PDA

View Full Version : ماهي مميزات التجارة في سوق العملات

saad forex
09-29-2014, 11:06
مميزات تجارة من سوق فوركس.تفضيل معظم المستثمرين للتجارة و التداول فيه هذة يرجع للمميزات التي لا توجد في باقي الاسواق.ان معظم المستثمرين تتحول تجارتهم و استثماراتهم الي هذة السوق. و يتحقق مكاسب كبيرة في هذة السوق و يتم تحقيق امل و طموحات المستثمرين التي يبحثون عنها في سوق الفوركس و هذة ما تقدمه و.
حيث يتم تحقيق المنفعة و المصلحة الممكنه في كافة امور الحياة و هذة عن طريق الاموال. حيث يبحث المستثمر عن الطريقة المناسبة مع تجارته و وقته و ما يتناسب مع طموحاته و رويتة و الخطة الخاصة للمستثمر هو ليس سهل هو يحتاج الاهتمام و تركيز علي الاسلوب المناسب للوصول الي ما يريد. و ليس ايضا بصعب او مستحيل الذي يظنه البعض منا.
ما رايك في طريقة تحقق لك الربح كبير و بوسية سهلة في وقت قصير ومجهود اقل ! هذة طرق لجني المال لعيش حياة مرياحة؟

men
10-06-2014, 23:29
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

أم مهيرة
02-23-2016, 01:50
اتفق معك ان التداول يحتاج جهد وتركيز .. ولكنها ليست حياة مريحه ... ولا شيئ ياتي بالراحة
فالسعي دائما محفوف بالمتاعب
ولكن سوق الفوركس من اهم مميزاته انك تكن به مدير نفسك وتتحمل نتيجة اخطائك وكذلك تكافئ على كل خطوة جيدة تقوم بها

kadermc
02-23-2016, 04:12
قد يقدم لك الفركس الفرصة في تحقيق ما تريد في الحياة و يمكنك من خلاله التحكم في نفسك وفي أمورك ولا أجد يتدخل في دلك وهدا نوع من الحرية
كما قد يوفر لك الحرية في التفكير و التصرف و يجب أن تكون جديا فيه للوصول الى هدفك بالتوفيق

snnaky
05-16-2016, 23:19
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك
الموضوع سبق تكرارة اكتر من 20 مرة مش معقول كدة التكرار دة وكمان موضوعك لا توجد بة اى مميزات او اضافات عن ال الموضوع الاأصلى يبقى اية الداعى للتكرار

ninou77
05-17-2016, 15:17
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
ماهي مميزات التجارة في سوق العملات
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

najjout
05-17-2016, 15:45
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

mourada
05-17-2016, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيك حول مميزات التجارة في سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

ahmadfool
05-17-2016, 16:15
ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك
الموضوع سبق تكرارة اكتر من 20 مرة مش معقول كدة التكرار دة وكمان موضوعك لا توجد بة اى مميزات او اضافات عن ال الموضوع الاأصلى يبقى اية الداعى للتكرار

bensaci sohaib
05-17-2016, 16:54
اشكرك اخي
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما
جزاك الله ألف خير

TGOD
06-07-2016, 17:46
اتفق معك ان التداول يحتاج جهد وتركيز .. ولكنها ليست حياة مريحه ... ولا شيئ ياتي بالراحة
فالسعي دائما محفوف بالمتاعب
ولكن سوق الفوركس من اهم مميزاته انك تكن به مدير نفسك وتتحمل نتيجة اخطائك وكذلك تكافئ على كل خطوة جيدة تقوم بها
تقبل مرووري