PDA

View Full Version : أهم مزايا الفوركس

haffoudhi
09-28-2014, 16:30
http://store2.up-00.com/2014-09/1411910939311.png (http://www.up-00.com/)مركز تحميل الصور (http://www.up-00.com/)

ahmedibrahim258259
09-28-2014, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اخي فالفوركس من اكبر الاسواق سيولة على مستوى العالم حيث تقدر يولته في اليوم الواحد ب3 تريليون دولار
تقبل مروري

MohamedIbrahim
09-28-2014, 17:01
مشكور يا غالى.

HOPE2014
09-28-2014, 17:08
مساء الخير ولهده المزايا اصبح الفوركس مشتهر جدا وبالاخص بتسارع انتشار النت وكثرة المنافسة ما جعل الكثير يهرب اليه ويبتعد عن البورصة فبه محفزات واوقات عمل افضل سلام

a7med84
09-28-2014, 17:25
ما اكتر مزايا هذا السوق من ناحيه السيوله العاليه او اللا مركزيه فى التداول فى هذا السوق كلها مزايا كبيره فى هذا السوةق

تامر عزام
09-28-2014, 18:07
اصبح الفوركس مشتهر جدا وبالاخص بسرعة انتشار الانترنت والتجارة الالكترونية وكثرة المنافسة مما جعل الكثير يهرب اليه ويبتعد عن البورصة فبه محفزات واوقات عمل افضل

dalirap
09-28-2014, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
تبقا أهم ميزة في الفوركس هيا إمكانية المتاجرة من أي مكان وفي أي وقت

بشير حمدان
09-28-2014, 18:18
السلام عليكم
ليست السيوله الكبيره فقط هى التى تميز سوق الفوركس فالشفافيه الكامله الى سهوله التعامل مع السوق من اى مكان والبدء بمبالغ صغيره الى حد كبير كل هذا يجعل الفوركس كحظ انظار كثير من الناس

baite
09-28-2014, 18:25
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

هيثم سيد
09-28-2014, 18:47
من اهم مايميز سوق الفوركس هذا هو السيولة الضخمة التى تتوافر بة دائما عكس البورصة وهذا ماجعل الملايين من التجار تتجة بشكل كبير الي التداول في الفوركس وان تحاول دائما التعلم والوصول الي طريقة جيدة للربح

مصراوى
09-28-2014, 18:49
اخى الكريم مشكور على الموضوع الذى يوضح مميزات الفوركس وانة افضل الاعمال على الانترنت وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

shoshotamer
09-28-2014, 23:08
بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاء في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

key
10-02-2014, 03:18
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

host
12-05-2014, 06:03
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

aya80
12-05-2014, 06:39
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع وفعلا يعتبر الفوركس من اكبر واكثر الاسواق سيولة في العالم كما ان لسوق الفوركس الكثير من المميزات وايضا المخاطر

alaa eldeen
01-05-2015, 10:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته مزايا فوركس و على النصائح التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون دات فائدة إن شاء الله و يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

sawsan5a
01-10-2015, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

abdelhak redouane
01-10-2015, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان مزايا الفوركس من خلال التجارة في هذا العالم فانا اشكر شركة انستا على ماتقدمه من امتيازات الى الى كل المتداولين
بالتوفيق للجميع

hassanabu
01-10-2015, 21:50
السلام عليكم
السيولة الضخمة وعدد المتداولين الكبير وامكانية العمل خمسة ايام 24 / 24
وسرعة جني الارباح
مشكور اخي الكريم موضوع رائع

alamrabat
01-10-2015, 22:33
بشكل أبسط: تقوم (إيزي فوريكس) ببذل كل الجهود لضمان الأسعار، عندما تكون قادرة على ذلك، ما لم تمنعها ظروف السوق من تسليم السعر المُختار

nader
01-10-2015, 22:45
اجل اخي من ضمن مميزات الفوركس السيولة العالية
وكذالك عدم الاضطرار الى ان تدهب الى اي مركز لتنفذ عملياتك التجارية ,نت .وميتاترايدر والسوق بين يديك
كذالك سوق مفتوح على مدار 24ساعة
هناك باعة كما هناك مشترون انت غير مضطر للانتظار
بالتوفيق

tefa.brave
01-10-2015, 23:25
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
الله ينور على الشرح البسيط والسهل للمتلقى ونعم الشرح الممتاز فتح الله عليك يا اخى والى الامام دائما باذن الله

abdelmalek1988
01-12-2015, 14:57
الفُورِكْس له الكثير من المزايا التي جعلته أكبر الأسواق المالية في العالم وأسرعها نموًا، ويومًا بعد يوم يتزايد عدد المتاجرين في سوق العملات لأفضليته على الأسواق الأخرى، وسنستعرض بعض من مزايا المتاجرة في سوق العملات:

● السيولة الضخمة:

الفُورِكْس يتميز بسيولته الضخمة، فهناك دائمًا بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهو ما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده، على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقـًا في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر الذي تريد شراء السهم منه.

● إمكانية المتاجرة في الوقت المناسب لك:

يعمل الفُورِكْس على مدار 24 ساعة، وهذا يعطي الفرصة للمتاجرين في جميع أنحاء العالم بالمتاجرة في الوقت المناسب لهم بغض النظر عن تفرغهم من عدمه.

● الربح في الاتجاهين الصاعد والهابط:

في الفُورِكْس يمكنك الاستفادة من الاتجاهين، فإذا توقعت الصعود تقوم بالشراء وإذا توقعت الهبوط تقوم بالبيع، أي أنك يمكنك الاستفادة من جميع أوضاع السوق.

● المتاجرة باستخدام الرافعة المالية:

في سوق العملات يمكنك المتاجرة بأضعاف أضعاف رأس مالك باستخدام الرافعة المالية، وهو ما لا يتوفر في أي سوق آخر، ويمكنك من تحقيق أرباح كبيرة من مبالغ صغيرة، ولكن عليك الحذر فكما تساعدك الروافع المالية على تحقيق أرباح كبيرة، قد تتسبب أيضًا في خسائر ضخمة إذا لم تستخدم بحكمة وحرص.

● المتاجرة بدون عمولات إضافية:

لا يوجد أي عمولات إضافية على الصفقات في سوق العملات، فالوسيط لا يأخذ على تنفيذ الصفقات سوى الفارق السعري بين سعر الشراء وسعر البيع، ويعد هو الهامش الربحي (Spread) الذي حصل علية الوسيط.

● لا يمكن لأي جهة التحكم في الأسعار:

السيولة الضخمة لسوق العملات تجعل من المستحيل لأي فئة تحريك السوق والتلاعب بالأسعار كما يحدث في الأسواق ضعيفة السيولة، فحتى كبار البنوك والمحافظ الاستثمارية الضخمة لا يمكنها التحكم في الأسعار.

● إمكانية المتاجرة بمبالغ صغيرة:

الحد الأدنى لفتح حساب في سوق العملات في أغلب الشركات لا يزيد عن 300 دولار، وهو ما يتيح لصغار المستثمرين المتاجرة في السوق كغيرهم من الكبار، بأموال تفيض عن حاجتهم.

● إمكانية فتح حساب تجريبي مجاني:

توفر شركات الوساطة إمكانية فتح حساب تجريبي مجاني (Demo Account)، يمكنك من خلاله المتاجرة في السوق بأموال وهمية، للتدرب على ظروف السوق المختلفة والتعلم الجيد قبل البدء في المتاجرة، وتكون المتاجرة على الأسعار والأوضاع الفعلية للسوق والاستثناء الوحيد أن الأموال في الحساب التجريبي هي وهمية للتدريب فقط، وهي من أهم مميزات سوق العملات، حيث يمكنك التدرب على السوق بالفعل والحكم عليه وعلى أدائك فيه مستقبليًا.

antonioforex
01-19-2015, 17:55
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم اهم مزايا الفوركس و التي نستطيع العمل بها عند الدخول
بهدا المجال و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

mazouz
01-20-2015, 00:29
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahim forex
01-20-2015, 16:42
ما اكتر مزايا هذا السوق من ناحيه السيوله العاليه او
اللا مركزيه فى التداول فى هذا السوق كلها مزايا كبيره فى هذا السوةق

mohamed.atef
04-03-2015, 06:58
من اهم مايميز سوق الفوركس هذا هو السيولة الضخمة التى تتوافر بة دائما عكس البورصة وهذا ماجعل الملايين من التجار تتجة بشكل كبير الي التداول في الفوركس وان تحاول دائما التعلم والوصول الي طريقة جيدة للربح

محمد السيد
04-03-2015, 17:52
نعم السيولة الضخمة احدي مزايا السوق لكن رغم هده السيولة فهناك اوقات خمول طويلة جدا
تجعل اي شخص يفكر الف مرة قبل ان يدخل صفقة ويعلق فيها مدة طويلة خوفا من الخروج خاسرا

doom
06-01-2015, 03:55
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

معتصم سباعنة
06-01-2015, 04:01
اشكرك لطرح تلك المزايا بالفعل اخي الكريم من مزايا الفوركس السيولة بالاخص سوق العملات
تقبل مروري اخي الكريم

محمد العمر
06-01-2015, 04:24
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده حول الأسباب التي تدعو الى شراء الذهب وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ملاك الروح
06-01-2015, 04:30
اشكرك اخي موضوع قيم لمميزات الفوركس ومن اهمها السيولة الضخمة وهي اكبر الاسواق واضخمها سيولة
اتمنى لك دوام التوفيق

aliemad
06-02-2015, 00:19
مشكور جزيل الشكر اخي العزيز على الموضوع الاكثر من رائع الذي يخص مزايا الفوركس فالفوركس له مزايا عديده وانا حسب اعتقادي ان اهم ميزه له هي الرافعه الماليه يا اخي الكريم وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

ahmed abdo a
06-02-2015, 01:21
(السلام عليكنم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى على المعلومات الجديدة
وننتظر الكثير من الماواضيع والمعلومات الجديدة
وجزاك الله خير***********

adiil
06-05-2015, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول اهم مزايا الفوركس و نحن بالفعل استفدنا منك و
نتمنى لك التوفيق و النجاح

midodiw
06-05-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد

mohi.dz
07-06-2015, 22:48
مساء الخير ولهده المزايا اصبح الفوركس مشتهر جدا وبالاخص بتسارع انتشار النت وكثرة المنافسة ما جعل الكثير يهرب اليه ويبتعد عن البورصة فبه محفزات واوقات عمل افضل سلام

hager omar
07-07-2015, 00:26
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الثمين التي يقدم لنا وفي انتظار العديد من هذه الموةاضيع القيمة

تحياتي لك

drkim
07-07-2015, 00:29
موضوع جميل ولكنى ارى دائما ان المزايا الحقيقى للفوركس هى دروس الحياه

وتعلم المتاجر التغلب على نفسه وعلى الطمع وعلى التسرع والخوف

واشياء كثيره نتعلمها كل يوم

omarx150
07-08-2015, 10:52
شكرا اخى الفاضل لهذا الموضوع الذى يتناول مزيا الفوركس
واتمنى ان يكون فى ميزان حسناتك وان يشجع هذا الموضوع المبتدئن للعمل ف الفوركس
وجزاكم الله خيرا اخى الفاضل

engaym
07-08-2015, 11:00
السلام عليكم اخى الفوركس لة مزايا عديدة ومنها انة يعمل على مدار 24 ساعة وايضا يمكن لك ان تدير الحساب الخاص
بك من المنزل ويمكن لك ان تفتح صفقات فى الاسواق الصاعدة والاسواق الهابطة وبالتوفيق للجميع

mido elmasry
07-08-2015, 11:15
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل haffoudhi
مشكور علي موضوعك اهم مزايا الفوركس و شحرك المبسط لبعض مميزات هذا السوق العملاق
و بالفعل من اهم مزايا هذا السوق انه يوجد به سيوله عاليه جدا مما تتيح لك الدخول و الخروج من صفقاتك وقتما تشاء
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

kimo1
07-08-2015, 21:00
من أهم مزايا الفوركس هى السيولة الضخمة التى تتوافر عليه السوق بشكل كبير و واضح و لا يوجد اي مسيطر على السوق سولا العرض و الطلب

مامون سباعنة
07-09-2015, 01:44
ليس هناك اي مشكلة يمكن لاخيك أن يفتح حساب خاص به طالما أنه سوف يقوم بتفعيل الحساب أم بخصوص الايبهات ده بيكون في المسابقات وليس في الحسابات وعموم مادام هناك جهازين من السهل أن تجعل كل جهاز يخد أي بي مختلف تقبل مروري واحترامي

oguiba amine
07-09-2015, 20:48
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

Housseyne Ouazene
07-09-2015, 20:52
سلام عليكم و رحمته و بركته، صحيح ان لسوق الفوركس مميزات كثيرة
هي سيولة الانور مما تجعل الاشخاص متاداولين عليى هذه السوق

snnaky
02-29-2016, 21:19
http://store2.up-00.com/2014-09/1411910939311.png (http://www.up-00.com/)مركز تحميل الصور (http://www.up-00.com/)

والله يا باشا انا بالنسبة لى عارف اية المزايا والعيوب بتاعة الفوركس ودة من وجهة نظرى انا انما من وجهة نظر حضرتك مش واضح الحقيقة اية المزايا واية العيوب ومش عارف امتى حضرتك حتهتم انك تاخد وتهتم بالنصيحة
ياباشا انا قولت لحضرتك قبل كدة اهتم بالموضوع اللى بتعملة وبلاش التسرع مش عشان بونص 10 سنت وعايز تعمل موضوعات كتير يبقى تبوظ موضوعاتك كدة
لازم تعمل مشاهدة للموضوع قبل ما تعمل اوكى