PDA

View Full Version : الروتين المناسب في تجارة الفوركس

haffoudhi
10-07-2014, 21:36
ان تعلم القدرة على التنبؤ في سوق الفوركس لا تتم من خلال مراقبة الاشارات على الرسم البياني او المؤشرات الاقتصادية فحسب لا بل تتبلور من خلال اعتماد الروتين المناسب في التجارة، وعليك ان تدرك ان الفوركس مبني على التنبؤ بحركة الاسعار وليس على ردة الفعل لحركة السعر في السوق.
الروتين المناسب في تجارة الفوركس
ان اعتماد الروتين المناسب اثناء التجارة لهو من اهم الامور الواجب توافرها في التاجر، بحيث ان الابتعاد عن التجارة لسبب قاهر كالسفر او المرض او عطل نهاية الاسبوع تجعل من التاجر مفتقدا لامر جوهري في حياته، يعجز عن تعويضه بالامور الاخرى، فتحليل الرسوم البيانية للاسعار بشكل يومي يبني لحياتك الروتين وبالتالي يساعدك على بناء روتين يومي لتجارتك. وفي هذه المقالة سوف نسير معك خطوة بخطوة لزيادة قدرتك على بناء الروتين اليومي لتجارتك.

thabt
10-25-2014, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الروتين المناسب لي والذي افضله هو نضرات يومية على السوقق والشارت وانظر ان كانت هناك فرص او فرص تتكون وهكذا ان شاء الله الارباح

gehad87
11-24-2014, 19:09
مش من خلا ال المراقبة فقط انت مش محتاج انك تحلل السوق الا مرتين اسبوعيا ده اذا احتجت
اغلب المتداولين بيضعوا تحليلات اسبوعيةة على فريمات كبيرة
بعد كده بيتدرجوا بالتحليلات اليومية واللحظية

medo2013
11-24-2014, 19:21
الروتين اللى المفروض تتم عن طريق العمل على التجارة من عمل التحليل الفنى فى العملات والتى تحلل العملات والتى تعمل على معرفة سعر العملة هابط ولا نازل وكيف تمشى فى السوق وكيف تعملها والسلام عليكم

madmax07
11-24-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم.الرتين لصيق المتداول دائما تحليلات وقراءة المواضيع عليك بفنجان قهوة ولاتنسى ستوب لوز .

yooussef
11-24-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

YMTMAX
09-23-2015, 04:30
*

*

بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدم

جميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر من

العلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرح

المتميز ..

k73issam
09-23-2015, 08:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روتين التجارة موضوع رائع اخي وفقت في شرحه بارك الله فيك ولك مني اجمل تحية
تقبل مروري

amramr777
09-23-2015, 10:45
نا اضن انه يجب مزج الحروف و الارقام
ليكون اكثر امانا بالنسبة لحسابك و من الافضل ايضا
ان يكون طويل قليلا و هذا يزيد من صعوبة اختراقه

محمد السيد
09-23-2015, 11:42
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

engaym
09-23-2015, 11:45
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم التى تفيد المتاجر فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع
التى توضح الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

snnaky
11-05-2016, 23:09
ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق

csebai12
11-06-2016, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا الامر يصبح مثل الادمان خاصتا عند اغلاق السوق يوم السبت و الاحد تشعر كان شيا ينقصك

aymansaleh
11-06-2016, 01:19
الاخ العزيز حفوظي
بالفعل ان خلق روتين يومي للتحليل والتداول في مجال الفوركس يقوي من قدرة المتداول على خلق جو مهيئ للتجاره والربح فالمتداول يقوم ببداية يومه بروتين معين مع الايام يقوي من قدرته على التحليل الفني السليم والربح
تقبل مروري

SaDaM
11-06-2016, 19:00
مش من خلا ال المراقبة فقط انت مش محتاج انك تحلل السوق الا مرتين اسبوعيا ده اذا احتجت

mobd31
11-06-2016, 19:10

saouchi.2015@gmail.com
11-06-2016, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بـــارك الله فيك أخــــي على الطرح المفيد
وعلى هذه المشاركه الرائعه واتمنى من الله
لك ولجميع اعضاء هذا المنتدى التوفيق

adamarwan
11-06-2016, 20:30
نعم لك فى السوق اى على ما اعتقد لا يوجد هدا الشئ
ما عليك ان تعرف ان السوق متقلب
ولبد من ان تفهم هدا التقلب
وحظ موفق

xmenflis1
11-20-2016, 22:53
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

tazi larbi
11-21-2016, 00:44
السلام عليكم فعلا اخي نحن نحس بفراغ رهيب ايا اغلاق السوق والله تعودنا على الارقام وتحركها و الرسم على الشارت وانتظار النتائج فعلا اصبح ادمان اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bebars zolfakar
11-21-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا لك اخى الكريم على النصائح القيمة واتمنى ان تزودنا بالكثير من النصائح للاستفادة فى مجال التداول فى الفوركس
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك اخى الفاضل وللجميع

xmenflis1
11-21-2016, 21:59
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

doaa sary
11-22-2016, 17:42
صحيح اللى بنعملو اليوم
هو اللى بنعملة بكرة وبعده ومن سنة
لان خلاص انت بقيت كدا روتين يومى متبرمج
ع طريقه معينة
بالتوفيق للكل