PDA

View Full Version : برنامج احترافي للتجسس على مكالمات الهاتف

ســـمــية01
10-03-2014, 16:33

نبدة عن البرنامج :

برنامج احترافي للتجسس على مكالمات الهاتف , البرنامج التجسسي الافضل لخطوط الهاتف سواء في المنزل ام في العمل او الفنادق وما شابه , البرنامج يقوم بتسجيل المحادثات الصادرة والواردة التي تحدث بواسطة خط الهاتف الذي تم وصل البرنامج عليه وكما يسمح البرنامج للمستخدم بالاستماع المباشر الى المكالمات فور حدوثها فقط قم بتنصيب البرنامج واوصل كبل الهاتف في الحاسوب عن طريق كرت المودم المتوضع على اللوحة الام ( يستخدم للاتصال بالانترنت البطيئ و كفاكس في الحاسوب ) .

صور البرنامج :

رابط التحميل :

http://www.macrobayt.com/?p=78

و شكرا...

zarga
10-08-2014, 20:30
السلام عليكم
ننتظر الفحص من المشرفين فمثل هذه البرامج تكون ملغومة
سامحني اخي لاكن لا تلمني فهذه الاشياء وقعت فيها في السابق كثيرا

haythem89
10-08-2014, 20:41
يسمح البرنامج للمستخدم بالاستماع المباشر الى المكالمات فور حدوثها فقط قم بتنصيب البرنامج واوصل كبل الهاتف في الحاسوب عن طريق كرت المودم المتوضع على اللوحة الام ( يستخدم للاتصال بالانترنت البطيئ و كفاكس في الحاسوب ) .

Abd Elsalam 24
10-08-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور أخي علي البرنامج ، ولكن مثل هذه البرامج تستخدم استخدام خاطئ ، حيث أنها تستخدم في مواضيع لم تكن مخصصة لها ، ويا رب من يستخدم هذا البرنامج يستخدمه صح ، وبالتوفيق للجميع.

ahmedibrahim258259
10-21-2014, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احنا هنا منتدي فوركس واي مواضيع مخالفة ممكن تحذف عضويتك اخي الكريم
تقبل مروري

ahfirnet
10-25-2014, 03:34
يسمح البرنامج للمستخدم بالاستماع المباشر الى المكالمات فور حدوثها فقط قم بتنصيب البرنامج واوصل كبل الهاتف في الحاسوب عن طريق كرت المودم المتوضع على اللوحة الام ( يستخدم للاتصال بالانترنت البطيئ و كفاكس في الحاسوب

كرم الطائي
10-25-2014, 11:46
السلام عليكم ورحم الله وبركاتة اخي العزيز مثل هذة البرامح كثير من الناس يستعملوها بشكر غير صحيح فلا نحتاج مثل هذة البرامج يوجد الاكثر مثل هذة البرامج لئثارة حفيظة الناس تقبل مروري وشكرا

titou2378
11-07-2014, 12:26
بارك الله فيك اخي على البرنامج الرائع

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 22:50
يسمح البرنامج للمستخدم بالاستماع المباشر الى المكالمات فور حدوثها فقط قم بتنصيب البرنامج واوصل كبل الهاتف في الحاسوب عن طريق كرت المودم المتوضع على اللوحة الام ( يستخدم للاتصال بالانترنت البطيئ و كفاكس في الحاسوب ) .

geomagdy
02-15-2015, 21:03
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
شكراااااااااا

شمس
03-27-2015, 03:44
ما هذا يا أخي برنامج لتجسس أنا لا أجده مهم أو ذو فائدة . فتجسس فعل غير أخلاقي فأنه يسبب الأذى أكثر مما يدره كمنفعة . على العموم مشكور على المجهود و السلام

MedMax
04-12-2015, 00:34
اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معـصيتك ..
ومن طاعـتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك .. ومن اليقـين ما تُهـّون به عـلينا مصائبَ الدنيا ..
ومتـّعـنا اللهم باسماعِـنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقـيتنا ..
واجعـلهُ الوارثَ منـّا .. واجعـل ثأرنا على من ظلمنا.. وانصُرناعلى من عادانا ..

skyful
04-12-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئ وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

hackerdz
04-14-2015, 15:33
يسمح البرنامج للمستخدم بالاستماع المباشر الى المكالمات فور حدوثها فقط قم بتنصيب البرنامج واوصل
كبل الهاتف في الحاسوب عن طريق كرت المودم المتوضع على اللوحة الام
تقبل مروري سلام

---------- Post added at 12:32 PM ---------- Previous post was at 12:32 PM ----------

يسمح البرنامج للمستخدم بالاستماع المباشر الى المكالمات فور حدوثها فقط قم بتنصيب البرنامج واوصل كبل الهاتف
في الحاسوب عن طريق كرت المودم المتوضع على اللوحة الام ( يستخدم للاتصال بالانترنت البطيئ و كفاكس في الحاسوب )
سلام

---------- Post added at 12:33 PM ---------- Previous post was at 12:32 PM ----------

yasrnavy
04-14-2015, 15:35
يسمح البرنامج للمستخدم بالاستماع المباشر الى المكالمات فور حدوثها فقط قم بتنصيب البرنامج واوصل كبل الهاتف
في الحاسوب عن طريق كرت المودم المتوضع على اللوحة الام ( يستخدم للاتصال بالانترنت البطيئ و كفاكس في الحاسوب )
سلام

hackerdz
04-14-2015, 15:37

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

سلام

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

سلام تت

حسين السيد
04-14-2015, 22:58
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
شكراااااااااا

YMTMAX
04-15-2015, 07:43
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

alimed
09-03-2015, 22:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل وجزاك خيرا
واحسن الله اليك
وجعله فى ميزان حسناتك
وسبحان الله الذي خلق فابدع وخلق فسوى .......

hannat
09-03-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله
في الحاسوب عن طريق كرت المودم المتوضع على اللوحة الام
برنامج لتجسس أنا لا أجده مهم أو ذو فائدة
والله المعين

mamdouh.adil
09-14-2015, 19:35
اخى الكريم لا تساعد على نشر الشر والفساد هذه البرامج اولا هى برامج مفيرسه وضاره على مستخدمها قبل المستخدم ضده
ثانيا معظم هذه التسجيلات تستخدم فى الابتزاز وغيره من الاعمال المخله وغيرها من الاعمال التى تسئ الى الناس
الرجاء حزف هذه الاضافه

Abushuqeir
09-15-2015, 22:17
مثل هذه البرامج غير لائقة اخلاقياً الا اذا كان هناك لها داعي واحاجة امنية...
كما ان اكثرها ملغمة وتكون عبارة عن سيرفر للتجسس على الكمبيوتير

ارجوا ان تسامحني اخي الكريم ولكن يجب ان نحذر عند استخدام مثل هذه البرامج
تقبل مروري ..
وشكرا

hassann
10-09-2015, 23:02
أخي مثل هذه الروابط قد تكون أنت نجوت منها بسبب الأمان الكامل في جهازك ولكن غالبا ما تكون تحمل الغام مدمرة وارجو السلام للجميع

محمد السيد
10-09-2015, 23:19
أشكرك اخي العزيز على البرنامج الرائع واخبرك انه جاري تحميله للتحقق من اعداداته
لمعرفة كيف يمكننا ان نستفيد منه .. نرجو من الله لنا ولك وللجميع التوفيق ...

aziz1973
10-10-2015, 00:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الجميل واصل عملك ولاتفاصل أتمنى إستعمال هذا البرنامج فيما يرضي الله عز وجل
بارك الله فيك

mohmed1214
10-10-2015, 20:27
أشكرك اخي العزيز على البرنامج الرائع واخبرك انه جاري تحميله للتحقق من اعداداته
لمعرفة كيف يمكننا ان نستفيد منه .. نرجو من الله لنا ولك وللجميع التوفيق ...

nizar hidouri
10-10-2015, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
كبرنامج جميل و كفعل ...
كما ان هذا المنتدى خاص بالفوركس

Uchiha aymane
10-11-2015, 22:50
السلام عليك يا أخي الكريم
ممم لا أستطيع يا أخي الكريم لكن من الافضل أن ننسى كلمة تجسس والله لأنها حرام ككل
والله أعلم
تحياتي

ahmed elsawaf
03-26-2016, 16:21
بسم الله الرحمن الرحيم..السلام عليكم .. اخى الكريم والعزيز والفاضل.. مشكور على تعبك ولكن التجسس سلوك غير محبوب ولا ينفع لانه يضر بالغير تقبل مرورى

youssry1985
03-29-2016, 12:19
السلام عليكم
ولما اخي نحتاج الى برنامج تجسس هل نعمل مع الشرطة او fbi اعتقد اخي ان مثل هذه البرامج مضيعة للوقت مع كل احتراماتي كلن الانسب لو وضعت برنامج مفيد نستفيد منه جميعا بدل هذه البرامج التي لا تسمن و تغني انت بارك الله فيك على المجهود ولكن حبذا لو تفيدنا ببرنامج اخر يكون جميل

شكرا اخي

ahmedsalah91
04-02-2016, 19:17
السلام عليكم اخي الكريم

ارجو ان تحذف هذا الموضوع لانك لا تعرف كيف سوف يستخدمه الناس

وتأخذ سيئات عن كل من تجسس على الناس

تقبل مروري وشكرا

ahmed99medo
04-03-2016, 01:14
يسمح البرنامج للمستخدم بالاستماع المباشر الى المكالمات فور حدوثها فقط قم بتنصيب البرنامج واوصل كبل الهاتف في الحاسوب عن طريق كرت المودم المتوضع على اللوحة الام ( يستخدم للاتصال بالانترنت البطيئ و كفاكس في الحاسوب

PaiiizN
04-06-2016, 06:34
شكرا لك على الموضوع الجميل واتمنى تبقا دائما في هاذي

المواضيع الجميله
.

واتمنى للجميع توفيق
.

ahmed shawky 2
04-06-2016, 23:51
اخي العزيز تستخدم هذه البرامج كثيرا فيما نهي عنه و كما قال الله عز و جل "يا ايها الذين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم ولا تجسسوا و لا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه و اتقوا الله ان الله تواب رحيم"

lamahussain
04-10-2016, 16:13
مافهمت اهمية برنامج يتجسس على المكالمات
يعني برامج ما تخدم الناس وتوديهم في طريق غريب بصراحة
تقبل مروري

issam66
04-10-2016, 19:07
السلام عليكم

تسلم أخي على معلومة مشكوورااااااااااااااااااا اااااااا

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

السلام عليكم

فكر جد رائع مشكورر:bravo: