PDA

View Full Version : تحليل الشارت على الفريمات المختلفه

Pages : [1] 2

haffoudhi
09-27-2014, 21:58
ابدأ بتحليل الفريمات (الإطار) الأكبر على الشارت كفريم الشهري والأسبوعي وعلى مدى سنوات ... إن تحليلك للشارت على الفريمات الأكبر وبتغطيتك لمدة زمنية أطول (عدة سنوات مثلاً يزودك برؤية أفضل ومنظور أبعد طويل الأجل للسوق .. ومن بعدها ابدأ التحليل على الفريمات الأصغر . حيث إن التحليل فقط باستخدام الفريمات الصغيرة جداً قد يعطيك نتيجة خادعة ورؤيتك للفريمات الأكبر ستحسن من أدائك .

awa
09-30-2014, 17:04
انا اميل لتحليل الشارت الساعة و الاربعة ساعات و ليس اكثر من ذلك
و بحب جدا ان اتابع السعر على شارت الساعة بالذات

بيهوززز
09-30-2014, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية عطرة اخوتي بالمنتدى..
مراجعة الشارات لعدة سنين لن يفيد بشيء،، رأئي الشخصي هي مراجعة الشارت لعدة اسايع في حالة الصفقات السوينجية..
اما المتداول اليومي فيبحذ له مراجعة شارات الأربع ساعات..
تقبلوا مروري

remas
09-30-2014, 19:30
هو بالطبع اخى الكريم كل فريم وله تحليله الخاص يعنى العم لع لارفيمات الصغيره
يطلب تحليل مختلف خالص عن العمل على الفريمات الكبيره وهكذا

nada2012
10-01-2014, 00:12
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه نعم يا اخى الشارات على الفريمات
المختلفه حلوه بس الفريمات الاكبر اعتقد انها ويسه عموم تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

الــــــــسلام عــــليكم ورحــمه الله وبركــــــاته .... معلومات رائعه يا اخى عن
تحليل الشارت على الفريمات الكويله فى الفوركس عموما تقبل تحياتىيا ريييييييييييييت

noureddineb
10-07-2014, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان اشارة الربع ساعة و الساعة و اليوم هي الافضل بالنسبة لي لانها تعطيني رؤية على المدى القريب
اسال الله لي ولكم التوفيق

مصطفى حمدان
10-11-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر متابعة الفريمات المختلفة احد انواع التحليل لحركة السوق وكلما كان الفريم المستخدم فى التداول كبير كلما كانت اشارة الدخول اصدق وامكانية الربح اعلى

محمود مرعى
10-18-2014, 16:49
ابدأ بتحليل الفريمات (الإطار) الأكبر على الشارت كفريم الشهري والأسبوعي وعلى مدى سنوات ... إن تحليلك للشارت على الفريمات الأكبر وبتغطيتك لمدة زمنية أطول (عدة سنوات مثلاً يزودك برؤية أفضل ومنظور أبعد طويل الأجل للسوق .. ومن بعدها ابدأ التحليل على الفريمات الأصغر . حيث إن التحليل فقط باستخدام الفريمات الصغيرة جداً قد يعطيك نتيجة خادعة ورؤيتك للفريمات الأكبر ستحسن من أدائك .

كلام حضرتك صح جدا يا اخى والله كلما زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم والاسبوع كلما كان التحليل ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة ودقيقة
وبعد كده ابقى تاجر انت على الفريمات الصغيرة ان شاء الله هتقدر انك تحقق ربح كويس وانا عن نفسى شغال بالطريقة دى وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله

antonioforex
10-18-2014, 16:54
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لطريقة العمل بالفريمات لانه من المهم لنا معرفتها
كي نعمل بشكل جيد و اتمنى لك التوفيق .

Ahmed2020eg
10-18-2014, 17:24
السلام عليكم .. اتوافق معك تمام اخي فالفريمات الكبيره تعطيك مظره صحيحه لما يحدث في الفرمات الصغيره و بالتوفيق

oo0khaled0oo
10-18-2014, 17:45
الله ينور عليك نعم و اكثر الناس استعمالا لهذه الاساليب متاجري الموفنجات لتاكيد الاتجاه و لتاكيد الارتكازات و الاخطراقات نعم و انا بعتمد ع الموفنجات مع دمج الفريمات يعطي اشارات قويه

مروة
10-26-2014, 02:32
والله الموضوع مغيد ياريت الاخوة الاعضاء يهتموا بية ارجو المزيد من المعلمات
مع الشرح الوافى بارك الله غيك وننتظر المزيد
تحباتى

أسماء نعناع
10-29-2014, 11:13
كلام حضرتك صح جدا يا اخى والله كلما زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم والاسبوع كلما كان التحليل ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة ودقيقة
وبعد كده ابقى تاجر انت على الفريمات الصغيرة ان شاء الله هتقدر انك تحقق ربح كويس وانا عن نفسى شغال بالطريقة دى وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله

ramdani
10-29-2014, 11:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الكريم تحليل الشارت على الفريمات المختلفه جيد للغاية مجربه

amermazzen
11-11-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم كل تاجر وطريقته في المتاجرة انا شخصيا اميل لتحليل الشارت الساعة و الاربعة ساعات و ليس اكثر من ذلك فقط يجب التعلم الجيد وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة قبل البدء في المتاجرة الحقيقية.

maasofiane
11-11-2014, 22:00
مشكور اخي على شرحك لطريقة العمل بالفريمات لانه
من المهم لنا معرفتها كي نعمل بشكل جيد و اتمنى لك التوفيق .

samir33
11-11-2014, 22:28
طبعا لازم في التحليل العملات نبدأ بالفريم السبوعي فهو كافي ليعطينا تظرة عامة على الاتجاة العام لزوج العملات فهو يعطي انطباع عام على توجه عام على حركة الاسعار ثم نقوم بالمداولة على فريم الدي يناسب الاستراتيجية التي نتبعها

hamdochi
11-11-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انه كلام حضرتك صح جدا يا اخى والله كلما
زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم والاسبوع كلما كان التحليل ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة
ودقيقة وبعد كده ابقى تاجر انت على الفريمات الصغيرة ان شاء الله هتقدر انك تحقق ربح كويس وانا عن نفسى
شغال بالطريقة دى وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

maha mass
11-11-2014, 22:55
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن تحليل الشارت على الفريمات المختلفه يا اخى

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 04:47
تقبل مروووووري :(

downlaod3
11-13-2014, 20:55
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

lola12
11-13-2014, 21:03

ynwa1892
11-14-2014, 17:19
السلام اخي لامك صادق 100-100 لان الفريمات الكبيرة هي اساس النجاح في الفوركس والربح منها مؤكد لكن تحتاج الى راس مال كبير
وفقك الله

aymanso
11-14-2014, 17:19
السلام عليكم اخي يعتبرالقريم المناسب يختلف على حسب نوع الصفقة المفتوحة حيث لو كانت الصفقة المفتوحة مدة قصير يستخدم الفريمات الصغيرة وولكن لو كانت الصفقة المفتوحة طويلة المدي يتم استخدام افريمات الكبيرة من ساعة الى يوم الى سبوع او شر او اكثر ويالتوفيق للجميع

wallo
11-14-2014, 17:51
الله ينور عليك نعم و اكثر الناس استعمالا لهذه الاساليب متاجري الموفنجات لتاكيد الاتجاه و لتاكيد الارتكازات و الاخطراقات نعم و انا بعتمد ع الموفنجات مع دمج الفريمات يعطي اشارات قويه

y4x
11-14-2014, 18:47
الاحسن التحليل يكون على الفريم اليومي

وممكن الدخول من اي فريم اصغر

المهم الدخول يكون مع اتجاه السعر

لكي تجني ارباح

masry928
11-14-2014, 20:13
إن تحليلك للشارت على الفريمات الأكبر وبتغطيتك لمدة زمنية أطول (عدة سنوات مثلاً يزودك برؤية أفضل ومنظور أبعد طويل الأجل للسوق

mela
11-14-2014, 23:51
طبعا لازم في التحليل العملات نبدأ بالفريم السبوعي فهو كافي ليعطينا تظرة عامة على الاتجاة العام لزوج العملات فهو يعطي انطباع عام على توجه عام على حركة الاسعار ثم نقوم بالمداولة على فريم الدي يناسب الاستراتيجية التي نتبعها

chouaib11
11-15-2014, 00:32
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

مصراوى
11-15-2014, 01:10
اعتقد انة من الافضل التحليل على الفريمات الكبيرة للصدق الذى تتمتع بة مع الالتزام بقواعد الاستراتيجية التى تتعامل بها فى التداول

ahmed mohsen92
11-15-2014, 01:11
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

abdelhak redouane
11-15-2014, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان تحليل الشارات على الفريمات المختلفة والموجودة في منصة التداةول يساعد اغلب المتعاملين بها على تحقيق الارباح المرجوة
بالتوفغيق للجميع

aber
11-15-2014, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

bibou
11-27-2014, 18:41
السلام عليكم .. اتوافق معك تمام اخي فالفريمات الكبيره تعطيك مظره صحيحه لما يحدث في الفرمات الصغيره و بالتوفيق

mela
11-27-2014, 21:38

asafiforex
11-28-2014, 02:13
مراجعة الشارات لعدة سنين لن يفيد بشيء،، رأئي الشخصي هي مراجعة الشارت لعدة اسايع في حالة الصفقات السوينجية..
تقبلوا مروري

esshazly
11-28-2014, 03:28
السلام عليكم ... تحليل الشارت علي الفريمات المختلفة بيعطيك عمن التداول صورة كويسة انت ممكن تتداول من خلالها ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

bibou
11-29-2014, 11:21
تقبل مروووووري

---------- Post added 11-29-2014 at 09:21 AM ---------- Previous post was 11-28-2014 at 02:39 PM ----------

alikimo
11-29-2014, 22:47
اعتقد ان التحليل الخاص بالشارت له ميزه كبيهر اوى فى تحقيق الافاده الكبيهر لناو الوصول الى اهميه كبيهر جدا لازم نبقا عارفنها ف دا امر مهم بالغ الاهميه ف شكرا للك اخى الكريم على هذا الموضوع الى فعلا مفيد جدا شكرا لك

karimbattah
11-30-2014, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

BILALOU4
11-30-2014, 23:15
لازم في التحليل العملات نبدأ بالفريم السبوعي فهو كافي ليعطينا تظرة عامة على الاتجاة العام لزوج العملات فهو يعطي انطباع عام على توجه عام على حركة الاسعار ثم نقوم بالمداولة على فريم الدي يناسب الاستراتيجية التي نتبعها

maha kz
12-01-2014, 00:06
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع التحليل على الفريمات الصغيره يا اخى

xdorex
12-03-2014, 14:51
اجل العمل على فريم كبير يعطيك نضره جيده لسوق وتكون اكثر مصداقيه من الفريمات الصغيره
ارجو لك التوفق والنجاح تحيااتي

soso11as
12-03-2014, 15:19
بالنسبة لى فان المقاومات و الدعوم الموجودة على كل شارت هى خاصة بالفريم الذى ظهرت عليه فقط و بالتالى لا ارى اى جدوى من تحليل كل الفريمات الا اذا كنت اريد اتنويع الصفقات التى ادخلها بين سكالبينج و سوينج

8150017
12-03-2014, 15:21
لا يقتصر تحليل الشارت على الفريم الذى تعمل عليه وانما يجب تحليل الشارت على كل الفريمات ومن اهم المؤشرات التى تساعدك فى تحليل الشارت بشكل جيد هى مساطر فيبوناتشى على كل الفريمات

bdrxx
12-03-2014, 18:14
اعتقد انه عامل مهم جدا ان الواحد يقدر انه يحلل الشارت بصوره سليمه اخى الكريم ف دا نوع مهم جدا ان احنا نقدر نعرف التحليلات المهمه جدا شكرا لك اخى الكريمو ياريت لو نقدر ان احنا نحدد بيه الى احنا عايزينه شكرا لك وبالتوفيق

lyes1977
12-07-2014, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا اتفق معك تماما اخي العزيز حيث كلما التحليل على الفريم الاطول من الدايلي الى الاسبوعي او الشهري يكون اصدق وافضل ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

samer5s
12-07-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان تحليل الشارات على الفريمات المختلفة والموجودة في منصة التداةول يساعد اغلب المتعاملين بها على تحقيق الارباح المرجوة
بالتوفغيق للجميع

sendrela
12-07-2014, 18:12
الفريمات الكبيره صادقه بالتأكيد لانه وعن تجربه الفريمات الصغيره غالبا ما توهمك بأتجاه وبعدها يتضح العكس

فلابد من متابعه الفريمات الكبيره اولا ومن ثم تحديد نقطه دخول صحيحه بناء على ذلك التحليل

تحيتى

mkamal
12-07-2014, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة و البسيطة في عرضها
طبعاً تحليل الفريمات الكبيرة للتعرف من خلالها على الاتجاه العام للسوق هو امر في غاية الاهمية لإنجاح اي صفقة

shabanhh
12-07-2014, 18:43
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع الى فيه الشارتات الى بتبقا مهمه جدا اخى الكريم وان شاف ان الشارتات الى بتبقا مهمه دى جدا فى التحليلات اخى الكريم وان الفريمات بتختلف من التداول بشكل كبير شكرا كلعلى الموضوع المهم دا اخى الكريم

zezoes
12-08-2014, 17:09
اعتقد ان الشارت ه ميزات كبيهر او تقدر ان انت تتسغلها اخى الكريم بصوره كبيره هتقرد ان انت لزام تبقا عارف اازاى تقدر ان انت تبقاع ندك المزيات المهمه الى لازم اناه تقدر تساعجدك بشكل كبير شكركا لك وتقبل تحياتى وبالتوفيق انشاء الله

osama4o
12-08-2014, 21:32
بالتوفغيق للجميع

maha mas
12-08-2014, 22:08
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع تحليل الشارات على الفريمات الصغيره يا اخ

sharshabil
12-08-2014, 22:54
فعلا نحتارجدا عندما يكون هناك اختلاف بين م مختلف الاطارات الزمنية او ما
يسمى الفريمات و لا نعرف اي اتجاه ناخ بيه او ممكن ان ننتظر حتلا تنطبق جميع الفريمات

Mohamed Fadhel
12-08-2014, 23:56
تعتبر متابعة الفريمات المختلفة احد انواع التحليل لحركة السوق وكلما كان الفريم المستخدم فى التداول كبير كلما كانت اشارة الدخول اصدق وامكانية الربح اعلى
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

chouai
12-13-2014, 11:44

aymanso
12-13-2014, 11:45
السلام عليكم اخي يعتبرالقريم المناسب يختلف على حسب نوع الصفقة المفتوحة حيث لو كانت الصفقة المفتوحة مدة قصير يستخدم الفريمات الصغيرة وولكن لو كانت الصفقة المفتوحة طويلة المدي يتم استخدام افريمات الكبيرة من ساعة الى يوم الى سبوع او شر او اكثر ويالتوفيق للجميع

adil17
12-17-2014, 11:41
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

ramdani
12-17-2014, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تحليل الشارت على الفريمات المختلفه مفيد و فعال جدا

aymanso
12-17-2014, 14:39
السلام عليكم شكرا اخي على هذا الموضوع حيث النماذج الفنية كثير من التجار ينتظرها ويتاكد من تحقيقها وهى لاتاتى بسهول او فى ايام قليلة ولكن تاتى ممكن فى شهور ولذلك اعتقد انها مناسبة مع الصفقات الطويلة الاجل وبالتوفيق للجميع

benchou-ahfd
12-17-2014, 15:34
هي التجارة علىت الفريمات الكبيرة يكون افضل و انجع حتى في كل التحليلات الممكنة حتى التجارة و فتح الصقات لمن عنده راس مال كبير على على المستوى المتوسط او البعيد يكون افضل و ربحه اكبر خذ مثلا الشارت و انظر مثلا اتجاه الميل كيف سار السعر و قدر لو انك فتحت صفقة و احدة بلوت 0.01سنت و سارت مع الميل قم بعملية حسابة ستجد كم كانت ستكون الارباح مثلا في ظرف زمني لاربعة او خمسة اشهر

juba7abood
12-18-2014, 16:23
السلام عليكم
-
-
----
تقبل مروري ♥♥♥

ايمان الباز
12-19-2014, 02:06
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه
اهلا بك وبكل الاعضاء في المنتدي كيف احوالكم ؟
شكرا جزيلا علي هذا الموضوع اتمني لك النجاح وربنا معاك
وبالتوفيق لكل من في المنتدي ان شاء الله

ghiles
12-19-2014, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم نعم انت على حق يا صديقي يجب ان ترى
السوق بسورة اكبر وابعد ثم تلجئ الى صورة اقل واصغر وانا اشكرك على هذه النصيحة

katagoroumma
12-19-2014, 02:44
السلام عليكم
هو بالطبع اخى الكريم كل فريم وله تحليله
الخاص يعنى العم لع لارفيمات الصغيره
يطلب تحليل مختلف خالص عن العمل
على الفريمات الكبيره وهكذا
بالتوفيق لك اخي
شكرا

الاسد التاجر
12-19-2014, 02:45
حلل على الفريم الشهري وادخل صفقه وانت مغمض عيونك
باقي الفريمات ماتعطي نتائج ونظره صحيحه للسوق
وبلتوفيق يارب للجميع

kazemyy
12-19-2014, 03:18
الشاراتات تحليلهرتات دى شكرا لك اخى الكريم
باتلوفيقا مهم جاد اخى الكريم ف بلاز مبتقا عندك القدره على التحليل الخاص بالشارت

payza
12-19-2014, 09:30
بص يا باشا هو اكيد طبعا كل واحدليه طريقة وليه شارت معبن يعني في بيشتغل سوينج يبقي الديلي او اليومي بيشتغل 4 ساعات او الساعة .......

mnalmm
12-19-2014, 23:04

chouai
12-21-2014, 16:03

mohamed6199
12-22-2014, 20:52

king-ab
12-22-2014, 20:57
ولله يا اخي انا بشتغل على الديمو بس بستعمل الموفينج 35..100...200 وبشتغل على فريم الساعة وبنتقل للفريمات الاكبر بحدد موقع الموفينج الاقرب و برجع للساعة بشتغل على موفينجات الساعة لحتى اوصل للموفينج على فريم الدايلي مثلاً باخد انسب نقطة دخول من الموفينج وطبعاً الدايلي اقوى من الساعة لذلك بتستفيد بعون الله بالتنسيق بين الفريمات والموفينجات طبعاً مع استخدام فلاتر اخرى متل الترند والفيبو لانو الفريمات مترابطة بشكل كبير وبدا انتباه وبشكل جدي لازم تستخدم الورقة والقلم مشان تتذكر زوج العملة وشو مرتكزات قريبة من السعر بكل الفريمات الموجودة فيه

hpacer
12-23-2014, 06:12
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس
بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من
التقدم ولك كل الشكر والواجب.

Hassan Owen
12-24-2014, 01:58
تقبلوا مروري

Wassa04
12-24-2014, 23:17
نصيحة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

nagwann
12-26-2014, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
انا افضل فريم الربع ساعة لنى احب الصفقات السريعة
وبالتوفيق للجميع

ramdani
12-26-2014, 13:11
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تحليل الشارت على الفريمات المختلفه امر ايجابي و جيد

hossam56
12-26-2014, 17:00
اعتقد اخىاكلمؤي ناالتحليل المهم دا لزام نقدر نحققم ن هالكثير اخى اكلرم اتلوفيق لك وتقبلت حياتى لك اخىا كلرم
س اتلوفيق انشاء اله
شكراكل احى اكلرم اتلوفيق
تقبلت حياتى لك
شكراكل

sawsnss
12-26-2014, 17:03
اخى الفاضل يعتبر الفريم المناسب يختلف على حسب نوع الصفقة المفتوحة وهناك الكثير من يفضلون
تحليل الشارت الساعة و الاربعة ساعات و لهذه الاساليب متاجري الموفنجات لتاكيد الاتجاه و لتاكيد الارتكازات

hamdochi
12-26-2014, 19:57
اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انه كلام حضرتك صح جدا يا اخى والله كلما زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم والاسبوع كلما كان التحليل ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة ودقيقة وبعد كده ابقى تاجر انت على الفريمات الصغيرة ان شاء الله هتقدر انك تحقق ربح كويس وانا عن نفسى شغال بالطريقة دى وربنا يكرمك بالتوفيق

ibrahim forex
12-26-2014, 20:28

kokou
01-04-2015, 23:43

محمد السيد محمد
01-05-2015, 00:50
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

sawsan5a
01-05-2015, 01:00
نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا النقل الطيب
بالتوفيق لك وللجميع

chouai
01-07-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

omar20
01-07-2015, 22:25

hicham1991
01-07-2015, 22:26
اعتقد ان اشارة الربع ساعة و الساعة و اليوم هي الافضل بالنسبة لي لانها تعطيني رؤية على المدى القريب

Yamen123
01-17-2015, 03:22

fadl1984
01-17-2015, 11:05
يجب علينا عند التداول ان نقوم بدراسة جميع الفريمات ونرسم الدعوم والمقاومات والترندات علي جميع الفريمات الزمنية فقد يرتد السعر علي فريم الساعة من مقاومة اودعم اوترند فريم الشهري او الاسبوعي او الاربع ساعات

aymanso
01-17-2015, 11:08

sara..
01-17-2015, 13:06

yasmenyy
01-17-2015, 14:28

walla2a
01-17-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اتفق معك يا اخي انا دائما افضل تحليل الشارتس على الفريم الزمني اليومي والاربع ساعات بالرغم من اننى اعمل على فريم النصف ساعة والربع ساعة ولكن اعتقد يجب الاهتمام بكل الفريمات

kokou
01-20-2015, 02:05
تقبل مروووووري

ahmed7afifi
01-20-2015, 02:18
السلام عليكم
ورحمه الله
وبركاته
انا عضو جديد
ولكن الحمد لله انى بستفداد من خبرات الاعضاء وردودهم على المواضيع
وشكرا للجميع
تقبل مرورى ♣

hamed ali
01-20-2015, 11:53
السلام عليكم
نعم اخى الكريم فكلنا هنا من اجل الربح فعند التحليل على الفريمات الصغيره فقط
نكون عرضه لانعكاس لحظى للسوق يؤدى الى فتح صفقه قد تكون عك الترند
لذلك الافضل معرفه الترند من الفريم اليومى مثلا ثم التحليل على اى فريم
نرغب فالمتاجره فيه علىان نفتح كل العقود التى تتفق مع ترند اليوم فقط
لضمان اكبر نسبه من الربح
تقبلوا مرورى

remas
01-20-2015, 11:54
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
التحليل على الفريمات الكبيره بيكون ادق واصدق

akramadam1002
01-20-2015, 12:09
الفريمات الأكبر ستحسن من أدائك ارى ان تلك الكلام ممكن مع اساليب معينه طويله المدى وليس القصيرة لكى تكون ناجح فى الفوركس لاتعاند السوق ولا تقف ضد اتجاه السوق ابدا كن مرن فى عملك وصبور

kimoaaq
01-20-2015, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة تسلم اخى على تحليل و الله افدانى كثير تقبل مرورى اخى و اتمنى ان اكون ممتاز مثلك يوما

monaya897
01-20-2015, 13:29
السلام عليكم
مشكور علي هذا الشرح
تقبل مروري

nahla safwt
01-20-2015, 13:33
الافضل كلما كبر الفريم كان اصدق فى التحليل الفنى فمثلا لو قمت بتحليل الشارت على فريم اللاسبوع يكون افضل من التحليل على فريم اليوم
واليوم افضل من الاربع ساعات وهكذا

boulafrah
01-20-2015, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله ا اخى والله كلما زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم متابعة الفريمات المختلفة احد انواع التحليل لحركة السوق وكلما كان الفريم المستخدم فى التداول كبير كلما كانت اشارة الدخول اصدق وامكانية الربح اعلىوالاسبوع كلما كان التحليل ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة ودقيقة اخي على شرحك لطريقة العمل بالفريمات لانه من المهم لنا معرفتها كي نعمل بشكل جيد وبعد كده ابقى تاجر انت على الفريمات الصغيرة ان شاء الله هتقدر انك تحقق ربح كويس

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار الفريم كان اصدق فى التحليل الفنى فمثلا لو قمت بتحليل الشارت على فريم اللاسبوع يكون افضل من التحليل على فريم اليوم تسلم اخى على تحليل و الله افدانى كثير تقبل مرورى اخى و اتمنى ان اكون ممتاز واليوم افضل من الاربع يت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

monaya897
01-20-2015, 13:41
السلام عليكم
مشكور علي هذا الشرح
تقبل مروري

mesteraden
01-20-2015, 13:50
أخي الكريم اتفق مع ماذكرته في موضوعك اكيد طبعا فريمات الكبيره أصدق من الفريمات الصغيره لأنها تعطيك اتجاه السوق بشكل اوضح من الفريمات الصغيره وعندما تتوافق جميع الفريمات تكون تأكيد الأتجاه أقوى واتمنى لك التوفيق

mohamedsaber
01-20-2015, 13:51
بالفعل اخي التحليل علي الفريمات الكبيرة مهم جدا فهي اكثر مصداقية عن الفريمات الصغيرة ولا تتأثر بالتذبذب
ايضا مفيدة جدا للمتاجرين اللي بيفتحوا صفقات بلوت صغير (صفقات طويلة )

Mostafaashraf
01-20-2015, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
هو ممكن بس أنا مش شايف منها فائدة أنت ممكن تاخدها بالكتير شهري عشان يبقي في الذاكرة لكن ما يساعدك
فريم الأسبوع العملات تتحرك بسرعة و هذا ما سوف نستفاد منه انا عن نفسي فريم ال 4 ساعات و أخري فريم اليوم
و بالتوفيق إن شاء الله

marwafawzy122
01-20-2015, 14:08
شوف يا اخى الفاضل ان مدة الصفقة تختلف من تاجر لاخر فمن التجار من يفضل المتاجرة بعيدة المدى التى تأخذ فيها الصفقة يوم ويومين
وربما فى بعض الاحيان شهر على حسب ما يتقن ويفضل التاجر العمل وانا افضل الصفقات اليومية ولا اففضل تبييت الصفقة لان كل يوم
تداول يختلف عن الاخر وتحدث فيه امور ومتقلبات كثيرة اما اذا كان رأس مالك كبير ويستطيع تحمل فترات طويلة للصفقة فلا مانع اذاً ...

ramdani
01-20-2015, 14:08
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تحليل الشارت على الفريمات المختلفه له فائدة كبيرة

tazi larbi
01-20-2015, 14:11
لسلام عليكم التحليل على الفريم العالي لبد منه لان الفريمات الصغيرة تكون غير صادقة وتعطي اشارة كابة فمن كان يتداول على الاربع ساغات يتابع اليومي واتجاهه ومنه يبدا العمل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexxx
01-20-2015, 14:11
اشكرك اخى الحبيب على هذه النصيحة المهمة
وهذا فعلا ما تعلمناه وهو ان الفريمات الكبيرة
تكون اصدق وادق فى التحليل الفنى

mohammednasser
01-20-2015, 14:15

monaya897
01-20-2015, 14:24
السلام عليكم
مشكور علي الموضوع
تقبل مروري

mohammednasser
01-20-2015, 14:36

hananll
01-20-2015, 14:40
اما المتداول اليومي فيبحذ له مراجعة شارات الأربع ساعات

saidsami
01-20-2015, 14:43
انا اميل لتحليل الشارت اليومي و الاربعة ساعات و ليس اكثر من ذلك لنهم يكونو اكثر مصدقية و هذا ما يعجبني في التحليل على هذه الفرمات

hananll
01-21-2015, 15:47

dolaxx123
01-21-2015, 16:19
اعتقد اخى اكلريم نا اناو عالتحليل مهم هبشكل كبير اخى اكلريم هنقدر نحققق الكثيرم ن خلالها اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حيىنت لك اخى اكلريم
شكرالك

mida2014
01-21-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهو كدالك اخي الكريم فعلا التحليل على الفيرمات الكبيرة يكون احسن
ويعطي مفهوم احسن اعن اتجاه حركة السعر

emona
01-21-2015, 16:32

شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة خصوصا للمبتدئين ومنتظرين المزيد من المواضيع

mahmoudosama
01-22-2015, 15:41
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

snnaky
01-24-2015, 23:47
انا معاك فى ان التحليل على الفريم الكبير يعطيك رؤية اكبر ولكن الموضوع دة مرتبط بالاستراتيجية الخاصة بكل متاجر
يعنى فى متاجر مدى قصير جدا وبيدخل ويخرج على صفقة مداها من 5 الى 15 نقطة مش معقول دة يبقى زى متاجر بيشتغل على صفقة مداها 100 الى 250 نقطة وبالتالى لكل واحد فريم يتناسب معاة

mons
01-25-2015, 18:39
مشكور ياخي الكريم على الموضوع عن التحليل على الفريمات صحيح كلامك يااخي الكريم وهذا اللي سمعته من المتداولين ذوي الخبره ان الفريمات الكبيره هي اصدق من الفريمات الصغيره وتعطي رؤية واضحه على الشارت وتقبل مروري

alyaall
01-25-2015, 18:40
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم وجزاك الله خيرا كثيرا
موضوع عظيم وكلام رائع
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

amnyya
01-25-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة شكرا على الموضوع افادنى كثيرا تقبل مرورى اخى الكريم لك كل التحية و التقدير شكرا

swhaa9d
01-27-2015, 14:49
كلما زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم والاسبوع كلما كان التحليل
ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة ودقيقة
وبعد كده ابقى تاجر انت على الفريمات الصغيرة ان شاء الله هتقدر انك تحقق
ربح كويس وانا عن نفسى شغال بالطريقة دى
وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله

hodaoo
01-27-2015, 15:52

swhaa9d
01-28-2015, 19:17
تعتبر متابعة الفريمات المختلفة احد انواع التحليل لحركة السوق وكلما كان الفريم
المستخدم فى التداول كبير كلما كانت اشارة الدخول اصدق وامكانية الربح اعلى
موفق ان شااء الله

scott
01-30-2015, 00:59

hamdochi
01-30-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انه كلام حضرتك صح جدا يا اخى والله كلما زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم والاسبوع كلما كان التحليل ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة ودقيقة وبعد كده ابقى تاجر انت على الفريمات الصغيرة ان شاء الله هتقدر انك تحقق ربح كويس وانا عن نفسى شغال بالطريقة دى وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

against
01-31-2015, 17:44
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري♪♣

kokou
02-08-2015, 17:06

a7med84
02-08-2015, 18:08
اتعامل فى هذا السوق على الفريمات اللى هى كبيره بدايه من الاربع ساعات واليوم ولكن اللى اكتر من اليوم بيكون فقط لا ستخراج مقاومات ودعوم قويه

والله المستعان

mody555
02-08-2015, 18:13
لبطيء) اللّذين يظهران على حزمات الرسوم البيانية التابعة للأسهم والعقود الآجلة.
أوّلاُ، الفرق بين الستوكاستيك السريع والبطيء هو متوسّط حسابي واحد فقط.

nassim126
02-08-2015, 18:22
السلام عليكم اخي الكريم اتفق معك بوجهة نظرك في التحليل لانني انا بحلل دايما على اليومي واتداول بالاربع ساعات وهدا جيد

ahmedibrahim258259
02-19-2015, 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم انا بانصح ان اللي يحلل على فريم يثبت عليه وموش يغيره لان التحليل على فريمات مختلفة ممكن يلخبط
تقبل مروري

mohamed01
02-19-2015, 19:13
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

lyzoul
02-19-2015, 19:14
تقبلوا مروري

magic777
02-19-2015, 19:43

هو طبعا العمل على الفريمات من الساعه فااقل هيكون افضل بالنسبه للمتاجر اليومي وايضا للي بيعمل اسوبعيا علشان الاسعار حاليا بقت متذبذبه بقوه وطبعا العمل
على فريمات اكبر هياخد وقت اطول

remas
02-22-2015, 00:29
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 14:31

sherouk88
02-22-2015, 17:05
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

magic777
02-22-2015, 18:57

اكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه فلافضل العمل على الفريمات الصغيره

الاسد التاجر
02-23-2015, 06:35
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع وافضل فريمات الكبيره بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmd.wael
02-23-2015, 11:49
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

adel2525
02-23-2015, 21:42
شكرا علي معلوماتك القيمه سيستفيد الكثير منه و اتمنى لك النجاح
خاصة للمبتدئين في الفوركس وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

Mohamed Ibrahm
02-23-2015, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام حضرتك صح جدا يا اخى والله كلما زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم والاسبوع كلما كان التحليل ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة ودقيقة

yaso2012
02-23-2015, 22:10
زاد مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة أمام سلة من ستة عملات رئيسية 0,17% إلى 85,101 نقطة.

وببورصة وول ستريت، ارتفعت الأسهم الأمريكية عقب سلسلة من نتائج أعمال الشركات القوية وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 1,58%. وتراجعت أسعار السندات الأمريكية جراء التعافي في الأسهم الأمريكية والأوروبية.زاد مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة أمام سلة من ستة عملات رئيسية 0,17% إلى 85,101 نقطة.

وببورصة وول ستريت، ارتفعت الأسهم الأمريكية عقب سلسلة من نتائج أعمال الشركات القوية وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 1,58%. وتراجعت أسعار السندات الأمريكية جراء التعافي في الأسهم الأمريكية والأوروبية.

egyptian200100
02-23-2015, 22:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
فعلا تحليل كل الفريمات
لابد قبل دخول السوق
لا تقم بتحليل فريم واحد فقط وتاخذ قرارك بناء عليه
مشكور
وتقبل مرورى

xwolf806
02-26-2015, 15:22
و بحب ان اتابع السعر على شارت الساعة بالذات

mohamed12345
02-27-2015, 20:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح وبعد كده ابقى تاجر انت على الفريمات الصغيرة ان شاء الله هتقدر انك تحقق ربح كويس وانا عن نفسى شغال بالطريقة دى وربنا

kokou
03-02-2015, 21:24
تقبل مروووووري

Hend salah
03-02-2015, 22:07
تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

user_21
03-02-2015, 22:23

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

مشكور اخي على شرحك لطريقة العمل بالفريمات لانه من المهم لنا معرفتها

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 07:22 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 07:22 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
زاد مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة أمام سلة من ستة عملات رئيسية 0,17% إلى 85,101 نقطة.

وببورصة وول ستريت، ارتفعت الأسهم الأمريكية عقب سلسلة من نتائج أعمال الشركات القوية وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 1,58%. وتراجعت أسعار السندات الأمريكية جراء التعافي في الأسهم الأمريكية والأوروبية.

خيرالدين مهدي
03-02-2015, 22:39
نعم اخي الكريم بارك الله فيك
السلام عليكم .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....

mawwalmammo
03-02-2015, 23:19
هذا منطقي وهذا الكلام قد قرات عنه الكثير من قبل مختصين اي اعني ان هذا الكلام له وقع وهو واقع في التحليل
وان الذي يسبقنا خبرة اذا قال شيئا عن صدق فهو يعني ان الذي يقوله حقا
اجل ان الفريمات الاكب هي الافضل في التحليل

Hend salah
03-03-2015, 00:39
تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

ismaiel
03-03-2015, 22:03
طبعا لازم في التحليل العملات نبدأ بالفريم السبوعي فهو كافي ليعطينا تظرة عامة على الاتجاة العام لزوج العملات
فهو يعطي انطباع عام على توجه عام على حركة الاسعار ثم نقوم بالمداولة على فريم الدي يناسب الاستراتيجية التي نتبعها

احمد محسن
03-03-2015, 22:27
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

مامون سباعنة
03-04-2015, 02:26
تحية طيبة وبعد :
أشكرك اخي العزيز على المعلومات الرائعة .. بالتاكيد يجب اولا دراسة الفريمات الكبيرة ومن ثم الاصغر فالاصغر للوصول الى التحليل الصحيح
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى الكرام
تحياتي للجميع .....

bsameforex
03-04-2015, 09:10
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
والله كلما زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم والاسبوع كلما كان التحليل ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة ودقيقة
بالتوفيق لك وللجميع

AlaaEldien Ahmed
03-04-2015, 09:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
انا اميل لتحليل الشارت الساعة و الاربعة ساعات و ليس اكثر من ذلك و بحب جدا ان اتابع السعر على شارت الساعة بالذات
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

soso yasser
03-04-2015, 10:20
اخي الفاضل تحيتي لك وتحيه الى الاعضاء. الكرام اعضاء المنتدى
اشكرك اخي على هذا المجهود المبذول والرائع المفيد ايضاا
ارجو من الاعضاء ان يستفيدوا
وشكراا

ppttss
03-04-2015, 10:23
الفريم هو شيء يعتمد على راى كل تاجر

يوجد تاجر يحب ان يتداول على الدقيقة والاخر على الربع

ساعة والاخر على الساعة

nagranelhamy6562
03-04-2015, 10:48
لالالا هذه فكره غير جيده عن بعض الاشخاص وجيده عن البعض الاخر اما بالنسبه الي انا لا افضل هذه الطريقه وهي التحليل الشارتي علي فريمات مختلفه
ويرجع هذا الي ان التاجر كده سيكون مشتت جدا ولابد من التركيز علي فريم واحد

asmahanzz
03-04-2015, 10:54
انا احب لتحليل الشارت اليومى و الاربعة ساعات الاقوى والاحسن ويجب عمل ادارة راس المال يجب ان لا تتعدى 20 فى المائه ومن خلال الادارة نحافظ على راس المال ونربح الكثير

younesfarouk4217
03-04-2015, 11:11
بالفعل التداول بناءه على فريمات كبيره المده تعطى مؤشر قوى على اتجاه السعر ومعرفه هل تدخل على شراء ام بيع وكذلك خطوط الترند والدعوم والمقاومات تكون
قويه جدا من خلالها ولذلك انا اوافقك الرأى اخى

meriemmeriem
03-05-2015, 01:05
خد الموضوع واحده واحده وبعدين ليه تتعب اعصابك لازم تعرف ان كل خسارة هيا فى الحقيقه مكسب لانك بتتعلم منها واتعلم على قد ماتقدر واقرا واتفرج على فيديوهات واسال واكيد هتعرف

tota88
03-05-2015, 01:28
اخى الكريم اهلا ومرحبا بك فى المنتدى
مشكور على شرحك لنا طريقة العمل بالفريمات لانه يجب لنا ان نعرفها جيد
لكى نعمل بشكل صحيح
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة والمفيده
واتمنى لك التوفيق ولنا جميعا
تحياتى

hamdochi
03-08-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان كلام حضرتك صح جدا يا اخى والله كلما زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم والاسبوع كلما كان التحليل ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة ودقيقة وبعد كده ابقى تاجر انت على الفريمات الصغيرة ان شاء الله هتقدر انك تحقق ربح كويس وانا عن نفسى شغال بالطريقة دى وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

roty
03-08-2015, 15:12
من وجه نظرى مراجعه الشارات لعده سنيت لاذتفيد ولكن الذى يفيد مراجعته الدائمه فى الوقت الحالى الذى تقوم به بصفتم والنظر الى المؤشرات دائما

iman sabryy
03-08-2015, 22:00
طبعا لازم في التحليل العملات نبدأ بالفريم السبوعي فهو كافي ليعطينا تظرة عامة على الاتجاة العام لزوج العملات
فهو يعطي انطباع عام على توجه عام على حركة الاسعار ثم نقوم بالمداولة على فريم الدي يناسب الاستراتيجية التي نتبعها

zidane
03-08-2015, 22:01

mn3m
03-12-2015, 18:15
السلام عليكم ... مشكور اخي على شرحك لطريقة العمل بالفريمات لانه من المهم لنا معرفتها
كي نعمل بشكل جيد .... بالتوفيق تقبل مروري

abdallah10
03-13-2015, 13:22
انا شخصيا لا احلل الشارت الا على الفريم الذي انوي التداول فيه وغالبا فريم الساعة المميز
عموما من الافضل ربما تحليل كل الفريمات ولكن انا لا افعل ذلك لقلة خبرتي في العملية

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 14:36
تقبلوا مروري

khladforexx
03-13-2015, 22:15
ابدأ بتحليل الفريمات (الإطار) الأكبر على الشارت كفريم الشهري والأسبوعي وعلى مدى سنوات ... إن تحليلك للشارت على الفريمات الأكبر وبتغطيتك لمدة زمنية أطول (عدة سنوات مثلاً يزودك برؤية أفضل ومنظور أبعد طويل الأجل للسوق .. ومن بعدها ابدأ التحليل على الفريمات الأصغر . حيث إن التحليل فقط باستخدام الفريمات الصغيرة جداً قد يعطيك نتيجة خادعة ورؤيتك للفريمات الأكبر ستحسن من أدائك . ابدأ بتحليل الفريمات (الإطار) الأكبر على الشارت كفريم الشهري والأسبوعي وعلى مدى سنوات ... إن تحليلك للشارت على الفريمات الأكبر وبتغطيتك لمدة زمنية أطول (عدة سنوات مثلاً يزودك برؤية أفضل ومنظور أبعد طويل الأجل للسوق .. ومن بعدها ابدأ التحليل على الفريمات الأصغر . حيث إن التحليل فقط باستخدام الفريمات الصغيرة جداً قد يعطيك نتيجة خادعة ورؤيتك للفريمات الأكبر ستحسن من أدائك .

Mohamed Morsy
03-14-2015, 16:59
اخي الفاضل .. طبعا لازم في التحـليل العملات نبدأ بالفريم السبوعي فهو كافي ليعطينا تظرة
عامة على الاتجاة العام لزوج العملات فهو يعطي انطباع عام على توجه عام على حركة الاسعار
ثم نقوم بالمداولة على فريم الدي يناسب الاستراتيجية التي نتبعها
تحياتي ...

samiechikh
03-14-2015, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله
تحليل الشار في مختلف الاوقات المطروحة ما بين 1 دق و 5 و 15 و نصف ساعة و ساعة و 4 ساعات و يوم و اسبوع و شهر يعطيك نوعا ما
تتبع لحركة السوق و وجهته مع العلم ان ابسط التغيرات الاقتصادية و العالمية قد تؤثر في اتجاه السوق الذي كان حسب ٍايكا صاعدا فيكون في لحضة نازلا
احذر

user_66
03-14-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

Mohamed Morsy
03-17-2015, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. اخي الكريم .. انا اميل لتحليل الشارت الساعة و الاربعـة ساعات و ليس اكثر من ذلك
وبحب جـدا ان اتابع السعر على شارت الساعة بالذات اتمني لك التوفيق في الفوركس وجـني ارباح هائلة و تقبل مروري
تحياتي ...

RomanyMoreed
03-18-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لو انت متاجر سوينجات يبقي هتحلل من شمعة الشهرية وتحدد هدف وتنزل بالفريم الاسبوعي وتنتهي باليومي

تحياتي

Eiman
03-18-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله..
مراجعة الشارات لعدة سنين لن يفيد بشيء..
أرى أنه يجب مراجعة الشارت لعدة اسايع في حالة الصفقات السوينجية..
اما في حالة التداول اليومي فمن الممكن مراجعة شارات الأربع ساعات.
تقبلوا مروري وفائق شكري وتقديري..

popa2015
03-20-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

error
03-20-2015, 22:51
هذه وجهات نظر اخي الكريم فعلي سبيل المثال المتداول الذي يعتمد علي اسلوب الاسكالبينج
ماذا سيستفيد ان رأي فريم الشهر مثلا
اقصي ما سينظر اله هو فريم الاربع ساعات

adele
03-21-2015, 03:07
نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا النقل الطيب
بالتوفيق لك وللجميع

salem11
03-21-2015, 13:59
المشكلة اخى عند وضع اكسبيرت تجد بعض الأعضاء بنتقدون
دون حتى تجربتة او عمل باك تست
فلما اضع وهناك اخرون ينتقدون لمجرد وضع رد
ليحسب لهم بونص

ابرا.مح
03-21-2015, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله..
ميل لتحليل الشارت الساعة و الاربعة ساعات و ليس اكثر من ذلك..
و بحب جدا ان اتابع السعر على شارت الساعة بالذات..
تقبلوا مروري..

meriemmeriem
03-22-2015, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صحيح ان الخسارة اكيد من خلال التحليل الفني وكل شخص يختلف خسارته بسبب اختلاف تحليله الخاص وتوقعه للسوق
شكرا لك على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق.

m7md14
03-23-2015, 13:59
كل فريم وله تحليله الخاص يعنى العمل على لارفيمات الصغيره
يطلب تحليل مختلف خالص عن العمل على الفريمات الكبيره .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

valencia
03-23-2015, 14:25

nabilll
03-23-2015, 19:11
اظن ان افضل المؤشرات التى انصحك بها اخى الكريم هى الترند والشموع اليابانيه اما الاسترتيجيه هى السكالبيج هى من افضل الاسترتيجيات الهامة والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hixam1991
03-23-2015, 19:19
تقبلوا مروري

lolo2012
03-23-2015, 19:37
تقبلوا مروري

hamadaforexx
03-23-2015, 19:58

adelee
03-23-2015, 23:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

mohamedsamyy
03-27-2015, 18:07
السلام عليكم
هو بالطبع كل فريم وله تحليله الخاص يعنى العم لع لارفيمات الصغيره

emad64
03-27-2015, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... شكرا لك اخي انا صارلي سنتين في الفوركس وفي المنتدى كيفما احلل يطلع التحليل عكس والله دخت اني وكلها خسائر متلاحقه والله المعين

omnya22
03-27-2015, 19:08
بالفعل النموذج المرفق يعد من النماذج السعرية التى تدل على الانعكاس للسعر فى الغالب

وهناك العديد من النماذج الاخرى التى يمكن الاستفادة منها من قبل المتداولين والتى قد تساعدهم على توقع الحركة المستقبلية للسعر

amal.m500
03-29-2015, 16:07
مرحبا ..
هو بالطبع اخى الكريم كل فريم وله تحليله الـخاص يعنى العم لع لارفيمات
الصغيره يطلب تحليل مختلف خالص عن العمل على الفـريمات الكبيره وهكذا

...

raof
03-29-2015, 19:59
اخي الكريم الهارمونيك هو تحليل موجي زيه زي التحليل الكلاسيكي مثلا بيعتمد علي موجات التصحيح بواسطه نسب الفيبوناتشي
هو ليس برنامج او اكسبرت هو فقط فرع من فروع التحليل الفني

nOoO
03-29-2015, 21:54
هو بالطبع اخى الكريم كل فريم وله تحليله
الخاص يعنى العم لع لارفيمات الصغيره
يطلب تحليل مختلف خالص عن العمل
على الفريمات الكبيره وهكذا

ehab_salah
03-31-2015, 22:23
طبعا لازم في التحليل العملات نبدأ بالفريم السبوعي فهو كافي ليعطينا تظـرة عامة على الاتجاة العام لزوج العملات
فهو يعطي انطباع عام على توجه عام على حـركة الاسعار ثم نقوم بالـمداولة على فريم الدي يناسب الاستراتيجية التي نتبعها

babokaka1
04-06-2015, 19:19
ابدأ بتحليل الفريمات (الإطار) الأكبر على الشارت كفريم الشهري والأسبوعي وعلى مدى سنوات ... إن تحليلك للشارت على الفريمات الأكبر وبتغطيتك لمدة زمنية أطول (عدة سنوات مثلاً يزودك برؤية أفضل ومنظور أبعد طويل الأجل للسوق .. ومن بعدها ابدأ التحليل على الفريمات الأصغر . حيث إن التحليل فقط باستخدام الفريمات الصغيرة جداً قد يعطيك نتيجة خادعة ورؤيتك للفريمات الأكبر ستحسن من أدائك

haphop
04-06-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي توضيحك لنا الشارت علي الفريمات المختلفه لانم الكثير لا يعرف ما هو الشارتو وانا منهم

adnan1969
04-07-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح الجميل وطريقه معرفه الاتجاه من الفريم الكبير الى الصغير بتوفيق لجميع

hamdochi
04-09-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد ان كلام حضرتك صح جدا يا اخى والله كلما زاد التحليل على الفريمات الطويلة المدى زى اليوم والاسبوع كلما كان التحليل ادق والنتائج بتكون اكثر من رائعة ودقيقة وبعد كده ابقى تاجر انت على الفريمات الصغيرة ان شاء الله هتقدر انك تحقق ربح كويس وانا عن نفسى شغال بالطريقة دى وربنا يكرمك ويوفقك ان شاء الله بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

Pierre
04-10-2015, 02:08
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع و التليل الرائع
و اتمنى ان نرى لك مواضيع اخرى مفيدة
و بالتوفيق اخى الكريم و تحياتى لكrr

mohamed12345
04-12-2015, 00:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي على شرحك لطريقة العمل بالفريمات لانه من المهم لنا معرفتها ي نعمل بشكل جيد و اتمنى لك التوفيق

Warrior Dz
04-12-2015, 02:05

taget
04-12-2015, 11:03
يمكن بالتدرب على حسابت وهميه فى البدايه قبد البدا فى التجاره بحساب حقيقى
ولاكن لبد من الخساره فى بعض الاحيان ولاكن التعلم الاكثر فى البدايه يكون جيد وشكرا

Eslam1
04-12-2015, 18:10
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

taget
04-12-2015, 22:13
اعتقد ان الزوج اليورو دولار من اهم الازواج التى يمكن من خلالها ان تقوم بالتداول بها وذلك لان ذلك الزوج هو حركه الشارت به كبيره مما تساعدك على تحقيق الربح والمكسب وكذلت تحمل قوتين اقتصاديتين كبيرتين امريكا والاتحاد الاوروبى وعلى ذلك من المفترض ومن الافضل ان تقوم بالتداول بهذا الزوج

mesteraden
04-21-2015, 20:53
شكرا جزيلاياخي الكريم على الموضوع المفيدعن التحليل على الفريمات صحيح كلامك يااخي الكريم وهذا اللي سمعته من المتداولين ذوي الخبره ان الفريمات الكبيره هي اصدق من الفريمات الصغيره وتعطي رؤية واضحه على الشارت وتقبل مروري اخي الكريم

abdelaziz 10
04-25-2015, 23:49
انا شخصيا لا احلل الا على فريم واحد وهو اليومي وفيه اعلق الصفقات في الغالب طبعا
انما ممكن احلل في الفريم 4 ساعات ان اردت ان ابرم صفقات يومية او اسبوعية

fifi w mody
04-25-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هاذ التحليل الخاص بالفريمات واهلا وسهلا بك ومرحبا فى عالم الفوركس وشكرا

abdougagi
04-26-2015, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله
اخي معك حق التحليل على الفريم الخاص بسنة او اكثر يعطيك نظرة ابعد عن اتجاه السوق
و لكن لابد من الاعتماد على الفريم الخاص بالساعة و 4 ساعات لانه خاص بالمبتدئين و دوي الاهداف القفريبة
شكراا على التنويه الرائع

nora40
04-26-2015, 13:59
تسلم ياغالى على هذه المعلومة المهمة
والتى يجب ان يكوت على دراية بها كل متداول لانها
اساس تعلم فتح الصفقات وقراءة سعر العملة

نورين
04-30-2015, 17:42
السلام عليكم انا اميل لتحليل الشارت الساعة و الاربعة ساعات و ليس اكثر من ذلك
و بحب جدا ان اتابع السعر على شارت الساعة بالذات وبلتوفيق ان شاء الله

moustafaforex
04-30-2015, 17:50
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعتبر متابعة الفريمات المختلفة احد انواع التحليل لحركة السوق
وكلما كان الفريم المستخدم فى التداول كبير كلما كانت اشارة الدخول اصدق وامكاني

tipou
04-30-2015, 18:11
السلام عليكم
اشكرك يا اخي على الموضوع القيم و الالطرح الدي قدمته لان لازم على كل شخص ان يعرف الاتجاه العام للسوق في كل فريمات و ان يتعلم التحليل الفني و اساسي اسضا

Navigueur24
04-30-2015, 19:27
السلام عليكم
متابعة الفريمات المختلفة احد اهم طرق التحليل لحركة السوق
وكلما كان الفريم المستخدم فى التداول كبير كلما كانت اشارة الدخول اصدق و اقرب للواقع
بالتوفيق

al-Mashhadani64
04-30-2015, 20:36
الاخ الكريم تحليل الشارت ليس بالشيء السهل المهم الشارت اليومي هو امعرفة الاتجاه العام للعمله او الترند اليومي والعمل عليه يتطلب راس مال عالي بس ممكن لما واحد يعرف الاتجاه العام يعمل على غريم الساعه حسب الاتجاه العام

ahmed mo
04-30-2015, 23:40
كل ماجر فى السوق ده وله الاسلوب الىل بيتعامل به والفريم

اللى من خلال تحليليه بيكون مناسب له انان احخب الفريمات الكبيره بدأ من الاربع ساعات

popa2015
05-01-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

deyaa24
05-01-2015, 02:26
يجب تحليل لشات ر علىى افضل فريم واضافة الفيم المناسب يجعل لنا السو ق سهل
واكد على كل فريم سوف نجدد دعوم ومقومت مختلفة ويبج انه يكون فية تحيل مناسب على الشموع

معتصم سباعنة
05-01-2015, 02:29
موضوع رائع اخي - اشكرك جزيل الشكر على طرحه - بالتوفيق
تقبل مروري

fatehbtn
05-30-2015, 12:48
بسـم لله الرحمــن الرحيـم
والصـلآة والســلآم على آشــرف المرسليــــن
السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على الموضوع
واصل تميزك وتألقك
وجزاك الله خير ...

babyzee
05-30-2015, 12:51
في الواقع بالنسبة لي اعتقد ان اشارة الربع ساعة و الساعة و اليوم هي الافضل بالنسبة لي لانها تعطيني رؤية على المدى القريب وبالتالي توضح لي حركة السعر حاليا وتمنياتي لكم بالنجاح

Kiing
05-31-2015, 06:25
ممكن متلا انه تعتبر متابعة الفريمات المختلفة تم منه ممكن انه مع احد انواع التحليل لحركة السوق اي انه ممكن متلا كلما كان الفريم المستخدم منه مع التداول كبير كلما منه متلا ان كانت اشارة فقط

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 21:35
تحليل الشارت على الفريمات المختلفه

a7med sniper
05-31-2015, 22:50
عموما كل متاجر ىف السوق بيكون له الاسلوب اللى بيتعامل به فى السوق

انان عن نفسى افضل التعامل من خلا الفريمات الكبيره فى السو قوالله يوفقكم والله المستعان

ملاك الروح
05-31-2015, 22:53
نعم اخي هكذا يتم تحليل الاكبر ثم الاصغر - اشكرك للتوضيح
اتمنى لك التوفيق دائما

BABAOU
06-01-2015, 00:33
هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

هاشم احمد
06-01-2015, 04:20
اتفق معك في كثير من النقاط
ولكن اعتقدان الخلاصه بعد التعلم واتقان التحليل الفني عليك ان تكون
منظم في تداولاتك وان تحدد هدفك

MOHAMED forex00
06-02-2015, 22:22
اما المتداول اليومي فيبحذ له مراجعة شارات الأربع ساعات.

ehabbob
06-02-2015, 22:39
شكرا اخى العضو على ما قدمته من شرح للفريم تفيد بها وتزيد بها معرفة الاعضاء الكرام
والله ولي التوفيق

chirikhan
06-05-2015, 09:31
لا اعرف بالضبط لما البعض يحلل الشارت على اكثر من فريم مادام هو شارت واحد لا غير
انا افضل ان المتاجر يحلل الشارت في فريم واحد يراه هو يصلح للتداول به لا غير

osama147
06-05-2015, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معلومة جيدة وممتازة وانشالله الكل يستفيد منها ويجب ان نكون حذرين
تقبل شكري لك

engaym
06-05-2015, 09:57
السلام عليكم اخى يجب تثبيت فريم معين حتى تقدر ان تفهم التحركات التى يجب ان تتم فى حركة السعر
ويجب استخدام المؤشرات المهمة فى التحليل وبالتوفيق للجميع

alaa ali
06-05-2015, 09:58
اهلا بكم
انا افضل التداول على فريم الساعة لانه يناسبى كثيرا فى طريقة المتاجرة التى اقوم بها فى السوق
بالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-05-2015, 10:22
شوف يا اخى الفاضل ان مدة الصفقة تختلف من تاجر لاخر فمن التجار من يفضل المتاجرة بعيدة المدى التى تأخذ فيها الصفقة يوم ويومين
وربما فى بعض الاحيان شهر على حسب ما يتقن ويفضل التاجر العمل وانا افضل الصفقات اليومية ولا اففضل تبييت الصفقة لان كل يوم
تداول يختلف عن الاخر وتحدث فيه امور ومتقلبات كثيرة اما اذا كان رأس مالك كبير ويستطيع تحمل فترات طويلة للصفقة فلا مانع اذاً ...

chorouk
06-05-2015, 11:11
انا افضل الفريمات عندي هي فريم الساعة ولابد من تدكيركل الاعضاء ان لايتداولون وقت الاخبار لانها تضيع علينا الكثير من الارباح بسبب
ضرب الاستوبات من خلال الحركات العشوائية التي تسببها بالسوق بالتوفيق

Eslam Anwar
06-09-2015, 12:09
شكرا اخي على الموضوع وطبعا بالنسبالي اعتقد ان اشارة الربع ساعة و الساعة و اليوم هي الافضل بالنسبة لي لانها
تعطيني رؤية على المدى القريب و بـالتالي توضح لي حركة السعر حاليا وتمنياتي لكم بالنجاح

hliforexlati
06-19-2015, 01:09
التصريحات ضد قوة اليورو”. وأضاف أنه من المحتمل أن يؤدي تباطؤ التضخم إلى التقليل من تسامح البنك المركزي الأوروبيلقوة العملة وذلك قبل اجتماع السياسة النقدية الشهري في الاسبوع القادم. لا تزال الانخفاضات

hamadarizk
06-19-2015, 01:31
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

هند الحمامصى 2216
06-19-2015, 02:18
اخى العزيز.................
تحياتى
تقبل مرورى

mohamed12345
06-20-2015, 14:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور اخي على شرحك لطريقة العمل بالفريمات لانه من المهم لنا معرفتها

MEDHAT MOUSTAFA
06-23-2015, 14:04
تقبلوا مروري

magic777
06-23-2015, 16:27
تقبلوا مروري

اكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

---------- Post added at 01:27 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

اخى العزيز.................
تحياتى
تقبل مرورى

هو طبعا العمل على الفريمات من الساعه فااقل هيكون افضل بالنسبه للمتاجر اليومي وايضا للي بيعمل اسوبعيا علشان الاسعار حاليا بقت متذبذبه بقوه وطبعا العمل
على فريمات اكبر هياخد وقت اطول