PDA

View Full Version : 37 خطأ يكررها الخاسرون في سوق العملات

Pages : [1] 2 3

ahmedmad
10-07-2014, 21:33
نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت والجهد للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة .
- تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا , ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.
- الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود.
- الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار .
- إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة .

جرودي يوسف
10-10-2014, 20:53
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
أكيد أخي الغالي هده من الأخطاء التي وقعت فيها أنا بضبط وخسر العديد من البنوص لكن تعلمت من الأخطاء كما أنصح الإجوة بعدم التسرع وتحديد الهدف والخسارة وعدم التسرع ومراقبة الأخرين
موفق أخي

aliali
10-10-2014, 21:00
السلام ورحمة الله أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
أكيد أخي الغالي هده من الأخطاء التي وقعت فيها أنا بضبط وخسر العديد من البنوص لكن تعلمت من الأخطاء كما أنصح الإجوة بعدم التسرع وتحديد الهدف والخسارة وعدم التسرع ومراقبة الأخرين
موفق أخي

roussi27
10-10-2014, 21:28
بالطبع هذه اسوء الأخطاء التي اكرهها ، والشيء الأكثر الذي أكرهه في الفوركس وهو الدخول على الكسر الكاذب
أغلب خسائري ناتجة عن هذا الكسر الخاطئ الذي أقع فيه ،

Dr.Forex
10-10-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم فعلا اخيي الكريم هناك الكثير من الاخطاء وعدم الاعضاء تفادي مثل الاخطاء والوقع فيها مجددا

mohamedsaber
10-11-2014, 20:43
اعتقد ان المتاجر الذي يصمم علي تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم منها مهارات جديدة
النسيان هو السبب وذلك بسبب عدم استخدام العقل في التفكير والتطبيق لكن مع استخدام العقل والتركيز فان الاخطاء سوف تقل
الطمع مشكلة كبيرة و الجلوس كثيرا امام المنصة هو السبب الرئيسي للطمع بسبب رؤية حركة السعر بدون استفادة
تقبل مروري اخي

ashrafshawky
10-11-2014, 20:53
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ولابد من الاستفادة من هذا الموضوع وان توضع تلك الاسباب امام المتداول لعدم تكرارها او الوقوع فيها وبالتوفيق

Ahmed2020eg
10-11-2014, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. نعم اخي اوافقك الراي تمام في كل هذا فاكثر ما يقع المتداول في هذه الاخطاء و بالتوفيق

ilyes chaieb
10-11-2014, 21:20
بالنسبة لتحديد مستوى وقف الخسارة او مستوى اخذ الارباح
لا بد ان تعتمد فيه على التحليل
و بصفة عامة لابد ان نستفاد من اخطاء و نحاول عدم تكرارها مستقبلا

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالفعل كما قلت والاهم هو الاستهترار بحد الخسارة والمعاملة معه بدون علم
اتمني لك التوفيق
تحياتي

مصطفى حمدان
10-11-2014, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالفعل هذه الاسباب تعتبر احد اسباب الخسارة فى سوق الفوركس الى جانب بعض العوامل الاخرى مثل نقص الحبرة والطمع والتسرع والعامل النفسى

ynwa1892
10-11-2014, 22:26
السلام اخي
نعم اهم الاخطاء هو الدخول باللوتات عالية جدا والاكثار من الصفقات في يوم واحد وعدم تعلم التحليل الفني
وفقك الله

dalirap
10-18-2014, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
عل كل متداول أن يستفيد من الخسائر الماضية لكي يتجنبها مرة اخرا

ranou
10-19-2014, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالفعل هذه الاسباب تعتبر احد اسباب الخسارة فى سوق الفوركس الى جانب بعض العوامل الاخرى مثل نقص الحبرة والطمع والتسرع والعامل النفسى

talal alsaleh
10-19-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم
بالطبع هذه الاخطاء من اكثر الاخطاء التي اكرهها واريد ان اشكر القائمين على هذا الموقع الرائع
واشكرك على هذا الموضوع لانه مهم جدا في الفوركس وان هذه الأخطاء يجب تجنبها
وشكراً لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

salichou
10-20-2014, 01:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
ان الاخطاء التي يكررها المتداولون في سوق الفزركس كثيرة علينا تجنبها حقا و الله مستعان و السلام عليكم و رحمة الله

hellelali2
10-20-2014, 01:56
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز وبالفعل اخي الكريم ان التداول يتطلب الجهد الكبير والعمل والمثابرة
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة

antonioforex
10-20-2014, 03:36
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هده الاخطاء التي يفع فيها المتداولون كي يتم تصحيحها
و نستطيع تطوير انفسنا و اتمنى لك التوفيق.

adel0
10-20-2014, 04:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اشكرك علي الثقه الكبيره لكي تسالنا عن اخطاء الخاسرون في الفوركس انا اري ان لابد من تكرار اخطائهم لان تكرار الاخطاء يخسر ولكنه يعلم الكثير

abdelrazek hassan
10-20-2014, 11:06
فعلا اخي كلامك صحيح مائه بالمائه ولكن اضف اليهم الاستهواء والطمع وغيرها من عدم الصبر ولكن اتمني ان كنت تنشر الموضوع كامل . تقبل مروي . نتمني مشاركتك مره اخري

YOSAF
10-20-2014, 11:08
السلام عليكم
أضن أن الرقم 37 مبالغ فيه كتيرا نعم هناك أخطاء تتكرر ولكن ليس الى هذا الحد أتمنى اعادة النضر في هذه المسألة

ProForex
10-20-2014, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم هناك العديد من الأخطاء يجب أن نتجنبها في الفوركس متلا الدخول الخاطئ تحياتي

balou
10-20-2014, 11:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يجب على مرء ان كتفي بهدف يوميا و لا
يتعجلل في دخول مرات عديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mohamed bnali
10-20-2014, 13:05
الساام عليكم ورحمة الله تشكر الاخ العزيزي على نصائحك القيمة
التي تقربنا من السوق والسعر والربح وتبعدنا عن الخسارة
وادا نظرنا الى كثرة الخاسرين فنجد اصله من المعرفة والتجربة والخبرة والدربة فالمعرفة تقربك من كل شيئ من المال والمكسب والربح والثروة وتبعدك عن الخسارة لانك تعاملها باحترافية
وهناك شرط اخر من الاهمية بمكان وهي الحفاظ على تديير راس المال فلا تجازف من راس مالك الا بواحد الى خمسة
واعلم انك بقدر ما تجازف من راس مالك فتيقن او در في بالك انك ستخسره
واعلم انك المبتدئ متلي لا تدخل في اول مرة الا بصفقة واحدة او لوت واحد وتريت فالربح ياتي تدريجيا والنهر لا يحمل الا بنقطة نقطة واشياء كثيرة ونكتفي بهدا
وتقبل تحياتي

ranou
10-21-2014, 00:26
نعيب زماننا والعيب فينا
الجبان يطلق على نفسه حذر!!ا
والوقح يعتقد انه شجاع !!
المتهور مقدام!! والخائف حريصا !!
التافة يتصور انه نموذج للأنسان المسالم !!
والخبيث يعتقد انه الذكى!!
والبخيل يظن الأمر حرصا !!
والأبله يضع نفسه فى عداد الطيبين!!
من يبحث عن التسلية يخالها حبا !!
نصف الصادق بأنه احمق
المنافق من وجهة نظرنا دبلوماسى
ضــــاعت المعــــــانى فى زحام الكلمات

aliali
10-21-2014, 23:19
موفق أخي

balou
10-21-2014, 23:33
يجب على كل شخص تعلم من
اخطائه كي لا يكررها في مستقبله في فوراكس

talal alsaleh
10-21-2014, 23:36
اخي الكريم
انت ذكرت في العنوان الرئيسي 37خطأ ولكن لم تذكر الا 4 اخطاء ولكن رغم ذلك اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه يزيد معلومات عن اساس التداول في سوق العملات الأجنبية في الفوركس
والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم

tedjboyka
10-22-2014, 00:12
بالطبع هذه اسوء الأخطاء التي اكرهها ، والشيء الأكثر الذي أكرهه في الفوركس وهو الدخول على الكسر الكاذب

AMLAK
10-25-2014, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالنسبة لتحديد
مستوى وقف الخسارة او مستوى اخذ الارباح لا بد ان تعتمد فيه على التحليل و بصفة عامة لابد ان نستفاد من اخطاء
و نحاول عدم تكرارها مستقبلا بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ibrahim forex
10-25-2014, 15:37
الخسارة فى الفوركس تأتى من اسباب كثيرة منها الطمع والجشع وعدم ادارة رأس المال
جيدا وعدم وضع استراتيجية معينة وهذه اسباب تؤدى الى الخسارة بارك الله فيك

abdelhak redouane
10-28-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه النصائح المفيدة والهامة ولكني ارى انك قد ذكرت اربع او خمسة اخطاء فاين البقة
بالتوفقيق للجميع

بشير حمدان
10-28-2014, 21:52
السلام عليكم
هو حضرتك هتجزء الموضوع ولا ايه انا العنوان فيه 37 خطأ ولم تعرض سوى عده نقاط تذكر انه لا يجوز تجزءه الموضوع الواحد لاكثر من ثلاث مرات

a7med84
10-29-2014, 02:03
شكرا لك اخى الكيم عل النمقاط وكلها بالفعل اخطاء ممكن نكون كلنا وقعنا بها فى هذا السوق مهم جدا

ان تعرف ازاى تستفيد منها

أسماء نعناع
10-29-2014, 02:04
أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
مع تقديرى

محمد السيد محمد
10-29-2014, 02:07
معذرة .. احب ان الفت نظر حضرتك ..الى ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى
.. لذا فالرجا .. قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك الى تناوله ..

amermazzen
11-11-2014, 20:15
السلام عليكم ورحة الله كيد أخي الكريم صدقت فيما الكثير من التجار وأنا شخصيا وقت في مثل هذه الأخطاء التي وقعت فيها أنا بضبط وخسر العديد من البنوص لابد منا لتعلم من الأخطاء حتى لا نقع فيها مرة أخرة ونخسر الراس المال لابد من كسب الخبرة الكافية الت تساعد في المتاجرة الحقيقية.

downlaod3
11-13-2014, 20:59
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من
المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

Azeddinovic
11-13-2014, 23:00
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

ivanovic
11-13-2014, 23:15
أغلب خسائري ناتجة عن هذا الكسر الخاطئ الذي أقع فيه ، لا بد ان تعتمد فيه على التحليل

esshazly
11-25-2014, 17:35
السلام عليكم ... المتاجر الذي يصمم علي تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم منها مهارات جديدة ... بالتوفيق ان شاء الله في الدنيا والاخرة ... شكرا

ايمان الباز
12-05-2014, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي علي هذه النصائح سوف اتجنبها باذن الله
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

Tro
12-10-2014, 10:57
انا الحمدلله كل مره بخسر بتعلم في المره اللي بعدها من خطئي
والحمدلله ديما كل شهر بيكون احسن من الشهر اللي قبله و عقبالكم انتوا كمان للربح
تحياتي ...

Saudi
12-10-2014, 11:00
السلام عليكم تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم بد ان تعتمد فيه على التحليل
و بصفة عامة لابد ان ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات

tawfik200
12-10-2014, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل و لعزيز و الكريم و ........... بالطبع هذه اسوء الأخطاء التي اكرهها و ارجو تعلم و المعرفة الكثيرة انشاء الله

nizar hidouri
12-10-2014, 11:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي على ما نقلت و ارجوا ان يستفيد من هذا الموضوع كل المبتدئين
و لكن اين هم السبعة و ثلاثون خطا
على كل حال شكرا تقبل مروري و تحياتي

aymanso
12-10-2014, 11:34
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

قيس 19
12-10-2014, 12:02
صباح الخير
شكرا لك اخي الفاضل على هذه الافادة و يجب ان نتعلم من اخطائنا و اخطاء الاخرين لتفاديها في وقت لاحق

madmax07
12-10-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن 37 خطأ يكررها الخاسرون في سوق العملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

خيرالدين مهدي
12-10-2014, 13:18
الحل بسيط كما نصحوني انصحك
قبل البدى في التجارة
يجب ان تكون لديك استراتجية عمل من حيث التجارة ومن حيث ادارة راس المال

مصطفى الشنديدى
12-10-2014, 13:21
هذه اسوء الأخطاء التي اكرهه
والشيء الأكثر الذي أكرهه في الفوركس وهو الدخول على الكسر الكاذب
أغلب خسائري ناتجة عن هذا الكسر الخاطئ الذي أقع فيه

adil17
12-20-2014, 09:28
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

sarass11a
12-20-2014, 09:41
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لتحديد مستوى وقف الخسارة او مستوى اخذ الارباح
لا بد ان تعتمد فيه على التحليل لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

mnalmm
12-20-2014, 13:32

Alymano
12-20-2014, 19:26
لتحديد مستوى وقف الخسارة او مستوى اخذ الارباح
لابد ان تعتمد فيه على التحليل ..

hodaoo
12-21-2014, 12:58

Wassa04
12-21-2014, 13:24
نصائح جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Mohamed Morsy
12-22-2014, 16:38
الخسارة فى الفوركس تأتى من اسباب كثيرة منها الطمع والجشع
وعدم ادارة رأس المال جيدا وعدم وضع استــراتيجية معينة وهذه
اسباب تؤدى الى الخسارة بارك الله فيك
تحياتي ...

mesteraden
12-22-2014, 17:31
صحيح اخي الكريم واتفق مع كلامك فهذه الأخطاء التي ذكرتها في الموضوع هي اخطاء جسيمه يقع فيها الكثير من المتداولين,اعتقد مش مشكلة بكثرة فتح عدد الصفقات في اليوم لكن بشرط ان فتح صفقات يكون مدروسه وبإستخدام استراتيجيه وليس بشكل عشوائي
تقبل مروري

mida2014
12-22-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد اخي هناك عدة اسباب اهمها سوء ادارة راس المال بشكل سليم
تقبل مروري اخي الكريم

OLSOPIDRO
12-22-2014, 17:52
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم بالطبع هذه اسوء الأخطاء التي اكرهها ، والشيء الأكثر الذي أكرهه في الفوركس وهو الدخول على الكسر الكاذب
أغلب خسائري ناتجة عن هذا الكسر الخاطئ الذي أقع فيه تمنياتي لكم بالنجاح

ramdani
12-22-2014, 18:30
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الخاسرون في سوق العملات هم الدين يخاطرون

mousa67
12-22-2014, 18:48

bimbo
12-22-2014, 18:49
بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله انا احد هؤلاء المتاجرين ولي الكثير من الاخطاء لاكني اتعلم من ترجاربي

ASMAA TAHA
12-22-2014, 18:57
للاسف هناك اخطاء كثير جدا نرتكبها دون قصد
وهذه الاخطاء كلها تندرك تحت مفهوم سوء ادارة راس المال
لان وضع استوب لوز وتيك بروفت مهم جدا وايضا لابد من تقليل حجم العقود حتى لا تكون نسبة المخاطرة عالية
موضوع رائع

hpacer
12-24-2014, 07:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالفعل هذه الاسباب تعتبر
احد اسباب الخسارة فى سوق الفوركس الى جانب بعض العوامل الاخرى مثل نقص الحبرة والطمع والتسرع والعامل النفسى

chouai
12-27-2014, 17:25
فعلا اخي كلامك صحيح مائه بالمائه ولكن اضف اليهم الاستهواء والطمع وغيرها من عدم الصبر ولكن اتمني ان كنت تنشر الموضوع كامل . تقبل مروي . نتمني مشاركتك مره اخري

biotech228
12-27-2014, 17:28
الإهمال الكامل لقوانين إدارة رأس المال. فى أسواق العملات, هناك مفهوم مهم جدا و هو الرافعة المالية و هذه الأهمية لا يفهمها المتداولون الجدد. هم يميلون لرؤية جانب واحد من مفهوم الرافعة المالية و هو إمكانية الربح الضخم و ينسون تماما الجانب الأخر. يقول المتداولون أن الرافعة المالية سلاح ذو حدين و هذا يعنى أنها تمكن المتداول من جنى أموال كثيرة و أيضا تجعله يخسر أموال كثيرة. كلما كبر حجم الصفقة كلما كبر حجم الربح و هذه الفكرة تجعل المبتدئين يخاطرون بأكثر من ٥٠٪ من رأس مالهم فى صفقة واحدة و عند خسارة ٥٠٪ من رأس المال فى صفقة واحدة يلقوا باللوم على السمسار و يتهمونه بالنصب و الخداع.

Hassan Owen
12-30-2014, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم فعلا اخيي الكريم هناك الكثير من الاخطاء وعدم الاعضاء تفادي مثل الاخطاء والوقع فيها مجددا

yasmenyy
12-30-2014, 16:30
صحيح اخي الكريم واتفق مع كلامك فهذه الأخطاء التي ذكرتها في الموضوع هي اخطاء جسيمه يقع فيها الكثير من المتداولين,اعتقد مش مشكلة بكثرة فتح عدد الصفقات في اليوم لكن بشرط ان فتح صفقات يكون مدروسه وبإستخدام استراتيجيه وليس بشكل عشوائي
تقبل مروري

kokou
01-05-2015, 05:58
موفق أخي

motaasemmaimon144
01-05-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا اخي انت مشكور علي هذا الموضوع ولكنك يا اخي
لم تكمل ه1ذا الموضوع انت ذكرت اربع اسباب فقك وانت قائل في العنوان انهم اكثر من 37 خطاء اتمني التكمله للاستفاده وشكرا

Doodysamsom
01-05-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله....
بالطبع توجد العديد من الخسائر التى يكررها المتداولون بالسوق
وذلك بيرجع الى نقص معرفتهم وخبرتهم فى ذلك المجال

kashefadam2738
01-05-2015, 14:25
السلام عليك يا اخي الفاضل انا اري ان الاخطاء التي انت ذكرتها يا اخي لا تكون كافيه للخساره وهناك اخطاء اخري عليك ان تذكرها منها
الاعتماد علي الحظ وعدم الصبر
عدم وجود اراده قويه لتحقيق الربح وكثير من هذا

kokou
01-09-2015, 22:36
السلام اخي
نعم اهم الاخطاء هو الدخول باللوتات عالية جدا والاكثار من الصفقات في يوم واحد وعدم تعلم التحليل الفني
وفقك الله

Yamen123
01-17-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم فعلا اخيي الكريم هناك الكثير من الاخطاء وعدم الاعضاء تفادي مثل الاخطاء والوقع فيها مجددا،

abowaled123as
01-17-2015, 18:32
لازم نقدرن ستفيد اخى اكلرميم ن خلال الخطا الى هنقدر نحقق الكثثير من لخاله اخى اكلريم
باتوفيق لك انشاء الله

ansaldo
01-18-2015, 02:11
انت ذكرت في العنوان الرئيسي 37خطأ ولكن لم تذكر الا 4 اخطاء ولكن رغم ذلك اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه يزيد معلومات عن اساس التداول في سوق العملات الأجنبية في الفوركس
والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم

arabien
01-18-2015, 02:15
سلام عليكم ورحمة الله
نعم أخي كل ما قلته صحيح .
زد على ذلك التسارع وعدم إدارة راس المال بطريقة أمينة وسليمة .

salmmami
01-18-2015, 05:03
كلام سليم هذا ايضا ما حصل معي فعلا العامل النفسي يلعب دور مهم في موضوع الخسارة والربح اضف اليها عامل اهمال متابعة حركة الاسعار والاخبار المتعلقة بكل زوج والاعتماد على توصية بدون ادنى تفكير
بكيفية مسار السعر...الفوركس بقدر ما هو مربح بقدر ماهو خطيير وحساس في لمحة عين قد تفقد الكثير وقد تكسب الكثير...
عاملين ريئسين اعتقد يتوقف عليهم حركة الزوج الطمع والربح

darsh
01-18-2015, 08:01
مشكور اخى الكربم على وضع هذه الاخطاء حتى نتعرف عليها وننحاو ان نتجنبها حتى لا نخسرررررررررررررررررررررر رررر

Alaaeddin Alnajely
01-18-2015, 08:14
أحسنت أخى بسرد تلك الأخطاء ومنها انك لازم تتخذ قرارك بنفسك بعد تفكير وكذلك لا تتعجل الرزق هذا ما حصلت عليه واتمنى التوفيق للجميع

mawwalmammo
01-18-2015, 09:11
من خلال ملاحضاتي وعما حدث لي في اول مرة اني مباشرة فكرت في الربح والثراء
ولم اعط لنفسي وقتا في تعلم اسباب الثراء وعلى الاقل الربح البسيط
هذا هو التصور الوحيد الذي يدخل به كل مبتدئ

forexxx
01-18-2015, 09:53
اشكرك اخى الحبيب على هذا الموضوع
واظن انه يجب التفكر كثيرا فى هذه الاسباب االتى تؤدى
الى الخسائر الدائمة وارى ان الالتزام فى سوق الفوركس افضل شئ

Yamen123
01-23-2015, 16:17
أغلب خسائري ناتجة عن هذا الكسر الخاطئ الذي أقع فيه .

antonioforex
01-23-2015, 16:39
السلام عليكم
مشكور اخي على درك هده الاخطاء التي يقع فيها المتاجرون و التي لابد لنا من تصحيحها
كي نعمل بخطة جيدة و ننجح في مجال التداول و بالتوفيق لك.

emona
01-23-2015, 16:51
شكرا اخي الكريم على توضيحك الاخطاء لان النتداول المحترف هو من يحرص ولا يقع في الخطا مرتين
والله الموفق والمستعان
تحياتي

nagwann
01-24-2015, 21:00
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وذكر الأخطاء المتكررة التى يكررها الخاسرون
وربنا يكتب النجاح للجميع
موفق اخي الكريم

m.gamal
01-25-2015, 21:44
موفق أخي

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

mohd5ash
01-25-2015, 21:46
كلامك جيد ومفيد وهو في الصميم
ارجو منك ايضاً التأكيد على موضوع الصبر على الخسائر والاستعجال على قفل الصفقات الرابحه
وايضاً الطمع بربح المزيد وهذا يسبب التوتر الذي يمرجن الحساب

yasme
01-25-2015, 21:46

sarass11a
01-25-2015, 22:34
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

swhaa9d
01-30-2015, 00:07
اعتقد ان المتاجر الذي يصمم علي تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم منها مهارات جديدة
النسيان هو السبب وذلك بسبب عدم استخدام العقل في التفكير والتطبيق لكن مع استخدام العقل والتركيز فان الاخطاء سوف تقل
الطمع مشكلة كبيرة و الجلوس كثيرا امام المنصة هو السبب الرئيسي للطمع بسبب رؤية حركة السعر بدون استفادة
موفق

MAGDYABDO
01-30-2015, 00:48
هوما مش 37 سبب بالظبط بس انت ذكرت اهم الاسباب اللى بتسبب الخساره فى سوق الفوركس
شكرا اخي على الموضوع

kimoaaq
01-30-2015, 06:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع تقبل مرورى مشكور اخى الكريم بالتوفيق فى عالم الفوركس

alimahmoad
01-30-2015, 07:55
اخي الكريم مشكور جدا علي مضوعك الهام لتجميع اسباب الخسارة في موضوع واحد لتعلم المبتدئين منها واتمني ان تستمر في نشراسباب الخسارة الباقية وتقبل مروري

sabreenss
01-30-2015, 11:33
بالطبع هذه اسوء الأخطاء التي اكرهها ، والشيء الأكثر الذي أكرهه في الفوركس وهو الدخول على الكسر الكاذب أغلب خسائري ناتجة عن هذا الكسر الخاطئ الذي أقع فيه ،

against
01-31-2015, 17:53
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري☻♥☻♥

salichou
01-31-2015, 22:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلسن محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
لتحديد مستوى وقف الخسارة او مستوى اخذ الارباح
و بصفة عامة لابد ان نستفاد من اخطاء

nada 200
01-31-2015, 23:00
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم..

محمد ابراهيمم
01-31-2015, 23:08
موفق أخي

Schams
01-31-2015, 23:12
حقيقه لو كان المتاجر مصر على تحقيق طموحه سيبدأ بالتعلم جيدا و سيعرف كيف يتجنب الغلط..
لكن حقيقه من وجهة نظري اهم خطأ هو عدم التعلم بشكل كافي .. تحياتي

tedjboyka
02-02-2015, 00:27
انا الحمدلله كل مره بخسر بتعلم في المره اللي بعدها من خطئي
والحمدلله ديما كل شهر بيكون احسن من الشهر اللي قبله و عقبالكم انتوا كمان للربح
تحياتي ...

hicham1991
02-03-2015, 20:14
موفق أخي

sharshabil
02-03-2015, 22:54
هنلاك اخطاؤ كبيرة لا تحصىو كلما نصحح خطا نكتشغف اخطاء اخرى
اكتر اهمية لهذا الطتير من الخبراء يقولون ان افوركس يتطلب اكتر من سنتين لنعرف اتعمل معه

scott
02-04-2015, 23:02
يجب على مرء ان كتفي بهدف يوميا و لا
يتعجلل في دخول مرات عديدة

hixam
02-04-2015, 23:13
بالنسبة لتحديد مستوى وقف الخسارة او مستوى اخذ الارباح

rachidtia12
02-04-2015, 23:16
فعلا عندك حق انا خسرت جراء هدا التصرف

yassin h
02-04-2015, 23:18
اخي تختلف المنصات عن بعضها و توجد منصات اخرى جيدة وسهلة ولكن تبقى منصة ميتاتريدر 4 اشهرها
و اغلب شركات تعتمدها في مواقعها و بعض الشركات تتيح لعملائها اكثر من منصة ليختار منها ما يريد
هذا الامر ان تضع شركة انستا فوركس عدة منصات اخرى معروفة
ولكن تبقى الميتاتريدر وخاصة التسخة 4 افضل المنصات18

FullyActive
02-04-2015, 23:52
اكبر خطأ هو الطمع والتسرع فى دخول الثفقات
واهمال ادارة رأٍس المال وتصفير الحسابات
ونقص الخبرة فى التعامل مع الثفقات المفتوحة فى حالة الخسارة
وايضا اغلاق الثفقات على ربح صغير وترك الثفقات الخاسرة لمدة طويلة
وايضا من الاخطاء الشائعة عدم استخدام الاستوب لوز

m7md14
02-15-2015, 12:56

sof
02-15-2015, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله
هذا ما ينتج عن الخوف و الامل و الحالة النفسية للمتاجر
عندما تربح القليل فأنت تخاف ان ينزل السعر و تخسر
و عندما تخسر فإنك تامل ان يعود السعر و تربح

mesteraden
02-15-2015, 20:46
شكرا اخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع التي تبين الأخطاء التي يرتكبها المتداول وتؤدي الى الخساره بالفعل هذه الأخطاء الشائعه التي تؤدي الى الخساره ويجب على المتداول تجنب هذه الأخطاء لكي لا يخسر في مجال الفوركس وأتمنى لك التوفيق

Jaouad Aafir
02-15-2015, 21:07
نعم اخي كما دطرت كل تلك الاسباب تعتبر مأثرة في اتخاد القرار وتجعل المتداول غير قادر على مسايرة الصفقات المفتوحة مما يؤدي الى الخسارة

ifs
02-15-2015, 21:38
بسم الله الرحمان الرحيم
بالفعل اخي و ايضاىالدخول مباشرة في صفقات لتعويض الصفقات الخاسرة تقبل مروري والسلام عليكم

mohammedali88874
02-15-2015, 21:49
شكرا اخى على معلوماتك المفيدة
فعلا توجد اسباب كثيرة للخسارة منها عدم بذل الوقت والجهد للتعلم وعدم تعلم ادارة راس المال

rais02
02-15-2015, 21:53
السلام عليكم اخواني الكرام احبابي اعضاء المنتدى
نشكر الاخ على الموضوع الرائع جدا والذي يجب عليه المناقشة لانه يهم ويخص جميع اعضاء المنتدى والمتادولين العرب خاصة والله ولي التوفيق.

walidqse
02-15-2015, 21:55
انت ذكرت في العنوان الرئيسي 37خطأ ولكن لم تذكر الا 4 اخطاء ولكن رغم ذلك اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه يزيد معلومات عن اساس التداول في سوق العملات الأجنبية في الفوركس والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم

ahmed mohsen92
02-15-2015, 21:58
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

free_man
02-15-2015, 22:02
نقاط رائعة ومفيدة بالفعل
لكن لم افهم منك ماذا تعني بعدم الدخول عدة مرات في فتح صفقات
يعني هل يجب فتح صفقة واحدة كل يوم ام افتح عدة صفقات في
وقت واحد...؟ممكن توضيح

مصراوى
02-15-2015, 22:22
بالفعل انا اتفق معك ولابد من الابتعاد عن تلك الاسباب التى تؤدى الى تلك الخسارة والتى بالفعل يقع فيها الكثير من المتداولين الجد وبالتفيق للجميع

yaso2012
02-15-2015, 22:48
عتقد ان المتاجر الذي يصمم علي تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم منها مهارات جديدة

asafiforex
02-15-2015, 22:54
موفق أخي

yaso2012
02-15-2015, 22:58

عمر فواد
02-15-2015, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله انت ذكرت في العنوان الرئيسي 37خطأ ولكن لم تذكر الا 4 اخطاء ولكن رغم ذلك اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه يزيد معلومات عن اساس التداول في سوق العملات الأجنبية في الفوركس

magic777
02-16-2015, 01:03
اكبر خطأ هو الطمع والتسرع فى دخول الثفقات
واهمال ادارة رأٍس المال وتصفير الحسابات
ونقص الخبرة فى التعامل مع الثفقات المفتوحة فى حالة الخسارة
وايضا اغلاق الثفقات على ربح صغير وترك الثفقات الخاسرة لمدة طويلة
وايضا من الاخطاء الشائعة عدم استخدام الاستوب لوز

طبعا اخي التسرع والطمع من اكبر اخطاء المتاجر الي لازم اي واحد هنا يتلم ويفهم المجال كويس ويعرف ازاي يحدد الاتجاه وطريقه العمل الي يعمل
بها وايل تبعده عن الاخطاء دي

medoatefessa
02-16-2015, 01:03
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخى الكريم على الموضوع و على
المعلومات المفيده لجميع الاعضاء انشاء الله
مشكور و تقبل مروري

الاصيل
02-16-2015, 01:05
الاخ الفاضل
فعلا هذه هى اهم اسباب الخساره
واضف اليها عدم الاعتراف بعمل صفقه خطاء ويجب اقفالها ولو بخساره
البعض يكابر الى ان يفقد رأس ماله كله

maghribia
02-16-2015, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الخاسرون ف يالفورك فهمفعلا يعملون
على طرق لا تفديهم و لكنهم يخسرون بها

تقبل احتراماتيى

magic777
02-16-2015, 01:12
الاخ الفاضل

هو طبعا ده غلط لازم المتاجر هنا يتعلم نن اي صفقه خاسره بيمر بيها علشان الافضل له هنا علشان يقدر يكون احسن انه يتعلم من تجارب الخساره
الي بيمر بيها دروس تصقل خبرته

chamss
02-16-2015, 11:14
نعم يوجد كم هائل من الخاسرين في الواقع لابد من تعلم الصبر اخي نظرا لانك تدخل صفقتك من مكان ما علي الشارت
الصبر يساوى نصف المكسب ان لم يكن اكثر والصبر مفتاح الفرج والنجاح ايضا فى السوق بالتوفيق

hamedhaged2016
02-16-2015, 12:39
37 خطأ يكررها الخاسرون في سوق العملات هم فاين يا باشا انتا ما كتبت حاجه عنهم غير 4 الاهملينتا نتعلم ونصبر قسم الكتب وده رابط قسم الكتب اتعلم ما يفيدك

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...orex-Education

ahmedibrahim258259
02-19-2015, 18:14
بسم الله الرحمن الرحيم انا هاتكلم عن نفسي الخطأ الاكبر اللي كنت بقع فيه اني كنت بدخل بعقود عالية جدا على راس المال على اعتبار انها هاتعدي واكسب لكن اللي بيحص ان السعر زي مايكون عارف انا هادخل في اي اتجاه ويعكس
تقبل مروري

mansono
02-19-2015, 18:16
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام علي جميع المشاركين
في منتدي فوركس العرب شكرا لك يا اخي الكريم علي هادا الموضع الجميل

mohamed01
02-19-2015, 19:02
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

الاسد التاجر
02-19-2015, 19:05
طيب معلومه جيده بس فين باقي النصاح
حتى نتجنب الخساره باذن الله ونبدا ننتبه لا نقع فيها
وبلتوووووفيق ياااارب للجميييييع

zidane1
02-19-2015, 19:33
السلام عليكم اخى الكريم انت لازم قبل اى شيئ تركز عل مبلغ راس المال ولازم يكون مبلغ يستحق التداول به مثل 1000 دولار عشان تقدر تحقق ربح محترم ونقدر نقول انك فعلا بتشتغل فى الفوركس وبتحقق منه دخل جيد

basim
02-19-2015, 20:54
شكرا على هذه المساهمه الرائعه في طرح هذا الموضوع المهم وهو دائما نكرر اخطاؤنا وهي عدم الصبر في التعلم واكتساب الخبرة
وهي معلومات مفيده جدا نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيده والمشاركات القيمه
لتعم الفائده عموم اعضاء منتدى فوركس العرب مع امنتياتنا للجميع بالتوفيق
والنجاح

boulafrah
02-19-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مستوى وقف الخسارة او مستوى اخذ الارباح تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم منها مهارات جديدة النسيان هو السبب وذلك بسبب عدم استخدام العقل في التفكير والتطبيق لكن مع استخدام العقل والتركيز فان الاخطاء سوف تقل الطمع مشكلة كبيرة و الجلوس كثيرا امام المنصة هو السبب الرئيسي للطمع بسبب رؤية حركة السعر بدون بد ان تعتمد فيه على التحليل و بصفة عامة لابد ان نستفاد من اخطاء و نحاول عدم تكرارها

---------- Post added at 06:59 PM ---------- Previous post was at 06:57 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا مستوى اخذ الارباح تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم منها مهارات جديدة النسيان هو السبب وذلك بسبب عدم استخدام العقل في التفكير والتطبيق لكن مع استخدام العقل والتركيز فان الاخطاء سوف تقل الطمع مشكلة كبيرةريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

David Mounir
02-19-2015, 21:05
من الاخطاء نتعلم لو خسرنا المهم نعرف سبب الخسارة
لكي نتجنب الوقوع في نفس الاخطاء و بالتالي كسب تجربة ستكون ايجابية جدا في التداول
تقبل مروري وشكرااا :) :) :) :) :)

osos yasser
02-19-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
معلومات جيدة حقا , شكرا عالمجهود
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

magic777
02-19-2015, 21:33
الاخ الفاضل

الخساره هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق

David Mounir
02-19-2015, 21:42
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------
وشكرااااااااااااااااااااا اااااااااااا :)

magid.forex
02-19-2015, 21:46
انا اعتقد ان اكبر خطء و اكثره انتشارا هو الاعتما على الاخرين في المتاجرة
او في فتح صفقات باخذ تحليلات اشخاص اخرين غير محترفين مثلا

sherouk88
02-19-2015, 21:55
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

eslam labib
02-19-2015, 22:00
أكيد أخي الغالي هده من الأخطاء التي وقعت فيها أنا بضبط وخسر العديد من البنوص لكن تعلمت من الأخطاء كما أنصح
الإجوة بعدم التسرع وتحديد الهدف والخسارة وعدم التسرع ومراقبة الأخرين

abdelrazek
02-19-2015, 22:04
اتفق معاك اخي ولكن الاشخاص المبتدون لابد وانا يكتسبوا من تتجاربا لاخرين وانا يعتمدوا علي تحاليلهم وهدا ليس عيبا ولكنه هو يودي اليا لتلعم الصحيح . تقبل مروري

magic777
02-19-2015, 22:04
طيب معلومه جيده بس فين باقي النصاح
حتى نتجنب الخساره باذن الله ونبدا ننتبه لا نقع فيها
وبلتوووووفيق ياااارب للجميييييع

لازم التعلم من الخساره الي هيا درس مدفوع التمن للمتاجر لازم يتعلم ازاي يتستفيد منه في التعلم وانه يلا يقع في الخطأ الي خسره قبل كده وده هيجي بالوقت والتعلم والمتابعه
علشان يكون افضل ويواصل الطريق صح

abdelaziz 10
02-20-2015, 03:52
صحيح للاسف ممكن تلاقي اخطاء كثيرة متنازلة في عدة مواضيع ولكن الكثيرون يعيدون الوقوعع فيها
بالتالي نجد ان القارئ الذي لا يستفيد مما يقراه يعيد الاخطاء من جديد ولا يتطور في اسلوبه

ahmed mahmoud abdelhady
02-20-2015, 03:54
♥☺♥☻السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوااني
أود التوجه بالشكر الجزييل لاخي
مشكوور جزيلا على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني من الجميع العمل على اقوي النقااط
تقبل مروري☼☻☻☼

aseer
02-20-2015, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوعك مميز ورائع

تسلم ايدك على الشرح انا كنت بغلط كتير جدا بس الحمد لله اتعلمت وبقيت اعرف اتعامل مع السوق

gamal20
02-20-2015, 11:59
اكيد كل متداول ليه اخطاء اخى الكريم والاهم اننا نتعلم من
الاخطاء دى لكن عموما كلها دروس مفيده لنا حتى نعيها
ونستفاد منها

mohamed01
02-20-2015, 14:11
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

amr0222
02-20-2015, 14:30
الخسارة فى الفوركس تأتى من اسباب كثيرة منها الطمع والجشع وعدم ادارة رأس المال
جيدا وعدم وضع استراتيجية معينة وهذه اسباب تؤدى الى الخسارة

محمد ابراهيمم
02-20-2015, 16:38
سلام عليكم ........ اعتقد ان المتاجر الذي يصمم علي تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم منها مهارات جديدة
تقبل مروري اخي

chouai
02-23-2015, 15:04

aseer
02-23-2015, 15:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

الاخطاء فى السوق كتير بس انا اهمهم عندى الخوف الطمع التوتر عدم اداره راس المال

remas
02-24-2015, 01:05
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

oday4ever11
02-24-2015, 12:17

kokou
03-02-2015, 00:38
السلام عليكم
أضن أن الرقم 37 مبالغ فيه كتيرا نعم هناك أخطاء تتكرر ولكن ليس الى هذا الحد أتمنى اعادة النضر في هذه المسألة

ahmad moh
03-02-2015, 00:46
المتاجر الذي يصمم علي تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم منها مهارات جديدة

mkhalil
03-02-2015, 04:29
من أكثر الاخطاء اللى كنت بقع فيها انى بستنى على الخسارة كتير بس الحمد لله بدأت استفادت من اخطائى

ayman nasr
03-02-2015, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
اكيد كلامك صح والمفروض اننا نتجانب هذة الاخطاء
شكرا ليك

RomanyMoreed
03-04-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

والمشكلة الكبيرة هي ان الشخص اللي بيخسر برضو بيكرر نفس الغلطة ويقولك السوق ده مش للي زيي لكن هو السبب في الغلطة ومش عايز يصلح من طريقة عملة الخاطئة اللي بتخلية يخسر

bsameforex
03-05-2015, 04:01
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

meriemmeriem
03-05-2015, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر على الجهد الرائع في مثل هذة المواضيع المهمة والتي يجب معرفتها لكل واحد يريد ان يتداول في الفوركس وعلى كل شخص فهمها جيدا

bsameforex
03-07-2015, 22:58
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي
تقبل مروري ...

expirt77
03-08-2015, 02:02
السلام عليكــم ورحمــة الله وبركاااته
مشكوور جزيلا أخي الكريم على موضوعك الاكثر من مهم
ارجووو من الاعضاااء العمل على أقوي النقاااط الأساسيه
والتشبع بها فى سبيل الربح والنجاح الباااهر
اتمني من الله ان يزيدك اخي
تقبل مروري♀♀♪♪

مامون سباعنة
03-08-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد:
اشكرك اخي .. اخي كل ما ذكرته صحيح .. ولكن اشد الخااسرين الذين يأخذون مجموعة عقوود فهذا يؤدي الى الضغط على رأس المال
اتمنى لك النجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

kokou
03-10-2015, 15:49
السلام اخي
وفقك الله

ghiles
03-10-2015, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا اشكرك يا صاح على هذه النصائح التي
قدمتها لي ولجميع اعضاء المنتدى وانا اقول ايضا ان السبب الاول والرئيسيس للخسارة هو الطمع

romo
03-10-2015, 21:35
اعمل بطاقة انستا فوركس ماستر كارد
وهي يتم السحب اليها علي موقع بايونير كل 50 دولار كحد ادني

mn3m
03-12-2015, 18:06
السلام عليكم ... بالفعل كما قلت والاهم هو الاستهترار بحد الخسارة والمعاملة معه بدون علم .... لابد ان تتعلم جيدا
بالتوفيق تقبل مروري

abdallah10
03-13-2015, 13:32
تماما يا اخي فنقص المعرفة في الفوركس لابذ وان يجعل المتاجر يخسر الكثير لان العلم اساس النجاح
من جهة اخرى نقص المعرفة يعكس كسل المتاجر ونعرف كلنا ان الاجتهاد اساسي للنجاح

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 13:40
موفق أخي

khladforexx
03-14-2015, 04:00
مرحبا بك اخى الكريم
تقبل مروري ...

popa2015
03-14-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

cian s
03-14-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
كلامك صحيح يا اخى اتفق معك جزاك الله كل خير على الطرح والشرح الوافى والمجهود
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

adele
03-15-2015, 00:19
لذا لابد ان يتعلم كل شخص بنفسة ويتاجر بنفسة على حسابة لانة لا يوجد اى ثقة فى اى شخص اطلاقا
لذا ابتعد تماما عن اى شخص يحدثك بالاوهام عن نفسة

user_66
03-15-2015, 19:43

على امين محمد امين
03-15-2015, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على الموضوع المهم ده واحب اقوال انه ذى ما الربح ليه قواعد الخسارة كمان ليها قواعد واهم قاعده فى الربح
عدم تكرار الخطاء ، وفى النهاية اللهم لا تجعلنا من الخاسرين وشكرا

rana2012
03-15-2015, 20:04
موفق أخي

zizou10
03-15-2015, 20:44
هناك توصيات مجانية موجودة في منتديات عربية وهي قوية جداجدا وموجود كشف بنتائج التوصيات ليه ادفع مبالغ كبيرة من اجل التوصيات اختي ممكن تستثمري هذه المبالغ في الفوركس ثم تبحثين عن التوصيات المجانية افضل

ahmed112
03-16-2015, 00:05
أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى

adele
03-16-2015, 00:18
مشكور اخى الكربم على وضع هذه الاخطاء حتى نتعرف عليها وننحاو ان نتجنبها حتى لا نخسرررررررررررررررررررررر رررر

1 million
03-18-2015, 15:53
أعتقد أن معظم هذه الأخطاء موجودة في طرية تداولي
أتمنى أن أتمكن من التغلب عليها حتى أستطيع ان أربح من السوق

haphop
04-11-2015, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله
اشمعني رقه 37 مع انك مش كاتب كل الاخطاء كن عموما مشكور اخي علي هذا الموضوع وجزاك الله كل خير

Eslam1
04-11-2015, 22:54
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

sniper_2015
04-11-2015, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

masry928
04-12-2015, 00:09
لمتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخباراقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق

sherry mohamed
04-14-2015, 15:26
أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
موفق أخي

bonus
04-14-2015, 17:33
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
انصحك اخي بقراءة الكتاب الخاص بالفوركس للمبتديين لجون مورفي ومشاهدة الفيديوهات الموجودة بالمنتدى

Yara1
04-19-2015, 13:15
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

haphop
04-19-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله
اهم شئ عند المتاجره هي عدم تكرار نفس الاخطاء لان هي دي الفايده الوحيده من الخساره هي التعلم منها

بسمه
04-24-2015, 05:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmed mo
04-24-2015, 06:09
بالفعل يمكن هذهذ لاخطاء متكرره فى هذا السوق بشكل كبير

ومهم جدا ان يكون هناك تعلم منها وان يكون هناك التزام وتخطيط فى السوق ده

aminalamor
04-24-2015, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه النصائح والتنبيهات للاخطاء التي يكررها المتداولين من خلال تجارتهم في سوق الفوركس وهي الاسبب الجازم لهذه الخسارة التي يقعون فيها
بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
04-24-2015, 11:03
اعتقد ان الكثير من المتداولين يرون انة من غير الممكن ان يكون هناك المزيد من التعلم للعمل فى التدالو لكن باحترام قواعد و قواني العلم لابد من ة

ياسر30
04-24-2015, 11:09
ولكن ما هى النسبة المعقولة لوقف الخسارة، وهل تختلف باختلاف العملة أم أنها نسبة ثابتة
وهل يجب إجراؤها فى كل عقد، أم أن هذا يختلف باختلاف المؤشرات
برجاء الإفادة

gannforex
04-24-2015, 11:10
من ظمن الأخطاء يــــا أخي أن الإنمسان بطبعه متسرع ويطمع كثيراً
لذالك وجب على كل متاجر فطن أن يترك مشاعره جانبــا هذا ما أره والله أعلم

mohamed9004
04-24-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمه الله .. اه والله المنصة بتشدك مش عارف فيه ايه بقعد قدام المنصة وكل مرة اقول لازم امشى على ادارة راس مال صارمة بس للاسف مش بعمل كده بدخل كذا صفقة وكل مرة اكبر حجم العقد ومرة مش بعمل استوب لازم اتوقف عن الكلام ده ان شاء الله الطمع مش حيكسبنى ابدا

waelmma
04-24-2015, 13:13
:):happy::( واهم حطا اخى الكريم هو الطمع الشديد الذى يجعلنا نفقد ارباحنا اللى حققناها
وثانيا عدم ادارة راس المال بصورة سليمة وجزاك الله خيرا

Pierre
04-25-2015, 22:30
السلام عليكم اخي الكريم الشركة تربح من وراء كل صفقة تنفذها انت يعني انك تفتح صفقة فقط على الاقل
هذا مكسب لهم و ثانيا بخوص السواب كما قل هو محرم تحريما مطلقا في الاسلام لانه اي فوائد ستكون ربىrrr

mesteraden
05-10-2015, 16:32
شكرا جزيلا يااخي الكريم لطرحك لهذا الموضوع المفيد التي تبين الأخطاء التي يرتكبها المتداول وتؤدي الى الخساره بالفعل هذه الأخطاء الشائعه التي تؤدي الى الخساره ويجب على المتداول تجنب هذه الأخطاء لكي لا يخسر في مجال الفوركس وتقبل مروري أخي الكريم

adnan1969
05-10-2015, 20:10
اخي الكريم احنا نعرف الاخطاء بس نتجاهلها والي مايتعلم من اخطاءة راح يترك السوق ويقول هذا سوق نصب بتوفيق لجميع

Kiing
05-17-2015, 19:02
ممكن ان أن تكون في عافي تم مع سلام أعتقد أن هدا الموضوع انه من مهم جدا تم انه جدير باللمناقشة متلا لأنه ممكن ان يخص أعضاء المنتدى حتي انه أكيد صديقي الغالي لهده الأخطاء

SHAYMA MOHAMED
05-17-2015, 19:04
اواعتقد ان المتاجر الذي يصمم علي تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم منها مهارات جديدة

made
05-17-2015, 23:26
بالنسبة للمتداول المحنك، فقد يود أن يعدل حجم تداولاته في فوركس عندما يقوم بتجربة إستراتيجية فوركس جديدة'
يعطي نفسه المجال عن طريق التداول بتلك الطريقة وتغيير نوع حساب الفوركس الذي يتبعه إلى أن يشعر بأنه مرتاحٌ للوضع الجديد. و عندما يعتاد على الأمر،

ayoub321
05-19-2015, 01:35
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
هذه هي مشكلتي أنا شخصياً شكراً على النصيحة
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

محمد مختار
05-19-2015, 02:08
أكيد أخي الغالي هده من الأخطاء التي وقعت فيها أنا بضبط وخسر العديد من البنوص لكن تعلمت من الأخطاء كما أنصح الإجوة
بعدم التسرع وتحديد الهدف والخسارة وعدم التسرع ومراقبة الأخرين
موفق أخي

laymedia
05-25-2015, 19:58
تقبل مروري اخي

محمد السيد
05-25-2015, 20:40
برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية مع المنتدى .. وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة
موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد لأن تكرار المواضع من المخالفات ، وحتى لا يتسبب ذلك في تعرض حسابك لمشكلة

محمود مرعى
05-25-2015, 20:48
نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت والجهد للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة .
- تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا , ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.
- الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود.
- الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار .
- إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة .

والله يا اخى فعلا كلامك صح جدا علشان كده لازم التجار تعرف فعلا ان التجارة من غير اى علم ولا معرفة
خاطئة جدا ومش كل التجار تقدر انها تنجح فى المجال ده الا لما تكون عارفه هى بتعمل ايه

mohamedhassn
05-25-2015, 21:21
أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
أكيد أخي الغالي هد

masry928
05-25-2015, 21:53
تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا , ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

العراقي
06-12-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه النصائح
والتنبيهات للاخطاء التي يكررها المتداولين من خلال تجارتهم في سوق الفوركس
وهي الاسبب الجازم لهذه الخسارة التي يقعون فيها
بالتوفيق للجميع

Emam_gad
06-12-2015, 16:31
لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

soad labib sadek
06-12-2015, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز جزاك الله خيرا علي موضوعك الرائع و بالطبع قمت بذكر اسباب تعد من اهم الاسباب التي تخفي علي اغلب المبتدئين و خصوصا موضوع تكرار الدخول في نفس اليوم رغم الخسارة

بالتوفيق

ehabbob
06-12-2015, 17:28
شكرا اخى العضو على ما قدمته من موضوع تفيد بها وتزيد بها معرفة باقى اعضاء المنتدى
والله ولي التوفيق

AH3
06-12-2015, 18:56
شكرا اخي الكريم علي المعلومات القيمه جدا استافدت كتير منها رلنا يوفق الجميع بدون اخطاء

hidouri25
06-12-2015, 21:07
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين سيدنا محمد و اله و صحبه
لو لخصنا ما ذكرت سنقول عدم التعلم الجيد
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح

a7med sniper
06-13-2015, 01:26
شكرا لع المضووع وعموما هى غالبا تكون الاسبابا فى السوق المتعلقه بالتسرع والطمع والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى السوق

bilal86
06-13-2015, 01:35
السبب الاهم هو الطمع اخي ، يجب وضع ستوب لوز دائما عند كل صفقة للحفاظ على راس المال اما بالنسبة للربح فسياتي اليوم او غدا

الأهم الحفاظ على راس مالك وترصد الدخول المناسب للصفقات وقليل من المخاطرة

abukhatab
06-13-2015, 12:46

aminooos
06-13-2015, 13:15
- تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا , ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر. أكيد أخي الغالي هده من الأخطاء التي وقعت فيها أنا بضبط وخسر العديد من البنوص لكن تعلمت من الأخطاء كما أنصح الإجوة بعدم التسرع وتحديد الهدف والخسارة وعدم التسرع ومراقبة الأخرين بالطبع هذه اسوء الأخطاء التي اكرهها ، والشيء الأكثر الذي أكرهه في الفوركس وهو الدخول على الكسر الكاذب اعتقد ان المتاجر الذي يصمم علي تحقيق النجاح يستفيد كثيرا من اي خسارة سابقا ويتعلم منها مهارات جديدة

abdougagi
06-16-2015, 00:24
اتفق معك تماما سبب وجود عدد كبير من الخاسرين هو تكرارهم لنفس الاخطاء خاصة انهم
لا يعتمدون على انفسهم بل يعتمدون على الاشخاص الاخرين في التحليل الفني او الاساسي و يسعون للانتقام و التعويض
اتمنى لك ارباحا وفيرة

mohamed12345
06-17-2015, 17:25
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بالفعل كما قلت والاهم هو الاستهترار بحد الخسارة والمعاملة معه بدون علم
اتمني لك التوفيق

groum92
06-17-2015, 17:41
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع، بالفعل هذه اسوء الأخطاء التي يقع فيها المتداول، بالتوفيق

nassr15
06-17-2015, 18:15
فعلا أخي هي أخطاء شائعه جدا والواحد المفروض يكون حاطط رنج شهري ومايحالش يتخطاه علشان هيقلب عليه في الأخر وتقبل مروري أخي الكريم

mh2015
06-17-2015, 18:56
الاهم في الفوركس الاول وبغض نظر عن اي حاجة انك تكون مجرب علي الديمو كتير وتعرف امتي تدخل صفقات دا الاهم اي شي غير ذللك مهم ايضا زي ما حضرتكبتسال وبتقدم معلومات لكن الاهم التجريب والتطبيق العملي سيبك من كلام الشعارات .......................

motawakkildima
06-17-2015, 18:58
اجل قلة المعرفة هو وراء كل خسائرنا ومنها الاشياء التي ذكرتها في الموضوع ان الاعتماد مثلا
على الخرين في اتخاذ القرار هو اكيد فشل وعدم الاعتراف بالذات من الاحسن ان نكون نحن من يقرر التداول
شكرا على الموضوع

mechanical
06-28-2015, 02:08
السلام عليكم ... انا عارف اخطاء كتيرة جدا من اللي انت كاتبهم لاني بالفعل كنت بقع في اخطاء كتير جدا من اللي انت بتقول عليها
بالتوفيق ان شاء الله في ادارة البونص والمنتدي

kokou
07-04-2015, 12:50
موفق أخي

مهند سباعنة
07-04-2015, 13:03
أخي الفاضل أشكرك على هذه المعلومات و لكن ارى ان الدخول بشكل متكرر في اليوم ليس خطر بحد ذاته
تقبل مروري

himaya
07-04-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك
بالتوفيق للجميع انشاء الله

magic777
07-04-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك
بالتوفيق للجميع انشاء الله

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

hhpr1212
07-04-2015, 20:41
أغلب خسائري ناتجة عن هذا الكسر الخاطئ الذي أقع فيه

chirikhan
07-05-2015, 05:50
الاخطاء التي تجعل التجار يخسرون في الفوركس كثيرة فعلا يا اخي ومتعددة الانواع للاسف
بالتالي لازم اننا نحاول نتفادى الاخطاء الشائعة وامرتكبة مرارا وتكرار للتقليص من الخسارات

ra2d
07-05-2015, 16:59
طبعا الصفقات اغلقت بشكل اجباري , يعني حسابك اتمرجن ودا معناه ان مش شرط حضرتك تعوض المبلغ الذي تم خسارته اثناء التداول مع استلام البونص فى الشهر القادم الاهم انك تحاول تعرف المشكله فى فى التداول

moras
07-05-2015, 18:14
الاهم في الفوركس الاول وبغض نظر عن اي حاجة انك تكون مجرب علي الديمو كتير وتعرف امتي تدخل صفقات دا الاهم اي شي غير ذللك مهم ايضا زي ما حضرتكبتسال وبتقدم معلومات لكن الاهم التجريب والتطبيق العملي سيبك من كلام الشعارات

saidsami
07-07-2015, 00:20
ان الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم

nabil1
07-07-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله
صحيح التجربة و التطبيق المباشر الفعلي هو الأهم لكن يبقى
لكن شيء وزن و أهميته وقيمته فالمعلومات النظرية لست يا اخي
في غنا عنها .

محمد العمر
07-07-2015, 02:18
بالفعل هو أمر يستخدم للدخول المضاد للصفقة بفتح صفقة معاكسة للصفقة الأصلية
فيصبح لديك صفقة بيع وصفقة شراء لنفس زوج العملات في نفس الوقت بهدف الحماية ويعرف أيضاً بأمر الموازنة
ويستخدم ايضا فى حاله عدو ووح للرؤيه

hhpr1212
07-07-2015, 02:22
السلام ورحمة الله
أخي الغالي أتمنى أن تكون في عافي وسلام أعتقد أن هدا الموضوع مهم جدا وجدير باللمناقشة لأنه يخص أعضاء المنتدى
أكيد أخي الغالي هده من الأخطاء التي وقعت فيها أنا بضبط وخسر العديد من البنوص لكن تعلمت من الأخطاء
كما أنصح الإجوة بعدم التسرع وتحديد الهدف والخسارة وعدم التسرع ومراقبة الصفقات التي تتداول عليها

saiddeco
07-08-2015, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذه أهم الأخطاء هناك الكثير منها يجعلك تخسر اموالك في السوق و انت لا تعرف في أي مكان تضعها هل الجيد لك أم أنها ستذهب في طريق الضياع و شكرا للجميع

abdoumed
07-08-2015, 06:26
يستمر زوج الدولار مقابل الين بالتذبذب بين مفاتيح الاتجاه التي تتمثل بالدعم 122.00 والمقاومة 123.20، ولا زلنا ننتظر اختراق أحد هذين المستويين لتحديد وجهة السعر التالية بشكل أدق، مما يبقي على موقفنا الحيادي قائماً حتى الآن.

sofien34
07-08-2015, 15:10
هنلاك اخطا كبيرة لا تحصىو كلما نصحح خطا
نكتشغف اخطاء اخرى اكتر اهمية لهذا الطتير من
الخبراء يقولون ان افوركس يتطلب اكتر من سنتين
لنعرف اتعمل معه

dhmo
07-08-2015, 19:13
هنلاك اخطا كبيرة لا تحصىو كلما نصحح خطا
نكتشغف اخطاء اخرى اكتر اهمية لهذا الطتير من
الخبراء يقولون ان افوركس يتطلب اكتر من سنتين
لنعرف اتعمل معه

ده صح اخي ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه هنا

ملاك الروح
07-08-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك لطرح تلك الاخطاء والتي من اهمها الدخول الخاطئ
تقبل مروري واحترامي

drkim
07-13-2015, 18:41
تحياتى لك اخى على موضوعك الجيد

نحن دائما نجد اغلب المتداولين مشتتين لا يعلمون ماذا يريدون ولا يلتزمون بالاساسيات التى يتعلمها كل متاجر عند البدايه

وهو اداره رأس المال الصارمه والتحكم الجيد فى النفس وعدم الطمع والتسرع

تعلم التحليل ورسم الترندات ومعرفه اتجاه كل عمله ومراقبه سلوكها فتره كافيه

معرفه اماكن الدخول والخروج ووضع الاستوب و الهدف

الاعتماد على النفس وليس على الغير والبعد عن كثره المؤشرات والاكسبيرتات التى لا تحقق الا الخساره

معرفه المتاجر ان لكل مجتهد النصيب فاذا كان يعتقد ان هذا السوق هو ربح سهل فهو خاسر لا محال