PDA

View Full Version : المتوسطات المتحركة moving average

Pages : 1 [2]

zakaria604
01-06-2016, 21:20
شكرا لك أخي الكريم على هذا الطرح القيم بلاضافة لهذا هناك المتوسط المتحرك البسيط و المتوسط المتحرك الأسي sma او ema ...وهما من أقدم تقنيات التحليل الفني وأكثرها أنتشارا وتستخدم بشكل رئيسي كأداة لملاحقة الاتجاه..و في الاخير تقبل مروري وبتوفيق لكم

douerapark
01-06-2016, 21:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله....

bazokadz
01-06-2016, 22:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mmaty
01-06-2016, 23:28
مؤشر الموفينج افريج من المؤشرات القوية وهو يقوم بقياس المتوسطات الحسابية لعدد معين من الشموع مثلا مؤشر 100 شمعة
او مؤشر 200 شمعة مثلا ويختلف على حسب الفريم المستخدم فى الشموع سواء كانت الشمعة تمثل فترة زمنية معينة

Ami abdou
01-07-2016, 00:09
الموفينج افرج من المؤشرات الجيدة و التى من السهل على المبتدء التعامل معها لان نظام عملها يعمل على فكرة التقاطع ..شكرا على الموضوع

neverlityougo2
01-10-2016, 18:30
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

alizert2015
01-15-2016, 21:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات
مع متنمياتي لك بالتوفيق انشاء الله

never4
01-21-2016, 18:05
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
01-21-2016, 18:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

imaddine1986
01-21-2016, 19:09
المؤشرات فعلا اداة فعالة ولها مصداقية عالية جدا ويمكن الاعتماد عليها
انا تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد الذي اعتمد عليه بشكل كبير
خاصة 200 فهو يرد السعر غالبا

mohamed elhusseiny
01-21-2016, 19:14
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نعم موضوع moving average مهم جدا والكثير من عشاق والمتادولون عليه بخبره كبيره يعتمدون عليه بنسبه كبيره فعلا
لاكن مع مؤشرات أخري يصير الامر جميلا وأكثر ثقه في دخول الصفقات

metnaoui
01-21-2016, 19:17
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي علي النصائح المهمة انا هاد المؤشر مازلت لم اصله في الدروس
لكن اري في المحاظرات لها اهمية كبيرة
بالتوفيق لم تحياتي

Zezobebo3
01-21-2016, 20:37
السلام ورحمة الله
أخي الغالي أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
فالأخبر القوية تأثر في اتجاه العملة بشكل كبير وكذالك الدعوم والمقاومة فهي جيدة في تحديدي الأتجاه خاصتا اذا كانت الدعوم والمقاومة قوية جدا لذى أنصح الأخوة بالإعتماد على الأخبار والدعوم والمقاومة بشكل كبير وكذالك التحليل الفني لكن ليس بالضرورة التركيز عليه فقط
موفق أخي

محمد صلاح
01-21-2016, 20:57
رغم انى لا اؤمن بالمؤشرات الا ان الموفينج افريج لا غنى عنه فالسعر يحترمه جدا وبالاخص موعينج 55 وموفينج 120 وموفينج 200

justsmile
01-21-2016, 21:04
الموفينج افريج مؤشر جيد ولكن يجب عدم الاعتماد عليه لوحده ..
يستخدم مع مؤشرات اخرى تدعمه .. و بكل الاحوال المؤشرات لوحدها يجب ان لا نعتمد عليها لوحدها .. يجب التحليل الفني

dhmo
01-21-2016, 21:11
رغم انى لا اؤمن بالمؤشرات الا ان الموفينج افريج لا غنى عنه فالسعر يحترمه جدا وبالاخص موعينج 55 وموفينج 120 وموفينج 200

التدرييب الكافي الاول لفهم المؤشر مهم والخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

hmadnahox
01-21-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم الموفينك افريج هو مؤشر متوسطي للسلع من اجمل المؤشرات في العالم
والله الموفق والمعين

zekraoui08
01-21-2016, 21:30
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ا
ان لا يتسرعوا
وان يضعوا خطة متكاملة و ناجحة من اجل استتمار جيد لراس المال
و الربح الوفير

manoo
01-21-2016, 21:33
جزاك الله كل خير اخي على تفضلك وجهدك بتقديم المتوسطات المتحركه التي تعتبر مهمه جدا ومفيدة ايضا لمن يحسن كيفية قرائتها والتصرف معها
بالتوفيييق يارب العالمينالعالمين

mody555
01-22-2016, 13:13
الشركة. في حال كان وضعها الاقتصادي في صدد التحسّن وسط نمو عائدات الشركة وميزانيتها العمومية، سيلجأ حينئذ التاجر الأساسي الى شراء أسهم الشركة استباقًا لتزايد الطلبات على أسهمها.

mahmoud massry
01-22-2016, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا الموفينج افريج مهم جداااا وانا عن نفسى بستخدم 2 الموفينج افريج 55 و 8

jallou
01-22-2016, 20:17
عبّر وزير الخارجية الأمريكي جون كيري يوم الجمعة عن اعتقاده بأن اتفاقيات مينسك بشأن أوكرانيا قد تُطبق في الأشهر المقبلة اذا توفر الجهد والنوايا الحسنة لدى المعسكرين المتنازعين مما يتيح المجال أمام رفع العقوبات على روسيا.

harimeche
01-22-2016, 20:36
وجهة نضري هو ككل المؤشرات

لكن تكمن قوته في ان الكثير من التجار والمؤسسات المالية

تستخدمه وهنا تكمن قوته أفضل إنت كان ضروري متوسط 200

dhmo
01-22-2016, 21:13
وجهة نضري هو ككل المؤشرات

لكن تكمن قوته في ان الكثير من التجار والمؤسسات المالية

تستخدمه وهنا تكمن قوته أفضل إنت كان ضروري متوسط 200

احذر اواقت التذبذب وهو طبعا علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

mahmoud massry
01-26-2016, 09:20
الموفينج افريج من اقوى المؤشرات ولكن انا بشوف ان اغلب المؤشرات مش مضمونه لانها بتعيد رسم نفسها مع السعر

Sami1985
01-26-2016, 09:33
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
شرح مميز للمتوسطات أخي العزيز ،، لكنني أراها تتبع السعر ليس الا ولا تنفع أوقات التذبذب
تقبلوا شكري...

zizo199
03-22-2016, 20:52
انا تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد اللى ممكن افهمه بشكل
كامل بس فى النهاية انا بشوف ان كل المؤشرات فيها خطر كبير جدا لانها مش مضمونة

neverlit3
03-24-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ali20
03-24-2016, 15:33
المتوسطات المتحركة هى من اهم الاساس ى السوق اكيد التاجر بكدة سوف يتعلم الفوركس . التاجر يجب انه يكون فية خبرة ويجر انه يتعلم . المتوطاات المتحركة هى طريقة كويسة جدا لكى نحلل السوق ويجب افهما

neverlit3
03-25-2016, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-29-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك لتوضيح المتوسط المتحرك حيث يعتبر الموفنج افريج وبالاخص موفنج 200 من اهم المؤشرات المهمة في التحليل الفني للسوق حيث من خلاله يمكن بناء الكثير من الاستراتيجيات
اتمنى لك التوفيق

mohamedforex4
03-31-2016, 20:50
شوف حضرتك المؤشرات المتحركه دي مؤشرات بتعطي كلها نتائج واحده عن متوسط الحركه بشكل عام الي اين هي
ذاااهبه فهمت . لذلك تلاقي ناااس كتير بتحب الموفينج افريدج بسبب انه ايضا يعد من ذمن المتوسطات المتحركه :)

hamza215rix
03-31-2016, 20:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
تعطيك المتوسطات المتحركة moving averages إشارات البيع والشراء, فهي تخبرك أن الاتجاه (أي اتجاه السوق أو السهم ) مازال قائما أم لا, كما أنها تساعدك على معرفة الإشارات المؤكدة لتغيير الاتجاه . لا تخبرك المتوسطات مقدماً بما سيحدث لكنها إشارات مؤكدة للاتجاه. إن مزج متوسطين معا في شارت واحد هي من أكثر الدراسات الفنية شعبية مثل: (متوسط 4 مع متوسط 9 - متوسط 9 مع متوسط 18 - ومتوسط 5 مع متوسط 20 ) وهي تعطيك إشارة إيجابية إذا كان السهم (أو قيمة المؤشر ) فوق متوسط 40 يوماً, وبما أن المتوسطات مؤشرات لاحقة للاتجاه فهي تعمل بشكل أفضل حين يكون مؤشر السوق أو السهم ذو اتجاه محدد وواضح.
تعطيك المتوسطات المتحركة moving averages إشارات البيع والشراء, فهي تخبرك أن الاتجاه (أي اتجاه السوق أو السهم ) مازال قائما أم لا, كما أنها تساعدك على معرفة الإشارات المؤكدة لتغيير الاتجاه . لا تخبرك المتوسطات مقدماً بما سيحدث لكنها إشارات مؤكدة للاتجاه. إن مزج متوسطين معا في شارت واحد هي من أكثر الدراسات الفنية شعبية مثل: (متوسط 4 مع متوسط 9 - متوسط 9 مع متوسط 18 - ومتوسط 5 مع متوسط 20 ) وهي تعطيك إشارة إيجابية إذا كان السهم (أو قيمة المؤشر ) فوق متوسط 40 يوماً, وبما أن المتوسطات مؤشرات لاحقة للاتجاه فهي تعمل بشكل أفضل حين يكون مؤشر السوق أو السهم ذو اتجاه محدد وواضح.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
29

mhmd.hmdy
03-31-2016, 20:54
المتوسطات المتحركه بتدخل فى تكوين كتير جدا من الاستراتيجات المهمه فى السوق
واشكالها واختراقتها لبعضها البع وكل الكلام ده بيدخلنا فى قصة جديده خالص

hussein.nu
03-31-2016, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اصدقائي الاعزاء
اهم مؤشر فني و ابسطها و يفضل استخدام اكثر من معدل متغير
و شكرا جزيلا و تنمياتي للجميع بالنجاح و الربح الوفير

belabied
04-11-2016, 02:04
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-11-2016, 14:09
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

neversi5
04-12-2016, 13:44

yansane
04-12-2016, 18:59
كامل بس فى النهاية انا بشوف ان كل المؤشرات فيها خطر كبير جدا لانها مش مضمونة وان يضعوا خطة متكاملة و ناجحة من اجل استتمار جيد لراس المال

جمال صادق
04-12-2016, 19:04
ان استخدام الموفسنج افريج من اهم المؤشرات التى من الممكن ان تحقق منها استفادة كاملة و علينا ان نعلم ان التداولبها قد يكون واضحا جدا"

neverlit5
04-13-2016, 18:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

adamarwan
04-13-2016, 18:49
فى العديد من الامر التى فى منصة التداول التى ممكن ان يتم الاستعان بها
فى تحليل السوق وان تترعف على الفرص التى تكون فى كل الصفقات
ولله المستعان

dhmo
04-13-2016, 20:18
فى العديد من الامر التى فى منصة التداول التى ممكن ان يتم الاستعان بها
فى تحليل السوق وان تترعف على الفرص التى تكون فى كل الصفقات
ولله المستعان

مش لازم الاداه الي تنفع مع متاجر تنفع مع غير و فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

jaouad ouaiss
04-13-2016, 22:28
لاحظت ان هناك الكتير من الاشخاثص تعتم على المتوسطات و ممكن ان تعمل بعدة
توليفات من خطوط المتوسطات و تعمل عليها لتحديد الاتجاه و ايضا لفرص الدخول و الاوقف

فوزي
04-17-2016, 15:11
بسم اللة الرحمن الرجيم اخى الكريم انت تسال وتقول المتوسطات المتحركة

وارى ان مؤشرات المتوسطات الموفينجات يحتاج عدة مواضيع
مفصلة لشرح طريقة عملها لان المتوسطات مهمة جدا فى التحليل الفنى
وشكرا

متداول خسران
04-17-2016, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و مرحبا بك اخي و شكر خاص لي كل المشرفين على المنتدى الرائع موضوع المتوسطات المتحركة المواضع الاكثر شيوعا في الفوركس :) واصل اخي

latraaa
04-17-2016, 19:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و الت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله. لا إله إلا الله وحده لا شريك له مساء الخير للجميع
الموفنج افراج يعتبر من احسن المؤشرات التي يمكن الاستعانة بها

Zezobebo3
04-17-2016, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الفاضل الحبيب بص انا مش بأمن كتير بحوار المؤشرات دا نهائى لانى اتلسعت منها كتير لكن طالما انت بتكسب منها خلاص ربنا يوفقك بس خلى بالك

the iraqiwae knight
04-18-2016, 00:05
السلام عليكم
اخي الكريم
شكرا على طرحك لمثل هذا الموضوع , فعلا ان المؤشرات الفنية خصوصا مؤشر الموفنك ادفيرج هي مهمه جدا في تحديد اتجاه الترنيد الى حد ما
تقبل مروري

متداول خسران
04-18-2016, 01:16
اهلا و مرحبا بك اخي و شكر خاص لي كل المشرفين على المنتدى الرائع موضوع المتوسطات المتحركة من المواضيع الاكثر شيوعا في الفوركس :) واصل اخي

HaMaDa99
04-18-2016, 01:17
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

leila56
04-18-2016, 01:19
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي , جاري تجريب الماشر ,
وانشاء الله ساوافيكم بالنتاءج
, واتمنى ان تكون اجابية

ahmed5
04-30-2016, 09:18
مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا
افضل ان اضع اعدادات خاصة لمؤشر الموفينج افريج وهي 100 او 200
عموما لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد فقط لدخول الصفقة لازم نستخدم باقي ادوات التحليل الفني

bmw22077
04-30-2016, 09:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Zakariaa
04-30-2016, 11:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل ذلك يبقى فقط احتمالات و توقعات
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

nizar hidouri
04-30-2016, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ebn masr
04-30-2016, 12:45
مؤشرات التعامل المسماه باسم الموفينج افريج هى مؤشرات هامة جدا ومطلوبة جدا وكثيرا من المداولين يستخدمونها ويتعاملون بها

mohcine amari
04-30-2016, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الموفينجات من اقوى الموشرات التي رايتها صراحتا
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

samieh
04-30-2016, 13:09
المتوسطات المتحركة قوية اذا تم استخدامها بشكل صحيح وعدم الاعتماد عليها بشكل منفرد ولكن لابد من ادماجها مع التحليل الفنى
حتى تكون ذات مغذى وقيمة ومن المتوسطات الرائعة وعن تجربة متوسط 200 البسيط فتحترمه اى عملة بشكل كبير جدا
شكرا اخى على الموضوع

never
05-05-2016, 15:21
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mediapro
05-05-2016, 15:23

ahmedgamall
05-05-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

mohcine amari
05-05-2016, 17:36
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
الموفيج من اهم الموفينجات 20 انا استعمله وااااو
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

ghost.mastar
05-05-2016, 19:31
السلام عليكم بصراحه انا مكنتش بستخدم الموف افردج بس لما قراءت الموضوع اعتقد اننى سوف اجرب استخدامه
والعمل عليه فتره على حساب تجريبى للتجربه ومعرفه النتائج

Mr-alialkhbeer
05-05-2016, 19:51
مشكور اخى الكريم على هذا التوضيح الهام
مفصلة لشرح طريقة عملها لان المتوسطات مهمة جدا فى التحليل الفنى
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

seifhd
05-05-2016, 23:56
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Iheb1302
05-06-2016, 04:26
الموفينج أفريج لا يمكن الاعتمد عليه لوحده لانه
في أكثر الاحيان تكون اشارته متأخرة
تقبل مروري و فائق احترامي

3BKRENO
05-06-2016, 08:22
السلام ورحمة الله أخي الغالي أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
فالأخبر القوية تأثر في اتجاه العملة بشكل كبير وكذالك الدعوم والمقاومة فهي جيدة في تحديدي الأتجاه خاصتا اذا كانت الدعوم والمقاومة قوية جدا لذى أنصح الأخوة بالإعتماد على الأخبار والدعوم والمقاومة بشكل كبير وكذالك التحليل الفني لكن ليس بالضرورة التركيز عليه فقط
موفق أخي

ahmed5
05-06-2016, 08:39
عموما لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد فقط لدخول الصفقة لازم نستخدم باقي ادوات التحليل الفني
تقبل مروري اخي مشكور

basem adel
05-06-2016, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

Alaaeddin Alnajely
05-06-2016, 11:13
معلومات مفيدة حقا وانا انصح كل مبتدئ في هذا المجال ان يتهمل

mohamedhamed
05-11-2016, 11:06
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

never1
05-12-2016, 15:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

جمال صادق
05-12-2016, 18:28
ن اه المؤشرات التى يمكن الاعتماد عليها هى الموفينج افريج و انا اعتقد انة من المفضل ان نتعمل وفقا لقوانين معينة للتعامل مع السوق و الاسشتفاد نها بقوة فى ضوء الكثير من المؤشرات

sabahnamous
05-13-2016, 19:36
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

mourgh1
05-13-2016, 20:06
جهادك يفشي البرق أخبارنصره **** وفوزك في كل الصحائف ينشر
وفعلك في الأفواه يتلى وفي الورى**** يشيع , وفي التاريخ بعدك يذكر
يود العلا والحق أنك كلما **** تقابل أعداء السلامة تظهر
إليك عيون المسلمين بأسرهم **** على بعدهم في الشرق والغرب تنظر
لقد صح أن الضعف ذل لأهله **** وان على الأرض القوي مسيطر
وأن اقتحام الهول أقصر مسلك **** إلى المجد إلا أنه متوعر
هي الحرب تعلي أمة فتزيدها **** نشاطا , وتشقي أمة وتؤخر
ولا حكم إلا للأسنة والظبى **** وللنار, فهي اليوم تنهى وتأمر
وشتان بين الجند قد هب زاحفا **** وجند تولى وهو بالخزي يعثر
وما هذه في الدهر أول مرة **** رأى الحق فيها الظالمون فأنكروا
بغوا مرة من بعد أخرى فنالهم**** أذى البغي , والتاريخ أمر مكرر

drissou45
05-13-2016, 21:06
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
المتوسطات هي افضل موشر فقط للاعتماد عليه وشكرا لكم ,بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

never1
05-14-2016, 22:20

ma2250
05-14-2016, 22:45
فعلا ان المؤشر الفني يؤثر في اتجاه العمله ولكن هناك اشياء اخري لها تاثير اقوي مثل القرارات الاقتصاديه

مبتدئ و لكن...
05-14-2016, 22:56
معك حق أخي الكريم و خاصة في النقطة الثانية
حيث التداول بلوت كبير و بدون أخد الإعتبار
إلى قواعد حفظ رأس المال يعني أنك ستخسر
مال كبير
تقبل مروري أخي الكريم

never
05-15-2016, 20:30

latraaa
05-15-2016, 21:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله

dhmo
05-16-2016, 19:53
معك حق أخي الكريم و خاصة في النقطة الثانية
حيث التداول بلوت كبير و بدون أخد الإعتبار
إلى قواعد حفظ رأس المال يعني أنك ستخسر
مال كبير
تقبل مروري أخي الكريم

دايما الطمع خطر جدا و وخاصه مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول

never1
05-17-2016, 12:17
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

best39
05-18-2016, 12:44
الســلام عليكـم و رحمــة الله و بركـاتــه ....
بســــــــــــم الله الرحمـــــــــــن الرحيـــم ........
تظهر البحوث أنّ مقدار رأس المال في حسابك الخاصّ بالتداول بإمكانه التأثير على نسبة ربحيتك.

dhmo
05-18-2016, 14:37
تظهر البحوث أنّ مقدار رأس المال في حسابك الخاصّ بالتداول بإمكانه التأثير على نسبة ربحيتك.

هو اهم خطوه انه المتاجر الاول يعمل راس مال كويس للمتاجره علشن ميخسروش بسرعه دي اول حاجه وتاني حاجه يكون عنده خبره جيده
علشان يقدر يعمل على راس المال ده

yasmins
05-18-2016, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

best39
05-19-2016, 22:54
استخدام المتوسطات المتحركة في الدخول في الصفقة فهي مؤشر قوي جدا للدخول ولكن لايجب الاعتماد عليها فقط...

beast4ever
05-19-2016, 22:55
المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر

dhmo
05-19-2016, 23:11
استخدام المتوسطات المتحركة في الدخول في الصفقة فهي مؤشر قوي جدا للدخول ولكن لايجب الاعتماد عليها فقط...

هو صح جدا هنا المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات
الكاذبه علشان يحقق النجاح

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم
يعتبر المتوسط الحسابي من المؤشرات التي تسمي Trend Following Indicator بمعني أنها تعمل بطريقه جيده جدا حين يكون السوق في حالة ترند , المتوسط الحسابي لا يتوقع أتجاة السعر ولكن يحدد الأتجاة الحالي . يعتبر المتوسط الحسابي من المؤشرات التي تسمي Lagging Indicators لأنه يعتمد علي أسعار تاريخية أو ماضية , بالرغم من ذلك يساعد المتوسط الحسابي علي فلترة السعر من الحركات الكاذبة أو الغير واضحة , ونفس طريقة بناء المتوسط الحسابي بني علي حسابتها بعض المؤشرات الأخري مثل Bollinger Bands , MACD , The McClellan Oscillator .و غاليا ما يتم أستخدام سعر الاغلاق فى حساب المتوسط الحسابى هذا عن طريق جمع اسعار اغلاق عدد معين من الأيام و قسمتهم على نفس العدد و مثال على ذلك بأفتراض ان يوم الاحد اغلاقه 3 و يوم الأثنين اغلاقه 4 و يوم الثلاثاء أغلاقه 5 فلحساب المتوسط الحسابى نقوم بجمع اغلاقات الأيام الثلاثه ثم قسمتهم على عدد الأيام و هو 3
المتوسط الحسابى = 3+4+5 = 12 = 4

3 3
و يمكن القول ان حساب المتوسط الحسابى = (مجموع اغلاقات الأيام)\ عدد الأيام

mido2224
05-25-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه الموضوع عن المتوسطات المتحركه او الموفينج افريج بالنسبة لي لااستخدم الموفينجات في التداول لأني بصراحه غير واثق منها في تحديد اتجاه السوق فأفضل رسم الترند في تحديد اتجاه السوق
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله واصل

zaza0519
05-25-2016, 16:39
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

masr16
05-28-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي المعلومة الرائعه فبالفعل من اهم الادوات الموفنج افرج
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

dora1
06-11-2016, 05:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

amimar60
06-11-2016, 06:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله مشكور

---------- Post added at 03:37 AM ---------- Previous post was at 03:36 AM ----------

كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله مشكور.

xrif01
06-11-2016, 07:46
السلام عليكم اخي الكريم طبعا للمتوسطات المتحركة اهمية خاصة لكل مضارب فلا يمكن ان نجد اي منصة تداول تخلو من المتوسطات
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

hossam123
06-11-2016, 14:50
متوسطات المتحركة من اهم المؤشرات الفنية التى يعتمد عليها كل تاجر ناجح وانا بفضل الله تعالى كنت من التجار الللى بتعتمد عليها دائما فى التجارة وصحيح انا وصلت
للمارجن كول لكن بفضل الله تعالى انا راجع من تانى وهلتزم والمرة دى

mourada
06-11-2016, 19:56
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات مفيدة حول المتوسطات المتحركة و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

nadin22
06-12-2016, 11:52
من افضل المؤشرات بالنسبه ليا لانى بعتبرها دمج بين التحليل الفنى والتحليل الرقمى
وهما اقوى انواع التحليل من وجهة نظرى والموفينج اعتمد عليه فى تحديد الاتجاه ونقاط الدخول والخروج من الصفقات

shadea1991
06-12-2016, 11:54
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على هذا التوضيح الهام
مفصلة لشرح طريقة عملها لان المتوسطات مهمة جدا فى التحليل الفنى تقبل مروري.....

emad1995
06-12-2016, 12:59
اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله وشكرا لك تقبل مرورى

abderrahmenanis
06-12-2016, 15:37
موفينج افريج هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا
تقبل مروري اخي مشكورا

nasro benz
06-12-2016, 15:47
السلام اخي انا ارى ان المؤشرات هي التني تخسرك لانها ترسم نفسها مع السعر وتتبعه ارجو التركز على التحليل الكلاسيكي افضل
وفقك الله

tenon
06-12-2016, 16:29
موفينج افريج هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا
تقبل مروري اخي مشكورا

هو دايما معروف ان المتوسط مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

asheko88
06-12-2016, 16:39
السلام عليكم فى الحقيقه اخى
المؤشرات كلها ليس لها امان ممكن ان تحلل الاخبار وبعدها تجد انه حدث خطا كبير فى التداول لابد ان تحلل الاخـبار جيدا وان تضع خطة جيدة للاستمرار فى التجارة و ان تتحلى بالصبر

medizem
06-12-2016, 17:09
موفينج افريج هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا +
افضل ان اضع اعدادات خاصة لمؤشر الموفينج افريج وهي 100 او 200 :)
عموما لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد فقط لدخول الصفقة لازم نستخدم باقي ادوات التحليل الفني...

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:23
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لكن اخي لاتعتمد عليها وحدها في الدخول
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

nonam
06-13-2016, 16:02
السلام عليكم ..... الموفينج افريدج من الادوات الكويسة اللي من الممكن ان توضح ليك الكتيلر من الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع الحساب اللي في التداول من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله

samieh
07-21-2016, 00:39
المتوسطات المتحركة قوية اذا تم استخدامها بشكل صحيح وعدم الاعتماد عليها بشكل منفرد ولكن لابد من ادماجها مع التحليل الفنى
حتى تكون ذات مغذى وقيمة ومن المتوسطات الرائعة وعن تجربة متوسط 200 البسيط

csebai12
07-21-2016, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو اساس المؤشرات فاغلب المؤشرات مصنوعة منه و يكن الاستفادة من تقاطع موفينجين في التداول لكن في غالب الاحيان تكون الاشارة جد بطيئة

Harmonic
07-21-2016, 01:04

200
07-26-2016, 00:59

kada
07-26-2016, 17:28
السلام عليكم
احد اشهر المؤشرات الخاصة بالمتوسطات و له اعدادت كثيرة و متغيرة و الكثير يعتمد عليه كاستراتيجية اكثر من خاصة
و حدوتة الموفنج افريج ان طالما الشموع مغلقة فوق الموفنج افريج لازال صاعد و العكس صحيح طالما مغلقة تحته فالاتجاه هابط

simoomis
07-30-2016, 14:07

Mustafa gamal
11-16-2016, 14:28
أنا أستخدم المتوسط المتحرك الأسي 25 و هو يساعدني في تحديد المسيطر على السقو ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ebn masr
12-30-2016, 23:41
كل دة كلام تمام بس المشكلة بصراحة انه المؤشرات بالنسبة مهما كانت شعبيتها واهميتها بحس انها مابتفدمش المطلوب منها جدا علشانكدة

فوريكسي
12-31-2016, 18:40
الموفينجات من اهم المؤشرات المساعدة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Iheb1302
01-04-2017, 18:32
مرحبا أخي الكريم الموفينج أفريج لا يمكن الاعتمد عليه لوحده لانه
في أكثر الاحيان تكون اشارته متأخرة بالتوفيق و الارباح

zezo3
01-16-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل انا اعرف ناس كتير بتتدوال عن طريق استخدام هذه المؤشرات ولكن فى الحقيقه انا لا اثق فيها على الاطلاق لانها مؤشرات وهميه .

big.pharaoh
01-16-2017, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا الموفينج افريدج من اقوى مؤشرات السوق ولكن يوجد العديد من المؤشرات الاقوى منه. واهم المؤشرات. هو الفيبوناتشي

ebn masr
02-18-2017, 16:12
موضوع غلية فى الاهمية وضرورى جدا التحدث فيه علشان كدة لازم انى اعرف انه الموضوعات دى لازم نعرفها جيدا ونتعلم بكل تفاصيلها لانها مهمة

Mr Fathy
02-18-2017, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الموضوع المهم ده انا عايز الصراحة اتعلم كل حاجة عن الفوركس عشان اكون محترف فيه

yacine7
02-18-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الموفنجات أو المتوسطات المتحركة هي بمثابة ترندات وأهم الموفنجات هو موفنج 50 و 200

Saeed EL Sayed
02-18-2017, 21:15
الموفنج افريج او المتوسطات فعلا من اقوي الموؤشرات الي بتدخل في اغلب الاستراتيجيات وهي لوحدها استراتيجيه انا انصح كل المبتدئين يستخدموها بالتوفيق للجميع

ahmed abdelmomen
02-19-2017, 00:54
فعلا المتوسط المتحرك او الموفينج افيراج من الادوات التي يعتمد عليها معظم المتداولين
وانا شخصياً بستخدمهم مع بعض المؤشرات التانية زي البولينجر باند والموفينج افيراج

zaheralwan
02-19-2017, 01:18
المتوسطات لم اقرا عنها قبل ذلك ولا يمكن ان افيدك في هذا الجانب واتمنى نشر المزيد من المواضيع التي تخص المتوسطات ختى نفهمه اكتر من ذلك وعلى العموم مشكور

MOHAMED SAID ELSAYED
02-19-2017, 14:23

اعرف ناس كتير بتتدوال عن طريق استخدام هذه المؤشرات ولكن فى الحقيقه انا لا اثق فيها على الاطلاق لانها مؤشرات وهميه .

abumazen
02-19-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عن نفسي من عشاق المتوسطات المتحركة وافضل التداول علي مؤشر 70 ومتوسط حسابي 55 واعتقد انهم بيقيدوني كثيرا في التداول

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 01:52 PM ----------

ويوجد يا اخي الفاضل استراتيجيات عدة لتقاطع عدة متوسطات حسابية مع بعضها البعض والذي جربها ذكر انها قويىة جدا ومربحه وتنفع لجميع الفريمات وانشاء اللاه موفقين

Ayman Abdellatif
02-19-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المفيد و البنذة المختصرة عن مؤشر الموفينج افريج باعداداتة المختلفة عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و بالتوفيق

hoodhood700
02-19-2017, 17:54
اهلا وسهلا بك اخي الكريم وبعد،
يعتبر المتوسط الحسابى الأسى هو نوع من انواع التطور للمتوسط الحسابى البسيط و يتغلب على بعض نقاط ضعفه و التى منها على سبيل المثال تأثر المتوسط الحسابى بالحركات السريعه للسعر بشكل كبير دون اعطاء وزن نسبى للأيام فمثلا هناك مبدأ فى التحليل الفنى يقول ان البيانات الحديثه دائما أهم من القديمه.وشكرا

mid0killer
02-19-2017, 18:42
يعطيك العافيه يا غالي بارك الله فيك على الشرح الممتاز للمتوسطات المتحركه فهي ايضا استراتيجيه لوحده وان شاء الله يستفاد القارئ المبتدئ وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
02-19-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومة هامة جدا لدي انا كمبتدئ بمجال الفوركس وتقبل مرورى وارجو منك المزيد دوما

ahmedm
02-19-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله اخي علي هذا الموضوع المميز الملئ بالكثير من العملومات الجيدة بخصوص المتوسطات المتحركة لقد استفدت من هذا الموضوع كثيرا تحياتي لك أخي الكريم

ahmedmahmoud2017
02-19-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كمبتدئ بالطبع هذه معلومه جديدة على كمبتدئ داخحخل الفوركس تقبل مرورى

Abu_Yassin
02-19-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور على توضيحك لمعنى المتوسطات المتحركة ولاكنى أرى أن المؤشرات بصفة عامة وسيلة للتحليل وفى نفس الوقت ممكن تكون خادعة لمتخذ القرار وبالتوفيق لك وللجميع

grow
02-19-2017, 21:07
اشاارات البيع والشراء
عهي تخبرك ان الاتجااه ما زال قائما او لا
سوا اتجااه السوق او الاسهم انتظر منك المزيد بارك الله فيك
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

بسمه امل
02-19-2017, 21:25
السلام عليكم
بالنسبه للمبتدئين تختاروالا صح وعدم التسرع او الانسحاب بسرعه
وكمان فى مؤشرات تبين الربح من الخساره
وفقكم الله

emin14
02-19-2017, 23:42
السلام ورحمة الله أخي الغالي أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر

Abdiaziz
02-20-2017, 13:27

[CENTER][/QUOTE]

عبق نرجسي يسطر بعذوبه
وجمال يعانق السماء كجمال الانتقاء
على الطرح الراقى
يا قصر ابداع وتميز وتالق
مروري هنا جعلني أصل لقمة الاستمتاع
شوقتنا لنتطلع على مزيد مما تقدمه
يعطيك العافيه ولاعدمنا جديدكم
تحياتى

sherouk88
02-21-2017, 23:20
ويرتبط خطر مباشرة لمكافأة. من دون مخاطر لا يمكنك الحصول على الحوافز. إذا كنت تنوي الحصول على الدخل يجب أن تأخذ خطر، ويجب أن إدارة المخاطر من خلال أدوات تخفيف المخاطر بشكل صحيح.

grow
02-21-2017, 23:24
المتوسطاات المتحركه يا اخي الفاضل
هي اشاره البيع والشراء فهي تخبرك ان الاتجااه ما زال قائما ام لا
مشكووور جدا يا اخي بارك الله فيك انتظر منك المزيد
بالتوووفيق للجميع تحيااتي لك تقبل مروري

zunebha
02-21-2017, 23:28
اهلا وسهلا والسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع المهم والشرح الوافي .لقد استفدت وكثيرا بامور كنت اجهلها كثيرا
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير .بالتوفيق للجميع وتقبل مروري .طاب مساءكم

جابر1979
02-21-2017, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الموفينج افريج من ادواة التداول الخاصة بمتاجر الفوركس و التي لا غنى له عنها . بالتوفيق

jacob.11
02-21-2017, 23:38
شكرا على النصائح و الشرح و المعلومات المفيدة
تقبل مروري
بالتوفيق لك و لنا

sasa11
02-22-2017, 00:06
مرحبا اخي بالفعل التحليل النفسي الجيد لحالة السوق و حالة المضاربين امر مهم جدالفهم حركة السوق بالتالي النجاح في مجال الفوركستحياتي للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
02-22-2017, 00:10
أريد أن أقول من الذي خطر هو عنصر من النقد الاجنبى. يجب أن نتعامل مع العقل رهيبة ونخطط أيضا. لتجنب خطر أو للتداول باستخدام منخفضة المخاطر استراتيجيتنا جعل الأمة. بجانب يمكننا بسهولة اختيار عمل محفوف بالمخاطر الحد الأدنى من الإعداد واحتمال المفرط. إدارة المال أيضا يمكن أن ينقذ كل واحد منا،

menaa
02-22-2017, 01:42
ا يكون مرتبط بالموضوع ذاته . أي تاجر أمضى فترة من الوقت في

sherouk88
02-22-2017, 01:46
أريد أن أقول من الذي خطر هو عنصر من النقد الاجنبى. يجب أن نتعامل مع العقل رهيبة ونخطط أيضا. لتجنب خطر أو للتداول باستخدام منخفضة المخاطر استراتيجيتنا جعل الأمة. بجانب يمكننا بسهولة اختيار عمل محفوف بالمخاطر الحد الأدنى من الإعداد واحتمال المفرط. إدارة المال أيضا يمكن أن ينقذ كل واحد منا،

mghorab90
02-22-2017, 01:47

aber
02-22-2017, 02:03
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمشكرا على طرحك لهذا الموضوع الذى يعمل على تحفيز وتشجيع الاعضاء الجددوالمبتدئين ومعك حق اخي الفوركس علينا ان لا نياس فيهمن اجل الوصول لمطالبنا فيهويجب ان نتحلى بالصبر ونجاهد فى عملية التعلمشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ابوعلى
02-22-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كل واحد وله اسلوبه واستراتييته وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

bakup28
02-22-2017, 05:49
مؤشرات المتوسطات الموفينجات يحتاج عدة مواضيع
مفصلة لشرح طريقة عملها لان المتوسطات
مهمة جدا فى التحليل الفنى

sasa11
02-23-2017, 23:17
تحياتي لكم اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع المهم الاختراق هو عبور خط الدعم او خط المقاومه ولكن اذا استمر فانه ينفع اما اذا كان الخط اقوى فسيحاول ارجاع السعر الى ماكان عليه وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-23-2017, 23:28
إن من الهام جداً أن يعلم مستثمر الفوركس بأن المتاجرة ليست بالأمر السهل، ولا يجب عليه أن يتراجع عن المتاجرة إذا ما شعر بالرغبة في بذلك، وقد لا يحالفه الحظ من المرة الأولى. كما ويجب متابعة تحليلات الأسواق واكتساب الخبرة، والتي من الممكن أن تدفع بالصفقات الى مزيد من الأرباح، وبالتالي تداول مريح وآمن في نفس الوقت.

aber
02-23-2017, 23:29
هناك خطر في كل مكان تقريبا. حياتي هو محفوف بالمخاطر أيضا. صفر خطر اكتساب الصفر. قد حصلت على كل عمل واحد للخطر. على الرغم من أن أمتنا لا يرجى اتخاذ مخاطر عالية ثم التوازن ستكون صفرا. عادي الشخص القلب التاجية يجب ألا تأخذ خطر بسبب الفوركس ليست مجرد أعمال جديرة بالاهتمام ولكن أيضا حضور حرق. ونحن قد ينخفض ​​في أموالي من مخاطر حمل ذلك أن تضع في اعتبارها عن الاستثمار.

sherouk88
02-23-2017, 23:58
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان هذا الموقع هو معد للتعلم على اساسيات التداول في سوق الفوركس ولمعرفة الاخطاء التي يجب علينا تجنبها اثناء التجارة اما هذه المواضيع لها مواقع خاصة بالاشهاربالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 08:58 PM ---------- Previous post was at 08:34 PM ----------

ولكن لا يجب الخلط بين سوق الفوركس وتجارة العقود الآجلة والذي تقوم فيه بشراء عقد لشراء عملة معينة في المستقبل

nader6
02-24-2017, 00:06
ليست هناك طريقة يمكننا بسهولة أن خطر ما وراء الحياة أو اتخاذ حياة خارج الخطر كلاهما يسيران جنبا إلى جنب، لذلك هو في الأعمال التجارية الفوركس، ليس هناك أي الطريقة التي يمكن أن تتخذ بعيدا المخاطر في الأعمال التجارية، وهذا هو بالضبط ما يجعل النقد الاجنبى لتصبح أعمال مفيدة جدا وتماما كما يختلف تماما عن كل الأعمال المختلفة، ولكن يمكننا بسهولة إدارة المخاطر الخاصة بنا في غضون هذه الأعمال بحيث لا يدمر الحسابات الخاصة بنا.

y4x
02-24-2017, 00:07
لا خطر لا الجميع اكتساب تكون على علم أن هذا هو أيضا فوركس حقيقي يمكن أن يكون رجال الأعمال على شبكة الإنترنت خطرة جدا على أي شخص. إذا كنت تنوي لكسب المال السريع وتحويل رجل غني جدا أن يكون لديك خطر اتخاذها. بدون أي ما يقرب من النقد الاجنبى خطر هو العمل الصعب لتناسب احتياجاتك.

mghorab90
02-24-2017, 00:18
لا خطر لا الجميع اكتساب تكون على علم أن هذا هو أيضا فوركس حقيقي يمكن أن يكون رجال الأعمال على شبكة الإنترنت خطرة جدا على أي شخص. إذا كنت تنوي لكسب المال السريع وتحويل رجل غني جدا أن يكون لديك خطر اتخاذها. بدون أي ما يقرب من النقد الاجنبى خطر هو العمل الصعب لتناسب احتياجاتك.

sasa11
02-24-2017, 00:21
مرحبا اخي تعوريض الخسارة دة امر خطير جدا بمعنى انك داخل تنتقم وليس تربح فقطبل اصبر وتعلم حتى تربح ما تريد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
02-24-2017, 00:40
التجارة تقريبا كل أمر محفوف بالمخاطر، جميع الأعمال التجارية هو محفوف بالمخاطر. قد يكون ذلك وجهات نظري حول الأعمال التجارية. لا يكملون أي منظمة إذا كثيرين منا لا تحتاج لمواجهة خطر تقريبا أي أساسا لأن كل منظمة محفوفة بالمخاطر. لقد حصلت على العديد من التجارب تفعل العديد من الأعمال، إما الأعمال على شبكة الإنترنت أو الأعمال التجارية التقليدية. وأنا أدرك من خطر على أي منظمة kindlof تقريبا. نشاطنا هو إدارة المخاطر لدينا تماما. وهذا من شأنه أن يكون المفتاح بشأن نجاح.

hamadasalama
02-24-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا من عشاق المتوسطات الحسابيه اذ ان الشارت يحترمها بشكل كبير ولو السعر رد من موفينج 100 لم بيرجعله نجده يرد منه ثانيا

sherouk88
02-24-2017, 12:33
استراتيجيات التداول سوف تساعدك علي اجتياز الأوقات العصبية والاستفادة من الأوقات الجيدة . في بعض الأحيان عندما تخطو خطوة إلي الوراء وتقبل بعض الخسائر البسيطة فان هذا الأمر سوف يعطيك القدرة والمعرفة على مهاجمة سوق الفوركس بطاقة متجددة ومن ثم تحقي

mghorab90
02-24-2017, 12:56
مرحبا اخي إستراتيجية الفرامات الصغيرة أنا لا اتق فيها أبداً أنا اشتغل على الفرم اليومي ف هو أفضل وفي بعد الأحيان أقوم بالتحليل على الفرم الأسبوعي ف هو أفضل بكتير من الفرامات الصغيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
02-24-2017, 12:57
شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه

y4x
02-24-2017, 13:08
مؤشرات أخرى تشمل CPI تشمل مقياس تكاليف المعيشة وPPI – مقياس تكاليف إنتاج السلع . GDP يقيس القيمة الإجمالية لكافة السلع والخدمات المنتجة في بلد ما فيما M2 عرض النقود يقوم بحساب إجمالي المعروض النقدي من عملة معينة .

ayh
02-24-2017, 14:32
يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي ويتميز الفوركس بانه عمل لا يحتاج الى راس مال كبير

---------- Post added at 11:32 AM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

إدارة رأس المال في تجارة الفوركس تتطلب منك تثقيف نفسك في مجموعة متنوعة من المجالات المالية . أولا, قد يكون مفضلا ان نبدأ بتعريف سوق تبادل العملات الأجنبية أو ما يسمي بسوق الفوركس . سوق الفوركس ببساطة هو تبادل عملة بلد ما مقابل عملة بلد أخرى . القيم النسبية للعملات العالمية المتنوعة تتغير بشكل منتظم . هناك عوامل يجب أخذها في الاعتبار عند التنبؤ بهذه التغيرات مثل الاستقرار الاقتصادي لبلد ما والناتج الوطني والناتج المحلي الإجمالي والتضخم وأسعار الفائدة أيضا لا يمكن تجاهل عدد من العوامل البارزة الأخرى مثل الأمن الداخلي والعلاقات الدولية . علي سبيل المثال إذا كانت حكومة احدى البلدان غير مستقرة أو تتوقع استيلاء الجيش علي السلطة أو ربما بصدد الدخول في نزاع حربي فان عملة هذه البلد علي الأرجح سوف تتراجع في قيمتها النسبية مقابل العملات الأخرى

sasa11
02-24-2017, 14:47
مؤشر اأي متداول للفوركس مثله مثل المحترفين الآخرين يكون بحاجة إلي أدوات للتداول . احد هذه الأدوات الحيوية التي لا يتصور الاستغناء عنها هو وسيط الفوركس خصوصا علي الانترنيت , وسيط الفوركس علي الانترنيت - هي شركة تعمل على تزويدك ببيانات السوق الحقيقة أيضا علي توصيل أوامر تداولك إلي سوق الفوركس

aber
02-24-2017, 14:50
السلام عليكم اخي الكريم الكل بيقول الخاسرون ودى حقيقه وان كنت اختلف مع كتير من الناس فى نسبهال 95% وال5% مش معقول تكون الفارق كبير كدهاعتقد ممكن 70و30 بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
02-24-2017, 14:54
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريمنعم الخسارة تاتى من اسلوب متاجرتك مثلا زيادة حجم الصفقة على راس المال ياتى بالخسارة حتما بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
02-24-2017, 14:59
حين يبدءوا تجارة العملات يدركون ان هذا الاعتقاد ليس صحيحا , فليس من السهل أبدا كسب المال خصوصا حين نعمل مع المال . عمل يتسم بخطورة شديدة , فيما كثير منا يعتقد بان هناك مؤامرة قد خططت له من قبل " اللاعبين الكبار " , فهم يعلمون ما الذي نفكر فيه ثم يقومون بفعل العكس حتى يسرقوا أموالنا , في كثير من الأحيان نفكر في عكس قراراتنا ( حين يكون السوق في وضع الصعود بينما نقوم نحن بالبيع

zizoo99
02-24-2017, 15:26
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالمتوسطات المتحركة ما هو الا اسلوب لقياس متوسط حركة السعر و يمكنك ضبط هذا المؤشر لمتوسط الفترات التى ترغب فى حساب المتوسط الخاص بها

Ayman Abdellatif
02-24-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح الذى اتى به موضوعك عن الموفينجات و بيان مدى امكانية الاعتماد عليها لمعرفة الاتجاة فقط عسى ان ينتفع من موضوعك باقى الاعضاء و بالتوفيق

fadegogo22
02-24-2017, 15:39
اتفق معك اخى الكريم فيما طرحت فالمؤشرات يمكن ان تكون مفيده اذا تم استخدامها بشكل جيد

مروه عصر
02-24-2017, 16:49
السلام عليكم
المتزسطات المتحركه هى المؤشرات التى تعطينا اشره البدء فى البيع والشراء حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نريدها من خلال التداول فيه....

aber
02-25-2017, 02:24
لكى تبدء فى الفوركس فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

sasa11
02-25-2017, 02:32
مرحبا اخي اكيد طبعا الربا والفوائد من الحجات اللى بيكون التعامل بيها حرام طبعاومنها فى الفوركس فوائد التبييت اللى هى مش موجوده فى الحسابات الاسلاميه مع التسليم ان احنا الى الان لا نعرفايه حكم التداول فى الفوركس بشكل عام تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-25-2017, 02:34
مرحبا اخي وبركاته اخى الكريممن الممكن انتا مثلا لو فاتح صفقه وقت الاخبار كل الي انتا بتعمله لو علي ربح اعل تريلينج استوب حلوبالتوفيق للجميعتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-25-2017, 02:50
حين يبدءوا تجارة العملات يدركون ان هذا الاعتقاد ليس صحيحا , فليس من السهل أبدا كسب المال خصوصا حين نعمل مع المال . عمل يتسم بخطورة شديدة , فيما كثير منا يعتقد بان هناك مؤامرة قد خططت له من قبل " اللاعبين الكبار " , فهم يعلمون ما الذي نفكر فيه ثم يقومون بفعل العكس حتى يسرقوا أموالنا , في كثير من الأحيان نفكر في عكس قراراتنا ( حين يكون السوق في وضع الصعود بينما نقوم نحن بالبيع

محمدفؤاد
02-25-2017, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى ارى ان مؤشرات المتوسطات الموفينجات يحتاج عدة مواضيع
مفصلة لشرح طريقة عملها لان المتوسطات مهمة جدا فى التحليل الفنى ولكنى لا اعتمد عليها

nader6
02-25-2017, 06:23
أي متداول للفوركس مثله مثل المحترفين الآخرين يكون بحاجة إلي أدوات للتداول . احد هذه الأدوات الحيوية التي لا يتصور الاستغناء عنها هو وسيط الفوركس خصوصا علي الانترنيت , وسيط الفوركس علي الانترنيت - هي شركة تعمل على تزويدك ببيانات السوق الحقيقة أيضا علي توصيل أوامر تداولك إلي سوق الفوركس

monayaa
02-25-2017, 06:24
الفوركس غير محدودة فرصة تحقيق الربح ولكن التاجر بحاجة الى المعرفة، والخبرة، مزيد من الممارسة والصبر والسيطرة على الجشع والحفاظ على المال management.Forex هو المال على أساس تحليل جعل ممارسة business.More زيادة تاجر عملية المعرفة والخبرة والتحليل ability.I أعتقد تجريبي الحساب هو أفضل teacher.So عملي كل تاجر بحاجة الى مزيد من الممارسة لتحقيق ربح كبير.

monya0
02-25-2017, 06:30
بينما تعلم الكثير عن تحليل السوق وإدارة رأس المال يعد خطوة ضرورية كي تصبح متداول ناجح فانك أيضا بحاجة للسيطرة علي مشاعرك للإبقاء علي أداء تداولاتك تحت سيطرة قوية من عقلك وحدسك . السيطرة علي المشاعر في تجارة الفوركس تعبر ببساطة عن الموازنة بين كلا من الجشع والحرص المبالغ فيهما

ayh
02-25-2017, 06:41
مرحبا اخي وبركاته اخى الكريممن الممكن انتا مثلا لو فاتح صفقه وقت الاخبار كل الي انتا بتعمله لو علي ربح اعل تريلينج استوب حلوبالتوفيق للجميعتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-25-2017, 06:55
وبما ان تحليل أخبار الفوركس لا يتسم بالموضوعية , فان التصرف الأكثر أمنا هو ان تلقي نظرة عامة علي هذه الأخبار ثم تقوم باستخلاص دلالاتك الخاصة .

ayoubfc
02-25-2017, 11:27
أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط
لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس
هو الأخبر .

abumazen
02-25-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المتوسطات الحسابيه المتحركه تشكل دعوم مقاومات مهمه جدا ويحترمها الشارت ككثيرا عند ملامستها

Zinou0008
02-25-2017, 16:46
استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التّجار وغالبًا ما يتمّ فهمه بشكل سيّء. الهامش هو وديعة حسن نيّة يضعها التاجر كضمان للحفاظ على موقع مفتوح

magic777
02-26-2017, 21:02
كنت دايما في البدايه احب العمل مع هذه المتوسطات لانها كانت دايما بتعرفني الاتجاه وخصوصا لما كان السوق جيد وماشي
في اتجاهات واضحه لكن الان صعب

abdeu2016
02-26-2017, 21:55
السلام عليكم
استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التّجار وغالبًا ما يتمّ فهمه بشكل سيّء. الهامش هو وديعة حسن نيّة يضعها التاجر كضمان للحفاظ على موقع مفتوح
تقبل مروري اخي

Rozeta
03-03-2017, 02:25
استخدام الهامشفي التداول يفهمه الكثير من المتداولين خطا
فهو يضمن لك الحفاظ علي موقع مفتوح

nihad
03-06-2017, 00:52
المؤشرات فعلا
اداة فعالة ولها مصداقية عالية جدا ويمكن الاعتماد عليها كفلتر قوي لحركة السعر قبل الدخول في الصفقات وانا شخصيا
بعتمد عليها وبلتزم بيها جدا بالتوفيق وتحياتي للجميع

Mohamed Youssef
03-12-2017, 18:45
من اهم اهم اهم المؤشرات
المفينج افريج
كل المحللين بدون استثناء يستخدموه
يعطى مؤشرات وعلامات جيدة فى الدخول والخروج من الصفقات
تقبل مرورى

ashmawey
03-29-2017, 23:18
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

skylol
03-30-2017, 01:50

اخي الغالي موضوع مهم اتمنى يكون الجميع استفاد منو وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

dadanada
03-30-2017, 13:37

مشكور اخى الفاضل على هده المعلومات اى معلومة لنا كمبتدئين تفيدنا وتساعدنا اثناء التداول

تقبل تحياتى فى انتظار حديدك المميز

ali gamal
03-30-2017, 17:18
شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم

baker31
03-30-2017, 18:15
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

Aymen djouani
03-30-2017, 18:24
بسم الله السلام عليكم و رحمة الله. مشكور أخي جزيل الشكر علي هاته. المعلومات المفيدة و القيمة أتمني لك التوفيق أكثر ف موضوعات أخري. تقبل مروري

drahmedmagdy
03-30-2017, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا المؤشرات فعلا اداة فعالة ولها مصداقية عالية جدا ويمكن الاعتماد عليها كفلتر قوي لحركة السعر قبل الدخول في الصفقات وانا شخصيا بعتمد عليها وبلتزم بيها جدا انا تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد اللى ممكن افهمه بشكل كامل بس فى النهاية انا بشوف ان كل المؤشرات فيها خطر كبير جدا لانها مش مضمونة تقبل مرورى ... واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم اللهم امين

michael1
03-31-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى النبيل انا احب ان
اشكرك سيادتكم على كل الشروحات الممتعه فعلا فى التداول على الفوركس فى المنتدى

hamadasalama
04-09-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه المتوسطات المتحركه سواء البسيطه او الايما فهي متوسطات قويه جدا ويحرتمها شارت الفوركس بنسبه كبيره جدا والله الموفق

yousee
04-09-2017, 18:25
المتوسطات المتحركة يوجد بعض الناس ألدين يتاجرون بها لوحدها بحيت عندهم إسترتجيات خاصة بالمتوسطات المتحركة

kariim18
04-22-2017, 18:16
الموفنج افريدج معروف للكل لانه يعتبر حاجه اساسيه اصلا
وفي ناس اعرفها بتحط موفنج افريدج مع حاجه اسمها بولنجر تقريبا
تحياتي

abutalia
04-22-2017, 20:18
السلام عليم ورحمه الله وبركاته الموفينجات من اشد واقوي المؤشرات التي استخدمها في سوق الفوركس وهي تمثل دعوم ومقاومات مهمه جدا في الشارت ............

m7med
04-22-2017, 20:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
المتوسط المتحرك اخي الكريم مهم جدا لمعرفة الاتجاه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

khalidtrader
04-22-2017, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الكريم على هذا التوضيح الرائع والمفيذ ..وارى ان مؤشرات المتوسطات الموفينجات مهمة جدا فى التحليل الفنى..

nour3iny
04-22-2017, 22:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤشر الموفينج يكون من الادوات المساعده فى التحليل ليعطى نتيجه صحيحه بنسبه كبيره تقبل مرورى

fayadansakr
04-30-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
المتوسطات المتحركه و المتوسطاط الثابته لا اعرف اي شئ عن تلك الامور

ladharimohamed
04-30-2017, 19:20
بسم الله رالرحمان الرحيم
نعم أخي معلومات ثمينة كما أننا نجدها في أي تحليل فني
و مع الشكر أخي الكريم

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 23:06
موفق أخي

abutalia
05-09-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله يا اخي انا لم اجد في هذ السوق اصدق من المتوسطات الحسابيه فالشارت يحترمها بشكل اكثر من رائع خصوصا المتوسط 200 ................

sob81
05-09-2017, 15:47
المتوسطات المتحركة لها اهمية كبيرة حيث تعتبر من المؤشرات التى تبين حركة السعر الى اين تتجة لذلك يجب على المتاجر اختيار المؤشرات القوية ويتم التحليل عليها ومعرفة نقطة الوصول الى افضل الاماكن فى الدخول فى الصفقات

murad11
05-24-2017, 21:06
الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد اللى ممكن افهمه بشكل كامل بس فى النهاية انا بشوف ان كل المؤشرات فيها خطر كبير جدا لانها مش مضمونة

mme.hanane
05-24-2017, 21:12
هناك انواع كثيرة من المتوسطات المتحركة. لكن اكثر اثنين من تلك المتوسطات المتحركة شيوعا هما المتوسط المتحرك البسيط والمتوسط المتحرك الآسى.
• المتوسط المتحرك البسيط هو ابسط اشكال المتوسطات المتحركة.
• المتوسط المتحرك الآسى يضع ثقل اكبر على الاسعار الحديثة، مما يعنى انه يهتم اكثر بما يقوم به المتداولون الآن.
• بالطبع يعتبر اكثر اهمية معرفة ما يقوم به المتداوليون الان عن معرفة ماذا كانوا يفعلون الاسبوع او الشهر الماضى.
• المتوسط المتحرك البسيط هو اكثر سلاسة من المتوسط المتحرك الآسى.
• المتوسط المتحرك ذو الفترات الطويلة هو اكثر سلاسة من المتوسط المتحرك ذو الفترات القليلة.
• استخدام المتوسط المتحرك الآسى يمكن ان يساعدك فى اكتشاف التريند بشكل اسرع، لكن يمكن ان يعطيك عدد من الاشارات الخاطئة.
• المتوسط المتحرك البسيط او الناعم يكون ابطىء فى الاستجابة لحركة السعر ولكن سوف يجنبك التغييرات المفاجئة والانكسارات الوهمية، وذلك بسبب رد فعله البطىء على التغييرات السعرية الاخيرة وهو ما يمكنه ان يؤخرك عن الدخول الى السوق فى الوقت المناسب وهو ما قد يفوت عليك بعض الصفقات.
• يمكنك ان تستخدم المتوسطات المتحركة لتحديد التريند ومتى تدخل السوق ومتى يمكن ان تنتهى التريند.
• يمكن ان تستخدم المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة متحركة.
• واحدة من اهم الطرق لاستخدام المتوسطات المتحركة هى رسم عدة خطوط مختلفة منها مما يمكنك من رؤية التريند على المدى الطويل وكذلك على المدى القصير.

Farida Mahmoud
05-24-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان مؤشرات الموفينج افريج مؤشر قوي وجيد ومن السهل فهمه والتعامل معه بطريقه بسيطه سواء ب الاعدادات الافتراضيه او غيرها بالتوفيق لك ومزيد من الارباح

joseph2
05-24-2017, 21:44
المتوسطات المتحركة moving average
كامل بشكل كبير وكذالك التحليل الفني لكن ليس بالضرورة التركيز عليه فقط
موفق أخي

fouadd19
06-24-2017, 17:25
الموضوع بالنسبة لى مش واضح محتاجة التعامل بلغة مبسطة عن كده
على كل حال شكرا لك اخى الكريم على مجهودك

emadomda
03-20-2018, 19:55
حسنا أنت الآن عرفت أن جلسة لندن هي أشد الجلسات زحمة ولكن هناك أيضا أيام معينة في الأسبوع حيث كل الأسواق تميل إلى التحرك أيضا وفي الأسفل مخطط لمتوسط النقاط للأزواج الرئيسية الأربعة لكل يوم من الأسبوع .وبناء على السابق تعلمنا ما هي أشد الأوقات زحمة للسوق وأنها هي أفضل الأوقات للمتاجرة لأنها تعطينا أفضل فرص ربحية عن غيرها ...

هل تريد أن تفقد أموالك !!
إذا كنت تشعر بالكآبة وتريد أن تفقد أموالك يمكنك المتاجرة في الأيام التالية .
نحن هنا لا نجبرك على آرائنا طالما أن الأمر يتعلق بتجارتك الخاصة فإذا أنت حقا لا تريد أن تتاجر أثناء زحمة السوق وحركته الشديدة فإننا نقول لك أنك بهذا تختار أوقات متاجرة صعبة .

يوم الجمعة
هو يوم متقلب جدا فإذا أردت أن تخسر أموالك التي ربحتها كل أيام الأسبوع فتاجر في هذا اليوم

يوم الأحد
هو يوم قليل جدا في حركته فإذا أردت أن تبدأ أسبوعك بنقاط سلبية فتاجر في هذا اليوم .

أيام الأجازات
أيام إغلاق البنوك ينتج عنها قلة كميات المتاجرة وبالتالي إذا أردت أن تفقد أموالك تاجر في أيام هذه الأجازات .
تقارير الأخبار
لا أحد يعرف إلى أين السعر ذاهب لذا إذا صدر تقرير حول أخبار السوق ربما يجعلك تفقد أموالك فجأة إذا جاء الخبر عكس اتجاهك لأنه يؤدي إلى تقلبات السوق

iline
03-20-2018, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فالمتوسطات المتحركة هي عبارة عن متوسط حركة السعر في فترة زمنية محددة، فتقوم أنت باختيار ثلاثة متغيرات وهي الفترة الزمنية التي تريد، ونوع المتوسط المتحرك، و طريقة الاحتساب سواء بالافتتاح أو الإغلاق، أو الحد الأدنى أو الأعلى، وسيقوم المؤشر تلقائيا برسم نفسه على الرسم البياني.

A.mustafa
03-21-2018, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عموما لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد فقط لدخول الصفقة لازم نستخدم باقي ادوات التحليل الفني...

mohamed kamal fadel
03-21-2018, 16:14
المتوسطات المتحركة دائما ما تصيب الهدف
الموشرات يجب ان تتعلم عليا بوقت كافى جدا لمعرف التداول بالمتوسطات المتحركة
لان غاى غلط فى العمل بها هتخسر

Abd Errahim
03-21-2018, 18:22
اخى الفاضل انا اعرف ناس كتير بتتدوال عن طريق استخدام هذه المؤشرات ولكن فى الحقيقه انا لا اثق فيها على الاطلاق لانها مؤشرات وهميه..