PDA

View Full Version : المتوسطات المتحركة moving average

Pages : [1] 2

haffoudhi
09-27-2014, 22:03
تعطيك المتوسطات المتحركة moving averages إشارات البيع والشراء, فهي تخبرك أن الاتجاه (أي اتجاه السوق أو السهم ) مازال قائما أم لا, كما أنها تساعدك على معرفة الإشارات المؤكدة لتغيير الاتجاه . لا تخبرك المتوسطات مقدماً بما سيحدث لكنها إشارات مؤكدة للاتجاه. إن مزج متوسطين معا في شارت واحد هي من أكثر الدراسات الفنية شعبية مثل: (متوسط 4 مع متوسط 9 - متوسط 9 مع متوسط 18 - ومتوسط 5 مع متوسط 20 ) وهي تعطيك إشارة إيجابية إذا كان السهم (أو قيمة المؤشر ) فوق متوسط 40 يوماً, وبما أن المتوسطات مؤشرات لاحقة للاتجاه فهي تعمل بشكل أفضل حين يكون مؤشر السوق أو السهم ذو اتجاه محدد وواضح.

awa
09-30-2014, 17:03
انا تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد اللى ممكن افهمه بشكل
كامل بس فى النهاية انا بشوف ان كل المؤشرات فيها خطر كبير جدا لانها مش مضمونة

جرودي يوسف
10-03-2014, 01:15
السلام ورحمة الله أخي الغالي أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
فالأخبر القوية تأثر في اتجاه العملة بشكل كبير وكذالك الدعوم والمقاومة فهي جيدة في تحديدي الأتجاه خاصتا اذا كانت الدعوم والمقاومة قوية جدا لذى أنصح الأخوة بالإعتماد على الأخبار والدعوم والمقاومة بشكل كبير وكذالك التحليل الفني لكن ليس بالضرورة التركيز عليه فقط
موفق أخي

ayb
10-03-2014, 01:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

mody555
10-03-2014, 09:00
استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التّجار وغالبًا ما يتمّ فهمه بشكل سيّء. الهامش هو وديعة حسن نيّة يضعها التاجر كضمان للحفاظ على موقع مفتوح

mohamedsaber
10-03-2014, 13:54
موفينج افريج هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا
افضل ان اضع اعدادات خاصة لمؤشر الموفينج افريج وهي 100 او 200
عموما لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد فقط لدخول الصفقة لازم نستخدم باقي ادوات التحليل الفني
تقبل مروري اخي مشكورا

semanleader91
10-03-2014, 14:01
المؤشرات فعلا اداة فعالة ولها مصداقية عالية جدا ويمكن الاعتماد عليها كفلتر قوي لحركة السعر قبل الدخول في الصفقات
وانا شخصيا بعتمد عليها وبلتزم بيها جدا

manforex2
10-03-2014, 14:08
مشكور اخى الكريم على هذا التوضيح الهام
وارى ان مؤشرات المتوسطات الموفينجات يحتاج عدة مواضيع
مفصلة لشرح طريقة عملها لان المتوسطات مهمة جدا فى التحليل الفنى

mostafa gamal
10-03-2014, 17:34
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك يوم نلقاه
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي

Azeddinovic
10-03-2014, 23:08
السلام منتدى متميز اود ان اشير انه بالنسبة للمبتدئين ان لا يتسرعوا
وان يضعوا خطة متكاملة و ناجحة من اجل استتمار جيد لراس المال
و الربح الوفير

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

و الربح الوفير

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي المعلومة الرائعه فبالفعل من اهم الادوات الموفنج افرج
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

شبه منحرف
10-04-2014, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فى رايى ان من افضل المتوسطات المتحركه فى التداول هو متوسط 100 ومتوسط 200

محمد طايع
10-04-2014, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم معلش انا مبتدأ ممكن افهم ازاي استفاد من الكلام الكتير ده كله اللي انت كاتبه ممكن تبسطي ليه

محمود مرعى
10-04-2014, 11:03
تعطيك المتوسطات المتحركة moving averages إشارات البيع والشراء, فهي تخبرك أن الاتجاه (أي اتجاه السوق أو السهم ) مازال قائما أم لا, كما أنها تساعدك على معرفة الإشارات المؤكدة لتغيير الاتجاه . لا تخبرك المتوسطات مقدماً بما سيحدث لكنها إشارات مؤكدة للاتجاه. إن مزج متوسطين معا في شارت واحد هي من أكثر الدراسات الفنية شعبية مثل: (متوسط 4 مع متوسط 9 - متوسط 9 مع متوسط 18 - ومتوسط 5 مع متوسط 20 ) وهي تعطيك إشارة إيجابية إذا كان السهم (أو قيمة المؤشر ) فوق متوسط 40 يوماً, وبما أن المتوسطات مؤشرات لاحقة للاتجاه فهي تعمل بشكل أفضل حين يكون مؤشر السوق أو السهم ذو اتجاه محدد وواضح.

متوسطات المتحركة من اهم المؤشرات الفنية التى يعتمد عليها كل تاجر ناجح وانا بفضل الله تعالى كنت من التجار الللى بتعتمد عليها دائما فى التجارة وصحيح انا وصلت
للمارجن كول لكن بفضل الله تعالى انا راجع من تانى وهلتزم والمرة دى بجد ان شاء الله وانا بستخدم متوسط متحرك لمدة 30 يوم وبالتوفيق للجميع

مصراوى
10-04-2014, 14:02
بالفعل المتوسطات المتحركة ممتازة جدا فى التداول والتعرف على اتجاة السوق والربح من خلالة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

mohammed hussien
10-06-2014, 17:42
استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التّجار وغالبًا ما يتمّ فهمه بشكل سيّء. الهامش هو وديعة حسن نيّة يضعها التاجر كضمان للحفاظ على موقع مفتوح

a7med84
10-06-2014, 23:57
موضوع مهم جدا اكيد والاهم ان يكون هناك نوع معين من الادوات المؤشرات اللى تتعامل معها فى اسلوبك فى التحيليل واهمها فى رأيى هى الموفينجات والله المستعان

Mostafa Haggag Magico
10-07-2014, 00:35
استخدام المتوسطات المتحركة في الدخول في الصفقة فهي مؤشر قوي جدا للدخول ولكن لايجب الاعتماد عليها فقط

talal alsaleh
10-07-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شكرا الك لطرح هذا الموضوع
ونرجو لاكل الاهتمام بالنصائح التي يتم تقديمها من قبل الاخوة في هذا المنتدى
ولهم الفضل من بعد الله عز وجل
واريد ان اشكر كل شخص في هذا المنتدى
وشكراً لكم

mody555
10-07-2014, 01:57
تظهر البحوث أنّ مقدار رأس المال في حسابك الخاصّ بالتداول بإمكانه التأثير على نسبة ربحيتك. إنّ

vaaas
10-11-2014, 00:55

مصطفى حمدان
10-11-2014, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر الموفينج افريج من افضل المؤشرات الفنية وهناك عدة اعدادات للموفينج افريج يستخدمها كل متداول على حسب استراتيجيته وعلى حسب الفريم الزمنى المستخدم والله الموفق

aliali
10-11-2014, 23:08
السلام ورحمة الله أخي الغالي أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
فالأخبر القوية تأثر في اتجاه العملة بشكل كبير وكذالك الدعوم والمقاومة فهي جيدة في تحديدي الأتجاه خاصتا اذا كانت الدعوم والمقاومة قوية جدا لذى أنصح الأخوة بالإعتماد على الأخبار والدعوم والمقاومة بشكل كبير وكذالك التحليل الفني لكن ليس بالضرورة التركيز عليه فقط
موفق أخي
و بالتوفيق للجميع

antonioforex
10-11-2014, 23:34
السلام عليكم
شكرا لك اخي عل شرح المتوسطات المتحركة لان الكثير من الاعضاء لا يعرفونها
و موضوعك سيفيدهم بكل تاكيد و اتمنى لك النجاح.

AMLAK
10-17-2014, 17:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم المؤشرات فعلا
اداة فعالة ولها مصداقية عالية جدا ويمكن الاعتماد عليها كفلتر قوي لحركة السعر قبل الدخول في الصفقات وانا شخصيا
بعتمد عليها وبلتزم بيها جدا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

dellos
10-17-2014, 17:52
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز لا يمكن اعتماد فقط بمؤشر موفينج افريدج فهو فقط لفلترت اتجاه السعر يجب ايضا اعتماد على التحليل الفني فهو
مهم ايضا

karam22
10-17-2014, 18:00
اري ان الموفنجات مع الاستوكاستيك وبمساعدة الماكد من اهم واقوي المؤشراتالتي يمكن الاعتماد عليها في عملية المتاجرة الناجحة

amermazzen
10-19-2014, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم مشكورعلى الطرح الجيد لموضوعك أظن أن انا تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد اللى ممكن افهمه بشكل كامل لابد من التعلم الجيد في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية الت تساعد في المتاجرة الحقيقية.

AMLAK
10-23-2014, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم المؤشرات فعلا اداة فعالة ولها مصداقية عالية جدا ويمكن الاعتماد عليها كفلتر قوي لحركة السعر قبل الدخول في الصفقات وانا شخصيا بعتمد عليها وبلتزم بيها جدا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ProForex
10-23-2014, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتوسطات المتحركة من أهم المؤشرات الفنية القوية التي تساعدنا في التداول اعتمد عليها كتير في التداول

محمد ميدو
10-23-2014, 19:03
موضوع مميز اخى فالموفيج افرج مهم جدا لمن يحب ان يستخدمه تقبل مرورى اخى الكريم وبالتوفيق ان شاء الله لك ولنا

hamzaa
10-28-2014, 16:56
شكرا اخى على طرحك للاعضاء المنتدى عن هذا الموضوع الاكثر من رائع و اتمنى لك التوفيق
و يجب الزيادة من هذه المواضيع الاكثر مشاهدة لجلب الاعضاء و الزوار لهذا المنتدى الاكثر من رائع ^_^
تمنياتى للجميع بالتوفيق و التقدم ^_^
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ^_^

magedman
10-28-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله
تعتبر المتوسطات المتحركة من اصدق انواع
المؤشرات واعتمد عليها كثيراا في التجارة
وهي جيدة جدا
شكرا للشرح

maha forex
10-28-2014, 21:52
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو المتوسطات المتحركه يا اخى

---------- Post added at 07:52 PM ---------- Previous post was at 04:30 PM ----------

لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو االمتوسطات المتحركه يا اخى

أسماء نعناع
10-29-2014, 03:17
موفينج افريج هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا
عموما لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد فقط لدخول الصفقة لازم نستخدم باقي ادوات التحليل الفني
تقبل مروري اخي مشكورا

forexabdo2014
10-29-2014, 03:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك يوم نلقاه
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

waleed hassona
11-13-2014, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... المتوسطات السعريه او الموفنج افريج من اهم المؤشرات التى نعمل بها فى التحليل الفنى واهمها

abdelhak redouane
11-19-2014, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم غير اني جد متاسف لاني لم استطع ان اجيب على هذا السؤال لاني لا اعرف ماهي المتوسطات المتحركة ارجو ان تجد الاجابة لدى الاخوة الاعضاء في المنتدى
بالتوفيق للجميع

ihab331
11-19-2014, 22:23
أخي الكريم شرح حقا مهم لمؤشر الموفنج أفرج في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

sharshabil
11-20-2014, 00:38
لكن اي متوسطات تكون اشاراتها صادقة
لان هناك كتير انوات=ع متوسطات هناك استرتيجيات كاملة بالمتوسطلات

lola12
11-20-2014, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي شكرا الك لطرح هذا الموضوع
ونرجو لاكل الاهتمام بالنصائح التي يتم تقديمها من قبل الاخوة في هذا المنتدى
ولهم الفضل من بعد الله عز وجل
واريد ان اشكر كل شخص في هذا المنتدى
وشكراً لكم

خيرالدين مهدي
11-20-2014, 01:14
المتوسطات لديها عدة اصناف في التعامل فمنها السريع ومنها البطئ ومنها المعقد
وكل له طريقته في التعامل معها
المهم تجيب نتيجة في الاخر
هاذا هو الاهم

toutou1
11-26-2014, 19:03
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

mooor
11-26-2014, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 14:22
شكرا جدا اخى على العلومة الجيده دى وانا اول مره عرفها
صراحة ولكنى ارى انها مفيده جدا جدا

esshazly
11-28-2014, 03:28
السلام عليكم ... المتوسطات المتحركة مش ينفع تتداول عليها بي لان المؤشرات كمان بتساعد في الحاجات دي خالص اتمني من اجميع الالتزام ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

ynwa1892
11-28-2014, 13:59
اللسلام اخي انا لا اعتمد على المؤشرات الموفن افرج انا اعتمد على الخبراء اي اتاجر على التوصيات والحمد لله انا احقق الارباح
وفقك الله

BILALOU4
11-30-2014, 23:17

maha kz
12-01-2014, 00:04
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع المتوسطات المتحرلاكه يا اخى فى الفوركس

Tro
12-01-2014, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموفنج افريدج معروف للكل لانه يعتبر حاجه اساسيه اصلا
وفي ناس اعرفها بتحط موفنج افريدج مع حاجه اسمها بولنجر تقريبا
تحياتي .....

the one
12-01-2014, 00:28
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
بالفعل الموفنج و تقاطعاتها يمكن تعطينا فكرة عن اندفاع حركة الزوج

ramdani
12-01-2014, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم المتوسطات المتحركة لها عدة اعدادت و عدة استخدامات

Wassa04
12-01-2014, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

3s2lany
12-01-2014, 00:58
موفق أخي

a.mahmoud07
12-01-2014, 00:59
من اكتر الاشياء التي اعتمد عليها في التحليل الكلاسيكي للشارت و هي تعطي نتائج جيده مع المؤشرات الاخري
اعتمد علي المتوسط الحسابي 50-100-200 ..فالسعر يحترم تلك الموفنجات

DANDOUNE
12-07-2014, 05:27
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع جعله الله في ميزان حسناتك يوم نلقاه
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم
خير من يومكم .... تحياتي

chouai
12-13-2014, 11:23
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

lyes1977
12-13-2014, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله انا شخصيا اعمل بخطة الموفينج افريج ولكن باعدادت مختلفة انت لم تذكرها هنا وهي الخط الاول يكون14/3 والخط الثاني 6/0 وقد اعطت نتائج حسنة مع مؤشر الاستوكاستيك، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

madmax07
12-13-2014, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك الجيد للمتوسطات المتحركة اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

haythem99
12-13-2014, 12:44
سلام ورحمة الله أخي الغالي أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
فالأخبر القوية تأثر في اتجاه العملة بشكل كبير وكذالك الدعوم والمقاومة فهي جيدة في تحديدي الأتجاه خاصتا اذا كانت الدعوم والمقاومة قوية
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله انا شخصيا اعمل بخطة الموفينج افريج ولكن باعدادت مختلفة انت لم تذكرها هنا وهي الخط الاول يكون14/3 والخط الثاني 6/0 وقد اعطت نتائج حسنة مع مؤشر الاستوكاستيك

chouai
12-20-2014, 21:09

josefsatriani
12-20-2014, 21:24
السلاام علييكم و رحمة الله تعالى وب ركااته
تحديد اختيارات الموفيجاات افرج او ما تسمى بالمتوسطاات السعرية لها خولص
اي نحددها حسب نوع التجاارة و الفريم المعموول به

hpacer
12-20-2014, 21:28
تقبل مروري اخي مشكورا

adil17
12-20-2014, 21:33
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير

nada 200
12-20-2014, 21:57
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع اللمتوسطات المتحركه فى الفوركس يا اخى

swhaa9d
12-20-2014, 22:26
أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
فالأخبار القوية تأثر في اتجاه العملة بشكل كبير وكذالك الدعوم والمقاومة فهي جيدة في تحديدي الأتجاه خاصتا اذا كانت الدعوم والمقاومة قوية جدا لذى أنصح الأخوة بالإعتماد على الأخبار والدعوم والمقاومة بشكل كبير وكذالك التحليل الفني لكن ليس بالضرورة التركيز عليه فقط
موفق ان شاء الله

nagwann
12-22-2014, 11:56
الموضوع بالنسبة لى مش واضح محتاجة التعامل بلغة مبسطة عن كده
على كل حال شكرا لك اخى الكريم على مجهودك

Hassan Owen
12-23-2014, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

aboubakeur_m12
12-23-2014, 00:47
تعتبر المتوسطات المتحركة من اكثر المؤشرات الفنية شيوعا و سهولة في التطبيق في التحليل الفني و تعتمد النتوسطات على سلسلة من البيانات الخاصة بالعملة و تساعد على تحديد الاتجاهات السعرية .

Mohamed Fadhel
12-23-2014, 01:25
ارى ان مؤشرات المتوسطات الموفينجات يحتاج عدة مواضيع
مفصلة لشرح طريقة عملها
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

samer5s
12-23-2014, 18:19
الموفنج افريدج معروف للكل لانه يعتبر حاجه اساسيه اصلا
وفي ناس اعرفها بتحط موفنج افريدج مع حاجه اسمها بولنجر تقريبا

ilyes chaieb
12-23-2014, 18:21

شكرا لك اخى الكريم على الموضوع
و بالنسبة للعمل بالموفينجات جيدة و هى استراتيجية ممكن الاعتماد عليها في تحقيق الارباح خاصة لمن تدرب عليها جيدا و اتقنها
ان شاء الله الكل يستفيد من الطرح

rbabrr
12-23-2014, 19:18

juba7abood
12-25-2014, 01:14
السلام عليكم
المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
موفق أخي
تقبل مروري♠♥♠

mida2014
12-25-2014, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على الطرح الرائع والموضوع الممز ان شاء الله يستفيد منه الجميع
نتمنا منك المواصلة اخي

nassim126
12-25-2014, 01:41
السلام عليكم .اخي الكريم شكرا لطرحك الموضو والمؤشرات ديه لها فوائد كثيرة منها تعطيني هل ابيع ام اشتري دون التداول عكس الترند..

soad labib sadek
12-25-2014, 01:43

اخي الكريم جزاك الله خير علي الموضوع الهام و المشاركة الغالية و بالفعل المتوسطات من اهم الادوات التي تدمج مع الادوات الاخري من التحليل الفني و التي تؤدي الي زيادة التاكيد علي حركة السعر المتوقعة وكانت من الادوات الهامة التي يستخدمها مؤسس علم التحليل الفني "داو"

شكرا و بالتوفيق

تقبل مروري

biotech228
12-25-2014, 01:46
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أقدم تقنيات التحليل الفني وأكثرها انتشارًا، وتستخدم بشكل رئيسي كأداة لملاحقة الاتجاه.المتوسطات المتحركة هي حساب لمتوسط حركة السعر في فترة زمنية محددة، حيث تؤخذ مجموعة من البيانات السعرية لفترة محددة

hossam56
12-25-2014, 03:42
اعتقد اخى الكرمي نا املوضوع اد ممتاز بشكلك بيره يقدر يحقق لنا الكثير من المكس ف التفويق لك
شكرالك الخى الكرمي
اتلوفيق

katagoroumma
12-25-2014, 10:32
السلام عليكم
انا تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد
اللى ممكن افهمه بشكل
كامل بس فى النهاية انا بشوف ان كل
المؤشرات فيها خطر كبير جدا لانها مش مضمونة
بالتوفيق لك اخي
شكرا

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 12:25
الموفينج افردج من اهم المؤشرات واقواها على الاطلاق واذا استخدمته بطريق جيده يمكنك تحقيق ربح لا باس به فى التداول
شكرا لك
تقبل مرورى♥♥♥

osama4o
12-26-2014, 12:58

nagwann
12-28-2014, 09:50
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك ...اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

kokou
01-05-2015, 00:06
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

محمد السيد محمد
01-05-2015, 00:08
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

kokou
01-09-2015, 14:33
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

sara..
01-09-2015, 17:51

snnaky
01-14-2015, 22:19
الموفينجح افريج يمكن الأعتماد علية كدعم جيد وخاصة متوسط50 يوم و100 يوم و 200 يوم وهى من الأدوات التى يعتمد عليها ولكن لا تيستخدم كمؤشر ودلالة على ان السعر قد يتجة نحو الصعود الأن او العكس لأن المتوسطات ادوات تسير مع السعر وهى تابع لة وليست متنبيء بة وبالسلوك لة وبالتالى لا تعتمد عليها

ibrahim forex
01-14-2015, 22:54
المؤشر كلها ليس لها امان ممكن ان تحلل الاخبار وبعدها تجد انه حدث خطا كبير فى التداول لابد ان تحلل
الاخبار جيدا وان تضع خطة جيدة للاستمرار فى التجارة وان تتحلى بالصبر

sara..
01-16-2015, 21:39

hamdochi
01-16-2015, 21:50
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان موفينج افريج هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم
حركة السعر صعودا او هبوطا افضل ان اضع اعدادات خاصة لمؤشر الموفينج افريج وهي 100 او 200 عموما
لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد فقط لدخول الصفقة لازم نستخدم باقي ادوات التحليل الفني بالتوفيق ان شاء الله

bilalqhse
01-17-2015, 12:44

nnrtnn
01-17-2015, 12:59
moving average أحسن مؤشر بعد الRSI أخي الكريم، لأنه حساس جدا و تحركاته هي الأقرب وضوح بالنسبة للمتداول يوجد حتى إستراتجية تعتمد على 3 moving average
بالتوفيق لكل متداول

sarass11a
01-17-2015, 19:27
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

hicham1991
01-18-2015, 18:42
و الربح الوفير

ansaldo
01-19-2015, 18:46

donya22z
01-19-2015, 19:08

yasme
01-19-2015, 19:13
علي حد فهمي ان تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد اللى ممكن افهمه بشكل
كامل وانشاء الله التوفيق للجميع

remas
01-20-2015, 00:47
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

tazi larbi
01-20-2015, 00:49
السلام عليكم الموفينج افرج من فضل المؤشرات لكن اا يمكنك العمل به لوحده تحتاج مثلا لمؤشر التشبع كسنتوك ستيك والشموع طبعا الا انه يعطى نتائج جيدة لو تعلمناه جيدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

kimoaaq
01-20-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة شكرا اخى على الموضوع بارك الله لك فى تجارتك افادتنى كثيرا تقبل مرورى يا غالى

m.gamal
01-21-2015, 12:24
تقبل مروري اخي مشكورا

Mohamed Morsy
01-21-2015, 13:57
المؤشر كلها ليس لها امان ممكن ان تحلل الاخبار وبعدها تجد انه حدث خطا كبير فى التداول
لابد ان تحلل الاخـبار جيدا وان تضع خطة جيدة للاستمرار فى التجارة و ان تتحلى بالصبر
تحياتي ...

sabreenss
01-21-2015, 14:52

magdyhaleem1481
01-21-2015, 15:01
الموفينج افريج هو المؤشرالاكثر فاعليه ويجب أن نجربه علي حساب تجريبي لمده لا تقل عن 3شهور و لا يجب ان تتسرع ابدا كن مميز فىشغلك مع العلم والفهم والتركيز هام للغايه اتعلم وافهم المجال

dolaxx123
01-21-2015, 16:22
اعتقد اخى اكلريم باتلفويق لك اخى اكلريم باتلوفيق لك وتقبتل حياىت لكاخى اكلريم شكرالك اخى اكلرمي باتلوفيق لك وقتبتل حياىت ل كاخى اكلريم
باتلوفيق لك

Roshdy
01-21-2015, 17:24
بسم الله الرحمن الرحيم
هو مؤشر قوى وذو مصداقية ممكن ان يصل الصفقة منه الى 1000 نقطة
ولكن يجب فهم خصائصة حين تباعد الموفينجات عن بعضها ماذا يعنى وحين تضيق ماذا يعنى وهى تعطى اشارات الدخول والخروج وتعبر عن الاتجاه بشكل واضح

sayed55q
01-21-2015, 18:32

walidqse
01-22-2015, 12:42
يعتبر الموفينج افريج من افضل المؤشرات الفنية وهناك عدة اعدادات للموفينج افريج يستخدمها كل متداول على حسب استراتيجيته وعلى حسب الفريم الزمنى المستخدم والله الموفق

mesteraden
01-27-2015, 19:00
أخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع عن المتوسطات المتحركه او الموفينج افريج بالنسبة لي لااستخدم الموفينجات في التداول لأني بصراحه غير واثق منها في تحديد اتجاه السوق فأفضل رسم الترند في تحديد اتجاه السوق واتمنى لك التوفيق

OLSOPIDRO
01-30-2015, 13:49
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التّجار وغالبًا ما يتمّ فهمه بشكل سيّء.
الهامش هو وديعة حسن نيّة يضعها التاجر كضمان للحفاظ على موقع مفتوح.تمنياتي لكم التوفيق ان شاء الله

mons
01-30-2015, 16:41
مشكور يااخي الكريم على الموضوع عن المتوسطات المتحركه بالفعل هناك كثير من المتداولين يعتمدون على المتوسطات في تحديد اتجاه حركة السوق ويعتبر المتوسطات المتحركة من اقوى الأدوات التي تبين اتجاه السوق وتقبل مروري

kokou
02-06-2015, 00:08

FullyActive
02-06-2015, 01:06
يجب عدم الاعتماد على الموفينج لوحده يجب استخدام مؤشرات اخرى
ويفضل استخدام الموفينج على الفريمات الكبيرة حتى يكون اكثر مصدقية فى اعطاء الاشارات الدخول والخروج

kokou
02-07-2015, 14:36

hadymetwally4773
02-07-2015, 15:03
انا فى نظرى الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد اللى منه نحقق الرباح لكى تنجح فى الفوركس قلل دائما من المبلغ الذى تتداول بعد وقوعك فى خساره ولابد من التعلم المستمر الجيد فى المجال

aminox009
02-07-2015, 15:06
نعم اخي الكريم بالطبع. أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبار

8150017
02-07-2015, 15:10
السلام عليكم اخى الكريم ولك جزيل الشكر على شرح هذا المؤشر الجميل وانا شخصيا اعتمد فى كثير من تجارتى على المتوسط المتحرك بقيمة 50 على متوسط سعر الاغلاق للشموع وهو فعال جدا

ansaldo
02-07-2015, 19:53
يعتبر الموفينج افريج من افضل المؤشرات الفنية وهناك عدة اعدادات للموفينج افريج يستخدمها كل متداول على حسب استراتيجيته وعلى حسب الفريم الزمنى المستخدم والله الموفق

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 19:53
الشكر الجزيل لك اخي الفاضل على ماقدمت لنا من افادة
وتقبل مروري اخي الفاضل
واتمنى من الله التوفيق لك ولجميع

AlaaEldien Ahmed
02-07-2015, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
شكرآ لك جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري

فوركسوريا
02-08-2015, 13:55
المؤشر كلها ليس لها امان ممكن ان تحلل الاخبار وبعدها تجد انه حدث خطا كبير فى التداول
لابد ان تحلل الاخـبار جيدا وان تضع خطة جيدة للاستمرار فى التجارة و ان تتحلى بالصبر
تحياتي ...

salem11
02-08-2015, 14:49
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

netteler
02-09-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

hamdochi
02-26-2015, 19:15
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان موفينج افريج هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا افضل ان اضع اعدادات خاصة لمؤشر الموفينج افريج وهي 100 او 200 عموما لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد فقط لدخول الصفقة لازم نستخدم باقي ادوات التحليل الفني بالتوفيق ان شاء الله

deena
02-26-2015, 19:44
موفق أخي

azeddi
02-26-2015, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع الممتاز و الرائع

zidane
02-26-2015, 20:00
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

basim
02-26-2015, 21:33
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة في شرح وتوضيح موضوع المتوسطات المتحركة والتي تعتبرمن الوسائل الرئيسية في تحليل السوق ومعرفة اتجاهاته
عموما معلومات مفيدة ونافعة لجميع اعضاء المنتدى الكرام لزيادة الخبرة في مجال الفوركس
نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة ليستفيد منها ..مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

deena
02-26-2015, 22:06
تقبل مروري اخي مشكورا

kokou
03-02-2015, 13:23

aminaeldjamila
03-02-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الطرح المقدم وعلى هذا الموضوع الممتاز والايجابي حول سلسلة المؤشرات المجانية والتي يستخدمها المتداول كثير في حياته التجارية من خلال الاعتماد عليها في التحليل الجيد وعلى اختيار نوعية الاستراتيجية الممنهجة التي سيتم استخدامها في اعداد الصفقات
بالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
03-02-2015, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم هذا المؤشر من اهم المؤشرات الموجوده في الميتاتريدر بل انه بيدخل في كل الاستراتيجيات وانا لا استغني عنه ابدا
تقبل مروري

شبه منحرف
03-02-2015, 18:51
حقيقة لااحب الشغل بالمؤشرات فهى دائما تعيد رسم نفسها على حسب حركة السعر وانا ارى ان ضررها اكثر كثيرا من نفعها وبالتوفيق للجميع باى طريقه المهم انك تكون مقتنع بها وتقدر تربح من خلالها

Yara1
03-02-2015, 18:57
سلام ورحمة الله أخي الغالي أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
موفق أخي

ابرا.مح
03-03-2015, 22:54
أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر

Doodysamsom
03-03-2015, 23:23
المتوسطات المتحركة moving average
من اهم المؤشرات المستخدمة بالفوركس والتى يمكن الاعتماد عليها لمعرفة حركة السووووق والعملات

مامون سباعنة
03-04-2015, 00:26
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد :
أشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على المعلومات القيمة .. اخي ان درااسة المؤشراات هو سر من اسراار النجااح في الفوركس وانصح الجميع بدرااسة المؤشرات قبل اخذ اي صفقة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى الكرام

Yara1
03-04-2015, 00:40
أخي الغالي أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
موفق أخي

roty
03-04-2015, 03:18
فعلا مؤشرات التوسطات لها فائدة كبيره حتى نعلم ما يحدث حولنا من هبوط وصعود فهو يساعدنا فى وضع استراتيجي لتلاشىء الاخطاء ومعرفه الشروط التى يجب السير عليها

hend salah seleit
03-04-2015, 04:10
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

Yara1
03-04-2015, 04:11
أخي الغالي أكيد المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
موفق أخي

meriemmeriem
03-05-2015, 00:09
السلام عليكم عزيزي و الله معك حقي في كل شيئ قلته وتنقيبي على كلامك وهو
الفوركس تعني ربح و خسارة في الوقت نفسه دقيقة 1 فقط تجعلك تحقق ثروة
بينما 1 اخرى تجعلك تخسر كل شيئ ياعزيزي

tota88
03-05-2015, 00:26
أخى الغالى أهلا ومرحبا بك نورت المنتدى
جزاك الله خير على طرحك هذا الموضوع القيم
الذى يتحدث عن المتوسطات المتحركه
عن جد استفدت كثيرا
واستفدت ايضا من ردود الاعضاء
اتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

mahmoudosama
03-05-2015, 00:31
أخى الغالى أهلا ومرحبا بك نورت المنتدى
جزاك الله خير على طرحك هذا الموضوع القيم
الذى يتحدث عن المتوسطات المتحركه
عن جد استفدت كثيرا
واستفدت ايضا من ردود الاعضاء
اتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

sherry mohamed
03-05-2015, 12:51
موفق أخي

bsameforex
03-07-2015, 22:55
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

SHADOWING
03-07-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....
جزاك الله كل خير اخى الكريم لشرح مؤشر الموفينج افريج وبارك الله فيك وإن شاء الله الكل يستفاد من موضوعك

maalemhala
03-08-2015, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله
لا يوجد حد اعلي ولا حد ادني لا غلاق الصفقات
يمكنك غلقها في اي وقت تريد يدويا او تحديد نقطة الخروج الالي
التيك بروفت

kokou
03-10-2015, 00:27
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

ahmedabobaker
03-10-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم غير اني جد متاسف لاني لم استطع ان اجيب على هذا السؤال لاني لا اعرف ماهي المتوسطات المتحركة ارجو ان تجد الاجابة لدى الاخوة الاعضاء في المنتدى
بالتوفيق للجميع

wael22
03-10-2015, 13:37
اخي في البداية كنت احلم بان اجمع من الفوركس ثروة لكن سرعان ما تبدد الحلم
الان لدي خطة تقضي بسحب 70 بالمئة من الارباح كل شهر على امل ان استثمر المال على ارض الواقع

Waleed ahmed
03-12-2015, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
معلومات حلوة ومفيدة للاعضاء بس مش لاقي
رد ارده صراحة لان مكان الموضوع القسم التعليمي
هنا قسم خاص بالمناقشات والاتسفسارت فقط

samiechikh
03-12-2015, 11:38
السلام عليكم و رحمة الله
انا لا افهم كيفية استغلال المتوسطات المتحركة لمعرفة اتجاه السوق
لكن حسب تحليلي البسيط الاحظ ذلك من خلال تتبع حركة الشموع

aymanso
03-12-2015, 11:55
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

1 million
03-20-2015, 18:39
شكرا لك أخي الكريم على اضافة هذا الموضوع حتى نستفيد منه في التداول في سوق الفوركس
المتوسطات المتحركة لها استراتيجية خاصة بها للتداول في سوق الفوركس

ramdani
03-20-2015, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم هناك أنواع مختلفة عديدة من المتوسطات المتحركة. معظمها متوسط لسعر الإغلاق، رغم أنه قد يتم حسابها أحياناً على أساس الارتفاع أو الانخفاض

hamadaforexx
03-20-2015, 18:54
مفصلة لشرح طريقة عملها لان المتوسطات مهمة جدا فى التحليل الفنىمشكور اخى الكريم على هذا التوضيح الهام

hamdochi
03-23-2015, 22:37
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان الموفينج افردج من اهم المؤشرات واقواها على الاطلاق واذا استخدمته بطريق جيده يمكنك تحقيق ربح لا باس به فى التداول شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

احمد محسن
03-23-2015, 22:57
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

mohamedsamyy
03-24-2015, 01:37

popa2015
03-24-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

darsh
03-24-2015, 12:13
مشكوووور اخى على هذا الموضوع الجيد للنقاش بالفعل ان المتوسطات المتحركة كثير من المضاربين يستخدومها فى التدوال

amal.m500
03-24-2015, 12:17
المؤشر كلها ليس لها امان ممكن ان تحلل الاخبار وبعدها تجد انه حـدث خطا
كبير فى التداول لابـد ان تحلل الاخـبار جيدا وان تضع خطة جيدة للاستـمرار فى التجارة و ان تتحلى بالصبر

...

adelee
03-25-2015, 01:32
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

bassem7
03-25-2015, 01:36
بصراحة انا اتفائل بهذا المؤشر وخصوصا عند دمجه مع فترة اخري ولكن لم اجد فيه الاداة القوية حيث ان معظم تجاربي فيه ادت الى نفس النتائح من تجاربي مع مؤشرات اخرى

mohamedsamyy
03-26-2015, 17:30

joseph mounir
04-15-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع مهم اخى الفاضل عن moving average
فعلن هوا افضل واسهل لى فى الاستخدام فهوا يحدد الاتجاة بطريقة جيدة
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

Susanna Ahmed
04-15-2015, 00:06
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

expirt77
04-15-2015, 20:31
بعد التحيه لاخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
الموضوع اكثر من رااائع واتمني من الله تعالي ان يجعله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري♣♣◘◘b○

haphop
04-15-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرحك لنا المتوسطات المتحركه بطريقه سهله الشرح ومبسطه وجزاك الله كل خير
تقبل مروري

sha
04-15-2015, 20:33

نادر صباح الدين
04-15-2015, 20:36
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل إن السعر دائما يراوح بين حدين خلال فترة زمنية محددة، وله متوسط خلال هذه الفترة، ويمكن الاستفادة منه إذا ما تمت متعرفته عن كثب، وبرغم ذلك فإن حركة السوق قد تفاجئ الجميع بقفزات سعرية تجعل الحركة خارج المجال المشار إليه، ولهذا لا بد من أخذ الحذر.

bilelchelseano
04-15-2015, 20:49
موضوع جيد و مفيد للغاية اظن ذالك اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

sha
04-15-2015, 21:39

bidaaaaaaaaa
04-15-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
المتوسطات المتحركة من اهم المؤشرات الفنيه
القويه التى تساعدنا فى لتدول اعتمد عليها كثير فى التداول

takirg
04-16-2015, 15:39
بآركـ الله فيكـ على الموضوع الرآئـ ع
ننتظـر منك الكثيـر ان شـاء الله
ونرى ابداعكـ وتميزكـ معنا في الـمـنـتـدى
تقبلو منـي أرــق التحــايا وأعطرهــا...

takirg
04-20-2015, 15:28
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل
ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر
في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل
وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

دينا اسلام
04-20-2015, 15:31
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

magic777
04-20-2015, 17:30
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، بالفعل إن السعر دائما يراوح بين حدين خلال فترة زمنية محددة، وله متوسط خلال هذه الفترة، ويمكن الاستفادة منه إذا ما تمت متعرفته عن كثب، وبرغم ذلك فإن حركة السوق قد تفاجئ الجميع بقفزات سعرية تجعل الحركة خارج المجال المشار إليه، ولهذا لا بد من أخذ الحذر.

ده بالخبره ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

hager omar
04-23-2015, 00:44

شكرا لك اخي الكريم علي هذه المعلومات القيمة واتمني منك مزيد من هذه النقاط الهامة

تحياتي لك

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 00:49
عايز رد ياجماعة بعد اذن حضراتكم هل ينفع اني اشترك في المنتديات الاربعة الثانية للشركة وربطها بحساب واحد في الشركة

انتسا فوركس وهل يمكنني سحب كافة الارباح الخاصة بي ام يجب علي ترك شيء بخلاف البونص حتي لايتم اغلاق الحساب

ayman nasr
04-23-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد اللى ممكن افهمه بشكل

moutanabbih mohammed
04-23-2015, 01:04
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز عن استراتيجية الموفينج افيراج بارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك

ayman nasr
04-23-2015, 01:35

ahmed mo
04-23-2015, 01:38
اكيد من اهم المؤشرات الفنيه فى هذا الاسوق بدون شك هى الموفينجات وبالتوفيق فللجميع فى التعامل معها فى هذا السوق اكيد والله المستعان

fadl1984
04-23-2015, 01:43
الموفينج افريج مهم جدا في التحليل حيث يساعد الموفينج في تحديد الاتجاة وايضا الموفينج يعمل كدعم ومقاومة متحركة ويمكن الدخول في الصفقات من خلال تقاطعات الموفينجات او ارتداد السعر من الموفينج او اخترق السعر خط الموفينج لاعلي او اسفل

FullyActive
04-23-2015, 01:56
انا استخدم مؤشر الموفينج افريدج بالاعدادات الطبيعية اللى بتنزل معه على المنصة
ولكن احيانا بيكون هناك استراتيجية معينة تتطلب اعدادات معينة للموفينج

zhar01
04-23-2015, 01:56

ayman nasr
04-23-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد اللى ممكن افهمه بشكل

معتصم سباعنة
04-23-2015, 04:19
مشكور اخي الكريم على طرح موضوع المتوسطات المتحركة - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

deyaa24
04-23-2015, 04:43
هى احدى طرق التجليل الفنى حيث فى المتوسطات المتحركة بيكون فية تحليل فنى كويس
ويجب انه نعرف ازاى ندخل فى الصفقا بناء على حركة السق والتاجر اكدي يجب انه يعرف كل قواعد السق عشان يدخل فى نقاط قوية

abdelaziz 10
04-25-2015, 12:43
المتوسطات المتحركة فعلا يا اخي من المؤشرات الفنية التي لا يمكن لي شخصيا التداول بلاها
مثل هذه المؤشرات الخدمية منها ايضا البولينجر باند تساعد المحلل كثيرا في السوق

jamalm
04-25-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم معلش انا مبتدأ ممكن افهم ازاي استفاد من الكلام الكتير ده كله اللي انت كاتبه ممكن تبسطي ليه

حسنى صادق
04-25-2015, 13:32
لا اعتقدانة من الممكن ان نرى العديد من الامرو التى ن الممكن ان تفيد فى تعلم التداولالت الفنية و لذلك لابد من توسيع داءرة العلم فى السوق

meriemmeriem
04-25-2015, 15:43
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان المبلغ كويس جدا كبدايه
وزود لما تتعلم اكتر بالتوفيق واتمنالك الربح القريب لا بد من التعلم دائما في الديمو جب على كل مشترك الفوركس أن يتعلم
جيدا كيف يشتغل عليه ويعمل استراتيجيه لنفسه تحياتي للجميع

hamdochi
04-25-2015, 22:11
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان موفينج افريج هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا افضل ان اضع اعدادات خاصة لمؤشر الموفينج افريج وهي 100 او 200 عموما لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد فقط لدخول الصفقة لازم نستخدم باقي ادوات التحليل الفني تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

meriemmeriem
04-26-2015, 01:27
تماما يا اخي فالمهم حسب ما فهمت ان الارباح تكون اكثر من الخسارات لان الاخيرة امر مؤكد تقع بالتالي لو كنا ننوي التداول والربح من دون خسارات فلازم نفيق من حلمنا ونلتزم بالخطة العامة

mohamed9004
04-26-2015, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله .. اه فعلا مؤشر الموفنج افريج ليه استخدامات كتير فى الاستراتيجيات ومعظم الموفنجات اللى كنت بشوف الناس بتستخدمها مع المؤشرات كان موفنج 200 وموفنج 5 وموفنج 100 مجربتش حاجة تانية وكان فيه استراتيجية مش فاكر فيها موفنج 200 وكام كان بيستخدم فى الاسكالبينج نقاط قليلة 5 او 10 نقط بالكتير

ShougySalout
04-26-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله .. اه فعلا مؤشر الموفنج افريج ليه استخدامات كتير فى الاستراتيجيات ومعظم الموفنجات اللى كنت بشوف الناس بتستخدمها مع المؤشرات كان موفنج 200 وموفنج 5 وموفنج 100 مجربتش حاجة تانية وكان فيه استراتيجية مش فاكر فيها موفنج 200 وكام كان بيستخدم فى الاسكالبينج نقاط قليلة 5 او 10 نقط بالكتير

faridd
04-26-2015, 19:19
يمكنك أولا التسجيل في شركة إنستا ومن بعد تدهب إلى ملفك الشخصي في هدا المنتدى ومن هناك يمكنك ربط حسابك في إنستا مع المنتدى وسوف تستقبل البونص كل أول أسبوع من الشهر

نورين
04-30-2015, 16:41
السلام عليكم انا تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد اللى ممكن افهمه بشكل
كامل بس فى النهاية انا بشوف ان كل المؤشرات فيها خطر كبير جدا لانها مش مضمونة وبلتوفيق ان شاء الله

BABAOU
05-01-2015, 00:10

Abdelhedi
05-01-2015, 00:16
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم :
المتوصتات المتحركة هي احج اساليب التحليل الفني و علينا العمل بها و شكرا لكن شباب .

popa2015
05-01-2015, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mesteraden
05-01-2015, 17:00
شكرا جزيلا يااخي الكريم على هذا الموضوع المفيدعن المتوسطات المتحركه بالفعل هناك كثير من المتداولين يعتمدون على المتوسطات في تحديد اتجاه حركة السوق ويعتبر المتوسطات المتحركة من اقوى الأدوات التي تبين اتجاه السوق وتقبل مروري اخي الكريم

chirikhan
05-10-2015, 17:57
من اروع ما رايت في السوق الفوركسي مؤشر الموفينج افريدج الذي اراه معجزة السوق
انا حاليا اتاجر في الديمو وفي اطار تجريب عدد كبير من الموفينجات باعدادات مختلفة

wlaa
05-11-2015, 00:19
تماما يا غالي فالواحد لازم يكون متداول على الازواج التي تروقه من حيث نوع حركتها وسبريدها
بالتالي اليورو دولار في رايي مناسب جدا خاصة من حيث السبريد وايضا عليه اخبار كثيرة

Kiing
05-11-2015, 03:44
ممكن ان اتجاه العملة ممكن ان يكون بشكل كبير لانه كذالك متلا ان الدعوم ممكنة متل المقاومة لانها جيدة ممكن لان تحديدي الأتجاه متلا عند الدعوم مع المقاومة خاصة

هاشم احمد
05-11-2015, 03:49
تحياتي واشواقي الخاصة لاعضاء المنتدى
اما بعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك للمتوسطات المتحركة وكيفية تحديدها على المنصة
تمنياتي للجميع بالتوفيق
تقبل مروري

nabil2
05-11-2015, 19:12
انت مش مضطر تعمل اى حاجة علشان البونص يتحول لان البونص هيتحول .....
اوتوماتيكيا من المنتدى لموقع انيستا فى اول خمس ايام من كل شهر

doga
05-11-2015, 21:03
العيش في الدنيا جهاد دائم

الفُرَصُ تَمُرُّ مَرَّ السحاب

إن جهد المقل غير قليل

إن مفاتيح الأمور العزائم

أنجز حر ما وعد

خير الأعمال ما كان ديمة

hmida
05-11-2015, 21:55
بكل ماخطه حرفك
وبكل ماجمعه فكرك
تبقى مميز
ثق بأني أستمتعت كثيرا من بين السطور
شكراا و بالتوفيق

FullyActive
05-22-2015, 23:31
افضل موفينج هو 200 له مصداقية اكبر فى اشاراته عكس الموفينجات الصغيرة
خصوصا لو توافق مع وجود مؤشر اخر او على ارتكازة ترند مثلا

شهيرة
05-24-2015, 23:47

ASMAA TAHA
05-25-2015, 03:22
الموفنج افردج من المتوسطات او المؤشرات المهمة جدا انا شخصيا لا يمكننى الاستغناء عنها ابدا
لانها لابد ان تكون مدعمة لاى استراتيجية وهى شئ اساسى بالنسبة لى وانا افضل استخدام موفنج افريدج 10

Kiing
06-18-2015, 05:52
ممكن متلا منه انا تقريبا الموفينج افريج هو المؤشر الوحيد تم منه متلا انه متلا ممكن افهمه بشكل تم منه ممكن معه كامل بس فى النهاية انا بشوف ان كل المؤشرات فيها منه ممكن متلا خطر كبير فقط

big.pharaoh
06-18-2015, 06:02
مؤشر الموفينج افريج مهم ولكن بصراحه كده انا بدأت أمل من المؤشرات لانها لللاسف اغلب الوقت تتبع السعر وفاشله في اغلب الاحيان

mohamed12345
06-18-2015, 13:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد منتدى متميز اود ان اشير انه بالنسبة للمبتدئين ان لا يتسرعوا
و الربح الوفير

MONTASR SHABAN
06-19-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر الموفينج افريج من افضل المؤشرات الفنية وهناك عدة اعدادات للموفينج افريج يستخدمها كل متداول على حسب استراتيجيته وعلى حسب الفريم الزمنى المستخدم والله الموفق

a7med sniper
06-19-2015, 01:35
شكرا لعى الموضع وبالفعل يمكن لا اعتمد على المؤشرات بشكل كبير ولكن الافضل واللى اثق به فى هذا السوق هو الموفينجات والله المستعان

وبلتوفيق لكم

mohamed12345
06-20-2015, 15:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد السلام منتدى متميز اود ان اشير انه بالنسبة للمبتدئين ان لا يتسرعوا
و الربح الوفير

MEDHAT MOUSTAFA
06-23-2015, 03:54
موفق أخي

boulafrah
06-23-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المؤشر الفني الذي ذكرت يساهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتريد تساعد بنسبة معينة فقط لكن الأساس هو الأخبر
فالأخبر القوية تأثر في اتجاه العملة بشكل كبير وكذالك الدعوم والمقاومة فهي جيدة في تحديدي الأتجاه خاصتا اذا كانت الدعوم والمقاومة قوية جدا لذى أنصح الأخوة بالإعتماد على الأخبار والدعوم والمقاومة بشكل

---------- Post added at 04:32 PM ---------- Previous post was at 04:31 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءاهم في تحديد الإتجاه لكن يبقى مجرد توقعات فقط لان جميع المؤشرات التي توجد على الميتاتري لكن الأساس هو الأخبفالأخبر القوية تأثر في اتجاه العملة بشكل كبير وكذالك الدعوم والمقاومة فهي جيدة في تحديدي الأ الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

محمد السيد
06-25-2015, 11:20
يمكن فعلا لهذه المؤشرات ان تخبرك باتجاه السوق لكن هذا ليس الا على
الفريمات الكبيرة بدءا من الافريم اليومي نرجو من الله لنا ولك وللجميع التوفيق

شبه منحرف
06-25-2015, 11:31
فعلا اخى الكريم المتوسطات المتحركه لها اهميه كبيره ولكن لايمكن الاعتماد عليها لوحدها فى التداول ولكن يجب دمجها مع استراتيجيتك الخاصه التى تتداول بها فسوف تساعدك فى الدخول والخروج

mohamed 4exer
06-28-2015, 19:18
يعتبر مقياس لقوة الدولار الامريكي أمام سلة العملات الأساسية، بدون تغيير.
وارتفع المؤشر بنسبة 0.3% الأسبوع الماضي بمساعدة عوامل متضمنة ارتفاع عوائد السندات الأمريكية وعمله كملاذ آمن وسط تسارع الصراع

sofien34
07-25-2015, 02:17
استخدام الهامش في تداول الفوركس
هو مفهوم جديد للعديد من التّجار و
غالبًا ما يتمّ فهمه بشكل سيّء الهامش
هو وديعة حسن نيّة يضعها التاجر
كضمان للحفاظ على موقع مفتوح

ayoub321
07-25-2015, 08:44
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
بصراحة أنا من محبين المؤشرات وخاصةً
المتوسطات المتحركة moving average لأنني استعمل
إستراتيجية التقطع تقبل موري لشخصك الكريم
اتمنى لنا ولكل ان شاء الله التوفيق

Chima
08-17-2015, 06:17

mohammed55
10-13-2015, 06:06
أخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع عن المتوسطات المتحركه او الموفينج افريج بالنسبة لي لااستخدم الموفينجات في التداول لأني بصراحه غير واثق منها في تحديد اتجاه السوق فأفضل رسم الترند في تحديد اتجاه السوق واتمنى لك التوفيق

---------- Post added 10-13-2015 at 06:06 AM ---------- Previous post was 10-12-2015 at 01:29 PM ----------

seifhd
10-16-2015, 13:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abdelmadjid41
10-16-2015, 13:44
هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا

abderraouffb
10-16-2015, 17:12
اخي الكريم الف شكر علي معلوماتك القيمة التي تنقلها لنا عبر
مواقع الفوركس وكتب الفوركس التعليمية واشكر مجهودك الذي بذلت

sofpreda
10-16-2015, 21:51
شكرا أخي على هدا الموضوع وعلى المجهود المبدول نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

dhmo
10-16-2015, 23:48
هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا

الموفنج عموما اخي هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

asxqwzdc2
10-17-2015, 20:32
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 06:32 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب تى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

firas19
10-20-2015, 01:36
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على هذا التفسير وشرح المفصل والمعلومات القيمة
حض سعيد للجميع انشالله
وشكراً جزيلاً وبركة الله فيك

firas19
10-23-2015, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله
شكراً جزيلاً أخي الكريم على هذا الشرح المفصل والمعلومات والقيمة
بارك الله فيك
حض سعيد للجميع انشالله
والسلام

saidsami
10-23-2015, 16:50
موفينج افريج هو مؤشر قوي وذات مصداقية كبيرة وانا بعتبرهم خطوط تقاوم حركة السعر صعودا او هبوطا افضل ان اضع اعدادات خاصة لمؤشر الموفينج افريج وهي 100 او 200 عموما لا يمكن الاعتماد علي مؤشر واحد فقط لدخول الصفقة و كل هده الاشياء تعتمد على التحليل الجيد م الابتعاد على وقت الاخبار

firas19
10-25-2015, 16:33
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

abdougagi33
10-29-2015, 18:06
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص المتوسطات المتحركة
موفق باذن الله

seifhd
10-30-2015, 13:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

houssemmidou4
12-30-2015, 19:31
فعلا اخي اتفق معك تماما حول اهمية و نجاعة مؤشر المتوسط المتحرك او الموفينغ افيردج
سواء باعداداته الافتراضية او المعدلة حيث باضافته الى مؤشر اخر او استراتيجية اخرى فهو يعطيك نتائج جيدة

one k
01-01-2016, 20:14
السلام عليكم ... من الادوات اللي انت من الممكن ان تستفيد منها المتوسطات المتحركة ومن المهم ان تستخدم معاها
ادوات تانية تكون بجانبها
بالتوفيق ان شاء الله

Bassem Hassani
01-02-2016, 13:04
من اهم المؤشرات الفنية فى منصه التداول الميتاتريد ودا بيكون فى المركز الثانى بعد البولنجر باند وهما المؤشرين الاشهر بين تجار الفوركس فى الوطن العربى او فى العالم اكبر لان الاعتماد عليهم بيكون بسبة كبيرة جدا تصل الى 90 فى المية من اجمالى المتداولين على المنصه وبنلاقيهم منتشرين فى عدة استراتجيات كتير

younes-dz
01-02-2016, 14:43
مساء الخير أخي الكريم أعتقد أن أهم المؤشرات كما ذكر زميلي قبل
قليل الميتا تريدر وهو الأحسن والأغضل في الفوركس شكرا جزيلا على ما تقدمه
بارك الله فيك جزاك الله خيرا ننتظر المزيد إن شلء لببه في المواعيد القادمة
تقبل مروري أخي الكريم

mmaty
01-02-2016, 15:59
المتوسطات المتحركة الموفينج افريج هى من المؤشرات القوية المستخدمة من قبل المتاجرين المحترفين كأداة من ضمن ادوات التحليل
الفنى فهى تعطيك متوسط حسابى لحركة السوق فى فترة معينة مما يساعدك فى بناء نظرة على السوق

one god
01-03-2016, 13:15
الموفينج افريدج من اروع وارقى المؤشرات الي لازم تلاقيه في اي شارت لمتاجرين عالميين في الفوركس
الموفيمج بمثابة جس نبض للسوق وايضا من خلاله الواحد يعرفالاتجاه الطاغي في السوق ونوع صفقاته الخ

latraaa
01-06-2016, 21:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله