PDA

View Full Version : envelopes

marach
09-28-2014, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته احبابي اعضاء المنتدى واساتدتها ومعلمها نطلب منكم الفائدة
لي ولكل من لايعرف ارجو ان تشرحو لي المؤشر الموجود في العنوان:happy:

a7med84
09-28-2014, 17:32
مؤشر Envelopes او المغلقات يتكون من المتوسطات المتحركه ,حيث ان هذا المؤشر يعتمد علي المؤشر Moving Average من نفس العائله , يمكن ان يكون بسيط Simple او يمكن ان يكون أسي

dalirap
09-28-2014, 18:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
إن كنت تقصد المفنج افريج فهو المتوسط المتحرك للسعر في فترة معينة تحددها أنت حسب عدد الشموع مثلا موفنج 20 يعني المتوسط لل-20 شمعة

مصراوى
09-28-2014, 18:10
اخى الكريم اتمنى ان تكون استفدت من الاجابات المتعددة للاخوة اصحاب الخبرة وننتظر المزيد وبالتوفيق للجميع زوالربح الدائم

baite
09-28-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

ahmedibrahim258259
09-28-2014, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا موش بشتغل عليه يعني موش هاقدر افيدك فيه
تقبل مروري اخي الكريم

shoshotamer
09-28-2014, 18:19
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

feras abo dimmu
09-28-2014, 18:21
إن ردود الأعضاء الكراااام المشاركين في موضوعك صحيح 100% ولذلك لايمككني الإضافة على ما شرحوه لك عن المؤشر أتمنى لك التوفيق في تجارتك والمزيد من الإزدهار والأرباح والمواضيع الشيقة التي تجعل رووح التعاون بين أعضاء المنتدى فعالة

هيثم سيد
09-28-2014, 18:44
بصراحة مش قادر اتوصل لمعنى سؤالك فهل اسم الموضوع هو اسم المؤشر الذى تسال عنة فانا لم اسمع عنة من قبل واتمنى ان تكون ردود الاعضاء بها اجابة صحيحة لسؤالك حتى تستطيع ان تستفيد من الاجابة وتختبر مؤشرك في التداول

ibrahim forex
09-28-2014, 19:08
بسم الله الرحمن الرحيم
مؤشر Envelopes او المغلقات يتكون من المتوسطات المتحركه ,حيث ان هذا المؤشر يعتمد علي المؤشر
Moving Average من نفس العائله , يمكن ان يكون بسيط Simple او يمكن ان يكون أسي
تقبل مرورى

men
10-07-2014, 02:00
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

mohammed hussien
10-15-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة مش قادر اتوصل لمعنى سؤالك فهل اسم الموضوع هو اسم المؤشر الذى تسال عنة فانا لم اسمع عنة من قبل واتمنى ان تكون ردود الاعضاء بها اجابة صحيحة لسؤالك حتى تستطيع ان تستفيد من الاجابة وتختبر مؤشرك في التداول

cut
12-25-2014, 04:33
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

antonioforex
03-27-2015, 16:13
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا اعرف هدا المؤشر جيدا لدلك لا استطيع تقديم اي اضافة
لك في موضوعك اتمنى ان يجيبك الخبراء في المنتدى بخصوصه و بالتوفيق لك

فارس الصحراء
03-27-2015, 16:53
الغرض منه
يعكس مؤشر المظروف حالة اسعار الشراء أو البيع ، متيحاً بهذا الشكل تحديد نقطا الدخول و الخروج من السوق و كذلك لحظات امكانية انتهاء المسار.

استخدامه
يتكون المؤشر من متوسطين متحركين بسيطين و اللذان يشكلان مع بعضهما قناة لينة لتقلب الأسعار. يتشكل المتوسطين حول مؤشر المتوسط المتحرك على بعد واحد ، معطى في النسب المئوية و الذي يمكنه أن يتشكل بحسب السيولة الحالية للسوق. كل خطّ يعدّ حداً لنطاق تقلب السعر.
في حال وجود مسار في السوق يتم استخدام الاشارات على البيع في ظروف المسار الصاعد أو الاشارات على الشراء في ظروف المسار الهابط.
السعر البالغ حده الاقصى في نطاق السوق ، يقيّم كأشارة للبيع و على العكس بالنسبة لبلوغ السعر حده الأدنى فإنه يعتبر كأشارة للشراء.

---------- Post added at 02:53 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

الغرض منه
يعكس مؤشر المظروف حالة اسعار الشراء أو البيع ، متيحاً بهذا الشكل تحديد نقطا الدخول و الخروج من السوق و كذلك لحظات امكانية انتهاء المسار.

استخدامه
يتكون المؤشر من متوسطين متحركين بسيطين و اللذان يشكلان مع بعضهما قناة لينة لتقلب الأسعار. يتشكل المتوسطين حول مؤشر المتوسط المتحرك على بعد واحد ، معطى في النسب المئوية و الذي يمكنه أن يتشكل بحسب السيولة الحالية للسوق. كل خطّ يعدّ حداً لنطاق تقلب السعر.
في حال وجود مسار في السوق يتم استخدام الاشارات على البيع في ظروف المسار الصاعد أو الاشارات على الشراء في ظروف المسار الهابط.
السعر البالغ حده الاقصى في نطاق السوق ، يقيّم كأشارة للبيع و على العكس بالنسبة لبلوغ السعر حده الأدنى فإنه يعتبر كأشارة للشراء.

ali2000
03-27-2015, 17:22
السلام عليكم اخي العزيز انا لم اسمع عن هذا المؤشر من قبل واتمنى من اصحاب الخبره ان يفيدوك وانا اضن ان هذا المؤشر من المؤشرات المهمة ويدخل في استراتيجيات التداول ولك كل الاحترام

Wassa04
03-27-2015, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم هو مؤشر بيتكون عادة من مجموعة
من مؤشرات الموضينغ افريج تقبل مروري

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 19:55
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخى الكريم لطرحك هذا الموضوع المميز و المفيذ
خالص تحياتى وفائق تقديري لك

hidouri25
05-28-2015, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
لا اعلمه اسف
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

baki
05-28-2015, 22:06
على ما يبدو اخي انا هدا المؤشر يعتمد على البولبنغر بندز وهو انك تقوم بالشرء ان خرج من حدود البولينغر باندز
ولكن من الاعلي اخي وعندما يخرج من حدود البولنح السفلية تقوم بالبيع

amr222
11-18-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي على طرحك لتعريف الفوركس
لاكن لا اعلم كما لو اني شاهدت موضوعك هذا مسبقا في القسم
على العموم شكرا
تقبل مروري موفق باذن الله

AHMED91
11-19-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
لم اتعامل مع مثل هذا المؤشر في سوق الفوركس من قبل

محمد محمود احمد
06-27-2016, 16:01
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﻭ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﻳﺘﻀﻤﻨﻪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻦ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭ ﻣﻬﻤﺔ ﺣﻮﻝ ﻛﻮﺍﻟﻴﺲ ﺻﻨﺎﻋﺔ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻭ ﻧﺤﻦ ﺟﺪ ﻣﻤﺘﻨﻴﻦ ﻟﻚ
ﻭ ﻧﺘﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﺗﺴﺘﻤﺮ ﻣﻌﻨﺎ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻤﻨﻮﺍﻝ

INFOGAIN
06-27-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتابكم الله خيرا وبارك فيكم على ما تقدمونه من معلومات مميزة عن envelopes
وتحياتي الى كل من يصهر على تقديم وتنظيم هدا المنتدى الرائع..
تقبلوا مروري..

ah.th
06-27-2016, 17:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين