PDA

View Full Version : الفريم الزمني و التحليل

Pages : [1] 2

forexii
10-02-2014, 18:51
عندما تراقب حركة سعر عملة ما فإن هدفك الأساسي من ذلك يتركز بالإجابة عن السؤال الآتي : هل سيرتفع سعر العملة أم سينخفض ؟ وكم نقطة سيرتفع أو ينخفض ؟
وعلى أساس الإجابة عن هذا السؤال ستقرر إما شراء العملة أو بيعها .
ولكي تتمكن من الإجابة عن هذا السؤال فإنك في حاجة لأن تعرف كم كان سعر هذة العملة قبل ساعة من الآن وكم كان قبل ساعتين وثلاث وأربع ساعات فإذا وجدت أنه في كل ساعة كان سعر العملة يرتفع أكثر فأكثر , فهناك إذاً احتمال أن يستمر في الصعود وبالتالي يمكنك أن تستنتج أن سعر هذة العملة قد يرتفع بعد بضع ساعات وهذا يعني أن الخيار الأفضل أن تشتري هذة العملة لأن سعرها في ارتفاع ساعة وراء ساعة .
عندما تدرس حركة سعر عملة ساعة وراء ساعة فإننا نقول إن الإطار الزمني الذي تدرس فيه حركة السعر هو إطار الساعة Hourly .
وقد ترى من المناسب أن تعرف كم كان سعر عملة في اليوم السابق واليوم الذي قبله واليوم الذي قبله لعدة أيام سابقة , فإذا وجدت أن سعر هذة العملة يرتفع يوماً وراء يوم فيمكنك أن تستنتج أن سعر العملة قد يستمر في الصعود في الأيام القادمة وبالتالي قد يكون من المناسب أن تشتري هذة العملة .
عندما تدرس حركة سعر عملة يوم وراء يوم فإننا نقول أن الإطار الزمني الذي تدرس فيه حركة السعر هو إطار يومي Daily .
وهكذا يمكنك أن تدرس حركة السعر لأي وقت تشاء سواء ساعة وراء ساعة أم يوم وراء يوم أو أسبوع وراء أسبوع بأي قدر تشاء .
وفي الحقيقة فإن المتاجر يمكنه دراسة سعر أي عملة على أساس :
كل دقيقة 1 Minute : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل دقيقة من الآن لعدة دقائق سابقة .
كل ربع ساعة 15 Minute : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل ربع ساعة من الآن لعدة أرابع ساعة سابقة .
كل ساعة Hourly : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل ساعة من الآن لعدة ساعات سابقة .
كل يوم Daily : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل يوم من الآن لعدة أيام سابقة .
كل أسبوع Weekly : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل أسبوع من الآن ولعدة أسابيع سابقة .
وهناك من يقوم بدراسة السعر لفترات أخرى مثل كل 10 دقائق أو 5 دقائق .. الخ

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي مشاركتك الرائعه اتمني ان تدعم شرحك بالصور
اتمني لك التوفيق
تحياتي

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

اتمني لك التوفيق
تحياتي

ahmedibrahim258259
10-07-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على شرح الفريم او التوقيت الزمني للشمعة جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

ilyes chaieb
10-11-2014, 19:58
الفريم تايم هو من احدى ادوات الاستراتيجية
و عليك ان تتعلم ان السعر تختلف حركته حسب الفريم
و انا شخصيا افضل استعمال فريم الاربع ساعات
شكرا لك على الموضوع

a7med84
10-11-2014, 20:14
من النقاط الهامه جدا فى هذا السوق

على حسب الاسلوب الخاص بك فى التداول فى هذا السوق والله يوفقك والله المستعان

وبالتوفيق

مصطفى حمدان
10-11-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر الفريم الزمنى منادوات التحليل التى يلجا اليها المتداول لتحديد حركة السعر وكلما كان الاطار الزمنى اكبر كلماكانت اشارات الدخول الناتجة عن التحليل اصدق والله الموفق

marwafawzy122
10-11-2014, 22:34
والله يا اخى الفاضل الكثير من التجار يفضل التداول على الفريمات القصيرة وغالباً هم اصحاب الحسابات الصغيرة ولكن اعلم
جيداً ان دأب المحترفين فى هذا المجال هو المتاجرة على الفريمات الطويلة الامد لانها تعطى رؤية اوضح وافضل بكثير من
الفريمات القصيرة ...

aliali
10-11-2014, 22:40
السلام عليكم
شكرا لك على الموضوع

benchou-ahfd
10-11-2014, 23:35
كلما كان الاطار الزمني اكبر كلما كانت الدراسة اكثر مصداقية لكن من راي لاصحاب الحسابات الضعيفة اعتقد لتحقيق ارباح حقيقية يجب ان تخاطر اكثر و تستعمل الاطارات الزمنية الصغيرة

medo2013
10-11-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة كل صفقة تعتمد على الاخحرى فى الربح وتتعلم من الفقات الجديد وكمان لابد من معرفة الفريمات لابد ان تمشى مع الصفقات القصيرة والفريمات الطويلة تحتاج صفقة طويلة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

nada forex
10-12-2014, 01:56
اعتالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .......اعتقد ان فريم
الساعه افض يا اخى من فري النص اعه اكيد واقل من فريم الربع ساعت

payza
10-12-2014, 14:56
انت براحتك يعني علي حسب االستراتيجية التي تعمل عليها ممكن تستخدم الفريم المحدد لها زي الاسكالبر بتستخدم فريم ربع ساعة او خمس دقايق او الللي شغال يومي بيستخدم فريم 4 ساعات ............

mody555
10-12-2014, 15:15
تعتبر القدرة على تحديد وتفسير رسوم الشموع بمثابة مهارة فنّية هامّة ينبغي على تجّار الفوركس إتقانها. قد توفر أشكال الشموع

Wassa04
10-17-2014, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هدا المجهود الرائع
و المميز بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ranou
10-18-2014, 14:41
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ام زياد
10-18-2014, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم مشكور على هذه المشاركه الرائعه فانا من المبتدئيهن فى هذا المجال وقسما بالله استفدت وياريت تشرحلنا اشياء اكثر جزاك الله كل خير وشكر

ranou
10-18-2014, 22:31
اتمني لك التوفيق
تحياتي

antonioforex
10-19-2014, 02:13
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك للفريمات و كيف يتم العمل بها لان الكثير من المبتدئين سيستفيدون
من موضوعك هدا و اتمنى لك التوفيق.

AMLAK
10-23-2014, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم كلما كان الاطار الزمني اكبر كلما كانت الدراسة اكثر مصداقية لكن من راي لاصحاب الحسابات لضعيفة اعتقد لتحقيق ارباح حقيقية يجب ان تخاطر اكثر و تستعمل الاطارات الزمنية الصغيرة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ProForex
10-23-2014, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على شرح التحليل والفريمات الزمنية ومعرفة كيفية التنقل بين الفريمات المختلفة

مروة
10-23-2014, 20:44
يعتبر الفريم الزمنى منادوات التحليل التى يلجا اليها المتداول لتحديد حركة السعر وكلما كان الاطار الزمنى اكبر كلماكانت اشارات الدخول الناتجة عن التحليل اصدق والله الموفق

arabien
10-23-2014, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي على التفسير المفيد .
الفريم الزمني والتحليل أراه من وجهة نظري يحدد
أي التجار إنت . تاجر على المدى الطويل أو المدى القصير

amermazzen
10-23-2014, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكور اخي الكريم على شرح الفريم او التوقيت الزمني للشمعة التعلم الجيد مطلوب دائما في كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس الحساب التجريبي مطلوب بكثرة من أجل كسب الخبرة التي تساعد في لاعتماد على الاستاتيجيات.

Ahmed2020eg
10-23-2014, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على شرح الفريم او التوقيت الزمني للشمعة جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

mida2014
10-23-2014, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا الجميع يعتمد على الفريمات لتحليل ازواج العمولات وانا انصح بستحدام فريم الاربع ساعات او اليومي لن التحيل عليه يكون ادق ويعطي اتجاه السعر بشكل واضح
تقبل مروري اخي الكريم

abdelhak redouane
10-28-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح انا ارى ان الفريم الزمني يساعد في التحليل الجيد سواء كان الفني او الكلاسيكي
بالتوفيق للجميع

أسماء نعناع
10-29-2014, 19:16
تقبل مروري اخي الكريم

ramdani
10-31-2014, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم عندما تدرس حركة سعر عملة يجب المراقبة على كل الفريمات

محمد السيد محمد
10-31-2014, 20:29
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا ..

alsatry2014
10-31-2014, 20:30
مشكور ياغالى على هذا التوضيح الهام
لان معرفة عمل فتح الاوردر من اساسيات تعلم التداول
وبالنسبة للاستوب لوز فارى انه من اهم مميزات سوق الفوركس

hunter_world
10-31-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي مضوع مييز جدا واموضح الفريمات طبعا معروف ان الفريمات الكبيره اكثر مصدقيه

alsatry2014
10-31-2014, 21:21

aboomar13
10-31-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
بارك الله فيك وبارك عليك اخي الكريم على هذا الشرح الكافي والوافي ,اتمنى ان تتحفنا بجديدك دائما ولا تنسانا
اتمنى التوفيق والنجاح للجميع

hunter_world
11-01-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا اعتقد كلما كان الزمن اكبر كلما كان اصدق في تعبير الشمعه اخي

aymanso
11-01-2014, 00:38
السلام عليكم اخي يعتبرالقريم المناسب يختلف على حسب نوع الصفقة المفتوحة حيث لو كانت الصفقة المفتوحة مدة قصير يستخدم الفريمات الصغيرة وولكن لو كانت الصفقة المفتوحة طويلة المدي يتم استخدام افريمات الكبيرة من ساعة الى يوم الى سبوع او شر او اكثر ويالتوفيق للجميع

waleed hassona
11-12-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... الفريم الزمنى من اساسيات التحليل الفنى للمتاجرين والافضل والمهم الفريمات الكبيرة

gemi619
11-22-2014, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا الجميع يعتمد على الفريمات لتحليل ازواج العمولات وانا انصح بستحدام فريم الاربع ساعات او اليومي لان التحليل عليه يكون ادق ويعطي اتجاه السعر بشكل واضح
تقبل مروري اخي الكريم

ynwa1892
11-24-2014, 02:05
السلام اخي اضن ان افضل فريم هو فريف الاربع ساعات لانه واضح جدا لكن لكل مضارب الفريم الدي يراه مناسب
وفقك الله

marina
11-24-2014, 10:36
يعتبر الفريم الزمنى منادوات التحليل التى يلجا اليها المتداول لتحديد حركة السعر وكلما كان الاطار الزمنى اكبر كلماكانت اشارات الدخول الناتجة عن التحليل اصدق والله الموفق

esshazly
11-25-2014, 18:03
السلام عليكم ... الكثير من التجار يفضل التداول على الفريمات القصيرة وغالباً هم اصحاب الحسابات الصغيرة .. اللي زينا يعني ... بالتوفيق ان شاء الله في الدنيا والاخرة ... شكرا

mooor
11-25-2014, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

ahmed_com
11-25-2014, 18:26
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

عندما تراقب حركة سعر عملة ما فإن هدفك الأساسي من ذلك يتركز بالإجابة عن السؤال الآتي : هل سيرتفع سعر العملة أم سينخفض ؟ وكم نقطة سيرتفع أو ينخفض ؟
ولكي تتمكن من الإجابة عن هذا السؤال فإنك في حاجة لأن تعرف كم كان سعر هذة العملة قبل ساعة من الآن وكم كان قبل ساعتين وثلاث وأربع ساعات فإذا وجدت أنه في كل ساعة كان سعر العملة يرتفع أكثر فأكثر , فهناك إذاً احتمال أن يستمر في الصعود وبالتالي يمكنك أن تستنتج أن سعر هذة العملة قد يرتفع بعد بضع ساعات وهذا يعني أن الخيار الأفضل أن تشتري هذة العملة لأن سعرها في ارتفاع ساعة وراء ساعة .
عندما تدرس حركة سعر عملة ساعة وراء ساعة فإننا نقول إن الإطار الزمني الذي تدرس فيه حركة السعر هو إطار الساعة Hourly .
وقد ترى من المناسب أن تعرف كم كان سعر عملة في اليوم السابق واليوم الذي قبله واليوم الذي قبله لعدة أيام سابقة , فإذا وجدت أن سعر هذة العملة يرتفع يوماً وراء يوم فيمكنك أن تستنتج أن سعر العملة قد يستمر في الصعود في الأيام القادمة وبالتالي قد يكون من المناسب أن تشتري هذة العملة .
عندما تدرس حركة سعر عملة يوم وراء يوم فإننا نقول أن الإطار الزمني الذي تدرس فيه حركة السعر هو إطار يومي Daily .
وهكذا يمكنك أن تدرس حركة السعر لأي وقت تشاء سواء ساعة وراء ساعة أم يوم وراء يوم أو أسبوع وراء أسبوع بأي قدر تشاء .
كل دقيقة 1 Minute : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل دقيقة من الآن لعدة دقائق سابقة .
كل ربع ساعة 15 Minute : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل ربع ساعة من الآن لعدة أرابع ساعة سابقة .
كل ساعة Hourly : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل ساعة من الآن لعدة ساعات سابقة .
كل يوم Daily : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل يوم من الآن لعدة أيام سابقة .
كل أسبوع Weekly : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل أسبوع من الآن ولعدة أسابيع سابقة .

mystery
11-25-2014, 21:03
شكرا لك على الموضوع

toutou1
11-28-2014, 10:15

BILALOU4
11-29-2014, 19:55
فعلا الجميع يعتمد على الفريمات لتحليل ازواج العمولات وانا انصح بستحدام فريم الاربع ساعات او اليومي لن التحيل عليه يكون ادق ويعطي اتجاه السعر بشكل واضح
تقبل مروري اخي الكريم

omar223
11-29-2014, 19:55

tawfik200
11-29-2014, 20:03
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي الكريم و العزيز و رائع مشكور جزيلا علي مشاركتك الرائعه و المفيدة و تقبل مروري و شكرا

adil17
11-29-2014, 20:05
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود و على هذه المعلومات التي قدمتها لنا و صراحة استفدنا معك و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

bibou
11-29-2014, 23:20

maha kz
11-30-2014, 00:04
الســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الفريم الزمنى والتحليل يااخى اكيييييييييييييييد

toutou1
11-30-2014, 05:20
انت براحتك يعني علي حسب االستراتيجية التي تعمل عليها ممكن تستخدم الفريم المحدد لها زي الاسكالبر بتستخدم فريم ربع ساعة او خمس دقايق او الللي شغال يومي بيستخدم فريم 4 ساعات ............

houcin
11-30-2014, 05:38

houcin
12-03-2014, 01:00

zezoes
12-03-2014, 02:09
اعتقد ان الموضوع دا مهم جدا ووانا قريت فى فريمات كتير والفريمات دى اعتقد اناه بتتقسم الى اوقات وانا شايف ان الفريمات فى غايه الاهميه ف بالتوفيق لك اخى الكريم وتقبل تحيياتى لك شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الله

aouragh
12-03-2014, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي على الموضوع هذا لقد بدلت مجهود في الفهم تم الشرح تستحق التقدير سننتظرك في موضوع جديد
اتمنى لك التوفيق

hossam56
12-07-2014, 16:23
اعتقد ان الفرق بين الفريمات بيبقا مهم جدا لازم ان احنا نقدر ان احنا نعمل الموضوع دا بشكل كبير شكرا لك اخى الكري على التوضيح المهم اخى الكريم والفرق بين الفريمات المختلفه الى هتقدر انها تفيدك بشكل كبير شكرا لك اخى الكريم

haythem99
12-07-2014, 16:34
اعتقد ان الفرق بين الفريمات بيبقا مهم جدا لازم ان احنا
نقدر ان احنا نعمل الموضوع دا
كلماكانت اشارات الدخول الناتجة عن التحليل اصدق والله الموفق
تقبل مرورى

karam22
12-07-2014, 16:41
للمتاجر اليومي افضل منيتابعه للعمل الجيد هو فريم ال 4 ساعات
والدخول والخروج في اقوي فرصة علي ال 15 دقيقة .................................................. .

lyes1977
12-07-2014, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا اعتقد ان الفريم الزمني مهم جدا اثناء عملية التحليل الفني وانا افضل ان يكون الفريم اطول حيث يتجاوز اليومي او الاسبوعي ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق

forex44
12-07-2014, 17:14
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
وهذا الموضوع فى غاية الاهمية لانه يتكلم عن اهمية
الفريمات المختلفة وكل فريم طبعا له خصائصه وطريقته فى التداول

chouai
12-13-2014, 11:34

Mohamed Fadhel
12-13-2014, 12:39
كلما كان الاطار الزمني اكبر كلما كانت الدراسة اكثر مصداقية لكن من راي لاصحاب الحسابات الضعيفة اعتقد لتحقيق ارباح حقيقية يجب ان تخاطر اكثر
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

tamaha
12-13-2014, 23:16
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع اعتقد ان ففريم الساعه هو فريم مهمه جدا فى الفوركس

ايمان الباز
12-19-2014, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي موضوعك القيم جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

ibrahim forex
12-19-2014, 01:15
والله يا اخى الفاضل الكثير من التجار يفضل التداول على الفريمات القصيرة وغالباً هم اصحاب الحسابات الصغيرة ولكن اعلم
جيداً ان دأب المحترفين فى هذا المجال هو المتاجرة على الفريمات الطويلة الامد لانها تعطى رؤية اوضح وافضل بكثير من
الفريمات القصيرة ...

juba7abood
12-19-2014, 01:43
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتمني لك التوفيق
تحياتي
-
تقبل مروري ♥♠

kazemyy
12-19-2014, 03:04
شكرا كل اى الكرمي على الموضوع املهم دا الى هيقدر يحقق لن ااخى الكرمي بشكل بكير على الموضو المهم دا بشكل كبير شكرا لك اخى اكلرمي وتقبل تحياتى لك خاى الكريم
شكرا لك

sayed55q
12-21-2014, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر الفريم الزمنى منادوات التحليل التى يلجا اليها المتداول لتحديد حركة السعر وكلما كان الاطار الزمنى اكبر كلماكانت اشارات الدخول الناتجة عن التحليل اصدق والله الموفق

hpacer
12-21-2014, 19:01
الفريم تايم هو احدى ادوات الاستراتيجية
شكرا لك على الموضوع.

donya22z
12-21-2014, 19:45
الفريمات القصيرة

بشير حمدان
12-21-2014, 19:48
السلام عليكم
تتنوع الاطارات الزمنيه فى المتاجره من الصغير الى الكبير
فمن فريم الدقيقه الى فريم الشهرى ليختار كل تاجر الازمنه المناسبه والتجاره التى تناسبه من الاسكالب الى الصفقات البعيده المدى ..

Wassa04
12-22-2014, 22:20
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

mayadaxx
12-23-2014, 00:36
نقدر ان احامن نحقق الكثثير بشكل كبير اخى اكلرمي على املوضوع امله مدا شكرالك اخى اكلرمي اولتوفيق انشاء الله
شكرالك اتلوفيق اخى اكلريم
شكرالك

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 22:34
اتمني لك التوفيق
تحياتي
-
تقبل مروري ♣♣

Ahmed2020eg
12-23-2014, 23:05
تقبل مروري اخي الكريم

soad labib sadek
12-23-2014, 23:34
\
اخي العضو الخبير الكريم جزاك الله خير علي المعلومات و النصائح الغالية و بالفعل انا استخدم اسلوب شبيه بذلك و ذلك عن طريق الاجابة علي ثلاث اسئلة و هي لماذا سافتح الصفقة و اين و متي سافتحها قبل اي دخول فاذا توفرت الاجابة توكلت علي الله

تقبل مروري

remas
01-01-2015, 00:02
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
كلما كان الفريم الزمنى اكبر كلما كان التحليل اصدق

kokou
01-08-2015, 00:07
اتمني لك التوفيق
تحياتي

nagwann
01-10-2015, 10:57
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
شكرا مرة اخرى

ramoc
01-10-2015, 13:22

aymanso
01-10-2015, 15:12
السلام عليكم اخي يعتبرالقريم المناسب يختلف على حسب نوع الصفقة المفتوحة حيث لو كانت الصفقة المفتوحة مدة قصير يستخدم الفريمات الصغيرة وولكن لو كانت الصفقة المفتوحة طويلة المدي يتم استخدام افريمات الكبيرة من ساعة الى يوم الى سبوع او شر او اكثر ويالتوفيق للجميع

mesteraden
01-10-2015, 18:10
اخي الكريم شكرا لك على هذا الموضوع التي تشرح فيه الفريم الزمني والتحليل,بلاشك ان الفريمات الكبيره تستخدم لتحليل صفقات على المدى الطويل انا الفريمات الصغيره فتستخدم للتحليل صفقات اليوميه او الصفقات القصيره المدى واتمنى لك التوفيق

FullyActive
01-10-2015, 18:21
كل ما الاطار ازلمنى يكون اكبر كل ما تحليلك يكون افضل واكثر مصداقية
خصوصا ان الدعوم والمقاومات اللى على الفريمات الكبيرة بيكون صعب اختراقها او كسرها كما هى على الفريمات الصغيرة

Yamen123
01-17-2015, 18:16
تقبل مروري اخي الكريم،

ansaldo
01-18-2015, 01:05

swhaa9d
01-18-2015, 14:36
الكثير من التجار يفضل التداول على الفريمات القصيرة وغالباً هم اصحاب الحسابات الصغيرة ولكن اعلم
الفريمات القصيرة
موفق

myada
01-18-2015, 14:53
ويجب ان تتعلم ان السعر تختلف حركته حسب الفريم
وانا شخصيا افضل استعمال فريم الاربع ساعات وفعلا استفدت جدا من هذا الموضوع الجميل

bxrve
01-18-2015, 15:04
السلام عليكم و رحمة الله مشكور اخي على المزضزع الجميل
و المعلومات الرائعة جدا الفريم الزمني مهم للغاية

hacene90
01-18-2015, 15:18
و انا شخصيا افضل استعمال فريم الاربع ساعا

nadati
01-18-2015, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله لك من جزيل الشكر على الموصوع الرائع
استقدت الكتير من ردود الاعضاء الكرم
شكرا لك و موفق بادن الله

bilelchelseano
01-18-2015, 17:23
موضوع جيد يا اخي و مفهم بطريقة مبسطة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mohamedsaber
01-18-2015, 17:32
الفريم مهم جدا في التحليل و في رايي ان الفريمات الكبيرة مثل الاسبوعي والشهري هي الاكثر مصداقية
ايضا الاربع ساعات هو فريم مهم و الكثير بيستخدموه

sarass11a
01-21-2015, 17:56
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

walidqse
01-21-2015, 22:28

sarass11a
01-24-2015, 05:18
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Ahmed Taher M
01-24-2015, 06:30
شكرا لك على الموضوع

kimoaa14
01-24-2015, 07:03
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم انا اعتمد على التحليل الفنى و الاساسى وا لفريم اربع ساعات شكرا تقبل مرورى

Ahmed Taher M
01-24-2015, 08:16
شكرا لك على الموضوع

كاره المراقبين
01-24-2015, 08:18
كلام جميل جدا فعلا والافضل من وجهت نظري فريم ال4 ساعات لانه اكثر مصداقيه واكتر تطبيقا للاستراتيجيات ونوقع لحركه السوق عن باقي افريمات

fadl1984
01-24-2015, 10:28
الفريم الزمني يلعب دورا هام في نجاح الصفقة فالفريمات الكبيرة تكون صادقة في التحليل كما ان الانماط التي تتكون عليها
تكون صادقة بنسبة كبيرة ومن افضل الفريمات في التحليل الفني فريم الاربع ساعات والساعة ام الفريمات الصغيرة تكون متذبذبة
بدرجة كبيرة وبسبب هذا التذبذب قد نخسر

remas
01-30-2015, 23:28
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
لكل فريم ما يناسبه من انواع التحليل

kokou
02-07-2015, 23:48
اتمني لك التوفيق
تحياتي

netteler
02-09-2015, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 18:41
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

sof
02-13-2015, 18:47
نعم له فائدة كبيرة لكي يعينك على بعض الامور في
التداول يمكن ان تكون الامور جيدة في الربح به ويمكن
ان تكون غير مناسبة على حسب شطارة كل واحد وكل شخص

chamss
02-13-2015, 18:51
الفريم افضل الساعة من نظري اجد اليورو دولار من افضل الازواج للتجارة لانخفاض الاسبريد فيه
بجانب انه من اكثر العملات مطابقة للتحليل الفني وهذا جيد من حيث الربح بالتوفيق

salem11
02-13-2015, 19:26
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

Mohamed Ibrahm
02-13-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, مشكور اخي الكريم على شرح الفريم او التوقيت الزمني للشمعة جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

ilham2
02-14-2015, 10:54
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

tedjboyka
02-14-2015, 14:57
فعلا الجميع يعتمد على الفريمات لتحليل ازواج العمولات وانا انصح بستحدام فريم الاربع ساعات او اليومي لن التحيل عليه يكون ادق ويعطي اتجاه السعر بشكل واضح

ramdani
02-20-2015, 13:37
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم يعتبر تحديد الإطار الزمني احد أهم الأسباب الرئيسية التي غالبا مايقوم التجار بتحديدها بشكل خاطىء

sara..
02-20-2015, 22:56
تقبل مروري اخي الكريم

lyzoul
02-20-2015, 22:58
شكرا لك على الموضوع

mohamed12345
03-01-2015, 02:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته صفقة تعتمد على الاخحرى فى الربح وتتعلم من الفقات الجديد وكمان لابد من معرفة الفريمات لابد ان تمشى مع الصفقات القصيرة والفريمات الطويلة تحتاج صفقة طويلة

ismaiel
03-05-2015, 17:28
يعتبرالقريم المناسب يختلف على حسب نوع الصفقة المفتوحة حيث لو كانت الصفقة المفتوحة مدة قصير يستخدم الفريمات الصغيرة
وولكن لو كانت الصفقة المفتوحة طويلة المدي يتم استخدام افريمات الكبيرة من ساعة الى يوم الى سبوع او شر او اكثر ويالتوفيق للجميع

مامون سباعنة
03-08-2015, 03:20
تحية طيبة وبعد::::::
اشكرك اخي العزيز على شرح الفريمات والتحاليل الفنية .. حيث التحليلاات تعتبر عصب التجاارة بالفوركس
اتمنى لك النجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

kokou
03-10-2015, 15:50
انت براحتك يعني علي حسب االستراتيجية التي تعمل عليها ممكن تستخدم الفريم المحدد لها زي الاسكالبر بتستخدم فريم ربع ساعة او خمس دقايق او

iman sabryy
03-10-2015, 23:16
كلما كان الاطار الزمني اكبر كلما كانت الدراسة اكثر مصداقية لكن من راي لاصحاب الحسابات لضعيفة اعتقد لتحقيق ارباح حقيقية
يجب ان تخاطر اكثر و تستعمل الاطارات الزمنية الصغيرة بالتوفيق

zidane
03-10-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

abdallah10
03-14-2015, 18:10
احلل يا اخي غالبا في فريمات الاربع ساعات والدايلي لو الصفقات تكون كبيرة في الاهداف
انما بالنسبة للصفقات الصغيرة فافضل التحليل في الفريمات الساعة والنصف ساعة

rana2012
03-14-2015, 22:15
شكرا لك على الموضوع الفريم تايم هو من احدى ادوات الاستراتيجية
شكرا لك على الموضوع

احمد محسن
03-14-2015, 22:29
الشكر لن يجزيك حقك على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا
وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
تقبل تحياتى اخي الكريم

عمر فواد
03-14-2015, 22:34

popa2015
03-14-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

atyaatya007
03-14-2015, 23:30
اتمني لك التوفيق
تحياتي

user_66
03-15-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

adele
03-15-2015, 23:50
اتمني لك التوفيق
تحياتي

zahra77
03-16-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله شكراعلى شرح الفريم او التوقيت الزمني للشمعة التعلم الجيد مطلوب دائما في كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية
لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس الحساب التجريبي مطلوب بكثرة من أجل كسب الخبرة التي تساعد في لاعتماد على الاستاتيجيات.

xwolf806
03-17-2015, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعتبر الفريم الزمنى منادوات التحليل التى يلجا اليها المتداول لتحديد حركة
السعر وكلما كان الاطار الزمنى اكبر كلماكانت اشارات الدخول الناتجة عن التحليل اصدق

khladforexx
03-17-2015, 17:56
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

sof
03-17-2015, 18:10
الفوركس هو احد مجالات الربح الوفير وهو ايضا احد مجالات الخسارة الفادحة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

1 million
03-25-2015, 17:05
اعتقد اننا كلما كبرنا الفريم كلما كانت اشارات الدخول اوضح
بالنسبة لي لا اتاجر على الفريمات الكبيرة بل فقط انتظر اشارات على الفريمات الاصغر

mohamedhassn
03-26-2015, 04:58
ن سعر العملة قد يستمر في الصعود في الأيام القادمة وبالتالي قد يكون من المناسب أن تشتري هذة العملة .
كل دقيقة 1 Minute : أي يمكنك أن تعرف كم ك

---------- Post added at 01:58 AM ---------- Previous post was at 01:53 AM ----------

ل ربع ساعة 15 Minute : أي يمكنك أن تعرف كم كان سعر العملة قبل ربع ساعة من الآن لعدة أرابع ساعة سابقة .

nassim126
03-26-2015, 05:25
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك على الموضوع الرائع وانا صراحة اعتمج في تحليلي على اليومي والتداول على فريم الاربع ساعات

YOSAF
04-07-2015, 01:03
السلام عليكم
رغم اني أعتمد في جميع تداولاتي على الاخبار الإقتصادية غير اني أفضل ان اضع المنصة دائما على الفريم اليومي لأنه الأكتر واقعية

hasback
04-07-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم وشكرا لك على المعلوامت التي قدمتها لنا من خلال هذا الموضوع ان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع

Doodysamsom
04-07-2015, 03:20
اعتقد ان افضل فريم بيكون فريم الربع ساعة او الفريم القصير المدى؟؟
والتحليلات دى بتكون اساسية جدا ومن الادوات المستخدمة بالسووووق

04-07-2015, 11:35
الصراحة موضوع مهم انا عندى سؤال صفير
فى حسابى الديمو بدخل الساعة 3 بليل بتوقيت مصر
وكل ما اشترى او ابيع يقول السوق مغلق
هل يوجد اوقات للتجارة؟؟؟

expirt77
04-08-2015, 00:11
بعد التحيه على الاخوااان
اتوجه بشكري الخااالص لصديقنا على الموضوع الاكثر من رااائع
ارجو منكم العمل على اقوي النقاااااط الهاامه
وجعله الله فى ميزان حسناتك يا اخى الفاااضل
ارجو تقبل مروري☼☼☼

sherry mohamed
04-08-2015, 13:39
هو من احدى ادوات الاستراتيجية
شكرا

dollarsniper
04-08-2015, 13:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اشكر جميع الاخوة و الاخوات على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية اتمنى ان تفيدوننا اكثر و تساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

tipou
04-08-2015, 13:50
الموضوع أكثر من رائع، ويمسّ صميم حياة المرء اليومية.
فبورك في كاتبه، وناقله، وقارئه، ومطبق ما فيه.
و اشكرا يا اخي

sniper_2015
04-08-2015, 15:03
بسم الله الرمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشك ليكم لازم يتعمل تحليل كل حاجة مع الوقت

user_66
04-08-2015, 15:09

mohamed12345
04-12-2015, 02:11
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد كل صفقة تعتمد على الاخحرى فى الربح وتتعلم من الفقات الجديد وكمان لابد من معرفة الفريمات لابد ان تمشى مع الصفقات القصيرة والفريمات الطويلة تحتاج صفقة طويلة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركات

user_66
04-12-2015, 05:20

رضوى
04-12-2015, 05:55
السلام عليكم ياخى
الكريم يم تايم هو من احدى ادوات الاستراتيجية
شكرا لك على الموضوع وشكرا

---------- Post added at 02:55 AM ---------- Previous post was at 02:33 AM ----------

السلام علكم اخى والله يا اخى الفاضل الكثير من التجار يفضل التداول على الفريمات القصيرة وغالباً هم اصحاب الحسابات الصغيرة ولكن اعلم
الفريمات القصيرة والله المستعان

kokou
04-15-2015, 10:30

takirg
04-15-2015, 17:07
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
وانفعك ونفع بك تقبل الله منا ومنك العمل الصالح
ورزقك به جنة الفردوس جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين...

محمود مرعى
04-15-2015, 17:49

والله يا اخى الفاضل فعلا كلامك كله صح جدا وبالنسبة لشرحك للفريمات من اول الشارت الخاصة بالدقيقة الى الاسبوع
فانت فعلا قمت بشرحه على اكمل وجه وعايزك تعرف حاجة مهمة كمان هى ان الشمعة نفسها بتكون قد الفريم الزمنى بالظبط

دينا اسلام
04-15-2015, 17:50

free_man
04-15-2015, 18:31
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثر من الرائع
جعله الله في ميزان حسناتك ...ننتظر منك المزيد من كل مفيد
....تقبل مروري ...تحياتي

hamdochi
04-15-2015, 18:37
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الجميع يعتمد على الفريمات لتحليل ازواج العمولات وانا انصح بستحدام فريم الاربع ساعات او اليومي لن التحيل عليه يكون ادق ويعطي اتجاه السعر بشكل واضح بالتوفيق لان شاء الله

katreenaziz
04-15-2015, 18:40
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع الخاص بلفريم الزمنى والتحليل موضوع مفيد اتمنى استفادة جميع الاعضاء منة فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

سارة محمد
04-15-2015, 19:07
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

takirg
04-20-2015, 18:29
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات
اليوم. التجار اليوم هم الأفراد الذين يحاولون جعل مهنة من بيع وشراء الأسهم
بسرعة كبيرة

ahmed mo
04-20-2015, 18:42
هو كل متاجر ىف السوق وبيكون هناك طريقته او اسلوب التداول الخاص به

ومن خلاله بيكون متابعته لفريم معين عن الاخر والله المستعان وبالتوفيق

بسمه
04-21-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

sniper_2015
04-21-2015, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Miro1
04-22-2015, 18:34
ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﻧﺮﻯ ﺍﻹﻋﻼﻧﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ
ﺃﺭﺑﺎﺡ ﺿﺨﻤﺔ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ %50 ﺧﻼﻝ ﺃﺳﺒﻮﻉ ﻭﺍﺣﺪ، ﻭ ﻧﺒﺪﺃ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻣﻌﻴﻨﺔ، ﻭ ﻓﺠﺄﺓ ﻧﺄﺗﻲ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺑﺄﻥ ﻫﺬﻩ
ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﻟﻴﺴﺖ ﻣﺴﺘﺪﺍﻣﺔ . ﻭ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻧﺮﻯ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﻠﻘﻲ
ﻧﻈﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺼﻞ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﻛﺘﺸﺎﻑ
ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺑﻬﺎ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ

habib.forex
04-22-2015, 19:12
بالفعل هناك العديد من الفريمات و يجب على المتاجر الانتباه الى الفريم الذي يشتغل عليه
خاصة في مراحل التحليل الفني و ذلك لمعرفة مدى الصفقة التي سوف يفتحها طبعا

ppttss
04-22-2015, 19:17
الوقت والفريم تايم هذا يعتبر شيء مهم جدا لتتحاليل

الخاصة بالتاجر يجب ان تعرف بان تلك الوقت او الفريم

هذا يتطلب تاجر يعرفه حتى يدرك تداولاته

bayoo73
04-22-2015, 19:24
كلما كان الاطار الزمني اكبر كلما كانت الدراسة اكثر مصداقية لكن من راي لاصحاب الحسابات الضعيفة اعتقد لتحقيق ارباح حقيقية يجب ان تخاطر اكثر و تستعمل الاطارات الزمنية الصغيرة

haphop
04-22-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي شرحك الفريم الزمني زالتحليل بطريقه مبسطه وسهله واتمني لك التوفيق اشاء الله
تقبل مروري

خيرالدين مهدي
04-22-2015, 19:52
وهناك من يقوم بدراسة السعر لفترات أخرى مثل كل 10 دقائق أو 5 دقائق .. الخ............................................ ....................................
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................................
.................................................. .................................................. .................................................. ............................................

ilyes chaieb
05-06-2015, 17:52
بالفعل هناك العديد من الفريمات و يجب على المتاجر الانتباه الى الفريم الذي يشتغل عليه
خاصة في مراحل التحليل الفني و ذلك لمعرفة مدى الصفقة التي سوف يفتحها طبعا

بصفة عامة الواحد يحلل على فريم كبير حتى رؤية السوق واضحة على مستوى الاتجاه العام و من بعد يستعمل فريمات اقل لتحديد نقاط الدخول و الخروج من الصفقة

abdoucooll
05-06-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

modr2015
05-08-2015, 15:04
ت أنه في كل ساعة كان سعر العملة يرتفع أكثر فأكثر , فهناك إذاً احتمال أن يستمر في الصعود وبالتالي يمكنك أن تستنتج أن سعر هذة العملة قد يرتفع بعد بضع ساعات وهذا يعني أن الخيار الأفضل أن تشتري هذة العملة لأن سعرها في ارتفاع ساعة وراء ساعة .
وهكذا يمكنك أن

boulafrah
05-08-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل صفقة تعتمد على الاخحرى فى الربح وتتعلم من الاطار الزمني اكبر كلما كانت الدراسة اكثر مصداقية لكن من راي لاصحاب الحسابات الضعيفة اعتقد لتحقيق ارباح حقيقية يجب ان تخاطر اكثر و تستعمل الاطارات الزمنية الفقات الجديد وكمان لابد من معرفة الفريمات لابد ان تمشى مع الصفقات القصيرة والفريمات الطويلة تحتاج صفقة طويلة والسلام عليكم ورحمة

---------- Post added at 01:34 PM ---------- Previous post was at 01:33 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء تعتمد على الاخحرى فى الربح وتتعلم من الاطار الزمني اكبر كلما كانت الدراسة اكثر مصداقية لكن من راي لاصحاب الحسابات الضعيفة اعتقد لتحقيق ارباح حقيقية يجب ان تخاطر اكثر و تستعمل الاطارات الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

tefa.brave
05-08-2015, 16:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

معتز سباعنة
05-08-2015, 17:20
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكراً اخي على هذا الشرح القيم ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

engaym
05-08-2015, 17:24
السلام عليكم اخى شكرا جزيلا على هذا الموضوع حيث من اهم الادوات التى يستخدمها المتاجر هى الفريم او الاطار الزمنى لذلك يجب
علي المتاجر ان يختار الاطار المناسب لة فى المتاجرة وان يعمل على التحليل المناسب لة وبالتوفييق للجميع

Kiing
05-08-2015, 17:25
ممكن لانه الفاضل الكثير تم ان التجار ممكن ان يفضل التداول لانه متلا داخل كل من الفريمات القصيرة اي انه غالباً ممكن انهم اصحاب الحسابات المتوسطة فقط نعم

Mohamed Morsy
05-11-2015, 15:16
شكرا لك اخى الفاضل .. على هذا الموضوع الخاص بلفريم الزمنى والتحليل موضوع مفيد اتمنى
استفادة جمـيع الاعضاء منة فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تحياتي ...

masry928
05-12-2015, 22:11
وقد ترى من المناسب أن تعرف كم كان سعر عملة في اليوم السابق واليوم الذي قبله واليوم الذي قبله لعدة أيام سابقة , فإذا وجدت أن سعر هذة العملة يرتفع يوماً وراء يوم فيمكنك أن تستنتج أن سعر العملة قد يستمر في الصعود في الأيام القادمة وبالتالي قد يكون من المناسب أن تشتري هذة العملة

mouade
05-13-2015, 01:30
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
امتحان جميل يا رب ننجح فيه
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق...

nabil2
05-13-2015, 17:59
التوصيات كثيره جدا ولكن المهم هو تحقيق الهدف ولابد ان تكون لك رؤيه للتوصيات
ان كان التحليل يعجبك ويطابق تحليلك ادخل وان كان العكس لا تدخل وتعلم

ahmed90
05-13-2015, 18:11
انت براحتك يعني علي حسب االستراتيجية التي تعمل عليها ممكن تستخدم الفريم المحدد لها زي الاسكالبر بتستخدم فريم ربع ساعة او خمس دقايق او الللي شغال يومي بيستخدم فريم 4 ساعات

ramdani
05-13-2015, 18:32
الشموع اليابانية على الفريمات الزمنية: للشموع اليابانية علاقة مع الوقت على الرسم البيانى ألا وهو الميتاتريدرز, وهى تعتبر من طرق التحليل الزمنى

nabil2
05-13-2015, 21:48
اذهب فورا الى موقع انستا وافتح حساب حقيقى وقم بربطة بالمنتدى
حتى اذا جمعت بونص اخر الشهر فسيتم تحويلة على هذا الحساب
وفى نفس الوقت افتح حساب تجريبى طبعا لتتعلم من خلاله..

magic777
05-13-2015, 22:59
الشموع اليابانية على الفريمات الزمنية: للشموع اليابانية علاقة مع الوقت على الرسم البيانى ألا وهو الميتاتريدرز, وهى تعتبر من طرق التحليل الزمنى

المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

محمد العمر
05-14-2015, 01:05
السلام عليكم اخواني جميعاً
تحياتي للجميع وبعد
كل الشكر والاحترام اخي العزيز على مرورك الكريم , اخي العزيز بالتاكيد ان الفريمات لها علاقة كبيرة بالتحليل الفني , حيث كلما كانت الفريمات اكبر كلما كاان التحليل الفني اوضح
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

forexaly5
05-14-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيزهنالك توقيت زمني تحليلي طويل الأمد أي الفريم اليومي أو الأسبوعي أو الشهري وهنالك اليومي من 1دقيقة حتى 4 ساعات

faridd
05-16-2015, 21:44
الأرباح على الذهب والمعادن النفيسة قد تكون عالية وخيالية في بعض الأحيان
لكن الحذر الحذر فالمخاطر أيضا عالية والقليل الدايم أحسن من الكثير المنقطع

mouade
05-17-2015, 01:27
في الحقيقة انا اعرف طريقة الوافي وهي طريقة رائعة وبسيطة اذا تم اتقانها
لكن اول مرة اسمع عن طريقة كيم الياباني دي في انتظار شرح ان شاء الله

wael33
05-17-2015, 12:17
حسب علمي وسط الاسبوع هي الايام الاكثر تحقيقا للربح اي الثلثاء الاربعاء الخميس لكن هذا لا ينفي ان في باقي الايام لا يوجد ربح و شكرا على طرح الموضوع اخي

جابر1979
05-17-2015, 12:20
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا على هذا التوضيح الغريم و هي المدة الزمنية للشموع اليابانية على حسب الرسم البياني

Roshdy
05-17-2015, 12:44
في الحقيقة فإن المتاجر يمكنه دراسة سعر أي عملة على أساس :
وهناك من يقوم بدراسة السعر لفترات أخرى مثل كل 10 دقائق أو 5 دقائق

babyzee
05-17-2015, 12:59
اعتقد ان الفريم تايم هو من احدى ادوات الاستراتيجية و عليك ان تعلم ان السعر تختلف حركته حسب الفريم و انا شخصيا افضل استعمال فريم الاربع ساعات والله موفق الجميع وتحياتي لكم

العراقي
05-19-2015, 07:24
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكراً اخي على هذا الشرح القيم ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haythem95
05-19-2015, 07:38

made
05-19-2015, 14:53
السلام عليكم ... السيولة النقدية بيكون خبر يصدر كل شهر مرة وكمان بالفعل بيكون ردة هل السوق علية قوية وممكن تعمل منة ارباح ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

magic777
05-19-2015, 17:24

وايضا حاول يكون التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

REDA FOREX
05-20-2015, 05:38
يعتبر الفريم الزمنى منادوات التحليل التى يلجا اليها المتداول لتحديد حركة السعر وكلما كان الاطار الزمنى اكبر كلماكانت اشارات الدخول الناتجة عن التحليل اصدق والله الموفق يعتبر الفريم الزمنى منادوات التحليل التى يلجا اليها المتداول لتحديد حركة السعر وكلما كان الاطار الزمنى اكبر كلماكانت اشارات الدخول الناتجة عن التحليل اصدق والله الموفق يعتبر الفريم الزمنى منادوات التحليل التى يلجا اليها المتداول لتحديد حركة السعر وكلما كان الاطار الزمنى اكبر كلماكانت اشارات الدخول الناتجة عن التحليل اصدق والله الموفق

almared13
05-20-2015, 07:04
وايضا حاول يكون التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 07:12
ضل أن تشتري هذة العملة لأن سعرها في ارتفاع ساعة وراء ساعة .
وفي الحقيقة فإن المتاجر يمكنه

fatehbtn
05-20-2015, 16:03
بعد تسهيل رب العالمين
لازم المتداول يتحلي بالصبر وطبعا قبل كل شيئ انة يكون اتعلم كويس
واعرف مصطلحات كتير ومفاهيم وموضوعات كتير وبعد كل دة اكيد لازم يتعلم الادارة الصحيحة لراس المال

معتصم سباعنة
05-20-2015, 16:13
اشكرك اخي على موضوع الفريمات - وانا انصح عند التحليل الدخول على جميع الفريمات ابتداءاً من اليومي حتى الدقيقة
تقبل مروري

snnaky
06-01-2015, 21:52
موضوع جيد اخى وتشكر علية ولكن استدراك فنى هنا
ليس من المفضل عند المتاجرين ان يشتروا لمجرد ان سعر العملة يزيد فربما كان القرار هو ان يتريث وينتظر العملة فى مناطق الأرتداد عند المقاومات الى ان تصل لمناطق اختبار الدعوم وهذا افضل مناطق الشراء بعد نجاح السعر فى ارتداد من دعم
اما اذا تجاوز الدعم هبوطا فلا تشترى الا عند دعم اخر وهاكذا يكون القرار الصحيح ولا نشترى لمجرد الصعود

al-Mashhadani64
06-01-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شكرا لك اخي الكريم على مانشرت حول الفريمات واهميتها بالنسبه للمتداولين حيث تمثل اللبنه الاساسيه لحالات التداول وهي الاساس لعلم التحليل واخذ الصفقات ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

abdoumed
06-01-2015, 22:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
شكراً لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة بارك الله فيك و جازاك الله كل خير

Eslam Anwar
06-03-2015, 23:09
اخي الفاضل ... شكرا جزيلا ليك على هذا الموضوع الرائع وبارك لله فيك اخي على
الشرح المفيد منك شكرا لك اتمنى ان لا تحرمنا من مواضعك المفيده وتمنياتي بالتوفيق

hamadarizk
06-03-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب فى الله
اتمنى ان تتقبل مرورى الكريم وجزاك الله خيرا ونتمنى مشاركاتكمعنا فى المنتدى دائما
واتمنى من الله ان يجعل مشاركاتك فى ميزان حسناتك
فعلا عندك حق

ahmed bakry
06-04-2015, 10:03
اشكرك جزيل الشكر على المعلومات الهامة دى انا بجد استفدت جدا منها ومن الفرق بين السعر والشراء وكمان التوقيتات المناسبة والهامة ف ذلك وانا برجو منك المزيد والمزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

waelmma
06-04-2015, 10:07
ودائما ابدا استعمل الفريمات المبيرة لتحليل ا
شارت العملة واستخدم الفربمات اامتوسطة من اربع ساعات فصاعد ﻻنتظار اشارات الدخول فى الصفقات

karim02
06-04-2015, 10:20
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

engaym
06-04-2015, 10:27
السلام عليكماخىيوجد علاقة قوية بين الفريمات والتحليل حيث كلما كان الفريمات المستخدمة فى التحليل كبيرة كلما كان التحليل
صادق لذلك يجب الاعتماد على الفريمات الكبيرة فى فتح الصفقات وبالتوفيق للجميع

MEDHAT MOUSTAFA
06-04-2015, 10:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتمني لك التوفيق
تحياتي

chirikhan
06-05-2015, 01:49
هناك طبعا ياا خي من يحلل على اكثر من فريم وهناك من يكتفي بتحليل فريم واحد يراه هو الاساس
بالتالي المتاجر الشاطر هو من يتبع الاسلوب الذي يراه هو ناجحا ولا يتبع الغير في اتخاد القرارات

chirikhan
06-07-2015, 20:19
التحليل من حيث القوة يختلف بختلاف حجم الفريم فكلما كبر الفريم كبرت قوة التحليل طبعا
من جهة اخرى لا ارى اي فرق ما بين تحليل في كل الفريمات او في فريم واحد نتاجر به

ehabbob
06-07-2015, 20:35
شكرا اخى العضو على ما قدمته من معلومات تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

raaslen316
06-07-2015, 20:50
فعلا الجميع يعتمد على الفريمات لتحليل ازواج العمولات
وانا انصح بستحدام فريم الاربع ساعات ا
و اليومي لان التحليل عليه يكون ادق ويعطي اتجاه
السعر بشكل واضح
تقبل مروري اخي الكريم

qeqe77
06-07-2015, 20:51
اخي الكريم الفاضل والعزيز اشكرك على كل جهد تقدمه لهذا المنتدى والف شكر
واتمنى لك كل الارباح بكل تجارتك ومعلوماتتك طيبه ومفيده والف شكر

gootdf
06-08-2015, 15:29
اه يا غالي اغلب الازواج ما بينهم علاقه عكسيه طرديه . ولكن خد بالك لان مش دايما العلاقه دي بتكون ماشيه بنفس المقياس والقيم والاتجاه .. لازم تحلل كل زوج حسب ما تشوف اتجاهه وميوله وكمان الاخبار

chirikhan
06-09-2015, 00:59
التحليل الزمني يختلف في قوةته من فريم الى اخر مثلا تختلف الاهداف والستوب لوز
انما الافضل اننا نتعامل بالفريمات الكبيرة نسبيا كالاربع ساعات والساعة على الاقل

MOHAMED forex00
06-11-2015, 02:47

---------- Post added at 11:47 PM ---------- Previous post was at 11:41 PM ----------

من النقاط الهامه جدا فى هذا السوق

على حسب الاسلوب الخاص بك فى التداول فى هذا السوق والله يوفقك والله المستعان

a7med sniper
06-11-2015, 02:51
الاسلوب اللى تتعامل به والاستراتيجيه هى لالى بتوضح الامر ده بشكل كبير

ومهم جا ان يكون هناك تدريب عليه وتعامل معه جيد والله المستعان

ziyaddn
06-11-2015, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شكرا لك اخي الكريم على مانشرت حول الفريمات واهميتها بالنسبه للمتداولين حيث تمثل اللبنه الاساسيه لحالات التداول وهي الاساس لعلم التحليل واخذ الصفقات ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

Mona forex
06-11-2015, 15:13
شكرا لك على الموضوع

abukhatab
06-11-2015, 16:17
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتمني لك التوفيق
تحياتي

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

الفريمات القصيرة ...

magic777
06-11-2015, 17:09

هو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

ahmed haggan
06-11-2015, 20:16
بسم الله

اخى الموقع به مكتبة للمبتدئين ،، بس اللاسف غير ممنهجة بمعنى اخر يعنى ،، مش زى الكتاب الدرس الاول فاالثانى مرتب حسب الاولوية

فيه كورس تعليمى سوف ارسله لك على الخاص

محمد السيد
06-11-2015, 21:35
بالضبط اتفق معك في هذه العبارة .. يجب ان يكون هدفك الأساسي من التحليل يتركز بالإجابة عن السؤال الآتي :
هل سيرتفع سعر العملة أم سينخفض ؟ ثم السؤال الأهم .. وكم نقطة سيرتفع أو ينخفض ؟؟ لآن ناس كتير مش عارفة الحكاية دي

iponcho
06-11-2015, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع جزاكم الله خيرا

toujani95
06-11-2015, 22:31
بسم الله الرحمان الرحيم
اصدقاءي ممكن شرح دقيق لكلمة فيرتايم و شكرا

MONTASR SHABAN
06-11-2015, 23:12

ayoub321
06-11-2015, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع رائع
مشكور على تحليل الفني والفرم الزمني أنا أحبذ 4 ساعة أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

العراقية
06-15-2015, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
شكراً لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة بارك الله فيك و جازاك الله كل خير

mazn
06-17-2015, 12:53
اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

أتمنى تجارة مربحة للجميع

karim02
06-17-2015, 13:29
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

dz-net
06-17-2015, 14:34
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على مشاركتك المميزة طبعا كلامك صح بالنسبة لي كل استراتجية لها مميزاتها و قوانينها كي تعود عليك بالفائدة
بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
06-17-2015, 14:37
تسلم ايدك يا غالي على شرح الفريم الزمني وانا عن نفسي بحب اشتغل على فريم النص ساعه وبعتبره الفريم الذهبي بصراحه .. بالتوفيق لك وللجميع

Kiing
06-24-2015, 18:26
ممكن متلا انه يعتبر الفريم الزمنى تم منه متلا انه ممكن معه من منادوات التحليل التى يلجا اليها المتداول تم منه متلا لتحديد حركة السعر لانه مع الاطار الزمنى تم منه مع اشارات الدخول

kaoutar forex
06-27-2015, 06:41
قبل ثلاثة أيام على الرغم من أنهم قد أطلقوا سراح مراقب منهم من السويد.
وقالت الولايات المتحدة انها ستضيف أسماء أشخاص مقربين من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والشركات التي يسيطرون عليها إلى قائمة

hamza mansouri
06-27-2015, 07:06
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي الكريم على شرحك لل فريم الزمني للشموع
اقدر مجهوداتك و ان شاء الله يستفيد منها الخوة الاعضاء

mechanical
06-28-2015, 01:58
السلام عليكم ... لكل فريم زمني من الممكن ان تستفاد منة حاجة معينة لان التداول بيكون الاساس فية الشارت وكمان كل ما تصغر الفريم كل ما تقلرب من الشارت اكتر واكتر
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي وادارة البونص

Mona forex
06-28-2015, 04:34
شكرا لك على الموضوع

gootdf
06-28-2015, 11:25
من الافضل الا تتجاوز صفقة واحدة بلوت 1دولار عن كل نقطة على زوجين لا يحدث فيها التذبذب كبيرة وواسعه تذبذب قريب مثلاليورو باوند وابتعد تمام عن العملات التي هيها الين لانو مجنون فى تحركاته

mazn
06-30-2015, 13:37
اعتقد ان الموضوع دا مهم جدا ووانا قريت فى فريمات كتير والفريمات دى اعتقد اناه بتتقسم الى اوقات وانا شايف ان الفريمات فى غايه الاهميه

أتمنى تجارة مربحة للجميع

مهند سباعنة
06-30-2015, 13:59
أخي الكريم أشكرك على المعلومات القيمة فعلا اني بحاجة لها اتمنى لك التوفيق
تقبل احترامي

OSAMA AMER
06-30-2015, 14:26
بســم الله الرحمــن الرحيــم :)
مرحبا بك أخى الكريم وكل الأخوة الاعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :bravo:
مشكور لك اخى على هذه المعلومة ولكن من الممكن ان يكون السعر فى ارتفاع ويصل الى مقاومة قوية فى الطريق قد تدفع بها الى الهبوط فجأة

kokou
07-04-2015, 22:54

hager omar
07-07-2015, 23:46
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر والتقدير لك اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم الذي قدمته لنا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة

تقبل مروري

bidaaaaaaaaa
07-08-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا كلامصحيح لكن لى ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب
الموضوع مكتوب بخط صغير جدا ويصب القراة لو سحت عند تحرير موضوع اخر اجعل الخط واضح

alaa ali
07-08-2015, 01:30
اهلا بكم
تعتبر الفريم الزمى والتحليل من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

drkim
07-09-2015, 23:36
مشكور اخى الفاضل على موضوعك احسنت

والفريم الزمنى مهم جدا للغايه وكثيرا من المتداولون لا يعرفون ما فائدة هذه الفريمات

هذه الفريمات ليست فقط للمتاجره عليها انما ايضا للمرونه فى المتاجره

مثال فإذا كنت تتاجر مثلا على فريم ال 4 ساعات فيمكن ان تتابع على فريم الساعه والنصف ساعه السعر لتعرف ان انعكاس ممكن ان يحدث للسعر قبل ان يظهر على فريم ال 4 ساعات

وبالتالى الفريمات كلها مرتبطه ببعضها

sofien34
07-09-2015, 23:51
الفريم الزمني يلعب دورا هام في نجاح الصفقة فالفريمات الكبيرة
تكون صادقة في التحليل كما ان الانماط التي تتكون عليها تكون
صادقة بنسبة كبيرة ومن افضل الفريمات في التحليل الفني فريم
الاربع ساعات والساعة

نادر صباح الدين
07-17-2015, 05:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، واعتقد أن التحليل الزمني يشكل جزءا لا يتجزأ من التحليل الفني لحركة الأسعار، فمن خلاله يستطيع المتداول معرفة الخطوط العامة لحركة الأسعار وكيفية التحكم بها في سياق مساراتها السابقة ومع ذلك يبقى التحليل الفني شكلا من أشكال التحليل التي تساعد على فهم حركة الأسعار، وتساعد في اتخاذ القرارات الصححية في عمليات التداول، ومن تكامل التحليلين الفني والإخباري يستطيع المتداول اتخاذ القرار الصحيح.

Ayman Dollar
07-17-2015, 06:15
السلام عليكم
انا لا استخدم التحليل الا قليل جدا واعتمد عل الارتدادات التي
يكون علينا القيام بها من خلال العمل على بعض المؤشرات

helmi nsir
07-19-2015, 09:37
الفريم الزمني يلعب دورا هام في نجاح الصفقة فالفريمات الكبيرة تكون أكثر صادقة
ولكل فريم ما يناسبه من انواع التحليل