PDA

View Full Version : كيف يمكن مراقبة منصة متداول اخر؟

bayarak84
10-07-2014, 11:10
السلام عليكم
اريد ان اراقب صفقات متداول اخر للاستفادة منها
يعني
عندما اراقب متداول و هو يدخل صفقة مثلا اليورو دولار بيع على منصته الخاصة
انا ايضا ادخل صفقة اليورو دولار بيع على منصتي الخاصة

طبعا انا اعلم انه هناك تداول اجتماعي مثل موقع etoro
لكنني لا اريد مثل تلك المواقع لان تلك المواقع يجب ان تقوم بالايداع في تلك الشركات
اما اذا راقبت فقط فانا سادخل في صفقات من برنامجي الخاص و شركتي الخاصة
يعني باختصار اريد فقط المراقبة متى يدخل الصفقة و متى يخرج
لان هذه ستكون مثل توصيات عملية مباشرة و سنستفيد منها كثيرا خصوصا لو استطعنا مراقبة متداولين محترفين
طبعا انا لا اقصد المراقبة لغرض غير شرعي مثل سرقة امواله لا سمح الله

cut
12-24-2014, 01:56
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

a7med84
12-25-2014, 21:49
اخى الكريم ده مش موجود ولكن ممكن متابعه صفقات زى مثلا لو فى متداول من المتداولين الكبار فى السوق ممكن من خلال كل صفقه بيكون فى تنيه لها والله المستعان

ProForex
12-27-2014, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن ان نراقب اي منصة أخرى يكفي أن نتخلص على الكود الخاص بتلك المنصة والله الموفق

ali iq
03-26-2015, 23:20
شكرا اخي على الموضوع
راقبت فقط فانا سادخل في صفقات من برنامجي الخاص و شركتي الخاصة
يعني باختصار اريد فقط المراقبة متى يدخل الصفقة و متى يخرج
لان هذه ستكون تمنياتي بالتوفيــــــــــــــــــ ـــــــق

ahmedibrahim258259
03-26-2015, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن تتابه التوصيات اخي الكريم انا موش بحب اني اتابعها وبحب اني اعتمد على نفسي
تقبل مروري

antonioforex
03-27-2015, 01:16
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة مراقبة حساب شخص اخر في منصته لان الكثير
من المبتدئين لا يعرفون هده الامور جيدا وموضوعك سيفيدهم من دون شك سلام

sayedayoub
03-27-2015, 01:38
يمكن ذالك اخى الكريم عن طريق ان تاخذ رقم الحساب من التاجر وكذالك كلمة المرور الزائر التى تمكنك من متابعة الحساب ومعرفة الصفقات وتنفذها عندك وذالك يلزم ان تعرف التاجر لكى يعطيك الاسم والبسورد للزائر وهناك طريقة اخرى عن طريق موقع الزولو تريد تفتح حساب تجريبى وترى الصفقات وتطبقها عندك على الحقيقى

Wassa04
03-27-2015, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة كلمة سر المستثمر
هكذا يمكنك مراجعة الصفقات فقط من دون التدخل فيها

Ahmedadg
03-27-2015, 23:45
اخي الكريم شكرا لك علي المشاركه ..لكن لا يوجد ما اتكلمت عنه و لكن يوجد نظام اسمه انستا كوبي
و هنا يتم نسخ الصفقات مباشرا دون ان تقلدها انت و هذا من اكبر مميزات شركه انستا فوركس و اتمني
لك الاستفاده منه و شكرا لك و تقبل مروري

emad64
03-27-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... لاتستطيع الدخول الا اذا كان عندك رقم الحساب وكلمة سر المستثمر تستطيع ان ترى فقط ولاتستطيع التحكم او العمل بالمنصه ارجو ان تكون الامور قد وضحت

aymen done
03-28-2015, 00:05
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

doom
06-22-2015, 06:00
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

snnaky
02-26-2016, 23:58
الحقيقة انا لم اجرب انى ادخل على صفقات غيرى عشان اعرف ةواعتقد ان الكلام دة مش موجود يعنى لازم تكون مشترك عشان تقدر تدخل الحساب ودة فى انظمة تداولات زولو تريد او غيرها كأنظمة مختصة بنظام نسخ الصفقات او خلافة يعنى انما طريقة مختلفة لا خاصة لو بتتكلم عن متداول محترف ومشهور

raedreda
02-27-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المهمه والاكثر من رائعه لمتداولى هذا المنتدى المحترم

تقبل مرورى وتحياتى