PDA

View Full Version : الادارة ومشرفى المنتدى

ashrafshawky
10-06-2014, 18:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخوتى الكرام هناك استشارة هامة جدا وهو ان احد الاصدقاء قال لى انة يعمل فى المنتدى من عدة حسابات ولكن لم يقصد هذا فكلما اضاع كلمة السر
التى عن طريقها يدخل الى المنتدى لم يجد حل الا ان يقوم بعمل حساب اخر ووصل هذا الامر الى وجود ثلاثة حسابات ولم يربح منهما الى الان
ولكن عن طريق الصدفة وجد الاجندة الذى يحتفظ فيها بكلمة السر للحساب الاول الذى قام بفتحة فى المنتدى وقام بعد ذلك للرجوع والعمل بة
الان هو خائف جدا بعدما سمع انة من الممكن ان يتم غلق الحساب من قبل المنتدى والشركة ايضا
ما هو حل هذا الامر واتمنى من اصحاب الخبرة والادارة ومشرفى المنتدى الكرام النصيحة والعون فى هذا الامر حتى يتمكن من التداول والاستمرار
مع المنتدى العظيم والشركة العملاقة :yahoo:
وحتى لا يتم حرمانة من هذا الملتقى والفوركس الذى لا يرى نفسة ولا يحس بها الا من خلالة بعيدا عن هذا العالم الذى نعيش فية

mrdark
10-06-2014, 21:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخوتى الكرام هناك استشارة هامة جدا وهو ان احد الاصدقاء قال لى انة يعمل فى المنتدى من عدة حسابات ولكن لم يقصد هذا فكلما اضاع كلمة السر
التى عن طريقها يدخل الى المنتدى لم يجد حل الا ان يقوم بعمل حساب اخر ووصل هذا الامر الى وجود ثلاثة حسابات ولم يربح منهما الى الان
ولكن عن طريق الصدفة وجد الاجندة الذى يحتفظ فيها بكلمة السر للحساب الاول الذى قام بفتحة فى المنتدى وقام بعد ذلك للرجوع والعمل بة
الان هو خائف جدا بعدما سمع انة من الممكن ان يتم غلق الحساب من قبل المنتدى والشركة ايضا
ما هو حل هذا الامر واتمنى من اصحاب الخبرة والادارة ومشرفى المنتدى الكرام النصيحة والعون فى هذا الامر حتى يتمكن من التداول والاستمرار
مع المنتدى العظيم والشركة العملاقة :yahoo:
وحتى لا يتم حرمانة من هذا الملتقى والفوركس الذى لا يرى نفسة ولا يحس بها الا من خلالة بعيدا عن هذا العالم الذى نعيش فية

أخي الكريم قل لصديقك ان يرسل اسم عضوية الحسابين الأخرين لأحد المشرفين ليقوموا بغلقهم حتى لا يقع في المشاكل

walidmax1974
10-07-2014, 10:43
السلام عليكم ... اخى الفاضل الصراحة لست اتشرف بأن اكون من مشرفى المنتدى الفاضل و لكن فيه حاجة مهمة ممكن اساعد بيها و اضافة لزميلى فى السابق
يجب ان يعلم اى الحسابات الثلاثة تم ربطه بالبونص بين المنتدى و شركة انستا فى اول الامر عند التسجيل فى انستا
لان غير معقول ربط الثلاث حسابات بانستا و يحتفظ به و يرسل الباى كما قال الزميل او ارسل الموضوع كرسالة للدعم الفنى للمنتدى
و شكرا

ahmedibrahim258259
10-09-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو ممكن يراسل ادارة المنتدي ويشوف حل للمشكلة ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

esshazly
10-12-2014, 20:33
انت ممكن متدخلش علي الحسابات القديمة وتعتب انها مهملة مادام الحسابين مش نشطين من بدري .. بس المشكلة لو عمل تسجيل دخول بالحسابات القديمة يبقي ممكن يؤدي الي اغلاق الحسابات ... مش عارف بصراحه

محمد عبد اللطيف
10-24-2014, 18:06
عليكم السلام
اعتقد انه لابد ان تكون لديه حساب بونص واحد فقط فى المنتدى وفى المنتديات المختلفه التاعه لانيستا
حتى لا يتم وقف الحسابات لذلك عليه العمل عل ىالحساب المربوط فقط

doola2020
11-02-2014, 16:50
أخي يجب عليه أن يراسل أحد مشرفي منتدي فوركس العرب ويحكي لهم عن هذه المشكلة لكي يتم غلق الحسابات التي لا يعمل عليها

a7med84
11-03-2014, 01:33
هى الاداره ان شاء الله هتجد حل للموضوع ده وان شاء الله ما يكونش فى اى مسشاكل له

والله يوفقكم والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع السوق

Hassan Owen
11-27-2014, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو ممكن يراسل ادارة المنتدي ويشوف حل للمشكلة ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

shimoo_102
12-17-2014, 21:39
عليكم السلام
اعتقد انه لابد ان يكون لكل عضو حساب واحد فى البونص لمنع تعدد الحسابات والاغلاق لقدر الله
واتمنى ان يكون مع حساب واحد فقط وليكن ما قام تجميعه فى الشهر السابق او الحالى فقط

Hassan Owen
12-30-2014, 15:48
السلام عليكم ... اخى الفاضل الصراحة لست اتشرف بأن اكون من مشرفى المنتدى الفاضل و لكن فيه حاجة مهمة ممكن اساعد بيها و اضافة لزميلى فى السابق
يجب ان يعلم اى الحسابات الثلاثة تم ربطه بالبونص بين المنتدى و شركة انستا فى اول الامر عند التسجيل فى انستا
لان غير معقول ربط الثلاث حسابات بانستا و يحتفظ به و يرسل الباى كما قال الزميل او ارسل الموضوع كرسالة للدعم الفنى للمنتدى
و شكرا

hpacer
01-11-2015, 00:41
انت ممكن متدخلش علي الحسابات القديمة وتعتب انها
مهملة مادام الحسابين مش نشطين من بدري .. بس المشكلة لو
عمل تسجيل دخول بالحسابات القديمة يبقي ممكن يؤدي الي اغلاق
الحسابات ... مش عارف بصراح.

Hassan Owen
01-20-2015, 12:04
عليكم السلام
اعتقد انه لابد ان تكون لديه حساب بونص واحد فقط فى المنتدى وفى المنتديات المختلفه التاعه لانيستا

mohamed9004
02-06-2015, 11:43
السلام عليكم ورحمه الله .. تمام كده هوة لازم الحساب بتاعه يكون عارف المعلومات بتاعه ويكون حافظهم فى حتة عارف مكانها عشان لو نساه زى اللى حصل ده وهوة يكلم الدعم الفنى وان شاء الله يقوموا بغلق الحسابين الاخرين ويشتغل على الحساب الاول ليه ومش حيبقى فيه مشاكل

حلم
02-22-2015, 18:04
على فكرةانت ممكن تشتغل بكذا حساب بمش بحساب
واحد بس ياريس لواتمسكت انت كده هيتعمل ليك بلوك من المتدى ده خالص

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله .. تمام كده هوة لازم الحساب بتاعه يكون عارف المعلومات بتاعه ويكون حافظهم فى حتة عارف مكانها عشان لو نساه زى اللى حصل ده وهوة يكلم الدعم الفنى وان شاء الله يقوموا بغلق الحسابين الاخرين ويشتغل على الحساب الاول ليه ومش حيبقى فيه مشاكل
بص الادراة عموما ياعنى مش بتتعب نفسها
وتبص على المشاكل العادية لانهم كده مش هيخلصوا فيه مواضيع كتير بتناقش المشاكل

محمد السيد محمد
02-22-2015, 19:20
انا اعتقد انه اذا عمل في حساب واحد وترك الباقين لا يكون مخالفا ولن يتم استبعاده
ان شاء الله تعالى ولكن ان حاول ان يعمل حسابين في وقت واحد فان هذا قد يحرضهما للالغاء معا والله اعلم

gehad87
02-23-2015, 23:31
لو الموضوع متعلق بالمنتدى فقط بيكلم المشرفين ويقفل الحسابات التانية ويحتفظ باللي معاه بياناته
لكن بقا لازم يكلم خدمة عملاء الشركة ويتصرف معاهم في الحسابات دي

جورجيه
02-25-2015, 18:52
في استقطاب ما هو جميل ومتميز

----------------------------------

صباحك // مساؤك .. أمواج فرح لا تجف ,,
تحية محملة بباقة ورد جورية ,,,
أهديك أياها
يعطيك العافيه طرح رائع وانت دائما رائع في طرحك .
أنتظر جديدك بكل الشوق والود ,,,
تقبلي مروري المتواضع

chennana
03-21-2015, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم عليه مراسلة الدعم حول هذا المشكل حتى يغلق باقي الحسابات اذا امكن
لانه و على هذا المنوال راح يخسر جميع حساباته
بالتوفيق

mustafa allabban
03-25-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

minouchepilot
03-25-2015, 19:34
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المؤشر
انا حملته وان شاء الله اجربه على الحساب التجريبي
تقبل مروري اخي الكريم ...

gold1
03-25-2015, 22:29
تحياتي لكم إخواني أعضاء المنتدى الكرام
اعتقد انه عليك الاتصال بالمشرفين علی المنتدى و ستحل مشكلتك إن شاء الله
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

ayoubharrab1
04-11-2015, 17:53
تجميد الأكواد موجود بالفعل
قال حسين الشربينى، العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن فكرة إلزام الصناديق المصرية والأجنبية والشركات ذات الغرض الخاص بتقديم قائمة معتمدة بأسماء حملة الوثائق المالكين لنسبة %10 فأكثر ونسبة الملكية لكل منهم وجنسياتهم- قد تكون سهلة التطبيق بالنسبة للصناديق المغلقة، مقارنة بالمفتوحة التى تتغير ملكيتها باستمرار.

وأشار إلى أن وجود فترة توفيق أوضاع 3 أشهر حتى نهاية يونيو المقبل مناسب نظريًّا وكاف لإنهاء الجهات التى يشملها القرار لإجراءاتها، لافتًا إلى أن الأمر سيتحدد عند التطبيق.

وتساءل الشربينى عن الجهة التى تقع على عاتقها المسئولية إذا كانت المعلومات بشأن الملكيات غير الدقيقة، مشيرًا إلى أن شركات الوساطة يجب ألا تتحمل تلك المسئولية، وإنما تكون على العميل أو الشركة نفسها.

وعلى صعيد تجميد الأكواد قال العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن البورصة كانت تقوم بالفعل بإيقاف أو تجميد أكواد العملاء غير المستوفاة بياناتهم، لحين إخطارها بالمعلومات المطلوبة، متسائلا عن الجديد فى ذلك القرار.

وأشار إلى أن فكرة تجميد الأكواد سليمة من ناحية ضرورة إطلاع البورصة على بيانات العملاء، لكن فى بعض الحالات خاصة الأفراد وليس المؤسسات تكون المعلومات المطلوبة غير جوهرية بشكل يستدعى تجميد الكود مثل تجديد بطاقة الرقم القومى، متابعًا: شخصية المتعامل لن تتغير على سبيل المثال إذا لم يجدد بطاقته الشخصية، إلى جانب تفادى التوسع فى الأسباب التى يشملها قرار التجميد.

الحوار المجتمعى مطلوب فى تلك القرارات

وقال خالد أبوهيف، العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات، إن فكرة الإفصاح عن كبار الملاك بصناديق الاستثمار والشركات غير المقيدة- جيدة، لكن الأفضل حصول البورصة على تلك البيانات من خلال هيئة الاستثمار التى تمتلك هياكل ملكية الشركات غير المقيدة و»مصر المقاصة»؛ لأن لديها قاعدة بيانات بتعاملات الصناديق.

وأضاف أن ربط أنظمة البورصة بتلك الكيانات أمر مهم وسيوفر وقتًا وجهدًا، متابعًا أن البورصة لديها أنظمة قوية تمكنها من ذلك.

وأشار إلى أن إلزام الصناديق نفسها بالإفصاح عن الملكيات التى تصل إلى %10 قد يكون أمرًا غير يسير للصناديق المفتوحة التى تتغير مساهمات المستثمرين بها بشكل يومى أو أسبوعى.

وأوضح أبوهيف أنه لا يمكن الجزم بأن فترة توفيق الأوضاع كافية أو غير كافية، لافتًا إلى أن الأمر برمَّته كان يجب أن يخضع أولا للحوار المجتمعى قبل إقراره؛ للوقوف على الآلية الفضلى والفترة المناسبة لتوفيق أوضاع الصناديق والشركات مع القرار.

وفيما يخص جواز إيقاف أكواد المتعاملين المخالفين لقواعد التعامل فى سوق الأوراق المالية وفقًا لضوابط تعتمدها الهيئة، قال العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات إن ردع المخالفين خطوة جيدة، لكنه أشار إلى أهمية ألا تكون المسئولية على شركة السمسرة التى تقوم بإدخال بيانات العميل وإنما يجب أن تقع على عاتق العميل أو الشركة نفسها بعيدًا عن السمسرة.
اللهم ارحم ابي واغفر له وبارك لي في عمر امي و صحتها ولا تحرمني برها.........55klh

big.pharaoh
07-23-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. خليه يراسل الاداره ويديلهم اسم الحسابين اللى كان فاتحهم زي ما قال مندوب الشركه مستر دارك عشان ميوقعش في مشاكل

faisseli
07-26-2015, 18:22
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة حتى اساعدك بها بخصوص تساؤلك
ان شاء الله تلاقي الاجابة من بقية اعضاء المنتدى

marwanadam
07-26-2015, 21:34
ما عليه اخى الى ان يراسل ادارة المنتدى ويقوم بشرح الامر ويتحققو من البيانات
ومن تم سيكون الحل الى ان الامر ادى خله هده سيقع فى مشكل اغلاق الحسابات لقدر الله كلها
وبتوفيق

RomanyMoreed
08-31-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لازم علي صاحبك انه يتكلم مع احد المشرفين عشان كدة ممكن الحسابات اللي معاه كلها تتقفل ويروح عليه البونص بتاع المنتدي

wamay14
08-31-2015, 13:44
لابد له من تواصل مع الإدارة لكي لا يقع في مشاكل مستقبلا
وستكون الامور جيدة بعد ذلك وتقبل مروري

nizar hidouri
08-31-2015, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للاسف لا اعتقد ان هنالك حل
واصل العمل ان و توقع ان يغلق حسابك
فان اغلق في اخر الشهر فانت تعلم السبب
و ان لم يغلق واصل العمل بشرط عدم تكرارها

samieh
10-23-2015, 21:36
بالنسبة الى تعدد الحسابات فى المنتدى لنفس الشخص فهو خطىء يا اخى وفعلا يعرض صديقك للايفاف من المنتدى
فممنوع وجود اكثر من حساب بونص لنفس الشخص ممكن تكلم احد مشرفى المنتدى فى هذا الامر

محترف فوركس
10-24-2015, 05:37
مشكور يا غالي جزاء الله خيرا
افضل شركة فوركس (http://www.gxmarkets.net/2015/10/06/%D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3/)

Soufianekh
12-03-2015, 01:31
شكرا لك على الموضوع وعلىالطرح القيم امل ان نراك في مواضيع اخرى قيمة ان شاء الله ....بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

ابوفؤاد
12-04-2015, 17:42
المندوب لانستا اتاك بالرد فى سرعه البرق ياريت يتم الرد كده على كل الموضيع و لقد اوضح المندوب لك الظريقه التى من لممكن ان يكمل صديقك عمله بدون خوف من ا ن يتم حذفه او ايقافه بالمندى والسلام عليكم

hafa1985
12-04-2015, 22:12
و شكرا
سلامممم
سلام

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:00 PM ----------

عليكم السلام
سلاممممممم
حفناوي

حسام بيه
12-06-2015, 19:21
اتمنى ان اساعدك بهذا الموضوع الا انني لاافهم كثيرا في هذه المسائل على العموم راجع الدعم الفني فهو سريع الاستجابة ومتفهم كثيرا وقد جربتهم وكانوا في المستوى المطلوب

justsmile
12-13-2015, 16:00
يجب على صديقك الانتباه لان حيازة اكثر من حساب لن يتحول له البونص ابدا .
يجب ان يختار احد الحسابات و يبقى عليه اما الاخران فيجب ان يراسل المشرفين و اعطائهم اسمائهم ليقوموا بحظرهم ..

csebai12
12-14-2015, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن الاتصال باحد مشرفي المنتدى و التاكد من المعلومة او ان يجد حل لمشكلتك

zizo199
02-20-2016, 13:08
الحسابات ... مش عارف بصراح.

krimokrimo
02-23-2016, 16:39
فيه حاجة مهمة ممكن اساعد بيها و اضافة لزميلى فى السابق
و شكرا

The_Gahbaz
03-28-2016, 14:40
ايه ياعمنا الفيلم الهندي اللي انت عايش فيه ده
الموضوع ابسط من كده بكتير
كل المطلوب من صاحبك ده هو انه يبعت بيانات الحسابين التانين اللي مش هتستخدمهم لاي حد لاداره المنتدي علشان يتم غلقهم علشان ميحصلش مشاكل بعد كده

omaryat2
03-28-2016, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي أظن أنه على صديقك مراسلة المشرفين يعني لكي يتم غلق الحسابات الأخرى أو على الأقل لا يتاجر
بعديد من الحسابات في شهر واحد

joker7diaa
03-28-2016, 19:52
أخي الكريم قل لصديقك ان يرسل اسم عضوية الحسابين الأخرين لأحد المشرفين ليقوموا بغلقهم حتى لا يقع في المشاكل

نعم هذا هو افضل حل والا بغير ذلك سيتم اغلاق كافية العضويات التي قام بفتها
واتمنى ان تكون المشكلة قد حلت وبالتوفيق لك اخي الكريم

taherup
03-28-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

karinho1991
04-22-2016, 21:57
و شكرا

beshoy adel
03-08-2017, 09:29
أخي يجب عليه أن يراسل أحد مشرفي منتدي فوركس العرب ويحكي لهم عن هذه المشكلة لكي يتم غلق الحسابات التي لا يعمل عليها

Zinou0008
03-08-2017, 11:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحياتي لكم إخواني أعضاء المنتدى الكرام
اعتقد انه عليك الاتصال بالمشرفين علی المنتدى و ستحل مشكلتك إن شاء الله
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

احمد فرحان منصور
03-08-2017, 11:07
يجب ايصالها الى المشرفين

kariim18
03-13-2017, 19:47
اتمنى ان اساعدك بهذا الموضوع الا انني لاافهم كثيرا في هذه المسائل على العموم
راجع الدعم الفني فهو سريع الاستجابة ومتفهم كثيرا وقد جربتهم وكانوا في المستوى المطلوب

ragab012
03-13-2017, 23:27
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته شكرا لك
من الافضل الاتصال بالدعم والاستفسار عن هذا الموضوع
وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع ولك

kalimiro0
03-17-2017, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يمكن الاتصال باحد مشرفي المنتدى و التاكد من المعلومة او ان يجد حل لمشكلتك

fouadd19
03-28-2017, 17:17
الحسابات

forexguid
04-18-2017, 02:37
مرحبا بكم جميعاً في المنتدى ممكن يراسل ادارة المنتدي ويشوف حل للمشكلة ان شاء اللهتقبل مروري اخي الكريم بموضوعك بصدر رحب بالتوفيق والنجاح لك ولجميع المشاركين في المنتدى الرائع

mr.khalled
04-23-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....,
عليه بابلاغ ادارة المنتدى بتكل الحسابات حتى يتم قفلها من الادراة
ولا يحد له اى مشاكل بالنسبه للحساب اللى فتح معاه

amin49
05-16-2017, 20:06
ربما وحسب ما اعتقد انه من الشروط المعمول
بها وكما ارى عدم فتح اكتر من حسب في المنتذى
قم بفتح حساب اخر من جهاز اخر ولكن باسم احد من العائلة