PDA

View Full Version : هل يمكن ربط حساب بونص بحساب بام ؟؟

Mr.GooDMaN
06-20-2012, 03:41
هل يمكنني ربط حسابي مثلا الذي سأحصل عليه من المنتدى بحساب من حسابات البام
ام يجب ان يكون رأس مال مودع ؟

mrdark
06-20-2012, 12:29
نعم أخي يمكنك ربط حسابك بحساب البام هذا عادي فالبونص عبارة عن رأس مال لتتاجر به فقط الفرق بينه وبين رأس مال مودع هو أنه لايمكنك سحبه يمكنك سحب الأرباح فقط

Mr.GooDMaN
06-20-2012, 12:57
نعم أخي يمكنك ربط حسابك بحساب البام هذا عادي فالبونص عبارة عن رأس مال لتتاجر به فقط الفرق بينه وبين رأس مال مودع هو أنه لايمكنك سحبه يمكنك سحب الأرباح فقط
تمام ربنا يكرمك يا غالي

rimi841
06-21-2012, 15:54
انا أرجو التدقيق في هذا الامر لأنه و حسب علمي
لايمكن ربط حسابات البونص الحاصة بمنتديات إنستا مع حسابات البام و الله أعلى و اعلم
تحياتي

yassoo011
06-21-2012, 16:19
اخي الكريم مندوب انستا قال انه يمكن الربط
بحساب البام نرجو قراءة تعليقه لكي تستفيد انت الاخر
فالبونص كراس المال الفرق انه لا يمكن سحبها

Smart
06-21-2012, 20:44
لا اعتقد انه يمكنك ربط حساب البونص باى حساب بام
نرجو التأكد من هذا الامر

mohamed eldamnhorey
06-21-2012, 21:23

ده كلااام الاخ انور مندوب انستا يااخى سمارت

ana1990
06-21-2012, 23:51

لا اعتقد انه يمكنك ربط حساب البونص باى حساب بام
نرجو التأكد من هذا الامر

تمام كده احنا فهمنا كل حاجه حتى من كتر التوضيح طلعنا للسؤال اجابتين بدل واحده
طبعا انا بهزر مش عايز حد يزعل بس الموقف مضحك بصراحه

mrdark
06-22-2012, 00:24
ههههههه بالنسبة لما قلته فهي الإجابة التي إستلمتها من قسم الدعم عندما كلمتهم بخصوص هذا الأمر لأنه لم يسبق لي وجربت الأمر شخصيا (لأني أريد الإعتماد على نفسي في التجارة لإحتراف وفهم هذا السوق) إن شاء الله
المهم في حال كان غير ممكن فالحل سهل فقط قم بإيداع على حسابك لموجود به البونص وبعدها يمكنك ربط الحساب عادي مع العلم أن أقل مبلغ للإيداع هو 1 دولار
وهذا الرد وضعته فقط للتوضيح أكثر
وأي سؤال فأنا هنا للمساعدة

Mr.GooDMaN
06-30-2012, 03:48
ههههههه بالنسبة لما قلته فهي الإجابة التي إستلمتها من قسم الدعم عندما كلمتهم بخصوص هذا الأمر لأنه لم يسبق لي وجربت الأمر شخصيا (لأني أريد الإعتماد على نفسي في التجارة لإحتراف وفهم هذا السوق) إن شاء الله
المهم في حال كان غير ممكن فالحل سهل فقط قم بإيداع على حسابك لموجود به البونص وبعدها يمكنك ربط الحساب عادي مع العلم أن أقل مبلغ للإيداع هو 1 دولار
وهذا الرد وضعته فقط للتوضيح أكثر
وأي سؤال فأنا هنا للمساعدة

القصة مش ف كدة يا باشا القصة ف ان انا اللي هدير الحساب
وفي ناس هتبقا مستثمرين معايا وانا كلمتهم كلهم وقلتلهم ان ينفع وظبطنا كل حاجة
هقول لكل واحد اعمل ايداع بواحد دولار

---------- Post added at 02:48 AM ---------- Previous post was at 02:47 AM ----------

تمام كده احنا فهمنا كل حاجه حتى من كتر التوضيح طلعنا للسؤال اجابتين بدل واحده
طبعا انا بهزر مش عايز حد يزعل بس الموقف مضحك بصراحه

عندك حق يا باشا الموضوع مضحك فعلا بس مضحك بشكل رخم والله انا كل التكتيك اللي كان ف دماغي باظ

slafe
07-05-2012, 09:55
ادا كان الامر هكدا فالبام امر رائع اكثر مما كنت اعتقد وهدا السؤال موجود لدى العديد من الاعضاء والحمد لله وجدنا الاجابة

mrdark
07-05-2012, 13:46
ادا كان الامر هكدا فالبام امر رائع اكثر مما كنت اعتقد وهدا السؤال موجود لدى العديد من الاعضاء والحمد لله وجدنا الاجابة

لا ياأخي مؤخرا وجدنا إجابتين الأولى نعم والثانية لايمكن على العموم علينا التجربة فقط هذا هو الحل الوحيد

m_fekry
07-14-2012, 23:48
نظام البام لا يمكن الأشتراك فيه عن طريق البونص الذى نحصل عليه من المنتدى لازم يكون رأس مال تقوم بإيداعه فى الشركه وكلنا كنا فاكرين انه ممكن استخدام البونص فى البام ولكن بعد مراسلة الدعم الفنى لأنستا تم التأكديد على هذه المعلومه واللى كان عاوز يستخدم النظام ده ممكن يستخدم نظام الفوركس كوبى واعتقد انه قريب من نظام البام وينفع عن طريق البونص

mazouna991
07-20-2012, 16:40
على حد علم اظن انه لا يمكن
لكن نرجو من الاخوةا لتديق في الامر

mena
07-22-2012, 10:07
نظام البام يمكن ان يكون جيد للبمبتدئين وبالنسبه لحساب البونص تقريبا سمعت انه لا يمكن ربطه

mohaned
07-24-2012, 16:13
تمام والله
لانى قرات اكثر من مره انه لا يمكن ربط حساب البونص بالبام وكان رد مندوب انستافوركس مفيد
ان شاء الله لما استلم البونص هجرب

shemo
07-28-2012, 16:16
نظام الفوركس بام جيد ويمكن الاستفاده منه بتحقيق ارباح ولكن يجب اختيار شخص محترف لربط الحساب معه

zeina
07-28-2012, 17:40
القصة مش ف كدة يا باشا القصة ف ان انا اللي هدير الحساب
وفي ناس هتبقا مستثمرين معايا وانا كلمتهم كلهم وقلتلهم ان ينفع وظبطنا كل حاجة
هقول لكل واحد اعمل ايداع بواحد دولار

---------- Post added at 02:48 AM ---------- Previous post was at 02:47 AM ----------

عندك حق يا باشا الموضوع مضحك فعلا بس مضحك بشكل رخم والله انا كل التكتيك اللي كان ف دماغي باظ

انا محتاجة اعرف رد مؤكد فى الموضوع دا يا ريت تقولولى الاجابة الصحيحة لانى اتلخبطت من كل الكلام اللى فوق دا الرد النهائى اية ينفع ولا لاء ؟؟

mrdark
07-28-2012, 21:44
انا محتاجة اعرف رد مؤكد فى الموضوع دا يا ريت تقولولى الاجابة الصحيحة لانى اتلخبطت من كل الكلام اللى فوق دا الرد النهائى اية ينفع ولا لاء ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
أختي العزيزة ينفع في نظام الفوركس كوبى أما نظام الباام لايمكن إستثمار البونص فيه يمكن إستثمار الإيداع أو أرباح البونص فقط

aid alkholi
07-29-2012, 00:51
للاسف اخى لا يمكن الربط البام بام والبونص بونص

reemzoom
07-30-2012, 12:24
اشكر صاحب السؤال علي السؤال لان هذه المعلومه اول مره اعرفها وكيف لنا ربطه ممكن شرح الطريقه وشكرا لكم

mema
07-30-2012, 16:03
يمكن ان تقوم بربط الحساب بنظام البام ولكن يجب ان تجد شخص محترف

Eng PTC
08-03-2012, 07:32
اخواني ارجو اجابة اكثر وضوح
هل يمكن ربط حساب البونص بالبام ام لا

وما هو النظام الافضل البام او الفوريكس كوبي ؟

rabah
08-04-2012, 20:13

نعم يمكنك عادي ولقد سالت الدعم الفني للشركة

وقال انه يمكنك ذلك

mohamed eldamnhorey
08-04-2012, 22:52
نعم يمكنك عادي ولقد سالت الدعم الفني للشركة

وقال انه يمكنك ذلك

انا كنت سألت واحد من قبل بخصوص الموضوع قالى حسابات للبام للحسابات المودعه فقط

لكن حسابات البونص ينفع تتعامل بفوريكس كوبى عادى

silverfox
08-04-2012, 22:57
لا يمكنك ربها لكن يمكنك ربطها تبع الفوركس كوبى تبع اى تريدر وياخد هوا نسبه من ارباحك المتفق عليها