيد تحمل المزيد

حنين القصاص
01-06-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل ان الصففقه ممكن ان تبقى مفتوحه الوقت اللذي تريده هذا اذا كان حسابك اسلامي اي انه لا يكون عليك عمولة تبييت تقبل مروري

ssnsafi
01-06-2015, 21:08
تستطيع الدخول للمنصة متى شئت ولا تخرج منها الا بارادتك سواء كنت عاقد صفقة او لا فهذا امر تابع لك ولكن الصفقة لا تغلق الا في حالة ان اغلقتها انت او ضربت التيك بروفيت او الستوب لوز او وصل رصيدك للصفر و تمرجن حسابك فتغلق الصفقة
والصفقة تستطيع ان تتركها مفتوحة ما شئت ولو لشهر او حتى سنة

alyaall
01-06-2015, 21:25
حضرتك لو تكررت الخساره الشركه تلقائى بتقفل لحضرتك الصفقه
لكن اثناء التداول ممكن تعمل ستوب لوز وربنا يوفق حضرتك

the professor
01-09-2015, 17:13
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

wafaaff
01-09-2015, 22:23

basim
01-09-2015, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبارك الله بكل الجهود الطيبه التي تبذلونها في ايصال المعلومه النافعه لجميع اعضاء المنتدى اخي ممكن الصفقه تبقى مفتوحه اذا تريد ذلك ولكن اذا حسابك اسلامي فلا تحتسب فوائد على الصفقه ولكن للصفقه المفتوحه محاذير كثيره ممكن ان يهبط العر للمارجن فينهي راس المال اذا كان صغيرا

wafaaff
01-10-2015, 21:29

remas
01-14-2015, 15:39
شكرا جزيلا على المو ضوع اخى الكريم واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء
ونصيحتى لك لكى تكمل فى الفوركس لابد ان تتعلم اولا حتى تحقق الارباح التى تسعى اليها تعلم واجتهد تصل ان شاء الله
يزورك المارجن عندما يصل رصيدك الى الصفر او العى قليلا

aymanso
01-14-2015, 15:54
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

ziko
01-14-2015, 16:04
هذا ما يسمى المارجن كول عن انتهاء الرصيد لا تستطيع ان تتداول فى سوق تداول العملات لذا يجب ان تتعلم قبا ان تتاجر.

mona.
01-24-2015, 10:40

boulafrah
01-24-2015, 11:57
السلام عليكم و رحمة الله الذى لا تستطيع ان يوجد رصيد كافى لفتح المراكز المفتوحه بتصل الى المارجن كول والخساره الكبيره د يصبح صفر عندما تتساوى الخسارة مع الرصيد اما الصفقات ممكن ان تبقى معك مهما شئت المهم ان يتحمل الرصيد انعكاس السعر يعني مهما كانت الصفقة سالبة لن تؤثر على حسابك وهدا لا يكون الا بالادارة الجيدةواخراجك من السوق لا تخاطر باموال حقيقية الا بعد ان تكون تعلمت كفاية كبفية التداول ... وحتى لو قررت الدخول باموال حقيقة انصحك بالبداية بالحد الادنى من راس المال ..

---------- Post added at 09:57 AM ---------- Previous post was at 09:56 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يارى لفتح المراكز المفتوحه بتصل الى المارجن كول والخساره الكبيره د يصبح صفر عندما تتساوى الخسارة مع الرصيد اما الصفقات ممكن ان تبقى معك مهما شئت المهم ان يتحمل الرصيد انعكاسيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

hamadaali12
01-24-2015, 12:13
اخي الكريم عندما تكون خسارتك اكبر من المال الذي سوف تتداول به سوف يغلق حسابك تماما ولكن اذا كنت محد استوب لوز سوف يتوقف حسابك عند نقطة معينة انت تحددها وتقبل مروري

مصراوى
01-24-2015, 12:23
اخى الكريم انت المتحكم فى التداول وغلق الصفقة او دوام المناجرة ولكن فى حالة عدم الوصول الى المارجن كول وخسارة الحساب لانة بهذا يتم غلق الصفقات من خلال الشركة

كاره المراقبين
01-24-2015, 12:26
الموضوع صعب جدا اخي اني اسيب صفقه كامله لان راس المال في الحاله ديه لازم يكوت كبير ومحترم حتي يتحمل كل هذا الضغك عليه وجه صعب جدا انه يتوفر

donya22z
01-24-2015, 12:57

mora1135
01-24-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل عند دخول صفقة خاسرة فان الصفقة تغلق اوتوماتيك حين وصولها الى الكول مرجن وحين ذلك يكون الرصيد قد انتهى ولكن اذا كان راس المال كبيروهناك ارتداد فان الصفقة تستمر فى الخسارة الى ان تردد مرة اخرى لتحقيق الربح ولكن قدتكون بعد فترة زمنية طويلة

ShougySalout
01-24-2015, 13:36
السلام عليكم

mesteraden
01-28-2015, 18:22
اخي الكريم اذا السعر عكس على صفقتك بدون ماتضع وقف الخساره واذا وصل الخساره الى حد ان رصيد لايسمح بتغطية الخساره في هذه الحالة الصفقة تتقفل من تلقاء نفسها يعني ضربها المارجن كول واتمنى لك التوفيق

عاشق الفوركس
01-30-2015, 19:30
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..والله كل شركة لها نسبة معينة لكي تجرج اجباري من الصفقة وعند انستا هي عشرة ب المئة الستوب اوت

mons
01-30-2015, 21:33
اكيد ياخي الكريم تقصد متى الحساب يتمرجن اعتقد المارجن كول لما مايكون عندك رصيد يغطي الصفقة في هذه الحالة صفقتك ستتقفل اتوماتكيا يعني من تلقاء نفسه ارجو اني جاوبتك على سؤالك وتقبل مروري

samer5s
01-30-2015, 21:43
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

hicham1991
01-30-2015, 21:51

mawwalmammo
01-30-2015, 21:57
ليس للصفقة زمن محدد ولو بقية سنوات ما دام انها لم تستهلك كل الرصيد في حال الخسارة
اما الربح فانت حر مدى تواجد في السوق
انت حر في رصيدك وصفقاتك

sabreenss
01-30-2015, 22:34
لو رصيدك خلص و خسرته كله هتلاقى الصفقة اغلقت لوحدها حتى لو انت لم تغلقها بنفسك و لكن انت ممكن تضع ستوب لوز و تيك بروفيت

kaka22
01-30-2015, 22:39
رصيدك الفعلي يعتبر رهن للقرض في حال كانت الصفقة خاسرة ستسحب من الرصيد حتى ينتهي
اذا انتهاء ستغلق الصفقة تلقائيا ويفك الحضر على المارجن المحجوز للصفقة

atheimen
01-30-2015, 22:40
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على السؤال القيم والمفيد وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان و شكرا للأعضاء علي هذه المعلومات :)

nosaesla12
01-30-2015, 22:42
اخي الكريم تحياتي لك والصفقة يمكن ان تغلق اجباريا اذا زادت خسارتك عن حجم راس المال المجود ي حسابك واتمني من ان تتمكن من تحقيق الربح وتقبل مروري

mohyeldinnoor3783
01-30-2015, 22:43
بالنسبة ان البرنامج يخرجك من التداول ده بيحصل في حالة ان حسابك يتصفر او ميبقاش في حسابك رصيد كفاية لفتح صفقة جديدة لكن طول ما فيه رصيد في حسابك ممكن تفضل فاتح الصفقة ايام وشهور لو تحب وتقفلها وقت ما تحب بردو

scott
01-31-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انت المتحكم الوحيد في المنصة تضع اي امر تريده ولكن في حالة المارجن كوول لا استاذان
اتمني لك التوفيق
تحياتي

HOPE2014
01-31-2015, 01:08
مساء الخير تخرج من السوق عندما يصل حسابك 0 اي عندما تخسر كل ما لديك من رصيد وما يتبقى لا يمكنك ان تتاجربه ولا نتمنى ان يصل احدلهده المرحلة انشاء الله سلام

Ahmed Taher M
01-31-2015, 01:51
السلام عليكم
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه ....

retared10
01-31-2015, 04:06
هل اثناء الصفقة
ام عند اغلاق الصفقة
و ماذا لو تركت الصفقة تسير الى غاية ان تكون رابحة ثم اغلقها ولو تطلب ذلك وقت طويل سعات وايام .

---------- Post added 09-27-2014 at 07:46 AM ---------- Previous post was 09-26-2014 at 10:21 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
هذا يتوقف علي المارجن و علي راس مالك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

spider01
01-31-2015, 04:12
يخرجك البرنامج من المداولة في ثلاث حالات
الحالة الاولة ادا كانت خسائرك تساوي رصيدك الفعلي او ما يسمى الهامش المتاح في هده الحالة سوف بعقد الصفقة باسمك حتى لا تتحمل الشركة خسائرك
الحالة التانية ادا حددت لنفسك سقفا معيننا لا يمكن تجاوزه للخسارة ووصلت لها فعلا
الحالة الثالثة ادا حددت لنفسك سقف ارباح ووصلت اليه

mohamed teama
01-31-2015, 21:11
اخى الكريم انت لك كامل الحرية فى ترك الصفقة مفتوحة الوقت الذى تحبه اما بالنسبة انت لاتستطيع التداول
عندما يتمرجن حسابك اى تخسر رصيدك واعتقد انه لابد من ادارة راس المال واستخدام استوب لوز

ytarek
01-31-2015, 21:22
أخي الكريم أنت تستطيع إغلاق صفقتك متى شئت على شرط أن تتعدى الصفقة 5 دقائق والبرنامج يقوم بإغلاق الصفقة
فقط إن خسرت حسابك

محمد ابراهيمم
01-31-2015, 21:34

ahmed7afifi
02-05-2015, 02:12
الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته .
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
لكى نستفيد منه وان نعمل عليه
والموضوع محتاج تفسير للجميع
وان يساعدنا الاعضاء القداما المتميزين بخبراتهم التى من الممكن ان نستفيد منها
وانا لسه عضو جديد هنا فى المنتدى لكن بحاول ان استفاد من الجميع
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
وشكرا
@$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$@

kokou
02-08-2015, 19:26
السلام عليكم
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه .

wargita
02-08-2015, 20:22
أخي الفاضل، البرنامج يغلق صفقتك عندما يكون مارجن كول
أو حدوت فجوة عندما تركت الصفقة و السوق مغلق

ismaiel
03-03-2015, 15:54
عندما تفتح صفقة بعدما تكون قد عملت الاجرائات لتتخد القرار فى فتح الصفقة الان تفتف الصفقة وتضح اللوت
هنالك شى يسما الاستوب لوز هدا يعمل على غلق وقفل الصفقة عند السعر الدى انت تقوم بتحديدوه اخى الكريم موكانك ستخسر ادا تركت الصفقة دون ان تغلقها فى الوقت المناسب
صعب ان تكون ربحانه ممكن تربح وترجع الى الخسارة هدا سوق يصعد ويهبط شكرااااااااااا لك على الموضوع

haphop
03-03-2015, 15:55
لا اعتقدانه اذا خسرت سوف تغلق الصفحه وعموما استفيد من اراء الاخوه الذي لديهم خبره اكثر مني

طريق النجاح
03-03-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح يتم خروجك من التداول عندما لا يسمح رصيدك بالتداول مرة اخري :)

kokou
03-09-2015, 04:39
العمل ثم العمل ثم العمل
بالتوفيق وتقبل مروري

Waleed ahmed
03-09-2015, 05:15
السلام وعليكم ورحمت الله عليكم
نعم اخي هناك اوامر للانستا فوركس
وهو عند الربح يمكنك اغلاق الصفقة اتماتيكياً او الخسارة
وهااذا مايميز الفوركس
وشكراً

ayman nasr
03-09-2015, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لسة مبتدا وبستفيد جدا
من مواضوعكم التى تفيدنى وتكسبنى الخبرة وياريت تقبل مرورى

fothayaa
03-09-2015, 10:51
لا لو رصيد خلص حيتصفر وقبلها يجيلك نداء الهامش تحذير قرب الانتهاء التحليل الفنى بيسهل ليك العمل اتعلموا هو يقوم بدراسة حركة المؤشرات من خلال الرسم البيانى وتوقع الشراء والبيع وتحدد اتجاة الترند

nounou
03-13-2015, 21:47
العمل ثم العمل ثم العمل
بالتوفيق وتقبل مروري

rana2012
03-13-2015, 22:26
السلام عليكم

---------- Post added at 07:26 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

soad labib sadek
03-13-2015, 22:30
اخي العزيز سؤالك مش واضح شوية و لكن عموما راس مالك و الرافعة التي تستخدمها هما اللذان يحددان كم ستستمر الصفقة فراس المال كلما زاد و قلت نسبة اللوت المستخدم كلما زادت المدة التي تستطيع ان تتحملها عكس الاتجاه اللي توقعته

بالتوفيق

cian s
03-13-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
راجع القسم التعليمي بالمنتدى ستجد عليه كافة الموضوعات وكذلك الفيديوهات و الكتب المترجمة للعربية عما تسأل عنه
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

ahmed112
03-14-2015, 00:59

yasserqnet
03-14-2015, 01:19
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ازا كنت تقصد بالبرنامج منصه التداول فهي لا تخرجك من الصفقات بشكل قسري الا ازا حدث افلاس براس المال لان الشركه لا تشاركك بالربح
كما انها لاتشاركك بالخساره وممن الممكن اطالت الصفقه قدر ما تشاء بشرط عدم خسارتك لكامل راس المال و يمكنك من خلال التحليلات للسوق توقع اتجاه الزوج

مامون سباعنة
03-14-2015, 02:50
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على سؤالك .. اخي في حال فقداانك رصيدك لا قدر الله فان رصيدك يصفر ولا تستطيع شرااء او ببيع صفقاات
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

popa2015
03-14-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Mohamed Morsy
03-15-2015, 11:51
السلام عليكم .. أخي الفاضل، البرنامج يغلق صفقتك عندما يكون مارجن كول
أو حدوت فجوة عندما تركت الصـفقة و السوق مغلق
تحياتي ...

ppttss
03-15-2015, 11:54
انت تاجر مبتدء ولا تعرف اى شيء عن الفوركس

يجب عليك التعليم عن كل شيء حتى تعرف كل شيء

يجب ان تعرف كل شيء خاص بالفوركس

حسنى صادق
03-15-2015, 12:53
اخى الفاضل ان افضل لطرق على الاطلاتق للتعامل مع السوق هو ان نقوم بعمل مرجعيات ااتاوصل من خلال قنوات التواصل الاجتماعى

---------- Post added at 11:53 AM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

ارجوا من كلا السادة الاعضاء المبتدئين انة لابدج من معرفة انة من النممكن ن تكون هناك استراتيجيات جديدة تناسب العمل فى المراحل الاولى

zarour soufyane
03-15-2015, 14:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بمجرد هبوط المارجن الى المستى الاذني ياتيك نداء الهامش ( المارجن كال ) يطلب منك ايداع اموال اخري لتغطية المارجن بالتوفيق

user_66
03-16-2015, 00:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

abdelaziz 10
03-16-2015, 13:14
يا اخي الغالي اول ما ينفد الهامش المتاح في الحساب الصفقة او الصفقات تقفل في الحين
انذاك لا قدر الله تلاقي راس المال فيه بعض السنتات لا غير ولازمك ايداع جديد

Marawez
03-16-2015, 13:30
الصفقة ممكن تستمر عدة أيام أهم حاجة إنك تكون
حاطط الستوب لوز حتى لا تعرض رصيدك للمارجن كول

adele
03-16-2015, 23:07
السلام عليك يا اخى اولا لا يستطيع البرنامج ان يغلق لك الصفقة الا اذا خسرت راس مالك بالكامل او اذا قد قمت بوضع استوب لوس او تاك بروفت للصفقة التى تتداول عليها عدا ذلك يمكن ان تستمر الصفقة لشهور وهذه تسمى طريقة السوينج

zidane
03-16-2015, 23:09
لا تخاطر باموال حقيقية الا بعد ان تكون تعلمت كفاية كبفية التداول ... وحتى لو قررت الدخول باموال حقيقة انصحك بالبداية بالحد الادنى من راس المال ... لان المخاطرة بتكون عالية .

hany fouad
03-16-2015, 23:17
اخى الكريم انصحك ان تقوم انت باغلاق الصفقة حتى لا تتسبب لنفسك فى كمية خسائر قد تكون فادحة فانت تبرم الصفقة لجنى الارباح وليست للخسارة فمن الممكن ان نسمى هذا تهورا فى اسواق التداول الذى يرجع بالسلب على المتاجر ولا يستفيد منه اى شيىء فخطط جيدا وتعلم اكثر تربح اكثر

fifi w mody
03-16-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله
اذا اغلقت الصفقه او اتمرجن الحساب هذا سوف يؤدي علي غلق الصفقه بلا شكوبالتوفيق انشاء الله
جزاك اللهه كل خير

Forex45
03-16-2015, 23:30
أعتقد انك تتحدث عن المارجن كول وهو ان حسابك لا يتحمل خسائر الصفقات التى تعقدها
وبالتالى فينتهى رصيدك وتغلق الصفقات اوتوماتيكيا.

احمد محسن
03-16-2015, 23:49
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كنت اريد ان افيدك بس للاسف انا مستجد فى عالم الفوركس
انصحك بزيارة المنتدى التعليمى
اكيد هيفيدو ك بالكثير من العلم ان شاء الله

saleh athamneh
03-17-2015, 00:24
صعب ان تكون ربحانه ممكن تربح وترجع الى الخسارة هدا سوق يصعد ويهبط

baki
03-17-2015, 00:27
يجب عليك ان تدير رئس المال اخي كل ما عليك الاهتمام به
هل انتها ريدك ام لا اما بقية العلامات لا تشغل بها بالك وارجو لك التوفيق

tota88
03-17-2015, 00:31
اخى الفاضل اهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
كنت اتمنى انى افيدك ولكننى لسه مبتدئه فى هذا المجال
ومازلت اتعلم
اتمنى ان تجد الافاده عند الاعضاء ذو الخبره
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

RomanyMoreed
03-18-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك اول ما رصيد هيوصل صفر الصفقة هتقفل وحدها وكدة يعوض عليك ربنا في الرصيد اللي كان في حسابك

تحياتي

الاصيل
03-18-2015, 17:36
يخرجك البرنامج من التداول اذا وصل راس مالك لاى 0 نتيجة خسارة صفقه معينه
وبعض الشركات تبيع الصفقه قبل ان يصل الهامش الى 0 وذلك للاحتياط حتى لا يتعرض حسابك لان يكون بالسالب
راجع بعض الفديوهات التى تشرح العمليه وستجد ما يفيدك ان شاء الله

saleh athamneh
03-18-2015, 18:15
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ازا كنت تقصد بالبرنامج منصه التداول فهي لا تخرجك من الصفقات بشكل قسري الا ازا حدث افلاس براس المال لان الشركه لا تشاركك بالربح
كما انها لاتشاركك بالخساره وممن الممكن اطالت الصفقه قدر ما تشاء بشرط عدم خسارتك لكامل راس المال و يمكنك من خلال التحليلات للسوق توقع اتجاه الزوج

amal.m500
03-19-2015, 11:43
و لا اعرف فيه الكثـير واتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جـميعا

...

rabbabqq
03-19-2015, 13:49
الرصيد يصبح على اخرة ويضي ويبفا اتمرجنهنا تغلق الصفقه ويجب أن تتاجر علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن عام و لا يجب حتي أن يخطر ببالك ان تفتح حساب حقيقي قبل ذلك الوقت وادارة راس مال 15 فى المائه

ابرا.مح
03-19-2015, 21:53
تحية طيبة..
كمبتديء فى عالم الفوركس ...
لا تخاطر باموال حقيقية الا بعد ان تكون تعلمت كفاية كبفية التداول ...
وحتى لو قررت الدخول باموال حقيقة انصحك بالبداية بالحد الادنى من راس المال ...
لان المخاطرة بتكون عالية...
تقبلوا شكري..

saidsami
03-19-2015, 21:56
يصبح صفر عندما تتساوى الخسارة مع الرصيد اما الصفقات ممكن ان تبقى معك مهما شئت المهم ان يتحمل الرصيد انعكاس السعر يعني مهما كانت الصفقة سالبة لن تؤثر على حسابك وهدا لا يكون الا بالادارة الجيدة للحساب

sharshabil
03-19-2015, 23:34
لنا تكون الخسارة العائمة كبيرة و تبلغ مبلغ الهامش
فان الصفقات المفتوحة كلها تغلق و يبقى الحساب تقريبا على صفر او ما يقارب الصفر دولار

Schams
03-19-2015, 23:34
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

samehbird007
03-20-2015, 00:07
السلام عليكم

arabien
03-20-2015, 22:32
لطالما مازال عندك رصيد صفقتك تظل مفتوحة
إلى أن تعليقها أنت حسب ارادتك
أما إذا رصيدك إنتهى يتم اخرجك من الصفقة الياً

error
03-20-2015, 22:45
اخي الكريم بمجرد انتهاء رصيدك يقوم برنامج التداول اوتوماتيكيا باغلاق كل صفقاتك
والله يعوض عليك وانصحك ان تتعلم الفوركس جيدا حتي لا تتعرض لهذا الموقف

chennana
03-20-2015, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
البرنامج يغلق الصفقة اليا اذا خسرت كل رصيدك
و هذا واضح جدا و لا يحتاج الى استفسار
بالتوفيق

gold1
03-21-2015, 00:07
اخي الكريم يقوم البرنامج بإغلاق كل صفقاتك عند وصول خسائرك مستوی المارجن كول . و بالنسبة للصفقات المفتوحة في حال عندك رصيد كافي يمكن تركها كما تشاء مدةطويلة. .....

ahmedibrahim258259
04-11-2015, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم اثناء الصفقة اخي الكريم لو المارجن نسبته وصلت ل20 % يبعمل وقف اضطراري وشكرا الحساب راح
تقبل مروري

oussemaaxe
04-11-2015, 18:28
ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺑﻤﺠﺮﺩ ﺍﻧﺘﻬﺎﺀ ﺭﺻﻴﺪﻙ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻭﺗﻮﻣﺎﺗﻴﻜﻴﺎ ﺑﺎﻏﻼﻕ ﻛﻞ ﺻﻔﻘﺎﺗﻚ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻮﺽ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺍﻧﺼﺤﻚ ﺍﻥ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ
ﺟﻴﺪﺍ ﺣﺘﻲ ﻻ ﺗﺘﻌﺮﺽ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ

tiger2015
04-11-2015, 19:21
المنصة الخاصة بالتداول تخرجك من المنصة على حسب تعليماتك انت او عند مرجنة الحساب او عند حدود المالية الخاصة بالدولة التابعة لك حسب النسب والتناسب لا عليك انت عند 3 نقاط : 1- اغلاق الصفقة 2 - مرجنة الحساب 3- انهاء الصفقة في كلتى الحالات التالية تخرجك من الصفقة اي العزيز وإذا انت تركت الصفقات من ساعة الى لا نهاية من الايام مافي مشكلة يتم ذلك ولكن هل ؟ يتحمل الحساب المالي اي ارتداد مالي ؟ إن كان نعم فلا خوف عليك بالنسبة للشركة لك حرية الكاملة في التداول كيف ما اردت

sherry mohamed
04-19-2015, 13:25
اخي الصيد يصبح صفر عندما تتساوى الخسارة مع الرصيد اما الصفقات ممكن ان تبقى معك مهما شئت المهم ان يتحمل الرصيد انعكاس السعر يعني مهما كانت الصفقة سالبة لن تؤثر على حسابك وهدا لا يكون الا بالادارة الجيدة للحساب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ali.22595
04-28-2015, 14:24
اخى الفاضل اعتقد خروجك من البرنامج عند تسفير رصيدك او اتمرجن لانك كدا بتبقا عديت الهامش بتاعك
اما بالنسبة للصفات المفتوحة مفيهاش اى مشكلة بس لازم يكون رصيدك كبير وتون متاكد ان هيوصل لرنج معين

rashaeid
04-28-2015, 22:56
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

meriemmeriem
04-29-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
انا معتقدش ان مهما كان فيه حد يقدر يربط
بين التحليلات دي والتحليل الاساسي
لو جه عكس الفني بيعكس حركته وبيبوظه نهائيا

Abdelhedi
04-29-2015, 03:33
اولا السلام عليكم اخواني و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم/
مرحبا بك نحن هنا لمساعدةالمبتدئين عزيزي

abdelaziz 10
04-30-2015, 23:56
السعر يا اخي وهو يتحرك فراس مالك الموجود في البالانص ينقص او يزيد على حسب السعر
بالتالي لما ينقضي راس مالك اي الهامش المتاح فالاكيد ان الصفقة ستقفل وتتعرض للمرجنة

popa2015
05-01-2015, 03:51
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

jomaabouguezzi
05-01-2015, 03:53
لكن انا سوف اوضح لكم بعض النقاط وحده وحده لفهم تأثير الاخبار على الدولار

mesteraden
05-01-2015, 18:18
خي الكريم اعتقد تقصد متى الحساب يتمرجن اعتقد المارجن كول لما مايكون عندك رصيد يغطي الصفقة في هذه الحالة صفقتك ستتقفل اتوماتكيا يعني من تلقاء نفسه ارجو اني جاوبتك على سؤالك وتقبل مروري أخي الكريم

sayed abdllal
05-01-2015, 18:20
شكرا اخي الغالي بارك الله فيك
لكن هل اذا تجاوزت الخسارة رصيدي المتبقي تغلق الصفقة اتوماتيكيا ام تبقا مستمرة .

Kiing
05-01-2015, 18:20
ان السوال ممكن لكن انت تقصد لما تتمرجن مثلا ممكن ان يحدث اغلاق صفقثات اجباري تم في الحالة نفول خسرت رصيدك اكيد تم كفي الله الشر لانه علي الجميع دلك

sayed abdllal
05-01-2015, 18:21
يا اخي وهو يتحرك فراس مالك الموجود في البالانص ينقص او يزيد على حسب السعر
بالتالي لما ينقضي راس مالك اي الهامش المتاح فالاكيد ان الصفقة ستقفل وتتعرض للمرجنة

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

يا اخي وهو يتحرك فراس مالك الموجود في البالانص ينقص او يزيد على حسب السعر
بالتالي لما ينقضي راس مالك اي الهامش المتاح فا

qeqe77
05-01-2015, 18:24
لكي تفك عمرك وترتاح استخدم السكالبنج و ما هو الاسكالبينج السكالبينج وبحث في الانترنت على السكالبينج ووجدت بانه فتح صفقات كثيرة من نقاط دخول متكررة والفرار بنقاط قليلة 2-7 نقاط في وقت قليل واغلب الشركات لا تسمح بها وتشدد في القوانين عليها مثل زيادة الاسبريد عليك واخذ عمولة اضافية ولكن...هو اريح

محمود مرعى
05-01-2015, 18:39
هل اثناء الصفقة
ام عند اغلاق الصفقة

والله يا اخى احمد انا عايز اقول لحضرتك على حاجة مهمة جدا وهى ان البرنامج بينهى الصفقة فعلا لو الرصيد وصل الى صفر
ولا يقل عن ذلك بمعنى ان حضرتك لو معاك رصيد 200 دولار ونفذت صفقة وكانت خسرانة 200 دولار فعلا الصفقة هتتقفل لوحدها

sayed abdllal
05-01-2015, 18:46

ZakariaTech
05-01-2015, 18:48
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

fadiarab
05-04-2015, 03:59
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hamdochi
05-04-2015, 11:42
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لابد من الاستمرار في التعلم من اجل ان يذهب كل التباس امام الفرد الذي يرغب في التداول بنجاح و ذلك عن طريق قراءة الكتب و المطالعة تقبل مروري و احترامي الكبيرين

moustafaforex
05-04-2015, 12:00
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن
حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره

modr2015
05-09-2015, 17:08
سيرفر المنتدي لكن لدي استفسارات مبتدئ ... الاخوة المشرفين الافاضل اود الاشتراك في سيرفر المنتدي لكني مبتدئ واريد المساعدة*...
استفسار من مبتد

asxqw
05-10-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الوصول الى القدر الذى لا تستطيع ان يوجد رصيد كافىكمبتديء فى عالم الفوركس ... لا تخاطر باموال حقيقية الا بعد ان تكون تعلمت كفاية كبفية التداول ... وحتى لو قررت الدخول باموال حقيقة انصحك بالبداية بالحد الادنى من راس المال ... لان المخاطرة بتكون لفتح المراكز المفتوحه بتصل الى المارجن كول والخساره الكبيره واخراجك من السوق ولابد من التعلم واداره راس

big.pharaoh
05-10-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..الصفقات مش بتتقفل يا صديقي الا لما انت تقفلها او لا قدر الله الرصيد عندك خلاص وصل للصفر ففي الحاله دي كل الصفقات بتتقفل على خساره

wlaa
05-10-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ربما يكون احد البيانات فيها خطأ سواء في رقم الحساب او كلمة السر
ايضا يجب تحديد السيرفر الخاص بك لا يمكنك الدخول الا بتحديد السيرفير

roussi27
05-10-2015, 23:26
بالطبع عزيزي يمكن فتح صفقة وبدون ستوب لوز وبدون تايك بروفيت
وكذلك يمكن فتحها وتركها محلولة الى ايام حتى اشهر وعااادي حتى تصل الربح (طبعا اذا كان تحليلك صحيح) لأن الصفقات طويلة المدى هي بطبيعة الحال ربحها اكثر من خسارتها ،، لكن لو كنت متأكد

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 06:54
السلام عليكم

babyzee
05-27-2015, 09:59
اعتقد انه انت الوحيدالمتحكم فى الصفقه فك الحق فى فتحها وغلقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى ان الصفقه ستقفل اتوماتيكيا وهدا من حق الشركه ان تقوم ابغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه والله اعلم

sarita
05-27-2015, 10:13
السلام عليكم، ادا حققت خسارة كبيرة فسوف يغلق الحساب أوتوماتيكي
من طرف الشركة لدلك لا تغامر برأس مالك ان لم تكن مقتنع بالربح...بالتوفيق

محمد ادم
05-27-2015, 10:27
الرصيد يصبح صفر عندما تتساوى الخسارة
مع الرصيد اما الصفقات ممكن ان تبقى معك
مهما شئت المهم ان يتحمل الرصيد انعكاس السعر
تقبل مروري...

noraa
05-27-2015, 12:35
اخى الافضل ان تدخل على القسم التعليمى وتتعلم منه وتعرف المزيد من التفاصيل والفيديوهات
وايضا ابحث على اليوتيوب هتجد كثيرا م المواضيع الهامة

احمد سعيد على
05-27-2015, 14:15
السلام عليكم
اخى انت الكتحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه ...

alaa ali
05-27-2015, 14:16
السلام عليكم
ارجو الاهتمام بفتح حساب تجريبى للتدريب عليه اولا حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الحصول على الارباح
بالتوفيق

nora40
05-27-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضووع مهم جدا بالنسبة للجميع المحترفين والمبتدئين
نعم اخي انا ايضا لاحظت هده الاشياء في المنتدى ويجب على الدارة ان تتخد اجراأت في حقهم منعا للاشهار لمنتديات اخرى

MOHAMED forex00
05-27-2015, 17:10
السلام عليكم

aseer
05-27-2015, 19:12
السلام عليكم
أخي لا أعرف تحديدا ماذا يقصد بهذا النوع من الحساب لكنه ليس أفضل
هذا مما لا شك فيه من الحساب العادي ستاندر لذلك أنصحك بهذا النوع فقط.

MOHAMED forex00
05-27-2015, 22:11

noor eldyen
05-30-2015, 23:36
السلام عليكم
اخى انت الحكم الوحيد فى الصفقه فلك الحق فى فتها ولك الحق فى اغلاقها متى تشاء ولكن اذا تمرجن حسابك فطبيعى الصفقه هتتقفل اتوماتك وكذلك من حق الشركه اغلاقها فى اى وقت اذا تعدت الخساره النسبه المطلوبه ......

superkenan
05-30-2015, 23:42
اخي الكريم قد يخرج البرنامج من المداولة إذا لم تحافظ على 70 بالمئه من الهامش المتاح اي إذا خسرت اكثر من 30 بالمئة من الهامش
وشكرا

yassin h
05-30-2015, 23:50
اعتقد أن تعليم طرق التداول لا يمكن أن يأتي بهذه البساطة، وإذا كنت تشاهد منصة التداول فانظر إلى المخطط البياني لحركة الأسعار،
فإذا ارتفع السعر أكثر حققت الربح أما إذا رأيت البياني هابطا، فهذا يعني السعر ينخفض وبالتالي فالبيع هوالأفضل، مع أن تأخذ بالاعتبار حجم الصفقة
بالنسبة للأرصدة المالية الضعيفة.10

investtime
05-31-2015, 00:00
اخي المنصة تغلق الصفقة آليا عند انتهاء رصيدك وهذا ما يسمى بالمارجن فالمنصة تلون الصفقة بالأحمر
معناها المارجن كال اي المارجن ينادي انصحك اخي بتنضيم صفقاتك مع قيمة حسابك لتتجنب هذا الخطر

Roshdy
05-31-2015, 01:13
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
يخرجك البرنامجمن المتاجرة فى حالة انتهاء الرصيد او الوصول الى الهامش
ولو تركت الصفقه والحساب يستحمل ممكن العوده للسعر مرة اخرى لنفس النقط وممكن تحقق الربح

hmadnah123
05-31-2015, 01:39

amane13
05-31-2015, 01:50
مش مفهوم السوال لكن انت تقصد لما تتمرجن مثلا ايا خي الكريم يحدث اغلاق صفقثات اجباري وفي الحالة دي خسرت رصيدك اكيد
كفي الله الشر علي الجميع وعوضهم بالربح الكثير باذن الله

معتصم سباعنة
05-31-2015, 02:13
اخي اذا وصل العقد لمرحلة المارجن يتم تصفير حسابك - ويصبح الرصيد صفر او 10 دولار حسب او 8 او 4 حسب العقد
تقبل مروري

laymedia
05-31-2015, 02:55
السلام عليكم

BABOUS
05-31-2015, 18:47
هنالك شى يسما الاستوب لوز هدا يعمل على غلق وقفل الصفقة عند السعر الدى انت تقوم بتحديدوه اخى الكريم موكانك ستخسر ادا تركت الصفقة دون ان تغلقها فى الوقت المناسب صعب ان تكون ربحانه ممكن تربح وترجع الى الخسارة هدا سوق يصعد ويهبط شكرااااااااااا لك على الموضوع

Eslam Anwar
06-04-2015, 16:42
اخي الفاضل ... على ما اعتقد ان الصفقات طبعا مش بتتقفل الا لما انت تقفلها او لا قدر الله الرصيد عندك خلاص
و صل للصفر او المارجن كول ففي الحاله دي كل الصفقات بتتقفل على خساره

العراقي
06-06-2015, 22:38

ilyes chaieb
06-06-2015, 23:32
انت تقصد المارجن كول ! الاخراج الاجباري من الصفقة في حالة تصفير الحساب و بالتالي الحساب لا يمكنه تحمل اي خسارة اخرى ؛ لذلك المنصة تغلق الصفقة

spider01
06-06-2015, 23:35
يمكن ان تترك الصفقة مفتوحة دون قيود الستوب لوز ما شئت من الايام لكن قد ترض نفسك للخسارة الكبيرة قد تصل الى المارجين خصوصا في حالة ما ادا كانت صفقة كبيرة و راسمالك صغير

WASEM DALLOUL
06-07-2015, 00:01
السلام عليكم
يا أخي الكريم يتم اخراجك من الصفقة عندما يصبح رصيدك صفر اي يتمرجن حسابك واذا لم تصل الى هذه المرحلة يمكنك ترك الصفقة الوقت الذي تشاء
وشكرا

العراقي
06-08-2015, 13:52
مهما شئت المهم ان يتحمل الرصيد انعكاس السعر

chirikhan
06-09-2015, 18:33
طبعا الصفقة تبقى مبرمة الى ان ينقضي المال الي في راس مالك اي الهامش المتاح
بالتالي مادمت في ربح او خسارات قليلة فالصفقى تبقى مبرمة حتى تقفلها او المارجن

tabaki