PDA

View Full Version : مؤشر الماكد

Pages : [1] 2 3

haffoudhi
09-27-2014, 22:04
ويساعدك في ذلك مؤشر الماكد (MACD ) فحين يقطع الخط الأسرع صعودا الخط الأبطأ وكلاهما تحت مستوى الصفر فهذه عادة ما تكون إشارة شراء, وحين يحدث العكس ( أي قطع الخط الأسرع نزولا للخط الأبطأ ) وكلاهما فوق الصفر فهذه علامة بيع. استفد من التقاطعات على فريم الأسبوعي لتكون إشارات مهمة على اليومي. هناك أيضا مؤشر MACD Histogram وهو يعطيك الإشارات بصورة مسبقة عن مؤشر الماكد (MACD).

ahora
09-30-2014, 18:01
انا جربت التداول باستخدام هذا المؤشر خاصة الماكد ذو الخطين و حقق به نتائج مقبولة
افكر في ان استخدمه في التداول في حسابي الحقيقي

nada2012
09-30-2014, 23:07
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه مؤشر الماكد يا اخى من المؤشرات
الرائغعه والمهمه فى الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييت

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

الــــــــسلام عــــليكم ورحــمه الله وبركــــــاته .... معلومات رائعه جدا عن
مؤشر الماكد فى الفوركس يا اخى عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا ريييييييييييييييت

ynwa1892
10-02-2014, 17:19
السلام اخي شكرا على شرحك المؤشر لكن للاسف لست من هوات التحليل الفني انا افضل التحليل الاساسي على التحليل الفني
وفقك الله

جرودي يوسف
10-03-2014, 01:05
السلام ورحمة الله مشكور أخي الغالي على الموضوع بدو انك على حق فالمئشر يحدد نوع ما الأتجاه لكن تبقى هذه المؤشرات مجرد تخمينات
فالمحدد الرئيسي في اتجاه العملة هو الأخبار الواردة التي تكون بالإيجاب أو السلب للعملة كما أن الدعوم والمقاومات من الأساسيات
مشكور على الموضوع

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المعلومة القيمة
التمني لك التوفيق
تحياتي

ayb
10-03-2014, 01:14
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

mody555
10-03-2014, 09:03
من الضروري التذكير بانّ هذه القيمة تمثّل العقود المتداولة وبأنّ حجم الهامش هذا المطلوب للحفاظ على الموقع المفتوح سيتمّ تحديده في نهاية المطاف استنادًا الى حجم التداول. ومع تزايد حجم التداول، تزيد متطلّبات الهامش أضعافًا.

anwarladmhammad
10-03-2014, 09:07
انه مؤشر جيد وهو يشبه الى حد كبير مؤشر ستوكاستيك وهذه مؤشرات نسبية جيدة
ومفيدة في حالات خاصة اما عند صدور الخبر لا يمكن ان تعول عليها
هذا الذي اعرفه
شكرا على الموضوع

awa
10-04-2014, 20:08
قيل لى ان مؤشر الماكد كويس جدا بالنسبة للمؤشرات بس هو
نفسه مش بالددقة الكافية اللى ممكن تخلينا نعتمد عليه لوحده

tedjboyka
10-05-2014, 03:45
بالفعل يا غالي عليك تعويض ما خسرته من البونص في مثالك هذا
بمعنى المبلغ اللى تقدر سحبه هو اللى يفوق ال 30 دولار
و كمان ممكن تستعمل حاسبة البونص من غرفة العميل لمعرفت المبلغ المتاح سحبه مع استبعاد العلاوة

mohammed hussien
10-06-2014, 14:12
السلام ورحمة الله مشكور أخي الغالي على الموضوع بدو انك على حق فالمئشر يحدد نوع ما الأتجاه لكن تبقى هذه المؤشرات مجرد تخمينات
فالمحدد الرئيسي في اتجاه العملة هو الأخبار الواردة التي تكون بالإيجاب أو السلب للعملة كما أن الدعوم والمقاومات من الأساسيات

a7med84
10-07-2014, 01:17
من اهم المؤشرات فى االسوق اللى ممكن الاعتماد عليه بشكل مساعدج فى هذا لسوق

وعموما ممكن ان يكون هناك تعلم لكل مؤشرات السوق المعروفه

ifs
10-09-2014, 02:21
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا من اهم المؤشرات على منصة الميتاتريدر بالاضافة الى rsi/ ichimoko/ fibonatchi تقبل مروري والسلام عليكم

dalirap
10-09-2014, 03:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا أعتمد كثيرا على مأشر الماكد فهو مقشر مجاني ومع ذلك قوي جدا

payoneer
10-09-2014, 03:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مؤشر في قمة الروعه

محمود مرعى
10-09-2014, 03:33
ويساعدك في ذلك مؤشر الماكد (MACD ) فحين يقطع الخط الأسرع صعودا الخط الأبطأ وكلاهما تحت مستوى الصفر فهذه عادة ما تكون إشارة شراء, وحين يحدث العكس ( أي قطع الخط الأسرع نزولا للخط الأبطأ ) وكلاهما فوق الصفر فهذه علامة بيع. استفد من التقاطعات على فريم الأسبوعي لتكون إشارات مهمة على اليومي. هناك أيضا مؤشر MACD Histogram وهو يعطيك الإشارات بصورة مسبقة عن مؤشر الماكد (MACD).

ايوة طبعا كلام حضرتك صح جدا وعلى فكرة انا فعلا من اهم المؤشرات اللى بعتمد عليها فى تجارتى الفعلية وان شاء الله هو بيحقق معايا نتائج جيدة جدا ويارب يحقق
معاكم نفس النتائج اللى معايا وكمان تكون التجارة ناجحة ان شاء الله وانصح كمان الاخوة التجار انها تعتمد كمان على مؤشر ستوك لانه ايضا بيعطى اشارات قوية

feras abo dimmu
10-09-2014, 03:44
(MACD) هي اختصار لـ (Moving Average Convergence / Divergence) التي تعني تقارب وتباعد المتوسطات المتحركة، ويقيس المؤشر الفارق بين متوسطين متحركين أسيين لأسعار الإغلاق أحدهما سريع (12) والآخر بطئ (26).
مبتكر المؤشر: جيرالد أبل
نوع المؤشر: مؤشر زخم وأيضًا مؤشر اتجاهي.
يتكون المؤشر من ثلاثة أجزاء:
خط الماك دي (MACD Line): ينتج بطرح المتوسط الأسي لـ 12 إغلاق - المتوسط الأسي لـ 26 إغلاق.
خط الإشارات (Signal Line): هو المتوسط الأسي لـ 9 إغلاقات.
الأعمدة الإحصائية (Histogram): هي ناتج طرح خط الماك دي - خط الإشارة.
الموضوع منقول للفائدة وبالتوفيق والأرباح للجميع :accute:

Dr.Forex
10-09-2014, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم طبعا اخي الكريم مؤشر الماكد جيد جدا وانا شخصياا استخدمه كثير وايضا يكون مفيد في بعض الاحيان

nada forex
10-09-2014, 17:02
الـــــــسلام علـــيكم ورحــمه الله وبركاته ..... مؤشر المامد من المؤشرات
المهمه فى الفوركس وله طبيعه وسحر خاص على الشاررت طبعالاى

aymanso
10-09-2014, 17:04
السلام عليكم مؤشر الماكد من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشر الماكد ولذلك يجب فهمة كويس وهو ياسعدك فى تحدي اتجاة السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل

جرودي يوسف
10-11-2014, 02:45
السلام ورحمة الله وبركاته مشكور على الموضوع أخي الغالي
بالفعل الموؤشر يعتمد عليه في التداول بشكل كبير وأنا اعتمدت عليه في الحساب الوهمي وحققت أرباح مهمة منه لكن يبقى السؤال هل سأحقق أرباح حقيقية على الحساب الحقيقي
مشكور على االموضوع موفق أخي

medo2013
10-11-2014, 03:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان مؤشر الماكد من المؤشرات الجيدة والتى تكون لها عامل كبير فى الحساب والتعامل والحسب الوهمى ولكن ارباح الحساب لالحقيقى بستخدم وسائل الى جانب المؤشرات مثل الاستراتيجيات

payoneer
10-11-2014, 03:07
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على الموضوع

مصطفى حمدان
10-11-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل يعتبر مؤشر الماكد من افضل المؤشرات التى يستخدمها المتداول فى التحليل الفنى ولذلك نجد ان اغلب الخبراء يستخدموه فى بناء استراتيجياتهم والله الموفق

ashrafshawky
10-11-2014, 22:57
اخى الكريم اعتقد ان هذا المؤشر من اصدق المؤشرات ولكن لابد من التدريب علية على الحسال التجريبى قبل العمل على الحقيقى وبالتوفيق

aliali
10-11-2014, 23:06
مشكور على الموضوع
و بالتوفيق

antonioforex
10-12-2014, 00:18
السلام عليكم
شكرا اخي على توضيح طريقة العمل بمءشر الماكد لانه يساعدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي الكريم.

amermazzen
10-13-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم انه مؤشر جيد وهو يشبه الى حد كبير مؤشر ستوكاستيك وهذه مؤشرات نسبية جيدة لابد من التعلم عليها أولا في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح بالتوفيق.

samir saadon
10-13-2014, 18:15
السلام عليكم اخي
شكرا لعى طرحك للموضوع المميز استمر في نشر هكذا مواضيع
لان موضوعك بالاخص مفيد لهوا التحليل ومن يهتم بالتحليل
تقبل مروري

balou
10-13-2014, 19:19
انا حسب ما تدربت عليه هذا مؤشر
مرة يعطيك نتيجة جيدةة مرة يتخاضل
انا لا اعد استعملة في طريقة خاصة

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

abdelhak redouane
10-13-2014, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ان مؤشرات الماكد تساعد التجار على التحليل الجيد والعمل على التجارة بثقة ودون خوف من الخسارة لان الامور تصبح لديهم واضحة
بالتوفيق للجميع

balou
10-13-2014, 19:47
اخي فاضل مئشر لا بلاس به اراه لكن
انه يحب تجربة واسعة و صبر
ليعطي نتيجة مقبولة حققا انه يحب محترفين

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

vaaas
10-16-2014, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ان مؤشرات الماكد تساعد التجار على التحليل الجيد والعمل على التجارة بثقة ودون خوف من الخسارة لان الامور تصبح لديهم واضحة
بالتوفيق للجميع

algeria
10-17-2014, 21:28
أخي الكريم شرح جميل و مبسط لمؤشر macd و أن شاء الله راح نستفيد منه في المستقبل
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

abdelrazek hassan
10-17-2014, 22:28
انا ايضا اخي قمت باستخدام هدا المشور الماكد ولكن علي فريم الاربع ساعات علي الحساب التجريبي وحقق نتائج لا باس بها وافكر في استخدامه في فيما بعد في الحساب الحقيقي بادن الله

balou
10-17-2014, 23:02
اعتقد انه جيد للغاية اخي فاضل اخي
لكن لا تقدر نتتعمل لوحده في دخول للصفقة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

julie27
10-18-2014, 00:27
شكرا لكم اصدقائى

aymanso
10-18-2014, 00:28
السلام عليكم مؤشر الماكد من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشر الماكد ولذلك يجب فهمة كويس وهو ياسعدك فى تحدي اتجاة السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل

benchou-ahfd
10-18-2014, 01:57
المؤشرات مهما كانت لا يمكن اعتمادها كاستراتيجية مستقلة بذاتها هي ادوات يمكن ان تكون مساعدة فقط و لا يمكن باي حال من الاحوال اعتمادها لوحدها

garen
10-18-2014, 02:11
الموؤشر يعتمد عليه في التداول بشكل كبير وأنا اعتمدت عليه في الحساب الوهمي وحققت أرباح مهمة منه لكن يبقى السؤال هل سأحقق أرباح حقيقية على الحساب الحقيقي

ranou
10-20-2014, 00:52
الموؤشر يعتمد عليه في التداول بشكل كبير وأنا اعتمدت عليه في الحساب الوهمي وحققت أرباح مهمة منه لكن يبقى السؤال هل سأحقق أرباح حقيقية على الحساب الحقيقي

im30h
10-24-2014, 23:57
فعلا موشر الماكد من افضل الموشرات الموجوده فى منصة التداول
والكتير من المتاجرين يعملون به فى التداول وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

شبه منحرف
10-25-2014, 00:10
اعتقد ان موشر الماكد هو من اهم الموشرات التى توضح لك حدوث الدايفرجنس سواء كان سلبى او ايجابى فهو مهم بالنسبه لى واستعين به فى كل تداولاتى

ام زياد
10-25-2014, 00:24
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم مشكور على هذه الاسترايجيه وعلى شرحك البسيط لها انا جربت التداول باستخدام هذا المؤشر خاصة الماكد ذو الخطين و حقق به نتائج مقبولة
افكر في ان استخدمه في التداول في حسابي الحقيقى وباذن الله تحقق الربح المرجو منها وشكرا

payza
10-25-2014, 09:43
دا موشر من المشرات الجيدة التي تنفع مع الترند والتذبذب والاكثر انه يستخخد في تحديد الديفراجنس ولازم يكون مدعم بتحليل كلاسيكيي والله ولي التوفيق وشكرا لتوضيحك وشرحمك ........

aboomar13
10-25-2014, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم انا اتفق معك تماما في مدى اهمية هذا المؤشر الرائع,لكن ايضا لضمان نجاحه بشكل اكبر انصح المتداولين الكرام ان يربطوه بمؤشرات اخى من الممكن ان تكون مفيدة في حال اتفقت الحالات مع بعضها.
ومن ناحية اخرى انصح ربط التحليل الفني مع الاساسي حتى يكون هناك توافق وترابط فيما بينها

tedjboyka
10-25-2014, 10:21
لتداول باستخدام هذا المؤشر خاصة الماكد ذو الخطين و حقق به نتائج مقبولة

aymanso
10-25-2014, 10:27

محمد ميدو
10-25-2014, 10:28
مؤشر جيد لكن لم استخدمه كثيرا بعد مش عارف ليه مش مايله بس هحاول استخدمه ان شاء الله فى القريب بالتوفيق ان شاء الله للكل اخى الكريم

aliali
10-26-2014, 23:56
مشكور على الموضوع
بالتوفيق

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:50 PM ----------

مشكور على الموضوع
بالتوفيق

مروة
10-26-2014, 23:57
انا جربت التداول باستخدام هذا المؤشر خاصة الماكد ذو الخطين و حقق به نتائج مقبولة
تحياتى

أسماء نعناع
10-29-2014, 01:10
شكرا على شرحك المؤشر لكن للاسف لست من هوات التحليل الفني انا افضل التحليل الاساسي على التحليل الفني
وفقك الله

maha forex
10-29-2014, 02:59
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو مؤشسر الماكد يا اخى يا رييييييييت

md5diablo
10-30-2014, 01:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ،انا سمعت الكتير عن المؤشر هدا زميلي الفاضل اعني مؤشر الماكد لاكن ليس هناك من شرحه لنا قط

aymanso
10-30-2014, 01:16

bibou
11-27-2014, 18:20
و كمان ممكن تستعمل حاسبة البونص من غرفة العميل لمعرفت المبلغ المتاح سحبه مع استبعاد العلاوة

toutou1
11-27-2014, 19:08
مشكور على الموضوع
بالتوفيق

---------- Post added at 05:08 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

مشكور على الموضوع
بالتوفيق

the one
11-27-2014, 19:11
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
مؤشر الماكد مهم جدا ايضا في رايي انا اعتمدت عليه و كان فعالا

YOSAF
11-27-2014, 19:13
السلام عليكم
حتى الكوبي كولي ليس هناك احترافية فيها أنضر الى طريقة البداية في الموضوع توضح بأنه كوبي كولي بشكل مقرف

toutou1
11-27-2014, 19:19
مشكور على الموضوع
بالتوفيق

Ahmed2020eg
11-27-2014, 20:48
السلام اخي شكرا على شرحك المؤشر لكن للاسف لست من هوات التحليل الفني انا افضل التحليل الاساسي على التحليل الفني
وفقك الله

esshazly
11-28-2014, 03:27
السلام عليكم ... من اهم المؤشرات اللي انت ممكن تتعرض لها هي الماكد اظن انه كويس نوعا ما للمبتدئين ارجو الافادة ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

gr53
11-29-2014, 13:30
مؤشر الماكد من المؤشرات التي تخطئ كثيرا في إشاراتها أما الماكد أبو خطين فلم أتعامل معه
عموما لا أعتمد كثيرا على المؤشرات فنتائجها متأخرة

mida2014
11-29-2014, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على شرح المؤشر وان شاء الله يستفيد منه كل من يستعمله
تقبل مروري اخي الكريم

omoro
11-29-2014, 18:35

BILALOU4
11-30-2014, 23:19
بالفعل الموؤشر يعتمد عليه في التداول بشكل كبير وأنا اعتمدت عليه في الحساب الوهمي وحققت أرباح مهمة منه لكن يبقى السؤال هل سأحقق أرباح حقيقية على الحساب الحقيقي

maha kz
11-30-2014, 23:59
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مؤشر الماكد وزالتداول فى الفوركس

Tro
12-01-2014, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مؤشر الماكد يعبر معروف جدا جدا في مجال الفوركس
وانس كتير بتكون حطاه و برضو بعض الناس بتعتمد عليه وسط تحليلاتهم
تحياتي ,,,,,,,

karam22
12-01-2014, 00:52
هناك الماكد الحديث ودا مش عارف اضيفة علي الميتاتريد
مع انه ممتاز وسوف يفيد بشكل كبير جدا .......................................

maha kz
12-01-2014, 01:33
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مؤشر الماكد يا اخى فى الفوؤكس

shabanhh
12-04-2014, 01:26
اعتقد ان الموضوع دا مفيد جدا لك اخى الكريم وانا شايف ان المؤشرات دا امرمهمجدا اخى الكريم وانا شايف ان المؤشر دا امر مهم جدا اخى الكريم وتقبل تحياتى لك اخى اللكريم وبالتوفيق انشاء الله اخى الكريم المحترم

aboubakeur_m12
12-04-2014, 02:52
الاعتماد على المؤشرات بشكل عام في المتاجرة على سوق الفوركس اراه غير مجدي لان غالبيتها ما يتناقض مع غيره و لا تجد توافقا كبيرا بينها الا ما ندر ةو اراها عاملا مساعدا لا غير مع استبعاد الاعتماد عليها كاشتراتيجية منفردة .

ramy2
12-04-2014, 15:41
تحياتى

lyes1977
12-07-2014, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا اعتقد ان هناك مؤشرات التدبدب تعمل افضل من الماكد ونتائجها اقرب واصدق مثل الاستوكاستيك اما الماكد فانه غالبا ما يكون ضد التوقع شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

magid_forex
12-07-2014, 12:05
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
انا استعمل مؤشر الماكد و هو جيد جدا في تحديد قيمة تشبع الزوج صراحة

samer5s
12-07-2014, 14:13
مؤشر الماكد من المؤشرات التي تخطئ كثيرا في إشاراتها أما الماكد أبو خطين فلم أتعامل معه
عموما لا أعتمد كثيرا على المؤشرات فنتائجها متأخرة

maha mas
12-07-2014, 15:02
الفوركـــس وموضـــوع مؤشر الماكد يا اخى فى الفوركس اكيييييد

swhaa9d
12-16-2014, 20:48
هو ده الى اعرفه ومش متاكدة منه بصراحة بالتوفيق ان شاء الله

gr53
12-20-2014, 09:17
عموما لا أعتمد كثيرا على المؤشرات فنتائجها غير مضمونة

sarass11a
12-20-2014, 09:32
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق انه مؤشر جيد وهو يشبه الى حد كبير مؤشر ستوكاستيك لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

samir33
12-20-2014, 09:36
مشكور على شرح المغلومات المتعلقة باستعمال الادوات التحليل
الموجودة على المنصة و انا بصراحة جربت هاته المؤشرات لاكني لم استفد منها

mnalmm
12-20-2014, 13:35
الاعتماد على المؤشرات بشكل عام في المتاجرة على سوق الفوركس اراه غير مجدي لان غالبيتها ما يتناقض مع غيره و لا تجد توافقا كبيرا بينها الا ما ندر ةو اراها عاملا مساعدا لا غير مع استبعاد الاعتماد عليها كاشتراتيجية منفردة .

Alymano
12-20-2014, 19:44
ان مؤشر الماكد كويس جدا بالنسبة للمؤشرات بس هو

adil17
12-21-2014, 11:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

rbabrr
12-21-2014, 16:20

Wassa04
12-21-2014, 20:46
مضوضع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

MAGDYABDO
12-21-2014, 20:57
شخصيا مش بب اشتغل على المؤشرات عشان بتتبع حركه السعر افضل اشتغل على التحليل وابعد عن المؤشرات

hicham1991
12-23-2014, 23:52
من الضروري التذكير بانّ هذه القيمة تمثّل العقود المتداولة وبأنّ حجم الهامش هذا المطلوب للحفاظ على الموقع المفتوح سيتمّ تحديده في نهاية المطاف استنادًا الى حجم التداول. ومع تزايد حجم التداول، تزيد متطلّبات الهامش أضعافًا.

chouai
12-27-2014, 16:39
بالتوفيق للجميع

nasre123aa
12-29-2014, 11:28
اخى ان هذا المؤشر من افضل المؤشرات ويعتبر مؤشر الماكد من احدى المعطيات التى نعتمد عليها فى التحليل والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

basemhassan66
12-29-2014, 12:01
اولا يا اخى اود ان اشكرك على عرض هذا الموضوع وهو تحليل يعتمد فى الاساس على عمل مؤشر معين والذى يساعد كثيرا فى القيام بالتحليل الفنى.مما يساعدك فى تحقيق ما تتمناه.

shamsitalya
12-29-2014, 12:14
لا يمكن الاعتماد على المؤشرات فقط و نوع تحليل واحد انما التحليل الفنى والتحليل الاخبارى يكملان بعضهما البعض ويجعلان للمداوله شكل تانى تكون اسهل واحسن ولابد اخى من الاستعانه بنظريه عمل متكافئه حتى تتمكن من العمل عليها ودة استراتيجية مهمه جدا لينا للعمل بها المؤشرات خطيرة وكتير ولازم نشوف اى منها مناسب لاى وقت ونجرب ديمو نختار بعد كدة يبقا النجاح مضمون

asadel2014
12-29-2014, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله يا اخي انا استخدمت المشر اللي انت بتتكلم عليه ده وقامت خسارتي بمبالغ ليس كبيره لذالك انا ساعود الي المؤشر الاقوي بالنسبه الي وهو الفيبوناتشي ولا استخدم الكثير من المواشرات الاخري

ramdani
12-29-2014, 13:06
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الماكد يعني ببساطة التقارب والتباعد بين عدد 2 من خطوط الموفينج

sabreenss
12-29-2014, 15:10
مؤشر الماكد من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشر الماكد ولذلك يجب فهمة كويس وهو ياسعدك فى تحدي اتجاة السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل

koka147a
12-29-2014, 15:35
السلام عليكم اخى العزيز ان معرفش حاجة عن هذا المؤشر وشكرا لك على هذه المعلومة انا اتبع التحليل الفنى والتحليل الاساسى فى المتاجرة فى فوركس والله الموفق

hamza el
12-29-2014, 20:06
المؤشرات ادوات جيد و لا نقول العكس ولكن يجب ان يكون المتداول متعلم و لديه علم الفوركس و لديه علم التحليل الفني
اذا كان لديه كل هذا فلا بئس ان يساعد نفسه بمؤشر فوق تحليلاته لكي ياكد له الاتجاه فكما تعلمون ليس هناك مؤشر صادق في العالم و ليس هناك ايضا تحليل صادق في العالم و لكن يصبون مرة و يخطؤون مرة ليس معناه انهم لا يصبون الهدف بتاتا و لكن تجري الرياح احيانا بما لا تشتهيه السفن

remas
12-31-2014, 18:13
بششكرك شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
من المؤشرات المهمه والقويه اخى الكريم هو مؤشر الماكد شرط انك تتقن طريقة عمله وتركيبه

ibrahim forex
12-31-2014, 20:11
انا سمعت ان مؤشر الماكد لا ينفع ان تتعامل معه انا لا اتاجر به ولا اعرفه واذا كان حد لديه خبرة عن ذلك
يقدر ان يقدم المعلومات التى يريدها ويفيد الجميع
تقبل مرورى

Ahmed2020eg
12-31-2014, 22:13
وفقك الله

sawsan5a
01-03-2015, 10:43
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

roar
01-03-2015, 14:33
لسلام ورحمة الله مشكور أخي الغالي على الموضوع بدو انك على حق فالمئشر يحدد نوع ما الأتجاه لكن تبقى هذه المؤشرات مجرد تخمينات
مشكور على الموضوع

hpacer
01-05-2015, 05:04
السلام عليكم مؤشر الماكد من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار
الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشر الماكد ولذلك يجب فهمة كويس وهو ياسعدك
فى تحدي اتجاة السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل.

FullyActive
01-05-2015, 05:06
مؤشر الماكد ابو خطين جيد خصوصا فى الدايفرجنس
بيحقق نتائج مقبولة نوعا ما..
بس كالعادة لا نستطيع استخدامة او الاعتماد عليه لوحدة>.

chouai
01-07-2015, 19:50

zeyzy145
01-07-2015, 20:01
الاسلام عليك مؤشر الماكد يا اخى من المؤشرات
الرائغعه والمهمه فى الفوركسلكن للاسف لست من هوات التحليل الفني انا افضل التحليل الاساسي على التحليل الفنيفالمحدد الرئيسي في اتجاه العملة هو الأخبار الواردة التي تكون بالإيجاب أو السلب للعملة كما أن الدعوم والمقاومات من الأساسيات مشكور لهذا يا اخي

kimoaaq
01-07-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انى مبتدا و افضل التحليل الاساسى على التحليل الفنى فانى احب اكون مطمئن عند دخول صفقة و الى اعرفة ان مؤشر الماكد غير دقيق و فيدنا بالمعلومات اخى مشكور

tefa.brave
01-07-2015, 20:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا جزيلا للشرح الجميل

omar20
01-07-2015, 21:26

nagwann
01-10-2015, 12:50
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان كنت استعمل مؤشر الفيبوناتشي
ربنا يوفقك

ramoc
01-10-2015, 19:21
مشكور على الموضوع

sara..
01-12-2015, 17:53
وفقك الله

mesteraden
01-12-2015, 20:17
اخي الكريم معروف ان مؤشر ماكد من افضل المؤشرات الموجوده في منصة التداول ولكن الأفضل دمج مؤشر ماكد مع مؤشرات اخرى لكي تعطيك اشارة قويه لدخول السوق اما الأعتماد فقط على مؤشر ماكد بدون مؤشرات اخرى اعتقد ان اشارة دخول السوق ستكون ليس قويا جدا

hunter_world
01-12-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا لا استخدم بي اي مؤشرات ابدا ولكن اتمنا من يفيدك بكل معلومات عن الماكد

shinigami
01-12-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الموضوع وشرح المؤشر وتمنيت
لو كان الشرح مرفق بصور او مقاطع فيديو لتبسيط

alimidoali
01-12-2015, 22:14
هو مؤشر مهم جدا ومعظم المتداولين في مجال الفوركس يعشقون هذا المؤشر وهو يوضح حركه السعر سابقه صاعده ام هابطه وانا دائم استخدمه مع مؤشر الاستوك الذي يقيس التشبع

menna 2012
01-12-2015, 22:28

mons
01-13-2015, 16:46
مشكور يااخي الكريم على هذا الموضوع عن المؤشر ماكد وإن شاءالله لما بتعلم التحليل سأكتشف اكثر عن هذا المؤشر واكيد هذا المؤشر جيد وسيفيدني كثيرا في المستقبل وتقبل مروري يااخي الكريم

oday4ever11
01-13-2015, 17:28
وفقك الله

oday4ever11
01-15-2015, 19:39
وفقك الله

menna 2012
01-15-2015, 22:51
هذا الذي اعرفه
شكرا على الموضوع

alimahmoad
01-15-2015, 23:17
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك لتعريف مؤشر الماكد لان المؤشرات هامة جدا في تداول السوق ويجب ان نتعلمها جميعا وبالتوفيق للجميع وتحياتي لك وتقبل مروري

hunter_world
01-16-2015, 03:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا عن نفسي لا استخدم اي مؤشرات في سوق الفوركس وتقبل مروري اخي

swhaa9d
01-16-2015, 13:08
فالمؤشر يحدد نوع ما الأتجاه لكن تبقى هذه المؤشرات مجرد تخمينات
موفق دايما ان شاء الله

messi586
01-16-2015, 13:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي

بخصوص موضوعك اخي الكريم انه مؤشر جيد وهو يشبه الى حد كبير مؤشر ستوكاستيك وهذه مؤشرات نسبية جيدة

kokou
01-20-2015, 20:57

ayh
01-25-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد
لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
معلومات هامة جدا شكرا لكم

aseer
01-26-2015, 10:38
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه مع انى مش بحب المؤشرات علشان معظمها فاشل ولكن فى منهم

مؤشرات بتاكدلى الصفقه

sabrey14
01-26-2015, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم من افضل المؤشرات اخى الفاضل تقبل مرورى اخى الكريم بالتوفيق فى مجال الفوركس

samyarr
01-26-2015, 13:05
اخي الكريم مشكور جزيلا علي هذه المعلومة القيمة
سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا

كم أنا سعيد وأنا واقف هنا
أروى ناظرى بحروفك المفعمه
بالأشياء الجميله
بالتوفيق

ramezali12
01-26-2015, 15:47
اعتقد اخى اكلرمي ناه مؤشر مهم لزام نقدرن حققق الكثير من لخالها اخى اكلريم باتلوفيق كلو قتبتل حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك على الموضوع املهم دا اخى اكلريم باتلوفيق لك

ayh
01-26-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آل سيدنا محمد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
هو مؤشر جديد شكرا لكم اخواني علي المعلومات

dolaxx123
01-26-2015, 20:11
لازم نقدر نقحقق الكثير اخى اكلريم بشكلك بير هيقدر يحقققنلا الكثير اخى اكلرمي باتلوفيق لك اخى اكلرم قتبلت حياىت لك اخى اكلرمي
باتلوفيق كل انشاء الله

mousa67
01-26-2015, 21:05

ahmed7afifi
02-08-2015, 05:09
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
☺♣◘○

kokou
02-09-2015, 20:28

yaso2012
02-09-2015, 21:38
اعتقد ان هذا من المحتمل فى الفترة القادمه مع هذا التطور الهائل
ان تظهر اساليب عديدة للعمل فى الفوركس والان هناك انظمه بالفعل تشبه ذلك ولكن ليس لها شهرة واسعه

fatimaazgouk
02-11-2015, 05:11
بالفعل يا غالي عليك تعويض ما
خسرته من البونص في مثالك هذا
بمعنى المبلغ اللى تقدر سحبه هو
اللى يفوق ال 30 دولار
و كمان ممكن تستعمل حاسبة البونص من
غرفة العميل لمعرفت المبلغ المتاح
سحبه مع استبعاد العلاوة

mody555
02-11-2015, 12:13
2011، كان الفرنك السويسري من الملاذات الآمنة أيضًا، ولكنّ التدخل الأخير للبنك الوطني السويسري يقلّص عمليات شراء الفرنك

tedjboyka
02-11-2015, 23:32

chouai
02-19-2015, 15:35

lyzoul
02-19-2015, 15:37

mimrose164
02-19-2015, 15:40
شكرا على المعلومة و الافادة انا احاول تجريب كل المؤشرات على حسابي التجريبي حتى اجد المؤشر و الاستراتيجية الملائمة
كل المؤشرات لديهم سر و طريقة
ارجو التوفيق للجميع

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 17:50
مشكور على الموضوع

aseer
02-21-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

الماكد من احسن المؤشرات اللى فى السوق وهو جامد جدا جدا تقبل مرورى اخى الكريم

chouai
02-23-2015, 19:28

الاسد التاجر
02-23-2015, 21:34
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع في شرح موشر الماكد بالتوفيق لك تقبل مروري

yaso2012
02-23-2015, 22:15
مشكور على الموضوع

ismaiel
03-05-2015, 22:05
انه مؤشر جيد وهو يشبه الى حد كبير مؤشر ستوكاستيك وهذه مؤشرات نسبية جيدة لابد من التعلم عليها أولا في الحساب التجريبي
الذي يعبتر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 02:34
ويساعدك في ذلك مؤشر الماكد (MACD ) فحين يقطع الخط الأسرع صعودا الخط الأبطأ وكلاهما تحت مستوى الصفر فهذه عادة ما تكون إشارة شراء, وحين يحدث العكس ( أي قطع الخط الأسرع نزولا للخط الأبطأ ) وكلاهما فوق الصفر فهذه علامة بيع. استفد من التقاطعات على فريم الأسبوعي لتكون إشارات مهمة على اليومي. هناك أيضا مؤشر MACD Histogram وهو يعطيك الإشارات بصورة مسبقة عن مؤشر الماكد (MACD)

soad labib sadek
03-06-2015, 02:40
اخي العزيز جزاك الله خيرا لقد قمت بشرح واحد من المؤشرات القليلة الناجحة و المحترمة في عالم الفوركس في رايي الشخصي و اشاراته تعد جيدة و تؤخذ بجانب اشارات اخري و تلعب دور ثانوي مهم في توقع حركة السعر المستقبلية مشكوور و في انتظار المزيد من مواضيعك الهامة

تحياتي

maryo
03-06-2015, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات مفيدة للماكد شكرا

hnoga
03-06-2015, 03:11
معلومات قيمة واتمن لك السعادة في الفريكس
وشكرن عى جهودك وكرمك اللذات قمت بهما في هذا الموضوع

mawwalmammo
03-06-2015, 10:40
هذا المؤشر قوي وهوكثير الاستعمال والاستعانة به لكن مع علم وعرفة وعليك ان يستعمل في الديمو
للتدريب عليه قبل الحقيقي تجنبا لاي استعمال سيئ قد يضر بالرصيد
انا اراه لابد من الاستعانة به

Audy1
03-06-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم شكرا على المعلومه وطبعا لابد من متابعه كافه المؤشلرات نظرا الى تغيرها بين الحين والاخر وبالتوفيق

forexchaos
03-06-2015, 11:30
شكراا اخي على الموضوع يبدو انك على حق فالمئشر يحدد نوع ما الأتجاه لكن تبقى هذه المؤشرات مجرد تخمينات
مشكور على الموضوع

mac
03-06-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله
لم اعرف اين نقطة الدخول بالتحديد يا ريت
مين يفسري في اي وقت ادخل وعلى اي حالة يكون
فيها الماكد و الدرجة التي اقوم فيها بالبيع او الشراء .

Audy1
03-06-2015, 11:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخى العزير تكون هده اشاره للشراء عندما يكونوا جميعهم تحت خط الصفر وبالتوفيق لكم ولنا ان شاء الله

meriemmeriem
03-06-2015, 23:11
مشكورة علي موضوعاتك الاكثر من رائعة وفعلا بشتفاد منها كتير جدا
وفعلا انا مكنتش اعرف يعني ايه المتوسط المتحرك البسيط مشكورة اختي الكريمة علي الافادة بس انا فعلا لاحظت ان الموضوعات بتاعك مبهمة يعني انا مش عارفه هيه تفيد ايه في سوق الفوركس

بسمه
03-06-2015, 23:24
مؤشر جيد يمكنك الاعتماد عليه وانا الان فى مرحله التعلم واجمع المعلومات عن المؤشرات كافه وكلامه هذا استفدت منه جدا

مامون سباعنة
03-06-2015, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك عزيزي على المعلوومة الراائعة والمفيدة .. بالزبط انه مهم جدا في تحديد اسعاار العملات
اتمنى لك التوفيق
تحياتي للجميع

meriemmeriem
03-07-2015, 02:53

miro125
03-07-2015, 02:54
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق -؛؛؛

kokou
03-09-2015, 15:11

netteler
03-09-2015, 16:18
أهلا و سهلا برواد منتدانا الغالي
مؤشر الماكد يا اخى من المؤشرات
الرائغعه والمهمه فى الفوركسلكن للاسف لست من هوات التحليل الفني
انا افضل التحليل الاساسي على التحليل الفنيفالمحدد الرئيسي في اتجاه العملة
هو الأخبار الواردة التي تكون بالإيجاب أو السلب للعملة كما أن الدعوم والمقاومات من الأساسيات
وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

abdallah10
03-15-2015, 00:09
فعلا الاستراتيجية المعروفة عن التداول بالماكد تاجرت بها وناجحة في اغلب الاحيان
انما بالتاكيد تاتي اوقات لا اعلم لما بالضبط تلاقي الصفقات تبدا تخسر كلها

fifi w mody
03-15-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله
ان المشرات في الفوركس عديده ولكن مشكور اخي علي شرح مؤشر الماكد وجزاك الله كل خير انشاء الله

Doodysamsom
03-15-2015, 00:28

مشكور اخخى الكريم على تقديمك لمؤشر الماكد...
وانة من ضمن اهم المؤشرات المستخدمة بالفوركس

abdelaziz 10
03-17-2015, 13:54
بصراحة مؤشر الماكد هو من ذكرياتي لانه كان اول مؤشر فعلا تاجرت به في الفوركس
كانت فعلا اشاراته تنجح في بعض الاحيان واصلا لم اكن افهم كثير من الامور عنه

amir1001
03-17-2015, 13:57
موشر مهم جدا للمتداوين ويجب الالتزام به لتحقيق ارباح كبيرة
والله الموفق لكن اهم شىء الثقة بالنفس والاتكال على الله والله الموفق

hasback
03-17-2015, 14:19
تحياتي اخي الكريم حفوظ وشكرا لك على المعلومات وان شاء الله الكل يستفيد منها وبالنسبة لمؤشر الماكد فهو من المؤشرات الاكثر استعمالا وهو يعتي نتائج جيدة ولكن رغم ذلك لا يستعمل وحده بل نستعمل معه مؤشرات اخرى

hixam1991
03-17-2015, 14:22
مشكور على الموضوع

aymanso
03-17-2015, 16:06

samiechikh
03-17-2015, 16:30
السلام عليكم و رحمة الله
ما دخل الماكد و غيرها في ازواج العملة انا لا اتجر الا علي ازواج العملة و لا ادري اذا هذه المؤشرات لها
دخل في التجارة علي ازواج العملة ام لا ؟؟؟ كيف ارشدونا بتفسير اوضح بارككم الله

Ahmed abdelal
03-17-2015, 16:59
نا عملت الموضوع ده من موقف حصل معايا وحبيت اشارككم فيه حتى لايقع
اى احد غيرى فى نفس الغلطه يوم الخميس الماضى جنيت ارباح جيده من وراء الين اليابانى
ويوم الجمعه خسرتهم بسبب انى فضلت صابر وعندت مع السوق
وفضلت السعر يرتد ولم يرتد ولو كنت خرجت وشيت مع السعر كنت كسبت
بس الحمد لله على كل حال وادينى اتعلمت

lassad
03-17-2015, 17:12
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

Eiman
03-17-2015, 21:41
تحية طيبه..
انه مؤشر جيد وهو يشبه الى حد كبير مؤشر ستوكاستيك وهذه مؤشرات نسبية جيدة..
ومفيدة في حالات خاصة اما عند صدور الخبر لا يمكن ان تعول عليها..
تقبلوا مروري..

m.gama17l
04-01-2015, 20:01
شكرا على شرحك المؤشر لكن للاسف لست من هوات التحليل الفني انا افضل التحليل الاساسي ... بالتوفيق للجميع باذن الله

roty
و الأخبار الواردة التي تكون بالإيجاب أو السلب للعملة كما أن الدعوم والمقاومات من الأساسيات

Mahmoud Talaat
المؤشر يحدد نوع ما الأتجاه لكن تبقى هذه المؤشرات مجرد تخمينات

ahmed112
04-02-2015, 04:35
مشكور على الموضوع

modr2015
04-06-2015, 14:41
مؤشر تباعد/تقارب المتوسّط الحسابي الذي غالبًا ما يعرف بالماكد (macd)، هو من أوّل المؤشرات التي يتعلّمها التّجار الجدد، وفي العديد من الحالات- إنّه من*

oussemaaxe
04-06-2015, 14:47
ﺍﻟﻤﺆﺷﺮ ﻳﺤﺪﺩ ﻧﻮﻉ ﻣﺎ ﺍﻷﺗﺠﺎﻩ ﻟﻜﻦ ﺗﺒﻘﻰ ﻫﺬﻩ
ﺍﻟﻤﺆﺷﺮﺍﺕ ﻣﺠﺮﺩ ﺗﺨﻤﻴﻨﺎﺕ
ﻓﺎﻟﻤﺤﺪﺩ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻲ ﻓﻲ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﻫﻮ ﺍﻷﺧﺒﺎﺭ
ﺍﻟﻮﺍﺭﺩﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﻹﻳﺠﺎﺏ ﺃﻭ ﺍﻟﺴﻠﺐ ﻟﻠﻌﻤﻠﺔ ﻛﻤﺎ
ﺃﻥ ﺍﻟﺪﻋﻮﻡ ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺎﺕ

ahmedibrahim258259
04-08-2015, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على شرح مؤشر الماكد جزاك الله خيرو منتظرين منك المزيد
تقبل مروري

Schams
04-08-2015, 23:33
ي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

hager omar
04-10-2015, 22:45
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الكريم علي هذا المووضوع الرائع ومعلوماتك قيمة افادتني كثير وفي انتظار مزيد من هذه الموواضيع القيمة

تحياتي لك

ابو جعفر الطيار
04-10-2015, 22:47
السلام عليكم اخي العزيز
بارك الله فيك على مجهودك الطيب
وان شاء الله جعله في ميزان حسناته
شكرا جزيلا لك

Warrior Dz
04-10-2015, 23:37
مشكور على الموضوع .سلام

m.gama17l
04-13-2015, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جربت التداول باستخدام هذا المؤشر خاصة الماكد ذو الخطين و حقق به نتائج مقبولة بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

ali.22595
04-24-2015, 03:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
جزاك اللة كل خير اخى الفاضل على هذة المعلومات عن مؤشر macd هوا مؤشر مهم ولاكن بصراحة
افضل مؤشرات اخر لانها تعطى معى نتائج جيدة

TORAK
04-24-2015, 03:38
تقوم البنوك وموفرو السيولة الآخرون بتداول العملة في شكل لوت. على سبيل المثال، إذا كان لوت قياسي يبلغ 100000 (100 ألف) وحدة من العملة الجاري تداولها، بينما يبلغ لوت صغير 10000 (10 آلاف) في سوق الفوريكس، فسوف تجعل هذه المبالغ التداول مُقيداً بالنسبة للمتداول العادي. ونتيجة لذلك، أدخل وسطاء الفوريكس مفهوماً يُطلق عليه اسم الرافعة المالية.

ShougySalout
04-24-2015, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جربت التداول باستخدام هذا المؤشر خاصة الماكد ذو الخطين و حقق به نتائج مقبولة بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

big.pharaoh
04-24-2015, 03:39
مؤشر الماكد مؤشر مهم في الميتاتريدر .. ولكن في مؤشر ماكد بخطين ومؤشر بخط واحد فقط

ShougySalout
04-24-2015, 03:41
مؤشر الماكد مؤشر مهم في الميتاتريدر .. ولكن في مؤشر ماكد بخطين ومؤشر بخط واحد فقط

deyaa24
04-24-2015, 03:52
مؤشر مهم جدا اكيد بسعد على التداول وتحقيق ربح كويس ويساعد على تخليل السوق
ويجب انه يكون فية خبرات فى الفورك سبنءا على الحصول على خبرات فى الفوركس عشان نعرف ازاى يكون تتدالو علىى المؤشرات

MAGDYABDO
04-24-2015, 11:12
شخصيا مش بب اشتغل على المؤشرات عشان بتتبع حركه السعر افضل اشتغل على التحليل وابعد عن المؤشلاات

mohamedhassn
04-24-2015, 15:46
هو تطوير للموفينج وهو من عائلة مؤشرات الزخم . والماكد يعني ببساطة ، التقارب والتباعد بين عدد 2 من الموفينج Moving Average Convergence Divergence ويستخدم ...

engaym
04-24-2015, 15:48
السلام عليكم اخى مؤشر الماكد من المؤشرات المهمة جدا فى الفوركس ويعتمد عليم الكثير من التجار فى تحديد النقط الخاصة بالدخول
الى الصفقات ويجب استعمال مؤشر المكد على الفريمات الكبيرة ويكون اصدق على هذة الفريمات وبالتوفيق

castor
04-24-2015, 16:44
افكر في ان استخدمه في التداول في حسابي الحقيق

meriemmeriem
04-24-2015, 23:59
نعم اخي المبتدا في سوق الفوركس لابد له من التعلم جيدا
كي يستطيع الدخول في هدا المجال بكل قوة كي
يستطيع اكتساب خبرة جيدة منه و اتمنى لك التوفيق

fifi w mody
04-25-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على تقديم هذة المقالة الصغبرة عن الماكد ونحن فى انتظار المزيد من المعلومات وشكرا

chamss
04-25-2015, 00:54
الماكد لابد من التداول به ليس لوحده وكلنا نعرف ان وقت العمل بشكل سليم هوليس بكثرة المؤشرات لان الترند أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق نجاحا في عالم الفوركس بالتوفيق

aminalamor
04-25-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا جد متاسف لاني لا اعرف مشر الماكد هذا ولم استطع ان افيدك في هذا الطرح ارجو من الخوة في المنتدى ان يفيدوك حتى تعم المعلومة على كل الاعضاء
بالتوفيق للجميع

abes
04-25-2015, 14:10
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

latiforexhli
04-29-2015, 02:12
منحها الموافقة في العامين الماضيين – الأولى كانت في لويزيانا – وأشار هذا إلى المراقبين أن حكومة الولايات المتحدة تغير من موقفها الدفاعي بما يتعلق بالغاز الطبيعي. ولقد تمت حتى الآن الموافقة فقط على جزء صغير

Ahmad maktabi
04-29-2015, 02:13
السلام عليكم اخي الكريم .
معلومات قيمة جدا ، وسوف تكون مفيدة لكل
مبتدأ في عالم الفوركس ، علما انه يجب متابعة الاخبار
الاقتصادية ، والمصير المتوقع لازواج العملات يوميا .
حتى يتم تحقيق اكبر ربح ممكن ، والله الموفق
تقبل مروري

haphop
04-29-2015, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله
جزكا الله كل خير علي شرحك لنا مؤشر الماكد لاني الكثير لا يعرف عنه معلومات كافيه
تقبل مروري

hamdochi
05-10-2015, 00:50
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه سمعت ان مؤشر الماكد لا ينفع ان تتعامل معه انا لا اتاجر به ولا اعرفه واذا كان حد لديه خبرة عن ذلك يقدر ان يقدم المعلومات التى يريدها ويفيد الجميع تقبل مروري و احترامي الكبيرين

tabaki
05-15-2015, 01:32
مؤشر الماكد من المؤشرات الفنية الاولى التي جربتها في الحساب التجريبي وفعلا هو مفيد
انما بصراحة لم اعد اعتمده في الشارت لاني وجدت مؤشرات اخرى مبرمجة اكثر دقة

babyzee
05-15-2015, 01:38
في حسب ضني اعتقد ان المؤشر يحدد نوع ما الأتجاه لكن تبقى هذه المؤشرات مجرد تخمينات فالمحدد الرئيسي في اتجاه العملة هو الأخبار الواردة التي تكون بالإيجاب أو السلب للعملة كما أن الدعوم والمقاومات من الأساسيات لدى هما من الاشياء المهمة في الفوريكس

made
05-15-2015, 18:18
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان كنت استعمل مؤشر الفيبوناتشي
ربنا يوفقك

Mohamed Morsy
05-15-2015, 18:24
السلام عليكم .. اخى .. مؤشر الماكد من المؤشرات المـهمة جدا فى الفوركس ويعتـمد عليم الكثير من التجار فى تحديد النقط
الخاصة بالدخول الى الصفقات ويجب استعمال مؤشر المكد على الفريمات الكبيرة ويـكون اصدق على هذة الفريمات وبالتوفيق
تحياتي ...

liverpool
05-15-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل يعتبر مؤشر الماكد من افضل المؤشرات التى
يستخدمها المتداول فى التحليل الفنى ولذلك نجد ان اغلب الخبراء يستخدموه فى بناء استراتيجياتهم
والله الموفق

al-Mashhadani64
05-15-2015, 18:28
اعتقد اخي الكريم ان مؤشر الماكد مؤشر حيوي ومهم وهو مايعتمد عايه كثير من التجار ويحصدون منه ارباح جيده وكثيره ولكن يحتاج ان تعرف متى تاخذ ومتى تغلق وشكرا

ahmedhathout
05-15-2015, 18:30
بصراحه مؤشر الماكد من اقوى المؤشرات في الفوركس ويمكن الحصول على نتائج مبهره من
خلال دمجه باكثر من مؤشر

haethm2002
05-15-2015, 18:52
الــــــــسلام عــــليكم ورحــمه الله وبركــــــاته
معلومات رائعه جدا عن مؤشر الماكد فى الفوركس ...بتمنالكم التوفيق للجميع

popa2015
05-15-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ملاك الروح
05-16-2015, 00:57
يعتبر مؤشر الماكد من اهم المؤشرات التي تعطي اشارات الدخول والخروج - اشكرك اخي على هذا الموضوع القيم
اتمنى لكم التوفيق

made
05-16-2015, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الجميل ، و أتمنى التوفيق للجميع ، و تقبل مروري

forexaly5
05-16-2015, 01:34
بعد ان تطرقت الى المتوسطات المتحركة وانواعها سوف اتطرق الان للبحث وشرح مؤشر الماكد

الماكد هو اختصار لاربع كلمات وهي التقاء وانفراج المتوسطات المتحركة

moving average convergence divergence

فماهو المقصود من التقاء وانفراج المتوسطات المتحركة

عند حساب قيمة الماكد فاننا باختصار نستخدم متوسطين متحركين

المتوسط الاول هو المتوسط المتحرك ل 26 يوم

المتوسط الثاني هو المتوسط المتحرك ل 12 يوم

الماكد يتم حسابة بطرح متوسط 26 يوم من متوسط 12 يوم

متوسط 12 يوم – متوسط 26 يوم

التاتج من عملية الطرح اما ان يكون اكبر من صفر (عدد موجب ) اي ان متوسط 12 يوم اكبر من متوسط 26 يوم

moh93
05-16-2015, 02:43
الغرض منه
التقارب / التباعد ( تقارب / تباين ) للمتوسطات المتحركة – هو مؤشر فني ، يختصر عادة بماكد macd، و الذي قام بوضعه جيرالد ابيل لتقييم قوة و توجه المسار ، و تحديد النقط الممكنة للانقلاب عن طريق الحصول على اشارات من مجموعات بيانية ثلاثة ، و التي هي مزيج من المتوسطات المتحركة.

masry928
05-22-2015, 13:00
وكلاهما فوق الصفر فهذه علامة بيع. استفد من التقاطعات على فريم الأسبوعي لتكون إشارات مهمة على اليومي. هناك أيضا مؤشر MACD Histogram

REDA FOREX
05-23-2015, 21:06
المؤشرات مهما كانت لا يمكن اعتمادها كاستراتيجية مستقلة بذاتها هي ادوات يمكن ان تكون مساعدة فقط و لا يمكن باي حال من الاحوال اعتمادها لوحدها المؤشرات مهما كانت لا يمكن اعتمادها كاستراتيجية مستقلة بذاتها هي ادوات يمكن ان تكون مساعدة فقط و لا يمكن باي حال من الاحوال اعتمادها لوحدها المؤشرات مهما كانت لا يمكن اعتمادها كاستراتيجية مستقلة بذاتها هي ادوات يمكن ان تكون مساعدة فقط و لا يمكن باي حال من الاحوال اعتمادها لوحدها

jamila cchahed
05-23-2015, 21:47
بسم الله الرحمان الرحيم قيل لى ان مؤشر الماكد كويس جدا بالنسبة للمؤشرات بس هو
تقبل مروري
والسلام

MAGDYABDO
05-25-2015, 23:29
شخصيا مش بب اشتغل على المؤشرات عشان بتتبع حركه السعر افضل اشتغل على التحليل وابعد عن المؤشلاات

noor eldyen
05-26-2015, 00:15
مشكور على الموضوع

Kiing
05-26-2015, 04:54
ممكن انه الموضوع بدو انك على حق فالمئشر يحدد نوع ما لانه متلا مع الأتجاه لكن تبقى هذه المؤشرات منه مجرد تخمينات لانه ممكن متلا المحدد الرئيسي منه ممكن مع اتجاه العملة فقط

a7med sniper
05-26-2015, 05:12
اكيد من المؤشرات اللى معروفه فى السوق واللى ممكن الاعتماد عليها فى التعامل فى هذا السوق بشكل كبير

والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من المؤشرات المميزه فى هذا السوق اكيد

FullyActive
05-26-2015, 05:50
انا افضل مؤشر الماكد خصوصا ابو خطين له استخدامات عديدة منها الدايفرجنس وكشف مناطق الشراء والبيع الخ..
ومؤشر الماكد معروف بمصداقيته العالية فى اعطاء الاشارات

ahmed90
05-26-2015, 13:21
الهايب دا عبارة عن تجارة اموال بس للاسف عيبه انه حرام علشان الواحد مش بيبقى عارف التجارة بتبقى فى ايه بالظبت
و مواقع الهايب مش بتقول هى بتاجر فى ايه بالظبت
فا ممكن يتاجروا فى حاجة حرام و تبقى مشكلة بقى فا الاحسن ان الواحد يبعد عن الحاجة اللى مش متاكد منها

احمد سعيد على
05-26-2015, 13:26
مشكور على الموضوع

aymen done
05-26-2015, 15:16
التداول في هذا المجال يحمل او لا يحمل الخطوره وهذا يتوقف علي التاجر اللي بيتداول
لو كانت الخبره عاليه في هذا المجال فان الخطوره تقل الي ان تنعدم من اساسه
اما لو كانت الخبره في التداول ضعيفه يبقي درجه الخطوره عاليه

dhiebj316
05-26-2015, 15:36
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة

واتمنى من الله ان يوفقكم ويوفقنا جميعاً
وسعدوني في تقديم ايضاً بعض الاسئلة
وبنهاية متجرة سعيدة لكم جميعاً)))

---------- Post added at 01:35 PM ---------- Previous post was at 01:34 PM ----------

1

---------- Post added at 01:35 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

2

---------- Post added at 01:36 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

3

magic777
05-26-2015, 18:00
انا افضل مؤشر الماكد خصوصا ابو خطين له استخدامات عديدة منها الدايفرجنس وكشف مناطق الشراء والبيع الخ..
ومؤشر الماكد معروف بمصداقيته العالية فى اعطاء الاشارات

هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

معتصم سباعنة
05-26-2015, 19:19
اشكرك على الطرح الرائع ومن يحترف مؤشر الماكد سوف يحقق ارباح كبيرة
تقبل مروري اخي الكريم

magic777
05-26-2015, 20:31
اشكرك على الطرح الرائع ومن يحترف مؤشر الماكد سوف يحقق ارباح كبيرة
تقبل مروري اخي الكريم

بس مع المؤشر بردو طبعا اخي لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

MAGDYABDO
06-23-2015, 13:49

ziyaddn
06-23-2015, 14:57
النجاح في هذا المجال لا يمكن يا اخي ان نقول عنه تحقق الا بعد ربح المليون دولار لراحة تامة
انما الربح القليل لا يمكن الواحد يضمن استمراره فممكن لا قدر الله تاتي ايام الخسارات

waelmma
06-23-2015, 15:16
بس مع اﻻسف ان معظم المؤشرات بتتبع السعر وليس العكس وبارك اللع فيك اخى
س فيه مؤشرات هامة زى الموفينج افريج مثﻻ

magic777
06-23-2015, 17:16

المؤشرات كلها بتتبع السعر اخي وحتى هذا المؤشر بس اهم حاجه ان المتاجر يعرف ازاي يستخدم المؤشر صح وازاي يفرق بين الاشارات الصحيحه والاشارات
الكاذبه علشان يحقق النجاح

kaoutar forex
06-26-2015, 06:34
للأوقية، حيث تحول الكثير من المستثمرين الى الاتجاه الهبوطي بسبب التوقعات بتحسن الاقتصاد الامريكي وقلة عمليات شراء أصول الملاذ الآمن.
تسجيل ارتفاعات أكثر قوة.
استمر الاقتصاد الصيني في فقد زخمه في أبريل

hmadnah123
06-26-2015, 12:34

mechanical
06-28-2015, 02:44
السلام عليكم ... المؤشر دة كويس ولكن انا عن نفسي لا اتعامل مع المؤشر دة ابدا لاني مش فاهم اية اللي هو بيوضحوا واية اللي بيدل علية
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص والمنتدي

habib_pro
06-28-2015, 02:50
مؤشر الماكد هو من اروع المؤشرات التقليدية التي توفرها المنصة
و هو جيد في تحديد اوقات الانعكاس السعري بشكل عام

hidouri25
06-28-2015, 02:51
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
تقديم جميل شكرا
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

autocom
06-28-2015, 02:58
انا جربت التداول باستخدام هذا المؤشر خاصة الماكد ذو الخطين و حقق به نتائج مقبولة الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه مؤشر الماكد يا اخى من المؤشرات السلام اخي شكرا على شرحك المؤشر لكن للاسف لست من هوات التحليل الفني انا افضل التحليل الاساسي على التحليل الفني فالمحدد الرئيسي في اتجاه العملة هو الأخبار الواردة التي تكون بالإيجاب أو السلب للعملة كما أن الدعوم والمقاومات من الأساسيات

oussema316
06-28-2015, 03:10

مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
لكني لم افهم منه الكثير و ذلك لعدم خبرتي في مجال الفوركس انا مبتدا

toujani95
06-28-2015, 03:50
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على المعلومات الزكية و الكثبة و جزاك الله خيرا اخي

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-28-2015, 03:50
انا سمعت ان مؤشر الماكد لا ينفع ان تتعامل معه انا لا اتاجر به ولا اعرفه واذا كان حد لديه خبرة عن ذلك
يقدر ان يقدم المعلومات التى يريدها ويفيد الجميع
تقبل مرورى