PDA

View Full Version : انا مبتدأ يرجى الاجابة

ayham111
09-28-2014, 06:23
هل يمكنني الاعتماد في الداولة والبيع والشراء فقط على المؤشرات والاخبار

awa
09-30-2014, 19:51
انا ضد ان تعتمد فقط على المؤشرات و الاخبار و انا شايف ان ممكن جدا
تعتمد عليهم لكن لو زودت معاهم التحليل الفنى و التحليل الاساسى

جرودي يوسف
10-02-2014, 23:16

السلام ورحمة الله أخي الغالي أنت مبتدأ ما عليك تعلمه هو أن تبدأ في البداية بكيفية فتح حساب وبعدها تنتقل الى كيفية التعامل مع الميتاتريد وكتبها في قوقل كيف أتعامل مع الميتاتريد الخاص بإنستافوركس وبعده ستنتقل الى تعلم التحليل الأساسي المتمثل في تحديدك لدعوم والمقاومات الى غير ذلك أكتب في قوقل كيف أتعلم التحليل الأساسي ثم ستنتقل الى التحليل الفني والمتمثل في الأخبار التي ستساعدك في معرفت الميل العام لعملة معينة .
موفق أخي في حالة أردت أي شئ أ،ا هنا للمساعدة

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
التحليلات والاخبار هي الاهم في السوق
اتمني لك التوفيق
تحياتي

الشاعر
10-03-2014, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

mostafa gamal
10-03-2014, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ........... لا يمكن ابدا الأعتماد على نوع واحد من التحليل دون الاخر لان كل واحد منها يؤثر على الآخر
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .......... تحياتي

mody555
10-03-2014, 09:50
في هذا المثل، لو عمدنا الى بيع اليورو/دولار أسترالي عند سعر 1.2320 وهوت الأسعار الى 1.2250 عند إقفال الموقع، نحقق

Mazek
10-03-2014, 13:18
السلام عليكم .. اخي الكريم يجب ان تتعلم كل شي عن الفوركس قبل البدء بحساب حقيقي تقدر تجرب حساب الديمو.. و نصيحة مني ابتعد عن الطمع و الفوركس ليست قمار الفوركس لا تعتمد علي الحظ. و انما تعتمد علي التحليل الفني و الاساسي . و بالتوفيق للجميع

yassineamm
10-03-2014, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته التحليل الفنى و التحليل الاساسى هما اساس البيع
و الشراء و يمكن الإعتماد على الأخبار وبتوقيق تقبل مروري

a7med84
10-07-2014, 03:16
ممكن بس ااهم ان يكون هناك تجربه كبيره عل الاحساب التجريبى

من اجل من فاعليه هذا الاسلوب معك وان لا يكون هناك تسرع والله المستعان

mody555
10-07-2014, 03:19
التّجار هم على حقّ في أكثر من 50% من الوقت، ولكنّهم يخسرون المزيد من الأموال على التجارات الخاسرة أكثر ممّا

vaaas
10-11-2014, 00:52

tedjboyka
10-11-2014, 01:36
السلام ورحمة الله أخي الغالي أنت مبتدأ ما عليك تعلمه هو أن تبدأ في البداية بكيفية فتح حساب وبعدها تنتقل الى كيفية التعامل مع الميتاتريد وكتبها في قوقل كيف أتعامل مع الميتاتريد الخاص بإنستافوركس وبعده ستنتقل الى تعلم التحليل الأساسي المتمثل في تحديدك لدعوم والمقاومات الى غير ذلك أكتب في قوقل كيف أتعلم التحليل الأساسي ثم ستنتقل الى التحليل الفني والمتمثل في الأخبار التي ستساعدك في معرفت الميل العام لعملة معينة .

مصطفى حمدان
10-11-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تستطيع ان تستخدم اى طريقة او اسلوب فى التداول ولكن يجب ان تحترف هذا الاسلوب او الطريقة لكى تستطيع ان تحقق ارباح من خلالها والله الموفق

antonioforex
10-18-2014, 17:17
السلام عليكم
نعم اخي ادا كانت هده الاستراتيجية ناجحة معك تستطيع الاعتماد عليها
و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك اخي الكريم.

amermazzen
10-20-2014, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم يجب ان تتعلم كل شي عن الفوركس قبل البدء بحساب حقيقي لكن يجب التعلم أولا على الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

ranou
10-21-2014, 00:13

alsatry2014
10-27-2014, 18:10
اعتقد ان الذهب كون قاع واعتقد انه سيذهب فى ترند ضاعد تدريجيا وهذا الاسبوع راينا صعود لمستوى 1300 وسوف نرى المزيد من الصعود وكان مناسب شراءه جدا من مستويات 1200 كصفقة سوينج لكن طبعا لا احبذ المتاجرة على الذهب فقط تحليله

الاسد التاجر
10-27-2014, 18:12
انت في حالتك وباقي في بدايتك نصيحتي لك
ولكل عضو جديد الذهاب للقسم التعليمي لهميته الكبيره
في بدايه مشواركم في الفوركس

pacMAN
10-27-2014, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
نعم يمكنك فعل ذلك و لكن أنصحك صديقي بالمنتدى التعليمي أولا ثم المتاجرة بعد ذلك
إن شاء الله بالتوفيق و تقبل مروري

ya7oo43
10-27-2014, 20:08
السلام عليكم
شكرا لك صديقي على الموضوع
نعم يا اخي في اعتقادي ان الاعتماد على الاخبار وهو التحليل الاساسي و على المؤشرات و هي التحليل الفني كافي للتعمل الفوركس

أسماء نعناع
10-29-2014, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ........... لا يمكن ابدا الأعتماد على نوع واحد من التحليل دون الاخر لان كل واحد منها يؤثر على الآخر
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .......... تحياتي

zouhirflava
10-30-2014, 00:50

aymanso
10-30-2014, 00:51
المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك كثيرا وانا مرات احط اوامر معلقة في الدقائق الاخيرة قبل صدور الخبر احط امر شراء فوق السعر ب20او 25نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وامر بيع كذلك تحت السعر ب20او25 نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وكثيرا ما بكسب من هذه الطريقة

dalirap
10-30-2014, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
طبعا أخي يمكنك ذلك ، البساطة مهمة جدا في المتاجرة لذا انصحك بتعلم أسلوب واحد

adelfo
10-30-2014, 01:19
ممكن طبعا ودى هتعلمك حاجت كتير اوى ممكن تستفيدى ممها وانا مع دا جدا انا ايضا مبتدء معاكى ولكن لكى كل الاحترام والشكر وارجو ان تزودنا بمعلومات اكثر عن هذا شكرا لك ونتمى لك التوفيق

ام زياد
10-30-2014, 01:23
توقع حركة الأسعار لا يمكن أن يكون بشكل عشوائي ولابد من طريقة علمية لتحليل السوق وهناك في ذلك مدرستان رئيسيتان:

● التحليل الأساسي:

ويهتم التحليل الأساسي بدراسة المتغيرات الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على حركة العملات بافتراض أن العرض والطلب على العملة يتأثر بقوة أو ضعف الاقتصاد فزيادة قوة الاقتصاد تؤدي إلى زيادة قوة العملة والعكس صحيح.

● التحليل الفني:

ويهتم التحليل الفني بدراسة حركة الأسعار من خلال الرسوم البيانية لتوقع اتجاهات حركة السعر في المستقبل ويعتمد التحليل الفني على أن التاريخ يعيد نفسه وأن جميع الأحداث والمؤثرات التي تحرك السوق تنعكس جميعًا على الحركة السعرية وبالتالي يعتمد على دراستها لتوقع الأسعار في المستقبل

md5diablo
10-31-2014, 00:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ، الاخبار مهمه اي نعم زميلي الكريم و لكن التحليل الفني و التحلي الاساسي هما اكتر اهميه اخي الكريم

doola2020
10-31-2014, 11:18
من الممكن ان تفعل ذلك وكل شيخ وله طريقة يعني في طرق كثيرة جدا للتداول هناك من يعتمد اعتماد كلي علي الاخبار وهناك من يعتمد علي المؤشرات

شبه منحرف
10-31-2014, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد انه لايمكنك الاعتماد على الاخبار بشكل كلى لابد من التحليل الكلاسيكى الفنى لكى تربح لان الاخبار غير مضمونه على الاطلاق وتكون السيوله فيها عاليه جدا وممكن تخسر حسابك كله

ramdani
10-31-2014, 11:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم فالتداول فقط على المؤشرات والاخبار امر جيد للغاية

midouknight
10-31-2014, 11:52
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي أنا لا انصح بالمؤشرات الأخبار ممكن ولكن حذاري

محمد السيد محمد
10-31-2014, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
نعم يمكنك الاعتماد في المداولة والبيع والشراء فقط على المؤشرات والاخبار

remas
10-31-2014, 15:31
اخى الكريم انت ممكن تعتمد فقط كمنا على الاخبار من غير اى مشؤرات
لو اتقنت العمل وقت الاخبار هيغنيك عن كل حاجه واى طرق اخرى

ynwa1892
11-01-2014, 14:45
السلام اخي لكي تكون محترف في التداول يجب الاحاطة بكل خبايا التحليل الفني والاساسي ومعرفة التحليل الرقمي وهذا كافي للمداولة السليمة والبعيدة عن المخاطر
وفقك الله

waleed hassona
11-01-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام ... اخى الكريم لابد من متابعة الاخبار بجانب التحليل الفنى ولابد من الاثنين معا

benchou-ahfd
11-01-2014, 16:42
كلما استعملت ادوات اكثر كلما كان الامر احسن و انفع مع ان المؤشرات و الاخبار تستطيع ان تفي بالغرض و لكن من الافضل تدعيم تحليلك بخطة فنية

mohyedal
11-01-2014, 16:46
المبتدئ عليه ان يبدأ من البداية اي من البدء بقراءة
الكتب المتعلقة بالفوركس من اجل تكوين فكرة اولية
عنه ثم الشروع في التداول على الحساب التجريبي
من اجل اكتساب التجربة

doola2020
11-03-2014, 12:12
لو انت اعتمدت علي الاخبار فقط يبقا ممكن تتاجر كل شهر مرة لأن المفروض انت بتتاجر علي الاخبار القوية فقط ولا تتاجر علي الاخبار الضعيفة

abdelhak redouane
11-20-2014, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار اثناء قيامك بعمليات التداول عليك ان تعتمد على الخبار بالاضافة الى التحليل الجيد ولايهم ان كان كلاسيكيا او فنيا بالاضافة الى الاعتماد على استراتجية فعالة وناجعة
بالتوفيق للجميع

omar223
11-20-2014, 23:01
ممكن طبعا ودى هتعلمك حاجت كتير اوى ممكن تستفيدى ممها وانا مع دا جدا انا ايضا مبتدء معاكى ولكن لكى كل الاحترام والشكر وارجو ان تزودنا بمعلومات اكثر عن هذا شكرا لك ونتمى لك التوفيق

downlaod4
11-20-2014, 23:25

gemi619
11-27-2014, 12:51

magedaly
11-27-2014, 12:56
يمكنك ان تعتمد عند تداولك فى الفوركس على التحليلات الفنيه والتقنيه للشارت وبجانب ذلك متابعه الاخبار الخاصه بالفوركس لحظه بلحظه واهميه الخبر القوى اكبر من التحليلات الفنيه
ولذلك من الضرورى الاهتمام بكلا الامرين

ahmed22as
11-27-2014, 13:48
لابد من اختيار نوع تحليل مناسب ولابد من الاستعانه بافضل الخبراء للتعلم منه ولابد من الاعتماد على النظريه الخاصة بك ولا تتسرع ووالله الموفق لك وللجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخى لعرضك لهذا الموضوع الرائع

esshazly
11-28-2014, 03:24
السلام عليكم ... يرجي التوضيح انت الاول ف السؤال بتاعك علشان انا مش عارف اية السؤال اللي انت بتسألة علشان ارد علية ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

bibou
11-28-2014, 16:35

ahmed mahmoud abdelhady
11-28-2014, 17:32
وتقبل مروري ♫♫

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

تقبل مروري ♫♫

eng_medhat
11-28-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى نصيحة منى اعتمد على التحليل الفنى لانه يعطيك الكثير من الفرص لدخول الصفقات الناجحة بنسبة كبيرة

ihab331
11-28-2014, 17:38
نعم أخي الكريم يمكنك أن تعتمد على اﻷخبار فقط في سوق الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

BILALOU4
11-30-2014, 15:42
نعم يا اخي في اعتقادي ان الاعتماد على الاخبار وهو التحليل الاساسي و على المؤشرات و هي التحليل الفني كافي للتعمل الفوركس

karimbattah
11-30-2014, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

lyes1977
12-04-2014, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم لا طبعا اخي الكريم عامل الاخبار والمشرات مهمين طبعا في سوق الفوركس ولكن مهما يكن يجب التعلم واستعمال كل الوسائل ، على العموم شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

kazemyy
12-04-2014, 18:09
اعتقد ان البدء فى الفوكرس على موضوع البيع والشراء دا اهم حاجه اخى الكريم لازم تبقا عارف ان انت تحقق المكسب من خلال عمليتى البيع والشراء المظبوط شكرا لك اخى الكريم على هذا السؤال المهم جدا فبالتوفيق لك انشاء الله

ايمان الباز
12-05-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك وبكل اعضاء الجروب كيف اخباركم
لا يمكنك الاعتماد علي نوع فقط من التحاليل لان كل التحاليل بتكمل بعض وربنا معاكبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

forex44
12-05-2014, 21:15
شوف اخى الكريم
بالنسبة للتداول فيمكنك ان تعتمد على المؤشرات والاخبار
ولكن بشرط هو دراسة هذه المؤشرات ومعرفة كيفية عملها

belhadjnokia
12-06-2014, 05:28
السلام عليكم أخي لا أعلم حقيقتها و أتمنا أن يساعدني الأعضاء على فهمها
وشكرا للجميع مع متمنياتي
بالتوفيق للجميع..

Sama20
12-06-2014, 06:16
صبببببببببببببببباح الخير
سبحانك ربي لااله الا انت اني كنت من الظالمين
اخي الكريم
التحليل الفني والاساسي من المؤشرات الهامه
التي تساعدنا في التنبؤ باسعار العملات كذلك الاخبار
ومعرفه وقت صدورها وكذلك اهميه الخير

mkamal
12-06-2014, 10:39
السلام عليكم و رحمة الله
تستطيع ان تعتمد على ما يتيح لك تحديد نقطة دخول قوية فقط
اياً ما كان هذا الذي تعتمد عليه

aissa00
12-06-2014, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اخي الكريم يجب ان تتعلم كل شي عن الفوركس قبل البدء بحساب
حقيقي تقدر تجرب حساب الديمو.. و نصيحة مني ابتعد عن الطمع
و الفوركس ليست قمار الفوركس لا تعتمد علي الحظ. و انما تعتمد
علي التحليل الفني و الاساسي . و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Saudi
12-06-2014, 11:07
السلام عليكم
كل التحاليل بتكمل بعض وربنا معاكبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله
في سوق الفوركس ولكن مهما يكن يجب التعلم واستعمال
انا اعلم ان اهم المواقع الاخباريه موقع فوركس فاكتوري
التمنيات بالنجاح

nizar hidouri
12-06-2014, 12:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تعالى
حسب راي الشخصي لا يمكنك الاعتمادد فقط على الاخبار
لماذا , لو فرضنا ان الاخبار اكدت ان الدولار سيرتفع لا نعلم الى اي مستولى سيرتفع لانه ستقابل ارتفاعه نقاط مقاومة
و بالتالي لابد من وجود تحليل و انا افضل الكلاسيكي لتعلم اي الى اي مستويات سيرتفع اليها و بهذا تدخل في صفقة باي ب تك بروفت ناجح
حيث عدم وجود دراسة سيجعلك تضعتيك بروفت في اي مكان و لبما هذا المكان لن يصل اليه السعر و يرتد عليك و تصبح صفقة خاسرة
ارجوا ان اكون قد افدت

samer5s
12-06-2014, 15:43
اعتقد ان البدء فى الفوكرس على موضوع البيع والشراء دا اهم حاجه اخى الكريم لازم تبقا عارف ان انت تحقق المكسب من خلال عمليتى البيع والشراء المظبوط شكرا لك اخى الكريم على هذا السؤال المهم جدا فبالتوفيق لك انشاء الله

mkamal
12-06-2014, 15:48
السلام عليكم و رحمة الله
طبعاً يمكنك الاعتماد على هذا فقط و اقل من هذا ايضاً
المعيار الوحيد الذي من خلاله تستطيع ان تقول ان هذه الاستراتيجية او غيرها مفيدة او لأ , هو انك تستطيع تحديد نقطة دخول و خروج قوية , فقط

adil17
12-19-2014, 09:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالاذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم وستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و اتمنى لك التوفيق

hazemee
12-19-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا يمكن ابدا الأعتماد على نوع واحد من التحليل دون الاخر لان كل واحد منها يؤثر على الآخر

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل يوم يحتاج المتاجر للتدريب والتعليم وان يطور من نفسه مادمت جديد في هذا السوق

choroukguid
12-19-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بكي اختي في عالم الفوركس
ان شاء الله يكون خير عليكي بالنسبة لسؤالك نعم ان كانت لكي استراتيجية محددة تستطيعي التداول هكدا

juba7abood
12-19-2014, 22:05
السلام عليكم
-
-
تقبل مروري ♥♠♥

Tro
12-19-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايوه ما هم اصلا في الطبيعي انك مثلا بتتابع المؤشرات والحاجات دي
لكن اصلا الاخبار مش عامل رئيسي في التداول ولكن ممكن اقولك الشموع مع المؤشرات للتحليل الجيد
تحياتي ...........

sawsnss
12-19-2014, 22:19
من الممكن جدا ان تعتمد على الاخبار فى المتاجرة لتتمكن من قراءتها ولكن ليس بشكل كلى و اعتمد ايضا على
التحليل الفنى الكلاسيكى والاساسى وعلى المؤشرات هتساعدك كتير

aboubakeur_m12
12-19-2014, 22:31
الاعتماد على المؤشرات للتداول اراه مضيغة للوقت لان اهميتها ليس بالدرجة التي تؤهلها لان تكون استراتيجية متكاملة بحيث تكون اشاراتها متناقضة في اغلب الاوقات و هدا اكبر دليل على الابتعاد عن التداول بها

ibrahim forex
12-19-2014, 22:49

جزائرية
12-20-2014, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لازلت لم اعتمد على اي طريقة للتداول لاني لازلت لم افهمه جيدا يرجى اعطائي رةابط للاستفادة منها بارك الله فيكم

mitndo
12-20-2014, 23:23

اخى الفاضل انا ضد تماما فكرة الاعتماد على الاخبار و المؤشرات فانها ليست كافية لبرم صفقة صائبة بل تعتمد اكثرها على الحظ و بالتالى يكون راس مالك فى خطر شديد بجب ان تعتمد على التحاليل الاساسية و التحاليل اليومية الخاصة بك فهذه افضل

هذه وجهة نظرى

tedjboyka
12-20-2014, 23:33

مع تجربتي الشخصية التحليل الفني هو رقم واحد، و يمكن اضافة له بعض المؤشرات كالبولنغ باند او الموفينج افريج

bimbo
12-20-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نصيحة مني يصديقي العزيز
ابحث تعلم جرب عدل ولا تياس
فتعلم الفوركس ليس بسهل واعرف اناس قضوا خمسة سنوات وهم يتعلمون
شكرا

Hassen hassen
12-20-2014, 23:54
اخى الكريم من الممكن ان تقوم بمراسلة احد المشرفين ، فانا مشاركاتى الحمد لله تظهر فى المنتدى بدون اى مشاكل .

hpacer
12-21-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
التحليلات والاخبار هي الاهم في السوق
اتمني لك التوفيق و السلام

osama4o
12-23-2014, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل تستطيع ان تستخدم اى طريقة او اسلوب فى التداول ولكن يجب ان تحترف هذا الاسلوب او الطريقة لكى تستطيع ان تحقق ارباح من خلالها والله الموفق

mehdi10
12-23-2014, 01:33
لا يمكنك يا اخي الكريم الاعتماد على الاخبار و المؤشرات فقط و انما تحتاج الى المزيد من الامور الاخرى
كالتحليل الفني الدقيق و كدلك الكلاسيكي و متابعة الشارت
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:33 PM ---------- Previous post was at 10:28 PM ----------

:( لا يمكنك يا اخي الكريم الاعتماد على الاخبار و المؤشرات فقط و انما تحتاج الى المزيد من الامور الاخرى
كالتحليل الفني الدقيق و كدلك الكلاسيكي و متابعة الشارت
بالتوفيق للجميع

samer5s
12-23-2014, 18:08
الاعتماد على المؤشرات للتداول اراه مضيغة للوقت لان اهميتها ليس بالدرجة التي تؤهلها لان تكون استراتيجية متكاملة بحيث تكون اشاراتها متناقضة في اغلب الاوقات و هدا اكبر دليل على الابتعاد عن التداول بها

rbabrr
12-23-2014, 18:48
اعتقد انه لايمكنك الاعتماد على الاخبار بشكل كلى لابد من التحليل الكلاسيكى الفنى لكى تربح لان الاخبار غير مضمونه على الاطلاق وتكون السيوله فيها عاليه جدا وممكن تخسر حسابك كله

yasmenyy
12-23-2014, 23:03
المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك كثيرا وانا مرات احط اوامر معلقة في الدقائق الاخيرة قبل صدور الخبر احط امر شراء فوق السعر ب20او 25نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وامر بيع كذلك تحت السعر ب20او25 نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وكثيرا ما بكسب من هذه الطريقة

shamsitalya
12-25-2014, 12:59
ممكن فعلا بس لازم تكون صائد ارباح محترف قادر على التحليل والفهم المميز واتالق الكبير وفهم الواقع الكبير فى الفوركس وتقدر تحقق الربح المهم نركز صح ونفهم صح

aymanso
12-25-2014, 13:39
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

Mohamed Morsy
12-25-2014, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بكي اختي في عالم الفوركس ان شاء الله يكون خير عليكي
بالنسبة لسؤالك نعم ان كانت لكي استراتيجية مـحددة تستطيعي التداول هكدا
تحياتي ...

koka147a
12-26-2014, 15:50
السلام عليكم الاعتماد فى المتاجرة بالفعل على المؤشرات وايضا الاخبار الاقتصادية ومن عنها على الاستراتيجية الخاص بك والذى تحدد لك عملية البيع او الشراء والله الموفق

بشير حمدان
12-26-2014, 15:53
السلام عليكم
اما الاخبار فلها طريقه للتدول ويجب ان تتدرب عليها لبعض الوقت لا التحركات بتكون عنيفه وسريعه وممكن تخسر اكتر من المكسب
اما المؤشرات فهى تابعه للسعر ولا تعطى اشارات ثابته للدخول والخروج

nasre123aa
12-27-2014, 16:22
اخى ان الدول ساس الاقتصاد وينبع عنها الاخبار التى تؤثر فى سعر العمله بشكل كبير واظن الاخبار عامل اساسى فى توقع حركة السعر والله الموفق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

bdrxx
12-28-2014, 01:21
اعتقد اخى اكلرمي ان املوضع امله ماد الى ه يقدر يحقق لنالكثير
باتلوفيق لك اخىاكلرمي
اتلوفيق لك
شكرالك اخى اكلرمي
اتلوفيق لكانشاء الهل
شكراكل

sayed55q
12-28-2014, 20:27

hamza el
12-29-2014, 04:23
لا اخي انا ايضا كنت مثلك و هذا ناتج عن عدم الرغبة في تعلم و تريد الربح بسرعة تعلم اخي اولا
اتعلم كم نسبة من الناس تخسر اموالها في عامها الاول من المتاجرة 95 في مئة و هذا ناتج طبعا عن عدم التعلم و اخذ الوقت الكافي في الحساب التجريبي

basemhassan66
12-29-2014, 09:26
اولا يا اخى يبدو انك مازلت فى بداية تعلمك لمجال الفوركس اود ان انصحك انه فى البداية قبل اجراء اى تداولات لابد ان تتعلم كل شىء عن اساسيات الفوركس ولذلك انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى الخاص بالمنتدى.

maged16
12-29-2014, 09:38
يمكنك يا اخى ان تعتمد على المؤشرات والاخبار ويجب ان تضيف بجانب ذلك التحليلات الفنيه التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقاومه وخط الترند والفيبوناتشى وغيرها التى من خلالها يمكنك ان تعرف متى تقوم متابعه الاخبار لحظه بلحظه وذلك من اهم الاستراتيجيات التى يمكن ان تعتمد عليها والهيدج والاكسبيرت

shamsitalya
12-29-2014, 09:45
عشان تقدر تداول على المنصة فى تريدير لازم يكون عندك بونص ودة من خلال المشاركات اعمل قدر مناسب من المشاركات وبعد كدة ممكن تفتح الصفقه واحد دولار اقل حاجة المنتدى بيديك الفورصة الذهبية للتعلم والدخول لعالم الفوركس موضوع الاخبار والمؤشرات بتحدد فعلا بس بالعم والاستمراريه والفهم المميز للعمل فى انستا

ASMAA TAHA
12-29-2014, 09:51
لا يمكنك الاعتماد على الاخبار فقط لانه لا احد يعرف نتيجة الخبر بكل دقة
لابد ان تعتمد على اكثر من تحليل الى جانب ذلك تستخدم اكثر من مؤشر لكى تستطيع ان تتاكد من الاتجاه الصحيح
بالتوفيق لحضرتك وللجميع

asadel2014
12-29-2014, 10:08
السللام عليكم ورحمه الله يا سيدي الكريم انا اري انه لابد من ان تكون استقرت علي استراتجيه معينه في الحساب الديمو لذالك انا اري من وجهة نظري انه يمكن لك ان تعتمد علي هذا فقط والله ولي التوفيق لك يا اخي

mnalmm
12-29-2014, 11:48

bilalqhse
12-29-2014, 15:54

mnalmm
12-29-2014, 18:36

azerty
12-29-2014, 19:09
السلام عليكم
أخي البيع والشراء في العملات من خلال سوق الفوركس له قواعد واس يجب فهمها جيدا
لدلك انصحك بتعلم أساسيات المتاجرة في الفوركس ولا انصح بالاعتماد الكلي على المؤشرات
بالتوفيق لك وللجميع في مسيرة فوركسية ناجحة ان شاء الله

mida2014
12-29-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يمكنك دالك لاكن لابد ان تتعلم التحليل الفني لن سوف تحتاجه
اي تعمل على المقاومات والدعوم

hamza el
12-29-2014, 19:59
قطعا لا انت تحتاج الى تعلم و التعلم سوف يكون صعب بالنسبة لك في الاول و لكن مع المدة الامور تتدح
و اهم شيء هو ان لا تمل من التعلم و تكون دائم الاطلاع على مصادر التعلم و انصحك في الاول ان تاخذ مصدر واحد لكي تتعلم من لا تشوش انتباهك في كثير من المصادر

swhaa9d
12-29-2014, 20:04
السلام عليكم ..
اخي الكريم يجب ان تتعلم كل شي عن الفوركس قبل البدء بحساب حقيقي تقدر تجرب حساب الديمو.. و نصيحة مني ابتعد عن الطمع و الفوركس ليست قمار الفوركس لا تعتمد علي الحظ. و انما تعتمد علي التحليل الفني و الاساسي . و بالتوفيق للجميع

mayadaxx
12-29-2014, 20:10
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع الى لزام يستفيد من المبتدء دا اخى الكريم لزام تبقا عراف اازى تقدر تحقق اخى الكريم على الموضو عالى بيخص المبتدئين باتلوفيق لك انشاء الله اخى الكريم
تقبلت حياتى ل
ك
شكرالك باتلوفيق

biotech228
12-29-2014, 20:18
ضبط توقيت بلدك على توقيت الموقع
ويوميا تنظر نظرة عامة على الاخبار وركز فى بدايتك على الاخبار الحمراء ( المؤثرة ) وشوف توقبتها امته وانتظر النتيجة والعب على اساسها
كيف اعرف ببساطة الخبر ايجابى او سلبى
اولا لموقع سهلها عليكم والخبر الايجابى بيتكتب بالاخضر والخبر السلبى بالاحمر والخبر اللى مش مؤثرة نتيجته بيتكتب بالاسود عادى
وايضا : اذا جاء الفعلى اكتر من السابق والمتوقع فانه خبر ايجابى

---------- Post added at 07:15 PM ---------- Previous post was at 07:15 PM ----------

اما اذا اتى الفعلى اقل من المتوقع واقل من السابق فانه خبر سلبى
مثال : خبر الاسترلينى : GBP
السابق 0.4%كيفية المتاجرة الاخبار تفصيللي calendar_previous_re المتوقع 0.3% الفعلى -1.5%

---------- Post added at 07:16 PM ---------- Previous post was at 07:15 PM ----------

ماذا استفيد من ايجابية الخبر او سلبيته ؟
اذا اتى الخبر على عملة سلبى فأن العملة تصبح ضعيفة امام كل العملات
مثال : خبر الاسترلينى
0.4%كيفية المتاجرة الاخبار تفصيللي calendar_previous_re المتوقع 0.3% الفعلى -1.5%

الخبر نزل سلبى الساعة 11.00 A.M
لو لاحظتم الفترة من 11.00 الى 11.30 ستجدون الاسترلينى سقط امام جميع العملات
اما الدولار وامام الين وامام الفرنك وامام اليورو الخ الخ

---------- Post added at 07:16 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

تاثير الخبر ما بين نصف ساعة الى ساعة وهناك اخبار تاثيرها ياتى قبل نزولها لقوة التوقع انه خبر سلبى او ايجابى فيقوم المستثمرون بالدخول قبلها وتتحرك العملة صعودا او هبوطا حسب دخول المستثمرين بيع للعملة او شراء ) وهناك اخبار تاثيرها ياتى متاخر بعد الخبر بفترة ويكون توقع الخبر مشكوك فيه ولا يدخل المستثمرون الا بعد التاكد من اتجاه الخبر

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

كيف تؤثر الاخبار فى تحريك السوق ولماذا اتبعها ؟

بداية السيولة هى من تحرك السوق ولكن السؤال من يحرك السيولة
بكل بساطة عندما يكون هناك خبر قوى ايجابى على عملة ما يحدث اتحاد طبيعى غير مقصود بين جميع مستثمرى العالم على قوة عملة معينة ويتم رمى سيولة ضخمة عليها فتقوى العملة وتتحرك بسرعة جدا جدا وترتفع امام كل العملات فى توقيت صغير جدا جدا

---------- Post added at 07:18 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

اخبار تؤثر منذ افتتاح اليوم وقبل صدورها
وهى اخبار توقعاته مرؤكدة بنسبة عالية جدا وبالتالى المستثمرين يبداو بلعمليات شراء او بيع للعملة منذ افتتاح اليوم بهدف قنص السعر من اللوو او الهاى وتحقيق اعلى معدل ربح
وبالتالى يحدث فرط شراء للعملة او بيع وتضعف او تقوى بشكل تدريجى والى ميعاد صدور الخبر يكون الشعر وصل للتيك بروفيت ولا يضطر المستثمر للابقاء على صفقاته والمخاطرة بارباحه عند صدور الخبر فيتم الخروج قبل الخبر بشكل مكثف وتعتبر عمليات جنى ارباح فيرتد السعر بدلا من ان يستمر فى الصعود او العكس وهذا يفسر تساؤولات كثيرة تقول الخبر ايجابى

arabien
12-29-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله
جل المتاجرين الناجحين يعولون على التحليل التقني أكثر بكثير من التحليل الأساسي .
من وجهة نظري أخي قد تعتمد على الأخبار لتأكيد التحليل التقني ولا يمكن إعتمده لوحده

kokou
01-05-2015, 01:32

ssnsafi
01-05-2015, 01:34
لا يمكنك الاعتماد على المؤشرات نهائيا فهي تعطيك النتيجة بناء على حركات سابقة او تعطيك حركة السوق ولا تعطيك النتيجة المؤكدة او الحركة المقبلة بل فقط الحركات السابقة ولهذا لا يمكن الاعتماد عليها ابدا عليك تعلم التحليل الفني واتباع نصائح الخبراء والاهتمام بالاخبار طبعا وغير ذلك فلن تنجح في الفوركس

chouai
01-07-2015, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار اثناء قيامك بعمليات التداول عليك ان تعتمد على الخبار بالاضافة الى التحليل الجيد ولايهم ان كان كلاسيكيا او فنيا بالاضافة الى الاعتماد على استراتجية فعالة وناجعة
بالتوفيق للجميع

samiking
01-07-2015, 16:47
مرحبا اخي الحبيب
نعم عند التداول في المعملات يجب ان نعرف كل شي عنها قبل البدا
لان هذه اموال وربح وخسارة
كن مجتهد وابحث وحلل قبل ان تقرر

sara..
01-07-2015, 19:01
السلام عليكم .. اخي الكريم يجب ان تتعلم كل شي عن الفوركس قبل البدء بحساب حقيقي تقدر تجرب حساب الديمو.. و نصيحة مني ابتعد عن الطمع و الفوركس ليست قمار الفوركس لا تعتمد علي الحظ. و انما تعتمد علي التحليل الفني و الاساسي . و بالتوفيق للجميع

nagwann
01-10-2015, 12:58
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
تقدر تتعامل فعلا بالمؤشرات ربنا يوفقك

sara..
01-10-2015, 17:25

ramezali12
01-10-2015, 18:07
اعتقد انه بيبقا اخى الكريم انه ليه علاقه بشكل كبير فى ان الموضوع المهم دالازم نقدر نحقق الكثير من لخاله ف باتلوفيق لك وقتبلت حياتى لك اخى الكريم على الموضوعا لمه مدا تقبل تحياتى لك اخى الكريم
شكرالك

mesteraden
01-25-2015, 17:28
أخي الكريم الأفضل عدم الأعتماد على المؤشرات او الأخبار بالتداول لأن المؤشرات أغلبها عديم الفائده وغير مجدي لهذا انصحك ان تتعلم طرق التداول الصحيحه مثل التحليل الكلاسيكي واستخدام الترندات ونقاط الدعم ونقاط المقاومه واستخدام الفيبوناتشي واتمنى لك التوفيق

مصراوى
01-25-2015, 17:39
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموود بالمننتدى والتعلم من خلالة والتدريب على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

omarMorsey675
01-25-2015, 18:14
يا اخى انصحك بالتداول عن طريق التحليل الفنى للعملات واظن ان الافضل هو القيام بهذه العمليه مدعومة بالاخبار والمؤشرات وان لا تتفانى فى وضع الاسترتيجيه وان لا تخرج عن معطياتك وثق فى نفغسك والله الموفق

donya22z
01-25-2015, 19:24

mons
01-28-2015, 17:58
اعتقد يااخي الكريم في التداول يجب ان تتعلم التحليل الكلاسيكي لأن التحليل الكلاسيكي افضل من المؤشرات بكثير وبخصوص الأعتماد على الأخبار بالتداول اعتقد ان هذا الأمر صعب لأن التداول على الأخبار ربما يكون نتيجته سلبيه لأن بعض الأحيان يصدر خبر سلبي ويكون حركة الزوج ايجابي وتقبل مروري

خيرالدين مهدي
01-28-2015, 18:29
اهلا بك اخي الكريم في هذا المنتدى
عليك ان تتوجه الى المنتدى التعليمي . نزل كتاب حول الفوركس اتبع الخطوات . تعلم وجرب
وللحديث بقية
السلام عليكم

ppttss
01-28-2015, 18:32
انا عن نفسى اعتمد على المؤشرات والترندالت والتحليل الفنى والاساسى فى تجارتى وهذا الاعتماد اساى لى

لان بدون مؤشرات لا يمكن ان ارى العملة كيف تتحرك ولا يمكن ان احقق ارباح بدون المؤشرات

karam
01-28-2015, 18:34
.................................................. ..
اكيد انت كدا تتاجر بشكل نموذجي فقط لا تتعجل

mo elsesy
01-28-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل متشكر على تللك المواضيع الهامه التى نتداولها مع بعضنا الاخر ونسال الله فى دوام التقدم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

snnaky
01-31-2015, 23:46
التداول على المؤشرات فقط حماقة ويؤدى الى الخسارة لسبب بسيط انك تعتمد على مؤشر يعطيك نتيجة متأخرة بعد ان تحدث
يعنى يعطيك النتيجة بايتة وبالتالى اى قرار تأخذة يكون غير دقيق لأن المؤشر تابع لما يحدث للسعر اما الاخبار فأنت لن تعرف ارتدادات او عوامل فنية لمعرفة مدى تأثيرها او تاثرها على الخبر وبالتللى لن تعرف طالما لا تجيد التعامل فنيا اين الدعوم والمقاومات التى من الممكن ان يقف عندا وهذا اذا اعتمدت فقط على الخبر فأنت ان عرفت ان الخبر سوف يعطى دفعة صغود لن تعرف الى اين يتجة واين سيقف وبالتالى الدخول سوف يكون مغامرة

mo elsesy
01-31-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل متشكر جداا على تلك المعلومات التى نتداولها من خلاص تلك المواضيع الهامه التى يستفاد منها الجميع والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى الكريم

tedjboyka
02-02-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
نعم يمكنك الاعتماد في المداولة والبيع والشراء فقط على المؤشرات والاخبار

against
02-05-2015, 19:13
☺☺السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ïأأ

bimbo
02-05-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة وسلام على رسول الله تستطيع العمل بك شيء من مئشرات الى ادوات الفيبو الى الاخبار

SHADOW
02-07-2015, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
انا انصحك ايضا بالاعتماد على التحليل الفنى ايضا لانهم يكملون بعضهم البعض وإن شاء الله خير

kokou
02-09-2015, 12:47

netteler
02-12-2015, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

magid.forex
02-12-2015, 22:24
يمكن التداول و المتاجرة بالاعتماد على المؤشرات و الاخبار لكني
انصحك بالابتعاد على الاخبار لخطورة الامر بالنسبة للمبتدئين خاصة

TARAK.ACHICHE
02-14-2015, 12:00
السلام عليكم

....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..
.........................

mody555
02-14-2015, 12:15
على الرسم البياني لأربع ساعات للإسترليني/ين الظاهر أدناه، يمكنك ملاحظة كيفية بدء الأسعار بالإنحسار أكثر بين الدعم- الخط ا

ppttss
02-14-2015, 12:17
المؤشرا مهم لك تاجر اهميتها مثل العين الثالثة للتاجر

بدون مؤشر لن يعرف السعر ماشى ازاى يمكنك الاعتما

على اليات التداول الترند والمؤشرات والتحاليل

mohamed01
02-14-2015, 12:23
من الممكن ان تفعل ذلك وكل شيخ وله طريقة يعني في طرق كثيرة جدا للتداول هناك من يعتمد اعتماد كلي علي الاخبار وهناك من يعتمد علي المؤشرات

aymanso
02-14-2015, 12:37
اخى الكريم تستطيع التوجه الى القسم التعليمى ركن المبتدئين فى منتدى فوركس مصر وستجد هناك كل الكتب والمقالات ودروس الفيديو التى تشرح مجال الفوركس والمصطلحات الخاصة به شرحا وافيا من الالف الى الياء ثم بعد اجتياز مرحلة التعلم هذه يجب عليك التدريب على حساب تجريبى لمدة طويلة من الوقت لا تقل عن 6 شهور قبل العمل بحساب حقيقى

mody555
02-14-2015, 12:52
لصعودي القويّ الذي يتّبعه الذهب. كتاجر، أرغب في أن أحاول ربح الفرص والإحتمالات، لذلك سأتطلّع فقط الى دخول مواقع الشراء على ذلك الرسم البياني

zidane1
02-14-2015, 16:02
في التجارة يجب ان يكون هناك خطوات لتحقيق الحلم الذي تحلم بالوصول اليه بالتعلم وادارة الحساب بزيادة ارباحك الشهرية لرأس مالك لكي تستطيع جني ارباح اكثر

ahmed mohsen92
02-14-2015, 16:28
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ilyes chaieb
02-16-2015, 10:25
نعم اخى الكريم يمكنك الاعتماد في المتاجرة على التحليل الفنى و على لاخبار المهم تكون عندك خبرة و هذا ان شاء الله ستكسبه من خلال التعلم

sherouk88
02-18-2015, 17:15
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

عمر فواد
02-18-2015, 17:30
اعتقد انه لايمكنك الاعتماد على الاخبار بشكل كلى لابد من التحليل الكلاسيكى الفنى لكى تربح لان الاخبار غير مضمونه على الاطلاق وتكون السيوله فيها عاليه جدا وممكن تخسر حسابك كله وبالتوفيق

mohamed01
02-18-2015, 17:51
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

adkins
02-19-2015, 02:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم