PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار 03/10/2014

forexaly5
10-05-2014, 17:43
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار بميل هابط طفيف مقترباً من مستوى 1.2600، ليبقى الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم بفعالية، بدعم من المتوسط المتحرك 50 والثبات دون 1.3010، ونذكر بأهمية مراقبة تصرف السعر عند وصول الهدف المنتظر عند 1.2490، حيث إن كسره سيفتح باب امتداد خسائر الزوج لتصل مناطق الحاجز النفسي 1.2000.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2490 والمقاومة 1.2785

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

جرودي يوسف
10-10-2014, 21:16
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى

نعم نرجح الاتجاه الهابط اليوم فنطاق التداول لهدال اليوم مابين الدعم 1.2490 والمقاومة 1.2785
الميل المتوقع هابط
موفق أخي

Dr.Forex
10-10-2014, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم اجل اخي الكريم ومزال الزوج في ترند هابط الى الانولن راح يتم التصحيح من قبل الاورو ودولار

مصطفى حمدان
10-11-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان هذا الزوج اصبح غير مستقر ويحتاج الى الحذر فى التحليل والتداول

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الف شكر علي هذه التوصية الجميلة والرائعه اتمني الاستمرار ننتظر منك الكثير
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ايمان الباز
12-18-2014, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
مشكوره اخي علي الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

ahemd kamel
12-18-2014, 22:57
رائع يا اخوان

juba7abood
12-19-2014, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان هذا الزوج اصبح غير مستقر ويحتاج الى الحذر فى التحليل والتداول
-
-
تقبل مروري ♥♠♥

Saudi
12-19-2014, 16:48
هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان هذا الزوج هذه التوصية الجميلة والرائعه
عتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى اتمني الاستمرار ننتظر

adil17
12-21-2014, 15:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

nagwann
12-22-2014, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخى الكريم على عرضك لهذه المعلومة القيمة
وجزاك الله خير ووفقك للخير

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 17:11
.............
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري
.../♦♦7

shabanhh
12-30-2014, 18:29
اعتق داخى الكريم ان اليورو من اه مالعلمات الىه تقدر انا ن تتسغلها اخى الكريمف المضوضوع امله مادلزام نقدر نستفيد منه الكثير خاى اكلرمي وهيقدر يحقق لن الكثير خاى اكلريم
باتلوفيق لك اخى الكريم

a7med84
12-30-2014, 19:14
شكرا عل التحليل فى المنتدى هنا عل الرغم ان فى رأيى محتاج يكون اقوى من كده فى المووضعات الخاصه به والله يوفقكم والله المستعان

وبالتةفيق للجميع فى التامل مع السوق بنجاح

hpacer
01-08-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
02-07-2015, 10:54
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا التحليل الرائع لليورو دولار جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

retared10
02-07-2015, 11:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الطرح المميز و علي هذه التحليلات المفيدة :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

m7md14
02-15-2015, 13:55
اتمني لك التوفيق
تحياتي

antonioforex
02-17-2015, 16:46
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا التحليل حول اليورو دولار لاني انتفعت من المعلومات التي طرحتها
في موضوعك و بالتوفيق لك اخي الفاضل في عملك سلام.

adkins
02-17-2015, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

مصراوى
02-17-2015, 23:26
اخى الفاضل اعتقد ان تلك المشاركة قديمة وهناك العديد من التحليلات الحديثة اليومية للعديد من العملات وبالتوفيق للجميع والربح الدائم من عملاق الاسوتاق

gamal20
02-17-2015, 23:55
قرار البنك المركز السويسرى بالتخلى عن اليورو جعل اليورو فى كارثه امام كل
العملات حقيقه وارتفع الفرنك ارتفاعا رهييييييييبا

sherouk88
02-21-2015, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الغالى منتدانا الطيب و جزاك الله كل خير على هذه المعلومات القيمة و اسال الله ان يجعلها فى ميزان حسناتك بالتوفيق لك و للجميع تقبل وردى و عبير ردى

1 million
03-24-2015, 16:42
شكرا لك اخي الكريم على هذا التحليل
أتمنى لك الاستفادة منه في التداول في سوق الفوركس و تحقيق الكثير من الارباح
تحياتي لك

ahmed sam
03-25-2015, 08:16
السلام عليكم اخى فى الله
نرجح الاتجاه الهابط اليوم فنطاق التداول لهذا
اليوم مابين الدعم 1.2490 والمقاومة 1.2785
الميل المتوقع هابط بنسبه كبيره
شكرا

بسمه
03-25-2015, 08:36
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

fothayaa
03-25-2015, 09:56
دة يرمز الى انهو خبر تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار أخطارالمتاجرة و الشراء والبيع أوقات الخبر كبيرة ان لم تكن تتقن التحليل الاساسى المميز الاهم تعرف الخبر من فوركس فاكتورى

Nabil Wagdy
04-05-2015, 14:57
السلام عليكم
شكرا عل التحليل فى المنتدى هنا عل الرغم ان فى رأيى محتاج يكون اقوى من كده فى المووضعات
الخاصه به والله يوفقكم والله المستعان وتمنياتي للجميع طبعا بالتوفيق للجميع فى التامل مع السوق بنجاح

محمود مرعى
04-05-2015, 15:13
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار بميل هابط طفيف مقترباً من مستوى 1.2600، ليبقى الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم بفعالية، بدعم من المتوسط المتحرك 50 والثبات دون 1.3010، ونذكر بأهمية مراقبة تصرف السعر عند وصول الهدف المنتظر عند 1.2490، حيث إن كسره سيفتح باب امتداد خسائر الزوج لتصل مناطق الحاجز النفسي 1.2000.

والله يا اخى الفاضل حضرتك كاتب الموضوع ده فى المكان الغلط وانا عايز اقولك ان اليورو انخفض كمان اكتر من كده
ووصل لمستوى لم يصل اليه منذ حوالى 10 سنوات ويمكن اكثر كمان والدولار صاعد على المستوى والمدى الطويل

mohamedhassn
04-07-2015, 19:44
تداول الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الاثنين حول أعلى مستوياته منذ منتصف عام 2010، بعد سلسلة ... المستثمرين وجدت في الدولار الأمريكي ملاذاً آمناً، لتنهال عمليات الشراء عليه مقابل باقي الاستثمارات. ... وبذلك فإن اليورو يتداول حول أدنى مستوياته منذ شهر اغسطس/آب عام 2012 عند 1.2499، .

m.gama17l
04-11-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله الف شكر علي هذه التوصية الجميلة والرائعه اتمني الاستمرار ننتظر منك الكثير بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم

sniper_2015
04-12-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله
في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.
و أشكركم جميعا على هذه المعلومات المفيدة لنا جميعا

fifi w mody
04-12-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم ان امش فاهمة انت عايز اية بالضبط بمعنى ان السؤال غير مفهوم بالنسبة لى وشكرا

moutanabbih mohammed
04-12-2015, 21:39
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا اخي العزيزعلى تقديم نبذة عن سعر زوج اليورو دولار و مستوياته ، بارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك

Eslam1
04-15-2015, 00:01
إن ضاعت عليكَ فرصة واحترق قلبك عليها?ا ..!
أطفئ لهيبها بهذه الآية :
? عسى ربُنا أنْ يُبدلنا خيراً منها ?

fifi w mody
04-15-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريمعن اعطائنا هذة المعلومة عن اليورو و الدولار اتمنى من اعطاء المزيد من المعلومات

Miro1
04-15-2015, 00:08
ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ
ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺍﺗﻤﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻬﺎ ﺧﻄﻮﺓ ﻣﻬﻤﺔ ﺟﺪﺍ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ
ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻲ ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺎﻟﺘﺪﺭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺣﺘﻲ ﺗﻜﺘﺴﺐ
ﺍﻟﺨﺒﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎﺭﺍﺕ

fifi w mody
04-15-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الفاضل عن اعطائنا هذة المعلومة الثمينة والقيمة ونحن فى انتظار المزيد من هذة المعلومات القيمة

expirt77
04-15-2015, 19:43
بعد التحيه لاخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
الموضوع اكثر من رااائع واتمني من الله تعالي ان يجعله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☼♦41♣♠

محمد ادم
04-15-2015, 19:46
بسم الله الرحمن الرحيم
الان االيورو في هذه الايام يهبط
بصوره سريعه وارتفاع للدولار
وتقبل مروري....

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
الان االيورو في هذه الايام يهبط
بصوره سريعه وارتفاع للدولار
وتقبل مروري....

hamdochi
04-15-2015, 19:50
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان اليورو من اه مالعلمات الىه تقدر انا ن تتسغلها اخى الكريمف المضوضوع امله مادلزام نقدر نستفيد منه الكثير خاى اكلرمي وهيقدر يحقق لن الكثير خاى اكلريم تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

aminalamor
04-15-2015, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه التحديثات التي تقوم بها وعلى هذه المعلومات عن تحكات زوج الاورو دولار التي من خلالها يمكن للمتداولين استغلال الفرصة والدخول لاقتناصها قبل ضياعها وتحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

fifi w mody
04-15-2015, 20:54
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور اخى الكريم على هذة المعلومة نحن فى انتظار المزيد منالمعلومات وشكرا للمشاركة
تقبل مرورى الكريم

takirg
04-16-2015, 14:37
نشكرك على المعلومة وعلى شرحها بهذه الطريقة البسيطة جدا والمهضومة
وكذا نشكرك على طريقة عرضها هذه الظريفة ونرجو منك المواصلة في الكتابة لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين

roty
04-18-2015, 07:50
يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان هذا الزوج اصبح غير مستقر ويحتاج الى الحذر فى التحليل والتداول

user_66
04-19-2015, 15:59
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

---------- Post added 04-19-2015 at 12:59 PM ---------- Previous post was 04-18-2015 at 10:44 PM ----------

ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

abdelaziz 10
05-01-2015, 01:05
لا يزال كما يبدو للتجار ان اليورو دولار في ارتفاع نسبي طبعا ليس قوي كالايام السابقة
انما عموما لازال اليورو يعاني ولا زال الدولار يحقق مكاسب ويرتفع وينمو باستمرار

chirikhan
05-03-2015, 23:29
اليورو دولار على غرار اليورو ين في تراجع لكن ليس بالقوي وعموما الاخبار تاثر بقوة ايضا
الاسبوع المقبل ارى ان هناك اخبار اقتصادية كثيرة وقوية والاكيد ستغير ملامح الزوج

mohamedhassn
05-05-2015, 23:29
نذكر بأهمية مراقبة تصرف السعر عند وصول الهدف المنتظر عند 1.2490، حيث إن كسره سيفتح باب امتداد خسائر الزوج لتصل مناطق الحاجز النفسي 1.2000.

jamila cchahed
05-26-2015, 00:19
بسم الله الرحمان الرحيم هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان هذا الزوج هذه التوصية الجميلة والرائعه
عتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى اتمني الاستمرار ننتظر
تقبل مروري
والسلام

freeman
05-26-2015, 00:27
اتمني لك التوفيق
تحياتي

العراقي
06-12-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه التحديثات التي تقوم بها
وعلى هذه المعلومات عن تحكات زوج الاورو دولار التي من خلالها يمكن للمتداولين
استغلال الفرصة والدخول لاقتناصها قبل ضياعها وتحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

hhpr1212
06-14-2015, 00:13
السلام ورحمة الله
أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع
مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى

مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه
الاخوة الاعضاء خاصة ان هذا الزوج اصبح غير مستقر ويحتاج الى الحذر فى التحليل والتداول

ibrahim forex
06-14-2015, 05:02

Kiing
06-23-2015, 19:43
صديقي الفاضل ممكن متلا انه مع على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه متلا مع الاعضاء خاصة ان هذا الزوج اصبح غير مستقر ويحتاج الى الحذر فى لانه من هناك مع التحليل فقط

Kiing
06-27-2015, 05:43
مشكور صديقى الفاضل منه متلا انه ممكن معه على هذا التحليل الرائع تم منه متلا انه ممكن معه واتمنى ان يكون قد استفاد منه تم منه متلا انه ممكن معه الاعضاء خاصة هناك

mechanical
06-28-2015, 02:23
السلام عليكم ... شكرا علي التحديثات والاخبار اخي الكريم علشان تخلي الناسا اللي موجودين علي دراية باللي بيحصل في الاسواق
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص والمنتدي

Mimou206
07-25-2015, 01:49
لا يزال كما يبدو للتجار ان اليورو دولار في ارتفاع نسبي طبعا ليس قوي كالايام السابقة
انما عموما لازال اليورو يعاني ولا زال الدولار يحقق مكاسب ويرتفع وينمو باستمرار

pepobm
07-25-2015, 02:23
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

ayoub321
07-25-2015, 08:37
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا التحاليل أخي الكريم لكن ضامن نلاحذ قوة لدولار أي على اليورو
ربما سوف تستمر اسابيع أخرى تقبل موري لشخصك الكريم أخي الفاضل
أتمن لنا ولكم أخي الكريم الناجح أو التوفيق

Chima
08-17-2015, 06:17
اخى الفاضل اعتقد ان تلك المشاركة قديمة وهناك العديد من التحليلات الحديثة اليومية للعديد من العملات وبالتوفيق للجميع والربح الدائم من عملاق الاسوتاق
...................

Wassa04
08-19-2015, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ynwa1892
08-19-2015, 16:35
السلام اخي اليورو يتداول في ادنى مستوياته بسبب الازمة اليونانية وقوة الدولار من جهة حذاري من شراء اليورو
وفقك الله

huhu1998full2
08-20-2015, 01:54
مشكور على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان هذا الزوج اصبح غير مستقر ويحتاج الى الحذر فى التحليل والتداول

España
08-28-2015, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل بالتحليل الجيد و اعماد استراتيجية ناجحة تمكنك من تحقيق ارباحك على جميع الازواج خاصة اليورو دولار الذي اعتبره المفضل لدي.تقبلوا تحياتي.

reyad george
08-28-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا التحليل الرائع لليورو و اعتقد ان اليورو فعلا ابتدى يقدر يعكس الترند على المدى الطويل بالصعود بالتوفيق لكم جميعا

forex all arabes
08-28-2015, 11:19
اهلا بك معنا فى هذا الصرح الكبير والاكاديمية التعليمية المسماة بمتدى فوركس مصر حضرتك كاتب الموضوع ده فى المكان الغلط وانا عايز اقولك ان اليورو انخفض كمان اكتر من كده
ووصل لمستوى لم يصل اليه منذ حوالى 10 سنوات ويمكن اكثر كمان والدولار صاعد تحياتى

mhd mansour
08-28-2015, 11:20
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح والمعلومات القيمة وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

zeghar
08-28-2015, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الفاضل انت جزاك الله كل الخير على تحليلك القيم والمفيد
اتمنى من الاعضاء يفيدونا بموضوعات مثل هي

midouknight
08-28-2015, 11:26
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مازال أخي الفاضل السوق يشهد الكثير من التقلبات
مع ما يحدث في الصين وكذلك إنتظار قرار الفدرالي الأمريكي ل سعر الفائدة

mhd mansour
08-28-2015, 11:27
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح والمعلومات القيمة وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

أحمد محمد عادل
08-28-2015, 11:29
نعم أوافقك الرأى فاليورو سوف يهبط ولكن لن يتساوى بالدولار ويكون الهبوط خفيف غير ملحوظ جدا

rimox
08-28-2015, 17:53
شكرا عل التحليل فى المنتدى هنا عل الرغم ان فى رأيى محتاج يكون اقوى من كده فى المووضعات الخاصه به

simo1
03-21-2016, 23:19
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيكي اختي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

neversi3
03-23-2016, 11:34
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-30-2016, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك على التحديث الرائع لزوج اليورو دولار حيث اتوقع المزيد من الارتفاع لهذا الزوج
اتمنى لك التوفيق

hs123
03-30-2016, 16:15
مرحب
اليورو دولا متقلب دائما ويجب متابعة الاخبار الخاصة به حتى تكون اتجاه عام للسعر قبل التداول على المنصة

بالتوفيق

mounir trader
03-30-2016, 16:55
:bravo:

اشكركـم على حضوركمـ الكريم
وتعطير متصفحي بردكمـ الجميييييل
الله يعطيكـم العافيه
ولا يحرمـني منكـم و من طـلـتـكـم
لكـم
تحيـــ ومحبتي ــــااااتي

mohamedforex4
03-31-2016, 23:54
الله ينور يا غالي . :) تحليل رائع وممتاز انت فعلا صح عشان انا كماااان كنت عامل موجه والموده انتهت وبدا
بموجه تااانيه خااالص . :) ممتاز فعلا وبالتوفيق دائما ومن نجاااح الي تألق . :)

latraaa
04-01-2016, 20:07
مشكو راخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Elatman
04-01-2016, 23:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

AhmedSami2016
04-09-2016, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

amal-taoufik
04-09-2016, 16:11
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

abdellahi
04-09-2016, 16:26
السلام عليكم اخي العزيز شكرا لك على الموضوع الهام الجميع يعاني في الفوركس في البداية لكن مع الصبر والمثابرة يمكنك أن تنجح
والصبر هو أهم العوامل وأيضا للاعتماد على النفس التوفيق اليورو والدزلار من إهم الأزواج التي كثيرة التقلبات

mohamedforex4
04-10-2016, 20:48
السلام عليكم مشكور اخي على تقديم هدا التحليل حول اليورو دولار لاني انتفعت من المعلومات
التي طرحتها في موضوعك و بالتوفيق لك اخي الفاضل في عملك سلام. وشكرا :)

hamed mohamed
04-10-2016, 22:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع. و. على الطرح
و على الراي و على المعلومات .
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام. إن شاء الله، .
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،... بالتوفيق...

محمد مسعد
04-10-2016, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله الله وبركاته
اريد ان اشكرك اخي الكريم عن هذا الموضوع الذي افادني
الذي ازاد من معلوماتي وننتظر المزيد من الموضوعات
والردود المفيدة

doaa sary
04-12-2016, 05:18
اهلا بيك
نورت المنتدى
وتحليل رائع لليورو دولار
واستفدت جدا
وانا راى الشخصى اليورو هيهبط قريبا بمئات النقااط
بالتوفيق للجمييع

yansane
04-12-2016, 15:46
مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان هذا الزوج اصبح غير مستقر ويحتاج الى الحذر فى التحليل والتداول عتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى اتمني الاستمرار ننتظر

latraaa
04-12-2016, 20:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء اللهن بالتفويق إن شئاء الله

HaMaDa99
04-16-2016, 00:50
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

samasimo
04-16-2016, 01:20
شكرا لك اخي الكريم علي معلوماتك القيمه ونتمني مزيد من المشاركات المفيده
شكرا لك اخي الكريم

ahmed arrar
04-16-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الغالى منتدانا الطيب و جزاك الله كل خير على هذه المعلومات القيمة و اسال الله ان يجعلها فى ميزان حسناتك بالتوفيق لك و للجميع تقبل وردى و عبير ردى

Abdallah mohsen
04-19-2016, 19:52
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
نعم نرجح الاتجاه الهابط اليوم فنطاق التداول لهدال اليوم مابين الدعم 1.2490 والمقاومة 1.2785
الميل المتوقع هابط
موفق أخي

latraaa
04-19-2016, 20:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك

ashmawey
05-28-2017, 23:03
تحليل رائع لعملة اليورو دولار حيث سيشهد هذا الزوج تقلبات كبيرة نظرا للاحوال الاقتصادية الذي تشهدها اوروبا من تعثرات اقتصادية

mohamedklib18
05-28-2017, 23:10
تحليل رائع لعملة اليورو دولار حيث سيشهد هذا الزوج تقلبات كبيرة
نظرا للاحوال الاقتصادية
الذي تشهدها اوروبا من تعثرات اقتصادية

وبالتوفيق للجميع وشكرا

KARIM2017
05-29-2017, 17:20
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك اخي الكريم ولكني اعتقد ان
السعر قديم جدا
وهو تحرك كثيرا

Abu_Yassin
05-29-2017, 19:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم ومشكور على هذا التقرير والتحليل الفنى لزوج اليورو دولار وننتظر منك المزيد من التقارير الفنية

Mahmed.a
06-04-2017, 14:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يكون قد استفاد منه الاخوة الاعضاء خاصة ان هذا الزوج اصبح غير مستقر ويحتاج الى الحذر فى التحليل والتداول
-
-
تقبل مروري

yousee
06-04-2017, 15:48
زوج اليروا مقابل الدولار أرى أنه قريب أن يقوم بهبوط كبير وهدا الهبوط قد يسبب لكتير من الناس الدي قاموا بالشراء في المنطقة التي سيهبط من الارو بمشاكل كبيرة ويمكن أن تكون خسارة كبيرة

Alaa2
06-04-2017, 15:53
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم أحب أن أشكرك على موضوع تحديث منتصف اليوم لليورو
‏أشكرك على هذه الأخبار الدقيقة وهذه المعلومات والبيانات المتميزة،،،،،،
‏أتمنى بالفعل ان الجميع يستفيدون من هذا الموضوع رمضان كريم

fathi22
06-04-2017, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا التحليل الرائع وارجو ان لا تحرمنا من جديدك كي تفيد اخوانك

ahmedmahmoud2017
06-04-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف مشاركه اصبحت قديمو ولن تفيدنا نحن كمبتدئين تقبل تحياتي ومرورى اخي وارجو تحديث المشاركه

Mahmed.a
06-04-2017, 16:31
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
مشكوره اخي علي الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله وتقبل مروري

mohamed ashmawey
06-04-2017, 16:33
السلام عليكم اخى فى الله
نرجح الاتجاه الهابط اليوم فنطاق التداول لهذا
اليوم مابين الدعم 1.2490 والمقاومة 1.2785
الميل المتوقع هابط بنسبه كبيره
شكرا

annas
06-04-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم
تحياتي لحضرتك ومشكور على مجهوداتك ونحن في 2017 ولازلت في انتظار جديدك

mohsen massad 120
06-04-2017, 19:22
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا التحليل و نسعى الى ان نسمع منك تحليل اخر
وشكرا

Ayobe
06-04-2017, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ممتاز يا غالي الموضوع جيد نتمنا لك الربح الوفير تحياتي
تقبلو مروري

tahar2015
06-09-2017, 07:11
موضوعك مكانه في قسم التحليلات اخي مشكور على كل حال
تقبل مروري وبالتوفيقك لجميع اعضاء المنتدى ان شاء الله

elsaied
06-09-2017, 07:29
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكر.

waelmma
06-09-2017, 08:30
:(:o:)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اليورو دولار
فى شهر يونيه 2017 شهد اعلى ارتفاع له من سنوات:)):)):))

hooda
06-10-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
أهمية مراقبة تصرف السعر عند وصول الهدف المنتظر عند 1.2490، حيث إن كسره سيفتح باب امتداد خسائر الزوج لتصل مناطق الحاجز النفسي 1.2000.تقبل مروري

abutalia
06-11-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي التحديث الرائع لليورو مقابل الدولار والله يكرمنا ويوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق الفوركس الكبر ونسحب ارباحنا منه علي خير وسلام

m7med
06-11-2017, 21:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني افضل ان تحلل المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

bassoumy
06-11-2017, 23:03
السلام عليكمورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المضووع الرائع والتحليل لفني القوي لليورو ولار واله يوفنقا في الدخول وراء تحليلك وتحقيق ربح كبير بامر الله تعالي

zezo3
06-12-2017, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ... اخى الفاضل .. تحيه طيبه ... اتمنى من حضرتك ان تكون مازلت متابعا لهذا الموضوع الشيق انا بالفعل اود دائما التداول على زوج واحد فقط من العملات حتى لا اتعرض للتشتيت .

migoo
06-15-2017, 00:06
يفتح السوق الاسيوي الساعة 12 ليلاً بتوقيت القاهرة الى الساعة 8 صباحاً.
واهم اسواقها بروصه طوكيوا ويليها بورصه سدني وتعتبر اقل الفترات حركه في السوق
يفتح السوق الاوروبي الساعة 8 صباحا بتوقيت القاهرة الى الساعة 6 مساءاً.
وتمسي ايضا فتره لندن واهم واسواقها بورصه لندن وبرصه فرانكفورت وتعتبر انشط الفترات لتداخلها مع الفترات الاسيويه في نصفها الاول والفتره الامريكيه في نصفها الثان......

nour3iny
06-15-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على التقرير والتحليل الجيد بس لدى ملحوظه ارجو توضحها التحليل خاص بيوم 3\10 وتم طرحه يوم 5\10 ؟
تقبل مرورى

mahmoudtaha33
06-15-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوعك جميل ومميز اخي الكريم
ولكن الان هو في مستوي اخر و يهبط كتير
بالتوفيق اخي

michael1
06-15-2017, 01:48
صديقى العزيز فى المنتدى انا ارى فعلا
ان هناك الكثير من الامور التى تاتى فى الاخبار التى من الممكن ان
تحول الاسعار

hooda
07-12-2017, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليبقى الاتجاه الهابط قائماً لهذا اليوم بفعالية، بدعم من المتوسط المتحرك 50 والثبات دون 1.3010، ونذكر بأهمية مراقبة تصرف السعر بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

sonson
07-15-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي التحليل الفني والتحديث له ليلورو دولار والله يوفقكك في تقديم افضل التحاليل الفنيه المفيده للاعضاء

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-15-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله. .اليورو من أهم العمولات الرئيسية التى تعرف تقلبات يومية مع باقي الأزواج الأخرى خاص طة الدولار الأمريكي في

Mohammed16
07-15-2017, 16:22
السلام وعليكم ورحمت الله وبركاتوه اخي العزبز ان كلامك مجداً خصوصاً انوه هاذا الزواج في طلوع وهبوط وضروري ان نحذر من هاذا ونساء من الله التوفيق والنجاح

bassoumy
07-15-2017, 16:25
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا علي التحديث الرائع لليورو مقابل الدولار وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا نتداول عليهونحقق ربح كبير من التداول

عاطف محمد
07-15-2017, 16:33
اتمني لك التوفيق
تحياتي

muhammad ismail
07-15-2017, 17:00
من المعروف اخى الكريم ان زوج اليورو دولار EURUSD من اكثر الازواج تداولا فى الفوركس وانا تداولت عليها قبل كدده ولكن خسرت بسببه كتير وقررت مش اتداول عليه تانى
لكن لما هديت بدات اشتغل عليه وحققت منها ارباح

A.mustafa
08-24-2018, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان تلك المشاركة قديمة وهناك العديد من التحليلات الحديثة اليومية للعديد من العملات وبالتوفيق للجميع والربح الدائم من الفوركس..