PDA

View Full Version : instaforex شروط التداول في

Pages : [1] 2 3

yaoub
10-01-2014, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله
instaforex اريد ان اسأل عن شروط التداول في

هل يسمحون بالتداول وقت الاخبار

واذا كان لا، فماذا تعني عدم التداول وقت الاخبار، فمثلا اليوم في كل كل ساعة كان هناك خبر،

http://www.************.com/calendar.php?day=oct1.2014

اذا متى افتح الصفقة، وهل اذا كنت فاتح صفقة قبل صدور الخبر بساعتين او ساعة هل يعتبر هذا متاجرة وقت صدور الخبر،

اتمنى ان تفيدوني بشروط التداول كي لا اتجاوزها،

شكرا لكم

payza
10-02-2014, 17:26
اخي الفاضل انستا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % من قيمة راس ماللك اما لو دخلت قبل الخبر بمدة عادي جدا يا اخي لا مشكلة في ذللك الربح غير محدود

جرودي يوسف
10-02-2014, 22:48
السلام ورحمة الله أخي الغالي شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد
موفق أخي

mostafa gamal
10-02-2014, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... شركة انستا تسمح لك بالمتاجرة و قت الخبر و لكن بشروط يمكنك معرفتها من الموقع الرسمي
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .......... تحياتي

الشاعر
10-03-2014, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انستا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % من قيمة راس ماللك اما لو دخلت قبل الخبر بمدة عادي جدا يا اخي لا مشكلة في ذللك الربح غير محدود
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mody555
10-03-2014, 09:49
لنأخذ مثالاً آخر مع استخدام الدولار الأسترالي. في هذه الحالة لا نزال نرغب بشراء الدولار الأسترالي ولكن سنقوم بذلك بواسطة زوج

awa
10-04-2014, 20:22
انيستا فوركس تسمح لك بالتداول بالبونص وقت الاخبار لكن لابد
ان لا تزيد ارباحك عن 10 % من قيمة حسابك

basemxboy555
10-04-2014, 20:38
اذا كونت تتاجر في وقت صدور الاخبار اذن يجب ان تتعلم تحليل الاخبار والمتاجره حينها
لانك اذا كونت لاتعلم كيف تحلل الاخبار ولا تعرف حتي مواعيد الاخبار فسوف تحقق خسائر ولا تعرف من اين جائت هذه
الخسائر وتسال نفسك كثير من الاسئله حول هذا الامر

tedjboyka
10-05-2014, 03:43
بالفعل يا غالي عليك تعويض ما خسرته من البونص في مثالك هذا
بمعنى المبلغ اللى تقدر سحبه هو اللى يفوق ال 30 دولار
و كمان ممكن تستعمل حاسبة البونص من غرفة العميل لمعرفت المبلغ المتاح سحبه مع استبعاد العلاوة

anwarladmhammad
10-05-2014, 08:56
اذا كنت مبتدئ وليس لك خبرة في التداول عليك ان تتجنب التداول اثناء الخبر فهو ليس جيدا على الجدد
واذا اردت معرفة الاجندة الاخبارة فهي بكثرة في المنتديات

haythem89
10-05-2014, 09:00
اذا كونت تتاجر في وقت صدور الاخبار اذن يجب ان تتعلم تحليل الاخبار والمتاجره حينها
لانك اذا كونت لاتعلم كيف تحلل الاخبار ولا تعرف حتي مواعيد الاخبار فسوف تحقق خسائرالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
انستا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % من قيمة راس ماللك

شبه منحرف
10-05-2014, 09:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان انستا فوركس تسمح بالتداول وقت الاخبار ولكن يجب الا يتعدى ربحك 10 فى المائه من راس مالك والله اعلم ممكن ذلك خطا عليك بمراسلة الشركه لكى تتاكد من ذلك

haythem89
10-05-2014, 09:58
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

محمد طايع
10-05-2014, 09:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخ الكريم في وقت صدور الاخبار اذن يجب ان تتعلم تحليل الاخبار والمتاجره حينها
لانك اذا كونت لاتعلم كيف تحلل الاخبار ولا تعرف حتي مواعيد الاخبار فسوف تحقق خسائر

downlaod1
10-05-2014, 10:29
لانك اذا كونت لاتعلم كيف تحلل الاخبار ولا تعرف حتي مواعيد الاخبار فسوف تحقق خسائرالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

mohammed hussien
10-06-2014, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شركة انستا تسمح لك بالمتاجرة و قت الخبر و لكن بشروط يمكنك معرفتها من الموقع الرسمي
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم

a7med84
10-07-2014, 01:18
مسموح اخى الكريم التداول فى السوق وقت الاخبار

بس بيكون مشروط بأن لا تتعدى الربح نسبه ال 10 فى المئه من اصل رأس المال

ifs
10-09-2014, 02:16
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي المتاجرة فيه ميعمة صراحة فهناك من تغلق حساباتهم و هناك العكس لم نفهم تقبل مروري والسلام عليكم

dalirap
10-09-2014, 03:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي لا يمكن التداول وقت الأخبار وربح أكثر من 10% من الحساب وممنوع فتح صفقة أقل من دقيقتين

mohamed20149883
10-09-2014, 03:03
أخي الغالي شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد

feras abo dimmu
10-09-2014, 03:10
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم .... سؤالم عن قواعد التداول هاااام جداً ويجب على الإدارة وضع موضوع مثبت في جميع أقسام المنتدى عن شروط التداول من مميزات ومحظورات في شركة أنيستا فوركس الأكثر من رائعة .... بالنسبة لسؤالك عن الأأخبار لا مشكلة أبداً في ان تتداول في أوقات صدور الأخبار الإقتصادية بشرط ان لا يكون ما حققته من ربح قد تجاوز عشرة في المائة من رأس مالك وأعتقد أن فترة التداول في أوقات الأخبار في جميع الأحوال سواء أكانت الشركة تسمح ام لا تسمح خطر جداً على رأسمالك وتجارتك لأن ممكن كل رأسمالك يضيع كده بدون ما تحس أرجو لك التوفيق والنجاح في التداول ونصيحة مني كن حذراً في إتخاذ قرار دخول أي صفقة في أوقات صدور الأخبار اللإقتصادية وبالتوفيق والأرباح للجميع:ok:

payoneer
10-09-2014, 03:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد انها ليست مهمه

محمود مرعى
10-09-2014, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله

واذا كان لا، فماذا تعني عدم التداول وقت الاخبار، فمثلا اليوم في كل كل ساعة كان هناك خبر،

اذا متى افتح الصفقة، وهل اذا كنت فاتح صفقة قبل صدور الخبر بساعتين او ساعة هل يعتبر هذا متاجرة وقت صدور الخبر،

شكرا لكم

ايوة طبعا يا اخى يعقوب الشركة بتسمح عادى انك تتاجر فى وقت صدور الاخبار لكن فى حالة الاخبار القوية بتحدد نسبة للربح بمعنى انك من حقك انك تربح نسبة 10 %من اجمالى رأس مالك وكمان لازم يعدى على الصفقة مدة لا تقل عن خمس دقائق حتى يتم احتساب الربح اللى انت حققته من الصفقة ومعلومة ليك لو نهيت الصفقة عند 4 دقائق و 59 ثانية يتم الغاء الصفقة

mostafayounes
10-09-2014, 04:10
اخي الفاضل انستا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % من قيمة راس ماللك اما لو دخلت قبل الخبر بمدة عادي جدا يا اخي لا مشكلة في ذللك الربح غير محدود

semanleader91
10-09-2014, 04:40
المتاجرة وقت الاخبار مسموح بها لكن بشرط الا يتعدي الربح ال 10% من حسابك
كما وضح ذلك الاخوة الخبراء في المنتدي وبالتوفيق لك يا اخي

abdelhak redouane
10-09-2014, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس وقت الاخبار غير متاحة على مصة التداول ان كانت ستكون الرسوم المطروحة والمقدمة كثيرة
بالتوفيق للجميع

BYE
10-09-2014, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

Dr.Forex
10-09-2014, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم التداول وقت الاخبار لس ممنوع وانما تحصل على ربح 10% من الارباح التي حققتها وقت الاخبار

downlaod1
10-09-2014, 13:10

---------- Post added at 11:10 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

nada forex
10-09-2014, 16:58
الـــــــسلام علـــيكم ورحــمه الله وبركاته ..... اعتقد ان انستا تمنع اتداول وقت
الاخبار يا اخى الحم لله بس هى فعلا شركه ممتازه يا اخى

ProForex
10-09-2014, 17:22
بالفعل أخي الكريم شركة انستا فوركس تسمح بالتداول أثناء الاخبار لكن يجب أن لا تتجاوز 10 في المئة من رأس المال وبالتوفيق

waelo
10-09-2014, 17:30
اذا كنت مبتدئ وليس لك خبرة في التداول عليك ان تتجنب التداول اثناء الخبر فهو ليس جيدا على الجدد

md5diablo
10-09-2014, 17:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته .هذا يا اخي مرتبط بوقت دخولك للمضاربه فاذا دخلت قبل فتره الاخبار بمده فانت تستطيع المتاجره بكول رأس مالك امما في فترة الاخبار فانك تتاجر ب 10 % من ربحك

ashrafshawky
10-09-2014, 18:04
اخى الكريم اعتقد ان هذا التساؤل اجاب عن الكثير مما نخاف منة اثناء التداول وبالتوفيق للجميع والربح الداءئم

tedjboyka
10-09-2014, 18:18
لا يوجد ربح فى الفوركس بدون خساره مهما كانت خبرتك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

downlaod1
10-09-2014, 19:50
أخي الغالي شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد

rabhi
10-09-2014, 20:33
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
مرحبا أخي

تستطيع لاكن الربح لا يتعدى 10% من راس ملك
بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

محمد عبد اللطيف
10-09-2014, 20:53
عليكم اللسلام
اعتقد ان التداول وقت الاخار به الكثير من الخطوره ولابد ان تكون لدينا القدره على التحكم
والتداول وفق الخطه او الاستراتيجيه والالتزام بها

vaaas
10-10-2014, 16:40
السلام ورحمة الله أخي الغالي شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد

mohamed 9883
10-10-2014, 17:15
مشكور اخي الكريم على هدا الموظوع ا لرائع و المفيد .
اتمني لك التوفيق
تحياتي

algeria
10-10-2014, 21:37
أخي الكريم شركة أنستا تسمح بالتداول في وقت الأخبار ولكن
لديها شروط مخصصة لدلك
أرجوا أ نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

aliali
10-10-2014, 21:58
مرحبا أخي الغالي شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد
بالتوفيق

ynwa1892
10-11-2014, 03:28
السلام اخي لو فتحت صفقة قبل الخبر بساعتين لا جناح عليك اما اذا فتحت وقت الخبر فانت خالفت القوانين وستجد مشكل في حسابك ربما يغلف
وفقك الله

rabhi
10-11-2014, 11:56
ـــــــــــــــــــ
بالطبع لكن
الأرباح التي تستطيع أن تأخذها لا تتجاوز ال10%
من رأس مال حسابك
بالتوفيق أخي
ـــــــــــــــــــــــــ

antonioforex
10-11-2014, 12:19
السلام عليكم
اخي انا اعتقد ان التداول وقت الاخبار غير مسموح به في شركة انستا و يفضل
الابتعاد عنه لانك ممكن تخسر حسابك بكل سهولة فيه.

مصطفى حمدان
10-11-2014, 22:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انستا لا تمنع التداول وقت الاخبار ولكن عند التداول على الاخبار تشترط الا يزيد الربح عن 10% من قيمة راس المال وكذلك تشترط ان تكون مدة اى صفقة لا تقل عن 5 دقائق

amermazzen
10-14-2014, 20:26
اللسلام عليكم ورحمة الله لفاضل انستا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % من قيمة راس ماللك لابد لكمن التعلم الجيد وبناء استراتيجات ناجحة والعمل عليها في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.

marwafawzy122
10-14-2014, 20:49
لا توجد إستراتيجية بعينها يمكن أن نقول عليها أنها هي الإستراتيجية الأمثل للثبات عليها بل يجب على التاجر الناجح إن يتابع دائما ما هو جديد ويبحث لان مجال الفوركس مجال متجدد دائما وهو علم كبير يتجدد يوميا
واعتقد إن ابسط وأفضل إستراتيجية هي الشراء أو البيع بعد كسر الترند ...

Ahmed2020eg
10-14-2014, 20:52
انيستا فوركس تسمح لك بالتداول بالبونص وقت الاخبار لكن لابد
ان لا تزيد ارباحك عن 10 % من قيمة حسابك

ecccco
10-16-2014, 03:40

vaaas
10-16-2014, 10:37

AMLAK
10-19-2014, 17:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انستا لا تمنع
التداول وقت الاخبار ولكن عند التداول على الاخبار تشترط الا يزيد الربح عن 10% من قيمة راس المال وكذلك
تشترط ان تكون مدة اى صفقة لا تقل عن 5 دقائق بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

rabhi
10-19-2014, 20:42
أخي اذا كنت فاتح صفقه قبل الخبر فأنت لم تخالف الشروط

لكن اذا فتحت في وقت الخبر اياك أن تتجاوز أرباحك 10%

بالتوفيق
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

karam22
10-19-2014, 20:52
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
الاخبار لها ميعاد ثابت يوميا اواسبوعيا اخي ويتم حساب ميعاد الاخبار وفق هذه المواعيد والمتاجرة ليست ممنوعة بل هو هامش الربح وقتها علي الصفقات الرابحة لا يتعدي 10% من قيمة حسابك الاصلي

محمد السيد محمد
10-19-2014, 21:06
يا اخي العزيز اونستا لا تمنع من المتاجرة وقت الأخبار .. كل ما هنالك انها تحد من ربحك في وقت الأخبار القوية
بحيث لا يصل اكثر من 10% من الرصيد المبدئي ..والكلام ده وقت الأخبار القوية فقط يعني الأخبار الحمراء فاهم
اما قبلها بساعتين والا حتى بربع ساعة مفيش مشكلة .. واللي بيحذرك من المتاجرة وقت الأخبار يقصد ابعادك
عن وقت خطر المتاجرة فيه على رصيدك ولا يقصد منعك بالكلية ارجو ان تكون فهمت وزال اللبس عندك

alsatry85
10-19-2014, 21:16
صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد
موفق أخي

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد
موفق أخي

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لك

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لك

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:13 PM ----------

[QUOTE=vaaas;4249436]اذا كنت مبتدئ وليس لك خبرة في التداول عليك ان تتجنب التداول اثناء الخبر فهو ليس جيدا على الجدد
واذا اردت معرفة الاجندة الاخبارة فهي بكثرة في المنتديات[/QUOT
الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد
موفق أخي

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي

موفق أخيصفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد
موفق أخي

alsatry85
10-19-2014, 21:17
موفق أخي

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

موفق أخي

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

---------- Post added at 09:13 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:13 PM ----------

[QUOTE=vaaas;4249436]اذا كنت مبتدئ وليس لك خبرة في التداول عليك ان تتجنب التداول اثناء الخبر فهو ليس جيدا على الجدد
الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد
موفق أخي

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي

موفق أخيصفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد
موفق أخي

alsatry85
10-19-2014, 21:18
و كمان ممكن تستعمل حاسبة البونص من غرفة العميل لمعرفت المبلغ المتاح سحبه مع استبعاد العلاوة

موفق أخي

موفق أخي

يا اخي العزيز اونستا لا تمنع من المتاجرة وقت الأخبار .. كل ما هنالك انها تحد من ربحك في وقت الأخبار القوية
بحيث لا يصل اكثر من 10% من الرصيد المبدئي ..والكلام ده وقت الأخبار القوية فقط يعني الأخبار الحمراء فاهم
اما قبلها بساعتين والا حتى بربع ساعة مفيش مشكلة .. واللي بيحذرك من المتاجرة وقت الأخبار يقصد ابعادك
عن وقت خطر المتاجرة فيه على رصيدك ولا يقصد منعك بالكلية ارجو ان تكون فهمت وزال اللبس عندك

موفق أخي

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم انستا لا تمنع
التداول وقت الاخبار ولكن عند التداول على الاخبار تشترط الا يزيد الربح عن 10% من قيمة راس المال وكذلك
تشترط ان تكون مدة اى صفقة لا تقل عن 5 دقائق بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الد

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم ي

alsatry85
10-19-2014, 21:19
موفق أخي

موفق أخي

موفق أخي

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:16 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الد

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم ي

Mohamed Fadhel
10-19-2014, 21:21
أهلا و سهلا برواد منتدانا الغالي
موضوع رائع و مفيد
شكرا على المجهود و تقبل مروري

zouhirflava
10-24-2014, 22:11
انستا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % من قيمة راس ماللك اما لو دخلت قبل الخبر بمدة عادي جدا يا اخي لا مشكلة في ذللك الربح غير محدود
اتمني لك التوفيق
تحياتي

hichamhiya
10-24-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جمييييل جدااا موضوعك هدا و أشجعك على هدا الجهد الرائع ونحن في انتضار الجديد منك أخي الفضيل الكريم

Ahmed2020eg
10-24-2014, 22:31

مروة
10-24-2014, 22:36
لنأخذ مثالاً آخر مع استخدام الدولار الأسترالي. في هذه الحالة لا نزال نرغب بشراء الدولار الأسترالي ولكن سنقوم بذلك بواسطة زوج
يجب ان تتعلم تحليل الاخبار والمتاجره حينها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ام زياد
10-24-2014, 22:38
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا سمعت برضو ان شركه انستا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % من قيمة راس ماللك اما لو دخلت قبل الخبر بمدة عادي جدا يا اخي لا مشكلة في ذللك الربح غير محدد ولكن لك ان ترجع للدعم الفنى يفيدك اكتر منى مع تمنياتى لك بالربح الوفير وشكرا

forexabdo2014
10-27-2014, 06:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

hamza el
10-27-2014, 06:44
الشركة تشترط في الاتفاقية ان تنتظر 5 دقائق بعد صدور الخبر و بعد ذلك يمكنك
من فتح الصفقة و لا خوف و لا هم يحزانون و موفق ان شاء الله ارجوا منك ان لا تدخل هذا المجال قبل الدراسة
و شركا لك على السؤال المفيذ

ahmedplus
10-27-2014, 06:56
السلام عليكم ورحمة الله اخى الحبيب فى الله اتمنى لك دوام الصحه والعافيه واتمنى ان تكون بخير دائما واتمنى ان تتقبل مرورى الكريم
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك معنا فى ميزان حسناتك وونتظر منك المزيد
ابتعد عن وقت الاخبار افضل

Ahmed2020eg
10-27-2014, 15:40

بشير حمدان
10-27-2014, 15:42
السلام عليكم
اخى التداول وقت الاخبار مسموح به ولكن الا يتعدى الربح 10% من راس المال والا يقل وقت الصفقه عن 5 دقائق كامله . ممكن تدخل بلوت صغير وفريم كبير ..

ranou
10-27-2014, 22:45

أسماء نعناع
10-29-2014, 14:23
اتمني لك التوفيق
تحياتي

الاسد التاجر
10-29-2014, 14:25
اعرف ناس في المنتدى يتاجرو وقت الاخبار
ولم تواجهم اي مشاكل وبرضو تواصل مع الدعم الفني
حتى يعطوك اجابه قاطعه

oday4ever
10-29-2014, 15:00

ramdani
10-30-2014, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم شروط التداول في الشركة تجدها في موقع انستا

oday4ever
10-30-2014, 17:15

alsatry2014
10-30-2014, 17:16
الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب
النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها

BYE
10-30-2014, 17:17
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب شركة انستا تسمح لك بالمتاجرة و قت الخبر و لكن بشروط يمكنك معرفتها من الموقع الرسمي وشكراً والي الافضل بأذن الله

salichou
10-30-2014, 22:05
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
علي ما اعرف و الله اعلم يمكنالتداول وقت الاخبار و السلام عليكم

waleed hassona
11-08-2014, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
لا تزيد ارباحك عن 10 % من قيمة حسابك وقت الخبر

gemi619
11-22-2014, 14:45

al.ho2
11-25-2014, 01:19
شكرا اخى الكريم على هذه الطريقه التى نستطيع ان نتادول بيها وان دا امر مهم جدا ف بالتوفيق للجميع اخى الكريم وان دا امرم هم جدا ان احنا نعرف شروط التداول بشكل كبير ف شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق وتقبل تحياتتى

chouaib1
11-25-2014, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
لا تزيد ارباحك عن 10 % من قيمة حسابك وقت الخبر

esshazly
11-25-2014, 17:38
السلام عليكم ... الشركة تسمح لك بالتداول بالبونص وقت الاخبار لكن لابد ان لا تزيد ارباحك عن 10 % من قيمة حسابك ... بالتوفيق ان شاء الله في الدنيا والاخرة ... شكرا

toutou1
11-26-2014, 17:22

lyes1977
12-08-2014, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي العزيز لا طبعا اخي ان شركة انيستا فوركس لا تمنع التداول وقت الاخبار وانما تشترط ان تتجاوز الصفقة مدة ال 5 دقائق هذا كل ما في الامر و ليس اكثر ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل وبالتوفيق للجميع

DANDOUNE
12-19-2014, 03:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... شركة انستا تسمح لك بالمتاجرة و
قت الخبر و لكن بشروط يمكنك معرفتها من الموقع الرسمي

adil17
12-21-2014, 19:04
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

donya22z
12-21-2014, 19:54
لانك اذا كونت لاتعلم كيف تحلل الاخبار ولا تعرف حتي مواعيد الاخبار فسوف تحقق خسائر ولا تعرف من اين جائت هذه

tawfik200
12-21-2014, 22:19
الشروط التجارية لشركة إنستافوركس هى أدوات قياسية لإدارة أموالك فى سوق الفوركس. النشاط الأساسى لوسيط الفوركس الدولى شركة إنستافوركس هو تقديم أحدث خدمات الاستثمار ذات الجودة العالية بهدف ربح التجار من المضاربة فى سوق العملات فى جميع أنحاء العالم. يستخدم عملاء شركة إنستافوركس أفضل تقنيات التداول عبر الانترنت ولديهم إمكانية الوصول لأحدث الأخبار والمعلومات التى تقدمها كبرى وكالات الأخبار العالمية.

اليوم، تقدم إنستافوركس خدماتها لأكثر من 000 000 1 ألف تاجر من جميع أنحاء العالم، منهم المبتدئين وايضاً المحترفين فى تداول العملات. بمجرد فتحك لحساب تجارى سوف تستطيع القيام بعمليات التداول المالية، عقود الفروقات لأسهم بورصة نيويورك وايضاً العقود الآجلة للفوركس وأسواق السلع.

said32
12-22-2014, 00:39
شكرا لك واعتقد ان دى اهما لشكرات اخى الكريم الى هتقدر نااه تحقق لنا الموضوع بشكلكبير شكرا لك اخى الكريم شكرا لك
باتلوفيق لك

hossam56
12-22-2014, 04:04
شكرا لك اخى اكلرميع لى املوضوع املهم دا الى هنبقا مستفيد منهب شكل كبير شكرا كل
اتلفويق
شكرا لك

Mohamed Morsy
12-22-2014, 17:16
السلام عليكم
اما لو دخلت قبل الخبر بمدة عادي جدا يا اخي لا مشكلة في ذللك الربح غير محدود
انا عن نفسي بتاجر في كل الصفقات خبر او غير خبر بربح لا يتعدى 5% دي ادارة
رأس مالي وشكرا

mida2014
12-22-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم تجنب التداول وقت الاخبار الشركة لاتحتسب الارباح في وقت الاخبار
تقبل مروري اخي الكريم

mousa67
12-22-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان التجارة في سوق الفوركس وقت الاخبار غير متاحة على مصة التداول ان كانت ستكون الرسوم المطروحة والمقدمة كثيرة
بالتوفيق للجميع

hpacer
12-24-2014, 07:13
اعتقد ان انستا فوركس تسمح بالتداول وقت الاخبار ولكن يجب الا يتعدى ربحك 9 فى المائه من
راس مالك والله اعلم ممكن ذلك خطا عليك بمراسلة الشركه لكى تتاكد من ذلك.

chouai
12-27-2014, 17:25

koka147a
12-29-2014, 16:29
السلام عليكم اخى العزيز اخطر وقت للتداول هو وقت اصدار النشرة الاقتصادية لذلك يتم وقف الصفقات من الشركة ويتم الرجوع مرة اخرى بعد الانتهاء من النشرة الاقتصادية

nasre123aa
12-30-2014, 09:42
اخى الكريم ان شركة انستا تعطينا الحق بالمتاجرة وقت الاخبار لايتعدى الربح عشرة بالمائه من قيمه راس المال وحتى لو دخلت الخبر عادى جداا لا يوجد اى مشكله فى الربح الغير محدد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

shamsitalya
12-30-2014, 09:45
الشركه تسمح بالتداول وقت الاخبار انستا عادى جدا والاسكالبينج كمان بس ما تخرج قبل 5 دقائق الشركه مميزة تهدف للربح للجميع والتالق فى المجال وجنى الارباح للجميع انستا

maged16
12-30-2014, 09:52
اعتقد ان شركه انستا تسمح بالتداول فى وقت الاخبار ولكن من المفترض ان لا تقوم بالتداول وقت الاخبار حيث من الممكن ان تؤثر عليك فى التداول وتؤدى الى الخسائر الكبيره ولذلك من نصائح الشركه بعدم التداول وقت الخبر

asadel2014
12-30-2014, 10:51
انا من علي حد معلوماتي الشخصيه اري ان شركه انيستا لا تضع شرط بخصوص المتاجره وقت الارباح الا بالبونص فقط اما الاموال الحقيقيه انا اري انه يمكن ان تربح الكثير من هذا الخهبر واتمني ان اكون احسنت اجابتي علي هذا الموضوع وشكرا

ahmed_com
12-30-2014, 11:18
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

yasmenyy
12-30-2014, 14:53
بالتوفيق للجميع

karim omar
12-31-2014, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

ibrahim forex
12-31-2014, 18:11
اه تقدر ان تتاجر خلال وقت الاخبار عادى وممكن ان تكسبى او تخسرى فهو وقت خطير جدا ولكى تتاجر
فيه لابد ان تكونى على خبرة كافية حتى تقدرى ان تتعاملى مع السوق
تقبل مرورى

kokou
01-05-2015, 21:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... شركة انستا تسمح لك بالمتاجرة و قت الخبر و لكن بشروط يمكنك معرفتها من الموقع الرسمي

mostaffaq
01-05-2015, 22:01
شركة انستافوركس شركة كبيرة و محترمة جدا و تسمح بان تستخدم البونص فى التداول وقت الاخبار ولكن بعد ان يزيد ارباحك بقيمة حوالى 10 فى المائة من قيمية حسابك تقبلوا مرورى شكرا

Doodysamsom
01-06-2015, 00:12
وعليكم السلام ورحمة الله,و,,,,
اعتقد لا....
التداول وقت الاخبار من اخطر ما يكون ..او اصلا هو محظووووووور

Ahmed Ezzat Gad
01-06-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله اخى العزيز الربح ساعت الاخبار لا يتعدى ال 10 % ولكن فى اوقت اخر بعيد عن وقت الاخبار يمكنك ان تحقق ارباح كبير ولكن ركز

nader
01-06-2015, 00:55
هو بحسب ما سمعت فالقانون يعطيك حق المتجرة على الاخبار لكن الربح تاخد منه 10 بالمائة
لكن شخصيا سبق وان صادفت في تجارتي اخبار كثيرة البعض ربحت منه والاخر خسرت فيه لم يتم اقتطاع اي شيء من رصيدي
بالتوفيق

GHOST_07
01-06-2015, 00:55
السلام عليكم
التدوال وقت الأخبار أخي الكريم قد يضرك أنت خاصة إذا كان تحليل الخبر خاطئ والصفقات التي تتم قبل أو بعد الأخبار أظن عادية والتدوال وقت الأخبار فيه شروط من الشركة
بالتوفيق

hicham1991
01-06-2015, 23:19
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Yamen123
01-17-2015, 01:46

ssnsafi
01-17-2015, 01:51
تسمح الشركة بالتداول وقت الخبر بشرط ان لا يتجاوز الربح 10% من راس المال و التداول لوقت الخبر يكون عند صدور الخبر أي يصدر الخبر ويتحرك السعر فتفتح صفقتك بناء على تحرك السعر وتغلقها بعد دقائق على الا تقل عن الخمس دقائق اما لو فتحت صفقة وبعد ساعة مثلا صدر خبر فهذا لا يعتبر متاجرة وقت الخبر حتى ولو جاء الخبر بمصلحة صفقتك وربحت ارباح كبيرة

ibrtaha
01-17-2015, 01:56
اعتقد ان هذه المعلومات الخاصه بالتداول وقت الاخبار مهمه جدا للجميع لذا يرجي تثبيت موضوع خاص بهذه المعلومه

rbabrr
01-17-2015, 16:34

yasmenyy
01-17-2015, 16:34

ppttss
01-17-2015, 16:38
ممكن تسال الدعم بس اعتقد ان التداول وقت صدور الاخبار يكون غير جيد لاعدت اسباب

اوللها لابد وانت تكون تاجر خبير بالاخبار وتكون لك خبرة كبيرة بالترندات والمؤشرات حتى تجتنب صدور الخبر القوى

karim02
01-17-2015, 16:46
أخي ليس هناك مشكلة في التداول أثناء الخبر أو قبل أو بعد سوف ؛ ولكن يجب أن تفهم أن هده الأوقات قد تؤدي بك الخسارة ؛ ولكن هل تعرف وقت الأخبار ؟ إن لم تعرفها يجب عليك البحث ؛ يا أخي التداول له قواعده

yasmenyy
01-17-2015, 23:28

معتصم سباعنة
01-18-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،
اخي الكريم اعتقد انه يجوز فتح صفقه وقت الاخبار لكن بشرط ان لا تغلق الصفقة في غصون 5 دقائق ويكون سعر التبادل في وقت صدور الأخبار عالي بقليل
تقبل مروري

ramdani
01-18-2015, 21:33
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم على ما اظن فالشركة تسمح بالتداول وقت الاخبار

eslam labib
01-20-2015, 01:37
اخي الكريم
انستا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % من قيمة راس ماللك اما لو دخلت قبل الخبر
بمدة عادي جدا يا اخي لا مشكلة في ذللك الربح غير محدود
اتمني لك التوفيق
تحياتي

hananll
01-20-2015, 02:05
شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة

tazi larbi
01-20-2015, 02:08
السلام عليكم اخي ا نيستا لا تمنع التداول وقت الاخبار ولا تغيير سبريد العمات ولتاخد ربحك لبد ن تتجاوز مدة الصفقة 5دقائق لا يتعدى الربح10%منراس مالك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed7afifi
01-20-2015, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته
انا اعتقد ان شركة انستا تسمح لك بالمتاجرة فى اى وقت ولكن الافضل ان تتاجر عند مداولة الاخبار
وشكراااااااا
تقبل مرورى

OSAMA AMER
01-20-2015, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام فى اكبر منتدى للفوركس فى الوطن العربى
مسموح لك ان تتداول على مدار الساعة ولكن وقت الاخبار تكون هناك خطورة على صفقاتك ومسموح بحد اقصى للربح

saidsami
01-20-2015, 15:33
نعم انا كلمت ادعم في هذه النقطة و قال لي تسمح الشركة بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % من قيمة راس ماللك و هذا هو الجميل في الشركة

mohamedsaber
01-20-2015, 16:46
شروط التداول موجودة في موقع الشركة تقدر تطلع عليها
او اسأل الادارة او ادخل قسم الدعم حتي لا تستمع الي اراء خاطئة عن شروط التداول في انستا

sarass11a
01-21-2015, 20:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

oday4ever11
01-21-2015, 20:33

nagwann
01-23-2015, 16:20
اخي بارك الله فيك انصحك بالدخول على االصفحة الخاصة
بقوانين شركة انيستا وفقك الله الى ما فيه الخير

mesteraden
02-15-2015, 18:43
اخي الكريم اختلف الأراء في هذا المنتدى لأن هناك يقولون ان التداول بأوقات الأخبار في شركة انستا مسموح به وهناك اعضاء يقولون ان التداول بأوقات الأخبار بشركة انستا غير مسموح به لهذا افضل طريقة للتأكد هو عبر مراسلة الدعم الفني لشركة انستا وأتمنى لك التوفيق

ppttss
02-15-2015, 18:48
ان تكون تاجر جيد ولديك خبرة كبرة فى الفوركس

يجب ان تلم بالخبرة قبل البدء بالتداول فى الفوركس

حتى تجمع فلوس وربح جيد

chouai
02-19-2015, 18:03

David Mounir
02-19-2015, 18:05
قد يضطر المركزي الأوروبي فرض قيود على السيولة الطارئة مما قد يلزم البنوك اليونانية بوضع شروط على رأس المال، وقد لا تستطيع اليونان أن تفي بتلك الشروط وعليه خروجها من منطقة اليورو إلا أن هناك احتمالية أيضًا بأن يكون هذا الخروج مؤقتًا مثلما حدث لقبرص في عام 2013. وفي حالة حدوث ذلك سوف يتأثر اليورو لفترة قصيرة فحسب، حيث أن الأسواق سوف تفضل الانتظار لفترة من الوقت لمعرفة تطورات هذا الأمر. :) :)

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 10:59
مشكور اخى الكريم على المجهود الاكثر من رااائع ♥
اتمني من الله ان يزيدك وجعله الل فى ميزان حسناتك
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقاط
وايضا اتمني لجميع الاعضااء الربح
ارجو تقبل مروري♪♥♥

aseer
02-20-2015, 11:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوعك مميز ورائع

لو انتا حتشتغل على البونص خلى بالك علشان الشروط كتير لكن لو حسابك شخصى زيها زى اى شركه عادى

محمد ابراهيمم
02-21-2015, 19:22
موفق أخي

ahmd.wael
02-21-2015, 21:07
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

chouai
02-23-2015, 20:04

Wassa04
02-24-2015, 01:40
مرحبا اخي الكريم يعني عليك بالابتعاد على
فتح صفقة على زوج يهم خبر في ذلك الوقت تقبل مروري

kokou
03-02-2015, 00:49

ahmad moh
03-02-2015, 01:07
فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد

Rebellious soul
03-03-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........ جزاك اللة خيرا على المشاركة المفيدة
سؤال مهم احتاج الرد انا ايضا

ismaiel
03-03-2015, 17:35
شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد

adilsafi
03-03-2015, 17:58
شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل وبعد أو في وقت لخب تكمن المشكلة حول حول إرتفاع وانخفاض الأسعار والوقت الذي تريد أن تعقد فيه الصفقة

ismaiel
03-03-2015, 20:08
الشركة بتسمح عادى انك تتاجر فى وقت صدور الاخبار لكن فى حالة الاخبار القوية بتحدد نسبة للربح بمعنى انك من حقك انك تربح نسبة 10 %من اجمالى رأس مالك وكمان لازم يعدى على الصفقة مدة لا تقل عن خمس دقائق حتى يتم احتساب الربح اللى انت حققته من الصفقة ومعلومة ليك لو نهيت الصفقة عند 4 دقائق و 59 ثانية يتم الغاء الصفقة

احمد محمد عبد الصبور
03-03-2015, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله

شكرا لكم

kokou
03-09-2015, 04:27

retalkoko
03-09-2015, 04:55
لا يا اخى شركه انستا فوركس بتسمح عادى للمتاجرة وقت الاخبار ولكن بشرط الا يتعدى ربحك 10% فقط
بالتوفيق وتقبل مرورى مشكورا

roty
03-09-2015, 04:57
هو وقت المتاجره بالفوركس مفتوحه خلال اليوم باكمله فالمتاجره باى قت تريده ولكن اذا اردت المتاجره بوقت الاخبار فيمكن ان تتعرض للخساره فتجنب للحد منها

Waleed ahmed
03-09-2015, 05:35
السلام وعليكم شروط التداول كثيرة جداً
ولكن الكثيرين من لا يطبقون القانون من خلال اتداول
سيتم اغلاق حسابهو ورصيدهم في انستا فوركس

ayman nasr
03-09-2015, 07:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الغالى انستا فوركس تسمح لعملاء
تتاجر وقت الاخبار بس بربح لا يزيد عن 10%

mawwalmammo
03-09-2015, 09:00
لقد سمعت عن هذا الشائعة كثيرا ولم اجد لها نص قانوني من الموقع انستافوركس
ربما هذا خاص باصحاب الحسابات التي هي مربوطة بالمنتدى اي حسابات البونص
اما ان تفتح صفقة فبل صدور الخبر فهذا عقلا لايعتبر فتح في اثناء الخبر

yacrao
03-09-2015, 09:09
لا يسمح بتداول البونص وقت الاخبار لكن التداولات الاخرى مسموحة طبعا وفت الاخبار واشكرك على السؤال المهم اخي الكريم

fothayaa
03-09-2015, 10:12
انستا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % او ان تتاجر بعد الخبر بنصف ساعه يوجد اخبار كتير ولكن اي منها يستحق ان تخاطر بمالك بها فوركس فكتورى هيا التى من خلالها نعرف الاخبار المميزة

monylaser
03-09-2015, 12:40
اخي الكريم طبعاً تقدر تتداول في وقت الاخبار واي وقت تريده لا يوجد شروط
تمنع ان تربح او تخسر بس انت اكسب واربح خلي الباقي على الشركة والله المستعان وشكرا لك وتقبل مروري

Schams
03-09-2015, 12:40
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المهم
استفدت كثيرا من موضوعك و التعليقات التي وردت
ننتظر المزيد من المواضيع المهمة المفيده لنا كمبتدئين
تحياتي لك اخي الكريم..و تقبل مروري

Waleed ahmed
03-09-2015, 12:48
تعني عدم التداول وقت الاخبار، فمثلا اليوم في كل كل ساعة كان هناك خبر
اعتقد انهم يسكمحون نعم
ولكن انصح المبتدئين عدم التداول وقت اجازة الاسبوع او غيرهاا من الاجزازات

hamadaforexx
03-09-2015, 12:58

rabbabqq
03-09-2015, 13:02
انستا تسمح بالمتاجرة وقت الخبر 10 %ارباحك فقط وممكن تتاجر بعد الخبر تقريبا نصف ساعه الاخبار فكر ربحى لابد من تحليل دقيق وفهم عالى للمجال نربح هكذا بسهله من انستا فوركس

romo
03-09-2015, 18:25
ادخل على صفحتك بطريقة الضغط على اسمك وحتلاقى فى خانة على اليمين فيها المواضيع الى كتبتها والموضيع حتى الى كتبت فيها رد

wael22
03-09-2015, 21:33
الفوركس تقدر ان تحقق من خلاله الكثير من الارباح ولكن انت لا تضمن احوال السوق واذا كنت هتكسب ام لا
لابد من مصدر تانى الى جانب الفوركس حتى تقدر ان تعيش

cian s
03-09-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
اذا كنت تتاجر في وقت صدور الاخبار اذن يجب ان تتعلم تحليل الاخبار والمتاجره حينها لانك اذا كنت لا تعلم كيف تحلل الاخبار ولا تعرف حتي مواعيد الاخبار فسوف تحقق خسائر
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 22:22
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاحة في شروط التداول ان الصفقة تكون مدتها خمس دقايق على الاقل ولازم الواحد يراعي الشرط ده جيدا
تقبل مروري

expirt77
03-09-2015, 22:22
بعد التحيه اخى الكريم مشكووور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااااااااائع
اتمني من الجمييع العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزاان حسناااتك اخى الفااااااااااااااضل
تقبل مروري♣♣◘◘○

RomanyMoreed
03-11-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك التداول وقت الارباح مسموح في الشركة بس عليك بعدم عمل ارباح تتعدي ال 10% من نسبة رأس مال حسابك

تحياتي

امير القزويني
03-11-2015, 17:38
السلام عليكم اخي بالطبع يمكنك ذلك لكن الاسعار غير ثابته انصحك ان تفتح الصفقه بعد اعلان الخبر ولا تضع نفسك في موقف محرج قد تندم عليه يوما

abdallah10
03-13-2015, 17:51
فعلا انا اصلا سمعت ان التداول بالاخبار ممنوع في الشركة لا اتاجر بها منذ ذلك الحين الى الان
ايضا مسالة مدة الصفقات لازم كل صفقة لا تقل عن 5 دقائق والا اعتبر الامر مخالفة

adele
03-14-2015, 01:18
هذه المصطلحات القيمة والاكثر من رائعه فبالفعل لا بد لاي مبتدئ ان يعرفها , هذه
المصطلحات الاساسية التى تساعدنا على التداول اكثر فى الفوركس ومهمة

ahmed112
03-14-2015, 02:08

مامون سباعنة
03-14-2015, 02:11
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على شرووط ومتطلباات شركة انستا لمتاجرة .. ارجوا الجميع الاطلااع عليهاا ....
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي اخواني

احمد محسن
03-14-2015, 02:24
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق
جزاك الله كل خير

عمر فواد
03-14-2015, 02:26
الشركة بتسمح عادى انك تتاجر فى وقت صدور الاخبار لكن فى حالة الاخبار القوية بتحدد نسبة للربح بمعنى انك من حقك انك تربح نسبة 10 %من اجمالى رأس مالك وكمان لازم يعدى على الصفقة مدة لا تقل عن خمس دقائق حتى يتم احتساب الربح اللى انت حققته من الصفقة ومعلومة ليك لو نهيت الصفقة عند 4 دقائق و 59 ثانية يتم الغاء الصفقة

xwolf806
03-14-2015, 13:29

Mohamed Morsy
03-14-2015, 23:22
اذا كنت مبتدئ وليس لك خبرة في التداول عليك ان تتجنب التداول اثناء الخبر فهو ليس
جيدا على الجدد و اذا اردت معـرفة الاجندة الاخبارة فهي بكثرة في المنتديات
تحياتي ...

hixam1991
03-14-2015, 23:25
موفق أخي

rana2012
03-14-2015, 23:26

Eiman
03-15-2015, 22:31
تحية طيبة..
انيستا فوركس تسمح لك بالتداول بالبونص وقت الاخبار..
لكن لابد ان لا تزيد ارباحك عن 10 % من قيمة حسابك..
تقبلوا مروري..

popa2015
03-16-2015, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

zahra77
03-17-2015, 04:14

abdelaziz 10
03-18-2015, 13:39
انا سامع ان التداول وقت الاخبار بالبونص ممنوع كذلك بصفقا اقل من 5 دقائق وهذا منطقي
الشركة ربما بما انها من صناع السوق فخسارتك في صالحها اكثر من انك تربح

popa2015
03-20-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

wailsourketti
03-20-2015, 09:00
أساسيات الفوركس ليست معقدة: تقوم بشراء عملة عندما يكون سعرها منخفضاً, وتبيعها عندما يصبح سعرها عالياً وتأخذ الربح. كما يمكنك تحقيق الأرباح ببيعها بالسعر العالي وشرائها بالسعر المنخفض, هذا ما يسمى بالبيع. يتطلب الأمر بعض الوقت والممارسة لمعرفة كيفية التنبؤ بتقلبات قيم العملات ولتصبح ناجحاً في مجال تداول الفوركس.

algeriaforex
03-20-2015, 11:11
أخي الكريم موضوع رائع حول شروط التداول في أنستا فوركس و أن شاء الله يكون في ميزان حسناتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

chennana
03-20-2015, 13:04
اخي الكريم ان شركة انستا تتيح لك المتاجرة وقت الاخبار
لكن بشرط ان لا تتجاوز ارباحك العشرة بالمائة من راس المال
بالتوفيق

maia
03-20-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله
أنا أخي جربت الإرتداد التصحيحي في السكلبينج أي ما يسمى لشموع المنحرفة التي تكون عكس الترند وما انصح به هو أن المتاجرة عكس الترند تكون بنقاط قليلة وبمخاطرة عالية جدا.

salem11
03-20-2015, 19:50
فائدة الهيدج انك بتفتح صفقتين عكس بعض يعني واحدة شراء وواحدة بيع ولو السعر زاد هتبقى كسبان في صفقة وخسران في التانية
لكن اما السعر يوصل لاعلى مستوى في الحالة دي تقفل صفقة الشراء وتفتح صفقة جديدة بيع لغاية مايوصل لنقطة البداية وهكذا

سارة محمد
04-12-2015, 05:14
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-15-2015, 11:43
شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد

adnan1969
04-15-2015, 16:42
اخي الكريم انت
ممكن تشتري اي صفقه قبل الاخبار يعني مافي اي قيود راح تكون عليك فقط اجنب الشراء وقت صدور الخبر بتوفيق اخي

takirg
04-15-2015, 17:24
لك خالص الشكر ووافر الامتنان اخي الكريم..........
على ما بذلت من جهد وتحملت مشقة هذا
الموضوع

midouknight
04-15-2015, 17:42
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي يمكن مراجعة القانون الداخلي ل الشركة لمعرفة شروط التداول

zarour soufyane
04-15-2015, 17:44

اخي الكريم انيستا فوركس تضع شرط عدم زيادة الارباح اكثر من ١٠٪ من الرصيد الكلي اثناء المتاجرة وقت الاخبار بالتوفيق

sof
04-15-2015, 18:03
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم يعتبر البونص هو الذي تكتسبه بالرد
على أسئلة الاخوان في المنتدى و بعد اكتسابه
سوف يبعث الى حسابك في الاسبوع الاول في كل شهر .

04-15-2015, 20:56
افضل ان اتعلم الفوركس فقط لكى اكون تاجر ناجح واحاول ان افيد من يريد الدخول والاستثمار فى الفوركس
ولكن المشوار طويل ويحتاج لسنوات لكن باذن الله نصل فى يوم من الايام
تحياتى لك

دينا اسلام
04-15-2015, 20:57
موفق أخي

الاصيل
04-15-2015, 20:58
بالنسبة لى انا لم الاحظ ان الشركه تمنع التداول وقت الاخبار
فانا اتداول عادى جدا وكل الربح و الخساره يدخل حسابى ولا وجود لموضوع ال 10 %
يمكن الارباح لم تكن كبيره وان الخساره كانت اكثر من الارباح وقت التداول
تمنياتى للجميع بالتوفيق

yoka mohamed2
04-15-2015, 21:14
انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد

ahmed mo
04-15-2015, 21:25
شكرا لعا لمضووع والله يمكن اللى مصبرنا على القوانيني الغريبه دى فى لتداول هو حاجه واحده وهى اننا نتداول بالابونص والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

sha
04-15-2015, 22:26

takirg
04-16-2015, 12:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركـاته
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك ولك وعليك
ونفع بك ورفع قدرك وغفر ذنبك وفرج همك وغمك
وان شاألله في موازين حسناتك يارب...

katreenaziz
04-16-2015, 12:59
اخى الفاضل نعم شركة انستا تمنع التداول وقت الاخبار ولكن قبل اد اية وبعد اد اية من الخبر دا كان موضوع انا عاملاة علشان برضة اسئل فية اتمنى احد الخبراء افادتنا فى هذا الموضوع بلتوفيق

bode
04-16-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اذا كنت تتاجر في وقت صدور الاخبار اذن يجب ان تتعلم تحليل الاخبار والمتاجره حينها
تحياتى لك ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
تقبل مرورى

user_66
04-18-2015, 00:06
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Eslam1
04-20-2015, 08:50
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Mohamed Morsy
04-22-2015, 11:49
انيستا فوركـس تسمح لك بالتداول بالبونص وقت الاخبار ..
لكن لابد ان لا تزيد ار باحك عن 10% من قيمة حسابك
تحياتي ...

user_21
04-22-2015, 12:00
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

مصراوى
04-22-2015, 12:03
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التعرف على شروط التداول قبل القيام بالتسجيل والالتزام بها بعد التسجيل لتجنب غلق الحساب وبالتوفيق

فوركسوريا
04-22-2015, 16:54

sa sa
04-22-2015, 17:24
يمكنك ان تتاجر في اي وقت تشاء لكن السوق يمكن انيكون متذبذب وبالتالي يمكن ان تتعرض للخساره
لذا تجنب التجاره وقت الخبر وتعرف جيدا علي السوق وادرسه قبل الدخول

atbill
04-22-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من المعلوم أن هذا المنتدى يقدم بونص و شركة الوساطة إنستافوركس لا أطن أنه لها شروط بالتوفيق أخي العزيز

haphop
04-22-2015, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله
لابد يا اخي ان تراهعي شروزط التداول جيدا حتي لا تعرض نفسك او تعرض حسابك للخساره لاقدر الله
تقبل مروري

Ahmed ibrahem20145
04-22-2015, 17:55
هل يمكنني عمل حسابات علي المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي واحد في شركة انستا فوركس

وهل يمكنني سحب كل ماتحصلت علية من الارباح ام انة يجب علي ترك شيء في الحساب حتي لايتم اغلاقة

وشكرا

madlove4
04-22-2015, 17:55
ارتفاع وانخفاض أسعار العملات
تعلم أنه عندما يزيد الطلب على سلعة ما فإن سعرها يرتفع , وعندما ينخفض الطلب عليها فإن سعرها ينخفض . وعندما يزيد عدد الراغبين بشراء سلعة عن عدد الراغبين في بيعها سيرتفع سعرها وعندما يزيد عدد الراغبين في بيع سلعة عن عدد الراغبين في شراءها سينخفض سعرها . وهذا ما يسمى قانون العرض والطلب Supply and Demand .
ينطبق هذا القانون على العملات كما ينطبق على أي شئ آخر . فإذا كان عدد الراغبين بشراء عملة ما أكثر من عدد البائعين فإن سعر هذه العملة يرتفع . وإذا كان عدد الراغبين ببيع عملة ما أكثر من عدد المشترين فإن سعر هذه العملة ينخفض .

Sofien
04-22-2015, 18:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، المتاجرة وقت الأخبار تعني فاتحة الفسقة قبل الخبر بعدة ثواني أو دقائق

مع خطف نقاط كثيرة في وقت قصير لا يتعدى 5 دقائق إحذر هذه الطريقة فهي غير مسموحة فالانستا

تقبل مروري وسلام .

Miro1
04-22-2015, 18:03
ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻧﺮﻯ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ
ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺿﺨﻤﺔ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ %50 ﺧﻼﻝ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭ ﻧﺒﺪﺃ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

فوركسوريا
04-23-2015, 12:53
انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر أو في وقت لخبر لكن المشكلة حول تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة خصتا وأن معضم المتداولين يعتمدون على مواقع الأخبار كفوركسفاكتوري والدخول في الخبر في وقته هذا يتسبب في مشكلة في السيرفور لكن على العموم يمكنكا الدخول في أي وقت تريد

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

midouknight
04-23-2015, 13:04
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي المداولة على الأخبار في شركة إنستفريكس فيها شروط معين وهو رباح أقل من 10 بالمية من راس المال

mesteraden
05-04-2015, 20:56
اخي الكريم اختلف أراء الأعضاء في هذا المنتدى لأن هناك يقولون ان التداول بأوقات الأخبار في شركة انستا مسموح به وهناك اعضاء يقولون ان التداول بأوقات الأخبار بشركة انستا غير مسموح به لهذا افضل طريقة للتأكد هو عبر مراسلة الدعم الفني لشركة انستا وتقبل مروري أخي الكريم

big.pharaoh
05-04-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص يا غالي تدخل قبل الخبر ماشي .. لكن وقت الخبر لا .. ولو كسبت وقت الخبر مكسبك ميعديش 10% من راس مالك .. وبالنسبه للصفقه العاديه مينفعش تقفلها قبل 5 دقايق من فتحها خصوصا لو كانت كسبانه

laymedia
05-04-2015, 21:07

Kiing
05-04-2015, 21:08
ان انستا ممكن ان تسمح بالمتاجرة لانه وقت الخبر ممكن ان دلك لكن الربح ممكن ان لا يتعدي 10 % لان هناك من قيمة راس ماللك تم ان دخلت قبل الخبر يكون جد عادي

hamdochi
05-05-2015, 15:26
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه التداول وقت الاخار به الكثير من الخطوره ولابد ان تكون لدينا القدره على التحكم والتداول وفق الخطه او الاستراتيجيه والالتزام بها تقبل مروري و احترامي الكبيرين

معتز سباعنة
05-05-2015, 16:02
اخي الكريم ما عليك سو ان تربط حسابك بالمنتدى واحضار الوثائق المطلوبة وعندها يستم تأكيد حسابك وتكون قادراً على جني الارباح والمتاجرة على منصات الفوركس
والسلام عليكم ورحمة الله

wael33
05-05-2015, 20:10
أخي لكي تشترك في الفوركس كوبي من حساب البونص يجب أن يكون عندك ربح لا يقل عن عشرة دولار ، ويوجد قسم خاص بالفوركس كوبي ممكن تطلع عليه لكي تعرف عنه أكثر

al-Mashhadani64
05-05-2015, 20:32
اخي العزيز لا يوجد مثل هذا الشيء فان انستا فوركس تسمح لك بالتداول في اي وقت ولكن في بعض العروض الذي قد تشترك فيها قد لا تسمح بالتداول وقت الاخبار ياعزيزي ولكن حتى لو لم تسمح بالتداول وقت الاخبار فالاخبار القوية فقط هي المشموله ولك كل التحيات

mohamed9004
05-05-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله .. بص اكثر القوانين اللى انت تركز عليها وتحاول متكسرهاش هما قانونين الاول انك اوعى تقفل اى صفقة الا لما يعدى عليها على الاقل خمسة دقائق لانه لو قبل كده الارباح مش حتحسب لك والتانى طبعا المتاجرة وقت الاخبار متقدرش تكسب فى الصفقات اللى حتفتحها وقت الاخبار اكتر من 10 % من راس مالك لو كسبت اكثر كله ده بيتخصم من ارباحك طبعا

masry928
05-15-2015, 17:10
اذا متى افتح الصفقة، وهل اذا كنت فاتح صفقة قبل صدور الخبر بساعتين او ساعة هل يعتبر هذا متاجرة وقت صدور الخبر

ali.22595
05-24-2015, 06:51
اخى الفاضل الشركة لا تمنع التداول وقت الاخبار بس لازم يكون ربحك من الصفقة او الصفقات ميزدش عن
10% من راس مالك اما فى الاوقات التانية عادى

hmadnah123
05-24-2015, 08:54
شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله
اتمني لك التوفيق

محمد السيد
05-24-2015, 09:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، نعم يسمحون بالتداول وقت الاخبار ..
ماهو انت فاهم غلط بيسمحو طبعا لكن للأسف بعض زملاءنا المفتين فهمم كلام اساتذتهم ان اونستا بتمنع لكن الحقيقة
هم بيمنعزهم من العمل وقت الأخبار خوفا على ارصدتهم لا لأن اونستا بتمنع .. ذلك لأن زي ما قلت لك في الأول
ان اونستا ما بتمنعش هي فقط ما بتسمحش انك تكسب من الخبر اكتر من 10%

basim
05-24-2015, 10:38
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة اما بخصوص سؤالك فأن انستا تسمح بالتداول وقت الاخبار ولكن نسبة الربح لاتزيد عن 10% من راس المال
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

qeqe77
05-24-2015, 10:41
نعم تاجر وقت تشاء لاكن قبل الخبر و موظوعك ياأخي / .........
وفرد سحر براعته بحنـــــــــــــــــان،،
ليكشف عن قلبٍ توج حبه وسط جنان،،
وطوقه،واسكنه في رحابة الأحضـــان،،
بعد أن تجرّع مرارة الحرمـــــــــــان،،
لا عدمناك دوما وابدا

faridd
05-24-2015, 13:38
التوصيات من اهم الاشياء التى تعتمد عليها اثناء التداول ولكن من الهام الحذر حيث يمكن ان تتعرض للخسائر بسببها حيث احيانا تكون خاطئه وعلى ذلك من الهام ان تكون حذر عند التداول من خلال التوصيا ت والتحليلات

fatehbtn
05-26-2015, 13:07
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

babyzee
05-26-2015, 13:10
شوف يا اخا العرب ان شركة انستا فوركس تسمح لك بالتداول قبل الخبر وبعد الخبر و في وقت الخبر لكن المشكلة على ما اعتقفد انه في تحرك الأسعار في حالت كان السعر يتحرك بسرعة ودخلت في صفقة قد تعاني من مشكلة وتضهر لك رسالة تقول هل أنت متأكد من الدخول وتعيد الدخول وبعهدها تضهر من جديد حتى يتم تنفيد الصفقة والله المستعان وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

aseer
05-26-2015, 13:27

mohamedhassn
05-26-2015, 13:36
بالمتاجرة وقت الخبر لكن الربح لا يتعدي 10 % من قيمة راس ماللك اما لو دخلت قبل الخبر بمدة عادي جدا يا اخي لا مشكلة في ذللك الربح غير محدو

alaa ali
05-26-2015, 13:38
السلام عليكم
انت تحتاج قبل المتاجرة ان تتدرب على حساب تجريبى حتى تحصل على الخبرة بسوق المتداول بالعملات الجنبية
بالتوفيق

elbecha
05-26-2015, 13:39
شركة انستا تسمح لك بالمتاجرة و قت الخبر و لكن بشروط يمكنك معرفتها من الموقع الرسمي
جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم
تحياتي

haythem95
05-26-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله .. بص اكثر القوانين اللى انت تركز عليها وتحاول متكسرهاش هما قانونين الاول انك اوعى تقفل اى صفقة الا لما يعدى عليها على الاقل خمسة دقائق لانه لو قبل كده الارباح مش حتحسب لك والتانى طبعا المتاجرة وقت الاخبار متقدرش تكسب فى الصفقات اللى حتفتحها وقت الاخبار اكتر من 10 % من راس مالك لو كسبت اكثر كله ده بيتخصم من ارباحك طبعا
ماهو انت فاهم غلط بيسمحو طبعا لكن للأسف بعض زملاءنا المفتين فهمم كلام اساتذتهم ان اونستا بتمنع لكن الحقيقة
هم بيمنعزهم من العمل وقت الأخبار خوفا على ارصدتهم لا لأن اونستا بتمنع .. ذلك لأن زي ما قلت لك في الأول

wlaa
05-26-2015, 19:34
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
فعلا دى اسباب الخسارة فى البورصة او فى الفوركس او غيرة...
واهمها نقص المعرفة والذى يؤدى الى عدم الادارة الجيدة لراس المال.

طارق محمد احمد
05-26-2015, 19:36
موفق أخي

noor eldyen
05-26-2015, 20:41
موفق أخي

احمد سعيد على
05-26-2015, 22:08
موفق أخي

hmadnah123
05-26-2015, 23:19