PDA

View Full Version : هل الاموال التي نتداول بها حقيقية

economist252
11-19-2012, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا جديدة في المنتدى و اريد المشاركة في فوركس للتداول ولكن لدية عدة اسئلة و اتمني من الاعضاء الكرام الاجابة
-هل الاموال التي نتداول بها حقيقية يعني لبد من ان يكون عندي رصيد بنكي حقيقي ?
-هل ادا خسرت في صفقة ما هل اكون مديونة و متابعة من طرف السلطات ?واكون ملزمة بالسداد يعني مثل الابناك العادية ?
-و عند الربح هل استطيعع الحصول على اموالي بطريقة شرعية و بسهولة?
اسفة للاطالة ولكن اريد الاطمئنان لاستطيع الدراسة و اكمال هدا المشوار مع العلم انا من المعر و ارجو من الاخوان المغاربة افادة و شكرا جزيلا:(:bravo:

mrdark
11-19-2012, 21:03
انا جديدة في المنتدى و اريد المشاركة في فوركس للتداول ولكن لدية عدة اسئلة و اتمني من الاعضاء الكرام الاجابة
-هل ادا خسرت في صفقة ما هل اكون مديونة و متابعة من طرف السلطات ?واكون ملزمة بالسداد يعني مثل الابناك العادية ?
اسفة للاطالة ولكن اريد الاطمئنان لاستطيع الدراسة و اكمال هدا المشوار مع العلم انا من المعر و ارجو من الاخوان المغاربة افادة و شكرا جزيلا:(:bravo:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي الكريمة الأموال التي تتداولين بها في الحسابات الحقيقية هي أموال حقيقية إما تكون عبارة عن بونص أو إيداع شخصي منكي عن طريق البنوك الإلكترونية أو الأرضية
إذا خسرتي فلستي متابعة بشيء لأنكي خسرتي أموالك المودعة بحسابك مع الشركة
يمكنكي الحصول على الأرباح كما تشائين أنا من المغرب وأسحبهم من خلال بطاقة إنستا فوركس من أي بنك من الأبناك الموجودة في المغرب في أي وقت أريد

joker7diaa
11-20-2012, 00:38

الواضح من الاسئلة أنك لا تعلمين شي عن الفوركس , ولا حتى عن البنوك الالكترونية ولا غيرها
لا استطيع أن اجيبك في مشاركة واحدة عن كل هذه الاسئلة , بخصوص الفوركس والحرام والحلل والتعريف وكل الامور التي تسير في الفوركس سوف تعريفها , بعد قراءةتك لكتاب الفوركس للعرب , ام بخصوص البنوك , من الافضل أن تقومي بفتح حساب في بنك الكتروني , مثل ليبرتي او بيزا , هي تتعامل مع انستا

rahmoni
11-20-2012, 02:48
اختي الاموال التي تتداولين بها هي اموال حقيقية فانت تربحينها من خلال تعبك وعند الخسارة فانت لست متابعة فانت خسرت المال والله ايعاونها يشيو فلوس ايجيو فلوس
فعند تداولك بالفوركس يمكنك سحب الارباح الى البنوك الالكترونية مثل بايزا او البايبال فانا من المغرب والحمد لله اسحب نقودي

economist252
11-20-2012, 13:05
شكرا جزيلا يا اخواني والله العظيم كنت خايفة لاني فتحت حساب في الانتستا و ظنيت اني ادا تداولت و خسرت راح اكون متابعة قانونيا الحقيقة ضمنتوني يعني بفضل المنتدي راح اكون عندي رصيد
و به راح اداول و ادا ربحت الحمد لله وادا خسرت رح اخسر بس رصيدي للبانستا و ادا كنت اريد بطاقة نستا اطلبها الان ولا ستني لحد ما اتعلم جيدا
شكرا جريلا مرة اخرى والله فدتوني:)

dreamdriss
11-20-2012, 17:26
ممكن اضيف اضافة اخرى لما تفظل اخواني و شرحوه لك
وهو بخصوص سحب الاموال
انا فتحت حساب في الموني بوكرز و ربطته بحسابي العادي الذي كنت فتحته مع التجاري وفابنك و عملية الربط سهلة جدا
وعندما يتوفر لي اي مبلغ على البنك الاكتروني موني بوكرز احولهم على حسابي البنكي في التجاري وفابنك مع عمولة حوالي 20 درهم (2.5 دولار تقريبا) عن كل عملية سحب جديدة وهي افضل وسيلة بالنسبة لي في الوقت الراهن
اتمنى اكون افدتك

abeedkid
11-21-2012, 06:38
اختي الكريم الاموال التي نتاجر بها اموال حقيقيه يتم ايداعها في حساباتنا لقيام بالمتاجرة بها فاذا خسرنا نخسر هذه الاموال ولا يمكن ان تزيد عنها ويمكن سحب الارباح بأحدى وسائل العروفه

economist252
11-21-2012, 14:32
شكرا جزيلا على المعلومات يا احلى اعضاء المنتدى بالنسبة لربط حسابي البنكي هل ضروري اكون عندي التجاري بنك او ممكن افتح اي حساب مثلا بريد المغرب تقبل مروري
اسعد الله اوقاتكم:)

khaledyosrie
11-22-2012, 05:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس مجال كبير وعميق
بالنسبه للاموال كما قالو اخوانى السابقين لازم يكون فى رصيد حقيقى
او بونص من المنتدى
وبالنسبه للسلطات لالا مفيش مراقبه ولا حاجه
والسحب فى طرق كتير اختارى الى تناسبك
بالتوفيق

economist252
11-23-2012, 15:18
شكر كبير للكل الاخوان الحقيقة لقد توضحت لي الصورة جيدا و الان يمكني ابدا الدراسة و الغوص في بحر الفوركس الله يجعلها في ميزان حساناتكم انشاء الله
جمعة مباركة

Mohamed Igo
11-24-2012, 00:59
أختي الكريمة هدا مالك يمكنك التصرف فيه كيفما تشائئين ولست متابعة بشيئ في حال الخسارة لأنك
تداولين بمالك

kingmos4
11-24-2012, 01:25
اختى الكريمة حتى تصلى الى الاجابة السليمة وان كنتى تريدى الدخول الى مجال الفوركس
عليك ان تذهبى الى القسم التعليمى للمبتدئين وتحملى كل الفديوهات التى تخص تعليم الفوركس
ولازم تشاهديها اكتر من مرة حتى تعرفى كيفية التعامل مع الفوركس

Omaryat1
11-25-2012, 01:32
أختي أنا أيضا من المغرب
المهم لستي متابعة على الأموال لأنك ستخسرين الأموال المودعة في الشركة فقط التي أدخلتيها
عبر البونص أو من مالك الخاص

badrhakam
11-25-2012, 03:06
اختي الكريم الاموال التي نتاجر بها اموال حقيقيه يتم ايداعها في حساباتنا لقيام بالمتاجرة بها فاذا خسرنا نخسر هذه الاموال ولا يمكن ان تزيد عنها ويمكن سحب الارباح بأحدى وسائل العروفه

MAGDY
01-13-2013, 07:27
أموال الحسابات الحقيقية .. هى فلوس حقيقية فعلاً
وفى حالة الخسارة - لا قدر الله - لستِ مطالبة بأى شئ
حيث أن الخسارة لن تتعدى حدود مبلغ الإيداع
وتستطيعى سحب الأرباح بشكل طبيعى
على أى بنك إليكترونى
تمنياتى بالتوفيق .. و
تحيااااااااااااتى

gna28
01-17-2013, 09:01
الاموال المتداولةاموال حقيقية متخافيش من المضارية اموالك فى الحساب يتكسبى بيها يا تخسريها السحب بسهولة ويسر طرق كتير

أمين هـ
01-17-2013, 10:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي,
شكرا لكم على الإجابة
هذه الأسئلة تفيد المبتدئين كثيرا
تحيااااتي

مروة
01-19-2013, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله خير علي الموضوع استفدت كتيرالموضوع ومن ردود الاعضاءوبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الرائع

princeua
01-19-2013, 23:44
اختي الكريمة نعم الاموال هنا حقيقية واذا حققتي الارباح تاتي اليك الارباح برقم حقيقي لكن اني انصجك يا اختي الكريمة ان تتعلمي قوانين الشركة الرئيسية وكذالك قواعد التجارة حتى تعرفي كل شي في الفوركس لان هذة الاسئلة لا تسال من قبل تاجر جيد في الفوركس عليك التدرب جيدا

ghostmedo10
01-20-2013, 04:52
شكرا جزيلا يا اخواني والله العظيم كنت خايفة لاني فتحت حساب في الانتستا و ظنيت اني ادا تداولت و خسرت راح اكون متابعة قانونيا الحقيقة ضمنتوني يعني بفضل المنتدي راح اكون عندي رصيد $

nader
01-22-2013, 02:03
الأموال المتداول بها حقيقية اذا كانت بونص من الشركة او ايداع من طرفك
لا احد سوف يتابعك لانك تتاجرين بأموالك فقط

بالنسبة للسحب فهناك اخوة مغاربة استطاعوا السحب بسهولة ولديهم بطاقات انستا مفعلة

ويعملون بها بسلاسة

مارو
01-22-2013, 05:56
عليك بالمتاجره بالمال الخاص وليس باقتراض لا ن الحساب لا يتمرجن ابداا
وانتى تىعمل بمالك الخاص
الأموال المتداول بها حقيقية اذا كانت بونص من الشركة او ايداع من طرفك
لا احد سوف يتابعك لانك تتاجرين بأموالك فقط

uosef
01-22-2013, 15:29
في جوجل واليوتيوب في شروحات
انتا ستعلم كل شي بس الصبر اخي وشكرا يا اخي في شروحات و

nh4
02-22-2013, 23:32
الفلوس الى بتحطيها بتبقى عباره عن كوين انتى بتمتلكيها
وعند المتاجره على اى زوج بيتم معادلت الكوين بالعمله وتتم عمليه الشرا او البيع
اما عن فقد الايدا او البونص مش هتكونى مديونه لانه بتاعك
وتقدرى تسحبى من اى مكان بسهوله

matrcx
02-22-2013, 23:59
السلام عليكم

الاموال التى تعملين بها تكون عباره عن بونص وهى مللك لذلك عندما تتعرضين للخساره لا احد يطالبك بشىء اما بالنسبه للسحب عند المكسب فاا اشخاص كثيرين من المغرب يسحبون عن طريق بطاقات انستا

forex24day
02-23-2013, 17:46
بالنسبة لنظام البونص فهى اموال حقيقية فعلا ولكنها للمتاجرة فقط ولا تسحب
اما بخصوص ان تكونى مديونة نتيجة صفقة هذا لايمكن ان يحدث لان الحساب بيتمرحن اول ما بيصفر تلقائى

ramzi-s
03-11-2013, 01:05
اما في ما يخص السحب فى طرق كتير اختارى الى تناسبك
بالتوفيق

tipap
03-11-2013, 05:13
حتى و إن لم تقومي بالايداع فالبونص عبارة عن اموال حقيقية يمكنك المتاجرة بها
وإذا خسرت في صفقة لا يترتب عن ذلك شيء

A.H.M.E.D
03-11-2013, 15:05
فعلا اموال حقيقيه سواء ايداع او بونص
ولا يتم المطالبه بالبونص في حاله الخساره بالتوفيق

abdousrk
03-11-2013, 16:52

ألف مرحبا بك اختي العزيزة
- نعماختي الاموال التي يتم التداول بها حقيقة فعلا ,, يمكنك عند البداية التجريب برصيد وهمي للتعلم او بجمع البونص او بالايداع
- لا يا اختي لن تكوني متابهة ابدا فأنت خسرت حسابك لا غير
- نعم اختي اكيد تستطيع الحصول على الاموال بطريقة شرعية حسب البنك الدي تريديه
بالتوفيق اختي الكريمة

madn
03-14-2013, 03:52
لا تتبع عند الخساره والاموال حقيقيه
وممكن تسحبى من اى بنك من البنوك الى فالمغرب

luky007
03-21-2013, 09:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اما بعد.
اختي انا كدلك من المغرب من مدينة اخريبكة فالنقود التي تتاجرين بها فهي نقود حقيقية و يمكنك سحبها في اي و قت تريدينه
اما عن طريقة الايداع في المغرب و السحب فارجو ان تراسيليني لكي اوضح لك الامر عن طريق المنتدى اخوك خالد و السلام

ibrahiem2012
03-21-2013, 17:13
لا لن يتم ملاحقتك اذا خسرتي البونص او مالك الحقيقي لكن لو انتي خسرتي البونص اكيد لازم تعوضيه قبل ماتسحبي

msbabou
03-21-2013, 21:34

Haidar Ahmed
03-24-2013, 18:12
أهلا و سهــلا
سوق الفوركس سوق حقيقي علي الانترنت..
و الاموال ان تقوم بالايداع و من ثم تقوم بالتجاره..
اما في حاله الخساره,,بالضبط مثل أي مشروع تجاري,,لو خسرت يعني أموالك و خسرت.

forex_lionz
04-26-2013, 13:02
طبعا الرصيد حقيقى وليس وهمى ولكنه لا يسحب
وانت ليس مجبرة على تعويض الخسارة

salma saad
04-28-2013, 02:32
بالنسبة للسؤال الاول انت غير ملزمة بايداع حتى تستطيعى ان تتداولى يمكنك المتاجرة عن طريق البونص
بالنسبة للسؤال التانى لو خسرتى لا قدر الله انت غير ملزمة بدفع اى مبالغ لا تقلقى
بالنسبة للسؤال التالت بمجرد تحقيق اى ارباح يمكنك سحبها بسهوله عن طريق اى من البنوك الالكترونيه
وبالتوفيق ان شاء الله

ETrade
04-28-2013, 03:33
التجارة في الفوريكس لديها قواعد خاصة بها، وليس فيها ما سميته بالمديونية.
بمعنى ان التاجر يدفع الاموال اولا لكي يتمكن من المتاجرة، وحينما يخسر الاموال لا تكون عليه مديونية، وحينما يربح الاموال يمكنه سحبها.
هناك طرق لشحن الحساب او سحبه من شركات الوساطة، سواء عن طريق الابناك الالكترونية او بواسطة بطاقة ماستركارد او من خلال الابناك المحلية والتحويل البنكي.

mouadsad
04-28-2013, 04:20
السلام عليكم كل مافي الامر عليك ان تمعي بونص في المنتدى وتتداولي به في الشركة اما تربحي
ويمكنك ان داك سحب الارباح الى المنزل او تخسري وتفقدي البونص وتبدا الجمع من جديد

taoufik bajjou
04-29-2013, 22:56
السلام عليكم أختي الكريمة إن رحتي في لتجارة أموالك ستصلك صفة شرعية و ‘ن خسرتي لن يتابعك أحد لأنكي لن تخسري أكثر من مالك الدي تملكينه أظن أن الأمر واضح

day44.ah
04-30-2013, 00:07
اختي الكريمة بما ان هناك اموال في في حسابك فهدا يعني انها اموالك و لن تتابي لانك ستخسرين اموالك او مجهدك في تحصيل البونص و ادا اردت سحب اموال فهناك عدة طرق اختي اولها بطاقة انستا او تطرلبي بطاقة مستر كارد و سحب الاموال اليها بكل سهولة
تحياتي لكي اختي

yazed
04-30-2013, 00:32
الاموال طبعا اللى بتاجرى بيها بتبقى حقيقيه سواء كسبيتيها من البونص او بايداع بنكى حقيقى وفى حالة خسارتك لا تقلقى لن تكونى مديونه لان الشركه قبل دخولك اى صفقه بتحجز هامش اسمه الهامش المتاح بتروح خصماه من اموالك فى حالة الخساره يعنى لن تسعى السلطات ورائك ههه بالتوفيق لك اختى الكريمه

trust2000
05-05-2013, 10:33
الاموال حقيقية والارباح شرعية والتعاملات مقننة ورسمية ولا متابعة ولا ملاحقة قضائية

mohamedsamy040
05-31-2013, 01:47
بصى انتى من خلال المشاركات هنا فى المنتدى فا بتخدى بونص و تتاجرى بيه وة تكسبى
و تسحبى الارباح من اى وسيلة موجودة فى الموقع عندك
و الاموال ال بتاجرى بيها بتبقى حقيقية طبعا

khalil111
07-18-2013, 09:38
اختي الاموال التي تتداولين بها هي اموال حقيقية فانت تربحينها من خلال تعبك وعند الخسارة فانت لست متابعة فانت خسرت المال والله ايعاونها يشيو فلوس ايجيو فلوس
فعند تداولك بالفوركس يمكنك سحب الارباح الى البنوك الالكترونية مثل بايزا او البايبال فانا من المغرب والحمد لله اسحب نقودي
...

salah001
07-18-2013, 20:07
السلام عليكم اخي بالنسبة للاموال فهي حقيقية اما بونص او عن طريق الايداع و بالنسبة للمتابعة لا ادا خسرت البونص لا تتابع و يمكنك سحب الرباح و بالتوفيق

أحمد بيكس
07-21-2013, 19:48
بالنسبة لسؤالك الأول ،، ممكن تتداول بمال حقيقي ،، وممكن تتداول بمال البونص الذي يوفره منتدى فوركس مصر الكريم بالتعاول مع شركة انستا ولكن لا تستطيع سحب البونص أبدال ولكن تستطيع سحب الأرباح الناتجة منه

naimradio
07-21-2013, 19:53
السلام عليكم أختي الكريمة إن رحتي في لتجارة أموالك ستصلك صفة شرعية و ‘ن خسرتي لن يتابعك أحد لأنكي لن تخسري أكثر من مالك الدي تملكينه أظن أن الأمر واضح

doola2020
08-22-2013, 11:22
هذه الأموال التي تتاجرين بها سواء من بونص المنتدي أو إيداع أموالك إن خسرتيها لم تتابعي من أحد لأنكي خسرتيها وشكرا

hicham07
08-22-2013, 14:37
نعم اخي عندما يتحول البونص الى انستا فوركس يمكن ان تتدول لان في دالك الوقت تكون الاموال حقيقية
و ان خسرة امن البونو لم يتمرجن الحساب يجب عليك تعويض الخسائر عند الربح كي تتمكن من السحب

charchabila
08-22-2013, 14:42
اعتقد انك فهمتي طريقة العمل والاجوبة لكل اسئلتك
مدام الموضوع قديم شكرا على الافادات من الاعضاء

claudtun
08-22-2013, 16:58
أختي لا خوف إن خسرتي صفقات ، ليس هناك تأثير على البنوك من هذه الناحية ..
أيضاً يمكنك سحب مرابيحك من دون قيود و بطريقة شرعية

md.khan39
08-22-2013, 17:27
وهى مللك لذلك عندما تتعرضين للخساره لا احد يطالبك بشىء اما بالنسبه للسحب عند المكسب فاا اشخاص كثيرين من المغرب يسحبون

charchabila
08-23-2013, 00:52
الاموال في فوركس هيا حقيقية وهناك اعضاؤ سحبوا
ارباح منها عن طريق البنوك الالكترونية او غيرها

سامح فيصل
08-23-2013, 01:00
ربنا يعوض عليكى اختى وتكسبى ان شاء الله

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

hebkar
08-31-2013, 01:38
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
البونص مثل الاموال الحقيقيه بالضبط ولا يوجد اى اختلاف الا فى ان البونص لا يسحب
ان خسرتى لن يطالبك احد برد الخساره وان خسرتى كل البونص يمكنك البدء من جديد
بدون رد الخساره
تحياتى لك

mvpopcina
10-11-2013, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريمة وانا ايضا من المغرب بخصوص ان تكوني مديونة انا اقلك انه لايمكن للانه مع انستا فوركس مستحيل انك تخسري اكثر من المبلغ الي معاك في حسابك
اما بخصوص اسهل طريقة لسحب الارباح انا اقوم انها بطاقة انستا فوركس
حياااااكم الله

waelmma
10-16-2013, 16:53
:)):o:accute: انت بتخسرى فقط الجزء من حسابك وغير مطالبة باى سداد
لكن يجب تعويض هذه الخسارة ان كنت عايزة تستمرى فى المتاجرة عن طريق بونص او ايداعات

Mr.prince
10-16-2013, 17:10
تستطيع أن تقوم بالايداع بأموال حقيقية و أياض تستطيع أن تعتمد فقط على البونث هدا راجع لك أخي الكريم
ان شاء الله تفيد و نستفيد و يكون هدا المنتدى هو مصدر تعلمك بادن الله

forex_lionz
10-26-2013, 12:00

الاموال التى تتداول بها حقيقية فعلا بدليل ان حضرتك بتقوم بالتداول على سيرفر حقيقى
وليس ديمو ولكن لو خسرت البونص فلا تصبح مديون لانها فى الاصل اموال ملك لك

yahia ali
10-26-2013, 21:28
اختى الفاضله اتمنى انكى قد وجدتى معلومات كافيه من الردود السابقه من الاخوه الافاضل
بامكنك زياره الموقع الرئيسى لشركه انيستا لمعرفه المزيد من المعلومات حول سوق الفوركس
اتمنى لكى التوفيق

WASEM DALLOUL
10-26-2013, 21:51
السلام عليكم
انا انصحك يا أختي الكريم بالدخول الى القسم التعليمي والبدء بالتعلم وكسب الخبرات وبالنسبة للبونص فهو عبارة عن مال حقيقي وبدليل يمكنك سحب كامل أرباحك
وشكرا

khaled saad
10-27-2013, 00:40
هذا الحساب يعتبر حقيقي لن البونص لا تستطع سحبه فقط الارباح يعني البونص مثلا 50 وصار 60 فقط تستطيع سحب 10 وعندما يصير الحساب صفر يتوقف وانت لا تكوني ابدا مديونة و متابعة من طرف السلطات او ملزمة بالسداد الدين

joba
10-27-2013, 14:12
وعليكم السلام
الاموال المتداوله فى الفوركس اموال حقيقيه فهى اما بوص اواموال اودعتها فان ربحتى فهى اموال حقيقيه وان خسرتى لاقدر الله فانت مسئوله عن مقدار خسارتكفى حسابك
ويمكنك سحب اموالك عن طريق احد البنوك الالكترونيه مثل الباي بال

allmed
10-28-2013, 03:39
شكرا معلومات قيمة من الأخوان وردود في المستوى نتمني ان تكون في صالح جميع المبتدئين

walidmax1974
10-28-2013, 17:44
السلام عليكم ... بالطبع اختى الفاضلة البونص و التعاملات المالية فى المنتدى و فى شركة انستا حقيقية و كلنا و الحمد لله قد تسلمنا اموالنا من
الارباح نتيجة تداولنا بالبونص بعد تحويلها الى منصة التداول فشركة انستا شركة ممتازة و يمكنك طلب ايضا كارد انستا لسحب ارباحك من
ماكينة الصرف و فى حالة الخسارة لا قدر الله لا تتحملى اى خسارة ... و شكرا

reda ali
10-28-2013, 21:48
زوجات سيدنا محمد ( ص )
1- السيدة خديجة بنت خويلد رضى الله عنها
2- السيدة سودة بنت زمعة رضى الله عنها
3- السيدة عائشة بنت أبى بكر رضى الله عنها
4- السيدة حفصة بنت عمر بن الخطاب رضى الله عنها
5- السيدة زينب بنت خزيمة رضى الله عنها
6- السيدة أم سلمة ( هند بنت أمية ) رضى الله عنها
7- السيدة زينب بنت عمته رضى الله عنها
8- السيدة جويرية بنت الحارث بن أبى ضرار رضى الله عنها
9- صفية بنت حُيى بن أخطب رضى الله عنها
10- أم حبيبة رملة بنت أبى سفيان رضى الله عنها
11- مارية بنت شمعون القبطية رضى الله عنها
12- ميمونة بنت الحارث الهلالية رضى الله عنها
13- أسماء بنت النعمان رضى الله عنها

ahmedhawash
10-30-2013, 04:40
الاموال اكيد حقيقيه وهتعرفى لما ان شاء الله تحققى ربح وتسحبى اموالك بأى طريقه تحبيها

وكمان انتى خايفه ليه ممكن تجربى من خلال بونص المنتدى من غير اى ايداع او خوفا من شئ

abo heba
01-03-2014, 01:32
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نعم الاموال والبونص حقيقيين بدليل تواجد الكثير من الاعضاء ووجود ادله واثباتات على الربح والسحب
لا ان خسرتى بامكانك التعويض او المارجن كول والبدايه من الاول كما لم تخسرى شىء
تحياتى لك

hamza180
01-03-2014, 03:20
مرحبا اختي لقد الله وتم خسرتي مال لن يتم متابعتكي لانك خسرتي مال الخاص بك اما عن الاموال فهي حقيقية وليست مزيفة هههه اما عن سحب فيمكنك
سحب الربح الدي الخاص بالبونص

مصطفى حمدان
01-20-2014, 00:31
اختى الفاضلة البونص هو مال حقيقى للمتاجرة وعند الربح تستطيعى ان تسحبى الارباح بسهولة وبدون اى مشاكل كما انك فى حالة خسارة المبلغ بالكامل لست مطالبة به والله الموفق

doola2020
03-18-2014, 04:21
مش لازم يكون عندك حساب بنكي أرضي ولكن يجب أن يكون لديكي علي الاقل بنك الكتروني لكي تستطيعي ان تسحبي أموالك عليه

gamal20
03-18-2014, 11:35
اختى الكريمه كما اجابك الاخ مندوب انستا الكريم وهو من المغرب يعنى بلديات حضرتك
اتمنى لكى النجاح والتوفيق ان شاء الله وتقبلى تحياتى

ilyes chaieb
03-18-2014, 14:47
السلام عليكم
عند الخسارة او فقدان الحساب معدش راح يتتبعك
و عند الربح ممكن تسحبي ارباحك عااادي
يعنى الامر لا يوجد به خوف من السلطاااات او غيرها
تقبل مرورى

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

brahimtrader
03-18-2014, 21:22
سلام عليكم أختي الكريمة هدا مالك يمكنك التصرف فيه كيفما تشائئين ولست متابعة بشيئ في حال الخسارة لأنك
تداولين بمالك. بالتوفيق

choroukguid
03-20-2014, 23:33
اهلا بكي اختي معنا مع هدا العالم للفوركس اول شيء
هدا المنتدى يوفر لكي البونص حيث تستطيعين المتاجرة به
ولو خسرتي البونص وتمرجن حسابك فلستي مطالبة بالتعويض
لكن لو خسرتي بضعة دولارات لابد ان تسترجعيهم

a7med84
03-21-2014, 00:21
الاموال التى يتم التداول بيها فى الحسابات الحقيقيه اموال حقيقيه ان شاء الله

وهتعرفى وتتأكدى من كده لم تعملى ربح وتسحبيه ان شاء الله وبالتوفيق لكى فى التعلم

Ahmed Rami Ben Fradj
03-21-2014, 00:26
نعم صديقي يجب أن يكون لك حساب بنكي أما إذا خسرت فلان تدفع شي من جيبك
بتوفيق

MOEMEN AHMED ALSAIED
03-21-2014, 00:35
اختي انا مثلك مبتدئ ولكن انا اثق 100 في ال100 ان هذا المنتدي والموقع صادق
وليس هناك اي وسيلة للغش هنا
وشكرا للمنتدي الرهيب
فلكي تبدأي يجب ان يكون لديك اموال للاسثمار اذا لا يوجد لديك مال يمكنك البدء من هنا والاستفاده من البونص
ويقوم المنتدي بتحويل البونص للموق لتبدا بالتداول

hajarforex
03-21-2014, 00:39
الاموال التي يتم التداول بها ف يالفوركس فهي حقيقية
يعني انه التداول ف يالفوركس يكون بالاموال الحقيقية و هذا د
يعني ان اي ربح فاهنه يكون ربح كقيقي لكي ف ايفوكيس

wentwor
03-21-2014, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله اختي الاموال حقيقية ولست ملزمة بان يكون لك حساب بنكي ارضي فهناك بنوك الكترونية
وليس هناك اي متابعة لانك لما تخسرين ينقص من الاموالك

gehad87
04-23-2014, 14:06
اولا العمل في الفوركس عن طريق نظام الهامش لو خسرتي مش هتبقى تحت الملاحقة ولا حاجة
كمان لو خسرتي البونص في الاوتو كلوز واللي هتعرفيه لما تدرسي اكتر
هتبقي غير ملزمة برده ولكن تجميع بونص اخر واعادة المحاولة
انتي بتقدري حسب علمي وحسب نظامنا في مصر تستلمي ارباحك عن طريق البنك الارض اذا اكتر من 300 دولار

ولو اقل من ذلك فلكي الخيار عن طريق احدى البنوك الاليكترونية

nekabde
04-23-2014, 14:14
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته أخي الكريمة أما بعد :
أهلاو سهلاا بكي في الفوركس أسئلتك كثيرة و رائعة و في المستوى أجو أن تجد الاجابة عليها

ahmedibrahim258260
04-23-2014, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم لا اختي الكريمة لو خسرتي فلوسك مفيش حد يدور عليكي ولا حاجة والفلوس اللي احنا بتداول بيها على الحساب الحقيقي بتكون حقيقية طبعا بدليل انك لو طلبتي ارباح هاتسحبي فلوس
تقبلي تحياتي

wald
04-23-2014, 16:21
مرحبا بك اختي نعم الاموال التي نتداول بها حقيقية والارباح يتم سحبها بواسطة احد البنوم ارضية او الكترونية
واذا خسرت في صفقة فانت غير مطلوبة بتسديد اي دين لان الخسارة تخصم من رصيدك في الحساب

esshazly
06-19-2014, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .....البونص المعطى لكى من قبل المنتدى هو بونص يساوى فى قيمتة الحقيقة نفس الرقم للبونص الخاص بحسابك والتداول علية ممكن ............

abokarem
08-09-2014, 18:21
عليكم السلام
الاموال التى نتداول بها حقيقيه وعباره عن بونص خاص من المنتدى نتيجه المشاركات والردود وان خسرتى لقدر الله لن تكونى مطالبه برد الخساره
الا ان كانت بجزء من الحساب فقط وان كان كل الرصيد تبدا من الاول فقط

dellos
08-26-2014, 14:49
السلام عليكم
مرحبا اخي اموال التداول هي اموال حقيقية ادا قمت بخسارت جزء من مبلغ
لا تنسى ان مبلغ خاص بك ولن تتابع قضائيا

ahmedibrahim258259
08-26-2014, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا الاموال اللي بنتدوال بيها حقيقية اما لعبة يعني بدليل السحب على الحاب البنكي والبنوك الالكتروتيه
تقبل مروري

ramdani
08-26-2014, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اختي الكريمة بالنسبة لسؤالك الاول فالاموال التي نتداول بها حقيقية اما في حالة الخسارة لن تعوضي شيئا

sharshabil
08-29-2014, 19:12
ان خسرتي صفقى فهي تنتقص من راس الملك اصلا
و ان ربحتىي فانت ممكن ان تطلبي الربح طبعا لانه قابل للسحب و مرحبا ابك

nuclear2010
09-19-2014, 14:58
السلام عليكم جميعا
الاموال لابد ان تقومى بايداع او عن
طريق البونص الذى تجمعه من المنتدى ولا يوجد
متابعه من سلطات او اى شى

حسنى صادق
09-19-2014, 16:25
البونص هو مبلغ الايداع الذى نقوم باياعةلدى الشركة و ان الشركة تعطيك ان تتعامل مع هذا البونص وفق معايير محددة و شروط موضوعة و الارباح تكون لنا بلا مشاكل على الاطلاق

sharshabil
09-21-2014, 03:09
الاموال التي تتداولين عليعا حقيقيوة يااختي و انتي الن
خسرتي لستي متابعة و الارباح مكن ان تسحبيها على اي بنك تختارينه

downlaod1
09-22-2014, 00:35
الأموال التي تتداولين بها في الحسابات الحقيقية هي أموال حقيقية إما تكون عبارة عن بونص أو إيداع شخصي منكي عن طريق البنوك الإلكترونية أو الأرضية
يمكنكي الحصول على الأرباح كما تشائين أنا من المغرب وأسحبهم من خلال بطاقة إنستا فوركس من أي بنك من الأبناك الموجودة

ahmed cherif
09-22-2014, 18:51
لا استطيع أن اجيبك في مشاركة واحدة عن كل هذه الاسئلة , بخصوص الفوركس والحرام والحلل والتعريف وكل الامور التي تسير في الفوركس سوف تعريفها , بعد قراءةتك لكتاب الفوركس للعرب , ام بخصوص البنوك , من الافضل أن تقومي بفتح حساب في بنك الكتروني , مثل ليبرتي او بيزا , هي تتعامل مع انستا

downlaod1
09-22-2014, 18:53
أختي الكريمة الأموال التي تتداولين بها في الحسابات الحقيقية هي أموال حقيقية إما تكون عبارة عن بونص أو إيداع شخصي منكي عن طريق البنوك الإلكترونية أو الأرضية
يمكنكي الحصول على الأرباح كما تشائين أنا من المغرب وأسحبهم من خلال بطاقة إنستا فوركس من أي بنك من الأبناك الموجودة في المغرب

zar89
09-22-2014, 19:14
سلام الله و رحمة الله و بركاته موضوع جميل للمناقشة وأتمنى من اعضاء التفاعل و امدادنا لكسب معلومات اكثرو تعلم وتقبلوا مروري و شكرا

محمد عبد اللطيف
10-13-2014, 21:16
عليكم السلام
بالفعل الاموال التى تجمعيها من البونص حقيقيه وتتداولين بها وتستطيعين سحب اى ارباح تتكون
وان اردتى السحب لابد ان تكون الارباح فوق قيمه البونص

esshazly
11-05-2014, 11:52
السلام عليكم .. الرصيد د بيبقي حقيقي بس مش ممكن تسحبية .. ولو خسرتية دي فلوسك ومفيش حد لة عندك حاجة .. اما لوصول الاموال اليكي .. من الممكن التحويل الي البنوك الالكترونية وبعدين الوسيط

elaouni elayachi
11-05-2014, 20:44
بالتوفيق يا أختي الفاضلة وإن كنت أهلا للنصح فأقول لك أمر جميل أن تكتشفي عالم الفوركس لكن ليس على حساب الدراسة بل كلاهما معا والله الموفق

اسامه كمال بدوي
11-06-2014, 04:44
السلام عليكم العضوالكريم شكرا علي موضوعك
وافيدكم علما بانه يمكنك سحب ارباحك في وقت
ان شاء الله تعالي مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

mouhanned500
12-26-2014, 22:15
السلام عليكم كل شيء حقيقي اختي بما ان الربح حقيقي
لذلك ممنذ ان تقوم بالتسجيبل يوجد انذار انه التجارة بالفوركس تعرضك لخطر خسارة كل ارباحك لذلك اختي .... ههههه

1 million
03-31-2015, 01:45
مرحبا
لا الاموال غير حقيقية هههههههههههه هل هذا سؤال
انصحك بقراءة كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين و من ثم قرري هل تتداولي أم لا

chennana
03-31-2015, 14:55
نعم الاموال اللتي تتداول بها اموال حقيقية
اذا خسرت في صفقة لا تكون مديون الى اي جهة و لا تتابع قضائيا
نعم عند الربح بامكانك الحصول على ارباحك

zarour soufyane
03-31-2015, 14:58
الاخت ابكريمة الموضوع جدي للغاية مادام فيه التعامل باموال حقيقية و يمكن السحب بالنسبة للارباح فلا يوجد من يعطي المال ببلاش بالتوفيق

اسامه المصري
06-28-2015, 12:33
السلام عليكم العضو الكريم شكرا علي سؤالك
واوضح انه لا يمكن ان تداني لانه لابد اولا من وجود
رصيد في حسابك حتي تتمكني من المتاجره

محمد عز الدين عيد خضري
08-08-2015, 20:47
بالنسبة للبونص المكون من المنتدي هو بالفعل يضاف مبلغ حقيقي
ولكن غير قابل للسحب تتداول به وتسحب الارباح منه فقط - اتمني لك التوفيق والكثير من الارباح

sofien34
08-14-2015, 20:38
السلام عليكم
الاموال التى تعملين بها تكون عباره عن بونص وهى مللك لذلك عندما تتعرضين للخساره لا احد
يطالبك بشىء اما بالنسبه للسحب عند المكسب فاا اشخاص كثيرين من المغرب يسحبون عن
طريق بطاقات انستا

benzahia1
08-16-2015, 17:03
ٍالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اختي الاموال التي تتداولين
بها هي اموال حقيقية فانت تربحينها من خلال تعبك

chelsea2
08-16-2015, 20:54
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة حول حقيقة الاموال المتداولة
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

saifouun
09-12-2015, 14:50
السلام عليكم
المهم لستي متابعة على الأموال لأنك ستخسرين الأموال المودعة في الشركة فقط التي أدخلتيها

BALBOL2016
01-31-2016, 21:04
عليك بالبحث عن كل شؤال بحداه , خاصة عن فتوى ,
اما الاموال هي حقيقية , ولا يشترط ان تكون مديون ,

zaza1991
02-03-2016, 21:35
أختي لا خوف إن خسرتي صفقات ، ليس هناك تأثير على البنوك من هذه الناحية ..
أيضاً يمكنك سحب مرابيحك من دون قيود و بطريقة شرعية

saifouun1
02-07-2016, 00:33
السلام عليكم
نعم اخي عندما يتحول البونص الى انستا فوركس يمكن ان تتدول لان في دالك الوقت تكون الاموال حقيقية
و ان خسرة امن البونو لم يتمرجن الحساب يجب عليك تعويض الخسائر عند الربح كي تتمكن من السحب

mohamed.osama
03-03-2016, 13:01
نعم يا اخى العزيز
فهيا حقيقيه حيث يمكن سحبها بليد
فى اى وقت تريد

alialkhbeer
03-03-2016, 21:06
تسلم على الموضوع اخى الكريم وهى من افضل طرق السحب لدى الشركه ان لم تكن افضلها بالفعل والجميع الان يحاول
الحصول عليها لسهولتها وعمولتها الغير مرتفعه

waleedsherif
03-03-2016, 23:13
الاموال التي تتداولين بها هي اموال حقيقية فانت تربحينها من خلال تعبك وعند الخسارة فانت لست متابعة فانت خسرت المال والله ايعاونها يشيو فلوس ايجيو فلوس

Thequest250
03-04-2016, 00:26
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..الثقة بالنفس اساس النجاح...نعم اخي ولكنها بونص تستطيع تحقيق الربح منه

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

system10
03-04-2016, 17:20
الاموال التي نتاجر بها اموال حقيقيه طبعا و يتم ايداعها في حساباتنا. للقيام بالمتاجرة بها فاذا خسرنا مثلا نخسر هذه الاموال ولا يمكن ان تزيد عنها. و ايضا بالنسبه للسلطات لا مفيش اية مرااقبه ولا اي حاجه. والسحب فى طرق كتيرة اختارى الى تناسبك منها في السحب من البنوك

amino91
04-29-2016, 16:14
أختي أنا أيضا من المغرب

omaribrahim2231
04-29-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو
الله ورسوله اعلم

mirooo91
05-25-2016, 13:39

saifouun1
07-04-2016, 20:23
اختي الكريم الاموال التي نتاجر بها اموال حقيقيه يتم ايداعها في حساباتنا لقيام بالمتاجرة بها
فاذا خسرنا نخسر هذه الاموال ولا يمكن ان تزيد عنها ويمكن سحب الارباح بأحدى وسائل العروفه

Shereftiger
07-04-2016, 22:09

متداول ممرجن
07-05-2016, 16:05
الف شكر يا غالى على شرح الموضوع: هل الاموال التي نتداول بها حقيقية
هدا سوف يفيد المبتدئن
بالتوفيق

hakim88
07-29-2016, 20:15
نعم اخي الكريم الاموال حقيقية بنوص او بواسطة ايداع وبالتوفيق لك اخوي الغالي.................................

bakdz
07-29-2016, 21:46
أكيد أي الكريــم فأنت تتداول بأموال حقيقية و عندما تضع رددا في المتتدى فتجازى بالبونص و هذ البونص يتحول الى حسابك في انستا و تتداول به و تحقق أرباح و تسحبها على أي بنك تريد.

Kandouci
07-30-2016, 00:32
يمكنكي الحصول على الأرباح كما تشائين أنا من المغرب وأسحبهم من خلال بطاقة إنستا فوركس من أي بنك من الأبناك الموجودة في المغرب في أي وقت أريد

Zakariaa
07-30-2016, 00:56
شكر كبير للكل الاخوان الحقيقة لقد توضحت لي الصورة جيدا و الان يمكني ابدا الدراسة و الغوص في بحر الفوركس الله يجعلها في ميزان حساناتكم انشاء الله
جمعة مباركة

ikasel
08-13-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة للسحب اي بنك اسحبي اليه اما المتابعة القضائية لا توجد تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-19-2016, 20:31
اكيد ان هذه الاموال التي تداول بها في انيستا هي اموال حقيقيه والدليل ان الكثير من المتداولين يسحبون امولا من خلال هذا البونص اما عند الخساره فأنك غير مطالب نهائيا بالاموال التي خسرتها

hlamharaf
09-20-2016, 00:58
الاموال التي نتداول بها حقيقية يعني لبد من ان يكون عندي رصيد بنكي حقيقي
اذا خسرت لن يتابعوك اذا ربحت تاخد صافي الربح الى جيبك
بطريقة شرعية و بسهول

ahmedyosri73
09-21-2016, 05:40
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
التدوال بيكون من امولك الحقيقة وا انت غير مطالبة باى شىء
بالتوفيق لك .

atta250
09-21-2016, 07:09
مرحبا اختي العزيزه ؟ الاموال التي نتداول بها في الفوركس هي اموال حقيقه وفي حاله الخساره لست مديونه لاي احد ولا يوجد متابعه من السلطات ويمكن سحب الارباح بطريقه شرعيه عن طريق البنوك الالكترونيه او الارضيه بدون اي مشاكل

nonam
10-18-2016, 13:55
السلام عليكم ..... اولا طبعا الاموال اللى بنتداول بيها اموال حقيقية عشان بتكون عبارة عن البونص اللى انت بتعملية من المنتدى او بتكون فلوس انتى عملية ايداع بيها ولو لاقدر الله خسرتى من البونص حاجة لازم تعوضية انما من الايداع عادى مش مهم تعوضى
بالتوفيق ان شاء الله

Bechlaghem djamel
10-18-2016, 19:24
خواني هل البونص 30 في المئة المهدى من طرف الشركة هو قابل للسحب عندما تريد طبعا سحب اموالك ام
انه مثل بونص المنتدى لا يمكن سحبه
و بالتوفيق اخواني و السلا مالسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

jocki
11-07-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي يمكنك التداول ببونص المنتدى كانه مال حقيقي , و عليك التعويض ان خسرت البونص ان لم بتمرجن الحساب كليا و يمكنك السحب بسهولة

هيثم العاني
11-07-2016, 20:30
اختي العزيزه بالنسبه للمال الذي تتداولين به هوه مال حقيقي فهو قادم من تعبك في هذا المنتدى
تحياتي اختي

tazi larbi
11-09-2016, 00:36
السلام عليكم نعم اخي هي اموال حقيقي والدليل انك اذا سحبتها تسحب وان اردت التسوق بها من النت ممكن ان تدفع مقابل ما اشتريته من مالك الموجود في البنك الالكتروني اتمنى لكم النجاح والله الموفق

tamermosa
11-12-2016, 17:05
اللي اعرفه انها اموال حقيقية ،،، و في اخوة افاضل هنا في المنتدى قاموا فعليا بالسحب
بس الاول اتعلمي كويس و بعدها توكلي على الله
و في فترة التعليم اجتهدة و جمعى بونص على قد ما تقدري

ابوفؤاد
11-12-2016, 22:01
كل ماتصل اليه يدك من امال تتاح للتدوالو الربح منها و سحب ارباحها هى اموال حقيقيه و لابد من توفر حساب بنكى او اكثر لان هناك الكثير من الطرق التى من الممكن ان تتوقف للصيانه

rashford
11-13-2016, 00:39
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي الكريــم و بكل تأكي فالاموال التي تتداول بها حقيقة أو انت تحصلتك عليها من خلال مشااركاتك في المنتدى و أنصحك بجمع بونص كبير.

big.pharaoh
11-13-2016, 06:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلا الاموال التي تتداولين بيها في الحساب الحقيقي هي اموال حقيقيه. قابله للخساره والربح

mr.khalled
03-28-2017, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,
مرحبا اختى الكريمة
انتى بتعملى على حساب حقيقى
سواء حساب البونص او حساب تقومى فيه بالايداع
ومن ثم تتداولين فى الفوركس
واى ربح تحقيقيه تقدرى تسحبيه

Mo7a
04-04-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اختي الكريمه التداول يكون باموال حقيقيه تحصلي عليها من المنتدي ومن شركه انيستا فوريكس للتداول بها وفى حاله الخساره انتى مطالبه بتعويض الخساره حتى تتمكني من تحقيق ارباح وسحبها بعد ذلك ولاكن فى حاله عدم التعويض لا يوجد مسائله قانونية

Aymen djouani
04-04-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله بعد بسم الله أنا كما أعلم أنها أموال حقيقية و لا مجال لتكذيبها لانها ف اليوم. ست نقل بها أكثر من ٤ ترليون دولار و مشكور علي طرح الموضوع

sob81
04-04-2017, 11:30
نعم اخى الاموال التى يتم التتداول به هي حقيقية لانها تعبر عن قيم عقود انت تقفتحها سواء شراء او بيع العملات وبالتالى يمكن
ان تخسر او تكسب من هذة الصفقات

shimaa3434
04-05-2017, 10:40
نعم الأموال التي تتاجر بها في الحساب الحقيقي (البونص) هي أموال حقيقي وفي حالة الخسارة انت غير مطالب بتعويضها مرة أخرى ولا تكون مديونة لأي جهة وفي حالة الربح يمكنك السحب من خلال أي بنك الكتروني تتعامل معه الشركة بكل سهولة وبدون تعقيدات

Mahamme
04-07-2017, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... حضرتك. ملتزمة بتعويض البونص في حالة الخسارة لان البونص ملك للمنتدى وانيستا، اما لو تتداولتي بمالك الخاص مش ملتزمة بتعويض لانه مالك، وبالنسبة لطريقة السحب شرعية ومضمونة جدا وممكن تستخدمي اي وسيلة من الوسائل المتاحة في انيستا للسحب

جمال صادق
04-07-2017, 20:19
اعتقد انة هناك من الافتراضات ان يكون المال هو مجرد بونص يتحول اى رصيد حقيقى فى حال ان حققنا الارابح و ان الشركة على قدر كبير من الثقة

yaseranwer
04-07-2017, 20:24
نعم حقيقة واحب اضيف نصيحة ‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

zakielouafi
04-08-2017, 00:39
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بردكِ الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل
:woo:

mostafa1995
06-12-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... حقيقية للتداول فقط وانت تسحب ارباحها
وبالنسبة اذا خسرت تخسر البونوص فقط ولا حاجة لدفع اي دين اصلا لا يوجد دين اخي :)

Hala Abdo
06-12-2017, 00:30
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
الاموال اللي بنتداول بيها اما بونص من المنتدى أو فلوس تم ايداعها في الشركة من مالك الخاص

drahmedmagdy2
06-12-2017, 00:32
السلام عاليكم ورحمة الله وبراكاته نرجو من الله حسن التوفيق
لا يا اخى الاموال غير حقيقة هذة بونص تحصل عالية من التعليقات على المنتدى لكى تتداول بهم على انستا

zakariacr07
06-13-2017, 09:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أموال حقيقية و الحصول عليها يكون ببذل الجهد و القيام بالردود في المنتدى و كل ما تحققينه من ربح منها يمكنك سحبه

moneer
06-13-2017, 10:01
اختي الكريمة اشكرك على موضوعك
و بالتأكيد هذه الاموال حقيقية ولكن لا تستطيعين سحبها وبأمكانك ان تتداولين بها وسحب الارباح التى تنتج من خلال تداولك بهذا البونص
تحياتي لك

Mhd nour
06-13-2017, 11:51
تحياتي اخي طبعا اكيد ان هذه الاموال التي تداول بها في انيستا هي اموال حقيقيه والدليل ان الكثير من المتداولين يسحبون امولا من خلال هذا البونص اما عند الخساره فأنك غير مطالب نهائيا بالاموال التي خسرتها بالتوفيق